المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنهو افضل مشاريع تجارية نسائية..........استفسااار؟؟؟

لاجل QT
26-02-2012, 03:39 PM
السلام عليكم:)

حبيت اعرف شنهو افضل مشاريع تناسب المراءة اكثر...و مايكون فيها دوخة وعوار راس:rolleyes2: ومراكض :( وغثا وصعوبات:(

مثلا ناس قالولى اشتري سيارة واجرها على محلات تاجير السيارات ..والمدخول الشهري حسب نوع السيارة:)

او اشتري شقة في ماليزيا ب 120 الف واجرها :)

اتمنى اوصلت الفكرة وهي مشروع مافي غثا للحريم سهل بس ينزل المدخول اخر الشهر في الحساب:)

واللى عندة افكار خاصة بمشاريع نسائية من هالنوع البسيط السهل,,يتفضل يفيدنى:)

شكرا:shy:

لاجل QT
26-02-2012, 09:37 PM
اب :)

Chanel
27-02-2012, 01:37 AM
عطونا افكار

بوعلى 1
27-02-2012, 02:03 AM
كم راس المال

بصمة قطرية
27-02-2012, 03:19 AM
فكــرة السيارة احسها أحلى شي من اللي ذكرتيهم ..

لاجل QT
27-02-2012, 04:29 AM
كم راس المال

في حدود الا مية وخردة:shy:

فكــرة السيارة احسها أحلى شي من اللي ذكرتيهم ..

اكثرة فكرة رجحوها لى:shy:مثلا تشترين كامري والمدخول 6000 تقريبا شهريا وكل ماكنت السيارة اغلى يزيد المدخول الشهري طبعا..بس يكون التامين شامل لاقدر الله يستوى شي على السيارة

في انتظار باقي الاعضاء يعطونا من افكارهم:)

البحار00
27-02-2012, 01:40 PM
في حدود الا مية وخردة:shy:

اكثرة فكرة رجحوها لى:shy:مثلا تشترين كامري والمدخول 6000 تقريبا شهريا وكل ماكنت السيارة اغلى يزيد المدخول الشهري طبعا..بس يكون التامين شامل لاقدر الله يستوى شي على السيارة

في انتظار باقي الاعضاء يعطونا من افكارهم:)

6000 ريال ماظن وفي كامري بعد

احس ان الي قالج اما يقص عليج ولا مايدري شسالفه

اذا أنا ماجر كامري لجه تابعه للدوله يعطوني عنها 4 وشوي شهريا

وسالفه التأجير يبيلها وقت يعني تشترين السيارة وتسجلينها في ألمنظمه

وتنطر دورها ممكن شهر ممكن 4 شهور انتي وحظج

روح الاطلس
27-02-2012, 03:05 PM
اممم في بالي مشروع نسائي ومحد سبقني في فكرته ودي انفذه بس ماحولي احد يشجع :( ولا اعرف اول الخطوات شلون ابتدي بس تكلفته عالية تتجاوز 300 الف

حلو انج ماتغامرين وتحطين 100 الف كبداية للتجربة عشان ماتنكسرين كسرة قوية اذا لا قدر الله فشل المشروع وكنتي داخله براس مال كبير

شوفي موضوع الاكشاك داخل المولات خاصة المأكولات الخفيفة

اممم بس بصراحة 100 الف شوية عشان نفكر لج بشي ممكن تسوينه بهالمبلغ لكن شوفي ميولج شنو تحبين.

انا دايما تراودني افكار مشاريع اتحمس لها بس ما القى تشجيع واوقف بعطيج امثله يمكن تقدرين انتي تنفذينها.

مثلا تدورين لج خياطة شاطرة وتحطين لها غرفه وتبداون شوي شوي بالتصاميم والنت مليان تصاميم واذا انتي عندج افكار بعد حلو سواء عبايات او فساتين بيصير عليج التسويق بين الاهل والصديقات والمنتدى :) واذا الله فتحها عليج بيكبر شغلج اكثر واكثر

اذا تذكرت شي برجع :)

كتكوت الوحش
27-02-2012, 03:27 PM

بال 6 اشهر وازياده انتظار غير مشاكل السايق والحوادث ويكسرون السياره ويبهدلونها

لاجل QT
27-02-2012, 03:35 PM

بعد 4 الاف مبلغ حلو مش بطال شهريا ..مشكور اخوي على افادتك:)

اممم في بالي مشروع نسائي ومحد سبقني في فكرته ودي انفذه بس ماحولي احد يشجع :( ولا اعرف اول الخطوات شلون ابتدي بس تكلفته عالية تتجاوز 300 الف

حلو انج ماتغامرين وتحطين 100 الف كبداية للتجربة عشان ماتنكسرين كسرة قوية اذا لا قدر الله فشل المشروع وكنتي داخله براس مال كبير

شوفي موضوع الاكشاك داخل المولات خاصة المأكولات الخفيفة

اممم بس بصراحة 100 الف شوية عشان نفكر لج بشي ممكن تسوينه بهالمبلغ لكن شوفي ميولج شنو تحبين.

انا دايما تراودني افكار مشاريع اتحمس لها بس ما القى تشجيع واوقف بعطيج امثله يمكن تقدرين انتي تنفذينها.

مثلا تدورين لج خياطة شاطرة وتحطين لها غرفه وتبداون شوي شوي بالتصاميم والنت مليان تصاميم واذا انتي عندج افكار بعد حلو سواء عبايات او فساتين بيصير عليج التسويق بين الاهل والصديقات والمنتدى :) واذا الله فتحها عليج بيكبر شغلج اكثر واكثر

اذا تذكرت شي برجع :)

طيب وكم اجار الكشك:( وراتب الموظف:( والمؤكلات الخفيفة لازم ينباع شي الناس تحبة ومعروف مثل الدونات..نستبعد هالفكرة:(

بخصوص الخياطة انا عندي موهبة التصميم سواء عبايات او ملابس المهم ازياء..بس هذا يبلاها مكان واجار وعلاقات ورواتب لازم تندفع..:(

اللى ابية شي سهل مافي عوار راس ولااجار مكان ولا ادفع رواتب :(..شي يدخلي في الشهر مدخول حلو او حليو:)

مشكورة روح على اقتراحاتج:)

روح الاطلس
27-02-2012, 06:03 PM
لا اتحاتين المكان والاجار اذا عندج غرفة بالبيت فضيها واقلبها غرفه خياطة ( ماكينه على كم رول قماش ودولاب بأدراج للخيوط والخرز والكرستالات الخ ) وهي تشتغل عندج بالبيت ووفري خدمة الدلفري :) يعني مثل الماكييرات اللي يجون البيت تخلينها تاخذ الكاتلوج وتروح للزبونه تاخذ مقاساتها وتوريها الكاتلوج وتصمم لها خاصة ان عندج هواية التصميم معناها راح تحبين الشغلة.

بالنسبة للاكشاك يختلف حسب الموقع يفيدج فيها اكثر ادارة الموقع تتصلين وتسألينهم بكم التكلفة.

امممم

او ابحثي عن شركاء وتدخلين براس المال ولج نسبة من الربح مقابل حصة رأس المال ( بس بعد راس مالج صغير :( )

مشروع النطاطيات بعد حلو تشترين كم وحده مع منفاخ وتأجيرنها بالعادة اجار الوحده من 500-1500 باليوم الواحد يعني لو قلتي في الشهر اجرتيها عشر مرات ربحتي 10 الالاف :) في المتوسط

لاجل QT
27-02-2012, 06:09 PM
لا اتحاتين المكان والاجار اذا عندج غرفة بالبيت فضيها واقلبها غرفه خياطة ( ماكينه على كم رول قماش ودولاب بأدراج للخيوط والخرز والكرستالات الخ ) وهي تشتغل عندج بالبيت ووفري خدمة الدلفري :) يعني مثل الماكييرات اللي يجون البيت تخلينها تاخذ الكاتلوج وتروح للزبونه تاخذ مقاساتها وتوريها الكاتلوج وتصمم لها خاصة ان عندج هواية التصميم معناها راح تحبين الشغلة.

بالنسبة للاكشاك يختلف حسب الموقع يفيدج فيها اكثر ادارة الموقع تتصلين وتسألينهم بكم التكلفة.

امممم

او ابحثي عن شركاء وتدخلين براس المال ولج نسبة من الربح مقابل حصة رأس المال ( بس بعد راس مالج صغير :( )

مشروع النطاطيات بعد حلو تشترين كم وحده مع منفاخ وتأجيرنها بالعادة اجار الوحده من 500-1500 باليوم الواحد يعني لو قلتي في الشهر اجرتيها عشر مرات ربحتي 10 الالاف :) في المتوسط

يبيلها عبالة التصميم من اختيار قماش وروحة وجية..
قالولى عن مشروع النطاطيات اممم مدري والله:)

مشكورة روح على تعاونج مع موضوعي:)

نشوف رائ الاخوة والاخوات:)

ممكن يفيدونى بمشروع نسائي مريح:)

للصبر اخر
27-02-2012, 06:20 PM
انا بعد ادور مشروع صغير
بس اللي مايشجعون كله يقولون لي مالج سالفه

لاجل QT
27-02-2012, 06:38 PM
انا بعد ادور مشروع صغير
بس اللي مايشجعون كله يقولون لي مالج سالفه

ماعليج منهم خلى عندج روح التحدي والاصرار:)..ياما ناس بدو من مشاريع مدخولها 1000 ريال:)

واحنا الحريم مالنا في الغثا ..:(

في انتظار الاراء النيرة:)

ummalaz
27-02-2012, 07:11 PM
حطيها وديعه في بنك اسلامي

enjood
27-02-2012, 07:46 PM
السلام عليكم

أختي مبلغ ميه الف حلو

أنا اقترح تشترين فيهم ذهب ابيض او ذهب اصفر وبعد فتره تبيعينه وبيجيب لج ب سعر اعلى من سعر الشراء
وبالمبلغ الجديد تقدرين ساعتها تشترين سيارات مستعمله وبعد كل فتره تبيعين منها بقيمه اعلى وهكذا
ان شاء الله أني افدتج ..

لاجل QT
27-02-2012, 07:49 PM
حطيها وديعه في بنك اسلامي

بس هالوديعة ماراح ادخلي مدخول شهري 4000مثلا. ..الوديعة تحطينها في البنك وتنسينها:(

مشكورة ummalaz على المرور:)

لاجل QT
27-02-2012, 07:52 PM
السلام عليكم

أختي مبلغ ميه الف حلو

أنا اقترح تشترين فيهم ذهب ابيض او ذهب اصفر وبعد فتره تبيعينه وبيجيب لج ب سعر اعلى من سعر الشراء
وبالمبلغ الجديد تقدرين ساعتها تشترين سيارات مستعمله وبعد كل فتره تبيعين منها بقيمه اعلى وهكذا
ان شاء الله أني افدتج ..

فكرة حلوة شراء ذهب..

لاهنتى انجود على الافكار النيرة:)

ummalaz
27-02-2012, 07:58 PM
فكرة حلوة شراء ذهب..

لاهنتى انجود على الافكار النيرة:)
اختي لو حابه تشتري ذهب خصوصا الاصفر اشتري سبائك لا تشترين مشغول لان المشغول عند البيع يخصم منه سعر الصنع اما السبائك فلا يخصم منها وهذا عن تجربه

لاجل QT
27-02-2012, 08:08 PM
اختي لو حابه تشتري ذهب خصوصا الاصفر اشتري سبائك لا تشترين مشغول لان المشغول عند البيع يخصم منه سعر الصنع اما السبائك فلا يخصم منها وهذا عن تجربه

انا هذا عاملة حسابة اذا باشتري ذهب اشتري سبائك

جزاج الله خير على النصيحة:)

أم هشام
27-02-2012, 08:26 PM
عزيزتي انا مثلك كنت بفكر بمشروع نسائي من فترة
وكانت عندي افكار كثيرة مثل اللي طرحوهم خواتي بالمنتدى
بس توصلت لنتيجة اني افتح مطبخ شعبي لان التكلفة تقريبا 100 ريال بحسب تجربة احد المعارف.
ولكن بصراحة محتارة هل ممكن لامرأة ان تدير الموضوع ولا لا محتارة

لاجل QT
28-02-2012, 05:17 AM
بس توصلت لنتيجة اني افتح مطبخ شعبي لان التكلفة تقريبا 100 ريال بحسب تجربة احد المعارف.

ماهذا هو مربط الفرس..عوار الراس انا مقدر ادير مطبخ واشرف علية وادخل بين عمال رجال..

قصدى مدخول يدخلي كل نهاية شهر وانا جالسة في بيتى...او ممكن ادخل شراكة والجهد على الطرف الاخر :shy:

اتمنى وضحت الفكرة:)

لاجل QT
28-02-2012, 05:18 AM

ماهذا هو مربط الفرس..عوار الراس انا مقدر ادير مطبخ واشرف علية وادخل بين عمال رجال..

قصدى مدخول يدخلي كل نهاية شهر وانا جالسة في بيتى...او ممكن ادخل شراكة والجهد على الطرف الاخر :shy:

للصبر اخر
29-02-2012, 10:16 AM
ياكسووووله
بدون تعب هاا

بو خليفه 123
29-02-2012, 11:07 AM
لا بد من تصبب العرق و تعب الاجساد بالتجاره حتى تحسين بطعم "الربح الحلال"

ولو كان هناك تجاره بدون تعب و مراكض لأصبحنا كلنا تجار في هذا العصر ..

التجاره المحصوره في النساء ممكن تروحين تركيا و تجيبين مستحضرات تجميل و تنحيف (لاحظت توجه و اقبال كبير من النساء في هذا الاختصاص)

او هناك طرق استثمار لكن فيها "مخاطر" و هذي تسمى تعب نفسي و ليس جسدي فقط .

مثال : الدخول في البورصه والآن وقت جيد لدخول بورصة قطر فـ التوزيعات جيده في اغلب الشركات والارباح مثمره .. لكن لا بد انك تتابعين تذبذبات السهم واحد تلو الآخر .

حطي فلوسك في وديعه و يكون لك عائد شهري

اشتري كامري او كورولا و دخليها الورّه و يكون لك عائد جيد كل 6 شهور

حاولي تدخلين في سوق واقف و تحطين لك هندي يبيع فيه (الايجارات رخيصه هناك)

لأجل شكلك وارثه ولا بايعه عماره اشوف كل يومين حاطه موضوع مره تبين تشترين بورش بانميرا .. مره تبين تستثمرين فلوسك .. طرشيلي على الخاص و منب معلّم حد :shy:

أم هشام
29-02-2012, 12:53 PM

عزيزتي ان ابحث عمن تشاركني
ارسلتلك رسالة عالخاص
وشكرا

لاجل QT
29-02-2012, 02:26 PM
ياكسووووله
بدون تعب هاا

هههه مهب موضوع كسل كثر ان موضوع انى ماحب البهدلة والشحططة مش وش ذالك ابدا ابدا:)

لا بد من تصبب العرق و تعب الاجساد بالتجاره حتى تحسين بطعم "الربح الحلال"

ولو كان هناك تجاره بدون تعب و مراكض لأصبحنا كلنا تجار في هذا العصر ..

التجاره المحصوره في النساء ممكن تروحين تركيا و تجيبين مستحضرات تجميل و تنحيف (لاحظت توجه و اقبال كبير من النساء في هذا الاختصاص)

او هناك طرق استثمار لكن فيها "مخاطر" و هذي تسمى تعب نفسي و ليس جسدي فقط .

مثال : الدخول في البورصه والآن وقت جيد لدخول بورصة قطر فـ التوزيعات جيده في اغلب الشركات والارباح مثمره .. لكن لا بد انك تتابعين تذبذبات السهم واحد تلو الآخر .

حطي فلوسك في وديعه و يكون لك عائد شهري

اشتري كامري او كورولا و دخليها الورّه و يكون لك عائد جيد كل 6 شهور

حاولي تدخلين في سوق واقف و تحطين لك هندي يبيع فيه (الايجارات رخيصه هناك)

لأجل شكلك وارثه ولا بايعه عماره اشوف كل يومين حاطه موضوع مره تبين تشترين بورش بانميرا .. مره تبين تستثمرين فلوسك .. طرشيلي على الخاص و منب معلّم حد :shy:

والفلوس اللى بادفعها مهب من عرق جبينى:) بسنا عرق:rolleyes2: انا مرة مافينى حق مراكض وعوار راس وشكاوى..مستحضرات التجميل والملابس كلها عوار راس اسئل التاجرات:)بالنسبة للبورصة ابي:shy: بس ماعرف لها:shy:بس اهم شي مااخسر راس المال:( بالنبة للوديعة..ال 100 الف ماتيب شي شهريا يذكر..موضوع الكامري انا مفكرة في بس ليش كل 6 شهور وايد:(..بالنسبة لسوق واقف في خاطري اجر محل وقعدة شعبية شاي وكرك و اكلات شعبية بما انى شاطرة في هالسوالف بس مافي محلات شاغرة:(

بالنسبة للبنميرا ههههههه شكلكم قردتونى :( بانطر الدفعة مالت شهر 3

ومن وين اعطيك ياحسرة:anger1:

هذا انا رديت على كل استفسارتك:(

:)

ــــــــــــــــــ

عزيزتي ان ابحث عمن تشاركني
ارسلتلك رسالة عالخاص
وشكرا

اسفة عل التاخير في الرد ممكن تفاصيل اكثر عن المشروع من بيديرة وين المكان والموظفي كيف بينوفرهم

شكرا:)

Qtr.Girl
01-03-2012, 12:19 PM
اختي ممكن لو انتي فنانه في نوع غريب من السويت او تسوين اشيا صغيره للتقديم تبدين من البيت وطبعا لازم ربعج ومعارفج يسون لج دعايه .. واذا لقيتي اقبال كبير بعد فتره ممكن تجيبين عامله وتفتحين محل ..

فكري فيها الناس تحب الاكل وتحب الاشياء الغريبه من رايي فكري بهالموضوع خاصه اذا لج بارض واذا تحبين الشي بتتقنينه :victory:

لاجل QT
01-03-2012, 01:15 PM
ماعرف والله حق هالسوالف

حسن
02-03-2012, 06:53 PM
عندي للك مشروع ناجح ولايبي عوار راس كلش اذا تبينه باقولك على الخاص وبشرحلك التفصيل وشرط مربح ولا يحتاج مبلغك كامل يمكن حدود 70000 بس ها اول ربح لي ديل ولامب ديل:victory:

غايه الطواش
02-03-2012, 07:14 PM
اختي لاتقولين كسل ما كسل والله فلوس التجاره حللوه صحيح اول تعب بس لازم تتعبين وتسوين لج اسم وتخلين الكل يعرفج وعقب جيبي لج حد يديره ...

تحداني
02-03-2012, 07:32 PM
التجاره الالكترونيه هالايام سوقها نشط للغايه
تطلبين شغلات غريبه وذو جوده عاليه واتبيعينها والارباح مضمونه مئه بالمئه
صالون
حلويات
تصميم عبايات
عود وعطورات نادره غير موجوده في الدوحه
الذهب في السبائك

الله ينور طريقج ويرزقك يارب

جملك الله برضاه

غايه الطواش
02-03-2012, 07:38 PM
اشتري من مازون وبيعي دبل السعر :)

تحداني
02-03-2012, 07:40 PM

هذا هو :)
التجاره الالكترونيه شي عجيب وعالم يدوخ
لو تدرين واحد من اخواني ايش سوه
قصه قطريه سعوديه ماليزيه هنديه خياليه

جملك الله برضاه

غايه الطواش
02-03-2012, 07:45 PM
ايش سووه :)

تحداني
02-03-2012, 07:53 PM

عادي ما أقول
:) أخاف أحد يقلد فكرته وتقل نسبه مبيعاته في المنتدى
شغله ماشي في قسم السوق الله يحفظه

أغراضه فضيعه ومضمونه وقابله للاسترجاع اذا طلعت مب نفس الي طلبها الزبون

شوقتكم هاا

بس معدات الكترونيه

جملك الله برضاه

غايه الطواش
02-03-2012, 07:54 PM
الله يوفقه

لاجل QT
03-03-2012, 07:20 AM
عندي للك مشروع ناجح ولايبي عوار راس كلش اذا تبينه باقولك على الخاص وبشرحلك التفصيل وشرط مربح ولا يحتاج مبلغك كامل يمكن حدود 70000 بس ها اول ربح لي ديل ولامب ديل:victory:

موافقة ..على الخاص خيو حسن..بس لية مايكون على العام خل غيرنا بعد يستفيد:shy:

بس لاتقول اجى انظف معاكم السواحل مافينى شدة صحتيا على قديا اومعصرة كرك وهالسوالف:(

لاجل QT
03-03-2012, 07:29 AM
اختي لاتقولين كسل ما كسل والله فلوس التجاره حللوه صحيح اول تعب بس لازم تتعبين وتسوين لج اسم وتخلين الكل يعرفج وعقب جيبي لج حد يديره ...

مهب سالفة انى مابي اتحرك من مكانى كسولة..كثر مابي مشاكل فكرت اجيب فلبينيات حق ضيافة بس مشاكلهم ماتخلص

التجاره الالكترونيه هالايام سوقها نشط للغايه
تطلبين شغلات غريبه وذو جوده عاليه واتبيعينها والارباح مضمونه مئه بالمئه
صالون
حلويات
تصميم عبايات
عود وعطورات نادره غير موجوده في الدوحه
الذهب في السبائك

الله ينور طريقج ويرزقك يارب

جملك الله برضاه

وياج تحدانى ماتقصيرن يمج:shy:

مااعرف اطلب اصلا غير ان الشحن يجى تقريبا نص ثمن اللى شريتة..بعد غاية فكري معاي في مشروع سهل..مشكورة حبيبتى على متابعتج موضوعي اشكثر سعيدة بذالك:shy:

هذا هو :)
التجاره الالكترونيه شي عجيب وعالم يدوخ
لو تدرين واحد من اخواني ايش سوه
قصه قطريه سعوديه ماليزيه هنديه خياليه

جملك الله برضاه

ماحب التشويق يذبح:weeping:

ابي اعرف:weeping:

عادي ما أقول
:) أخاف أحد يقلد فكرته وتقل نسبه مبيعاته في المنتدى
شغله ماشي في قسم السوق الله يحفظه

أغراضه فضيعه ومضمونه وقابله للاسترجاع اذا طلعت مب نفس الي طلبها الزبون

شوقتكم هاا

بس معدات الكترونيه

جملك الله برضاه

محد بياخذ غير رزقة اللى الله كاتبة لة:)
اشجعج حق تقولين.:shy:.قولى يمج:shy:
تبين على الخاص انتظرج:)

الله يوفقه

يوفق الجميع

R 7 A L
03-03-2012, 09:50 AM
من خلال بعض ردودك عرفت ان عندك ليسن وسيارة وتسوقين
اقترح عليك وانتي رايحة للدوام توصلين يامدرسات او طلاب
وانتي راجعة من الدوام تخاذين لك حموله وبكذا في الشهر بتطلعين بمبلغ طيب بدون وجع راس ولا دوخه .

لاجل QT
03-03-2012, 12:38 PM
من خلال بعض ردودك عرفت ان عندك ليسن وسيارة وتسوقين
اقترح عليك وانتي رايحة للدوام توصلين يامدرسات او طلاب
وانتي راجعة من الدوام تخاذين لك حموله وبكذا في الشهر بتطلعين بمبلغ طيب بدون وجع راس ولا دوخه .

احلف بس:eek2:

ههههههه عورنى بطنى من الضحك...سوري رحال بس فكرتك غريبة علينا اشوى:shy:

احنا وين وهالسوالف وين:)

انا ماقلل من اللى يشتغلون هالشغلة بس احنا لنا عاداتنا وظروفنا اللى ماتسمح لنا :)

خليفـة
03-03-2012, 12:59 PM
احلف بس:eek2:

ههههههه عورنى بطنى من الضحك...سوري رحال بس فكرتك غريبة علينا اشوى:shy:

احنا وين وهالسوالف وين:)

انا ماقلل من اللى يشتغلون هالشغلة بس احنا لنا عاداتنا وظروفنا اللى ماتسمح لنا :)

فكرة اخوي رحال حلوة
من صوبي انا .. اقدر أأمن لج 7 طلاب مرحلة ابتدائية
روحه وردة
هههههههههههههههه
:nice:

لاجل QT
03-03-2012, 01:32 PM
فكرة اخوي رحال حلوة
من صوبي انا .. اقدر أأمن لج 7 طلاب مرحلة ابتدائية
روحه وردة
هههههههههههههههه

هههههههههههه

من يزوود:nice:

انزين ودوامى اشلون الحين افنش يعنى:nice:

خليفـة
03-03-2012, 01:42 PM
هههههههههههه

من يزوود:nice:

انزين ودوامى اشلون الحين افنش يعنى:nice:

ههههههههههه
ايه فنشي من دوامج ما فيها شي
كله في سبيل التجارة يهون

لاجل .. احس برستيجج ضاع
ههههههههههههههههه

لاجل QT
03-03-2012, 02:39 PM
ههههههههههه
ايه فنشي من دوامج ما فيها شي
كله في سبيل التجارة يهون

لاجل .. احس برستيجج ضاع
ههههههههههههههههه

بلا برستيج بلا نيلة الحين باروح اضرب تريمبة وادرول:)
اذا كذي باشتري باص :)

لاجل QT
03-03-2012, 02:42 PM
اشتري طابوق بكميات كبيرة وخزنيهم عندج في البيت واذا صار نقص في الطابوق بالدولة انتي هنا ( King )

يعني تقدرين تقولين انج بتكونين ملكة الطابوق بالدوحه . . . تتحكمين بالسعر اللي تبينه وعلى كيفج

ياربي طابوق:weeping:

بعد فكرة حلوة:(..باخزنة في غرفتيا:(

شاكرة لك مرورك اخي الفاضل

خليفـة
03-03-2012, 02:53 PM
اشتري طابوق بكميات كبيرة وخزنيهم عندج في البيت واذا صار نقص في الطابوق بالدولة انتي هنا ( king )

يعني تقدرين تقولين انج بتكونين ملكة الطابوق بالدوحه . . . تتحكمين بالسعر اللي تبينه وعلى كيفج

طارق انت وينك مختفي ؟
نورت المكان
يبه
بخصوص الاقتراح .. ماله حل
هههههههههههههههه

لاجل QT
03-03-2012, 03:30 PM
طارق انت وينك مختفي ؟
نورت المكان
يبه
بخصوص الاقتراح .. ماله حل
هههههههههههههههه

ههههه هو مالة حل مالة حل وتحس انها شغلة نسائية بحتة:(

طابوق:(

اناااا
03-03-2012, 11:35 PM
صندوق الريان للاستثمار تحطين عندهم المبلغ ويكون العائد 36%من قيمة المبلغ

R 7 A L
03-03-2012, 11:37 PM
اشوف مشروع الطابوق مب عاجبج !! احمدي ربج في ناس للحين بيوتهم قش وحصير وفوق هذا يقولون الحمد لله

الشرهة على اللي يعطيكم مشاريع

شوف اخوي طارق
اول شي الحمدلله على السلامه
ترى أقتراحي واقتراحك جدي بس للاسف اختنا لاجل قطر تفكرنا نتشغمر

تدري في الدول المتقدمه مثل هالاقتراحات ماتطلع ببلاش
أقل شي 5000 ريال

وعلى فكره أنا اخذت أقتراحك بمنتهى الجديه
فيه حوطه جنب بيت اخوي وعندي راس مال حليو
بترس الحوطه طابوق وأسمنت وسراميك
لانها بترتفع السنين الجايه
شكراً لك اخوي طارق

ANONYMOUS
04-03-2012, 07:04 AM
أش لج في المشاريع ... خلج على الدوام

واذا متوهقه ب المئة الف اللي عندج عطيني إياها بشغلها لج وبردها عقب سنه ٧٠ الف :p

الزعفراني
04-03-2012, 08:55 AM
طلعي لج سجل تجاري وأجريه على حد من البوهناد ، لا هم ولا عوار رأس .

R 7 A L
04-03-2012, 09:03 AM

اخوي شنو نوع السجل ؟
بعدين كم بيستأجرونه

الزعفراني
04-03-2012, 09:23 AM
اخوي شنو نوع السجل ؟
بعدين كم بيستأجرونه

سجل لنشاط سوبرماركت مثلا وكم يستأجرونه ، والله بالضبط ما ادري ، طبعا هو مب استئجار مثل ما انت تتخيل لكن خل أبين لك الموضوع اللي صاير عقب التعديلات في قانون السجل التجاري .

أحد صور اصدار السجل لازم يكون عقد تأسيس وشراكه ، بينك كمواطن وبين الاجنبي بحيث ما تزيد نسبة الأجنبي عن 49% ، وأقل راس مال 200 ألف يثبت بايداع في حساب الشركة وقت التسجيل .

عقب اللي يصير تتفق مع الشريك الاجنبي على نسبة او ايجار او سمها ما شئت ، هو يشتغل براس ماله ومجهوده وانت كشريك معاه في انك سهلت له الحصول على السجل التجاري .

R 7 A L
04-03-2012, 09:29 AM
سجل لنشاط سوبرماركت مثلا وكم يستأجرونه ، والله بالضبط ما ادري ، طبعا هو مب استئجار مثل ما انت تتخيل لكن خل أبين لك الموضوع اللي صاير عقب التعديلات في قانون السجل التجاري .

أحد صور اصدار السجل لازم يكون عقد تأسيس وشراكه ، بينك كمواطن وبين الاجنبي بحيث ما تزيد نسبة الأجنبي عن 49% ، وأقل راس مال 200 ألف يثبت بايداع في حساب الشركة وقت التسجيل .

عقب اللي يصير تتفق مع الشريك الاجنبي على نسبة او ايجار او سمها ما شئت ، هو يشتغل براس ماله ومجهوده وانت كشريك معاه في انك سهلت له الحصول على السجل التجاري .

حلو
وانا ياقطري شلون أطلع سجل تجاري وشنهو المطلوب مني ؟

الزعفراني
04-03-2012, 09:42 AM
حلو
وانا ياقطري شلون أطلع سجل تجاري وشنهو المطلوب مني ؟

تفضل الشيخ

http://www.mbt.gov.qa/Arabic/Departments/CommercialLicenses/Pages/CreateNewLicense.aspx

وبالتوفيق إن شاء الله

R 7 A L
04-03-2012, 10:55 AM
تفضل الشيخ

http://www.mbt.gov.qa/arabic/departments/commerciallicenses/pages/createnewlicense.aspx

وبالتوفيق إن شاء الله

جزاك الله
والله أنك فدتني جعلني ماخلا منك يالذيب :)

لاجل QT
04-03-2012, 12:08 PM
اشوف مشروع الطابوق مب عاجبج !! احمدي ربج في ناس للحين بيوتهم قش وحصير وفوق هذا يقولون الحمد لله

الشرهة على اللي يعطيكم مشاريع

شاكرة لك اسلوبك الراقي في الرد:)

شويهينــه
04-03-2012, 06:46 PM

عجبتني فكرة السجل التجاري:telephone:

لاجل QT
04-03-2012, 08:07 PM
صندوق الريان للاستثمار تحطين عندهم المبلغ ويكون العائد 36%من قيمة المبلغ

ممكن تفاصيل اكثر على الخاص:)

شوف اخوي طارق
اول شي الحمدلله على السلامه
ترى أقتراحي واقتراحك جدي بس للاسف اختنا لاجل قطر تفكرنا نتشغمر

تدري في الدول المتقدمه مثل هالاقتراحات ماتطلع ببلاش
أقل شي 5000 ريال

وعلى فكره أنا اخذت أقتراحك بمنتهى الجديه
فيه حوطه جنب بيت اخوي وعندي راس مال حليو
بترس الحوطه طابوق وأسمنت وسراميك
لانها بترتفع السنين الجايه
شكراً لك اخوي طارق

طيب رحال كيف بستغل الحوطة اللى جمب بيت اخوك ..هل الارض باسم اخوك..طيب فرضا كان الموضوع جد انا وي اخزن الطابوق في غرفة اليهال:)..

مقصرت اخوي طارق ورحال بس الفكرة صعبة على اشوي:)

أش لج في المشاريع ... خلج على الدوام

واذا متوهقه ب المئة الف اللي عندج عطيني إياها بشغلها لج وبردها عقب سنه ٧٠ الف :p

:rolleyes2:

عجبتنى الفكرة :)

جزاك الله
والله أنك فدتني جعلني ماخلا منك يالذيب :)

جزاك الله خير اخونا زعفرانى على الافكار الطيبة ..لاخلا منك الجميع:shy:

بارك الله فيك

حسن
04-03-2012, 10:01 PM
عجبتني فكرة السجل التجاري:telephone:

تحملي من السجل تراى فيها مسؤوليه وعوار راس شكثر من هل قطر ودوهم الاجانب في ستين داهيه وعقب يبطل حلجه ويقول انا وش دراني:omg:

حمد 2002
04-03-2012, 10:10 PM
تأجير السجل مخالف قانونيا بالدوله ،،، بالاضافه الى ان تأجير السجل التجاري للأجنبي وراه مشاكل كثيرة واتصير عليك ديون ومحاكم : لانه يمكن الاجنبي ياخذ سلف ماليه من البنوك وبضائع من التجار بأسم السجل التجاري ومايسدد ويهرب برع البلاد وبالتالي انت تكون مطالب بتسديد الديون لامحاله ، وغيرها من المشاكل الاخرى

حسن
04-03-2012, 10:13 PM
تأجير السجل مخالف قانونيا بالدوله ،،، بالاضافه الى ان تأجير السجل التجاري للأجنبي وراه مشاكل كثيرة واتصير عليك ديون ومحاكم : لانه يمكن الاجنبي ياخذ سلف ماليه من البنوك وبضائع من التجار بأسم السجل التجاري ومايسدد ويهرب برع البلاد وبالتالي انت تكون مطالب بتسديد الديون لامحاله ، وغيرها من المشاكل الاخرى

تعجبني ياحمد وجزاك الله خير على توضيحك لان الكثير مايدري يفكره لعبه والله اعرف ضابط
ورطوه هل الاجانب لانه امفهي لاوخريج لسنس حقوق

R 7 A L
04-03-2012, 10:20 PM

هل يستطيع الاجنبي ان يأخذ سلفه بدون توقيع صاحب السجل الى بأسمه أذا أفترضنا أن تأجير السجل ممنوع قانونياً .؟

الزعفراني
05-03-2012, 10:14 AM
هل يستطيع الاجنبي ان يأخذ سلفه بدون توقيع صاحب السجل الى بأسمه أذا أفترضنا أن تأجير السجل ممنوع قانونياً .؟

لا يستطيع ، لأنك في عقد التأسيس تحدد الشخص المخول بالتوقيع ، فعندما يتقدم للبنك بعقد ما مع شركة ما لطلب التمويل يرفضون لأنه ليس الشخص المعني بذلك وان كان شريك في عقد التأسيس ، غير كذا دفتر الشيكات الخاص بالشركة يكون عندك انت فلا يستطيع تحرير أي شيك خاص بالشركة إلا بعلمك أنت وتوقيعك انت :)

الزعفراني
05-03-2012, 10:16 AM
تحملي من السجل تراى فيها مسؤوليه وعوار راس شكثر من هل قطر ودوهم الاجانب في ستين داهيه وعقب يبطل حلجه ويقول انا وش دراني:omg:

فعلا فيه مسؤولية لذلك يكون مع شخص محل ثقه وليس حيا الله واحد :rolleyes2:

الزعفراني
05-03-2012, 10:23 AM

هو مخالف قانونيا مافي خلاف على ذلك لكن للأسف لا يمكن اثبات ذلك ، فالأوراق سليمة وقانونية لعقد التأسيس واثبات مبلغ التأسيس المحدد كحد أدنى 200 ألف ريال ، وطبعا لا يوجد تأجير للسجل بمعنى وجود عقد تأجير وخلافه ، لكن يكون شيء بينك وبين الأجنبي ، وفيه مسؤولية ، واللي بتتفق معاه على هالشي اكيد لازم يكون محل ثقه ويمون عليك .

أما موضوع أنه ياخذ سلفيه وتترتب عليه امور ماليه باسم السجل الموضوع بسيط هو عدم تخويله بالتوقيع على أي معاملات ماليه او تحرير شيكات باسم السجل ويثبت ذلك في عقد التأسيس .

باقي شي مهم هل شرعا يجوز هالشيء والا لا ؟ :)

لاجل QT
05-03-2012, 02:06 PM
لا يستطيع ، لأنك في عقد التأسيس تحدد الشخص المخول بالتوقيع ، فعندما يتقدم للبنك بعقد ما مع شركة ما لطلب التمويل يرفضون لأنه ليس الشخص المعني بذلك وان كان شريك في عقد التأسيس ، غير كذا دفتر الشيكات الخاص بالشركة يكون عندك انت فلا يستطيع تحرير أي شيك خاص بالشركة إلا بعلمك أنت وتوقيعك انت :)

هو مخالف قانونيا مافي خلاف على ذلك لكن للأسف لا يمكن اثبات ذلك ، فالأوراق سليمة وقانونية لعقد التأسيس واثبات مبلغ التأسيس المحدد كحد أدنى 200 ألف ريال ، وطبعا لا يوجد تأجير للسجل بمعنى وجود عقد تأجير وخلافه ، لكن يكون شيء بينك وبين الأجنبي ، وفيه مسؤولية ، واللي بتتفق معاه على هالشي اكيد لازم يكون محل ثقه ويمون عليك .

أما موضوع أنه ياخذ سلفيه وتترتب عليه امور ماليه باسم السجل الموضوع بسيط هو عدم تخويله بالتوقيع على أي معاملات ماليه او تحرير شيكات باسم السجل ويثبت ذلك في عقد التأسيس .

بالنسبة لسؤالك هل يجوز شرعا ..نتمننى من يفيدنا يرد على الاستفسار

اما بخصوص ان مخالف لقوانين الدولة..ليش؟؟دام كل شي من سجل و شيكات تحت يد ماللك السجل

واذا انكشف الموضوع شنهو نوع العقاب:shy:

شويهينــه
05-03-2012, 09:04 PM

السالفه طلعت مخالفه شرعا وقانونا:rolleyes2:

شكرا عالتوضيح وخلونا عالاسهم ندير فلوسنا بانفسنا احسن واضمن:victory:*

لاجل QT
09-03-2012, 01:11 PM
السالفه طلعت مخالفه شرعا وقانونا:rolleyes2:

شكرا عالتوضيح وخلونا عالاسهم ندير فلوسنا بانفسنا احسن واضمن:victory:*

يعنى يامخالف ياصعب:(

لاجل QT
10-03-2012, 02:34 PM
واااااا:)

مازال البحث جاري عن مشروع نسائي سهل وبسيط ومافي كرف:)

لاجئ عاطفي
10-03-2012, 08:15 PM
[b]
عندي لج مشروع نسائي 100% ومطلوب ومرغوب وعليه طلب .. بس ماراح اقوله اهتي عشان لاحد ياخذ الفكره منج :)[/bن

لاجل QT
10-03-2012, 08:28 PM
[b]
عندي لج مشروع نسائي 100% ومطلوب ومرغوب وعليه طلب .. بس ماراح اقوله اهتي عشان لاحد ياخذ الفكره منج :)[/bن

احب الفائدة تعم الجميع:nice:

من مبدأ حب لاخيك ماتحبة لنفسك:)

alme3mary
14-03-2012, 02:37 PM
أنا عندي فكرة مشروع جيد ... مركز طباعة وتصوير لوحات هندسية ... مايحتاج مكان كبير ... يكفيه محل يكون مساحته متوسطه ... وتشتري الماكينات بالقسط ... وتوفرين شخص يكون امين وفاهم للادارة ... وسيارة صغيرة ... بس تحاولي انك تطوري اسلوب العمل ... بمعنى ان تكون الفكرة الاساسية قائمة على الديليفري ( التوصيل للمكان ) وتتعاقدي مع المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات وياكثرها بالدوحة وياكثر اللوح اللي تنطبع ... وتنزلي بالاسعار شوي ... والمندوب بالسيارة يروح يوصل الشغل للشركات ... او ممكن بعد عن طريق التواصل بالايميل ... يرسلون الشغل بالايميل وينطبع ويروح لحد عندهم ... وممكن تعملي تسهيلات بطريقة الدفع مثلا تتعاملين شهريا كل شهر يدفع العميل حسابه باخر الشهر ... وبعد شوي تزودين بالماكينات حسب حاجة العمل ... ممكن بداية تبدين بماكينتين أو ثلاث ... الله يوفقك

لاجل QT
14-03-2012, 03:30 PM
أنا عندي فكرة مشروع جيد ... مركز طباعة وتصوير لوحات هندسية ... مايحتاج مكان كبير ... يكفيه محل يكون مساحته متوسطه ... وتشتري الماكينات بالقسط ... وتوفرين شخص يكون امين وفاهم للادارة ... وسيارة صغيرة ... بس تحاولي انك تطوري اسلوب العمل ... بمعنى ان تكون الفكرة الاساسية قائمة على الديليفري ( التوصيل للمكان ) وتتعاقدي مع المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات وياكثرها بالدوحة وياكثر اللوح اللي تنطبع ... وتنزلي بالاسعار شوي ... والمندوب بالسيارة يروح يوصل الشغل للشركات ... او ممكن بعد عن طريق التواصل بالايميل ... يرسلون الشغل بالايميل وينطبع ويروح لحد عندهم ... وممكن تعملي تسهيلات بطريقة الدفع مثلا تتعاملين شهريا كل شهر يدفع العميل حسابه باخر الشهر ... وبعد شوي تزودين بالماكينات حسب حاجة العمل ... ممكن بداية تبدين بماكينتين أو ثلاث ... الله يوفقك

مشكور اخوي معماري على طرح الفكرة الرائعة:)

alme3mary
14-03-2012, 03:32 PM
مشكور اخوي معماري على طرح الفكرة الرائعة:)

العفو :)