المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &&أوهمها بالحب!!! فسلبها أغلى ما تملك&&

المستشاأإأر
26-02-2012, 10:09 AM
السعادة الوهمية
الحمد لله و الصلاة والسلام على أفضل رسول الله سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين...
أستهل موضوعي الجديد بقضية مهمة جدا و منتشرة في مجتمعنا و بشكل كبير جداً, فلنطرح آراءنا ووجهات نظرنا لإنتاج الفائدة الكبيرة للجميع،،،
قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً)أمـــا بعـــد:
قد يرى العطشان الذي اشتد عطشه وهو في فلاة في الأفق ثمة ماء، فيذهب إليه مسرعاً عجولاً لا يصده عن ذلك صاد، ولا تلوي عنقه العقبات، وربما يبذل في سبيل الوصول إلى مبتغاة كل غال ورخيص، يريد بذلك أن يعيش، يريد بذلك أن يسعد، يريد أن يتمتع بحياته، يريد ..، ويريد..؛!!!

لكنه بعد طول الطريق، ومشقة المسير؛ لا يجد إلا سراباً، وهْمٌ عاش يحلم به، وبات يرقبه ويرجوه،،،
فما حاله حين يجد الماء سراباً، كم من الحسرات تنتظره، وكم من الندم على ما بذل في ذلك يلقاه، لا يفتأ يرجع خاسئاً وهو حسير..

هذا المثال نضربه لكل من طلب السعادة فأخطأ طريقها، ظن أنه يسير في الدرب الموصل إليها لكن ما أن انتهى إلى ما أراد حتى علم أنه ضحية سعادة وهمية، سعادة سرعان ما تنتهي لذتها، وينجلي زيفها، وتظهر حقيقتها، سعادة كاذبة عنوانها البعد عن الله، وطريقها الفرار من الله، ودليلها إبليس عدو الله.

فتعيش هذه الأخت على هذا الحب الزائف التي سمعته وتلقته مراراً وتكراراً من شاب وذئب بشري لا يراعي لله حرمه ولا يكف أذيته عن محارم الله، فيؤمل هذه الفتاه على الزواج منها حتى إن نال ما نال مهنا، تركها جثة هامدة، وأوراق متناثرة ترتطم بها الرياح من كل اتجاه هذه هي السعادة الوهمية التي صدقتها وعاشت معها مع هذا الحب الزائف بأنه سوف يتزوجها وبعد ما أوهمها بذلك،،

وها هو قد غادر بدون رجعة أو مكان يؤويه وبعد أن ظلم إنسانة التي لطالما ضحت لأجله، وحبست الدموع خوفاً عليه وكتمت العبرات إحساساً به...

فلأسف ظلماها بعد ما سلب مهنا أغلى ما ملكت من مشاعرها وقلبها وروحها وربما أيضاً شرفها.
فلتحذري أخيتي من هذه السعادة الوهمية التي سوف تتكبدي أنتي خسارتها فإن السعادة فقط في طاعة الله ورسوله...

فكيف يعقل أن تكون السعادة وأنتي بعيدة عن طاعة ربك وسلكتِي طريقاً لا تدري نهايته أين ستوقفك.
وأنت أخي يا من استوقفتك الذنوب راجع سجل حياتك كم ظلمت بها الحب الزائف وبهذه السعادة والوهمية التي أوهمت بها بنات دينك، أرجع إلى ربك وحاسب نفسك قبل أن تحاسب و أحذر ظلم الآخرين...

"إذا كنت قد أوحشتك الذنوب فدعها إذا شئت واستأنس"
فظلم الآخرين؛ كيف يعيش الظَالَم ودعوات المظلوم مسلطة عليه قد فتحت لها أبواب السماء فعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لمعاذ بن جبل رضي الله عنه حين بعثه إلى اليمن: ((.. واتق دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب)) رواه البخاري ومسلم
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدراً فالظلم ترجع عقباه إلى الندمِ
تنام عينك والمظلــوم منتبهً يدعو عليك وعين الله لم تنمِت
تحياتي لكم : "الـمستشاأإأر"

R 7 A L
26-02-2012, 10:14 AM
جزاك الله خير أخوي

قناص 787
26-02-2012, 10:16 AM
شلون هو قدر يوصل لها و بعدين يوهمها بالحب

يعني اكيد هي مشتركه معاه في الموضوع وهي

اللي ارخصت بنفسها بخيانة اهلها وخيانة نفسها

وهو اللي جزاها بالغدر في اغلى ماتملك يعني

هم الاثنين مشتركين في المعصيه والسبب يرجع

ان مافي وازع ديني ولا في تربيه صحيحه من الاساس

وفي هالزمن والوقت هذا بتشوف بلاوي باسم الحب

والحب بريء منهم ومن تصرفاتهم

علي رشيد
26-02-2012, 10:18 AM
يعطيك العافيه على الموضوع ( مع انه متكرر )

بس عندي ملاحظه ...

الحين احنا في زمن محَد يقص على الثاني
يعني الولد أو البنت من سـن 13 أو 14 و هم يعرفون كل شي ..

الرك عـ الدين والتربيـه ..

و سلامتك

المستشاأإأر
26-02-2012, 10:29 AM

بس عندي ملاحظه ...

و سلامتك

أشكر لك مشاركتك إستاذ
حتى الموت وأحد ولكن أسبابه كثيرة ومتعددة ولكن هل من متعظ أو معتبر!!!

المستشاأإأر
26-02-2012, 10:31 AM
شلون هو قدر يوصل لها و بعدين يوهمها بالحب

يعني اكيد هي مشتركه معاه في الموضوع وهي

اللي ارخصت بنفسها بخيانة اهلها وخيانة نفسها

وهو اللي جزاها بالغدر في اغلى ماتملك يعني

هم الاثنين مشتركين في المعصيه والسبب يرجع

ان مافي وازع ديني ولا في تربيه صحيحه من الاساس

وفي هالزمن والوقت هذا بتشوف بلاوي باسم الحب

والحب بريء منهم ومن تصرفاتهم

تشكر على المداخلة ويعطيك ألف عافية

R 7 A L
26-02-2012, 10:32 AM

بس عندي ملاحظه ...

و سلامتك

هذه فطره في أغلبيه البشر
يحبون يعلقون أخطائهم على غيرهم

كازانوفا
26-02-2012, 10:35 AM
من فتره تفاجأت باتصال احدى صديقاتي المقربات وهي تقول لي شوفي لي ابن حلال يستر علي ؟؟؟
استغربت من هالكلمه وفهمت ان في مشكله او بالاصح مصيبه عظيمه لا يعلم بها غير الله
هداتها وبدات اتحدث معها بكل هدوء حتى اعترفت لي بالوقوع بالمعصيه مع من احبت وانها حامل شهرين عملت المستحيل للاجهاض ولكن دون جدوى بالنسبه له رفع ايديه عن الموضوع وقال لها شوفي حد من صحباتك المتزوجات اتخلصلك الموضوع بكل هدوء ولا كانه ارتكب جنايه بحق نفسه وبحق الجنين اللى ما لهي ذنب .....

عشان ما اطول لان الموضوع جدا طويل رافض تماما يتقدم لخطبتها لان غير مقتدر مادياُ....

غير حسبنا الله ونعم الوكيل ما عندي اقولهاا والبنت تعيش اتعيس ايام عمرهااااا

المستشاأإأر
26-02-2012, 10:37 AM
جزاك الله خير أخوي

تسلم طال عمرك أوقف لك تحية إجلال وإفتخار
ونسأل الله العلي القدير أن يعم الخير والحب والاحترام بين الجميع

بوعلي2
26-02-2012, 10:39 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ام السعف
26-02-2012, 10:44 AM
قصص هالمواضيع اتييب لي اكتئاب ،،

تعقدت من قصص كريمة شاهين ،،

مافي شي اليوم محد يعرف ان البنت مالها الا عرضها ،،

فما نقول الا ربنا استر عليهم يارب واستر واحفظهم يارب واحفظ جميع امة محمد ،،

المستشاأإأر
26-02-2012, 10:44 AM
من فتره تفاجأت باتصال احدى صديقاتي المقربات وهي تقول لي شوفي لي ابن حلال يستر علي ؟؟؟
هداتها وبدات اتحدث معها بكل هدوء حتى اعترفت لي بالوقوع بالمعصيه مع من احبت وانها حامل شهرين عملت المستحيل للاجهاض ولكن دون جدوى بالنسبه له رفع ايديه عن الموضوع وقال لها شوفي حد من صحباتك المتزوجات اتخلصلك الموضوع بكل هدوء ولا كانه ارتكب جنايه بحق نفسه وبحق الجنين اللى ما لهي ذنب .....

عشان ما اطول لان الموضوع جدا طويل رافض تماما يتقدم لخطبتها لان غير مقتدر مادياُ....

هنا تكمن المشكلة الأكبر ماهو مصير هذا الجنين حرام وبعدها حرام،،،
نسأل الله أن يهديه ويتزوجها ليستر عليها،،،
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

درع الوطن
26-02-2012, 10:45 AM
في السابق عندما أسمع مثل هذه القصص أحزن كثيراً على حال هذه الفتاة أو تلك ... وذلك لنقص الخبرة .. والجهل بنهاية القصة .. والرغبة بالتعلق بأي بصيص أمل للخروج من مشاكل البيت والهرب مع من تحب .. وما تدري بأن هذا الحب إنما حب لأغراض مؤقتة وينتهي بمجرد الحصول على المبتغى من هذه الفتاة المسكينة ...

ولكن الآن .. أين العذر لهؤلاء الفتيات بعد أن أنتشرت التكنلوجيا والمعرفة والمسلسلات الكثيرة التي تحكي مثل هذه القصص والنهايات المؤسفة والمتوقعة لمثل هذه العلاقات ..

ولا أخفي بأن دور البيت هو توفير بيئة متآلفه .. مترابطة .. متجانسة .. تعطي البنت دور في البيت .. ومساحة كافية لإبداء رأيها في مايدور حولها .. وعدم تهميشها .. حتى لاتبحث عن من يستغل الفراغ الذي تعاني منه .. ثم الإنقضاض عليها .. وتركها عالة على اهلها .. ولقمة سائغة في أفواه المجتمع المحيط بها ........

اللهم أستر عوراتنا .. وأحفظ بناتنا .. وأسألك يالله أن تهدينا وتهدي بناتنا وشبابنا لما تحبه وترضاه

وجزاك الله خير الجزاء على التذكير

المقاول
26-02-2012, 11:01 AM
شكرا على طرح هذا الموضوع.
ولكن انا مع اخواني الاعضاء نحن الان في زمن الوضوح
كل شي واضح .. مافية وحدة مسكينة انضحك عليها .. هي
من اوقعت نفسها في الخطأ .. صاحب الحب الصادق لايفكر
في الاستمتاع بجسد من يحب بطرق غير شرعية او يحاول
يختلي بها في الخفاء ..اول شي يفكر فية التعرف على اسرتها
والتقدم لخطبتها .. بعد ذلك وبعلم اهلها يمكن يكالمها او يشاهدها
بحضور اسرتها .. غير ذلك كل الطرفين برغبتهم وبرغبة ابليس
وقعوا في الخطأ . ومعروف عندنا نحن الرجال من سمحتلي
سمحت لغيري .. ومن قابلتني بغير علم اهلها قابلت غيري.

المستشاأإأر
26-02-2012, 11:40 AM
شكرا على طرح هذا الموضوع.
ولكن انا مع اخواني الاعضاء نحن الان في زمن الوضوح
كل شي واضح .. مافية وحدة مسكينة انضحك عليها .. هي
من اوقعت نفسها في الخطأ .. صاحب الحب الصادق لايفكر
في الاستمتاع بجسد من يحب بطرق غير شرعية او يحاول
يختلي بها في الخفاء ..اول شي يفكر فية التعرف على اسرتها
والتقدم لخطبتها .. بعد ذلك وبعلم اهلها يمكن يكالمها او يشاهدها
بحضور اسرتها .. غير ذلك كل الطرفين برغبتهم وبرغبة ابليس
وقعوا في الخطأ . ومعروف عندنا نحن الرجال من سمحتلي
سمحت لغيري .. ومن قابلتني بغير علم اهلها قابلت غيري.

شكراً على مرورك الكريم إستاذ،،،
أنا عن نفسي لا أؤمن بالكلمات التي تقول" من حبتني قد حبت غيري... ومن سمحتلي سمحت لغيري... ومن كلمتني قد كلمت غيري... وغيره من الكلمات"

أنا أؤمن بالحب إيمان مطلق لا حدود له!!! ومن حب بصدق وإخلاص وبمعنى الحب الحقيقي،، سوف يفعل المستحيل وليس بمعنى هذا إنه قد كان هذا من نصيب غيرك سابقاً أو سوف يكون من نصيب من هو بعدي لأحقاً..

الحب أعمى وشعور اللاإرادي في إنسان، وليس بمعنى من أهديته حياتي سوف أهديها مرة أخرى لإنسان أخر وهذه هي الحياة.. ولكن يجب علينا الحذر وتجنب الحب قدر المستطاع.

ومن أرادت هذه الطريقة فلتجني ثمارها...

نسأل الله أن يجنبنا هذا الحب والحب في طاعة الله ورسولة أعظم وألذ...

قطريه أصيله
26-02-2012, 12:39 PM
سبحان الله الدنيا دواره

والشاب اللي يكذب على البنت ويسلبها شرفها .. رب العالمين راح يسخر له ناس تسلب شرفهه وشرف هله
ولو بعد حيـــن الا لازم يجرب ويذوووق هالكــآس

Al-Kuwari
26-02-2012, 12:51 PM
مييييييين يوهم ميييييييين

دا كان زمان يا باشا هههههه

الحين البنت تضبط لها 10 وتقص عليهم كلهم

واذا عالحب فمافي اسمى من حب رب العالمين والوالدين

واللي يحب ربه ماراح يعصيه لجل مخلوق
واللي يحب امه وابوه ماراح يزعلهم بحركاته هذي

لكل شخص يشبك بنات ويضبط , فقط تخيل موقف وصدمة امك وابوك لما يدرون ؟

واحسبها هل الموضوع يسوى انك تطيح من عين امك وابوك وخواتك واخوانك في حال انك كنت الاخ الكبير والقدوة ؟

والله مافي شي يستاهل

السديم
26-02-2012, 12:51 PM
أنا عن نفسي لا أؤمن بالكلمات التي تقول" من حبتني قد حبت غيري... ومن سمحتلي سمحت لغيري... ومن كلمتني قد كلمت غيري... وغيره من الكلمات"

أنا أؤمن بالحب إيمان مطلق لا حدود له!!! ومن حب بصدق وإخلاص وبمعنى الحب الحقيقي،، سوف يفعل المستحيل وليس بمعنى هذا إنه قد كان هذا من نصيب غيرك سابقاً أو سوف يكون من نصيب من هو بعدي لأحقاً..

أحب أعمى وشعور اللاإرادي في إنسان، وليس بمعنى من أهديته حياتي سوف أهديها مرة أخرى لإنسان أخر وهذه هي الحياة.. ولكن يجب علينا الحذر وتجنب الحب قدر المستطاع.

اخوي المستشار

خفقان القلب وفزة الروح لشخص ما وحبه هذا لا هو بيدي ولا بيدك ولا بيد اي انسان فسبحان الله بعض الاشخاص لمجرد الالتقاء بهم تحس انك وجدت ماتفقده ولكن هذا ليس كل شي ..

لكن الله سبحانه وتعالى اكرمنا بالعقل .. اكرمنا بالايمان لكبح جماح العاطفة ..

اكرمنا بالطاعة لاوامره واتباع حلاله والصد عن حرامه ..

يمكن بتقولي قبل 10 او 20 سنة كانت البنت نوعا ما جاهلة لمثل هالامور ولكن اليوم ؟؟؟

المفروض ان الوحده تعرف من اللي يحب بصدق ومن اللي يبي الحلال ومن اللي جاي يخليها الفريسة 100 ولا 1000

يا جماعه حبو محد قال لاتحبون بس تحرو الحلال !!

يعني مايصير حب الا بمغازل في التليفونات وطلعات وتوصل للفراش ؟؟؟ اي حب هذا ؟؟

الحب هو ان يجي لولي امرج ويتقدم لج ويعيش معاج اسس الحب بالحلال والا غيره كله لعبة

وجد جد اتوقع بناتنا صارو اكثر واعيات واللي ينقص عليها يكون برغبتها

ملاك
26-02-2012, 01:19 PM
وين بيروح ؟؟!! :)

بيشوفها في اهله او بناته

وهذا دين ومرده بيدفع الثمن :)

المستشاأإأر
26-02-2012, 01:41 PM
اخوي المستشار

خفقان القلب وفزة الروح لشخص ما وحبه هذا لا هو بيدي ولا بيدك ولا بيد اي انسان فسبحان الله بعض الاشخاص لمجرد الالتقاء بهم تحس انك وجدت ماتفقده ولكن هذا ليس كل شي ..

لكن الله سبحانه وتعالى اكرمنا بالعقل .. اكرمنا بالايمان لكبح جماح العاطفة ..

اكرمنا بالطاعة لاوامره واتباع حلاله والصد عن حرامه ..

يمكن بتقولي قبل 10 او 20 سنة كانت البنت نوعا ما جاهلة لمثل هالامور ولكن اليوم ؟؟؟

المفروض ان الوحده تعرف من اللي يحب بصدق ومن اللي يبي الحلال ومن اللي جاي يخليها الفريسة 100 ولا 1000

يا جماعه حبو محد قال لاتحبون بس تحرو الحلال !!

يعني مايصير حب الا بمغازل في التليفونات وطلعات وتوصل للفراش ؟؟؟ اي حب هذا ؟؟

الحب هو ان يجي لولي امرج ويتقدم لج ويعيش معاج اسس الحب بالحلال والا غيره كله لعبة

وجد جد اتوقع بناتنا صارو اكثر واعيات واللي ينقص عليها يكون برغبتها

تشكر على المداخلة القيمة
وهذا هو المقصد هو من نحب؟؟؟ ومتى نحب؟؟؟ ومن يستحق الحب؟؟؟
فهو بعد مرضاة الله ومن يسعى بالحلال يوفق له بإذن الله...

سان سيمون
26-02-2012, 03:40 PM

حسبي الله ونعم الوكيل

سان سيمون
26-02-2012, 03:49 PM
يا جماعة سؤالي هنا هل هو صحيح ان الزاني يزنى به ولو في عقر داره يعني اهو يلعب على بنات الناس وربي رازقه بزوجة حافظته وحافظه عياله هل راح يبتلون بهالمصيبة يعني ايش ذنبها اذا زوجها انحرف انها تبلى في بناتها الله عادل ورحيم ويرفع الظلم فليش هالشيء ياليت الي يعرف انه يجاوب من باب ديني

العذر والسموحة منك صاحب الموضوع دخلت في موضوع ثاني

كازانوفا
26-02-2012, 08:21 PM
يا جماعة سؤالي هنا هل هو صحيح ان الزاني يزنى به ولو في عقر داره يعني اهو يلعب على بنات الناس وربي رازقه بزوجة حافظته وحافظه عياله هل راح يبتلون بهالمصيبة يعني ايش ذنبها اذا زوجها انحرف انها تبلى في بناتها الله عادل ورحيم ويرفع الظلم فليش هالشيء ياليت الي يعرف انه يجاوب من باب ديني

العذر والسموحة منك صاحب الموضوع دخلت في موضوع ثاني

الدنيا سلف ودين يا سان سيمون
اعرف وحده متزوجه هي اللى دفعت غلطة زوجهاا حسبي الله ونعم الوكيل كان يتباهي بهتك عروض بنات الناس لحد ما جى اليوم وهتك عرض زوجته

كنت متوقعه انه ينتحر بس للاسف ما انتحرر لاني اوقات اشوف في ناس حرام تعيش على هالارض مثل هاي الذئاب البشريه

جراح
26-02-2012, 08:42 PM

حد من صاحباتها ؟؟

اي

خير انشالله

معامله حكوميه هي

بتولدها يعني ولا بتزوجها ريلها ولا وشو بالضبط مافهمنا السالفه

QATAR-2006
26-02-2012, 10:07 PM
حد من صاحباتها ؟؟

اي

خير انشالله

معامله حكوميه هي

هههههههههههههههههههه

الخيالة
26-02-2012, 10:11 PM
اعرف وحده متزوجه هي اللى دفعت غلطة زوجهاا حسبي الله ونعم الوكيل كان يتباهي بهتك عروض بنات الناس لحد ما جى اليوم وهتك عرض زوجته

كنت متوقعه انه ينتحر بس للاسف ما انتحرر لاني اوقات اشوف في ناس حرام تعيش على هالارض مثل هاي الذئاب البشريه

:eek5::eek5::eek5::secret::secret::secret::weeping :

لاجل QT
26-02-2012, 10:18 PM
اتقو الله في اعراض الناس وكما تدين تدان ولو بعد حين..

الله يستر على جميع المسلمين والمسلمات

مسك روز
26-02-2012, 10:49 PM
هذاك اول البنت ينضحك عليها

قبل 10 او 15 سنه ..

اماالحين تلقاها مادور على الحب تبي اللعبه

Qt.1
26-02-2012, 10:53 PM
استغرب وماقدر اصدق ان مافي بنت ماتعرف ولاتدري ان في بعض الشباب ذئاب على شكل انس , اللحين احنى في وقت صارت ام 14 اتعرف كل شي, قبل ام 19 ماتعرف شي , ضعف الاايمان احد الااسباب الله يستر على بنات المسلمين جميع يارب ,,,

فلتة زمانها
26-02-2012, 10:57 PM
المفروض تغير العنوان خرفنته بالحب فسلبت كل مايملك
ماعاد في بنات ينقص عليهم الحين ينخاف منهم ويخربون بيوت يا ترى ليش!!

Dawn
26-02-2012, 11:33 PM

لا حول ولا قوة الا بالله .. مع اعتذاري لج لانها صديقه مقربه مثل ما قلتي ولكن ( تستاهل ) لانها ما حفظت الله فما حفظها .. ولا حفظ شرفها .. ( اي دكتور ممكن يؤكد كلامي ان الحمل ما يكون من علاقه لمره وحده معناها الزنا تكرر لاكثر من مره ،، وهذا دليل على فساد الدين وانعدام الشرف في هالشخصين - اعوذ بالله - يالله ياربي لا تبلانا ) ..

ووصلت بها الدناءه انها تطلب منج ( ولد حلال يستر عليها ) ؟؟؟؟ حسبي الله عليها من مره .. قولي لها : شلون اجيب لج شخص طيب وانتي خبيثه ؟؟؟ ما عرفتي ان الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات ؟؟؟

للأسف بعض الجنسيات العربيه عادي البنت عندهم تسوي هالاشيا والعياذ بالله ،، الزنا عندهم شي بسيط ،،،،، وما تحس انه عندها مشكله في هالشي الا لما تحمل بالغلط وطبعا سبب الزعل مب لانها سوت شي اغضب ربنا ولا لانها خانت ثقة اهلها فيها .. بل لانها ماعملت حسابها ونست تاكل حبة منع الحمل في هذاك اليوم ،، الحمدلله على نعمة الاسلام ونعمة التمسك به ،، الحمدلله على نعمة الحشمه والستر،، الحمدلله ان ربنا خلقنا قطريات لا احنا محتاجين قتل ولا عنف علشان نتمسك بمبادئ ديننا ونعرف ان الشرف غالي .. خل اشباه الرجال يسبوننا وينعتونا بابشع الصفات لاننا محتشمات وخلهم يمدحون الجنسيات الاخرى لاسباب كلنا نعرفها لكن العبره في الاخره مهب في الدنيا ،،، والحق يقال في فساد بعض القطريات انه اقصى صايعه عندنا تسوي بف وتلبس عبايه مفتوحه تحتها لقنز وتفتر في السوق مثل الهبله .. يالله ياربي تهديهم ولا يتمادون في هالحاله علشان ما يصير فيهم مثل ما صار بغيرهم .. اللهم امين

والله يبعدني واهلي وصديقاتي وكل اهل قطر عن عيال وبنات الحرام .. اللهم آمين ..

قهوة الضحى
27-02-2012, 01:22 AM
هالايام البنت اللي تبحث عن

نوعية هالعلاقات تحت مسمى خل نعيش حياتنا ونستمتع فيها و مايهمها نوع العلاقة

قانعة بان زوج المستقبل ماراح يدري عن مغامراتها العاطفية

و في نوعية اخرى من البنات تضحي بكل شي لاجل مسمى الحب فقط لثبت

للشحص انها تحبه وحتى لو قالها مسبقا بعدم زواجه منها

كلهم بالنهاية فقط يبحثون عن اشباع غرائزهم ومافي حد مظلوم بالموضوع لا الشاب ولا الفتاة

لانه كل واحد فيهم فعله برضاه ولما يطيحون بمشكله كل واحد يرمي اخطاءه عالثاني

لما تذهب السكرة تأتي الفكرة

لاجل QT
27-02-2012, 04:52 AM

المفروض لين دارت الدنيا على الشخص اللعاب في هلة كنا نتوقع ان بيتوب وبيستغفر وبيرجع الى الله ..بس الحين اللى اشوفة شي يقشعر لة الابدان.:eek5:.يستمر في المعاصي وبقوة..ولاكان الله بلاة في هلة مثل مابلة غيرة

يعنى يعتبر الموضوع عاااادي:eek5:

شاللى خلة الشخص يوصل لهذي المرحلة..مايحس بالذنب او يتوب؟؟؟؟؟!!!!!!!!!:eek5:

حتى لو شاف بنتة او اختة او زوجتة او امة يستوى فيهم نفس اللى يسوية في بنات الناس:eek5:

مالسبب فهموني باجن:eek5:

امـ حمد
27-02-2012, 05:22 AM

اختي كازانوفا هو رفض يتقدم لخطبتها مو لأنه غير مقتدر مادياّ لا ياعمري هذه كذبه منه

لأن كل شاب يفعل الحرام من البنت لايتزوجها لأنه يقول اخاف أتزوجها لأنها لاتصلح تكون زوجه لي مثل انا ماوقعت معها بالحرام غيري بعد وقع معها بالحرام ولا أثق فيها
يبي يتزوج بنت محترمه وبنت أصول حتي تعرف شلون تربي له عياله

هذا حال جميع الشباب

امـ حمد
27-02-2012, 05:29 AM

اختي كازانوفا هو رفض يتقدم لخطبتها مو لأنه غير مقتدر مادياّ لا ياعمري هذه كذبه منه

لأن كل شاب يفعل الحرام من البنت لايتزوجها لأنه يقول اخاف أتزوجها لأنها لاتصلح تكون زوجه لي مثل انا ماوقعت معها بالحرام غيري بعد وقع معها بالحرام ولا أثق فيها

هذا حال جميع الشباب

اليحصبي
27-02-2012, 06:03 AM
http://www.shooq4.com/vb/images/bb/13.pnghttp://www.shooq4.com/vb/images/bb/19.png
طبيعي الملامة على البنت
والصبي عليه دين وسداده وحده من اهله
ورحم الله الامام الشافعي:
من يزنى فى قوم بالفى درهم يزنى فى قومه بغير الدرهم
ان الزنا دين اذا استقرضته كان الوفا من اهل بيتك فاعلم

كازانوفا
27-02-2012, 07:59 AM
لا حول ولا قوة الا بالله .. مع اعتذاري لج لانها صديقه مقربه مثل ما قلتي ولكن ( تستاهل ) لانها ما حفظت الله فما حفظها .. ولا حفظ شرفها .. ( اي دكتور ممكن يؤكد كلامي ان الحمل ما يكون من علاقه لمره وحده معناها الزنا تكرر لاكثر من مره ،، وهذا دليل على فساد الدين وانعدام الشرف في هالشخصين - اعوذ بالله - يالله ياربي لا تبلانا ) ..

ووصلت بها الدناءه انها تطلب منج ( ولد حلال يستر عليها ) ؟؟؟؟ حسبي الله عليها من مره .. قولي لها : شلون اجيب لج شخص طيب وانتي خبيثه ؟؟؟ ما عرفتي ان الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات ؟؟؟

للأسف بعض الجنسيات العربيه عادي البنت عندهم تسوي هالاشيا والعياذ بالله ،، الزنا عندهم شي بسيط ،،،،، وما تحس انه عندها مشكله في هالشي الا لما تحمل بالغلط وطبعا سبب الزعل مب لانها سوت شي اغضب ربنا ولا لانها خانت ثقة اهلها فيها .. بل لانها ماعملت حسابها ونست تاكل حبة منع الحمل في هذاك اليوم ،، الحمدلله على نعمة الاسلام ونعمة التمسك به ،، الحمدلله على نعمة الحشمه والستر،، الحمدلله ان ربنا خلقنا قطريات لا احنا محتاجين قتل ولا عنف علشان نتمسك بمبادئ ديننا ونعرف ان الشرف غالي .. خل اشباه الرجال يسبوننا وينعتونا بابشع الصفات لاننا محتشمات وخلهم يمدحون الجنسيات الاخرى لاسباب كلنا نعرفها لكن العبره في الاخره مهب في الدنيا ،،، والحق يقال في فساد بعض القطريات انه اقصى صايعه عندنا تسوي بف وتلبس عبايه مفتوحه تحتها لقنز وتفتر في السوق مثل الهبله .. يالله ياربي تهديهم ولا يتمادون في هالحاله علشان ما يصير فيهم مثل ما صار بغيرهم .. اللهم امين

والله يبعدني واهلي وصديقاتي وكل اهل قطر عن عيال وبنات الحرام .. اللهم آمين ..

والله يا داون ما الومك على انفعالك والله انا صعقت لما خبرتني اللى صار معهاا
واستغرب من ردة فعلة الحقيره المشكله انه لا شكل ولا مركز ولا يحزنون
ليش ما فكر ل لحظه وحده ممكن الدنيا اتلف وادور وتيجي على واحده من اهله ترا الدنيااا دواره بس بالفعل ما في قلوب حية كلها ماتت وراء الشهوات والفلوس
الله ينتقم منه يارب
وبالبنت خلاص غسلت ايديهاا منه تقولي ما عاد في فايده منه وين وعوده وين هروبه الحين ؟؟؟؟

كازانوفا
27-02-2012, 08:01 AM

هذا حال جميع الشباب

هلا ام حمد
بالفعل انا ما صدقت لما قالتلي هذا عذره
سالتها ليش ما قال عذره من البدايه اذا كان صادق ليش بعد ما صارت المصيبه الكبيره اعترف انو الماديه عنده ضعيفه
عذر اقبح من ذنب
ربي بينتقم منه ومن امثاله ان شالله بيلاقيها صدقيني بصحته وعافيته وباهله
والزمن كفيل يوريه هالشي مع الايام

كازانوفا
27-02-2012, 08:02 AM
حد من صاحباتها ؟؟

اي

خير انشالله

معامله حكوميه هي

ههههه استغفر الله العظيم
لا يا اخي ما فهمت بما انها هي مش متزوجه فما عندها عقد زواج
ولما طلب منها انها تشوف وحده من صحباتها يعني تكون متزوجه وعندها عقد زواج تدخل فيه المستشفى باسمها وتخلص من اللى هي فيه باسمهاا
ان شالله فهمت؟؟؟

elders
27-02-2012, 08:15 AM
يجزيك الخير على الموضوع اخي الكريم

بس احنا بزمن ما حد بضحك فيه على حد !! بنت كانت او شب !!

اللي بيغلط بكون مقرر انو يغلط والله المستعان ..الله يحفظ المسلمين والمسلمات من الهوى والشيطان

اللهم امين

وتبقى الدنيا حلوه
27-02-2012, 09:39 AM

الحب أعمى وشعور اللاإرادي في إنسان، وليس بمعنى من أهديته حياتي سوف أهديها مرة أخرى لإنسان أخر وهذه هي الحياة.. ولكن يجب علينا الحذر وتجنب الحب قدر المستطاع.

اتفق معك اخي الكريم :)

(الفيصل)
28-02-2012, 12:09 AM
**يعلم (الصغير) قبل (الكبير) منا أن هناك علاقات (غراميه ، وهميه) تجمع بين الشباب والفتيات ... وبلاشك هذه (الفئة) موجودة بيننا هنا في المنتدى .. كسائر أي تجمع (عام) يجمع بين كافة (الشرائح البشرية). منها الصالح ومنها الطالح.

** الشاهد
أني سوف أبدأ بك أيها ( الشاب) ..ولتركزي ذهنك وبصرك معي أيتها (الشابه)
الشاب يتحدث مع الفتاة ومايجمعهما هو (الحب) هكذا يظن بعضهما أو طرف منهما وهم لايخرجون عن (ثلاثة صور وأنماط) :

1-كذاب (الولد) وكذابه(البنت) (جامعهم الشيطان).
2-كذاب(الولد) ومغرر بها(البنت) .(والشيطان لاعب لعبته)
3-كذابه(البنت) ومغرر به (الولد).(وهذا نادر الحدوث جداً جدا ً)مع تواجد عمهم الشيطان طبعاً.

** الشباب أنواع وكلامهم (لرفيجاتهم) وعلاقتهم (الاثمة ) مايخرج في أغلب الظروف عن هذا:
1- انا بخلص دراستي وبخطبج(كذاب).
2-انا ناوي أكلم هلي عنج.(كذاب).
3-انتي فيك كل الصفات اللي حلمت فيها لزوجة المستقبل(كذاب).
4-انا كلمت (هلي)اليوم أو امس عنج وزعلوا علي يبوني حق بنت عمي اوغيره(كذاب).
5-مادري اشلون افاتح هلي بموضوع زواجنا(كذاب).
6-انا ظروفي الماليه ماتساعدني اني اخطبج أو اتزوجج(كذاب).
7- ياريتني مب متزوج كان تزوجتج والله(كذبت والله).
8-ناوي اكلم زوجتي عنج وبخطبج عقبها(كذاب).
9-ياريتني عرفتج من زمان (كذاب).
10-انتي احلى شيء لي في الدنيا(كذاب).
11-معاج أحس بسعاده عمري ماحسيت فيها (كذاب).
12-انا عمري ماراح اتنازل عنج مهما صار(كذاب).
13-انا ماوعدج بالزواج والله يستر عليك واتمنى لك كل خير( أصدقج وهو كذوب) .
فهو(هنا) كالشيطان الذي حضر لااباهريرة وقال له (أقرأ آية الكرسي) حتى لاتراني .. فقال الرسول صلى الله عليه وسلم لأبوهريره (صدقك وهو كذوب).

** الخلاصه

أنه توجد(بلاشك) غيره من هذه الأباطيل والحيل (والجذب) اعلاه والتي كما أسلفنا ماأنزل الله بها من سلطان!!! ولكن هذه العينة بنسبة 99.9 % (تذكري اختي ذلك جيداً قبل فوات الاوان).

** وتذكر أنت أيها الشاب أنه كما تدين تدان .وكذلك الأمر لك أيتها الشابه. فقد لايبليكم الله في أنفسكم فقط ,انما في ذرياتكم أو أهلكم وأعز ماتحبون لما أقترفتوه وزلزلتم به عرش الرحمن بعلاقاتكم الاثمة التي لاهدف منها إلى الوصول للزنا(والعياذ بالله) سواء من الطرفين أو من طرف واحد.
والله تعالى يقول:

(الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ)
أتقرأون أتسمعون؟؟؟!!!
(وحرم ذلك على المؤمنين )
فلتكونوا منهم قبل فوات الاوان بارك الله فيكم وهدانا وإياكم إلى سواء السبيل.

اللهم هل بلغت..اللهم فشهد

Dawn
28-02-2012, 12:49 AM
والله يا داون ما الومك على انفعالك والله انا صعقت لما خبرتني اللى صار معهاا
واستغرب من ردة فعلة الحقيره المشكله انه لا شكل ولا مركز ولا يحزنون
ليش ما فكر ل لحظه وحده ممكن الدنيا اتلف وادور وتيجي على واحده من اهله ترا الدنيااا دواره بس بالفعل ما في قلوب حية كلها ماتت وراء الشهوات والفلوس
الله ينتقم منه يارب
وبالبنت خلاص غسلت ايديهاا منه تقولي ما عاد في فايده منه وين وعوده وين هروبه الحين ؟؟؟؟

شوفي يا بنتي .. بغض النظر عن حقارة هالكلب اللي تتكلمين عنه ... لكن واضح جدا تعاطفج مع صديقتج ... وانا ما ألومج وهذا دليل على وفائج لها وطيب معدنج ...

لكن ...

اخذيها مني نصيحه واعتبريني اختج الكبيره ... لا تستمرين في هذي الصداقه ...

بابتعادج عنها يمكن تكون عندها فرصه تفكر وتحس بحجم الخطأ اللي ارتكبته في حق انسانيتها وفي حق اهلها والاهم من هذا كله في حق ربها اللي خلقها ..

لا تنسين انج في قطر ... مجتمع صغير وعلاقتج بهذي مع الوقت لما يبين حملها راح يحطج في موقف مهب شي ..

انا نصحتج ووالله اني ما بي لج الا كل خير .. ولا تتعاطفين مع حد من هالاثنين ... لان الـ 2 كلهم اخطأوا نفس الخطأ .. محد بريء في هالسالفه

كازانوفا
28-02-2012, 08:45 AM
شوفي يا بنتي .. بغض النظر عن حقارة هالكلب اللي تتكلمين عنه ... لكن واضح جدا تعاطفج مع صديقتج ... وانا ما ألومج وهذا دليل على وفائج لها وطيب معدنج ...

لكن ...

اخذيها مني نصيحه واعتبريني اختج الكبيره ... لا تستمرين في هذي الصداقه ...

بابتعادج عنها يمكن تكون عندها فرصه تفكر وتحس بحجم الخطأ اللي ارتكبته في حق انسانيتها وفي حق اهلها والاهم من هذا كله في حق ربها اللي خلقها ..

لا تنسين انج في قطر ... مجتمع صغير وعلاقتج بهذي مع الوقت لما يبين حملها راح يحطج في موقف مهب شي ..

انا نصحتج ووالله اني ما بي لج الا كل خير .. ولا تتعاطفين مع حد من هالاثنين ... لان الـ 2 كلهم اخطأوا نفس الخطأ .. محد بريء في هالسالفه

الله كريم
بس صعب اني اسيبها بهالموقف لعل الحل يكون بايدي من كثر الدعاء لرب العالمين
وان شالله خلال هاليومين بصير اللى الكل يتمناه يصيرر ويستر على البنت ان شالله

اشكرك على النصيحه