المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيدلية مستشفى حمد العيادات الخارجية !!

سيف الحق
10-02-2012, 08:37 AM
في إستقبال وصفات العلاج بصيدلية العيادات الخارجية بمستشفى حمد من يستقبل وصفات النساء رجل وقسم الرجال إمرأة بالرغم من أنهم في غرفة واحدة والفاصل بينهما أقل من نصف متر
طبعاً أول مره لاحظت هالشيء قبل سنة قلت يمكن بالصدفة وبعدها بفترة وجدتهم على نفس الحال قلت يمكن بالصدفة !!
لكن أن تمر سنة كاملة ومازالوا على نفس الحال !!
يبدو أن هناك خطأ ما !!
أبغى أعرف الهدف من وضع الرجل للنساء والمرأة للرجال !! ؟

السحابة
10-02-2012, 01:25 PM
هاي اللي قهرني ليش يضعون النساء في قسم الرجال يمكن عشان يشفي قبل ماياخذ الدواء هههههههههه اما الرجال للقسم النساء اشوفها عيب وياريت الاجابه
والعيب الكبير الصيدلي اللي في صيدلية النسا والولادة تخيل ادويه حساسه وييلس يشرح للسيدة اشلون تستخدمها والله استحي ااخذ الادويه واقوله اوكيه اوكيه ابغي افتك واذهب المنزل وافتح النت وابحث عن تفاصيل الدواء ايش استخداماتو وطبعا مكتوب علي الدواء كم مره وبس ياريت يغيرو الوضع

ولد ازغوى
10-02-2012, 01:29 PM
والله انتوا ما ينعرف لكم
ترى في الاخير هو صيدلي بيعطيك دواك وبتروح لا تعرفه ولا يعرفك

سيف الحق
10-02-2012, 01:47 PM
هاي اللي قهرني ليش يضعون النساء في قسم الرجال يمكن عشان يشفي قبل ماياخذ الدواء هههههههههه اما الرجال للقسم النساء اشوفها عيب وياريت الاجابه
والعيب الكبير الصيدلي اللي في صيدلية النسا والولادة تخيل ادويه حساسه وييلس يشرح للسيدة اشلون تستخدمها والله استحي ااخذ الادويه واقوله اوكيه اوكيه ابغي افتك واذهب المنزل وافتح النت وابحث عن تفاصيل الدواء ايش استخداماتو وطبعا مكتوب علي الدواء كم مره وبس ياريت يغيرو الوضع

الله يعين

سيف الحق
10-02-2012, 01:49 PM
والله انتوا ما ينعرف لكم
ترى في الاخير هو صيدلي بيعطيك دواك وبتروح لا تعرفه ولا يعرفك

انت اللي والله ما ينعرف لك !!

لو ما فيه إلا هالصيدلي بنقول أوكي بيعطيك دواك وبتروح لا تعرفه ولا يعرفك

لكن دام معه صيدلانية بنفس المكان ليش هي ما تستقبل وصفات النساء لأن بعض الوصفات حساسة !!

ريتويت
10-02-2012, 01:53 PM
انت اللي والله ما ينعرف لك !!

لو ما فيه إلا هالصيدلي بنقول أوكي بيعطيك دواك وبتروح لا تعرفه ولا يعرفك

لكن دام معه صيدلانية بنفس المكان ليش هي ما تستقبل وصفات النساء لأن بعض الوصفات حساسة !!

الحق يقال: صيدلي او صيدلانيه مابه عيب ابدا .. المهم الله يشفينا من الامراض .. عند المرض مانفكر الا بانفسنا وبس..

الله الموفق

الصغيره
10-02-2012, 02:09 PM
حدث ولا حرج

الصيدلانيه مك اب كامل وتتكلم مع صديقتها من شباك وصف الادويه للنساء والصديقه مسكره الشباك بجسمها وكاننا نستلف منها يدينا تجي من تحت يديها حتى نقدم الوصفه

الصيدلانيين بطيئيين والكل مشغول على ان الوصفات بعضها بسيط مثل حبوب فقر الدم ماتبي تركيبه

الصراحه لابد ان يعاد ترتيب الاستقبال شبابيك شفافه تبين عمل الصديلانيين وكيف صح مشغولين

مستشفى حمد كله يبي وقفه الصراحه

ولد ازغوى
10-02-2012, 02:28 PM
يعني راعي الدكان ما يبقى شي شريتوه الا ودرى عنه و الدكتور كذلك وو فوقهم محلات الملابس الداخليه اللي اكثرهم لبنانيين وسوريين يعني حلال عليهم و حرام عالباقيين

تبقى وجهات نظر بعد

سيف الحق
10-02-2012, 02:30 PM
حدث ولا حرج

الصيدلانيه مك اب كامل وتتكلم مع صديقتها من شباك وصف الادويه للنساء والصديقه مسكره الشباك بجسمها وكاننا نستلف منها يدينا تجي من تحت يديها حتى نقدم الوصفه

الصيدلانيين بطيئيين والكل مشغول على ان الوصفات بعضها بسيط مثل حبوب فقر الدم ماتبي تركيبه

الصراحه لابد ان يعاد ترتيب الاستقبال شبابيك شفافه تبين عمل الصديلانيين وكيف صح مشغولين

مستشفى حمد كله يبي وقفه الصراحه

فيه نظام مطبق في مستشفى قطر للبترول
الدكتور قبل ما تطلع من عنده يدخل الأدوية في السيستم ويجهزونها الصيدلية وأول ما يوصل المريض للصيدلية تكون أدويته جاهزة
نظام سهل جداً ويسهل العمل على المريض والصيدلاني أتمنى يتم تطبيقه في حمد

سيف الحق
10-02-2012, 02:32 PM
يعني راعي الدكان ما يبقى شي شريتوه الا ودرى عنه و الدكتور كذلك وو فوقهم محلات الملابس الداخليه اللي اكثرهم لبنانيين وسوريين يعني حلال عليهم و حرام عالباقيين

تبقى وجهات نظر بعد

إختلاف وجهات النظر لا تفسد للود قضية
لكن أنا ملاحظتي كانت بسبب وجود صيدلاني وصيدلانية في غرفة واحدة
وش رأيك أنت مب من الأفضل أنا الرجل للرجال والمرأة للنساء ؟!!

ولد ازغوى
03-03-2012, 11:57 AM
ما تفرق

شهر سبعة
03-03-2012, 12:02 PM
ههههه انا الصراحه ما لاحظت

khaldoon
03-03-2012, 12:17 PM
اخوي العزيز اخر مرة صرفت فيها دواء من عندهم كانت الخميس 23/02/2012

كان في 2 شباب و بنتين او ثلاثه في صيدلية الرجال و كلهم براكضوا علشان يلحقوا على المرضى و يلبوا الطلبات و الله يجزيهم كل خير ما تأخروا

غايه الطواش
03-03-2012, 12:19 PM
انا وايد اروح العاده الخارجيه مرة حريم ومرة رجال ماعمري لاحظن ان الحريم حاطينهم للرياييل او العكس ...
صفو النيه ....

مخطط قطري
03-03-2012, 02:16 PM
سيف الحق بيض الله وجهك على هذا الموضوع المهم جدا واشكر غيرتك وبذكرلك موقف صار قبل شهر تقريبا
ارتفعت درجه حراره ولد اخوي وكانت الساعه 2 او 3 الفجر قام اخوي وخذا ولده وام الولد وراحو طوارئ السد
وكشف عليهم الدكتور المناوب وكتب لهم الادويه
يوم راح هو واهله عند الصيدليه الا مكتوب نساء ورجال وطبعا في النساء والرجال كلهم رجاجيل
بس اللهم الي في الرجال على كلام اخوي في 2 واقفين وشاف شباك النساء فاضي وبما انه الي يصرف الادويه رجال راح هو بنفسه وعطاه الورقه
يقول اخوي انا نفسي في خشمي ومقفل ومارقدت عدل وراي دوام الساعه 6 الصبح
يقول يوم وصلت عنده واعطيه الورقه الا حذفها قالي ماتقرا المكتوب فوق نساء
مع انه اخوي قانوني وعسكري وضابط وانسان على درجه كبيره من الانضباط والاالتزام
بس فقد اعصابه لمن الصيدلاني قاله هالكلمه وقاله كلام عجبني في رده عليه
انا اقول حق اخوي والله كثر خيرك بس اكتفيت باعطاءه درس في الاخلاق وخذت الادويه وطلعت
بس لو انا يمكن توصل لين امور لاتحمد عقباها وماراح اصرف الادويه عنده بروح اقرب صيدليه وبصرفها عقب ماخليه عبره لمن لايعتبر

smile4qtr
03-03-2012, 11:52 PM
حسب علمي دواماتهم شفتات ويبدلون بين شباك النساء والرجال لان شباك الرجال اقل زحمه من النساء ومن يومين خذت ادويه من شباك النساء ووحده اللي صرفتلي الادويه بس المستشفي بصفه عامه يبله تعديل احسن اجهزه وفلوس تنصرف للأسف دكاتره مايفهمون