المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما ادري شسميها

هسلان
11-02-2012, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع اليوم يتكلم عن بعض التصرفات التي صات في تزايد وهي عدم المبالاة بالاخرين وانتهاك حقوقهم حتى ولو كانت بسيطة ومنهااااااااااااا

تمشي في الشارع ماسك اليسار بقصد التجاوز ويجيك الحبييب يحشرك بالإناة العالية ( الزنون :rolleyes2: ) وعلى بعد كيلو
طبعاً لوكانت سيارتك كشخة مافيش الكلام ده ويتجاوز من اليمين ولا يكلمك :nice:

توقف تنتظر دورك في بنك أو جهة حكومية ويجي الحبيب ويدخل قدامك ولا كنك :tease:

توقف عند جوازات سلوى ويجيك الحبيب يتجاوز السيارات اللي واقفة لها ساعات بسبب الزحمة ويدخل ولاعنده خبر وإن تنازل سلم عليك وابتسم :victory: يعني لو سمحت
والقهر أن الناس تسمح له وتساعده على التجاوز

تصرفات كثيرة تنم عن عدم الاحساس بالاخرين وإن همه نفسه وبس
والادها من كل ما قلناه أنه يعد اللي سواه صقارة يعني فهلوة يعني مالت عليكم لعبت عليكم وانتصرت

شرايكم شنسمي هالتصرف

بعض المرات تحس أنك تبي تسوي مثله وتخلص من الزحمة وتحس إن اللي يسويه في الناس يستاهلونه :weeping:

MAZEN37
11-02-2012, 03:57 PM
اسميها قلة ذوق وادب وانه انسان يستحق المخالفه دبل
لكن
من امن العقاب اساء الادب

غايه الطواش
11-02-2012, 04:02 PM
والله هذا قله ذوق وتربيه .....
وايد من الناس نفس هالنوعيه ..ماجنهم تعلموا ..ولا ادرسوا ولا اعرفوا ادب الدين وحقوق الغير...
البلا لي جاك شايب مستغل كبر سنه وطول لحيته وتجاوز الكل
وتلقى في الموتر شباب ..
وهالمنظر شفته في بوسمره ..سياره فيها عائله وشاب يسوق فيهم وجنبه شايب .... نزل الشايب بالجوازات ...وتعدى السيايير كلها....
بذمتك هذا تصرف....
والا بالمستشفى تاخذ رقم ... والا تمسك السيد ..تجيك المره يا بلفيت تضحك وتسولف مع الي جنبها وهي تتقلقص وتمد يدها قبل يد الي جنبها ..لا حيا ولا مستحى.......
مشكله الي مايحترم عمره وسنه ....
ناس بلشتيه ...مادري حسبالهم عايشين ...

elders
11-02-2012, 04:07 PM
انا بالعادة ما بستخدم الزمور ..كتير طولية روح بالسواقة وبتعامل مع الشارع انو مجنون وانا لازم احذر ...اليوم طفت معي السيارة وكنت مضطرة عمشوار ضروري لمحت كهربجي وغيرلي البطارية فورا لهيك استعجلت وانا ماشية شوي جيت على دوار وصرت في النص والا اخ بسيارة بتسوى عشرة عشكلو بدو يطلع قدامي عالدوار زمرت مو مشان ابهدله مشان انا بعرف رجلي مش حامية على البريك زي الزلام واكيد اللي وراي ما رح يتوقع البريك والاولوية الي في كل الاحوال..المهم الله ستر وما طلع قدامي شكله تخيل خطورة الموقف ..شوي ولا بشوف الاخ وراي في الشارع السريع وعملي عرس ...عرس جميل جدا تمنيناكم معنا يا جماعة ..زمووور طويل زموور اقصر ورجع طولوو صار على يميني و نط زي السعدان عشمالي واحلى شي لما يمشي قدامي ويخفف ..جد انو صغيـــــــــــــــر عقل !! ما عرفت اضحك عليه او ابكي من الخوف !!
الله ستر وكان في دورية عند اجزيت قدامنا فالاخ تكرم علينا وطلع من الزفه !!!!!!

يمكن ما فدتك بمشاركتي بش فشيت خلقي :shy:

هسلان
11-02-2012, 04:11 PM
اسميها قلة ذوق وادب وانه انسان يستحق المخالفه دبل
لكن
من امن العقاب اساء الادب

الناس هي اللي تعطيهم فرصة للتمادي
شكراً للمشاركة

هسلان
11-02-2012, 04:14 PM
والله هذا قله ذوق وتربيه .....
وايد من الناس نفس هالنوعيه ..ماجنهم تعلموا ..ولا ادرسوا ولا اعرفوا ادب الدين وحقوق الغير...
البلا لي جاك شايب مستغل كبر سنه وطول لحيته وتجاوز الكل
وتلقى في الموتر شباب ..
وهالمنظر شفته في بوسمره ..سياره فيها عائله وشاب يسوق فيهم وجنبه شايب .... نزل الشايب بالجوازات ...وتعدى السيايير كلها....
بذمتك هذا تصرف....
والا بالمستشفى تاخذ رقم ... والا تمسك السيد ..تجيك المره يا بلفيت تضحك وتسولف مع الي جنبها وهي تتقلقص وتمد يدها قبل يد الي جنبها ..لا حيا ولا مستحى.......
مشكله الي مايحترم عمره وسنه ....
ناس بلشتيه ...مادري حسبالهم عايشين ...

بالامس في بسمره العالم زحمة وأن خارج البوابة من الزحمة وبعض السيارات تتجاوز من اليمين واليسار والقهر إنهم مالقو من يمنعهم
تحياتي

الـمـرقاب
11-02-2012, 04:18 PM
إن كان داخل غلط على سيد كامل، ومتجاوز من يسار عشان يدخل قبل الكل،
سجل رقمه واشتك عليه..! إذا كل واحد بيسكت، هالنوعيه ماراح تتأدب!

هسلان
11-02-2012, 04:20 PM
انا بالعادة ما بستخدم الزمور ..كتير طولية روح بالسواقة وبتعامل مع الشارع انو مجنون وانا لازم احذر ...اليوم طفت معي السيارة وكنت مضطرة عمشوار ضروري لمحت كهربجي وغيرلي البطارية فورا لهيك استعجلت وانا ماشية شوي جيت على دوار وصرت في النص والا اخ بسيارة بتسوى عشرة عشكلو بدو يطلع قدامي عالدوار زمرت مو مشان ابهدله مشان انا بعرف رجلي مش حامية على البريك زي الزلام واكيد اللي وراي ما رح يتوقع البريك والاولوية الي في كل الاحوال..المهم الله ستر وما طلع قدامي شكله تخيل خطورة الموقف ..شوي ولا بشوف الاخ وراي في الشارع السريع وعملي عرس ...عرس جميل جدا تمنيناكم معنا يا جماعة ..زمووور طويل زموور اقصر ورجع طولوو صار على يميني و نط زي السعدان عشمالي واحلى شي لما يمشي قدامي ويخفف ..جد انو صغيـــــــــــــــر عقل !! ما عرفت اضحك عليه او ابكي من الخوف !!
الله ستر وكان في دورية عند اجزيت قدامنا فالاخ تكرم علينا وطلع من الزفه !!!!!!

يمكن ما فدتك بمشاركتي بش فشيت خلقي :shy:

بالعكس أنتي اثريتي الموضوع بقصتك
بعض الناس ما فيه احساس ويعتقد أن الشارع شارع ابوه
بس صدقيني هالنوع جبان ما يسويها مع السيارات الفاهرة

Amer
11-02-2012, 04:23 PM
الناس هي اللي تعطيهم فرصة للتمادي
شكراً للمشاركة

هذا الكلام الصحيح .. يجب على الاخوة في الشرطة ظبط هذه التصرفات ..

elders
11-02-2012, 04:24 PM
بالعكس أنتي اثريتي الموضوع بقصتك
بعض الناس ما فيه احساس ويعتقد أن الشارع شارع ابوه
بس صدقيني هالنوع جبان ما يسويها مع السيارات الفاهرة

هو سيارتو افره من هيك ما في ما شاء الله !!

بس المشكلة انو ما حصل تسع سعرها اخلاق !!!

تعبلي اعصابي
:(

الكبير الله
11-02-2012, 04:34 PM
عن نفسي اقول عسى فيها خيرة

اليحصبي
11-02-2012, 04:57 PM
مايرفع الضغط الا زحمه الكرك مسوين زحمه بكل مكان

ريتويت
11-02-2012, 05:03 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

طلعة الروح
12-02-2012, 10:19 AM
اذكر اني تكلمت بموضوع سابق عن النقطة الأولى واطلعت علي السالفة أكثر من بيع السوق.
:weeping:

عميد الريان
12-02-2012, 03:10 PM
مفروض يدخلون ماده تسمى ًالنظامً في مناهج التعليم
مايتعلمون النظام والأدب من اليابانيين مع ان إحنا اولى لانه النظام جزء من دينا

ام السعف
12-02-2012, 03:17 PM
لن تجد العالم يسيرون وفق مبادئك والقيم والقوانين الواجب اتباعها
العيش بينهم تكسبك خبرة وثقة في التعامل مع مواقفهم المختلفة

فهل نحن قدر هذه المواقف اللي نتعرض لها ومعالجتها المعاجلة الصحيحة؟

اسأل نفسي قبل ما أسأل غيري :(

خزامئ
12-02-2012, 04:43 PM
انا اشوفه قله ذوق وفله ادب
دايمن يسير معي ذي المواقف
وانقهر واقول حسبي الله ونعم الوكيل

elders
12-02-2012, 04:53 PM

الله يجزيكِ الخير ..

ms-qtr
12-02-2012, 09:10 PM
ناس انانيين ما تهمهم الا مصلحتهم
اهم شي هم يخلصون شغلهم ولا عليهم من حد
المفروض اي هيئة ما تمشي الناس الا بالدور

ريتويت
12-02-2012, 09:16 PM
الله يعينكن

qtr7
12-02-2012, 09:37 PM
الحل كميرات في كل الشوارع الي تكثر فيها المخالفات ونشتكي عليهم ولله ناس ما يستحون ولا يستاذنون حتى !!

قرنقووش
12-02-2012, 10:22 PM
تمشي في الشارع ماسك اليسار بقصد التجاوز ويجيك الحبييب يحشرك بالإناة العالية ( الزنون ) وعلى بعد كيلو
طبعاً لوكانت سيارتك كشخة مافيش الكلام ده ويتجاوز من اليمين ولا يكلمك

اللي يتجاوز بسرعه مب مشكله لكن اللي ماسك الخط وماشي ٦٠ هذي بسويله عرس لو من ماكان
وماله دخل سياره كشخه ولا غير كشخه .. اللي بيمشي في الشارع يحترمه ومايفرض احترامه بسيارته ولا بأي شي ثاني يكون .. ذاك اليوم بنتلي قدامي حشرته لين وخر وحتى الشباب اللي يناحسون ويتمخطرون على الخط السريع هذول يبيلهم بريك يطلع الرمانه من المكيف

فـيـراري قطر
12-02-2012, 10:30 PM
صدقوني الحين موترك هو الي يرفع من قدرك فالشارع ويخلي الكل يفتحلك طريق ومحد يفولك ولا شي لكن لو موترك قرمبع سلامين وحبه ياعمي راحت عليك

هسلان
13-02-2012, 12:34 PM
مفروض يدخلون ماده تسمى ًالنظامً في مناهج التعليم
مايتعلمون النظام والأدب من اليابانيين مع ان إحنا اولى لانه النظام جزء من دينا
كلام جميل ياليت يسعون لتطبيقه

هسلان
13-02-2012, 12:36 PM
صدقوني الحين موترك هو الي يرفع من قدرك فالشارع ويخلي الكل يفتحلك طريق ومحد يفولك ولا شي لكن لو موترك قرمبع سلامين وحبه ياعمي راحت عليك

للأسف هذه الحقيقة:weeping:

هسلان
13-02-2012, 12:40 PM
الحل كميرات في كل الشوارع الي تكثر فيها المخالفات ونشتكي عليهم ولله ناس ما يستحون ولا يستاذنون حتى !!

شكراً على المشا ركة

هسلان
13-02-2012, 12:41 PM
اللي يتجاوز بسرعه مب مشكله لكن اللي ماسك الخط وماشي 60 هذي بسويله عرس لو من ماكان
وماله دخل سياره كشخه ولا غير كشخه .. اللي بيمشي في الشارع يحترمه ومايفرض احترامه بسيارته ولا بأي شي ثاني يكون .. ذاك اليوم بنتلي قدامي حشرته لين وخر وحتى الشباب اللي يناحسون ويتمخطرون على الخط السريع هذول يبيلهم بريك يطلع الرمانه من المكيف

شكراً لاثراء الموضوع

هسلان
13-02-2012, 12:43 PM
ناس انانيين ما تهمهم الا مصلحتهم
اهم شي هم يخلصون شغلهم ولا عليهم من حد
المفروض اي هيئة ما تمشي الناس الا بالدور

كلام جميل تقبلي تحياتي

هسلان
13-02-2012, 12:50 PM

في بعض الاوقات تجد نفسك في موقع مواجهة مع هذه النوعية فأما أن تنزل لمستواهم بالمعاملة وإما أن يذهب حقك وكلى الامرين صعب
تحياتي

هسلان
13-02-2012, 12:52 PM
اذكر اني تكلمت بموضوع سابق عن النقطة الأولى واطلعت علي السالفة أكثر من بيع السوق.
:weeping:

كثر الدق يفك اللحام:nice:

حسن
13-02-2012, 12:53 PM
هذي انا اسميها تصرفات البشمرقيه

المواطن
13-02-2012, 01:02 PM
انا اقول بالنسبة للتجاوز بالسياره عن اليمين ومشاكل المرور ممكن الحد من هذه الظاهره بفزعة المرور ودوريات الأخويا لكن المرور كذلك مطالب بتحسين جودة ترخيص السائقين خاصة فيما يتعلق بالإلتزام بخطوط السير والسرعة والمسار للسيارة مب شرط ان السائق يمشي بسرعة قانونية او أقل بس ماسك اقصى اليسار ولا مبالي للغير - السواقين وفي شارع 22 فبراير تلقاه ماشي 80 وبايعها ولا عليه من غيره سواء شخص يمشي 100 وهي سرعة قانونية او شخص مستعجل لظرف عنده.
أما بالنسبة للتجاوزات في طوابير الخدمة في البنوك والمستشفيات والدوائر الحكومية والد من هذه الظاهرة ونهيها كلياً فهي تقع على تلك الجهات واشخص مقدم الخدمة في ان لا يقوم بتقديم الخدمة إلا لصاحب الدور .