المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ░▒▓██▓▒░صورة مخ المرأة_هل هي هفوة أم كبوة من كاتبنا؟░▒▓██▓▒░

أبو عبدالعزيز
05-03-2012, 08:47 AM
السلام عليكم..
بينما أتصفح التويتر، وجدت هذه الصورة في حساب أحد كبار كتابنا المحليين وقد نسبها إلى أنها صورة مخ المرأة..
ضحكت وأنا أشاهدها قبل أن أتمالك نفسي وأقول بأن ذلك مما قد لا يليق بالشخص العادي أن يفعله!! فما الذي يجعل أحد كبار كتابنا يقدم على ما قد يحسب عليه لا له!! وإلا ما رأيكم؟ مع ذكر الأسباب المتوقعة التي تجعل مثله يفعلها!!

دلة الرسلان
05-03-2012, 08:52 AM
كل اناء بما فيه ينضح !!

مرتبش
05-03-2012, 08:59 AM
المشكلة في تويتر اللي سهل نشر افكار قد تكون لحظية ووليدة الساعة .. ولايلقي لها الكاتب بال

ريماس الغلا
05-03-2012, 09:00 AM
رسم كاركرتيري فاضي

هتـان قطر
05-03-2012, 09:11 AM
مشكله لما الواحد يقط الكلام بدون ما يثمنه وبدون ما يفكر بمركزه ومنصبه

وانه محسوب عليه كل كلمه يكتبها !!

الحين بالله عليكم هذا اسلوب كاتب له سمعته وثقله في المجتمع ؟!!!

الله يخلف علينا بخير

@north_star@
05-03-2012, 09:21 AM
وهل كل الأمخاخ والعقول سواسية ؟؟؟؟

qatari 111
05-03-2012, 11:06 AM
عقوول النساء متفاوته .. فالتفكير والاتزان .. نفس الرجل

والكاتب مهما كان مقامه ومكانته .. ليس بعيب ان يغير جو الجد الى جو الترفيهي ..

ولاحظت من ردود الاخوات .. التسرع في تعصبهن من تلك الصور .. اذا كان ليس لديكن تلك الصفات فلماذا تضايقتن ؟؟ لما لاتأخذوا الامور بحسن النيه والمزح .

الله يعطيك العافيه يا محامي حقوق الرجال

بوحمد111
05-03-2012, 11:18 AM
كلام فاضي ولا له بالصحة اي ذرة

واحد ما عنده سالفه

تاجر كشخة
05-03-2012, 11:21 AM
مب كلهم كذا سحالينا ما نرضى عليهم مردوده لك يا كاتبنا العزيز

sweet qatar
05-03-2012, 11:22 AM
حب يستظرف..

انا اشوفها حرية شخصية ..

يعطيك العافية بو عبدالعزيز..

فيلسوف زمانه
05-03-2012, 11:22 AM
يا إخوان الرجال يقول صوره ظريفه يعني نكته

تاسيتوس
05-03-2012, 11:25 AM
التويتر خدمة تواصل ومتوفرة عن طريق الهاتف 24 ساعة لذلك لا عجب ان ينتقل المشترك من الجد الى الهزل وما بينهما

The Master
05-03-2012, 12:58 PM
امممم...
اشوفه دعابه عادية...
وكاتب انه للضحك...
ماجاب شي جديد...كله واقع ومنطق :tease:

فا خلو الناس في حالها...وكفاية ملاحظة الاول والتالي...محد كامل...

خذ اللي ينفعك واترك الباقي له...:omen2:

اليحصبي
05-03-2012, 01:08 PM
آن لابي حنيفة ان يمد رجليه ..
لو من طرف شخص عادي تكون مقبوله
لكن مع شخصيآت كبيره كل كلمه محسوبه

بنت امي
05-03-2012, 01:24 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضحك الله سنك

أبو عبدالعزيز
05-03-2012, 04:38 PM
عقوول النساء متفاوته .. فالتفكير والاتزان .. نفس الرجل

والكاتب مهما كان مقامه ومكانته .. ليس بعيب ان يغير جو الجد الى جو الترفيهي ..

ولاحظت من ردود الاخوات .. التسرع في تعصبهن من تلك الصور .. اذا كان ليس لديكن تلك الصفات فلماذا تضايقتن ؟؟ لما لاتأخذوا الامور بحسن النيه والمزح .

الله يعطيك العافيه يا محامي حقوق الرجال

الظاهر في هذه الزمان أن المحاماة والدفاع عن حقوق ما تؤكل عيش!! خلني نجرب الدفاع عن حقوق المرأة.. فهذا (زمان الترترة والشور عند المرة) :)

ام السعف
05-03-2012, 06:21 PM
احس انه كان يتغشمر ما كان صادق في كلامه

لأن بالفعل في نوعية من الحريم تنطبق عليهم المراكز المذكورة في المخ

بس على الله ما نشوف شظايا ثأرية تصور مخ الرجل :shy:

qatara
05-03-2012, 06:43 PM
حرك تبلش حتى لو كنت تفرفش

ليش الصدق يزعل ؟

ههههههه

ريتويت
05-03-2012, 06:45 PM
100%

true

حلم الطفولة
05-03-2012, 07:01 PM
( الحمدلله على نعمة العقل )

:anger1:

غشمرة بايخة والصورة سخيفة ليس لها وجود الا في عقول البعض...

ارين
06-03-2012, 12:07 AM
أخوي بوعبدالعزيز ..

" :) بالفعل صورة ظريفة اللي حطها الكاتب شسمه ؟ ما عرفت إلا إن اسمه عبدالله الـ ... صح ؟

لا نستطيع أن نلومه على عرضه لهذه الصورة فتصوره للمرأة بهالشكل

وانطباعه عنها ما تكون إلا من معايشته لهذه النوعية من النساء

ونحن لا ننكر من تواجد هالصنف كما يوجد في المقابل هالنوعية من الرجال ولكن باهتمامات أخرى ...

ومع هذا أعتقد إن الكاتب وضع هذه الصورة فقط من باب الدعابة ولجذب الأنظار لمتصفحه ...

جميل هالتنوع الذي أراه في في مواضيعك .. يعطيك العافية أخي الفاضل

تحياتي

نجدي قطري
06-03-2012, 12:35 AM
هذا والله أعلم من التنابز بالألقاب.

أبو عبدالعزيز
06-03-2012, 01:40 AM
حب يستظرف..

انا اشوفها حرية شخصية ..

يعطيك العافية بو عبدالعزيز..

الله يعافيك اختي االكريمة
أخالفك الرأي في أنها حرية شخصية، إن كان جاداً!! فهذا يعد استنقاص على وجه التعميم، وهذا ما لا يجوز.. نعم أتوقع أنه كان يستظرف أو يريد الاستفزاز ليؤسس عليه أمراً آخر ولكن كان ينبغي انتقاء الألفاظ بحيث يقيد أو يخصص ما قد يفهم من إطلاق أو عموم.. تحياتي وتقديري

أبو عبدالعزيز
06-03-2012, 01:52 AM
أخوي بوعبدالعزيز ..

" :) بالفعل صورة ظريفة اللي حطها الكاتب شسمه ؟ ما عرفت إلا إن اسمه عبدالله الـ ... صح ؟

لا نستطيع أن نلومه على عرضه لهذه الصورة فتصوره للمرأة بهالشكل

وانطباعه عنها ما تكون إلا من معايشته لهذه النوعية من النساء

ونحن لا ننكر من تواجد هالصنف كما يوجد في المقابل هالنوعية من الرجال ولكن باهتمامات أخرى ...

ومع هذا أعتقد إن الكاتب وضع هذه الصورة فقط من باب الدعابة ولجذب الأنظار لمتصفحه ...

جميل هالتنوع الذي أراه في في مواضيعك .. يعطيك العافية أخي الفاضل

تحياتي

الله يعافيك ويبارك فيك - اختي المتألقة دوما - والكاتب هو بالفعل اسمه/ عبدالله الـ .... أظن يوجد (د. قبل اسمه أيضاً :) ) ..

وكما قلتي فتوجد نساء اسوأ من ذلك.. وكما يوجد رجال في السوء أعظم وأبلغ.. ومع هذا فلا يزال وجه المؤاخذة قائما.. فالألفاظ هي أوعية المعاني وقوالبها.. وكما ذكرت في مداخلتي الأخيرة في التعقيب على الأخت الكريمة/ sweet qatar من أنه كان ينبغي عليه انتقاء الألفاظ بحيث يقيد أو يخصص ما قد يفهم من إطلاق أو عموم لئلا يصل الحال إلى مرتبة التنابز أو السخافة أو "الغشمرة" البايخة أو الثقيلة...الخ فكل ذلك سيحسب على أي شخص في مثل وضعه ومكانته ومستواه...الخ.. وعلى كل حال: فالرجل لما عرف عنه من خير لا يمكننا إلا نعتبر ما كان مجرد هفوة أو كبوة، وعز وجل من لا يخطئ

ولي العهد
06-03-2012, 05:15 AM
مراكز الحب والصدق والتفكير صغار كلش :telephone:

مهرة
06-03-2012, 07:37 AM
يدل على بيئته والناس المحيطة فيه .. وطبعاً تجــــاربه الشخصية ..

Arab!an
06-03-2012, 02:56 PM
في تويتر ما زال البعض متمسكا بالشكل القديم , وهو اظهار جانب واحد من شخصيته .. الشخص الجاد المفكر الصادق اللي ماشي سيده اللي الله مبارك فيه ونسي ان تويتر بالذات هو 3d صورة ثلاثية ان لم تكن رباعية الابعاد وتفاعلية

يعني عادي ما فعله العمادي و أقل من عادي ولم يلفت انتباه احد خصوصا من تعود من الكبار مثلا انهم يقولون "لووووول" او "تبا لك" او ما شابه

هههههه ترا كثير من الناس ماخذها باريحية وياما شاكسوا الجنس الاخر او الجنسيات الاخرى ولكن تبقى في اطار المفهوم والجو التويتري

أبو عبدالعزيز
06-03-2012, 06:46 PM
في تويتر ما زال البعض متمسكا بالشكل القديم , وهو اظهار جانب واحد من شخصيته .. الشخص الجاد المفكر الصادق اللي ماشي سيده اللي الله مبارك فيه ونسي ان تويتر بالذات هو 3d صورة ثلاثية ان لم تكن رباعية الابعاد وتفاعلية

يعني عادي ما فعله العمادي و أقل من عادي ولم يلفت انتباه احد خصوصا من تعود من الكبار مثلا انهم يقولون "لووووول" او "تبا لك" او ما شابه

هههههه ترا كثير من الناس ماخذها باريحية وياما شاكسوا الجنس الاخر او الجنسيات الاخرى ولكن تبقى في اطار المفهوم والجو التويتري

أختلف معك قليلا أخي الكريم
فالأفكار ما دامت في العقول لم يعبر عنها صاحبها بأي طريقة، فهنا لا مجال لأن يحاسب الإنسان عن حديث نفسه.. لا شرعا ولا عرفا ولا قانونا.. ولذا جاء في الحديث الصحيح: (إن الله تجاوز عن أمتي ما حدثت به أنفسها ما لم تعمل أو تتكلم).
ومن ثم ما يكون في التويتر ونحوه لا يخرج عن المسؤولية القانونية أو الأدبية.. من وجهة نظري.

تركواز
06-03-2012, 07:00 PM
الحمدلله والشكر ..

كلن يرى الناس بعين طبعه:nice: