المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى سوف يتم ( الاكتتـاب ) في شركات المنتجه لتواير( المياجر)

محمد11
15-03-2012, 09:57 PM
نعم متى سوف نكتتب في ( اسهم المياجر ) ...

ارتفعت الاسعار بشكل خرافي في المحلات الكبرى وذلك من غير حسيب ولا رقيب ..
وايضا ف المحلات الصغيره ...

من هو المسؤول !!

المسؤول : هي الجهه المسؤوله عن ( منع البالون ) في السوق مما ادى ذلك رفع اسعار المحلات تواير المياجر ( المسموح ) من الجهه المانعه لدى تواير البالون !!

انا شخصيا ( مع ) و ( ضد ) هذا القرار ..

القرار اتخذ من غير معرفة ماهي نتائج هذا المنع ..

اذا كانت الجهه المسؤوله قامت باصدار هذا القرار ( خــوفا ) على المواطن ...

اذا اين الموطن ( الذي لايستخدم تواير البالون ) اين هي حقوقه من رفع اسعار البالون !!!

اذا كانت الجهه المسؤوله تخاف على المواطن !!

هل الان بعد 20 سنه وزود توهم عارفين ان البالون خطر !!!

اذا كنت الجهه المسؤوله تخاف على المواطن !!

اليس هناك اشياء ( تضر وتلعن ووو تذبح ) المواطن في امور اسهل من البالون !!

نحن اهل ( المياجر )

نريد من الجهة المسوؤلة اتخاذ اجراء صارم ضد هؤلاء الشركات الي قامت برفع اسعارها بشكل كبير
عندما كانت 400 ريال .. ومعاقبتها

مثل ما تعاقب ( اهل البوالين )

( الشهر الجاي )

هناك اشعاعه 80 % من تاكديها
( سوف يتم مخالفة اي شخص يقوم بالسير بالبالون ) والمخالفه 3000 ريال ..

وهذا مايتردد ف المجالس

والله اعلم ..

وحسبي الله ونعم الوكيل

OREO
15-03-2012, 10:29 PM
الموضوع مهب موضوع مياجر و لا موضوع ارتفاع الاسعار ،،

الموضوع ما انطرح الا من قهرك بمنع البالون عنك ،،،

كفو يا الخرجي و الله يكثر من امثالك ،، بالطريقه هذه انت سبب في المحافظه علي ارواح الكثير من شبابنا ،، و اهم شي ترفع مخالفه البالون لــ 50،000 الف ريال و سجن المخالف شهر ،،

ربي يوفقك يا الخرجي دنيا و اخره ،،

fahad123
15-03-2012, 10:35 PM
مع اني ماعمري ركبت بوالين ولا فكرة حتى اركب بوالين ولكن انا ضد القانون ذا

والسبب هو جشع التجااار اللي مايوقف والسبب ان كل القوانين اللي تصدر لصالحهم
%100

لان فيه تخبط بشكل كبير وواضح في وضع القوانين واللي صاير كل واحد يطلع قانون
بمزاجه وليس بدرااااسه مكثفه قبل وضع القانون

اتمنى الغاء القرار

بوطويشم
15-03-2012, 11:14 PM

كفو يا الخرجي و الله يكثر من امثالك ،، بالطريقه هذه انت سبب في المحافظه علي ارواح الكثير من شبابنا ،، و اهم شي ترفع مخالفه البالون لــ 50،000 الف ريال و سجن المخالف شهر ،،

السلام عليكم

ليش ماتدري ان اسعار المياجر طارت فوق فوق

وتقول كفو يالخرجي وغيره

تعال

ليش تواير عبدالغني الي هي تعتبر من اسواء الأنواع لين الحين موجوده

لعبه وصخه

قال خوف على المواطنين

خالف السكاره

خالف الشاحنات الي تمشي بدون اضاءة

خالف الشاحنات الي تتجاوز و الخط روحه ورده

خالف الجهات المسؤوله عن الشوارع التعبانه

خالف صاحب مشروع 22 فبراير بالذات ولا ماتقدرون عليه ؟؟؟

خالف المحلات الي ترفع اسعار المياجر البالون بالطقاق مايهمني

عرفت الحين وين المشكلة !!!

الإكسير
15-03-2012, 11:46 PM
السلام عليكم

وتقول كفو يالخرجي وغيره

تعال

لعبه وصخه

قال خوف على المواطنين

خالف السكاره

ليش القانون ماتطبق إلا على البالون والسوق متروس تواير غير مطابقه للمواصفات والشروط

OREO
16-03-2012, 12:40 AM
السلام عليكم

وتقول كفو يالخرجي وغيره

تعال

لعبه وصخه

قال خوف على المواطنين

خالف السكاره

ليش القانون ماتطبق إلا على البالون والسوق متروس تواير غير مطابقه للمواصفات والشروط

لا تعصبون انزين و لا تشعبون الموضوع :shy:،، الموضوع عن البالون بشكل اساسي و اعتقادي من كلامكم باين انكم ما تعديتوا الثلاثين و بعدكم تبون تعيشون فترة المراهقه و حتى لو كانت متأخره بعض الشي ،،،، اعتبرني اخوك و خذ مني النصيحه ،، البالون مامنه فايده و لا تقولي رمله و غيره ،، ايام زمان نلعب بالاعراويات فوق الاطعوس و كنا ندخل الاعديد بدون مشاكل لكن الركاده زينه و انا اخوك ،،،

الخرجي ما يكرهكم و لا يتمنى لكم السوء ،، لكن من حبه لكم ،، حرمكم من هذا البالون القذر اللي رقد اكثر شباب قطر يا اما في حمد او في بوهامور ،، فلذا ادعيله و قوله يزاك ربي كل خير يا الخرجي ،،

اما بخصوص السكارى و الشوارع العويه و الجسور المفلطحه ،، من وجهة نظري لكم الحق تتكلمون عنها لان فعلا الشي هذا موجود و نقدر ننتقد السلبيات هذه و نعدلها ،،

موفقين ان شاءالله ،، الا سؤال يا شباب ،، من فيكم يشل و يركز بالمياجر ؟؟ :shy:

بوطويشم
16-03-2012, 01:08 AM
لا تعصبون انزين و لا تشعبون الموضوع :shy:،، الموضوع عن البالون بشكل اساسي و اعتقادي من كلامكم باين انكم ما تعديتوا الثلاثين و بعدكم تبون تعيشون فترة المراهقه و حتى لو كانت متأخره بعض الشي ،،،، اعتبرني اخوك و خذ مني النصيحه ،، البالون مامنه فايده و لا تقولي رمله و غيره ،، ايام زمان نلعب بالاعراويات فوق الاطعوس و كنا ندخل الاعديد بدون مشاكل لكن الركاده زينه و انا اخوك ،،،

الخرجي ما يكرهكم و لا يتمنى لكم السوء ،، لكن من حبه لكم ،، حرمكم من هذا البالون القذر اللي رقد اكثر شباب قطر يا اما في حمد او في بوهامور ،، فلذا ادعيله و قوله يزاك ربي كل خير يا الخرجي ،،

اما بخصوص السكارى و الشوارع العويه و الجسور المفلطحه ،، من وجهة نظري لكم الحق تتكلمون عنها لان فعلا الشي هذا موجود و نقدر ننتقد السلبيات هذه و نعدلها ،،

موفقين ان شاءالله ،، الا سؤال يا شباب ،، من فيكم يشل و يركز بالمياجر ؟؟ :shy:

ماعصبنا يا اوريو

بس سؤال اخونا محمد واضح

ليش ارفعو اسعار المياجر و المتوفر من البالون هو النوع التعبان

بس انت الله يهديك حولت الموضوع ان معترضين على البالون

ابوعلي
16-03-2012, 01:16 AM

اخوي الفاضل الله يجزي الخير لكل شخص حريص على ارواح شبابنا ويكثر من امثاله ولكن اخوي هل تم دراسة القرار والاثار الي تترتب بسبب صدور القرار مثل

قرار بمنع البالون وفرض عقوبة والسماح لجهة معينة استيراد نوع من البالون حسب ما سمعنا يعتبر ( تناقض واحتكار واضح )

صدور القرار دون الزام التجار بعدم رفع اسعار الاطارات الاخرى

منع البالون وفرض عقوبة ولم يتم منع او فرض عقوبة على التجار في حالة بيع اطارات اخرى غير مطابقة للمواصفات

محمد11
16-03-2012, 01:38 AM

السلام عليكم

ماشاء الله عليك رديت بطريقة ( القاتل القطري )

يعني حولت الموضوع كامل من ارتفاع اسعار المياجر الى موضوع تكرر مليون مره الي هو موضوع منع البالون ...

هاي معناتها انك لا قريت الموضوع كامل وقلت ان من القهر كتب هالشي
حسستني انك قاعد عندي وتكلم بلساني

انا مع قرار منع البالون ... وش بتقول الحين ؟

وانا ضد قرار رفع الاسعارً

ولا حد جاب طاري الخرجي الله يجزاه خير الا انت
هاي معناتها انت داش تبي تسوي شوشره الموضوع وتروح

الموضوع باين بعنوانه

وطال عمرك اذا انت تقول احنا شكلنا تحت 30
ترى ال تحت 30 افهموا الموضوع قبل الاشخاص الي انت منهم ممكن فوق30

والله يعطيك طولة العمر طال عمرك

بوحمد111
16-03-2012, 02:08 AM
مع وضد

مع قرار منع البالون

وضد تلاعب التجار برفع الاسعال الغير مبرر

والله يهديكم ترانا نتناقش في المنتدى ولا ودنا توصل المواصيل الى الي تحت او فوق الثلاثين لأن هذه الاشياء ما لها خص في الموضوع وامنيتي ان تتم مناقشاتكم بشكل حضاري وبعيد عن الشوشره

اخوكم بوحمد١١١

إينشتاين
16-03-2012, 03:18 AM

الله يهديك دخلت في نوايا راعي الموضوع وكأنك شققت عن قلبه !!!

OREO
16-03-2012, 01:37 PM
اخوي الفاضل الله يجزي الخير لكل شخص حريص على ارواح شبابنا ويكثر من امثاله ولكن اخوي هل تم دراسة القرار والاثار الي تترتب بسبب صدور القرار مثل

قرار بمنع البالون وفرض عقوبة والسماح لجهة معينة استيراد نوع من البالون حسب ما سمعنا يعتبر ( تناقض واحتكار واضح )

صدور القرار دون الزام التجار بعدم رفع اسعار الاطارات الاخرى

منع البالون وفرض عقوبة ولم يتم منع او فرض عقوبة على التجار في حالة بيع اطارات اخرى غير مطابقة للمواصفات

قرار منع البالون من ادارة المرور بشكل مباشر و هذا ما يختلف عليه اثنين ،،

اما بخصوص الاحتكار و عدم التزام التجار بالمواصفات و المقايس فهذا يعتبر امر اخر و ماله دخل بتاتا في موضوع البالون ،، الجهه المسووله هي حماية المستهلك و ادارة المواصفات و المقايس و من واجبها لترد حقوق المستهلك ،،

فلذا لابد ما نخلط بين هذا الامرين و خاصه ان كثير من المواضيع انطرحت هذا الشهر بخصوص البالون ،،

يعطيك العافيه يا مشرفنا ،،

OREO
16-03-2012, 01:44 PM
نعم متى سوف نكتتب في ( اسهم المياجر ) ...

من هو المسؤول !!

المسؤول : هي الجهه المسؤوله عن ( منع البالون ) في السوق مما ادى ذلك رفع اسعار المحلات تواير المياجر ( المسموح ) من الجهه المانعه لدى تواير البالون !!

وحسبي الله ونعم الوكيل

يا صحاب الموضوع ،، تفضل هذا جزء من كلامك و باين ان الخرجي اللي منع البالون هو المسؤول عن ارتفاع الاسعار و الخ ،،

خلينا بعيد عن النوايا لكن مضمون الموضوع هو اللي يحدد هذا الشي ،،

يعطيك العافيه حبيبي و اسمحلي اذا كنت قاسي بعض الشي و هذا من كثرة المواضيع اللي انطرحت عن البالون ،،،

ملاحظه بسيطه ،، التواير تتغير كل سنتين و هذا المعدل الطبيعي للسيارات و ما نقدر نقارنها بمحل الخضروات و المواد الاستهلاكيه الرئيسيه الا لو خاطرنا نستعرض و نغير تواير كل خمسة دقايق .. ،،

R 7 A L
16-03-2012, 01:48 PM
نتائج منع تواير ( البلون ) :
1- لجوء الشباب الى الاحساء والامارات وتركيب البلون
2- ارتفاع التواير ( المياجر ) الى اسعار خيالية
3- بطاله العمال الى في محلات التواير الى على طريق سلوى ( يكشون ذبان ) ماعندهم شغل

محمد11
16-03-2012, 03:03 PM
يا صحاب الموضوع ،، تفضل هذا جزء من كلامك و باين ان الخرجي اللي منع البالون هو المسؤول عن ارتفاع الاسعار و الخ ،،

خلينا بعيد عن النوايا لكن مضمون الموضوع هو اللي يحدد هذا الشي ،،

يعطيك العافيه حبيبي و اسمحلي اذا كنت قاسي بعض الشي و هذا من كثرة المواضيع اللي انطرحت عن البالون ،،،

ملاحظه بسيطه ،، التواير تتغير كل سنتين و هذا المعدل الطبيعي للسيارات و ما نقدر نقارنها بمحل الخضروات و المواد الاستهلاكيه الرئيسيه الا لو خاطرنا نستعرض و نغير تواير كل خمسة دقايق .. ،،

ياخوي انت تقرا عدل !!

تقتبس شي ماله دخل ف الموضوع في اي شي َََ!!

انا اتكلم عن موضوع وانت الله يهديك فتحت باب ( البالون ) ..

والخرجي من جاب اسمه غيرك انت !!!

والخرجي ماله دخل ف الموضوع انا اقولك في جهه قبل الخرجي هي المسؤولة اقولها ( للمليون مره ) ارتفاع اسعار االمياجر ... ( باللون الاحمر حطيت لك اياها )

انهم حطوا قانوون من غير دراسه !!!

محد جاب طاري ليش معنتوا البالون غيرك انت الي فتحت الموضوع !!!

ياخي تكفى ( يامميز يا الثلاثيني ) نبي رد الوحد يستفيد من مب تطلع من صلب الموضوع

والحين فتحت باب ثالث والي هو ( باب فحصك الفني )
مدة صلاحية التواير والاستعراض ووو ..

ياخوي بعد روح عاتب ( بعد الجهه ) الي فتحت حلبة الصناعيه والوسيل ووو ..

محمد11
16-03-2012, 03:05 PM
نتائج منع تواير ( البلون ) :
1- لجوء الشباب الى الاحساء والامارات وتركيب البلون
2- ارتفاع التواير ( المياجر ) الى اسعار خيالية
3- بطاله العمال الى في محلات التواير الى على طريق سلوى ( يكشون ذبان ) ماعندهم شغل

باللون الاحمر هو راس العنوان ...

لعلى وعسى يقراء اخونا

OREO
16-03-2012, 05:32 PM
ياخوي انت تقرا عدل !!

تقتبس شي ماله دخل ف الموضوع في اي شي َََ!!

انا اتكلم عن موضوع وانت الله يهديك فتحت باب ( البالون ) ..

والخرجي من جاب اسمه غيرك انت !!!

والخرجي ماله دخل ف الموضوع انا اقولك في جهه قبل الخرجي هي المسؤولة اقولها ( للمليون مره ) ارتفاع اسعار االمياجر ... ( باللون الاحمر حطيت لك اياها )

انهم حطوا قانوون من غير دراسه !!!

محد جاب طاري ليش معنتوا البالون غيرك انت الي فتحت الموضوع !!!

ياخي تكفى ( يامميز يا الثلاثيني ) نبي رد الوحد يستفيد من مب تطلع من صلب الموضوع

والحين فتحت باب ثالث والي هو ( باب فحصك الفني )
مدة صلاحية التواير والاستعراض ووو ..

ياخوي بعد روح عاتب ( بعد الجهه ) الي فتحت حلبة الصناعيه والوسيل ووو ..

سؤال : من منع تواير البالون ؟

مخطط قطري
16-03-2012, 05:43 PM

اخوي العزيز اوريو بقولك باختصار تفاصيل الموضوع ترا ماعليك من السوالف والخرابيط وانا مسؤل عن كلامي المرور مجرد جهه تنفذيه عليها تنفذ التشريعات والقوانين الصادره من الجهات ذات العلاقه بالدوله الحين اقولك شلون صارت الطبخه
المسؤل الاول والاخير عن هذا الموضوع هم قطاع المواصفات والمقاييس الي يتبع وزارة البيئه
الطبخه كلها صارت هناك ولي صديق مسؤل في هذي الاداره بحكم علاقتي وياه وسؤالي له عن الموضوع واذا حابين اخليه يسويلكم مداخله ويشرح وجهه نظر الاداره الي هي طلعت القرار عشان نغلق هالملف مره وحده ونرتاح ويكون شي رسمي ماعندي مانع............
وانا من سنوات طويله اركب البالون لانه سيارتي كانت دفع رباعي ومن اخذها من الوكاله اوديها عند العبيدلي انزل المياجر واركب البوالين للعديد وسيلين وهالكلام من سنوات طويله في التسعينات لين تقريبا 2005 وعقب خلاص ودعنا هلامور وصرنا نركب البنتلي والبورش وخلينا التويوتا والنيسان للجيل الجديد وماشوف فيه اي عيوب ولا اشتكينا منه
انا اتكلم من منظور شخص جرب هالتواير ويعرفها
وفي اتصالي له يدخل على المنتدى قالي بيدخل وبيعلق وشي يسعده لانه من واجباتهم الوظيفيه هي التوعيه وقالي في اقرب وقت بعطيكم الاسباب كلها وان شاءالله تكون مقنعه للجميع.....
وفي الاخير اي شي يتعلق بسلامه المواطن هو مطلب ومطمح لجميع مسؤلي الدوله من راس الدوله لين اصغر مسؤل
لكن المصيبه والطامه الكبرى الي صارت هاجس كبير لنا يكون ورا الموضوع احتكار لجهة معينه مع الاسف الشديد وهي بس الي تبيع وهذا الي ماراح نرضى به ولا نبيه يصير
وخصوصا مثل ماسمعنا انه شركه عبدالغني هي الوحيده الي مخول لها تبيع هنوع من الاطارات
وكل هذا اشاعات لحد ماتبين الصوره واضحه
عشان كل هذا انا ارتئيت يدخل مسؤل كبير من المواصفات الي اصدرو التشريع ويعطينا وجهه نظره ومع الاسف الشديد هو غير مطلع على منتدى الاسهم بس سامع فيه وقالي ان شاءلله ووعدني خير

محمد11
16-03-2012, 06:26 PM

وشدخل هذا السؤال في الموضوع طال عمرك !!

انا ما انتقدت المنع ولا الصلاحيه لاني ماحبت طاري ليش امنعوا !!! علشان تسالني هالسؤال
ا:nice:

انا بسالك عن الموضوع الي انا طرحته

سؤال : من هو المسؤل عن ( رفع اسعار توايرالمياجر ف البلاد )؟ ولماذا

ابوالكلام
16-03-2012, 07:22 PM
هذا احنا قرارات عشوائية المفروض يكون في دراسة حق الموضوع يعني ماحطو في بالهم بيصير خلل في السوق وبيتضرر المواطن وبترتفع الاسعار عليه يعني فلوس عياله ياكلونها التجار والسبب القرار تخبط في تخبط ولاحياة لمن تنادي

fahad123
16-03-2012, 08:52 PM

تاجر قربت خزنته تفضى من الفلوس :) << تبي توصل للجواب هذا
انا وصلته لك واختصرت لك الطريق لان الشباب يناقشون موضوع غلاء المياجر وانت ماسك خط تبيهم يقولون لك اللي في بالك وفهمك الغلط للموضوع

قرار منع تواير البوالين قرار غير مدرووووس وقد يكووون قرار تهوووور اذا نبي نسميه لانه اصدر قرار ونسى مايترتب على تطبيق القرار حال صدروه
وهذا هو اساس الموضوع اللي طرحه اخونا صاحب الموضوع

ماتطرق الي الخرجي او تاجر جشع يصب هالقرار في مصلحته
تكلم بشكل عاااام ولم يتطرق الي احد بذاااته

اتمنى وضحت لك الرؤيه لان خروجك عن الموضوع شتت الكل عن الموضوع
:)

الله يهداني وياك الي الطريق الصحيح

الـمـرقاب
17-03-2012, 12:10 AM
احتكار واضح دام ان بيكون فيه مورد واحد!

OREO
17-03-2012, 03:03 AM
اخوي العزيز اوريو بقولك باختصار تفاصيل الموضوع ترا ماعليك من السوالف والخرابيط وانا مسؤل عن كلامي المرور مجرد جهه تنفذيه عليها تنفذ التشريعات والقوانين الصادره من الجهات ذات العلاقه بالدوله الحين اقولك شلون صارت الطبخه
المسؤل الاول والاخير عن هذا الموضوع هم قطاع المواصفات والمقاييس الي يتبع وزارة البيئه
الطبخه كلها صارت هناك ولي صديق مسؤل في هذي الاداره بحكم علاقتي وياه وسؤالي له عن الموضوع واذا حابين اخليه يسويلكم مداخله ويشرح وجهه نظر الاداره الي هي طلعت القرار عشان نغلق هالملف مره وحده ونرتاح ويكون شي رسمي ماعندي مانع............
وانا من سنوات طويله اركب البالون لانه سيارتي كانت دفع رباعي ومن اخذها من الوكاله اوديها عند العبيدلي انزل المياجر واركب البوالين للعديد وسيلين وهالكلام من سنوات طويله في التسعينات لين تقريبا 2005 وعقب خلاص ودعنا هلامور وصرنا نركب البنتلي والبورش وخلينا التويوتا والنيسان للجيل الجديد وماشوف فيه اي عيوب ولا اشتكينا منه
انا اتكلم من منظور شخص جرب هالتواير ويعرفها
وفي اتصالي له يدخل على المنتدى قالي بيدخل وبيعلق وشي يسعده لانه من واجباتهم الوظيفيه هي التوعيه وقالي في اقرب وقت بعطيكم الاسباب كلها وان شاءالله تكون مقنعه للجميع.....
وفي الاخير اي شي يتعلق بسلامه المواطن هو مطلب ومطمح لجميع مسؤلي الدوله من راس الدوله لين اصغر مسؤل
لكن المصيبه والطامه الكبرى الي صارت هاجس كبير لنا يكون ورا الموضوع احتكار لجهة معينه مع الاسف الشديد وهي بس الي تبيع وهذا الي ماراح نرضى به ولا نبيه يصير
وخصوصا مثل ماسمعنا انه شركه عبدالغني هي الوحيده الي مخول لها تبيع هنوع من الاطارات
وكل هذا اشاعات لحد ماتبين الصوره واضحه
عشان كل هذا انا ارتئيت يدخل مسؤل كبير من المواصفات الي اصدرو التشريع ويعطينا وجهه نظره ومع الاسف الشديد هو غير مطلع على منتدى الاسهم بس سامع فيه وقالي ان شاءلله ووعدني خير

اهلين اخوي مخطط قطري و كلامك واضح ،، تمنيت صاحب الموضوع تكلم بالطريقه هذه من البدايه لاجل الكل يفهم المقصد و ما ندخل في الشك ،، و ربي يوفقك و ان شاءالله تنزل اسعار المياجر ..

محمد11
17-03-2012, 08:48 AM
اهلين اخوي مخطط قطري و كلامك واضح ،، تمنيت صاحب الموضوع تكلم بالطريقه هذه من البدايه لاجل الكل يفهم المقصد و ما ندخل في الشك ،، و ربي يوفقك و ان شاءالله تنزل اسعار المياجر ..

الكل يفهم المقصد !!!!
ياخي حرام عليك ... الحين الكل حاول يفهمك وش،احنا نتكلم
الظاهر انت في بالك شي ومب عارف شلون توصله

ياخي الموضوع 3 صفحات والكل يتكلم عن ارتفاع الاسعار
وانت مب راضي تقتنع

ما اقول ان شاء الله نواياك تكون صادقه
مثل ماقلت المنتدى مليان مواضيع تخص الموضوع الي تتكلن عنه ممكن تروح هناك وتنصح وتمدح
وتلف على راحتك

R 7 A L
17-03-2012, 09:38 AM
للأمانة
أنا أنضريت من قرار منع ( البلون )
ليس لاني من عشاق ( البلون ) أو مستخدمينها
بل
لان أسعار التواير ( المياجر ) ارتفع
بأسباب هذا المنع

محمد11
17-03-2012, 10:16 AM
للأمانة