المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللياقة البدنية مطلوبة دائماً

R 7 A L
07-03-2012, 11:19 AM
http://im20.gulfup.com/2012-03-07/1331108135491.gif (http://www.gulfup.com/show/Xci64o05b0qq)

@north_star@
07-03-2012, 11:39 AM
عن يومه لابس جوتي اديداس ههههههههههههههه ...

للصبر اخر
07-03-2012, 12:16 PM
انتحر مسكين
ليكون يبي يطيير
تسلم رحاال

كازانوفا
07-03-2012, 01:44 PM
ههههههههههههههههههههههههه
شكلك تقصد حد معين يا رحال خخخخخخخخخخخخخخخخ

عيون Qatar
07-03-2012, 01:48 PM
الله يرحمه مسكين االقطو راح فيها هههههههههههههههههههههههههه

فيصـــل
07-03-2012, 01:50 PM
ماقاسها مضبوط

khaldoon
07-03-2012, 01:58 PM
المرحوم شكله زعلان ان رفيجته تركته و راحت لواحد ثاني

sara jsm
07-03-2012, 02:22 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطوه هالمتن حشى وش ماكله ذي !!

الله يرحمها ههههههههههههههههههههه

R 7 A L
07-03-2012, 03:35 PM
عن يومه لابس جوتي اديداس ههههههههههههههه ...

مافادته :tease:

انتحر مسكين
ليكون يبي يطيير
تسلم رحاال

لايكفر نفسه رشيق :tease:

ههههههههههههههههههههههههه
شكلك تقصد حد معين يا رحال خخخخخخخخخخخخخخخخ

:rolleyes:

الله يرحمه مسكين االقطو راح فيها هههههههههههههههههههههههههه

:weeping: كان طيب

ماقاسها مضبوط

شفت شلون
يفكر نفسه رشيق :tease:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطوه هالمتن حشى وش ماكله ذي !!

الله يرحمها ههههههههههههههههههههه

بديت أشك أنه قطو :telephone:

بصمة قطرية
07-03-2012, 03:48 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ
مسكين يعور القلب و يضحك .. :secret:
لحد يحــاول يجرب و يروح في ستين ألف داهية .. :tease:
و لا أقول من يبي يجرب ونصوره :tease:

findi
07-03-2012, 10:38 PM
هههههههههههههههههههههههههه يستاهل

مسوي فيها رشيق الدب

Northqatar
07-03-2012, 10:51 PM
هههههههههههههههههه

يسلموا

يراعٌ فراتي
07-03-2012, 11:09 PM
سومه متين ليه يهايط
هههههههه
مايسوى عليه يبي يشقح

لامار
07-03-2012, 11:37 PM
.

مـسـكـيـنـهـ . .

بـس مـادري لـيش . .تـمـيـت أشــوفـهـا . .

أحـس إنـهـا بـتــوصـل . . مـع الإعــادهـ . . :p

شـكــراً لكـ أخــوي رحــــال . .

لامـــار

.

Qatar Knight
08-03-2012, 10:56 AM
هههههههههههههههههههه دخلوه جم احسن له

إكليل الزهور
08-03-2012, 11:04 AM
على فكرة انا بعد كنت انطرها توصل :rolleyes2:

قلبي يعورني.. شكلها حامل:(

R 7 A L
10-03-2012, 07:15 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ
مسكين يعور القلب و يضحك .. :secret:
لحد يحــاول يجرب و يروح في ستين ألف داهية .. :tease:
و لا أقول من يبي يجرب ونصوره :tease:

أرسي على حل يعور القلب ولا يضحك :tease:

هههههههههههههههههههههههههه يستاهل

مسوي فيها رشيق الدب

الدب خخخخخخخخخخخ
:weeping: وايد مايحبون هالكلمه

هههههههههههههههههه

يسلموا

سلمك الله

سومه متين ليه يهايط
هههههههه
مايسوى عليه يبي يشقح

مايدري يحسب انه رشيق :tease:

.

مـسـكـيـنـهـ . .

بـس مـادري لـيش . .تـمـيـت أشــوفـهـا . .

أحـس إنـهـا بـتــوصـل . . مـع الإعــادهـ . . :p

شـكــراً لكـ أخــوي رحــــال . .

لامـــار

.

مافيه أمل لو تعيدين مليون مرهـ :tease:

هههههههههههههههههههه دخلوه جم احسن له

تهقى بينفع :omen2:

على فكرة انا بعد كنت انطرها توصل :rolleyes2:

قلبي يعورني.. شكلها حامل:(

واصلي
وأذا وصلت خبرينا :tease:

لاجل QT
10-03-2012, 07:22 AM
فكرت الموضوع عن الرياضة ورفع الاثقال ونصية للاهتمام بالاجسام:omen2:..امس شفت وااايد رجاجيل مكرشة:(..البطن متر جدام والجسم مترهدل:( مافي اي لياقة ابدا:(

بخصوص اللقطة :)على فكرة القطو لو قفز من مكان عالى مايصيدة شي:)
بيرجع يعيدها:nice:

لاتخاف علية عامل حسابة:)

R 7 A L
10-03-2012, 07:32 AM
فكرت الموضوع عن الرياضة ورفع الاثقال ونصية للاهتمام بالاجسام:omen2:..امس شفت وااايد رجاجيل مكرشة:(..البطن متر جدام والجسم مترهدل:( مافي اي لياقة ابدا:(

بخصوص اللقطة :)على فكرة القطو لو قفز من مكان عالى مايصيدة شي:)
بيرجع يعيدها:nice:

لاتخاف علية عامل حسابة:)

يقولون الكرش وقار :omen2:

وأكيد أنك مجربه حاذفه قطو ولا شي من سطحكم :tease:

لاجل QT
10-03-2012, 07:41 AM
هههههه اولا انا شفت بعينى قطو طب من فوق السطح ولاصادة شي ..غير هالكلام علميا اثبت

R 7 A L
10-03-2012, 07:58 AM
هههههه اولا انا شفت بعينى قطو طب من فوق السطح ولاصادة شي ..غير هالكلام علميا اثبت

دام شفتي بعينك مصدقين
بس لاتعودينها أنتي بهذا الرد تحرضينا على سوء المعاملة مع الحيوانات

ديري بالج من حقوق الحيوان ترى شغالين هالأيام :tease:

لاجل QT
10-03-2012, 08:06 AM
دام شفتي بعينك مصدقين
بس لاتعودينها أنتي بهذا الرد تحرضينا على سوء المعاملة مع الحيوانات

ديري بالج من حقوق الحيوان ترى شغالين هالأيام :tease:

اشدخل:omg:

يعنى بتروح تجرب تقط قطو من فوق السطح..بيرجعلك يشمخك:) هو بروحة يصنف يقط عمرة بكيفة:nice:...ترا القطاوة غدارة :)

R 7 A L
10-03-2012, 08:19 AM
اشدخل:omg:

يعنى بتروح تجرب تقط قطو من فوق السطح..بيرجعلك يشمخك:) هو بروحة يصنف يقط عمرة بكيفة:nice:...ترا القطاوة غدارة :)

يمكن اجرب
اخذ لي قطو واحذفه من السطح
لو أحد قال لي شفيك باقول اجرب كلام الاخت :tease:

لاجل QT
10-03-2012, 08:32 AM
يمكن اجرب
اخذ لي قطو واحذفه من السطح
لو أحد قال لي شفيك باقول اجرب كلام الاخت :tease:

اصلا مارح تعيدها عقب مايرجعلك القطو يشمخك وينتقم:p

لاتلعب بالنار تحرؤ صبيعك:p

khaldoon
10-03-2012, 08:35 AM
القط لو مسكته من رجليه الاربعة و ظهره للاسفل و بطنه لفوق و فلته بينزل على رجوله الاربعة و ما يصير فيه شي بس مب تسوي هالشكل و تروح تطرخه بالارض...ما يلحق يقلب على رجوله خخخخخخ

R 7 A L
10-03-2012, 08:51 AM
القط لو مسكته من رجليه الاربعة و ظهره للاسفل و بطنه لفوق و فلته بينزل على رجوله الاربعة و ما يصير فيه شي بس مب تسوي هالشكل و تروح تطرخه بالارض...ما يلحق يقلب على رجوله خخخخخخ

حتى النوع
!!

http://im23.gulfup.com/2012-03-10/133135867421.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xg1asil9xc)

khaldoon
10-03-2012, 08:53 AM
حتى النوع
!!

http://im23.gulfup.com/2012-03-10/133135867421.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xg1asil9xc)

:eek5::eek5::eek5:

لا ما اعتقد...انا قلت قط يا اخوي يا رحال....يعني واحد بس ...مب مجموعة قطط مركبين ومندمجين مع بعض

R 7 A L
10-03-2012, 08:59 AM
:eek5::eek5::eek5:

لا ما اعتقد...انا قلت قط يا اخوي يا رحال....يعني واحد بس ...مب مجموعة قطط مركبين ومندمجين مع بعض

هع هع هع هع :tease:

الله يسعدك

رسالة للمتان نتمنى أن تصل :victory:

khaldoon
10-03-2012, 09:44 AM
هع هع هع هع :tease:

الله يسعدك

رسالة للمتان نتمنى أن تصل :victory:

ههههههههههههه لا تورطني مع المتان انا اتكلم عن هذا القطو بس

R 7 A L
10-03-2012, 09:45 AM
ههههههههههههه لا تورطني مع المتان انا اتكلم عن هذا القطو بس

:tease:

elders
10-03-2012, 09:49 AM
ما بموتوو عندهم ليونة مميزة ..مشان هيك بنقول زي القط بسبعة ارواح

R 7 A L
10-03-2012, 09:53 AM
ما بموتوو عندهم ليونة مميزة ..مشان هيك بنقول زي القط بسبعة ارواح

الظاهر والله أعلم ان العمود الفقري عندهم لين

elders
10-03-2012, 10:02 AM
كثيرا ما نردد المثل الشعبي زي القطط بسبعة أرواح دون أن نفكر في سبب إطلاق هذه التسمية على القطط بالذات ، والسر في أقدام القطط وآذانها،فالواقع أن القطط دوناً عن بقية المخلوقات تتميز بجسد مرن يساعدها على تحمل صدمة السقوط من الأماكن العالية، دون أن تصاب سوى بخدوش قليلة ، وذلك ربما يعطينا إيحاءً بأن القطط يمكنها العودة إلى الحياة عقب المرور بحوادث سقوط قاتلة ،وقدرة القطط على تحمل تلك الحوادث القاتلة للإنسان، والحيوانات الأخرى لا ترجع بالطبع إلى امتلاكها لسبعة أرواح كما يشاع، ولكن لعدة مميزات تمتلكها، أهمها حجمها الصغير، وجسدها الخفيض، وهو ما يقلل أثر اصطدامها بالأرض حينما تسقط من ارتفاعات كبيرة وقاتلة ، علاوة على ذلك تملك القطط أذناً وسطى تكسبها حساً خارقاً بالتوازن، وهو ذو أهمية جوهرية عند نزولها على أقدامها.
وهذا الحس المتوازن يمكنها، وهي تسقط من علِ من تعديل وضع جسدها سريعاً، بما يضمن لها الهبوط على الأربعة أقدام بالكامل ، وبما أن القطط تهبط وهي مرتكزة على الأربعة أقدام، تعمل أقدامها كأداة لامتصاص الصدمة التي يشعر بها الإنسان العادي عند الارتطام بالأرض ،
علاوة على ذلك فإن القطة يمكنها طي أقدامها عندما تهبط، لتعمل وكأنها وسادات ملطفة، وبذلك تعتمد عضلاتها ومفاصلها أثناء السقوط، بما يجعل عظامها في مأمن من الكسر ، غير أن المفاجأة التي قد تثير الاستغراب أنه كلما زاد الارتفاع الذي تهبط منه القطة، كلما قل خطر الموت الذي تتعرض له.
وبعد أن يمضي الجسد مسافة معينة وهو يهوي يصل إلى سرعته القصوى في الهبوط ، ولأن احتكاك الجسم بالهواء يبطئ من سرعة السقوط، فكلما قلت كتلة الجسم، وكلما زادت المساحة التي يهبط عليها، زاد بطئه، وبعد أن يمضي الجسد مسافة معينة، وهو يسقط في الهواء، يصل إلى سرعته القصوى ،
ونعود للقطط، فبعدما تهبط القطط من طابق مرتفع، وتتوقف عن الإسراع، تقوم ببسط أقدامها مثل المظلة، وهو ما يزيد من مساحة أقدامها بينما يدافعها الهواء، وهكذا
فمزيد من الاحتكاك بالهواء يولد المزيد من إبطاء السرعة ، وقد حبا الله القطط على وجه الخصوص بحس شديد التطور بالتوازن، حيث تتمكن بواسطته من استغلال زمن الهبوط في إجراء مناورات بجسدها استعداداً للسقوط على أقدامها الأربعة بأكملها ، أما عن القطة التي تسقط من ارتفاع قليل، فإنها لا تحظى بالوقت الكافي لأداء هذه الخطوات مثل بسط أقدامها لتوزيع صدمة السقوط على مساحة أكبر من جسدها، أو الإقلال من سرعتها، أو تهيئة أقدامها الأربعة لتلقي صدمة الهبوط

منقووول

khaldoon
10-03-2012, 10:21 AM
كثيرا ما نردد المثل الشعبي زي القطط بسبعة أرواح دون أن نفكر في سبب إطلاق هذه التسمية على القطط بالذات ، والسر في أقدام القطط وآذانها،فالواقع أن القطط دوناً عن بقية المخلوقات تتميز بجسد مرن يساعدها على تحمل صدمة السقوط من الأماكن العالية، دون أن تصاب سوى بخدوش قليلة ، وذلك ربما يعطينا إيحاءً بأن القطط يمكنها العودة إلى الحياة عقب المرور بحوادث سقوط قاتلة ،وقدرة القطط على تحمل تلك الحوادث القاتلة للإنسان، والحيوانات الأخرى لا ترجع بالطبع إلى امتلاكها لسبعة أرواح كما يشاع، ولكن لعدة مميزات تمتلكها، أهمها حجمها الصغير، وجسدها الخفيض، وهو ما يقلل أثر اصطدامها بالأرض حينما تسقط من ارتفاعات كبيرة وقاتلة ، علاوة على ذلك تملك القطط أذناً وسطى تكسبها حساً خارقاً بالتوازن، وهو ذو أهمية جوهرية عند نزولها على أقدامها.
وهذا الحس المتوازن يمكنها، وهي تسقط من علِ من تعديل وضع جسدها سريعاً، بما يضمن لها الهبوط على الأربعة أقدام بالكامل ، وبما أن القطط تهبط وهي مرتكزة على الأربعة أقدام، تعمل أقدامها كأداة لامتصاص الصدمة التي يشعر بها الإنسان العادي عند الارتطام بالأرض ،
علاوة على ذلك فإن القطة يمكنها طي أقدامها عندما تهبط، لتعمل وكأنها وسادات ملطفة، وبذلك تعتمد عضلاتها ومفاصلها أثناء السقوط، بما يجعل عظامها في مأمن من الكسر ، غير أن المفاجأة التي قد تثير الاستغراب أنه كلما زاد الارتفاع الذي تهبط منه القطة، كلما قل خطر الموت الذي تتعرض له.
وبعد أن يمضي الجسد مسافة معينة وهو يهوي يصل إلى سرعته القصوى في الهبوط ، ولأن احتكاك الجسم بالهواء يبطئ من سرعة السقوط، فكلما قلت كتلة الجسم، وكلما زادت المساحة التي يهبط عليها، زاد بطئه، وبعد أن يمضي الجسد مسافة معينة، وهو يسقط في الهواء، يصل إلى سرعته القصوى ،
ونعود للقطط، فبعدما تهبط القطط من طابق مرتفع، وتتوقف عن الإسراع، تقوم ببسط أقدامها مثل المظلة، وهو ما يزيد من مساحة أقدامها بينما يدافعها الهواء، وهكذا
فمزيد من الاحتكاك بالهواء يولد المزيد من إبطاء السرعة ، وقد حبا الله القطط على وجه الخصوص بحس شديد التطور بالتوازن، حيث تتمكن بواسطته من استغلال زمن الهبوط في إجراء مناورات بجسدها استعداداً للسقوط على أقدامها الأربعة بأكملها ، أما عن القطة التي تسقط من ارتفاع قليل، فإنها لا تحظى بالوقت الكافي لأداء هذه الخطوات مثل بسط أقدامها لتوزيع صدمة السقوط على مساحة أكبر من جسدها، أو الإقلال من سرعتها، أو تهيئة أقدامها الأربعة لتلقي صدمة الهبوط

منقووول

:victory::victory:

بارك الله فيكي ...كلامك يتوافق مع اللي ذكرته فوق بس بتفسير اوضح و افضل

R 7 A L
10-03-2012, 10:24 AM
^
^
^
^

أشكركم