المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش دلاله تحاول اغراق السوق بسهم الريان

مـحـمـد الـعـذبـة
08-06-2006, 12:20 AM
ليش تدلاله تحاول اغراق السوق بالريان

فاتحين مكتب في كل مجمع لبيع الريان فقط :con2:

والى ماله خاطر يبيع

يطر يبيع

المفروض اداره السوق تشوف حل معها

Qa6ar
08-06-2006, 12:23 AM
لأنها شركه خسرانه وتبي ارباح

مـحـمـد الـعـذبـة
08-06-2006, 12:26 AM

انشاء الله اردى واردى :funny:

حمد911
08-06-2006, 12:28 AM
:app: :app:

al7ooot
08-06-2006, 12:29 AM
!!!!!!!!!!!!!

دلالة
08-06-2006, 12:30 AM

من سعى جنى ومن نام رأى الأحلام

شمعة الحب
08-06-2006, 12:35 AM
وليش ما تقولون العكس منافسه وميزه جديده لتخفيف من حالاااااات الازدحام والضغط يوم البيع:nice:

al7ooot
08-06-2006, 12:37 AM
وليش ما تقولون العكس منافسه وميزه جديده لتخفيف من حالاااااات الازدحام والضغط يوم البيع:nice:

ياسلام عليك يا شموعه انا اشهد انك ذيبه قطع الصغير :funny:

بـوصـالـح
08-06-2006, 12:42 AM
ليش تدلاله تحاول اغراق السوق بالريان

فاتحين مكتب في كل مجمع لبيع الريان فقط :con2:

والى ماله خاطر يبيع

يطر يبيع

المفروض اداره السوق تشوف حل معها

علشان الزحمه

وتسهيل عملية البيع والشراء

شمعة الحب
08-06-2006, 12:46 AM
علشان الزحمه

وتسهيل عملية البيع والشراء

لا اخوي اليافعي وازيدك من الشعر بيت انها اخر شركة افتتحت واقل مستثمرين يوجد بها فهي اسرع في البيع والشراء ان كانت في التداول عن بعد او في الشركة نفسها ..:app: :app: :app: :app: :app: مش خسرانه ياشطار :nice:

Qa6ar
08-06-2006, 12:47 AM
الله يربحنا ويربح المسلمين

شمعة الحب
08-06-2006, 12:56 AM
ياسلام عليك يا شموعه انا اشهد انك ذيبه قطع الصغير :funny:

واذا كانت ماتسمح بتداول عبر النت اول يوم فعرفوا من وراها الضبط والربط ولا اظن مثل مايقولون انها لاتسمح لان ذلك مش من مميزات الشركة وكل ياخذ حقه .. بس اثبتت وبجدارة التداول عن بعد بشكل سريع من كلام ناس خبره في البنوك مع اني لحد الان مع شركتي المجموعة بس بعد سجلت بها .... لحد ينافسني فيها ..http://www.hathailly.com/vb/images/smilies/1%20(11).gif

السوداني
08-06-2006, 12:58 AM

ممكن اخوي قطر توضح لنا على اي اساس حكمت على شركة دلاله

وقلت انه خسرانه

دلالة تفصح عن بياناتها المالية للربع الأول من العام 2006‏

أفصحت شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة (ش.م.ق) عن النتائج المالية للربع الأول من العام ‏‏‏2006م ، حيث بلغ صافي الأرباح ‏مبلغ ‏وقدره ‏‏‏(1.116.673)‏ ‏‏ريال قطري للربع الأول من العام ‏‏2006م . ‏

دلالة
08-06-2006, 01:07 AM

وقلت انه خسرانه

أفصحت شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة (ش.م.ق) عن النتائج المالية للربع الأول من العام ‏‏‏2006م ، حيث بلغ صافي الأرباح ‏مبلغ ‏وقدره ‏‏‏(1.116.673)‏ ‏‏ريال قطري للربع الأول من العام ‏‏2006م . ‏

صادوه حبل الكذب قصير عزيزي ولن تجد جواب شافي
شر الحديث الكذب

بوخالد2
08-06-2006, 01:13 AM
اول شي اخي العزيز دلاله

اخوى قطر : من الاشخاص المميزين في المنتدى وليس من مروجين الاشاعات او التطبيل وهو غنى عن التعريف والاحترام الجميل منه للجميع لوسمحت عن التجريح يالغالي في الاشخاص محد بيخسر احد يالغالي كلن حلاله عنده

وثاني شي بخوص شركه الدلاله ليش فاتحه في كل مجمع ماايبيلها شي يالغالي (( للعموله )) وهم في كل الحالتين مستفيدين سواء بعت ولاشي ماخذينها ماخذينها

واسمحولي على الاطاله

يعطيك العافيه اخووى على الموضوع

البانوش
08-06-2006, 01:22 AM

:deal: :eek2:

البانوش
08-06-2006, 01:23 AM
صادوه حبل الكذب قصير عزيزي ولن تجد جواب شافي
شر الحديث الكذب

:funny: :funny: :funny:

دلالة
08-06-2006, 01:28 AM
اول شي اخي العزيز دلاله

اخوى قطر : من الاشخاص المميزين في المنتدى وليس من مروجين الاشاعات او التطبيل وهو غنى عن التعريف والاحترام الجميل منه للجميع لوسمحت عن التجريح يالغالي في الاشخاص محد بيخسر احد يالغالي كلن حلاله عنده

وثاني شي بخوص شركه الدلاله ليش فاتحه في كل مجمع ماايبيلها شي يالغالي (( للعموله )) وهم في كل الحالتين مستفيدين سواء بعت ولاشي ماخذينها ماخذينها

واسمحولي على الاطاله

عزيزي شكراٌ لك أولا ثانياُ هل صحيح أن الشــركة خسرانة كما تفضل أخ قطر ؟؟؟
أن كانت خسرانة كما تفضل فأ أنا أعتذر منة أمام الجميع
ولكن أن لم تكون شركة دلالة خسرانة كما تفضل هو وبث أشاعتة التي قد يتسبب في خسارتة الكثيرين فيجب أن يبهرن ذلك بالدليل القاطع والا فهو عضو وأعتذر منكم جميعاُ كذاب ومروج للاشاعات
كلمة أخيره من لا يُكرم نفسه لا يُكَرَّم وتقبل مني أرق التحيات وأجملها

البانوش
08-06-2006, 01:31 AM
ولكن أن لم تكون شركة دلالة خسرانة كما تفضل هو وبث أشاعتة التي قد يتسبب في خسارتة الكثيرين فيجب أن يبهرن ذلك بالدليل القاطع والا فهو عضو وأعتذر منكم جميعاُ كذاب ومروج للاشاعات

صح لسانج

المخلب
08-06-2006, 01:32 AM
اعتقد والله اعلم ان السوق راح يغرق بالسهم ! سواء بدلاله او بغيرها ..

ولكن دلاله حاولت ان تبرز نوع من انواع اللوك الجديد !! .. (( ستايل جديد ! )) بتقديم الخدمه الى مكان تواجد اغلب المستثمرين ! .. حيث ان البعض يصعب عليه الذهاب الى دلاله في فرعهم ! ( مبناهم الجديد ! ) .. ولتقليل التزاحم ! ..

وبكل تااكيد يعني ماايختلف عليه اثنان من اجل العموله ! (( وطبعا هذا شئ عادي .. )) كل شركه تدور ربحها ..

اخت السهم
08-06-2006, 01:34 AM

كثرو المطبلين هالايام في المنتدى

البانوش
08-06-2006, 01:36 AM
كثرو المطبلين هالايام في المنتدى

صح لسانج

السوداني
08-06-2006, 01:55 AM

وقلت انه خسرانه

انا في انتظار ردك اخوي qa6ar

بوخالد2
08-06-2006, 02:18 AM

اختى العزيزه لج اجمل التحيه على الرد الجميل وانا ماظن ان الشركه خسرانه مثلج بس يمكن من القهر الى عايشينه النااااس كل شي بيقولون عنه خسراااااااان مافي احد مب خسران في البورصه اختى 000 ويمكن الاخ شاريها بغالي ومقهور من سعرها الحالى :anger1:

((وانشاءالله اذا عنده شي بيقوله ))

المهم اختى يعطيج العافيه انشاءالله وتسليم على الرد

دلالة
08-06-2006, 02:26 AM
اختى العزيزه لج اجمل التحيه على الرد الجميل وانا ماظن ان الشركه خسرانه مثلج بس يمكن من القهر الى عايشينه النااااس كل شي بيقولون عنه خسراااااااان مافي احد مب خسران في البورصه اختى 000 ويمكن الاخ شاريها بغالي ومقهور من سعرها الحالى :anger1:

((وانشاءالله اذا عنده شي بيقوله ))

المهم اختى يعطيج العافيه انشاءالله وتسليم على الرد

شــكراُ لك عزيزي وأنا ساختصر ردي لك في كلمتين من تواضع لله رفعه
و الصدق يحسن بالفتى والكذب يحسب من عيوبه

البذالي
08-06-2006, 04:39 AM
بخصوص البيع هل مباشرة مع السوق عن طريق المكاتب الجديدة أو تعليق طلب مبهم حتى تصل الأسعار لأرقام يريدونها أصحاب المكاتب حتى يشترو يترسون محافظهم ؟

بوخالد2
08-06-2006, 11:35 AM
شــكراُ لك عزيزي وأنا ساختصر ردي لك في كلمتين من تواضع لله رفعه
و الصدق يحسن بالفتى والكذب يحسب من عيوبه

العفو اختى العزيزه اكيد من تواضع لله رفعه والحمدالله الله يبعد عنا الكبرياء انشاءالله

يعطيج العافيه على الرد الجميل والمتواضع شكراا دلالة

Unti_Jewish
08-06-2006, 11:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي في الله
بيع اسهم الريان هو ربح لدلالة
فلا تلومونها ان ابحثت عن ربحها وسط شركات كبرى ومشهورة للجميع

وفعل دلالة هذا مع انه يخسرها قيمة الايجار
ولكنها كسب امرين :
الاول .. تسهيل البيع والشراء للمواطنين .
الثاني .. عمل دعاية لدلالة

ويعيب على دلالة امر واحد فقط ... الادراة

عبدالله العذبة
08-06-2006, 12:46 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد ؛؛؛

في الحقيقة لا أعتبر أن هذا إغراقاً بقدر ما هو تسهيل على الجميع و تسويق لخدماتهم و لو لم تفتح فروعاً جديدة لهوجمت بسبب قلة فروعها :)

على كل حال أعتقد أن الفروع الجديدة تقبل أوامر الشراء أيضاً و هذا ما لا أعتبره إلا تسهيلاً على المشتركين بدلالة و تشكر دلالة على ذلك :)

و شكراً

عبدالله بن حمد المري

لمت داون111
08-06-2006, 11:42 PM
السلام عليكم

الى الاخوان : دلالة . اخت السهم . البانوش . السوداني

اولا انا اعترض علي افترائكم علي العضو قطر انه كذاب ومطبل . وهو من المعروفين بالمنتدي واتحداكم واتحداكم تجيبون عنه مشاركه او موضوع هو كذب او طبل فيهم !!! اي نعم اتحداكم :)

علما اني ماعرفه شخصيا ولا بينا رسايل خاصه اللهم الردود بين المواضيع وماشفت منه الا حسن الاخلاق والمكارم

طيب وان قال دلالة شركه خسرانه ؟ مب لازم تفهمون بالمعنى انها خسرانه ماديا .. انا علي مافهمته من رده انها خسرانه عملاء ؟ لانه دلالة ولا شي بالنسبه لجميع شركات الوساطه من ناحيه العملاء

90% من الناس الي اعرفهم او اشوفهم افتحو حساب في دلالة بدون التداول بها . وخير دليل انه شغلها في ثلاث شهور طلع لهم مبلغ وقدره 1.116.673

اظن هالرقم متواضع جدا مقابل انه عموله البيع والشراء هي 4 بالالف .. واللتداول الي يصير يوميا بالسوق واضعف الايمان كان 200 مليون يوميا وماطلعو في ثلاث شهور الا مليون وخريده !!

اظن ارباح الشركه تتكلم عن نفسها .. واذا تبون ردود اخرى من الواقع ماعندي مشكله الموضوع موجود وبنتم نسولف عادي :)

بس رجاء لحد يفتري عليه لمجرد تعبيره عن الي يشوفه .. السموحه علي الاطاله :)

سهم مصرقع
08-06-2006, 11:54 PM
السلام عليكم

اولا انا اعترض علي افترائكم علي العضو قطر انه كذاب ومطبل . وهو من المعروفين بالمنتدي واتحداكم واتحداكم تجيبون عنه مشاركه او موضوع هو كذب او طبل فيهم !!! اي نعم اتحداكم :)

علما اني ماعرفه شخصيا ولا بينا رسايل خاصه اللهم الردود بين المواضيع وماشفت منه الا حسن الاخلاق والمكارم

طيب وان قال دلالة شركه خسرانه ؟ مب لازم تفهمون بالمعنى انها خسرانه ماديا .. انا علي مافهمته من رده انها خسرانه عملاء ؟ لانه دلالة ولا شي بالنسبه لجميع شركات الوساطه من ناحيه العملاء

90% من الناس الي اعرفهم او اشوفهم افتحو حساب في دلالة بدون التداول بها . وخير دليل انه شغلها في ثلاث شهور طلع لهم مبلغ وقدره 1.116.673

اظن هالرقم متواضع جدا مقابل انه عموله البيع والشراء هي 4 بالالف .. واللتداول الي يصير يوميا بالسوق واضعف الايمان كان 200 مليون يوميا وماطلعو في ثلاث شهور الا مليون وخريده !!

اظن ارباح الشركه تتكلم عن نفسها .. واذا تبون ردود اخرى من الواقع ماعندي مشكله الموضوع موجود وبنتم نسولف عادي :)

وصل مطبل جديد لاحول ولاقوة الابالله
بدل ماتقرب وجهة نظر....تشعل الفتنة

لمت داون111
09-06-2006, 01:27 AM
وصل مطبل جديد لاحول ولاقوة الابالله
بدل ماتقرب وجهة نظر....تشعل الفتنة
طبلت حق من ياخوي ؟ ههههههههههههه والله ضحكتني

الله يهديك ويسامحك بس :)

مستثمر تحت التعليم
09-06-2006, 09:49 AM
اشفيه هالمنتدى هالايام اي حد يتكلم عن شركة او اسهم الا قالو عنه ان يطبل . الصراحة اغلبية المواضيع الا فلان طبل حق السهم الفلاني او علان طبل حق الشركة الفلانية . اول ما فتح المنتدى كان غير والواحد فعلا يستفيد . بس الحين الله يعين

الأختصاصي
09-06-2006, 10:39 AM
مافي شركة في قطر ولله الحمد خسرانه طبعا بمجالها التشغيلي ولاكن بالنسبه لسوق الاسهم ومن واقع اسعار الشركات واي شخص كان راح يقول كلمه الشركات خسرانه ؟؟؟ اعتقد انه كلمه خسرانه صارت الحين كلمه عاديه ممكن الواحد يطلقها على اي شركه وماهما كانت انجازات هذي الشركه ، والاخ قطر كان يتكلم عن وجهة نظره والاخوة البقيه بنفس الشعور كانو ايظا يتكلمون عن وجهه نظر شخصيه ولاكن هذه حقيقه السوق

الشرررررررررررررررركات خسسسسسسسسرانه من ناحيت أسهمها

السوداني
09-06-2006, 01:59 PM
السلام عليكم

اول شي بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي لمت داون

مااقولك الا الله يهديك بس

اي افتراء واي كذب وتطبيل

اخوي هل انا قلت عن العضو qa6ar انه كذاب ومطبل

او افتريت عليه ظلما

على اي اساس انت بنيت كلامك

هل قريت في ردي اي تجريح للاخ qa6ar

انا ماغلطت عليه انا قلت له على اي اساس حكم على الشركه انها خسرانه

وتمنيت انه يرد على ويوضح ليش قال انها خسرانه

نصيحه للاخ لمت داون

مره ثانيه اتمنى انك تقرا وتتمعن وتركز في الردود قبل الحكم على الغير او قبل اقتباس الردود

تحياتي لك

سهم مصرقع
09-06-2006, 02:12 PM
اخوي لمت داون
اي افتراء واي كذب وتطبيل
او افتريت عليه ظلما
نصيحه للاخ لمت داون
مره ثانيه اتمنى انك تقرا وتتمعن وتركز في الردود قبل الحكم على الغير او قبل اقتباس الردود
تحياتي لك

شكرا السوادنى
مشكلة بعض الاعضاء مايدرى وين الله حاشرة يشارك علشان يزيد
عدد مشاركاتة
لاحظ علية مشاركاتة في قسم الصرقعة والفكاهة وجاى يسوى نفسة محلل مالى
ويدافع عن الاعضاء ولايدرى شنهوالموضوع
هذا ماهي مشكلة المنتدى
هذى مشكلة العضؤ نفسة يرد ولايدرى شنهو الموضوع.

لمت داون111
10-06-2006, 12:31 AM

اخوي لمت داون

اي افتراء واي كذب وتطبيل

او افتريت عليه ظلما

نصيحه للاخ لمت داون

تحياتي لك
وعليكم السلام اخوي

طول بالك يالغالي واقرا الرد عدل قبل لاتتصيد الكلمه وتمسكها علي :) انا ماخصيتك انت بالذات عشان تعاتبني ياخوي وصدقني انك محشوم وعلي عيني وراسي . بس العضو قطر انسان غالي علينا ومايرضيني لا انا ولا الي يعرفونه ويعرفون اخلاقه انه اي حد يغلط عليه :)

وانا قلت رأيي في الرد السابق . والله يحفظك يالغالي :nice:

لمت داون111
10-06-2006, 12:33 AM
شكرا السوادنى
مشكلة بعض الاعضاء مايدرى وين الله حاشرة يشارك علشان يزيد
عدد مشاركاتة
لاحظ علية مشاركاتة في قسم الصرقعة والفكاهة وجاى يسوى نفسة محلل مالى
ويدافع عن الاعضاء ولايدرى شنهوالموضوع
هذا ماهي مشكلة المنتدى
هذى مشكلة العضؤ نفسة يرد ولايدرى شنهو الموضوع.

السلام عليكم

ياخوي انت من النوع الي يتكلم عن زياده المشاركات ؟ ترا والله العظيم مادري عن مشاركاتي . هي مب فلوس عشان اجمعها وازيدها :)

اولالا ياخوي انت قلت بنفسك انا مكاني مب هنا والقسم العام مكاني . بس شدخل تقول اني جاي اصير محلل مالي ؟ ولا عمري حللت شركه لانه مب اختصاصي :) لكن ماظن حرام اني ادخل واستفيد من هالقسم ؟ ولا جان عندك فتوى تحرم دخولي تفضل هههههههه لاتستحي :p

وثانيا يالغالي الساكت عن الحق شيطان اخرس :) يعني مابرضي اشوفهم يظلمون اخوي العضو قطر وبتم اتفرج ؟ الريال حقاني وعمره ماغلط علي حد . وانتو كانكم ناطرين الزله عليه ؟

بس انا مادري ليش انت زعلان وانت اصلا مالك دخل بالي صار ؟ ههههههه يعني شرايك يالغالي تطلع منها احسن :nice:

KhalidQ
10-06-2006, 12:47 AM
انا انظم الى الاخ Qa6ar

السهم نزل من 120 ريال الى 59 ريال
و اعتقد اللي تعلق راح يعتبر ارباح الشركة
ولا شي لان الخسارة تكمل في حامل السهم

السوداني
10-06-2006, 01:52 PM
وعليكم السلام اخوي

طول بالك يالغالي واقرا الرد عدل قبل لاتتصيد الكلمه وتمسكها علي :) انا ماخصيتك انت بالذات عشان تعاتبني ياخوي وصدقني انك محشوم وعلي عيني وراسي . بس العضو قطر انسان غالي علينا ومايرضيني لا انا ولا الي يعرفونه ويعرفون اخلاقه انه اي حد يغلط عليه :)

وانا قلت رأيي في الرد السابق . والله يحفظك يالغالي :nice:

تسلم ياخوي على الكلام الطيب

بس المفروض مايكون اسمي معاهم

لاني والله ماغلطت على qa6ar

وحط في بالك ترى اخوي qa6ar غالي عندنا مثل ماهو غالي عندك:app:

^
^
^
^

اشكرك على ردك الجميل الي يبين اخلاقك الطيبه

واشكرك على سعه صدرك وتقبلك للنقد

تحياتي لك

السوداني
10-06-2006, 02:09 PM
انا انظم الى الاخ Qa6ar

السهم نزل من 120 ريال الى 59 ريال
و اعتقد اللي تعلق راح يعتبر ارباح الشركة
ولا شي لان الخسارة تكمل في حامل السهم

اخوي snake انا اتفق معاك يالغالي

الي تعلق في السهم بيعتبر ارباح الشركه ولاشي ـــــــــــــــــــــ (الله يعينهم اصحاب السهم)

لكن لو ترجع لمشاركه الاخ qa6ar

كاتب

اهوا حدد شركه خسرانه وماقال سهم خسران

وكمل وكتب تبي ارباح :con2:

فممكن اعرف انت على اي اساس انظميت معاه؟

:con2:

وانت كمحلل فني كبير في المنتدى

اعتقد اتعرف اتفرق بين

شركه خسرانه _____________ وسهم خسران

بوخالد الذيب
11-06-2006, 01:15 AM
جميع الاخوه الاعزاء

بعد التحيه

أرى أن الموضوع أخذ من النقاش أكثر مما يستحق 00000وعليه أرجو من الجميع مايلي

**الاصل في طرح وجهة النظر والتعليق عليها 00000الرأي الشخصي للعضو ((أي ان كان هذا العضو)) 0

**الحرص على أن يكون الاختلاف في وجهات النظر لايتجاوز النقاش 0

**الحرص على الحد الادنى من احترام الاخر حتى لو كان رأيه غريبا وتذكر انك لست مجبرا على الرد أوالتعليق على كل موضوع تمر به وقد لايعجبك0

**تذكر أنه ليس بالضروره أن تتوافق أوتتطابق الاراء ووجهات نظر الجميع تجاه أي شركه 0

**الاخ السوداني 000حواره ولهجته التي استخدمها كانت منطقيه ومعقوله وفي حدود التساؤل المشروع 00وكان يفترض أن يبقى النقاش في هذه الحدود0

**الاخ qa6arجزاه الله خيرا لم يجاري الاخرين في تأجيج الموضوع وزيادة اشعاله بل اتخذ الحلم وسيلته((وهذا تمييز))0

**خطأ الاخ qa6arفي التعبير عن مافي ذهنه ليس جريمه يحاسب عليها بل تتم مناقشته مناقشه منطقيه ((كما فعل الاخ السوداني))0000فاءما يقنع الاخرين أو أن يتم اقناعه0

**ليتذكر العضو أن الاسلوب الذي يكتب به يعبر عن حقيقة شخصيته في نظر اعضاء المنتدى الاخرين 0000فلنحرص على اتباع الاسلوب الجيد 00وتجنب تجريح الاخر حتى لوكان مخطئا

تحياتي للجميع

سهم مصرقع
11-06-2006, 04:06 PM
السلام عليكم
ياخوي انت من النوع الي يتكلم عن زياده المشاركات ؟ ترا والله العظيم مادري عن مشاركاتي . هي مب فلوس عشان اجمعها وازيدها :)
اولالا ياخوي انت قلت بنفسك انا مكاني مب هنا والقسم العام مكاني . بس شدخل تقول اني جاي اصير محلل مالي ؟ ولا عمري حللت شركه لانه مب اختصاصي :) لكن ماظن حرام اني ادخل واستفيد من هالقسم ؟ ولا جان عندك فتوى تحرم دخولي تفضل هههههههه لاتستحي :p
وثانيا يالغالي الساكت عن الحق شيطان اخرس :) يعني مابرضي اشوفهم يظلمون اخوي العضو قطر وبتم اتفرج ؟ الريال حقاني وعمره ماغلط علي حد . وانتو كانكم ناطرين الزله عليه ؟
بس انا مادري ليش انت زعلان وانت اصلا مالك دخل بالي صار ؟ ههههههه يعني شرايك يالغالي تطلع منها احسن :nice:
احتراما للمشرفين والادارة
لن ادخل الموضوع مرة اخرى مدام يوجد
في المنتدى النطيحة والعرجاء التي تكتب ولاتعرف ماذا تكتب
كلمة واحدة فقط
اتق الله فيما تكتب

ROSE
11-06-2006, 04:25 PM
جميع الاخوه الاعزاء

بعد التحيه

**الاصل في طرح وجهة النظر والتعليق عليها 00000الرأي الشخصي للعضو ((أي ان كان هذا العضو)) 0

**الحرص على الحد الادنى من احترام الاخر حتى لو كان رأيه غريبا وتذكر انك لست مجبرا على الرد أوالتعليق على كل موضوع تمر به وقد لايعجبك0

**تذكر أنه ليس بالضروره أن تتوافق أوتتطابق الاراء ووجهات نظر الجميع تجاه أي شركه 0

**الاخ السوداني 000حواره ولهجته التي استخدمها كانت منطقيه ومعقوله وفي حدود التساؤل المشروع 00وكان يفترض أن يبقى النقاش في هذه الحدود0

**الاخ qa6arجزاه الله خيرا لم يجاري الاخرين في تأجيج الموضوع وزيادة اشعاله بل اتخذ الحلم وسيلته((وهذا تمييز))0

**خطأ الاخ qa6arفي التعبير عن مافي ذهنه ليس جريمه يحاسب عليها بل تتم مناقشته مناقشه منطقيه ((كما فعل الاخ السوداني))0000فاءما يقنع الاخرين أو أن يتم اقناعه0

**ليتذكر العضو أن الاسلوب الذي يكتب به يعبر عن حقيقة شخصيته في نظر اعضاء المنتدى الاخرين 0000فلنحرص على اتباع الاسلوب الجيد 00وتجنب تجريح الاخر حتى لوكان مخطئا

تحياتي للجميع

اسجل احترامي وتقديري لك اخوي بوخالد الذيب

Qa6ar
12-06-2006, 10:55 AM
اول شي اخي العزيز دلاله

واسمحولي على الاطاله

يعطيك العافيه اخوي بوخالد وهذا من طيبك

اما بخصوص شركه دلاله فقصدت خسرانه خسرانه امام المجموعه ويبي لها الوقت لين تقدر

تسحب البساط من المجموعه... لان اكثر عملاء البورصه بالشراء والبيع يتعاملون مع

المجموعه.. وهالخطوه منها للمزيد من الارباح.. وزياده الافرع ليس عشان خاطري وخاطرك

ونبي انبيع

اسهمك بل للربح خبركم بالبيع ربحان وبالشراء ربحان نتمنى ان تقدر دلاله على مزيد من

الارباح لنيل رضاء مساهميها والسهم بيوم كان 156 واليوم 46

ونتمنى التوفيق للجميع

Qa6ar
12-06-2006, 10:59 AM
[quote=لمت داون111]السلام عليكم

بس رجاء لحد يفتري عليه لمجرد تعبيره عن الي يشوفه .. السموحه علي الاطاله :)[/

Quote]

اشكرك وهذا من طيبك

Qa6ar
12-06-2006, 11:05 AM
جميع الاخوه الاعزاء

بعد التحيه

تحياتي للجميع

تحياتي لك

واشكرك على الشهاده اللي اعتز بها..

السوداني
12-06-2006, 12:35 PM
يعطيك العافيه اخوي بوخالد وهذا من طيبك

المجموعه.. وهالخطوه منها للمزيد من الارباح.. وزياده الافرع ليس عشان خاطري وخاطرك

ونبي انبيع

اسهمك بل للربح خبركم بالبيع ربحان وبالشراء ربحان نتمنى ان تقدر دلاله على مزيد من

الارباح لنيل رضاء مساهميها والسهم بيوم كان 156 واليوم 46

ونتمنى التوفيق للجميع

هلا اخوي qa6ar

في البدايه اشكرك على ردك

وبصراحه شهاده الاخوان فيك في المنتدى مجروحه

الكل يحترمك :nice:

^
^
^
^

ثانيا اشكرك على توضيح معنى

بصراحه انا فهمت المعنى بس بطريقه ثانيه

اعتقد اخوي خانك التعبير هاذي المره

المفروض تكتب شركه تبي عملاء

بدل من شركه خسرانه وتبي ارباح

لاتزعل مني هاذي وجه نظري

المجموعه

اعتقد اخوي qa6arان شركه دلاله مب خسرانه امام المجموعه _بفسرلك ليش

اول شيء شركه دلالة شركه ناشئه دخلت قريبا في مجال الوساطه

اي ليس لديها خبره مقارنه بالمجموعه فالمجموعه شركه من اوائل شركات

الوساطه ولها خبره كبيره اكتسبتها من الفتره الطويله التي عملت بها في مجال الوساطه

اضافه الى ان العملاء يفضلون المجموعه

لعدة اسباب منها

ان الناس يفضلون الشي المجرب اي مصدر الثقه

والناس يفضلون الشي القديم (على قولت المثل الشعبي _ عتيج الصوف ولاجديد البريسم_)

لذالك اعتفد اخوي

مانقدر انقول عن شركه دلاله شركه خسرانه عملاء

اتمنى الفكره اوصلتلك

تحياتي لك