المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابليس مقدم استقالته !!!

كلنا قطر 1981
06-03-2012, 03:31 PM
:omg:

كان في غرفته , يلملم ملابسه في حقيبة إلى جانب باقي متعلّقاته , على المنضدة القريبة كانت استقالته موقّعة ومختومة حسب الأصول , وبجوارها تقبع تيكت إلى جزر القمر escape

كانت ملامح وجهه في تلك اللحظات تنطق بالحزن, الكآبة , الإحباط , اليأس , وقلّة الحيلة ... مع دهشة مزمنة ارتسمت عليه منذ فترة ليست بالقريبة, واعترافٍ بالعجز والفشل إبليس راحلٌ عن بلادنا إلى غير رجعة... فليفرح المؤمنون ..... وين يا ابليس؟ ليش جالس تجهز اغراضك ؟:waiting:

يا رجال ما بقى لي قعدة عندكم, لي سنين عاطل عن العمل وقرّبت اموت من الجوع .. ما بحصل معك سيجارة يا أخي ؟ :eek3:

ما رح أترك فيكم لاوسواس ولا خنّاس! كنت قبل اوسوس للوحدة تترك ولدها يصيح علشان تتكلم مع جاراتها, الحين صاروا بروحهم يقطون اولادهم بالزباله اول ما ينولدون:anger3:

كنت وسوس للواحد ينسى يسمّي الله قبل ما ياكل, الحين محد محصل شي ياكله! يا رجال إذا أنا إبليس تسمّمت بالشاورما :weeping:

كنت اوسوس للشاب يقط له كلمة عالبنت وهي ماشية بالشارع, الحين صاروا البنات يقطون عالشباب كلام أنا نفسي استحي اقوله :oops:

واحد بيسرق 100 مليون عينك عينك يسجنونه 3 سنين بفيلاّ , واثنين قاعدين يدورون بالزبالة تذبحهم الشرطه الشرطة بتهمة منظر غير حضاري , إنتو تبون إبليس إنتوا ؟ :deal:

صار عندكم فائض بالفساد بكفّي 30 سنة لقدّام, قمت اخاف على نفسي منكم يا رجال crazy

صرت اتجبر مرّات وسوس بالمقلوب وقول للمسؤول إرحم وللحرامي يكفّي خلّي شويّ للحراميّة اللي عقبك :(

يعني إذا إنتو بروحكم ما شاء الله تسون كل هالبلاوي, أنا إبليس شاسوي ؟ أشتغل سواق تكسي يعني ولاّ أفتح صالون حلاقة ؟ :anger1:

ما بقى غير اقدّم للأوقاف يوظفوني واعظ أو إمام مسجد :rolleyes2:

نقلته من ايميلي و شفت انه ملامس لبعض من الوقائع في بعض من مجتمعتنا الاسلاميه والعربيه فهل انتم تلمسون نفس الي لمسته في الايميل؟؟ السموحه على الازعاج :shy:

بصمة قطرية
06-03-2012, 03:38 PM
:secret:

كلنا قطر 1981
06-03-2012, 04:03 PM

:secret:؟؟؟

:waiting:

khaldoon
06-03-2012, 04:04 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

قوية الصراحه

اتفق تماما معاك

كلنا قطر 1981
06-03-2012, 04:14 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

قوية الصراحه

اتفق تماما معاك

عسى الضحكه دوووووم اخوي خلدون :app:

تسلملي على المرور يالغالي :nice:

بصمة قطرية
06-03-2012, 04:27 PM
:secret:؟؟؟

:waiting:

امتنع عن التعليق
لأن الكلام واقعي :victory:

airbus
06-03-2012, 04:37 PM
كلام واقعي الصراحة

ahmaaaddd
06-03-2012, 08:10 PM
اضحك الله سنك
وهذا هو الواقع
نسأل الله العفو والعافية والهداية
اللهم آمين

وجزاك الله خير على النقل المفيد

الرايــق
06-03-2012, 08:42 PM
الله المستعان ..

شكرا على الموضوع

ريماس الغلا
06-03-2012, 09:07 PM
:omg:

كانت ملامح وجهه في تلك اللحظات تنطق بالحزن, الكآبة , الإحباط , اليأس , وقلّة الحيلة ... مع دهشة مزمنة ارتسمت عليه منذ فترة ليست بالقريبة, واعترافٍ بالعجز والفشل إبليس راحلٌ عن بلادنا إلى غير رجعة... فليفرح المؤمنون ..... وين يا ابليس؟ ليش جالس تجهز اغراضك ؟:waiting:

:shy:

ابليس مبطي تاركنا :(

حسن الاحمد
06-03-2012, 09:25 PM
ابليس استقال ليحل محله بشار الاسد الذي تفنن في قتل السوريين

كلنا قطر 1981
07-03-2012, 12:54 PM
اضحك الله سنك
وهذا هو الواقع
نسأل الله العفو والعافية والهداية
اللهم آمين

وجزاك الله خير على النقل المفيد

يا عسى تدوووم الضحكه في الدنيا و الاخره احمد :nice:

الله يجزيك بمثله و ينفع الامه الاسلاميه بامثالك

كلنا قطر 1981
07-03-2012, 12:57 PM
الله المستعان ..

شكرا على الموضوع

الله المستعان اخوي الرايق

الشكر لله قبل لا يكون لي و انا الي شاكر لمرورك الكريم :victory:

كلنا قطر 1981
07-03-2012, 12:59 PM
ابليس مبطي تاركنا :(

افا :omg:

يعني انا خبري عتيق عن اببليس :weeping:

كازانوفا
07-03-2012, 01:37 PM
ربي يلعنه ويلعن كل واحد يتوجه له
من غير الله

الجغميني
07-03-2012, 02:02 PM
:)

ابليس قرر قفل مكتبه في بغداد :)

قرر ابليس ترك العراق..
لكن العراقيين استنكروا.. وخرجوا بمظاهرات في عموم العراق، وساحة التحرير خصوصاً، وقرروا أرسال وفد لكي يفاوض ابليس بالبقاء في أرض العراق المباركة..

لكن ابليس رفض ...!!

وقال لهم إبعدوا عني ياعراقيين إنتوا ما تستاهلون.. كل واحد منكم يجيني شحاذ وحافي ومو لاكي اكل ياكله، وجان قميص ماعنده وكاضيها بالتاتات مبهذل يومية والفلس حسره عليه.. أعلمه وأخليه يبوك حتى يعيش برفاهيه عاليه، ويغش حتى يتخرج بامتياز.. ويزور بالإنتخابات ويرشي حتى يكون عضو مجلس نواب أو رئيس ..

وأول مايكعد عالكرسي أشوفه معلق وراه: [ هذا من فضل ربي ].!

هاي ميخالف قبلت بيها، بس ينافسون عباد الله الصالحين وياخذون مكانهم بالحج وعلى نفقة الحكومة ويجون يرجموني بالحجار..!؟ صايرة دايرة؟ بشرفكم اكو واحد ابن اوادم يضرب صاحب فضل عليه بالحجار ؟ وهاي المرة 49 حجارة وبقوة ولمدة ثلاث ايام..!

يولوا جان استيحتوا، مو انتم لو تنضربون بالحجار طول عمركم ماتنمحي ذنوبكم، لان مو سرقة فردية، إنما سرقة متوزعة على اثنين وثلاثين مليون طفل وشيخ وامرأة وارملة... جان استحيتوا..!

:)

Qt.1
07-03-2012, 11:59 PM
ابليس مسكين طلع تقاعد مهب محتاج شغله صار تحدي بين جيل وجيل كل من يثبت انه الاقبح يالله انك اتثبتنا يارب

الخزرجي قطر
08-03-2012, 12:05 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الواقع المر الله يستر ويحفظنا من كل شر

ZURICH
08-03-2012, 12:12 AM
حلو الاكشن الي امسويه الكاتب

ومابي اغزر لان المعنيين في برمودا يفهمون معنى التغزير .. هههههه

يالله سلام عليكم ....