المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين نبي نوصل؟؟؟!!!

كلنا قطر 1981
29-02-2012, 10:08 AM
السموحه اذا اخطيت في كلامي بشي فا الخطئ من طبع البشر ف التمسوا لي العذر

بوحمد111
29-02-2012, 10:25 AM
كلنا قطر
يعطيك العافية على الطرح المميز والمشكلة للأسف عند بعض الحريم تقول حق زوجها العب بالحرام ولا تتزوج علي وهذه انا سمعتها من شباب الله يهديهم ويهدي زوجاتهم وعلى هذا الاساس نشوف بعض الشباب القلة القليلة اللي يفكر بأن يخون زوجتة واتمنى بأن هذه الفئة من الشباب يحطون بعيونهم فكرة بأن الله يراهم ويمهلهم ولا يهملهم والله المستعان

طلعة الروح
29-02-2012, 10:32 AM
صحيح انا سمعت ان في حريم ترضى يلعب ريلها بس ما يتزوج عليها
فعلا ناس عايشه ع المظاهر الاجتماعية..

ام ناصر1
29-02-2012, 10:32 AM
طبعا سنصل لطريق مسدود ...وبداية انحلال تدريجي للاخلاق وبخاصة الفضيلة والعفة
والسبب باعتقادي إنه الجيل القديم ....كا ن ...يخاف ...
من الله ...ومن اهله ...ومن الناس ....
الحين ....قل الخوف ...وقل الحيا والمستحى
....وقل الضغط القانوني دامه برضى الطرفين ....وقل الضغط الاجتماعي ...وبخاصة من كبار العائلة
...الي كانوا واقفين كالعظم في البلعوم للبعض ....وبوفاة الكبار ...( كالجد والاب والعم ..)
...لعب الصغار لعبتهم ...
اضف لذلك القيم الجديدة للمدارس والاصدقاء وبيئات العمل المختلطة ....والاعلام المفتوح
الجيل الجديد ....الظاهر بيصنع قيم جديدة للمجتمع ....ستؤدي كما حدث في جميع المجتمعات
لانقسام ...بوجود عائلات محافظين بالمجتمع ....وغير محافظين
وهو انقسام اولي ...
اماالانقسام التالي فيكون يوجود افراد محافظين ولاتوجود جماعات ككل محافظة وهو اسوء
حالات التواجد ...

....وبس

دااانة قطر
29-02-2012, 10:45 AM
صحيح انا سمعت ان في حريم ترضى يلعب ريلها بس ما يتزوج عليها
فعلا ناس عايشه ع المظاهر الاجتماعية..

حتى انا سمعت هالكلااام وبصرااحه الله يعينهم
هالنوعيه من الزوجااات شلون عاايشين مع ازوااجهم؟؟:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

طلعة الروح
29-02-2012, 10:51 AM
حتى انا سمعت هالكلااام وبصرااحه الله يعينهم
هالنوعيه من الزوجااات شلون عاايشين مع ازوااجهم؟؟:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

نرجع ونقول المظاهر الاجتماعية الكاذبة، ماتبي حد يعايرها ويقول مسكينة زوجها تزوج عليها
هاي كل هم الحريم هالأيام حتى لو هي مقتنعة بأنها مقصرة وأن التعدد مباح في شرع الله.

عذاري قطر 2011
29-02-2012, 10:52 AM
عندهم شعار الف خليله ولا حليله

sweet qatar
29-02-2012, 01:41 PM
ليش تصرون على مواقف فردية على اساس انها ظاهرة..

المرأة السوية/ الطبيعية.. ما تسكت عن زوجها لما يروح مع أخرى لا بحلال ولا بحرام..

اخوي كلنا قطر.. جبتها على الجرح وين نبي نوصل..!!

العامل الاساسي هو الاعلام..

امس مروا علي مشهدين في مسلسلين منفصلين..

واترك لكم التعليق..

المشهد الأول..

صبي تحت العشرين يرن تلفونه.. من رده يبين انه يكلم بنت..

الام.. تقوله ها فلان من هذي الي تكلمها.. يرد الصبي وهو منحرج هذي رفيجتي.. فلانة..

الام تقول: هااا من متى.. اقعد سولف لي (وهي فرحانة) متى وشلون..!!!

المشهد الثاني..

عاد هالمسلسل الي اعتقد كل البنااااااااات يتابعونه.. وانا منهم صحيح ما اشوف كل الحلقات يعني حسب وقتي.. لكن هذا الموضوع الأول في اي تجمع مع البنات.. لان المسلسل رومانسي من الدرجة الأولى..

الرجال قريب نص الليل يكلم البنت ويقولها انا تحت ابيج في موضوع ضروري.. يعني لو نروح اي مكان او حتى نقعد بالسيارة..!!!!

وهذا الي صار نزلت البنت ((( المحترمة ))) وقعدت معاه بالسيارة وكان المشهد رومااااااانسي حددده.. لان الرجال كان وااااايد شهم ومراعي احساس البنت..

اعتقد تكرار هالمشاهد يخلي الموضوع عادي عند الناس المتلقين..

الي ابي اقوله.. فكرت واااايد بس ما لقيت اي طريقة ممكن نوقف بها تاثير التي في على المجتمع..

شكرا لطرحك للموضوع اخوي ..

كلنا قطر 1981
29-02-2012, 02:35 PM
كلنا قطر
يعطيك العافية على الطرح المميز والمشكلة للأسف عند بعض الحريم تقول حق زوجها العب بالحرام ولا تتزوج علي وهذه انا سمعتها من شباب الله يهديهم ويهدي زوجاتهم وعلى هذا الاساس نشوف بعض الشباب القلة القليلة اللي يفكر بأن يخون زوجتة واتمنى بأن هذه الفئة من الشباب يحطون بعيونهم فكرة بأن الله يراهم ويمهلهم ولا يهملهم والله المستعان

اولا اخوي بوحمد111 السموحه منك و من باقي الاعضاء لتاخري بالرد عليكم

اخوي من كلامك و كلام بعض من باقي الاخوان من ربعي ذكروا لي نفس الكلام انه مع الاسف

بعض الزوجات الله يهديهم و يهدينا انشاء الله انه توافق على وجود خليلات و لكن ما توافق

على التعدد لكن سؤالي ليش وصلنا لهالحال؟؟

تدعي زوجها بانه يشاركها بامراه فيه بالحرام و لكن ما يكون بالحلال ؟؟

رفض المراه للتعدد مفهوم و اوافق عليه و هي ما تبي حد يشاركها في زوجها و هي تغار عليه

و هذا الشي مب مرفوض من النساء انما بكل صراحه يزدهم جمال و انوثه

لكن في حالة موافقتها بنزوة زوجها بالحرام اليس في ذالك مشاركة مراه اخرى بزوجها ؟؟؟

تسلم اخوي بوحمد111 على المرور و المشاركه الطيبه :victory:

كلنا قطر 1981
29-02-2012, 02:38 PM
طبعا سنصل لطريق مسدود ...وبداية انحلال تدريجي للاخلاق وبخاصة الفضيلة والعفة
والسبب باعتقادي إنه الجيل القديم ....كا ن ...يخاف ...
من الله ...ومن اهله ...ومن الناس ....
الحين ....قل الخوف ...وقل الحيا والمستحى
....وقل الضغط القانوني دامه برضى الطرفين ....وقل الضغط الاجتماعي ...وبخاصة من كبار العائلة
...الي كانوا واقفين كالعظم في البلعوم للبعض ....وبوفاة الكبار ...( كالجد والاب والعم ..)
...لعب الصغار لعبتهم ...
اضف لذلك القيم الجديدة للمدارس والاصدقاء وبيئات العمل المختلطة ....والاعلام المفتوح
الجيل الجديد ....الظاهر بيصنع قيم جديدة للمجتمع ....ستؤدي كما حدث في جميع المجتمعات
لانقسام ...بوجود عائلات محافظين بالمجتمع ....وغير محافظين
وهو انقسام اولي ...
اماالانقسام التالي فيكون يوجود افراد محافظين ولاتوجود جماعات ككل محافظة وهو اسوء
حالات التواجد ...

....وبس

صدقتي اخت ام ناصر بكل كلمه اطريتي فيها بالموضوع و بارك الله فيج اختي ام ناصر

بس تتوقعين اختي هل من الممكن ايجاد حلول لهل المشكله ؟؟