المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أي جسر ينتهي قبل مصر والسعودية او قطر والبحرين

فريج النجادة
04-03-2012, 09:06 AM
أي جسر ينتهي قبل مصر والسعودية او قطر والبحرين

طول جسر مصر والسعودية 50 كيلو

طول جسر قطر والبحرين 40 كيلو

اللهم سهل على الجميع يارب

بس اي جسر ينتهي قبل !!!

FCB 123
04-03-2012, 09:13 AM
طبعا بدون تفكير .. مصر و السعودية

قطر والبحرين .. يبيلة إن شاءالله قبل 2022 إذا الله كتب لنا عمر

catqat
04-03-2012, 09:19 AM
من بعد المشاكل اللي صارت مانبي جسور

BoFahed
04-03-2012, 09:23 AM
اتمنى بان يتم مشروع جسر مصر والسعودية اول شي وان امشي عليه لانه فيه خير الامة العربية والاسلامية وبيربط القارتين من اهم واغنى القارات في الثروات الطبيعية في العالم اسيا وافريقيا وبيربط بين اكبر واهم دولتين عربيتيتن ومسلمتين وبيخدم الملايين من العرب والمسلمين في الشرق والغرب اقتصاديا ودينيا في تسهيل السفر لاداء الحج والعمرة واستراتيجيا لانه بيساهم في التقارب وتقوية العلاقات اكثر للدول الاسلامية على ضفتيه

Right
04-03-2012, 09:24 AM
من دون أدنى شك ولا أي تفكير " مصر والسعودية "

بكل الصراحة ... ما نبي الجسر

الزعفراني
04-03-2012, 09:26 AM
ولا جسر راح ينتهي قبل الآخر لأن ما راح تكون هناك جسور :)

فريج النجادة
04-03-2012, 09:27 AM

:shy: :shy: :shy:

sendarala
04-03-2012, 09:28 AM
مثل ما قالوا الاخوان طبعا واكيييد مصر والسعودية

اما قطر والبحرين فمثل ما سمعنا ما راح يصير بسبب الاشكالات الماليه اللي صارت وتوقف عن التنفيذ من زمان <<< والله أعلم

أسير الاسهم
04-03-2012, 09:28 AM
البحرين وقطر ما لهم حس كلش .. الجسر شكله واقف ما فيه اخبار للصحافه حول هالمشروع .. العالم الله انه واقف

BoFahed
04-03-2012, 09:30 AM

والله اخوي الخوف من انه يتحقق كلامك لانه اكيد بتكون هناك ضغوط من امريكا ودول الغرب بتعطيل المشروع ولكن ان شالله حكامنا ما بيخذلونا لانه الوضع تغير بعد ثورات الربيع العربي لا امريكا ولا غيرها تقدر تدافع على اي نظام يقف ضد مصالح شعبه لانه اهم قوة في العالم هي حب وطاعة الشعب لحاكمهم المخلص لهم

wadha-qa
04-03-2012, 09:30 AM
الله متى يخلص الجسر وناسه نروح نصيف بمصر بالسياره انا وحده ما احب اسافر بالطياره الا نادر

الـقـاسـي
04-03-2012, 09:35 AM
اتوقع السعوديه ومصر قبل خصوصا بعد الاحداث الاخيره راح يكون في تفكير اكثر وتروي شوي في جسر قطر والبحرين ..

المقاول
04-03-2012, 10:11 AM
جسر مصر والسعودية جسر حيوي يخدم الامة الاسلامية ..والعلاقة بينهم طيبة
جسر قطر والبحرين بيكون بوابة شر .. اولا علقتنا معهم عمرها ماتصفى .. ثانيا
البحرين مزرعة مجوس مليانة من لفوا ايران . وحاليا السعودية بينا وبينهم وفاكتنا
من شرهم .. ليش نفتح لهم باب يدخولون على اهل قطر الشعب الكريم الطيب صاحب
النخوة . صاحب المبادئ والقيم .. بكرة يسهل على شبابنا المراهق الوصول الى اماكن
الشر .. ويسهل على الذئب الماكر الحاقد الوصول الى اماكن تواجد المراهقات واللعب
في عواطفهم .. احنا كذا والحمد لله في احسن حال ..

(( لا لجسر قطر والبحرين ))

العقل الحر
04-03-2012, 11:01 AM
الجاد في العملية سينتهي قبل

واعتقد ان قطر و البحرين جادين فعلا

والبحرين بأمس الحاجة للأشقاء الخليجين وفتح الحدود البرية والبحرية والجوية وخاصه قطر والسعودية

لتقليل خطر الفرس على البحرين وهزيمة نفوسهم معنويا بفتح الجسر بيننا

لنعلن ونعلم العدو ان البحرين ليست وحدها بل هي جزء لا يتجزاء منا ومن جزيرة العرب

وفي حاله التأخير او الابتعاد او الغاء المشروع

ستصل ايران لمبتغاها وهي التفريق بين الخليجيين واكلهم على انفراد ( فرق تسد )

نجدي قطري
04-03-2012, 11:47 AM
ليش ما يكون جسر قطر وأبو ظبي.
يا ليت والله يعيدون التفكير في الموضوع، أو يفتحون سودا النثيل، لكن الجسر أفضل.

فريج النجادة
04-03-2012, 11:48 AM
الجاد في العملية سينتهي قبل

واعتقد ان قطر و البحرين جادين فعلا

والبحرين بأمس الحاجة للأشقاء الخليجين وفتح الحدود البرية والبحرية والجوية وخاصه قطر والسعودية

لتقليل خطر الفرس على البحرين وهزيمة نفوسهم معنويا بفتح الجسر بيننا

لنعلن ونعلم العدو ان البحرين ليست وحدها بل هي جزء لا يتجزاء منا ومن جزيرة العرب

وفي حاله التأخير او الابتعاد او الغاء المشروع

ستصل ايران لمبتغاها وهي التفريق بين الخليجيين واكلهم على انفراد ( فرق تسد )

لله درك مشاركة مميزة بارك الله فيك
:nice: :nice: :nice:

روح الاطلس
04-03-2012, 12:36 PM
ليش خايفين من جسر يربط قطر والبحرين؟؟؟ هذا هو جسر الملك فهد رابط بين البحرين والسعوديه ولا هب كفو بحريني مخرب يعيث باراضي السعوديه فسادا !! اشفيكم خايفين ولا اهل قطر مب قد اهل البحرين؟؟

فريج النجادة
04-03-2012, 12:44 PM
ليش خايفين من جسر يربط قطر والبحرين؟؟؟ هذا هو جسر الملك فهد رابط بين البحرين والسعوديه ولا هب كفو بحريني مخرب يعيث باراضي السعوديه فسادا !! اشفيكم خايفين ولا اهل قطر مب قد اهل البحرين؟؟

لله درك مشاركة مميزة بارك الله فيك
:nice: :nice: :nice:

مخطط قطري
04-03-2012, 12:48 PM
انا بكون مب في صف واحد فيكم وانا اتمنا انه الجسرين ينفتحون باسرع وقت ممكن وبصراحه ما ننظر الى الموضوع نظرة تشائمية ولا نظرة تالف لي يهمنا في موضوع اشياء كثيرة من اهمها وجود تواصل بين الدول واتفاقيات يعزز الدولة عدد من الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي والبشري وبعدين مو مهم متى بنفتحون المهم متى راح يكون الجسر حلقه وصل وحلقه تعاون وجني ثمار هذا الانفتاح المذهل اخواني كل واحد فينا ينظر الى موضوع من منظور ضيق وانا اولكم عشان كذا احنا علينا من التفكير في مستقبل عيالنا اذا اها الجيل مايصلح الجيل الجاي انشالله يكون على قدر من المسئولية ويكون وجود الجسور سواء بين السعودية ومصر ولا قطر والبحرين تحقيق هدف سامي وهووو التقارب بين الشعوب بقض النظر عن الشوائب وسلبيات لي صايره الحين مو جود المجوس الايراني ولا المشاكل لي حاصله في مصر ولا الخفايا الموجودة في قطر والسعودية على العموم اتمنا منكم يا اخواني الاعضاء اعطاء مثل اها المواضيع بيجابية وتقديم اقترحات قد يكون واحد من اخوانا شغال في مؤسسة جسر قطر والبحرين ولا شغال بديار ممكن نفيده بقترحاتنا وانا بقترح انه يكون فيه اكثر من جسر بين قطر والبحرين جسر مش جسر واحد لانه راح يفيدنا بعدد من الامور ( ممكن كلامي خطا بس انا اشوف انه امكانية الاستمرار في بناء الجسور على الرغم من وجود مشاكل)

محمد الحمدان
04-03-2012, 01:02 PM
اعتقد ان ماراح يكون في جسور كلة كلام وبس

وتبون الصراحة احسن مانبي جسر مع البحرين
والاسباب معروفة

qatara
04-03-2012, 02:15 PM
باب يجيك منه الريح صكه واستريح

فيلسوف زمانه
04-03-2012, 02:16 PM
على حسب السياسه

رجل الجزيرة
04-03-2012, 04:40 PM
ليش ما يكون جسر قطر وأبو ظبي.
يا ليت والله يعيدون التفكير في الموضوع، أو يفتحون سودا النثيل، لكن الجسر أفضل.

لأن الجسر بيمر على الحدود الإقليمية السعودية وبنفسك عارف السعودية ومزاجها أو إنهم يبيون الجسر خارج الحود الإقليمية والجسر سيكون باهظ الثمن، بس حنا نبغي ولكن ربك كريم.
:)

سـ ع ـود
04-03-2012, 05:37 PM

ياريت بعض الناس ماتجمع ولما تقارن يكون فيه وجه مقارنه من الاساس شتان بين الاثنين
مانبي نشمت في خلق الله
اللهم لاشماته
:)