المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قانون البلدية بخصوص باب السايق ملاصق للسور الخارجي للبيت .

عضو المنتدى
15-03-2012, 09:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حد فيكم يعرف ...

بخصوص باب السايق أو الحارس

إذا كان ملاصق للسور الخارجي للبيت ( على الشارع الخارجي ) ،

يعنى باب خروج ودخول السايق من جهة الشارع العام -

هل عليه مخالفة من البلدية ؟ وكم ؟

لأن عندي مشكلة في البيت فباب السايق داخل البيت ومزعجني ومزعج ألأهل .

وأبغي حل .

وشكرا لردودكم .

النهار
15-03-2012, 09:31 PM
ادري انه ممنوع صراحه انا من سنه فتحت الباب للسائق في اجازة العيد وصبغنا الطوفه كأن الباب موجود من زمان لامن شاف ولامن درى ناس قاعده تبني ملاحق كامله من دون تصريح

SULTAN1
15-03-2012, 09:41 PM
قانون البلديه لازم يكون في ارتداد لأي بناء كمجلس او ملحق خارجي على الشارع الرئيسي. الافضل انك تراجع بلديه المنطقه اللى انت فيها،عمل أشياء مخالفه انت في غنى عنها قد تخسرك اكثر

الكواري 1972
15-03-2012, 10:18 PM
ماعندهم سالفه

تخبط وقرارت مادري من وين

الله المستعان

مواقف النجادة
15-03-2012, 10:31 PM
قانون البلديه لازم يكون في ارتداد لأي بناء كمجلس او ملحق خارجي على الشارع الرئيسي. الافضل انك تراجع بلديه المنطقه اللى انت فيها،عمل أشياء مخالفه انت في غنى عنها قد تخسرك اكثر

ترى اللي كتب هالقوانين مهندسين اثنين كانوا يشتغلون في البلدية في الثمانينات .. واحد سوداني و الثاني فلسطيني ..

طبعا الحين البلدية و التخطيط.. يتعاملون مع ( اجتهاد) هالشخصين في الثمانينات (قبل لا تغلا الاراضي و تتعمر البلد) على انها قران منزل .. و طايحيين فينا بهالغرامات ..!

MAZEN37
16-03-2012, 12:39 PM
لكل شيء في غايه وسبب
براي قبل انتقاد قوانين البلديه الرجوع للسبب من الارتداد المطلوب
مب لازم كل اداره مختصه تنشر بالجريده الاسباب اللوجستيه والنظام الخاص بها - اشوف الارتداد مطلوب اعتقد 1.5م لاسباب كثيره وكلها لصالح المستفيد صاحب البيت
او
نرجع كل واحد يبني بكيفه وخلها على البركه

SULTAN1
16-03-2012, 07:25 PM
قوانين موجودة اذا مثل ماقال أخونا مواقف النجادة من بعض الجنسيات في الثمانينات وين عيالنا القطريين في التسعينات وما بعدها ليش ما عدلوها ؟

قطري واصيل
16-03-2012, 08:21 PM
اخوي اذا بلدية الضعاين الله يعينك ترا بيلعوزونك لان كل شي ممنوع عندهم يعقدون الامور

هدوء العاصفة
16-03-2012, 08:34 PM
يا اخي عيب عليكم تتهمون جهات حكومية بهالطريقة .. وانت يا مواقف النجادة لو حد اتهمك وسبك شخصياً ما ترضى ولكن ليما تقللون من جهة حكومية بكلام ماله صحة وتنشرون الاشاعات فهذا تعتبرونه موقف رجولي وبطولي للأسف

يا اخي هالقوانين وضعت لتنظيم المدينة والدولة لو كل واحد عمل له غرفة وفتحها على الخارج هذا نشر للفوضى وتخريب المنطقة ..

احمدوا ربكم قوانين قطر اسهل واقل تعقيداً من قوانين اوروبا الصارمة اللي حتى دش ما تقدر تحط فوق بيتك الا برخصة من البلدية المعنية ..

هدوء العاصفة
16-03-2012, 08:37 PM
قوانين موجودة اذا مثل ماقال أخونا مواقف النجادة من بعض الجنسيات في الثمانينات وين عيالنا القطريين في التسعينات وما بعدها ليش ما عدلوها ؟

عيال قطر موجودين دائما وابداً ومنذ الثمانينات .. اذا كنت لا تعرف هذا الموضوع سالفة فلسطيني وسوداني .. ما اقول الا الله يعطيهم العافية كل انسان تعب وبذل جهد في هالبلاد له الكرامة والحشيمة ما نقلل من جهدهم .. اعطوا حق هالبلاد والبلاد الحمدلله أكرمتهم ..

اذا كانت هناك ملاحظات عندكم المجلس البلدي والجهات المسؤلة اللي يبي ينتقد من أجل البناء حياه الله لكن انتقاد واستهزاء كل هذا ماله داعي ..

SULTAN1
16-03-2012, 10:01 PM
عيال قطر موجودين دائما وابداً ومنذ الثمانينات .. اذا كنت لا تعرف هذا الموضوع سالفة فلسطيني وسوداني .. ما اقول الا الله يعطيهم العافية كل انسان تعب وبذل جهد في هالبلاد له الكرامة والحشيمة ما نقلل من جهدهم .. اعطوا حق هالبلاد والبلاد الحمدلله أكرمتهم ..

اذا كانت هناك ملاحظات عندكم المجلس البلدي والجهات المسؤلة اللي يبي ينتقد من أجل البناء حياه الله لكن انتقاد واستهزاء كل هذا ماله داعي ..

الاخ هدوء العاصفة برجاء التمعن في المكتوب ،وبين لي وين الاستهزاء وعلى من ؟ الهدف لتعليقي على الفاضل مواقف النجادة الابتعاد عن ذكر اي جنسيه وتأكيد ان بمن ذكرهم ان ارتكبوا أخطاء وين شباب اهل البلد من بعد الثمانينات ليش ماعدلوا او حاولوا التعديل،لأننا دائماً نلوم الاخرين،اما ما ذهبت اليه بشان المجلس البلديه ،فاحتفظ بتعليقي عليه لنفسي ،حباك الله بالصحة والعافية