المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فينك يا عذب

khalid-Q8
06-06-2006, 02:52 AM
أخونا الحبيب / العذب
محلل رائع ومن أعضائنا المميزين
فينك يا ذوووق ;)
من زمان ما شفنا لا تحليل ولا مشاركة
عسى مو زعلان علينا :eek2:

wise_man
06-06-2006, 03:44 AM
ايه والله فقدناه وفقدنا تحليله

اتمنى اشوفه بين اخوانه في القريب العاجل

وجعلك ماتفقد غالي يابو وليد;)

.

ســـهم
06-06-2006, 09:07 AM
سألت المشرفين من مده عنه ولم تكن هناك أجابه شافيه عن سر غيابه

علما ان االسؤال اخذ وقتا لكي يتكرم احدهم بالجواب عليه !!

khaldoon
06-06-2006, 09:25 AM
معاك حق اخوي خالد ....فعلا افتقدنا تحليلاته الروعه

KhalidQ
06-06-2006, 10:44 AM
ممكن مشغول مع Tasi

alkaabi
06-06-2006, 12:42 PM
صدقت اخوي خالد

وفي بالي والله امس اخونا

العذب

ويمكن مشغول بالسوق السعودي :nice:

هاليومين سوقهم شاد حيله

عسى المانع خير

ابن بطوطه
06-06-2006, 05:43 PM
:funny:
ممكن مشغول مع Tasi
هاهاهاهاها ...

ان شاء الله ..اشوفه لكم ..

العذب
07-06-2006, 01:32 AM
أخونا الحبيب / العذب
محلل رائع ومن أعضائنا المميزين
فينك يا ذوووق ;)
من زمان ما شفنا لا تحليل ولا مشاركة
عسى مو زعلان علينا :eek2:

مرحباااا مليون ابونايف:p ومرحبا بأحبابي واخواني يعلم الله ان لكم مكانه في قلبي ولكم وحشه كبيره اوووي ولكن كثر الصيد على خراش فما يدري خراش مايصيد :looking: انا طلعت من السوق بعد ماتم كسر 9500 وتوجهت للسعوديه بعد نزول المؤشر ل11000الف فلم اقاوم الإغراء والحمد لله حصلنا خير الله يرزقنا وياكم من واسع فضله وامس اوصيت في منتدى سعودي على المراعي والحمدلله اعطت اليوم نسبه . :dance وليس تاسي الذي اوجع لي راسي هو الشاغل ولكن اخوكم عنده اختبارات الماجستير بعد ايام في ام الدنيا ويبونني احفض كل المنهج :eek3: ولكن اوعدكم انني راجع بعد الإختبارات ولا غنى لي عنكم وابشروا بالخير سنه 2006 سوف تدفن فقركم واستفيدوا من اخطاء من فرط في اسهمه في السعوديه والجماعه ينتظرون يأخذون الريان برخص وبعدين يرفعون السوق فووووق , لأن رفعه الآن ليس من المصلحه بدايه ايجازه والناس بحاجه للسيوله وسوف يبيعون بسعر السوق فلما الرفع , وجهه نظري والله يوفقكم ويحفظكم من كل مكروه . اخوكم ابوسلطان .

السامر الأسود™
07-06-2006, 01:41 AM
هلا بك يا العذب

KhalidQ
07-06-2006, 01:46 AM
ترى Tasi اهم من الامتحانات اقصد العكس

كل شي ملحوق عليه

موفق

لاداعي
07-06-2006, 01:54 AM
منور اخوي العذب

khalid-Q8
07-06-2006, 04:05 AM
ومرحبا بأحبابي واخواني يعلم الله ان لكم مكانه في قلبي

اخوكم عنده اختبارات الماجستير بعد ايام في ام الدنيا ويبونني احفض كل المنهج :eek3: ولكن اوعدكم انني راجع بعد الإختبارات ولا غنى لي عنكم وابشروا بالخير سنه 2006

اخوكم ابوسلطان .

منور يا العذب
سعيد بتواجدك والله يبشرك بالخير
تمنياتي لك بالتوفيق في دراستك

بـوصـالـح
07-06-2006, 09:54 PM
مرحباااا مليون ابونايف:p ومرحبا بأحبابي واخواني يعلم الله ان لكم مكانه في قلبي ولكم وحشه كبيره اوووي ولكن كثر الصيد على خراش فما يدري خراش مايصيد :looking: انا طلعت من السوق بعد ماتم كسر 9500 وتوجهت للسعوديه بعد نزول المؤشر ل11000الف فلم اقاوم الإغراء والحمد لله حصلنا خير الله يرزقنا وياكم من واسع فضله وامس اوصيت في منتدى سعودي على المراعي والحمدلله اعطت اليوم نسبه . :dance وليس تاسي الذي اوجع لي راسي هو الشاغل ولكن اخوكم عنده اختبارات الماجستير بعد ايام في ام الدنيا ويبونني احفض كل المنهج :eek3: ولكن اوعدكم انني راجع بعد الإختبارات ولا غنى لي عنكم وابشروا بالخير سنه 2006 سوف تدفن فقركم واستفيدوا من اخطاء من فرط في اسهمه في السعوديه والجماعه ينتظرون يأخذون الريان برخص وبعدين يرفعون السوق فووووق , لأن رفعه الآن ليس من المصلحه بدايه ايجازه والناس بحاجه للسيوله وسوف يبيعون بسعر السوق فلما الرفع , وجهه نظري والله يوفقكم ويحفظكم من كل مكروه . اخوكم ابوسلطان .

منور يالعذب (( باللون الاخضر هذا )) :nice: الي ما قمنا انشوفه هالايام بشكل يفتح النفس بسوقنا

عموما : اتمنى لك كل التوفيق في دراستك (( ونبيك مصري هالايام , من الجلده للجلده )) :funny: