المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((( يآآخي فكنا من شرك نحذفك ترد لنا )))

شبح الصمت
18-03-2012, 12:33 PM

من منا لا يوجد لديه أأيميل أو هوت ميل

ولكن أأكثر عرضه للخطر والسرقه هو الايميل

الهكر

من يومين جآآتني أضافة وما عرفت من بس النك عربي عطته قبول عقب قام يكلمني أنقليزي المهم قمت وعطيته حظر وحذف !!!

عقب يومين إلا اشووي يضيفني !!

شالسالفه معطه حظر وحذف اشلون يرجع لي وبعدين معاهم ذولي لازم يعني يهكر لجـل يرضي غروره أو يبي يوصل لشيء يقولي ويبشر !!

:eek5:

الله لا يوفقهم

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

أأش رايكم وشنو والحل الواحد شلي يسويه في هالموقف

هل تستلم لهذا الهكر

أم هناك طريقة لمحاسبته

:weeping:

khaldoon
18-03-2012, 12:40 PM
ظلك اعطيه بلوك لحد ما يمل و يتركك

كلنا قطر 1981
18-03-2012, 12:43 PM
عطه ماك فلوري من الي في الصورة الي عندك و هو بيذلف :nice:

شبح الصمت
18-03-2012, 12:44 PM
ظلك اعطيه بلوك لحد ما يمل و يتركك

يعطيك العافيه

هذا الي راح يصير اصلا

بس ليش ياخي هالحركات البايخه الي مالها معنى

ناس فاضيه

:anger1:

شبح الصمت
18-03-2012, 12:45 PM
عطه ماك فلوري من الي في الصورة الي عندك و هو بيذلف :nice:

شنو ماك فلوري !!!

:omen2:

khaldoon
18-03-2012, 12:50 PM
شنو ماك فلوري !!!

:omen2:

ماك فلوري هو اللي بالصورة في توقيعك...صحيح تحب اي طعم كيت كات و الا اوريو؟؟

شبح الصمت
18-03-2012, 12:54 PM
ماك فلوري هو اللي بالصورة في توقيعك...صحيح تحب اي طعم كيت كات و الا اوريو؟؟

كيت كات

:)

Aaziz
18-03-2012, 12:56 PM
اذا تبي تفتك منه ،، ادحل المسنجر من كمبيوتر ماك (فيه برامج للماك وظيفتها تشغل المسنجر الحاص الهوت ميل) نزل واحد منها و اذا ضافك اقبل الاضافه و كلمه و سو نفسك غشيم .. بيحاول يرسل لك ملف فيروس او اي حركه من حركات الهكر ،، اقبلها و بيتفاجا ان محاولته الي هو متاكد من نجاحها و سواها كثير سابقا تفشل معاك .. ساعتها بيصير واحد من اثنين ،،، يا انه بيتاكد انك شخص محترف كمبيوتر و محصن نفسك او بيكتشف انك من مستخدمي الماك وماله معرفه في اختراق الماك كونه متخصص بهكر الوندوز ،،، بييأس و بيتركك من نفسه

شبح الصمت
18-03-2012, 12:59 PM
اذا تبي تفتك منه ،، ادحل المسنجر من كمبيوتر ماك (فيه برامج للماك وظيفتها تشغل المسنجر الحاص الهوت ميل) نزل واحد منها و اذا ضافك اقبل الاضافه و كلمه و سو نفسك غشيم .. بيحاول يرسل لك ملف فيروس او اي حركه من حركات الهكر ،، اقبلها و بيتفاجا ان محاولته الي هو متاكد من نجاحها و سواها كثير سابقا تفشل معاك .. ساعتها بيصير واحد من اثنين ،،، يا انه بيتاكد انك شخص محترف كمبيوتر و محصن نفسك او بيكتشف انك من مستخدمي الماك وماله معرفه في اختراق الماك كونه متخصص بهكر الوندوز ،،، بييأس و بيتركك من نفسه

الله يجزاك خير

نستفيد منكم والواحد ياخذ الحذر

روح الاطلس
18-03-2012, 12:59 PM
ناس فارغه

انا ماستخدم الماسنجر لكن استخدم الهوتميل وكان عندي ايميل مميز مستانسه عليه لاني حصلته بالصدفه استغربت محد خذاه لكن للاسف :( تهكر وصار يطرش دعايات وازعاج .. صج ناس مريضة وفارغه

والحل الحق لو عندك شي مهم في ايميلك من رسايل او معلومات ماتبي احد يسرقها امسحها بسرعه لانه اكيد بسهولة بيطلع على رسايلك ومعلوماتك .. ولا تقبل اضافات من مجهولين مرة ثانيه لاعاد تعودها:p

شبح الصمت
18-03-2012, 01:02 PM
ناس فارغه

انا ماستخدم الماسنجر لكن استخدم الهوتميل وكان عندي ايميل مميز مستانسه عليه لاني حصلته بالصدفه استغربت محد خذاه لكن للاسف :( تهكر وصار يطرش دعايات وازعاج .. صج ناس مريضة وفارغه

والحل الحق لو عندك شي مهم في ايميلك من رسايل او معلومات ماتبي احد يسرقها امسحها بسرعه لانه اكيد بسهولة بيطلع على رسايلك ومعلوماتك .. ولا تقبل اضافات من مجهولين مرة ثانيه لاعاد تعودها:p

هالمشكلة ناس فاضيه وما عندها شغله

بس ما عليج الاشياء المهمه اول باول ما نخليها نشلها ونحفظها في مكان ثاني

:nice:

حقيقه
18-03-2012, 01:05 PM
زين قولنا أنت عندك شيء مهم فالجهاز ؟؟ ليش يبي يهكر عليك ؟؟
ويمكن أنت تشتغل بمكان خطير ههههههههههههههه

Aaziz
18-03-2012, 01:06 PM
ناس فارغه

غيري الباسوورد و راح تنتهي المشكله نهائيا .. اذا فهمتج صح فمعناته ايميلج محد هكر عليه ،، هذا شغل فيروسات .. بس ينتهي مع تغيير الباسوورد

شبح الصمت
18-03-2012, 01:10 PM
زين قولنا أنت عندك شيء مهم فالجهاز ؟؟ ليش يبي يهكر عليك ؟؟
ويمكن أنت تشتغل بمكان خطير ههههههههههههههه

حسستيني اني جمس بوند

هههههههههههههههههاي

اقولج ناس فاضيه

يمكن هكر على احد من ربعي وقال خلني امشي الدور على الباقيين !!

يعني يمكن يحصل عندي معلومات شخصية لي او صور لي والا صور حق احد جذيه ترى يفكرون الهكرزيه

تفكير غير سووي مثل امخختهم الي ربنا عطاهم الذكاء بس للاسف اهم ما يعرفون يستغلونه في الشيء الصحيح

وعلى فكره هكروا على ايميلي القبلي كان مميز

مسكين عاش معاي 10 سنين عقب طيرووه

وهالايميل بعد حلوو يمكن يبون يهكرون عليه

شيوخه
18-03-2012, 01:16 PM
اي صج يمكن تشتغل في مكان خطير ولا ليش كل ماحذفته ايرد لك

ماقاعد يرد لك عالفاضي ههههههههه يلا اعترف قولي وين تشتغل ماراح اقول حق حد وعد

شبح الصمت
18-03-2012, 01:19 PM
اي صج يمكن تشتغل في مكان خطير ولا ليش كل ماحذفته ايرد لك

ماقاعد يرد لك عالفاضي ههههههههه يلا اعترف قولي وين تشتغل ماراح اقول حق حد وعد

:waiting:

شيوخه
18-03-2012, 01:21 PM
:waiting:

:secret::shy:

الدوحي7
18-03-2012, 01:22 PM
حط صوره رجل في المسنجر وبيشرد بنفسه هههه اي والله،،

شبح الصمت
18-03-2012, 01:24 PM
حط صوره رجل في المسنجر وبيشرد بنفسه هههه اي والله،،

حاط ياخوي الصورة والكلام

مدري يمكن متملل

:secret::shy:

بصمة قطرية
18-03-2012, 01:35 PM
صج ناس فاضية ..
انا ايميلي بكبره انسرق :(

روح الاطلس
18-03-2012, 01:53 PM
غيري الباسوورد و راح تنتهي المشكله نهائيا .. اذا فهمتج صح فمعناته ايميلج محد هكر عليه ،، هذا شغل فيروسات .. بس ينتهي مع تغيير الباسوورد

المشكلة ان ايميلي تسكر لما ابي ادش عليه يطلب مني تحقق ويطلع لي الايميل البديل اللي اصلا انا طول عمري احط ايميل بديل خربوطي :( ايميل ماله وجود!

شنو الحل :(

شبح الصمت
18-03-2012, 01:54 PM
صج ناس فاضية ..
انا ايميلي بكبره انسرق :(

صج مشكلة

وايميل بنت

استغفر الله العظيم

عالاقل الشاب أأهون بوايد من البنت

الله يعينج والله لا يوفقه الي هكر عليه

شبح الصمت
18-03-2012, 01:55 PM
المشكلة ان ايميلي تسكر لما ابي ادش عليه يطلب مني تحقق ويطلع لي الايميل البديل اللي اصلا انا طول عمري احط ايميل بديل خربوطي :( ايميل ماله وجود!

إن شاء الله يفيدونج الأخوان والأخوات

Aaziz
18-03-2012, 11:49 PM

انا صار معاي نفس الشي قبل فتره بسيطه .
بصراحه مش متذكر الخطوات بالضبط .. بس اذكر كان فيه اختيارين كيف ترجع الايميل .. لانه الايميل ما انسرق الايميل قفلوه الشركه بسبب فيروسات تخلي الايميل يرسل رسايل عشوائيه .

اذا تعرفين الايميل الخربوطي تقدرين تروحين تسوينه ،، يمكن مايكون ماخوذ و انتي روحي سويه و ادخلي الايميل المقفول وحطي الايميل الخربوطي و بيوصلج عليه كود تفعيل
الطريقه الثانيه اضن انها كانت عن طريق رقم التلفون .. لان رقم التلفون من الاشياء الي تحطها اذا سويت الايميل (ويمكن تقدرين تحطين رقم تلفون جوال) و على ما اذكر هذا الي سويته و وصلني مسج على جوالي و وصلني الكود و حطيته في الموقع

ريم 28
19-03-2012, 12:05 AM
انا نفس الشي وحده مب راضيه اتخليني واكتشفت انها مسترجله مب عارفه اشلون اتخلص منها شكلها اتعرف اشلون ترجع وتضيف نفسها

حسبي الله ونعم الوكيل

يارب تنحل مشكلتنا اخوي

الصغيره
19-03-2012, 12:22 AM
رفيجتي عندها منتدى اسلامي كا ن عندها ههه المهم به ثغره هكر عليها هكر واستولى على الموقع وفهمها ان قصده حماية الموقع وصصلح لها الثغره اللي دخل منها احليله كان مسلم من قلب الله يبارك له وفيه

شبح الصمت
19-03-2012, 07:51 AM
انا نفس الشي وحده مب راضيه اتخليني واكتشفت انها مسترجله مب عارفه اشلون اتخلص منها شكلها اتعرف اشلون ترجع وتضيف نفسها

حسبي الله ونعم الوكيل

يارب تنحل مشكلتنا اخوي

الله يعينج والله مشكلة هالبويات
مالج الا حل واحد تدرين سوي لج ايميل جديد اذا هالايميل مش مهم تستعملينه في الدوام وهالامور وحولي كل الي عندج اهناك ..

ومثل هالاشكال يبيلها ترشينها بمبيد حشري

:anger1:

رفيجتي عندها منتدى اسلامي كا ن عندها ههه المهم به ثغره هكر عليها هكر واستولى على الموقع وفهمها ان قصده حماية الموقع وصصلح لها الثغره اللي دخل منها احليله كان مسلم من قلب الله يبارك له وفيه

ززين الله يجزاه خير

نشميه
19-03-2012, 08:38 AM
من اسبوع تقريبا ، شيكت ايميلي لقيت ايميل من أخوي يطلب مني مبلغ من المال كبير جدا وحاطط العنوان على أساس ابعت المبلغ على اسبانيا وكاتب اسم أخوي بالكامل وعنوان وطلب مني أرسل المبلغ عن طريق western union فاتصلت في أخوي لأني عرفت أنه في شي غلط فقالي أخوي هاي هكر مطرش هالايميل لجميع الاشخاص اللي يتواصل معاهم عن طريق الايميل.

ناس فاضيه وقاعدين ينصبون على العالم

شبح الصمت
19-03-2012, 08:41 AM
من اسبوع تقريبا ، شيكت ايميلي لقيت ايميل من أخوي يطلب مني مبلغ من المال كبير جدا وحاطط العنوان على أساس ابعت المبلغ على اسبانيا وكاتب اسم أخوي بالكامل وعنوان وطلب مني أرسل المبلغ عن طريق western union فاتصلت في أخوي لأني عرفت أنه في شي غلط فقالي أخوي هاي هكر مطرش هالايميل لجميع الاشخاص اللي يتواصل معاهم عن طريق الايميل.

ناس فاضيه وقاعدين ينصبون على العالم

لا حول ولا قوة الا بالله صج نصب عيني عينك

نصيحه مني خواتي والا وحده تحط صورها في المسن

ترى في ناس يستغلون هالفرص وتهديد وهالامور ناس مرضى نفسيين والله مهب ناس عقل

الله يكفينا شرهم يـارب

R 7 A L
19-03-2012, 08:51 AM
صار معي موقف
سنة 2008 ضافني هكر وقام يستهبل ويغير باسورد أيميلي مللني
لا ويستهبل أي رقم جديد يغيرة يعطيني الرقم الجديد يمكن 10 أيام واحنا على هالحال اغير الرقم وهو يغيرة ويعطيني الجديد
اخرتها بعد ماتمللت حذفت كل الى معاي
وسويت أيميل جديد
المهم قبل 6 شهور رجعت أيميلي القديم وهو ماعاد شفته

ماعندك الا انك تتجاهله او تسوي نفس طريقتي

chillis
19-03-2012, 09:01 AM
فرمت الجهاز اول وتالي غير باسورد الاميل ودائما حط بالباسورد اكثر من رمز مثل @ # $ % وجذي :)

شبح الصمت
19-03-2012, 09:02 AM
صار معي موقف
سنة 2008 ضافني هكر وقام يستهبل ويغير باسورد أيميلي مللني
لا ويستهبل أي رقم جديد يغيرة يعطيني الرقم الجديد يمكن 10 أيام واحنا على هالحال اغير الرقم وهو يغيرة ويعطيني الجديد
اخرتها بعد ماتمللت حذفت كل الى معاي
وسويت أيميل جديد
المهم قبل 6 شهور رجعت أيميلي القديم وهو ماعاد شفته

ماعندك الا انك تتجاهله او تسوي نفس طريقتي

ياخي هذه هكر رزيل
تصدق يوم افتح الايميل من التلفون تجيني اضافته
اعطيه حظر
وادش من الكمبيوتر اعطيه حذف
ارد افتح من الجهاز اشوف اضافته

ياخي فرمت مخي شالسالفه

شبح الصمت
19-03-2012, 09:03 AM
فرمت الجهاز اول وتالي غير باسورد الاميل ودائما حط بالباسورد اكثر من رمز مثل @ # $ % وجذي :)

ماله خص الجهاز

البلى كله من المسن نفسه

يقولج الي ما يعرف الطير شيسووي فيه !!!

بوخالد2
19-03-2012, 10:01 AM
بل من زمان مافتحته المسنجر

بس اشوف الايميلات و اسكر

تجيني اضافات غريبه كل من بنات و شباب اجانب انجليز ولا اعطيهم اهتمام

كل ماحذفهم يرجعون

شبح الصمت
19-03-2012, 10:03 AM
بل من زمان مافتحته المسنجر

بس اشوف الايميلات و اسكر

تجيني اضافات غريبه كل من بنات و شباب اجانب انجليز ولا اعطيهم اهتمام

اذا عندك فلكر وتحط صور المقناص وهالامور

ترى عاددددي سهلات بتأذى

chillis
19-03-2012, 10:54 AM
ماله خص الجهاز

البلى كله من المسن نفسه

جرب بلي قلت لك عليه :) وبتشوف انه ما عاد يقدر يضيف عمره

بوخالد2
19-03-2012, 11:03 AM
اذا عندك فلكر وتحط صور المقناص وهالامور

ترى عاددددي سهلات بتأذى

:nice::nice:

رآعي موآجيب
19-03-2012, 11:14 AM
ماله خص الجهاز

البلى كله من المسن نفسه

يقلبه سبانخ :tease:

سنة 1998 سويت ايميل ، وكل معلومه انسأل عنها وقت التسجيل ما اجاوب بالصدق

لا تاريخ ميلاد ولا اسمي ولا العائله ولا اسم امي ( مدري وش يبغون في اسمها هالخبلان )

المهم ماكان عندي غيره طول هالسنين ، وكل شي كان على هالأيميل ، الربع و الأصدقاء والفنادق والشركات ، كل شي

ويجي ذاك المقرود ويهكر عليه ويعلقه ، دخلت من حساب اخي وحاولت اتواصل معه ولا فيه فايده ، واستعنت بأخونا المحترف ، حاول قد ما يقدر ولا فاد ، راسل الشركه قالوا البيانات غير متطابقه ، طبعا يقصدون وقت التسجيل لأني كنت اكتب اي شي

وراح الأيميل ليومك

سويت حساب جديد وكنت صادق في بياناتي كلها ، حتى اسم امي كنت ناوي اكتب الصدق ، لكن ما سألوني هالمره :victory:
وحطيت باسوورد من الرموز اللي من رقم 1 الى 8 مع شوية حروف ، لين كتب لي صعب جدا والهكر اللي فيه خير خل يحاول :anger1:

لكن كلام الجد ، سود الله وجيهم ، وش يبغون بحسابات خلق الله !!

روح الاطلس
19-03-2012, 03:11 PM
انا صار معاي نفس الشي قبل فتره بسيطه .
بصراحه مش متذكر الخطوات بالضبط .. بس اذكر كان فيه اختيارين كيف ترجع الايميل .. لانه الايميل ما انسرق الايميل قفلوه الشركه بسبب فيروسات تخلي الايميل يرسل رسايل عشوائيه .

اذا تعرفين الايميل الخربوطي تقدرين تروحين تسوينه ،، يمكن مايكون ماخوذ و انتي روحي سويه و ادخلي الايميل المقفول وحطي الايميل الخربوطي و بيوصلج عليه كود تفعيل
الطريقه الثانيه اضن انها كانت عن طريق رقم التلفون .. لان رقم التلفون من الاشياء الي تحطها اذا سويت الايميل (ويمكن تقدرين تحطين رقم تلفون جوال) و على ما اذكر هذا الي سويته و وصلني مسج على جوالي و وصلني الكود و حطيته في الموقع

جزاك الله خير بجرب طريقتك واشوف الايميل الخربوطي يمكن محد ماخذه

النقطة الثانيه صحيح عن طريق الجوال بس المشكلة مافي دولة قطر!!!! في اظن السعودية والامارات بس قطر لا :(

والسموحة اخوي شبح الصمت دشيت عرض بموضوعك :shy: