المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اروح امريكا حق اللغة ,, علموني ,, ################

بوسحيم
18-02-2012, 01:53 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

خاطري اروح امريكا ادرس للغه ولاية كاليفونيا ,لوس انجلس
وابي اعرف اي معهد او مدرسة او كيف الطريقة , تكفون اذا حد راح او عنده معلومات يساعدني ويشور علي , انا موظف من سنتين وجامعي , وهل في طريقة اخذ لغه مع ماجستير ؟
ناوي اروح 6 شهور اجازة بدون راتب لني اشتغل في جهه حكومية واحس مافي امل يطرشوني على حسابهم, فقررت اخذ السنوية 45 يوم والباقي بدون راتب .

ahmed jasim
18-02-2012, 04:19 PM
لوس أنجلس كبيرة وزحمة وغالية على الفاضي
إختار مدينة صغيرة أحسن وأرخص مثل بيكرزفيلد حوالي ساعتين من لوس أنجلس أو توسان فى أريزونا أو لابوك فى تكساس
اللغة تتعلمها من الممارسة أسرع
يعنى إدخل كلية أم سنتين (كوميونتى كولج) وإدرس أي مواد بتفيدك أكثر من دراسة اللغة

الـقـاسـي
18-02-2012, 04:26 PM
مثل ماقال لك ابعد عند كالفورنيا والولايات المعروفه لانها اول شي زحمه والمغريات كثيره يعني كل شوي تبي تروح تستكشف اماكن جديده ..

شوف الولايات اللي مافيها زحمه ابرك لك وارخص لك

احب قطر
18-02-2012, 04:43 PM
في معاهد ممتازة في بوسطن ولو تاخذ شي من شمال شرق الولايات المتحدة افضل واقرب لك ، كاليفورنيا واايد زحمة

تحداني
18-02-2012, 05:09 PM
تحت أمرك يا أخوي نساعدك ..

خلينا بالأول نقرر الولايه وبعدها نبدأ مراحل اختيار المعهد او الجامعه ... والطريقه واشلون وغيرها من هالامور ...

انا اقترح عليك هالولايات ...
فلوريدا
اريزونا
هيوستن
اوريجن
انديانا

فكر فيها وبعدها راح اساعدك بكل الخطوات

جملك الله برضاه

ريتويت
18-02-2012, 05:21 PM
اقترح عليك تسجل بكليه شمال الاطلنطي ..

بوسحيم
20-02-2012, 07:42 AM
والله ماقصرتوا على اقتراحاتكم , بس انا اخترت ولاية كبيره لني اخاف اتملل او تجيني كأبه من المدن الصغيره خبركم متعود على زحمة الدوحة , شرايكم اذا رحت مره وحده ادرس ماستر هل باستفيد لغه من المخالطات ؟؟؟

حقيقه
20-02-2012, 08:00 PM
لاتسافر