المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تفعل هنا ؟ إنه ليس مكانك .....

طواش
11-03-2012, 12:51 AM
ماذا تفعل هنا ؟ إنه ليس مكانك .

هل سبق أن وجّه إلى أحد منكم أيها الكرام هذه السؤال كنوع من النصيحة أو الإعتراض

المبطن على التواجد في المنتدى .

بصمة قطرية
11-03-2012, 01:12 AM
لم يوجه لي السؤال ..
أتسائل لو وجه هذا السؤال لي أو لغيري ..
ما هي النية المبطنة من السؤال ..؟
ما الهدف ..؟
أهناك نوايا خفية ..؟

intesar
11-03-2012, 01:15 AM
عجزت عن فهم مغزى السؤال.. ممكن توضيح..

مملوحة الفال
11-03-2012, 01:47 AM
المعنى من الموضوع لاني مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بصمة قطرية
11-03-2012, 01:50 AM

اتوقع المغزى ..
اني لو جيت وقلت لج يا انتصار انتي مكانج مش هني مش في هالمنتدى ..!!
و المقصد ..
يا إني أقلل من مستوى المنتدى ومكانته بأنه ما يناسب قدراتج
وانتي المفروض تكونين في مكان افضل ..
او العكس ..
ان مستواج لا يرقى لهالمنتدى ..
هذا اللي فهمته ..
مادري اذا صح ..؟؟!!

طواش
11-03-2012, 01:56 AM
لم يوجه لي السؤال ..
أتسائل لو وجه هذا السؤال لي أو لغيري ..
ما هي النية المبطنة من السؤال ..؟
ما الهدف ..؟
أهناك نوايا خفية ..؟

لا أظن أن هناك نوايا سيئة في ذلك ولكنني أرى أنه أصبح هناك اقتناع عند العديد من

شرائح المجتمع بعدم جدوى التواجد في المنتديات إذ يرون فيها مجتمعا وهميا غير مجد .

ام السعف
11-03-2012, 08:05 AM
امبلى انسئلت هالسؤال ،، من أكثر من شخص لما كنت اتكلم عن عيوب عالم المنتديات
فكانوا يقولون لي : شمدخلج هالأماكن مب لج ،،

ولأني انسانة اؤمن ببساطة العلاقات الانسانية و أؤمن بأن الإنسان
ممكن يكيف المحيط بالكيفية اللي ممكن تمنحه الراحة النفسية وتبعد عنه
الضيق والملل و الصفات غير المحمودة ،،
اكملت واستمريت سنين طويلة في عالم المنتديات ،،

فالحياة في عالم المنتديات نفس الحياة الواقعية
لأن من خلف المعرفات هم نفسهم اللي في حياتنا العامة

بوحمد111
11-03-2012, 08:34 AM
متابع عن قرب ويمكن استطيع التعرف على مغزى السؤال لانه يحتوي على معاني كثيرة وليست المنتدى فقط وممكن العمل او التسوق في احدى المولات او السفر الى بلد معين او او او.....

حسن
11-03-2012, 08:39 AM
اكيد في ناس تقولك وش يدخلك في المنتديات وهو مفكر انها لعب او تحقيق غرض غير شريف
من تعارف وماشبه ذاللك
وبالنسبه لراي كلن وهو الي يحدد مسيره سواء داخل المنتدي وخارجه

هسلان
11-03-2012, 08:48 AM
ياليت تبسّط السوأل ويكون مباشر مش مبطن :anger1:

طواش
11-03-2012, 07:41 PM

هل سألك أحد - أختي الفاضلة - في يوم من الأيام عن سبب استمرار تواجدك في المنتدى مع

كونه عالم وهمي غير صادق ، وقد تكونين فيه وحيدة بين مجموعة متعارفة فيما بينها وتدخل

بعدة مسميات .

روح الاطلس
11-03-2012, 08:09 PM
طواش شلون عالم وهمي ؟؟ يعني الناس الموجوده هنا هم كائنات فضائيه من خارج المجرة ؟

مب لازم اشوف الشخص او اعرفه معرفة شخصيه عشان اقتنع انه مب وهــم! يكفي ان عقله موجود وهذي هي ميزة المنتدى انك ماتعرف الاشخاص لكن تعرف عقلياتهم؛ ثقافتهم؛ اخلاقهم؛ تقاليدهم.

طواش لا تخليني اشك انك مخلوق فضائي تغزو الارض :(

ام السعف
11-03-2012, 08:33 PM
طواش شلون عالم وهمي ؟؟ يعني الناس الموجوده هنا هم كائنات فضائيه من خارج المجرة ؟

مب لازم اشوف الشخص او اعرفه معرفة شخصيه عشان اقتنع انه مب وهــم! يكفي ان عقله موجود وهذي هي ميزة المنتدى انك ماتعرف الاشخاص لكن تعرف عقلياتهم؛ ثقافتهم؛ اخلاقهم؛ تقاليدهم.

طواش لا تخليني اشك انك مخلوق فضائي تغزو الارض :(

يقصد عالم افتراضي

بعض الناس يفصلون العالم الافتراضي من حيث المطالبة بعدم التأثر بما يحدث فيه

بس مثل ماقلتي من فينا يقدر يقرى خبر وما يتفاعل وياه او يكرم في موقع
ما يشعر بالسرور ؟

بولينجر
11-03-2012, 09:11 PM
سؤالك يبي له توضيح... لكن شخصيا محد قال لي هالكلام..... يمكن لأن أغلب من أعرفهم في حياتي الواقعية غير مطلعين على مشاركتي في المنتدى..... ويمكن ما يكون هذا السبب لأن المنتدى هذا بالذات لا تشوبه شائبة وهو بحق منتدى محترم ويحوي أصحاب فكر ومعرفة... فالمشاركة هنا مفيدة وترقى بالفكر.....

أما أن نعيب على المنتدى بأن من فيه لا نعرفهم أو يحملون معرفات وهمية فهذا الشيء لا يهم لأني هنا أبحث عن فكر ومعرفة وهو ليس موقع تعارف..... فصاحب الفكر هو نفسه حتى خلف المعرف الوهمي..... والتواصل هنا على مستوى الأفكار لا غير......

روح الاطلس
11-03-2012, 10:14 PM
يقصد عالم افتراضي

بعض الناس يفصلون العالم الافتراضي من حيث المطالبة بعدم التأثر بما يحدث فيه

بس مثل ماقلتي من فينا يقدر يقرى خبر وما يتفاعل وياه او يكرم في موقع
ما يشعر بالسرور ؟

ماهو هالعالم الافتراضي هو واقعي بشخوصه وناسه وكل مايبث عبر اثيره

العالم الافتراضي ليس عالم من فضاء آخر !!

كوننا لا نشترك في المكان والزمان لا يعني ذلك ان يعاب تواجدنا في هالملتقى! او نقلل من تواجد اي شخصية لان والله هذا منتدى وعالم وهمي او افتراضي او وات ايفر!

الان العالم كله اصبح يتجه نحو الانترنت والمشاركة فيه وبأسمائهم الحقيقة واقلامهم مثل تويتر والفيسبوك وغيره حتى هناك شخصيات ماكنا نتخيل بيوم من الايام احد يوصل لها ويتحاور معها واصبح الان كل شي انترنتي ومع السنوات لن يكون هناك طفل ولا عجوز غايب عن الساحة الانترنتيه.

بالنسبة لي أرى من يعيب على احد تواجده بهالمكان بأنه ذو فهم قاصر وعقليه تعود للعصر ماقبل الطباشيري :)

ام السعف
12-03-2012, 12:32 PM
ماهو هالعالم الافتراضي هو واقعي بشخوصه وناسه وكل مايبث عبر اثيره

العالم الافتراضي ليس عالم من فضاء آخر !!

كوننا لا نشترك في المكان والزمان لا يعني ذلك ان يعاب تواجدنا في هالملتقى! او نقلل من تواجد اي شخصية لان والله هذا منتدى وعالم وهمي او افتراضي او وات ايفر!

الان العالم كله اصبح يتجه نحو الانترنت والمشاركة فيه وبأسمائهم الحقيقة واقلامهم مثل تويتر والفيسبوك وغيره حتى هناك شخصيات ماكنا نتخيل بيوم من الايام احد يوصل لها ويتحاور معها واصبح الان كل شي انترنتي ومع السنوات لن يكون هناك طفل ولا عجوز غايب عن الساحة الانترنتيه.

بالنسبة لي أرى من يعيب على احد تواجده بهالمكان بأنه ذو فهم قاصر وعقليه تعود للعصر ماقبل الطباشيري :)

عاد شتقولين يا روح الأطلس !!

في ناس يحبون يحصرون الأمور في حيز معين ويفصلون اي شي ثاني
ممكن يتولد ،،

الله يهديهم
ويهدينا وياهم

نشميه
12-03-2012, 01:01 PM
في السابق وجهت هذا السؤال لزوجي عندما كنت ارى تفاعله واهتمامه بالمنتدى وكنت أرى انه مجرد عالم وهمي وليس الا مضيعة للوقت والتحاور مع أشخاص وهميين لا فائده من التحاور معهم ، ولكن عندما طلب مني زوجي الاطلاع على المنتدى من باب التسليه والترفيه ومعرفة الجديد من الأخبار والأحداث، وبدأت فعلا بعدها بالاطلاع عندها وجدت نفسي مشدوده ومهتمه ومتفاعله مع كثير من الأشخاص الذين أتابع مواضيعهم وردودهم على كثير من المواضيع والقضايا الهامه.
فالذي يطرح مثل هذا السؤال هو شخص غير مطلع على المنتديات ، وهو في نفس الوقت ليس على علم بأن كثير من مواضيع المنتديات تحرك كثير من القضايا الهامه التي تلامس حياتنا.

ام السعف
12-03-2012, 01:37 PM
في السابق وجهت هذا السؤال لزوجي عندما كنت ارى تفاعله واهتمامه بالمنتدى وكنت أرى انه مجرد عالم وهمي وليس الا مضيعة للوقت والتحاور مع أشخاص وهميين لا فائده من التحاور معهم ، ولكن عندما طلب مني زوجي الاطلاع على المنتدى من باب التسليه والترفيه ومعرفة الجديد من الأخبار والأحداث، وبدأت فعلا بعدها بالاطلاع عندها وجدت نفسي مشدوده ومهتمه ومتفاعله مع كثير من الأشخاص الذين أتابع مواضيعهم وردودهم على كثير من المواضيع والقضايا الهامه.
فالذي يطرح مثل هذا السؤال هو شخص غير مطلع على المنتديات ، وهو في نفس الوقت ليس على علم بأن كثير من مواضيع المنتديات تحرك كثير من القضايا الهامه التي تلامس حياتنا.

مرحبا بك في عالم المنتديات :nice:

نشميه
12-03-2012, 02:10 PM
أشكرك أختي أم السعف على ترحيبك لي في هذا المنتدى، فأنت والله من الأعضاء الذين أكن لهم كل الاحترام، جزاكي الله خيرا

ام السعف
12-03-2012, 02:13 PM
أشكرك أختي أم السعف على ترحيبك لي في هذا المنتدى، فأنت والله من الأعضاء الذين أكن لهم كل الاحترام، جزاكي الله خيرا

ويجزيك يارب كل خير
اتمنى لج اقامة دائمة هنا ونستفيد كثيرا من تواجدج بيننا

طواش
12-03-2012, 08:24 PM
المعنى من الموضوع لاني مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المعنى هل صادف أن قيل لك : لماذا أنت مصرة على التواجد في عالم المنتديات ؟

ريتويت
12-03-2012, 08:30 PM
مافهمت شسالفه

طواش
26-03-2012, 01:34 PM
اتوقع المغزى ..
اني لو جيت وقلت لج يا انتصار انتي مكانج مش هني مش في هالمنتدى ..!!
و المقصد ..
يا إني أقلل من مستوى المنتدى ومكانته بأنه ما يناسب قدراتج
وانتي المفروض تكونين في مكان افضل ..
او العكس ..
ان مستواج لا يرقى لهالمنتدى ..
هذا اللي فهمته ..
مادري اذا صح ..؟؟!!

وأنا أذهب إلى ما ذهبت إليه أختي بصمة .

فهل سبق لك أن سئلت هذا السؤال ؟