المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الترقيه الاستثنائيه للموضفين

حمد 2002
22-02-2012, 11:08 PM
الترقيه الاستثنائيه للموظفين هل تكون كل 3 سنوات ولا اربع ! ؟ وهل فيها ضلم على الموظفين ؟ وماهي عيوبها ووميزاتها ؟ :nice:

R 7 A L
22-02-2012, 11:41 PM
اعتقد والله أعلم مافيها عيوب بقدر مافيها من مميزات لاتعد ولاتحصى

بالنسبة للظلم اعتقد يشملها ظلم للموظفين الاخرين الذين لم تشملهم وهم نفس عطاء من يستثنون

البحار00
23-02-2012, 12:41 AM
المشكله ان هي بيد الرئيس او المدير العام

يعني على هواه

يقدر يعطيك ويقدر يمنعها عنك

لان القانون ورد في نصه في حالة موافقه الرئيس ومب الزامي انه يعطيك درجه استثنائية

تحداني
23-02-2012, 01:19 AM
انا حصلت على ترقيه استثنائيه برضى المدير ودون علمي بها لحظتها

5 سنوات امتياز
وكل سنتين حصلت على درجه جديده .. حتى السنه الماضيه التي كانت من شروطها توزيع 2 ٪ ما اعرف 1٪ امتياز فقط
كنت من ضمنهم

مافيهل ظلم للموظف الي حاصل على تقيمات عاليه

جملك الله برضاه

aljaber1
23-02-2012, 01:40 AM
مادة( ٧٨ )
يجوز بقرار من الرئيس ترقيه الموظف المتميز ترقية استثنائية إلى الدرجة الأعلى مباشرة دون التقيد
بشرط المدة البينية أو المؤهل ، بشرط أن يكون تقييم أداء الموظف بمستوى ممتاز عن آخر تقريرين
لتقييم أدائه.
ولا يجوز ترقية الموظف ترقية استثنائية قبل مضى عشر سنوات على ترقيته الاستثنائية السابقة ،
وبما لا يجاوز مرتين طوال مدة خدمته الوظيفية في الدولة.

nono80
23-02-2012, 10:41 AM
هلا اخوي الترقيه الاستثنايه تاخذ كل 10 سنوات مرة انا افضل تاخذها بعد ترقيتك الاساسيه علشان تترفع اكثر مثلا انت السابعه والسنه بتروح السادسه عقب ماتاخذها قدم الاستثنايه تاخذ تروح الخامسه وعقب 10 سنوات تاخذها مرة ثانيه

ايزو
23-02-2012, 02:04 PM
أنا حاصل على تقدير جيدجدا اخر ٥سنوات هل يجوز ان اطالب بالترقية الاستثنائية ارجوا الإفادة

مدرسة
23-02-2012, 02:27 PM
شي طيب ،، انا امتياز السنين اللي طافت ولله الحمد.. و استحق التترقية للدرجة الاعلى المفروض
في سبتمبر ولكن قدر الله و ما شاء فعل ،، قاللي الموظف الترفيع لازم عقب تقييمج اللي هو بيكون
بنهاية العام الدراسي ولازم يكون جيد جدا او امتياز ،،
المهم ،، بتكون فرصة حلوة اني اطلب الترقية الاستثنائية على طول بعد ترقيتي