المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعده جزاكم الله خير

Abu Abboud
12-02-2012, 05:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الاعضاء انا مقبل على بناء ومخلص خريطة بيتي وادور على مقاول زين وفاهم موقع ارضي في روضة الحمام وخريطة بيتي مسويها عند الاندلس للاستشارات الهندسيه ممكن نصائحكم وخبرتكم الله يخليكم وبغيت اعرف شنو الشروط وشنو نوع الحديد او الطابوق الي لازم اذكرها للمقاول أني أبيها عشان مايلعب علي انا حاليا عرضة خريطتي على شركة مقاولات وانتظر ردهم اسم الشركه مجموعة المشرق حد سمع عنهم او باني عندهم والسموحه على الاطاله *

بوجبر
12-02-2012, 06:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الاعضاء انا مقبل على بناء ومخلص خريطة بيتي وادور على مقاول زين وفاهم موقع ارضي في روضة الحمام وخريطة بيتي مسويها عند الاندلس للاستشارات الهندسيه ممكن نصائحكم وخبرتكم الله يخليكم وبغيت اعرف شنو الشروط وشنو نوع الحديد او الطابوق الي لازم اذكرها للمقاول أني أبيها عشان مايلعب علي انا حاليا عرضة خريطتي على شركة مقاولات وانتظر ردهم اسم الشركه مجموعة المشرق حد سمع عنهم او باني عندهم والسموحه على الاطاله *

صباح الخير

مساحة البناء كم ,,وهل البناء فيلا ارضية او دورين ..وواجهة البيت بلاستر او راح تركب حجر ...لان الطابوق الاحمر لا يصلح اذا راح تركب حجر

حتى اقدر افيدك...

قطري قديم
12-02-2012, 08:32 AM
حياك الله اخوي
انا حاليا عندي مشروع في روضه الحمام وبامكانك الاطلاع عليه
ولو تبي تعرض خريطتك احنا حاضرين
شرفنا واقعد مع المهندسين واي استفسار احنا حاضرين
تقبل تحياتي اخوي

buhendi 12
12-02-2012, 05:32 PM
الله يوفقك اخوي مع المقاول الي ترتاح معاه
اذا لك خاطر شرفنا في المكتب واخلي المهندس يشرح لك كل شي انشاءالله

Abu Abboud
12-02-2012, 05:42 PM
صباح الخير

مساحة البناء كم ,,وهل البناء فيلا ارضية او دورين ..وواجهة البيت بلاستر او راح تركب حجر ...لان الطابوق الاحمر لا يصلح اذا راح تركب حجر

حتى اقدر افيدك...
مساحة الارض 1200 ومساحة البناء 850 واجهة البيت حجر وفي فتحه دائريه في وسط البيت وقبه ألمنيوم وزجاج البيت مفتوح والصالات تطل علي بعض ان شاء الله أني قدرت أفيدك ووضحت الخريطه

Abu Abboud
12-02-2012, 05:43 PM
فيلا دورين

صمت 1
12-02-2012, 07:14 PM
اخوي بخصوص القبه اسئل عن الشركه اللي بتسويلك الزجاج والألمنيوم

في ناس توهقو بزجاج القبه ومكلفه

الدرايش صغرها بتكلفك واجد اذا كانت كبيره ومفتوحه

وبخصوص الحديد خذ من قطر استيل العادي وطابوق عاد اذا يتركب حجر

واذا بتركب مكيفات دكت اسبلت ارفع سقف البيت

Abu Abboud
14-02-2012, 02:35 PM
جزاكم الله خير على النصايح ماقلتولي حد سمع عن مجموعة المشرق والصخره للمقاولات

ولد المنصور
14-02-2012, 11:10 PM
اخوي لاتبني عند مقاول ماتعرفه عدل وسال عن اسمه في السوق نصيحه والله يوفقك ...

Abu Abboud
27-02-2012, 06:14 AM
جزاكم الله خير وماقصرتو عرضت خرايط بيتي على الصخره للمقاولات وانتظر عرض السعر بس في شي محيرني انا مسوي قبه في وسط البيت من زجاج الاكثريه ذمو ليش مادري هل حد مجرب او شاف حد مسوي وتلعوز في المستغبل ؟

ابوحشر
27-02-2012, 12:43 PM
اخوي تفضل عندنا في معيذر الشمالي عندنا كذا موقع تقدر تشوفهم في عين خالد والسيلية ومعيذر تقدر تشرفنا بالمكتب مع المهندس يشوف الخرائط وما راح انقصر حتى في الاستشارة

المونديال للمقاولات العامة 55436464