المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لانه عنده ذمـه وضمير .. حاربوه كثير من مكاتب العقارات !

بازار
23-02-2012, 05:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على رسول الله ..

رجال يخاف الله فتح من حوالي سنة مشروع مكتب عقاري

ولا ازكي على الله احدا ..

حاربه الكثير من اصحاب (المكاتب العقارية او نقول السمسارة)

لانه راعي ذمة !!!

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

=

BoFahed
23-02-2012, 06:57 PM
اخوي يكفيه وعد المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم لما وعد بان التاجر الامين الصدوق مع النبيين والشهداء يوم القيامة
وعشر ارباع الربح في التجارة بس لو كانت سهلة كان شفنا كل الدنيا تجار والواحد في زمنا الحالي يشوف. ناس وايد يبيع دينه من اجل دراهم بسيطة

انا اخوي صار الكثير من المواقف مع اصحاب السماسرة الدخلاء ويا ما عربنت وخسسوا فيني على 5 او 10 ريال فرقية الفوت وياما قالولي الارض معربنة ادفع فرقية السومة وخذها بس يشهد الله انها فيها من اهل قطر يتوسم فيهم الخير وكلمتهم بالملايين

اقولك سالفة لولد عمي مع قطري راعي مكتب عقار من اهل البادية الكرام عربن ارضه وعده يسجلون الارض اليوم الثاني ولما جا اليوم الثاني راح وسجلها لاسمه و قاله راعي الارض بان الارض جابت مليون فرقية ودلاه المكتب علشان يروح له وباعها ولد عمي وربح مليون في 3 ايام *واعرف اكثر من سالفة لربعي وجماعتي ولو خليت خربت اخوي

بوحمد111
23-02-2012, 07:05 PM
يصبر والفرج من الله والله يعينة على محاربتهم والصد لهم ويضع بعينة الذمة والامانه وان شاء الله النصر من حليفة

SULTAN1
23-02-2012, 07:48 PM
ما فهمت شلون يحاربونه؟ اصحاب محلات العقارات يعرضون عقارات الغير على الراغب !

بومشاري؟
23-02-2012, 09:37 PM
لعوزنا بعض الجنسيات الدخيلة علينا صار لي حوالي شهر أدور فيلا وكل ما رحت معاهم أشوف الفلل اللي عارضينها يتضح بانها غير اللي وصيتهم عليها واتضح لي بانهم يتعمدون الكذب والتدليس والله المستعان بصراحة اذا كان شغلهم بيستمر على هذا المنوال بيخسرون ثقة العملاء

fahad123
23-02-2012, 11:29 PM
لعوزنا بعض الجنسيات الدخيلة علينا صار لي حوالي شهر أدور فيلا وكل ما رحت معاهم أشوف الفلل اللي عارضينها يتضح بانها غير اللي وصيتهم عليها واتضح لي بانهم يتعمدون الكذب والتدليس والله المستعان بصراحة اذا كان شغلهم بيستمر على هذا المنوال بيخسرون ثقة العملاء

والله حالي من حالك يا ابو مشاري وعسى الله يعين

والرزق من الله سبحانه وعسى ربي يرزقنا واياكم بالرزق الحلال ويبعدنا واياكم من الحرام

نجدي قطري
24-02-2012, 12:08 AM

هاي بالضبط اللي صار ويّاي.
غير يجونك يعطلون وما يرضون تقابل راعي العقار خايفين تاكل عليهم العمولة.
وغير اللي يجيك يكذّب عليك يقول البايع ما يبي يدفع العمولة ادفع عنّك وعنّه، وياخذ عمولتين منك وعمولة من البايع.
حسبنا الله على اللي من هالشكل.

بازار
24-02-2012, 12:47 AM
الرجال قطري ولد اصل وفصل .. وحاب الشغله

اشلون حاربوه ؟ اسال اشلون يخسسون في اهل العقارات بتعرف

كازانوفا
27-02-2012, 07:45 AM
حسبي الله ونعم الوكيل بالفعل بعض الحنسيات العربيه الحقيره ونفوسهم الدنيئه هي اللى خربت على الكل

بوالبيض
28-02-2012, 11:06 AM
ياكثرهم الي عندهم ذمه وضمير ويحاربونهم ياريت بس علي مكاتب العقارات في كل مكان
الله المستعان وين بيرحون من الله لهم يومهم

ahmedhafez
16-03-2012, 08:56 PM
لا اعتقد سوق السمسرة فيه شركة تقدر تحارب شركة اخرى فيه لكن ممكن يكون الرجال ما كان يسعى كثيرا انه يحصل عقارات ويستطيع انه يأجرها

محمد الجفيري
17-05-2012, 09:06 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

كاشف الغطاء
24-07-2012, 01:36 PM
في كثير من المكاتب اللي تشتغل بذمة وشرف وبعضهم يشتغلون فيها عيال البلد ومواليده

KSK Logistic
31-07-2012, 09:35 AM
الصراحة الشغل بذمة , اجر وراحة نفسية , والزباين نفسهم لازم يبحث ويسال ,

shaheen-915
31-07-2012, 12:20 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم