المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليت المخفي ارجو الافاده

fahad1
18-02-2012, 12:28 PM
بصراحه رحت اكثر من محل وكل واحد يقولي شي ، ابي رأيكم ايش أحسن ليت ينحط بالجبس يكون مخفي انا اقصد رول من ناحيه صناعه والجودة ويكون مع محول ولا بدون أحسن ًً، حصلت الروال عند دبي ليتس ب 240 فيه 4 متر طبعا صناعه صينيه وانا محتاج حوالي 150 متر

fahad1
18-02-2012, 04:01 PM
للرفع ارجو المساعده

خالد32
18-02-2012, 06:43 PM
خذ led عند انصار
5 متر300 ليت بحوالي 80-90 ريال و محول يشغل 10 متر على ما اتذكر 70 ريال

Al Qurashi
19-02-2012, 09:33 AM
بصراحه رحت اكثر من محل وكل واحد يقولي شي ، ابي رأيكم ايش أحسن ليت ينحط بالجبس يكون مخفي انا اقصد رول من ناحيه صناعه والجودة ويكون مع محول ولا بدون أحسن ًً، حصلت الروال عند دبي ليتس ب 240 فيه 4 متر طبعا صناعه صينيه وانا محتاج حوالي 150 متر

مرحبا اخوي احسن لايت للجبس اشتر تيوب لايت بدون الكفر اشتر بس المحول مع هولدرز مع محول كل وستارتر بدون كفر هاي احسن شي واضاته اقوي من الرول وما يخترب بسرعة يعتمد على المحول الى بتشتري لو رحت اي محل كهربا قوله ابي تيوب لايت حق الجبس بتشوفه وبالنسبة للمبة احسن نوع الموجود عندك الفليبس و ال اوسرام واذا احتجت اي مساعدة في التركيب او استشارة رقم شيك على الخاص وشكرا وبالتوفيق من رب العالمين

بوعبدالعزيز1
19-02-2012, 11:23 AM
خذ led عند انصار
5 متر300 ليت بحوالي 80-90 ريال و محول يشغل 10 متر على ما اتذكر 70 ريال

مشكور اخوي بشوف انصار ستي

بوعبدالعزيز1
19-02-2012, 11:26 AM
مرحبا اخوي احسن لايت للجبس اشتر تيوب لايت بدون الكفر اشتر بس المحول مع هولدرز مع محول كل وستارتر بدون كفر هاي احسن شي واضاته اقوي من الرول وما يخترب بسرعة يعتمد على المحول الى بتشتري لو رحت اي محل كهربا قوله ابي تيوب لايت حق الجبس بتشوفه وبالنسبة للمبة احسن نوع الموجود عندك الفليبس و ال اوسرام واذا احتجت اي مساعدة في التركيب او استشارة رقم شيك على الخاص وشكرا وبالتوفيق من رب العالمين

يعني الحين تيوب ليت احسن من رول , شفت في محلات حجمه صغير , بس مافيه فراغات اقصد في لف في الجبس اشلون بيكون , مشكور على ردك ومساعدتك

qatarlands
19-02-2012, 12:26 PM
انا اقول لك اخوي توني مركب حق بيتي ليتات مخفيه
التيوب احسن لك من الرول الرول اضائته خفيفه وماتسوى
والتيوب سهل تغير اللون لو حبيت وفي اي مكان ينباع
روع الشارع الاي صوب دوار البنك العربي بتحصل الاي تبي بيعورك راسك من الاشكال الاي متوفره
ولكن غير التيوب لاتاخذ

كبير المتداولين
19-02-2012, 02:03 PM
نفس ماتفضلو الاخوه الكرام الرول اضائته خفيفه التيوب افضل واسهل تغيير واضائه وارخص سعر
المساحه الي تتكلم عنها ممكن يكفيك 150 تيوب مع محولاتهم سعرهم مايتعدى 3300 بينما الرول يكلفك فوق 8000

fahad1
19-02-2012, 11:39 PM
صحيح تيوب لايت هو الأحسن ً، ورقمك وصلني ماتقصر

انا اقول لك اخوي توني مركب حق بيتي ليتات مخفيه
التيوب احسن لك من الرول الرول اضائته خفيفه وماتسوى
والتيوب سهل تغير اللون لو حبيت وفي اي مكان ينباع
روع الشارع الاي صوب دوار البنك العربي بتحصل الاي تبي بيعورك راسك من الاشكال الاي متوفره
ولكن غير التيوب لاتاخذ
الحمد الله ماقصرتو ولا كان تهورت وشريت الرول

نفس ماتفضلو الاخوه الكرام الرول اضائته خفيفه التيوب افضل واسهل تغيير واضائه وارخص سعر
المساحه الي تتكلم عنها ممكن يكفيك 150 تيوب مع محولاتهم سعرهم مايتعدى 3300 بينما الرول يكلفك فوق 8000
صحيح كلامك أرخص من رول بواجد وجربته بالمجلس وطلع حلو ان شا الله راح اكمل الباقي

ANONYMOUS
20-02-2012, 01:06 AM
زي ما ذكروا بعض الاخوان

ليتات تيوبات مع محول بدون كفر

اسال الكهربجي اللي تتعامل وياه بيخبرك

ولا تحاتي الفراغات*