المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــل سيشهـد مصرف الريـان على كـميــات تداول خياليــه ؟؟؟؟؟

بـوصـالـح
08-06-2006, 01:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت قاعد اشوف السوق السعودي (( والنزول القوي الي صار له اليوم ))

الي اكيد يعتبر جني ارباح (( بعد ان تخطى المؤشر حاجز ال 11000 نقطه بدون اي جني ارباح )) وصولا الى 12600

فعاد المؤشر ليكون قاعده سعريه جديده .

ولكن الي انبهرت منه :deal: (( الكميه المتداوله في سهم كهرباء السعوديه ))

92,343,763 :looking:

ما شاء الله تبارك الرحمن (( قريب )) ال 100 مليون سهم تم تداوله في يوم واحد

وهذا رقم قياسي بالنسبه لي

(( فخطر في بالي سؤالين ))

متى سنرى ربع هذه الارقام في سوقنا ؟؟

وهل سيشهد مصرف الريان تداولات فوق ال10 مليون سهم,, خصوصا ان السعوديين او الخليجين مشاركين بهذا السهم ؟؟

واعتقد اعلى كمية تداول مرت علي بالسوق القطري (( كانت )) في بروه او ناقلات (( حول ال 6 مليون سهم ))

اسئله خطرت في بالي (( وحبيت اتشاركوني أرائكم وتوقعاتكم حول هذه النقاط ))

أرق التحايا لكم...

المخلب
08-06-2006, 01:57 AM
ان حصلت مضاربات قويه للسهم في اول يوم نزول ! ... ستجد (( رقم قريب منه ! ان شاء الله .. )) ..

قطري مغامر
08-06-2006, 02:18 PM
مشكور بوصالح يوجد بالسعودية من 10 - 20 شخص متحكم بأموال السوق يعني ليس الجميع لاكن هنا بالدوحة لان تحصل ما دام الوضع الحالي مستمر سوء مع الريان ولا غيرة الناس خايفه ولا تلام اللي حصل من شهر 9/2005م يخلي التاجر الشاطر يبعد عن البورصة والبقاء على امولة بعيدنا على المخاطر

بـوصـالـح
08-06-2006, 06:08 PM
ان حصلت مضاربات قويه للسهم في اول يوم نزول ! ... ستجد (( رقم قريب منه ! ان شاء الله .. )) ..

اتفق معاك يالمخلب

(( السهم راح يسحب البساط من تحت كل الشركات )) وراح يكون المفضل لدى الكثير (( خصوصا لو نزل باسعار متدنيه )) لثقتهم التامه بأن السهم راح يكون له دور كبير جدا فالقريب العاجل

(( وشوف الترقب الي صاير عندنا بالسوق )) السوق شبه ميت من كمية التداولات

انتظارا للعرس الكبير

Le7dan-Qatar
08-06-2006, 06:54 PM
مرحبا والله اخوي اليافعي

والله اعتقد ومن خلال الدعايات والاشاعات والكلام عن هذا السهم المسكين في جميع الدول الخليجيه

ان بتكووون كميه مالها حل من العرض

واعتقد ان التداول فيه مايطوووف ال 5 مليون سهم

وبالتوفيق للجميع

اخووك
لحدان

simsim1963
08-06-2006, 07:18 PM
اتمنى من الجميع عدم البيع في أول يوم لأنه سوف يندم السهم اتجاهه تصاعدي يعني اول يوم بيكون سعره ضعيف لأن الكل بيحاول يبيع ولكن بعد اسبوع سوف تدخل المحافظ لتلم ما خف سعره وثقل حجمه .............

كويتي فهمان
08-06-2006, 07:46 PM
مرااحب اخوي الغالي

والله انا اقول التداول راح يكون كبير

لان المكتتبين وايد والبياعه هم وايد
حسب مقوله اشتر ب 5 ريال وبييييييييييييييييييع وارتاح

كل الشكر لكم

دلالة
08-06-2006, 08:11 PM
أعتقد بأن الوضع سيكون مختلف كلياُ ما كل ما يتمنى المرء يدركه تجرى الرياح بما لا تشتهي السفن

سهم اكتتاب
08-06-2006, 08:58 PM
سهم الريان من الأسهم الي لها مستقبل واعد،، بس المشكلة في عدد المكتتبين،ووقت الادراج، لذا الواحد مايغامر في الانتظار لحين انتعاشة، الافضل البيع والانتظار لستقرار السهم وبعدها يتم الشراء.

بـوصـالـح
08-06-2006, 11:57 PM
مشكور بوصالح يوجد بالسعودية من 10 - 20 شخص متحكم بأموال السوق يعني ليس الجميع لاكن هنا بالدوحة لان تحصل ما دام الوضع الحالي مستمر سوء مع الريان ولا غيرة الناس خايفه ولا تلام اللي حصل من شهر 9/2005م يخلي التاجر الشاطر يبعد عن البورصة والبقاء على امولة بعيدنا على المخاطر

مراحب يالغالي

بس (( ما تشوف ان حركة ابتعاد الهوامير وابتعاد السيوله عن السوق )) (( متعمده ))

علشان لما ينزل السهم (( يتم العرض )) لينزل السهم الى تحت (( ويبدأ اللم ))

ولكن السؤال (( ماذا لو فتح على ارقام متدنيه ))

انا واحد من الناس الي كنت ببيع في اول يوم (( لو فتح عالي ))

ولكن لو فتح على اسعار متدنيه (( اعتقد الخطه راح تختلف عندي وعندي الكثير ))

بـوصـالـح
09-06-2006, 12:01 AM
مرحبا والله اخوي اليافعي

والله اعتقد ومن خلال الدعايات والاشاعات والكلام عن هذا السهم المسكين في جميع الدول الخليجيه

ان بتكووون كميه مالها حل من العرض

واعتقد ان التداول فيه مايطوووف ال 5 مليون سهم

وبالتوفيق للجميع

اخووك
لحدان

مراحب يا لحدان

سهم مثل قوة مصرف الريان (( لازم يكون عليه كلام كثير ))

ويا خبر بفلوس وبكره ببلاش ,, باقي عشرة ايام :deal:

وشاكر لك على مداختلك

ناصر11
09-06-2006, 12:32 AM
أمزاح مع واحد من الربع عن مصرف الريان اقوله انه اول مايندرج المصرف اول يوم احنه بنبيع لاسهم وفي المجلس في المساء كل واحد بايع اسهمه ومخلص اله انت تجلس باقي الايام تعرض اسهمك وله احد يشتريه ........ اله الرجال ثاني مسويلي تلفون يقولي كلمت المجموعه وعدلت السعر الييع اسهمي من 90 الي 30 ريال قلتله من صجك انت قل نعم اله يقول انا هل اسهم من كثر الحنه عليه سرت متنسي فيه وكاره ليش مادري ..................................
سوال ولاستنتاج من هل القصه
1 ياخوال لاحذر من ابدأ الراي او همسه او كلمه او او اواواواواو او توجيه دفته هذا المنتدي الي الهاويه الاأ نه الاف الذين يقرائون وياتئثرون بكلمه او رد علي مداخله من عضو تغير مجره حياة راب عائله او طالب او اخت او ام لذاك الكلمه امانه

......... شوف الي انا امزح معاه كم نزل في السعر السهم 60 ريال من مزاحه والله يعلم اني ايش نصحته بعد هل المزاحه

قطري مغامر
09-06-2006, 12:40 AM
مراحب يالغالي

بس (( ما تشوف ان حركة ابتعاد الهوامير وابتعاد السيوله عن السوق )) (( متعمده ))

علشان لما ينزل السهم (( يتم العرض )) لينزل السهم الى تحت (( ويبدأ اللم ))

ولكن السؤال (( ماذا لو فتح على ارقام متدنيه ))

انا واحد من الناس الي كنت ببيع في اول يوم (( لو فتح عالي ))

ولكن لو فتح على اسعار متدنيه (( اعتقد الخطه راح تختلف عندي وعندي الكثير ))

* نعم متعمدة ومدروسة بعد أن طمعوا الناس في المشاركة بالبورصة وسحبو اموالهم من الودائع ومن العقار وبيع كل ما يملكون حتى منازلهم بس الشي هذا مخطط له بشتراك ؟؟؟؟ ولا ما كان نجحت الخطة .
* انا عرضت الاسهم للبيع بسعر لو نزل تحته مش راح أبيع لو ارتفع نصيبي وراضي فيه

alnoida
09-06-2006, 10:27 AM
كثر الحنه عليه سرت متنسي فيه وكاره ليش مادري

ماشاء الله عليكم وين مجلسكم...... الله يستر عليكم بس

سهم اكتتاب
09-06-2006, 06:32 PM
في ناس مش راضيه بالواقع،، وتحب تتوهم بالعالي،، وتردد ان البنك اسلامي وله مستقبل واعد وان سعره 100 فما فوق،، .. الخ،،دون الاعتراف بوضع السوق المتدني، وان اقل من ذلك اسفاف بالسهم و سوف يندم من يبيع،، كل هذا التطبيل ليتحقق حلمهم،، وهذه الفئة في نظري يا انها نايمة وتحلم او انها تحلم وهي نايمة :eek2:

ROSE
09-06-2006, 10:54 PM
الاسهم كثيرة والتداولات في اعتقادي ستكون كبيره

من حيث العرض والطلب

بـوصـالـح
10-06-2006, 01:15 AM
اتمنى من الجميع عدم البيع في أول يوم لأنه سوف يندم السهم اتجاهه تصاعدي يعني اول يوم بيكون سعره ضعيف لأن الكل بيحاول يبيع ولكن بعد اسبوع سوف تدخل المحافظ لتلم ما خف سعره وثقل حجمه .............

مرحبا يالغالي

والله يالطيب ترى هذا السؤال الي لخبطنا كلنا

(( بس من حيث الاكتتابات السابقه )) الي باعوا اول يوم (( هم المستفيدين ))

لان السهم ينزل عالي (( ولكن ماذا لو نزل سهم الريان برخيص )) ما تعتقد انه بيعكس التيار

وشاكر لك هالمداخله

بـوصـالـح
10-06-2006, 01:19 AM
مرااحب اخوي الغالي

والله انا اقول التداول راح يكون كبير

لان المكتتبين وايد والبياعه هم وايد
حسب مقوله اشتر ب 5 ريال وبييييييييييييييييييع وارتاح

كل الشكر لكم

مرحبا ومسهلا

وانا اتفق معاك من ناحية التداول راح يكون كبير

وذاك اليوم (( يبيله اجازه من الشغل )) علشان الواحد يتفرق للموضوع صح

وشاكر لك عالمرور والتواصل الجميل

بـوصـالـح
10-06-2006, 01:21 AM
أعتقد بأن الوضع سيكون مختلف كلياُ ما كل ما يتمنى المرء يدركه تجرى الرياح بما لا تشتهي السفن

مرحبا يا دلاله

ننتظر ونشوف (( وان شاء الله يكون سعر الافتتاح مرضي للجميع ))

وتزيد كمية تداولات هالسهم

وانشوفها فوق ال 10 مليون سهم

بـوصـالـح
10-06-2006, 01:25 AM
سهم الريان من الأسهم الي لها مستقبل واعد،، بس المشكلة في عدد المكتتبين،ووقت الادراج، لذا الواحد مايغامر في الانتظار لحين انتعاشة، الافضل البيع والانتظار لستقرار السهم وبعدها يتم الشراء.

مرحبا يالغالي

(( هل تعتقد بأن السوق سوف يستمر بهذا الشكل ))

(( اتفق معاك من ناحية البيع بالعالي )) ولكن (( ماذا لو فتح السهم لنتفرض )) ب 30 ريال

هل ستبيع (( لا اعتقد ))

مع ان خطتي هي ان ابيع باول يوم (( ولكن بشرط السعر يكون من الخمسين وما فوق ))

عموما شاكر لك هالمداخله وتواصلك الطيب

black horse
10-06-2006, 04:55 AM
اتوقع ان يكون هناك مضاربات قوية على السهم في العشرة الايام الاولى من طرحة للتداول وربما نشاهد كميات تداول كبيرة تقارب للرقم المذكور...........

سهم اكتتاب
10-06-2006, 07:32 AM
مرحبا يالغالي

(( هل تعتقد بأن السوق سوف يستمر بهذا الشكل ))

(( اتفق معاك من ناحية البيع بالعالي )) ولكن (( ماذا لو فتح السهم لنتفرض )) ب 30 ريال

هل ستبيع (( لا اعتقد ))

مع ان خطتي هي ان ابيع باول يوم (( ولكن بشرط السعر يكون من الخمسين وما فوق ))

عموما شاكر لك هالمداخله وتواصلك الطيب

الله يرزقنا بنصف ماتقول !!!