تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للجريئين فقط .... ؟؟؟

ولي العهد
02-03-2012, 07:07 AM
اعزائي الاعضاء .... تحيه طيب وبعد

اطرح هذا السؤال من باب الموعضه والاستفاده من الغير ... والسؤال هو

هل احد فيكم ندم يوم من الايام بمعرفة شخص من المنتدى ؟؟؟ وهل تلك المعرفة سببت له مشاكل ؟؟ ياليت الاجابه اتكون بصراحه وبدون تصنع .

Mr. H
02-03-2012, 07:13 AM
نعم , لكن ليس من المنتدى .. من الفيس بوك تحديدا .. لكن كلها في الخارج مش في الدوحة

لاجل QT
02-03-2012, 07:18 AM
ما عندي حد اعرفة من المنتدى معرفة شخصية اندم علية..كلها معرفة محادثات او راسائل عادية جدا..يعنى ماتعتبر معرفة ..دراديش..دردشات

لا داخل المنتدى ولاخارجة وعلى قولة المثل ابعد عن الشر وغنيلة

آنــه
02-03-2012, 09:00 AM
سبحان الله

انا عرفت كثير من البنات من هذ المنتدى وغيره سبحان الله صدف تجمعنا بالحياة العامة
ما قد ندمت أني عرفتهم لأني انا انتقي الناس اللي أتحدث معاهم

و للعلم عندي صديقاتي من منتديات سابقه طلعو في نفس مجال تخصصي ومجال عملي وكانوا جايين الدوحه يأخذون كورسات ون تفاجئ في البريك ان إحنا قاعدين نشوف نفس الموقع ونرد ع بعض :)

و علاقتي لحد الحين معاهم يعني من سنة ١٩٩٩ أعرفهم من المنتدى واخبر كانوا منتدى إماراتي ومنتدى سعودي وسنة ٢٠٠٣ شفت اول وحده والإثنين في ٢٠٠٤ صح الدنيا صغيره

qtr qtr
02-03-2012, 09:05 AM
[color="black"
هل احد فيكم ندم يوم من الايام بمعرفة شخص من المنتدى ؟؟؟ [/color]

سوالك اخوي له عدة مقاصد كثير وانت ما حددت الندم ..
هل قصدك توهقت مع واحد ثقيل الدم ؟
هل قصدك تعرفت على وحده وتندمت اني تعرفت عليها ؟
هل تقصد تندمت مع واحد راعي مصلحه ؟
وهل وهل ؟؟؟؟

من ناحيتي الحمدلله ولا عمري احتكيت مع احد من الاعضاء سواء تعارف او غيرها ... السبب عدم معرفة الشخص بنوعيه شخصيته وأخلاقه من خلف شاشات النت
اللهم في البيع والشرى فقط

ولي العهد
02-03-2012, 11:31 AM
نعم , لكن ليس من المنتدى .. من الفيس بوك تحديدا .. لكن كلها في الخارج مش في الدوحة

ممكن تذكر لنا سبب الندم ؟؟

ولي العهد
02-03-2012, 11:34 AM
ما عندي حد اعرفة من المنتدى معرفة شخصية اندم علية..كلها معرفة محادثات او راسائل عادية جدا..يعنى ماتعتبر معرفة ..دراديش..دردشات

لا داخل المنتدى ولاخارجة وعلى قولة المثل ابعد عن الشر وغنيلة

يعني معرفة شخص من المنتدى يعتبرمن وجهة نظرج شر !!!!!

ولي العهد
02-03-2012, 11:39 AM
سبحان الله

انا عرفت كثير من البنات من هذ المنتدى وغيره سبحان الله صدف تجمعنا بالحياة العامة

و للعلم عندي صديقاتي من منتديات سابقه طلعو في نفس مجال تخصصي ومجال عملي وكانوا جايين الدوحه يأخذون كورسات ون تفاجئ في البريك ان إحنا قاعدين نشوف نفس الموقع ونرد ع بعض :)

و علاقتي لحد الحين معاهم يعني من سنة 1999 أعرفهم من المنتدى واخبر كانوا منتدى إماراتي ومنتدى سعودي وسنة 2003 شفت اول وحده والإثنين في 2004 صح الدنيا صغيره

مر علي هالموقف من زمان وكنت اعرف شخص معرفة نت وتربطني معاه علاقة طيبه وفي الاخير اكتشفت انه ولد جارنا ومابينا وبينهم غير سكه .
على العموم افهم من ردج هذا انج ماعمرج تحسفتي من معرفتج لبنت عن طريق منتدى !!!

لاجل QT
02-03-2012, 11:39 AM
يعني معرفة شخص من المنتدى يعتبرمن وجهة نظرج شر !!!!!

مقدر احكم اذا شر او لا لانى ماجربت...احب معرفتى تكون سطحية ولطيفة:)

ولي العهد
02-03-2012, 11:40 AM
سوالك اخوي له عدة مقاصد كثير وانت ما حددت الندم ..
هل قصدك توهقت مع واحد ثقيل الدم ؟
هل قصدك تعرفت على وحده وتندمت اني تعرفت عليها ؟
هل تقصد تندمت مع واحد راعي مصلحه ؟
وهل وهل ؟؟؟؟

من ناحيتي الحمدلله ولا عمري احتكيت مع احد من الاعضاء سواء تعارف او غيرها ... السبب عدم معرفة الشخص بنوعيه شخصيته وأخلاقه من خلف شاشات النت
اللهم في البيع والشرى فقط

تكفي الاجابه الاخيره وذكر السبب

ولي العهد
02-03-2012, 11:42 AM
مقدر احكم اذا شر او لا لانى ماجربت...احب معرفتى تكون سطحية ولطيفة:)

ليش اتفضلين العلاقه سطحيه ؟؟ لاتخلين الاجابه مبهمه وخليها واضحه

غايه الطواش
02-03-2012, 11:44 AM
سبحان الله

و علاقتي لحد الحين معاهم يعني من سنة ١٩٩٩ أعرفهم من المنتدى واخبر كانوا منتدى إماراتي ومنتدى سعودي وسنة ٢٠٠٣ شفت اول وحده والإثنين في ٢٠٠٤ صح الدنيا صغيره

انا مثلج بس البنات طلعوا قطريات ...والنعم فيهم والحين اعدهم مثل خواتي من سنه 2006 صارت علاقتنا وطيده جدا جدا
وسافرنا مع بعض برا معارض وكورسات وووو
والاهل والرياييل تعرفوا على بعض وكانت نعم المعرفه ....

وفي نفس الكورس تعرفت على وحده كانت علاقتي بها بالنت وكانت معانا في نفس الدوره لكن العوذ بالله من معرفتها ...بنت راعيه شباب واخلاق تعبانه وراعيه مشاكل ....والحمدالله القروب كله قطع علاقته فيها ..بس والله احيان كثيره اشفق على حالها وقلبي يعورني عليها على الي تسويه في نفسها .....احسها مريضه نفسيا

بس عقبها تجنبت اني اتعرف على اي بنت خلال المنتدى روح بعيد وتعال سالم والي عرفتهم وطلعوا كفو والنعم فيهم ومعرفتهم ربح ......

اما من ناحيه الرجال في حدى المنتديات التقنيه عرفت استاذه والنعم فيهم اخذت عندهم كورسات وكانوا نعم المعلمين ....
وكان في استاذ سعودي ...كنت اطمح اني انضم لدورته بس مالله قدر اني احضر ...

ووحده من بنات المنتدى تعرفت عليها من خلال منتدى ثاني وشفنا بعض ونعم البنت ونعم الاخلاق .....عرفتها سنه 2008

في الوقت الحالي ارفض اني اتعرف على وحده من خلال النت خل العلاقه تكون بالنت افضل

لاجل QT
02-03-2012, 12:03 PM
ليش اتفضلين العلاقه سطحيه ؟؟ لاتخلين الاجابه مبهمه وخليها واضحه

واضح ردي اخي الفاضل:)

لان مافي شي يستدعى ان تقوى العلاقة :)..ودائما العلاقات السطحية خالية من المشاكل:)

نوف1
02-03-2012, 12:25 PM
الحمدلله اغلب تعارفي طيب ..كن محترم تحترم

Rashid554
02-03-2012, 12:52 PM
واحد من الربع "الله يرحمه "
معرفتي فيه من خارج المنزل
--
وكان لي زميل بالدردشة طلع هو نفسه رفيجي الله يرحمه ههههههه :)

غزلان
02-03-2012, 12:58 PM
ماعرف حد من المنتدى ما أأيد معرفة معرفات مجهوله مشاركتي ردود على المواضيع وبس
كانت عندي صديقه بالجامعه وكلنا مشاركين بالمنتدى وبسبب ظروفها ماعادت تشارك

المبرمج صلاح
02-03-2012, 01:09 PM
الحمد لله لم اندم حتى هذه اللحظة على احد عرفته من هالمنتدي
الحمد لله تعرفت عناس كتيير من الاعضاء وتقابلت معهم شخصيا بحكم شغلي وكانو في قمة الاخلاق والنعم فيهم وفي منهم مثل اخواني واكتر

وان شاء الله ما اتعرف على حد اندم علي معرفتي به

تحداني
02-03-2012, 11:17 PM
تعرفت على وايد
وما عمري ندمت ابدا الحمد لله
اختياراتي كلها صائبه وإلي إختاروني لهم أتشرف إبمعرفتهم
باجر الصبح بتزورني وحده من المعرفات الراااااائعه مع امها وإختها
بيفطرون عندي

جملك الله برضاه

بوخالد911
02-03-2012, 11:23 PM
الحمدلله

وفقت كثيرا باختيار بعض الاعضاء

والله يزيدهم أخلاقا

تحياتي قبل انقطاع صداقاتي

مخطط قطري
02-03-2012, 11:23 PM
شوف دايمن انا افرض حسن النيه في الناس واعتبرهم اهل خير ومعروف لين يتبين لي عكس ذلك عرفت اشخاص كثيرين عن طريق هالمنتدى وغيره بس انا انتقائي في اختيار اصدقاءي يعني مب اي حد يكون صديق لي الا رجل تجتمع فيه مواصفات الرجوله ويكون يشرفني اذا غلط عندي ولا جيته بس بمناسبه الحديث عن هذا الموضوع في شي عمري مانساه يتعلق بالموضوع هذا وهو......................
قبل عده سنوات وبالتحديد في بدايه صيف 2003 كان هناك برنامج مشهور وهو البالتوك وكانت هناك غرف خاصه للقطرين يتم فيها الحديث بجوانب كثيره ومواضيع شيقه وكان الموضوع المشار اليه هو الاستفتاء على الدستور الي كان في ابريل 2003 وكان مووضوع قوي ويضم نخبه من المثقفين والمفكرين القطريين الشباب
وبعضهم اساتذه ومهندسين وغيرهم وطبعا مايجمعنا الا نكات مستعاره في هذي الغرفه
وكان في شخص يلفت انتباهي على تعليقاته في تكست وماياخذ المايك مثلنا ويعبر عن رايه الشخصي
وكنت انا صاحب الغرفه ومعاي شباب في المجلس فاذا استلمنا المايك نقعد فتره طويله ولاتخلو هالمشاركات من الطرافه وبعض المقالب العفويه الي على الهواء مباشره
نرجع حق هذا الشاب وكان متحمس لموضوع الدستور وعلى قدر كبير من المعرفه وجلس ويانا فتره طويله لين صار صديق مقرب منا وكنا ناخذ جوله على الرومات مع بعض
وبعد برهه من الزمن صار تعارف خارج حدود الشبكه العنبكوتيه وكلمنا وعزمناه عندنا في المجلس ورحب واعتذر بكل لباقه واحترام وقالي ابيكم انتو تشرفون محلكم لانه محلي هو محلكم وصارت بيني وبينه مكالمات هاتفيه وعقب ماعرفته انصدمت وفرحت في نفس الوقت لانه شخصيه مهمه ومشهور في قطر وصاحب قرار
يعني هذا المكسب الرئيسي من الشبكه العنكبوتيه ككل معرفتي بهذا الشخص والحلو في المووضوع انه صداقتنا معاه كانت عفويه وصدفه وخصوصا انه صارت بعض المواقف الصعبه بينا وبينه وهذا الي قوى علاقتنا معاه اكثر

مدرسة
02-03-2012, 11:50 PM
ما عمري عرفت حد من المنتدى :shy:

يمكن علشان ما ادخل في حوارات شخصية مع الاعضاء او العضوات ،،،،

لكني تعرفت على وحدة العام في مدرستي ،،،، و مع الوقت عرفتها اكثر و مرة شفت صورة عيالها

عاد الصورة نفسها كانت تنحط لعضوة في المنتدى بس مو قادرة اتذكر من

زبدة الكلام صارت اعز صديقاتي ،، انا وياها بالمنتدى ولا نعرف اسماءنا المستعارة!

واذا ظني في محله ،، هي بتعرفني قبل ! :shy:

حسن
02-03-2012, 11:55 PM
بالنسبه لى مادري احس هناك حذر عند بعض الاعضاء في التعارف مادري ليش
لما كنت من هواه الاسلكي تعرفت على الكثير من الشباب وكنا نلتقي مع بعض
واحيانا نجتمع في مجلسي ولا عند اي حد منهم وكانت ايام جميله لكن بسبب
ظروف الحياه وكثره مشاغلها تركت تلك الهوايه
بالنسبه للمنتدي ماعرف غير بوسيف وهو السبب في انتسابي للمنتدي
ولد عمي واحد اخر من الربع الوحيد اللي ماكنت اعرفه وتعرفت عليه
من المنتدى هو المشهور راعي الكرك بوووووحارب ومن شوي طالع
من مجلسي
ونعم الشاب والله يسهل عليه ويخليه حق حمني

elders
03-03-2012, 12:23 AM
ما بندم على معرفتي بحد ...انو المنيح بكمل معه والي ما بيطلع منيح بقطع علاقتي فيه
متل الواقع

khaldoon
03-03-2012, 01:07 AM
لا الحمد لله ما ندمت و الله لا يجيب الندم و سعيد جدا و متشرف بكل من تعرفت به من خلال هذا المنتدى

sweet qatar
03-03-2012, 01:10 AM
هل احد فيكم ندم يوم من الايام بمعرفة شخص من المنتدى ؟؟؟ وهل تلك المعرفة سببت له مشاكل ؟؟

لا

والله يجزيك خير..على طرحك..

خليفـة
03-03-2012, 01:12 AM
كل الي عرفتهم من المنتدى فيهم الخير والبركة ان شاء الله
والي يطلع عكس ذلك .. فلنفسه

:)
خليفــة

الثقيل QTR
03-03-2012, 06:08 AM
شكرا على الموضوع

الموضوع < مايستحق الحوار والمناقشه فيه