المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي يبي يبني ينتبه من شركة للمقاولات

_قطرية_
13-03-2012, 01:24 PM
السلام عليكم
حبيت انقل لكم بعض المعلومات عن هذه الشركة لازم عشان تعرف الغش في البناء تكون مقاول انا بصراحة امتلك شركة مقاولات وعرفت عن الشركة من صديقتي الي يبنون بيتها و مقاول شركتي طلع لكذا مشروع قريب من فلتها ماسكته نفس الشركة طبعا الشركة تتعامل مع نجارين وحدادين مسلح بالباطن ماعندهم اي خبره على طول قاطهم في الموقع مع معلم واحد فقط فيه اخطاء في بعض المواقع عند الدفان كسور في الطابوق الي يربط القواعد وكذالك في الجسور الارضية توزيع الحديد في القواعد ينقص فيه ولا يستخدم الهزاز عشان كذا معظم مشاريعه معششه وحديدها مكشوف وعدم استقامت العواميد (لا يضع النجار البندول)في خط واحد صف الطابوق سيئ مما يخلق مشكله عند البلاستروالاسمنت قليل بين الطابوق وكله رمل وكذالك البلاستر كله رمل مساحات البالوعه الرئيسية ليست صحيحه اصغر من الي في الخرايط لانها تحت الارض نوعية الحديد المستخدم سيئ مقشر الي يبي اسم الشركة بطرشه بالخاص

الزلزال
13-03-2012, 01:29 PM
والستشاري الي حاطه صاحب البيت وين دوره ؟

المفروض يشيك على كل مرحله من البناء

شاعر المليون
13-03-2012, 01:33 PM
ممكن اسم الشركة عالخاص

يونيك ^ قطر
13-03-2012, 03:57 PM
اسم الشركة وخل الكل يستفيد على شان سبحان الله مايتعامل معاهم
وبعدين فعلا وين دور الاستشاري اللي هو اهم شي حيث انه يكون المشرف الاول في كل مراحل البناء واللي يقهر يقولك لازم استشاري وتدفع له فلوس يابلفيت على شان يكون حضوره يغني عن حضورك نوعا ما وهو اصلا وجوده كعدامه طبعا مهب الكل قبل أنقول نخاف من المقاول الحين أنقول أنخاف من الاثنين وعن نفسي انا ودي ابني وهل الاشياء مخوفتني ونادر ما تحصل ناس تخاف الله وعلى قولة المثل جنب مهب جنبك جر عليه الشوك / ولوسمحت اذكر اسم الشركة والمقاول والستشاري بعد على العام خل الكل ينتبه ولا يتعامل معاهم وهذي مسالة ذمه وضمير ..... والله يوفق الجميع

Delete
13-03-2012, 07:35 PM
ممكن اسم الشركة عالخاص
*

*

راعي المها
13-03-2012, 07:53 PM
اسم الشركه بعد اذنج

جاري البحث
13-03-2012, 08:23 PM
ممكن اسم الشركة

فويرط