المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !نتبه ( دعايه) أم (اهانه)؟

MAZEN37
06-02-2012, 04:44 PM
مع تحيات ادارة العلاقات العامه
دار الشرق( بجريدة الشرق)
صورة لكلب اعزكم الله مثبت بمقعد سياره بحزام الامان ومكتوب ( هذا مقدار اهتمامهم بما يحبون ) باشاره للاجانب واحترامهم وحبهم للكلاب حين ركوبهم معهم للسياره
بينما
صوره لكرسي اطفال خالي باشاره لاستخدامه
من القارىء العربي ومكتوب ( الا يستحق اطفالنا نفس القدر من الاهتمام )
كنت اتمنى اني اقدر انزل الصوره بس ما عرف:shy: اتمنى من الاخوان بالمنتدى المساعده بتنزيلها لتوضح الصوره اكثر
- الدعايه باخر صفحه من جريدة الشرق الاقتصادي اليوم 6-2
ما اعتقد انه المقارنه والتنويه طريقته سليمه وتحترم مشاعر الاباء على الاقل واعتبرها زلة من الشرق مع اني من محبين والمعجبين بها واتمنى مراعاة واحترام عقول الناس.
والله من وراء القصد

sara jsm
06-02-2012, 05:00 PM
http://img04.arabsh.com/uploads/image/2012/02/06/0c33404c66f4.jpg

هههههههههههههههههههههههه :secret:

MAZEN37
06-02-2012, 05:05 PM
^^^^^
شكرا للتعاون

إنّ
06-02-2012, 08:15 PM
إهانة .. !!

وكما يبدو أنها فكرة حمقاء ..
ومنذ متى نرى كلابهم في أسر أحزمة سياراتهم ..
بل نجدها في الخلف .. تحرك رأسها يمنة ويسرة ! ..

http://upload.traidnt.net/upfiles/zRF48474.png (http://upload.traidnt.net/)

khaldoon
06-02-2012, 08:49 PM
فلسفة من اللي حطوا الاعلان ما لها اي معنى و لا تستند الى الحقيقه و فعلا انها تفتقر الى الادب و سوء الفهم و الادراك في توصيل الفكره

بدلا من ان يبهرني هذا الاعلان و يؤثر بي جعلني اشعر بالغثيان و القرف منهم و من اعلاناتهم

ما عمري شفت كلب مربوط بحزام امان...كذب في كذب

الـقـاسـي
06-02-2012, 10:49 PM
يكرمون عيالنا مب كلاب عشان نربطهم بحزام الامان :tease:

أبو عبدالعزيز
06-02-2012, 10:56 PM
قد تأتي بردة فعل عكسية من الأطفال.. تصوروا أحدهم يطلب من ابنه (3 سنوات) أن يجلس على الكرسي.. فيجيبه: بابا أنا مش كلب!!

omega
06-02-2012, 11:13 PM
ما في داعي اتكبرون الموضوع .. المهم المعنى وصل

السحابة
06-02-2012, 11:50 PM
قد تأتي بردة فعل عكسية من الأطفال.. تصوروا أحدهم يطلب من ابنه (3 سنوات) أن يجلس على الكرسي.. فيجيبه: بابا أنا مش كلب!!

هههههه لو شافها ولدي مب راكب السيارة ويمكن يطقني مشالله عليه بيفهم لا وعصبي وحساس هيحس بأهانه

intesar
07-02-2012, 02:12 AM
بصراحة أنا فهمتها بطريقة أحلى.. وما أشوفها اهانة.. بالغرب وبالأخص المانيا عندهم الحيوانات هم عيالهم.. يعني عيالهم عبارة عن حيوانات.. لكن هني عندنا لا .. العكس.. فصاحب الموضوع ما غلط.. كلن حسب عقيدته..
كان حاب يقول لكم إن الغرب مهتمين بعيالهم اللي هم الكلاب أعزكم الله.. ليش ما تهتمون بعيالكم وتحطونهم بالكراسي المخصصة..

بصمة قطرية
07-02-2012, 02:21 AM
حاولوا توصيل فكرة بس للأسف ما وفقوا فيها ..
الفكرة ممكن تنجح و يتقبلونها لو كانت عند الغرب ..
لكن عندنا مافي هالمقارنة أبداَ ..

khaldoon
07-02-2012, 06:00 AM

بصراحة أنا فهمتها بطريقة أحلى.. وما أشوفها اهانة.. بالغرب وبالأخص المانيا عندهم الحيوانات هم عيالهم.. يعني عيالهم عبارة عن حيوانات.. لكن هني عندنا لا .. العكس.. فصاحب الموضوع ما غلط.. كلن حسب عقيدته..
كان حاب يقول لكم إن الغرب مهتمين بعيالهم اللي هم الكلاب أعزكم الله.. ليش ما تهتمون بعيالكم وتحطونهم بالكراسي المخصصة..

حاولوا توصيل فكرة بس للأسف ما وفقوا فيها ..
الفكرة ممكن تنجح و يتقبلونها لو كانت عند الغرب ..
لكن عندنا مافي هالمقارنة أبداَ ..

صحيح كلامكم و اتفق تماما معاكم

و هذا دليل على جهل من حاول ان يقوم بتوعية الناس في في الجريدة باتخاذ مثال ينطبق عند الدول الاجنبية فقط

لانه بيشوفون الكلاب و انتوا بكرامة اعز و افضل لهم من اولادهم اللي ولدوهم و اكثر وفاء منهم....الكلب بيظل مع صاحبه لحد ما يموت و صديق مخلص و وفي اما الابن و البنت فممكن جدا يهجر ابواه ابتداء من سن 16 سنة او يبتدي يرفع عليهم قضايا حرية شخصية

باختصار هذا جهل في اسلوب التوعية عن طريق نقل ثقافة غربية الى الشرق في امور لا تنطبق نهائيا و لا تتوافق في محاولة للاقناع

<اضرب واشرد>
07-02-2012, 07:13 AM
أعتقد الدعاية اعلان مدفوع من المرور مالها خص الجريدة

ولد شرق
07-02-2012, 07:31 AM
صحيح كلامكم و اتفق تماما معاكم

و هذا دليل على جهل من حاول ان يقوم بتوعية الناس في في الجريدة باتخاذ مثال ينطبق عند الدول الاجنبية فقط

لانه بيشوفون الكلاب و انتوا بكرامة اعز و افضل لهم من اولادهم اللي ولدوهم و اكثر وفاء منهم....الكلب بيظل مع صاحبه لحد ما يموت و صديق مخلص و وفي اما الابن و البنت فممكن جدا يهجر ابواه ابتداء من سن 16 سنة او يبتدي يرفع عليهم قضايا حرية شخصية

باختصار هذا جهل في اسلوب التوعية عن طريق نقل ثقافة غربية الى الشرق في امور لا تنطبق نهائيا و لا تتوافق في محاولة للاقناع

ياخوي الكلاب اعز وافضل عندهم ماختلفت معاك
لكن هالدعاية تناسبهم ولاتناسبنا
عاداتهم غير وعقديتهم غير ونمط حياتهم غير مهب كل شي يسوونه الغرب ينطبق عندنا وانا اخوك...

بالعكس مع احترامي لجريده الشرق لكن اكيد خانهم التعبير...

انا كنت في زياره لأحد الاصدقاء في شركة من الشركات إلا حاطين صورتين... صورة واحد اوروبي كاشخ ولابس يونيفورم وجوتي سيفتي وهلمت لتغطية الراس ويالس يشتغل في المصنع وهو مبتسم
واحذاها صورة بعير لابس قحفية و ماسك في يده اسبانه وجالس يعدّل في المكينه

الصورتين عن ايش يعبرون؟

MAZEN37
07-02-2012, 07:39 AM
اشكر جميع من شارك
واتفق مع من استهجن توصيل الفكره بهذه الطريقه
ولو تتذكروا ايام فودافون سوت اعلان ايضا يطعن بكرامة العرب
يوم صوروا جمل لابس شماغ وشيشه وخرابيط وانها بيئة العرب الشرق اوسطيه وانه الحياه ممتعه معاهم
النقطه انه لازم احنا كعرب نحترم انفسنا علشان غيرنا يحترمنا
وما نرضى ونكرس فكرهم عنا بطريقتهم الدون
وما نكون اداة لهم وبس نطبع وخلاص من غير تفكير
ودمتم

ريتويت
07-02-2012, 07:43 AM
اهانه بالتاكيد..

khaldoon
07-02-2012, 07:57 AM
ياخوي الكلاب اعز وافضل عندهم ماختلفت معاك
لكن هالدعاية تناسبهم ولاتناسبنا عاداتهم غير وعقديتهم غير ونمط حياتهم غير مهب كل شي يسوونه الغرب ينطبق عندنا وانا اخوك...

و انا ايش قلت غير هالكلام يا اخوي!!!!

بالعكس مع احترامي لجريده الشرق لكن اكيد خانهم التعبير...

انا كنت في زياره لأحد الاصدقاء في شركة من الشركات إلا حاطين صورتين... صورة واحد اوروبي كاشخ ولابس يونيفورم وجوتي سيفتي وهلمت لتغطية الراس ويالس يشتغل في المصنع وهو مبتسم
واحذاها صورة بعير لابس قحفية و ماسك في يده اسبانه وجالس يعدّل في المكينه

الصورتين عن ايش يعبرون؟

شوفي ردي فوق لو سمحت لانه واضح جدا ما يحتاج تفسير

chillis
07-02-2012, 08:18 AM
انا ماشوف فيها اي اهانه