المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم. دخل ثابت بمبلغ نص مليون ؟

Abdelrahman
18-03-2012, 01:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني بارك الله فيكم عندي استفسار بسيط

عندي مبلغ نص مليون ريال

وبحكم ظروفي اني طالب جامعي ما عندي وقت استثمرها وفي نفس الوقت محتاج دخل ثابت

ما ودي اخلي الملبغ معاي لاني ممكن اصرفه بسهوله

هل في اي اقتراحات او افكار لاستثمار المبلغ ؟

في بالي أشتري شقه في اي منطقه في الدوحه وأأجرها بس ما عندي خلفيه
كم اسعار الشقق في الدوحه هل في شقق تحت الـ800 الف تقريبا ؟

جزاكم الله خير أخواني

البدع
18-03-2012, 02:32 PM
اخوي

انا دوم انصح الشباب بهذي النصيحة

اذا عندك ارض فاستثمر فلوسك فالمكان الي تحبه

واذا ماعندك .. فالاولية لك هي لشراء الارض

ثبت نفسك اول شيء

وعن نفسي افضل الاستثمار في الذهب والفضة

والله اعلم

ذيب ازغوى
18-03-2012, 03:00 PM
:secret:ولله ياخوي انا نفس حالتك بس انا الان حاطها وديعه في البنك لين ماحصل شي على قدي

Abdelrahman
18-03-2012, 03:22 PM
اخوي

انا دوم انصح الشباب بهذي النصيحة

اذا عندك ارض فاستثمر فلوسك فالمكان الي تحبه

واذا ماعندك .. فالاولية لك هي لشراء الارض

ثبت نفسك اول شيء

وعن نفسي افضل الاستثمار في الذهب والفضة

والله اعلم

جزاك الله خير اخوي

كلامك صحيح اخوي البدع بس الارض مشروعها طويل يعني انا مش مفكر في البنا
حاليا بسبب الدراسه الجامعيه مثل ما ذكرت واذا حطيت فلوسي في الارض ما بيكون لي دخل ثاني اصرف منه لين اخلص دراستي

Abdelrahman
18-03-2012, 03:25 PM
:secret:ولله ياخوي انا نفس حالتك بس انا الان حاطها وديعه في البنك لين ماحصل شي على قدي

اخوي تأكد من حكم فوائد الوديعه بارك الله فيك :secret:

ahmedhafez
18-03-2012, 04:24 PM
طبعا المبلغ ما تقدر تحصل بيه شقة لكن
المشروع يحدد على حسب المغامرة بمعنى هل ان اي مشروع قابل للمكسب والخسارة فهل لديك الاستعداد للخسارة قبل المكسب ؟؟ لو الاجابة بنعم بدلك ان شاء الله على مشروع مربح لكن أولا
لي سؤال هل بدك مشروع فعلي يعني شئ تشتغل أنت بنفسك عليه ولا بدك مجرد استثمار لتنمية رأس المال
عموما لو بنتكلم عن شقة سيكون ايجارها الشهري اربعة الى خمسة الاف ريال قطري
بمعنى ان مكسبك طول السنة لو الشقة مؤجرة باستمرار وليس عليها صيانة سيكون 9%

المهم المشروع الى عندي شوية مختلف
أكيد ما دمت هنا تكون سمعت عن الفوركس الفوركس تقدر تدخل بمبلغ مائة الف ريال فقط وتحقق 9% شهريا او كل شهرين او قد تصل الى 15 % لكن أهم شئ في الموضوع أنك لا تتاجر بنفسك عليك ايداع المبلغ بحسابك بالفوركس وأنا ادلك على واحد من اكبر مديري الاستثمارات في الوطن العربي بالطبع سيكون المبلغ في حسابك الخاص ولا يحق لأحد السحب أو الايداع إلا أنت
وتستطيع متابعة حسابك يوميا من خلال برنامج الميتاتريدر
مدير الحسابات يأخذ 30% من الارباح شهريا ويجب أن تعطيه المبلغ بنهاية كل شهران
ويمكنك الاطلاع على كشوفات حسابات مدير الحساب السابقة وتشوف نتائجه
ستجد لا يقل عن عشرة أشهر في السنة حقق أرباح تتجاوز العشرين بالمئة شهريا ولكن في المقابل ستجد شهران أو ثلاث لم يحقق 1% وهذة هي التجارة
ويمكنك في البداية التجربة تبدأ بمبلغ بسيط مثلا عشرين الف ريال لترى النتائج بنفسك شهران او ثلاث فإن أعجبك الأمر تزيد من المبلغ
وبعملية حسابية بسيطة تستطيع استرداد كامل ايداعك بنهاية السنة أرباح ان اردت البدء راسلني على الخاص والله المستعان

البسطة
19-03-2012, 12:14 AM
طبعا المبلغ ما تقدر تحصل بيه شقة لكن
المشروع يحدد على حسب المغامرة بمعنى هل ان اي مشروع قابل للمكسب والخسارة فهل لديك الاستعداد للخسارة قبل المكسب ؟؟ لو الاجابة بنعم بدلك ان شاء الله على مشروع مربح لكن أولا
لي سؤال هل بدك مشروع فعلي يعني شئ تشتغل أنت بنفسك عليه ولا بدك مجرد استثمار لتنمية رأس المال
عموما لو بنتكلم عن شقة سيكون ايجارها الشهري اربعة الى خمسة الاف ريال قطري
بمعنى ان مكسبك طول السنة لو الشقة مؤجرة باستمرار وليس عليها صيانة سيكون 9%

المهم المشروع الى عندي شوية مختلف
أكيد ما دمت هنا تكون سمعت عن الفوركس الفوركس تقدر تدخل بمبلغ مائة الف ريال فقط وتحقق 9% شهريا او كل شهرين او قد تصل الى 15 % لكن أهم شئ في الموضوع أنك لا تتاجر بنفسك عليك ايداع المبلغ بحسابك بالفوركس وأنا ادلك على واحد من اكبر مديري الاستثمارات في الوطن العربي بالطبع سيكون المبلغ في حسابك الخاص ولا يحق لأحد السحب أو الايداع إلا أنت
وتستطيع متابعة حسابك يوميا من خلال برنامج الميتاتريدر
مدير الحسابات يأخذ 30% من الارباح شهريا ويجب أن تعطيه المبلغ بنهاية كل شهران
ويمكنك الاطلاع على كشوفات حسابات مدير الحساب السابقة وتشوف نتائجه
ستجد لا يقل عن عشرة أشهر في السنة حقق أرباح تتجاوز العشرين بالمئة شهريا ولكن في المقابل ستجد شهران أو ثلاث لم يحقق 1% وهذة هي التجارة
ويمكنك في البداية التجربة تبدأ بمبلغ بسيط مثلا عشرين الف ريال لترى النتائج بنفسك شهران او ثلاث فإن أعجبك الأمر تزيد من المبلغ
وبعملية حسابية بسيطة تستطيع استرداد كامل ايداعك بنهاية السنة أرباح ان اردت البدء راسلني على الخاص والله المستعان

للاسف تجارة خطرة جدا ،، دخلت فيها ب مائة الف، خلال اسبوع خسرت 40 الف ، وسحبت المبلغ ، (( والا كان محد غلب )) :rolleyes2:

البدع
19-03-2012, 08:33 AM
للاسف تجارة خطرة جدا ،، دخلت فيها ب مائة الف، خلال اسبوع خسرت 40 الف ، وسحبت المبلغ ، (( والا كان محد غلب )) :rolleyes2:

99% خسرانيين

مب بس انت

السوق هذا يحتاج خبرة على الاقل سنتين بالنسبة للناس الي ي\خلون اول مرة

انا خسرت فيه 3 ملايين وبعدها بدات ارجع ارباحي ولله الحمد

بالتوفيق للجميع

Abdulla86
19-03-2012, 08:38 AM
الشيخ تواصل معاي على الخاص

ذيب ازغوى
19-03-2012, 11:57 AM
اخوي تأكد من حكم فوائد الوديعه بارك الله فيك :secret:

:omg::omg::omg:

اشلون اتاكد عندك شي قوله لي لاني سالت حلال حلال

وثاني شي البنك يدخلونها بها في مشاريع هذا اللي اعرفه

والبنك اسلامي 100%

ahmedhafez
19-03-2012, 03:22 PM
99% خسرانيين

مب بس انت

السوق هذا يحتاج خبرة على الاقل سنتين بالنسبة للناس الي ي\خلون اول مرة

انا خسرت فيه 3 ملايين وبعدها بدات ارجع ارباحي ولله الحمد

بالتوفيق للجميع

أخوي أكيد ما عندك خبرة كفاية بتخسر 3 ملايين معناه شئ واحد ننصح به دائما في تجارة الفوركس وهو عدم الطمع ابتعد عن المكسب الكبير تماما بالتوفيق كما ذكرت يوجد مدراء حسابات محترفين يستطيعون ادارة حسابك بمهارة وربح معقول
كما اريد أن أوضح أن معظمهم يعملون بالاكسبرتات وبرمجة التجارة بمعني مكسب مضمون بنسبة كبيرة بإذن الرحمن

ahmedhafez
19-03-2012, 03:26 PM

نصف ما قلته ممتاز بل راائع والنصف الاخير للأسف مفزع أيضا أنك تخسر 40 الف هذا معناه أنك دخلت صفقات بمخاطرات كبيرة جدا لدرجة أنك تخسر 40%
وبالفعل 95% يخسرون في هذا السوق ولكن الحمد لله نحن من الـ 5% الباقية للأسباب الاتية
أولا عدم الطمع
ثانيا عدم الدخول بمخاطرات كبيرة
ثالثا استخدام البرمجة والاعتماد على حساسية الشارت
رابعا التحيل الجيد وفهم السوق
وعوامل اخرى تؤثر على كل انواع التجارة ليس تجارة العملة فقط
والله الموفق

khaldoon
21-03-2012, 02:37 PM

اخوي العزيز البسطة...تقصد دخلت بالفوركس و الا بالتجاره ؟

لاجل QT
21-03-2012, 02:44 PM
بالتوفيق انشالله

البسطة
21-03-2012, 03:20 PM

بالفوركس :victory:

محاسب
21-03-2012, 03:25 PM
ممكن تدخل في شركة مساهمه تعطيك عائد سنوي
لكن تحتاج لخبرة أو صديق يكون معاك فترة يوضح لك بعض الخفايا
وكذلك مشروع شقه أمن وغير أمن في نفس الوقت
واسأل من دخل في مشروع الشقق وهو يفيدك بالمخاطرة الممكن تكون موجوده ,, وشلون تتجاوزها

khaldoon
21-03-2012, 03:37 PM

جزاك الله على سرعة الرد...يعني الواحد لازم ينتبه منها :secret:

khaldoon
12-04-2012, 06:29 AM

نصف ما قلته ممتاز بل راائع والنصف الاخير للأسف مفزع أيضا أنك تخسر 40 الف هذا معناه أنك دخلت صفقات بمخاطرات كبيرة جدا لدرجة أنك تخسر 40%
وبالفعل 95% يخسرون في هذا السوق ولكن الحمد لله نحن من الـ 5% الباقية للأسباب الاتية
أولا عدم الطمع
ثانيا عدم الدخول بمخاطرات كبيرة
ثالثا استخدام البرمجة والاعتماد على حساسية الشارت
رابعا التحيل الجيد وفهم السوق
وعوامل اخرى تؤثر على كل انواع التجارة ليس تجارة العملة فقط
والله الموفق

جزاك الله على سرعة الرد...يعني الواحد لازم ينتبه منها :secret:

اخوي العزيز ....ahmedhafez...ايش رأيك برد اخونا العزيز البسطة....يقولك خسر عندكم بالفوركس.....كيف ترد عليه؟

ممكن تفسير لو سمحت لانه الموضوع يهمني وايد :telephone:

ahmedhafez
12-04-2012, 04:12 PM
اخوي العزيز ....ahmedhafez...ايش رأيك برد اخونا العزيز البسطة....يقولك خسر عندكم بالفوركس.....كيف ترد عليه؟

ممكن تفسير لو سمحت لانه الموضوع يهمني وايد :telephone:

اخواني الكرام
توضيحاً لكل ما سبق

أولا هناك شركات كثيرة جدا لتجارة العملات أو الفوركس كما يطلق عليها فأولا يجب عليك توخي الحذر من الشركة التى تعمل معها لأنهم من خلال برنامج التجارة قد يستطيعون رفع العمولات فتخسر بكل بساطة كما انها يجب أن تكون مسجلة في اى منظمة حكومية مثال بسيط البنوك في قطر مسجلة كلها في مصرف قطر المركزي

والان الرد على أخونا الكريم
الفوركس تجارة بها مخاطر عاليه جدا ولا أحد ينكر هذا فمثلا لا أنصح المتاجرة بنفسك إلا بعد مرور عامين على الاقل من التعلم والمتاجرة بمبالغ بسيطة حتى تفهم كل شئ
لكن بالنسبة لهذا الموضوع كنا نتحدث عن مدراء الحسابات فهناك بعض الاشخاص المحترفون وانت لديك صلاحيات في حسابك مثلا السحب والايداع والمتاجرة فقط تعطيهم صلاحية المتاجرة ثم السؤال كم المبلغ الذي تستطيع المغامرة به وهناك نسبة توفق الـ 90% ان شاء الله في المكسب ولكن هذا لا يلغي ان هناك نسبة اخرى في المخاطرة وإلا كان الامر ربويا فهي تجارة بها المكسب والخسارة وقد شرحت طريقة عمل المدراء في المشاركة رقم 6

وأخونا البسطة للأسف من الواضح انه ليس لدية خبرة جيده في مجال تجارة العملة
كما انه أيضا دخل بمخاطرة كبيرة حتى يخسر كل هذا المبلغ

وهنا لنا نقطة اخيرة اود ان اوضحها وهي
في تجارة العملة يجب الابتعاد عن الطمع نهائيا لأن الموضوع مربح جدا ولكن الخسائر به تكون فادحة مثلا معنى ان تخسر 40% من قيمة رأس المال فهذا معناه انك حاولت مضاعفة رأس المال في خلال اسبوع مثلا بمعنى ان المبلغ مائة ألف وانت تخيلت انك تستطيع ان تجعلة مئتان في اسبوع وهذا غير منطقي ولكن قد يحدث مع بعض الاشخاص ولا يحدث مع كثيرون

وفي الاخير او ان اوضح ان الدخول بعقود صغيرة يعطي الحماية دائما لرأس المال ويحافظ علي المكاسب داخل هذة النوعيه من التجارة

وجزاكم الله خيرا وحاضرين لمن له اي استفسار

khaldoon
12-04-2012, 05:00 PM
اخواني الكرام
توضيحاً لكل ما سبق

أولا هناك شركات كثيرة جدا لتجارة العملات أو الفوركس كما يطلق عليها فأولا يجب عليك توخي الحذر من الشركة التى تعمل معها لأنهم من خلال برنامج التجارة قد يستطيعون رفع العمولات فتخسر بكل بساطة كما انها يجب أن تكون مسجلة في اى منظمة حكومية مثال بسيط البنوك في قطر مسجلة كلها في مصرف قطر المركزي

والان الرد على أخونا الكريم
الفوركس تجارة بها مخاطر عاليه جدا ولا أحد ينكر هذا فمثلا لا أنصح المتاجرة بنفسك إلا بعد مرور عامين على الاقل من التعلم والمتاجرة بمبالغ بسيطة حتى تفهم كل شئ
لكن بالنسبة لهذا الموضوع كنا نتحدث عن مدراء الحسابات فهناك بعض الاشخاص المحترفون وانت لديك صلاحيات في حسابك مثلا السحب والايداع والمتاجرة فقط تعطيهم صلاحية المتاجرة ثم السؤال كم المبلغ الذي تستطيع المغامرة به وهناك نسبة توفق الـ 90% ان شاء الله في المكسب ولكن هذا لا يلغي ان هناك نسبة اخرى في المخاطرة وإلا كان الامر ربويا فهي تجارة بها المكسب والخسارة وقد شرحت طريقة عمل المدراء في المشاركة رقم 6

وأخونا البسطة للأسف من الواضح انه ليس لدية خبرة جيده في مجال تجارة العملة
كما انه أيضا دخل بمخاطرة كبيرة حتى يخسر كل هذا المبلغ

وهنا لنا نقطة اخيرة اود ان اوضحها وهي
في تجارة العملة يجب الابتعاد عن الطمع نهائيا لأن الموضوع مربح جدا ولكن الخسائر به تكون فادحة مثلا معنى ان تخسر 40% من قيمة رأس المال فهذا معناه انك حاولت مضاعفة رأس المال في خلال اسبوع مثلا بمعنى ان المبلغ مائة ألف وانت تخيلت انك تستطيع ان تجعلة مئتان في اسبوع وهذا غير منطقي ولكن قد يحدث مع بعض الاشخاص ولا يحدث مع كثيرون

وفي الاخير او ان اوضح ان الدخول بعقود صغيرة يعطي الحماية دائما لرأس المال ويحافظ علي المكاسب داخل هذة النوعيه من التجارة

وجزاكم الله خيرا وحاضرين لمن له اي استفسار

جزاك الله كل خير على التوضيح.... لي عودة لاحقا ان شاء الله

كل الشكر و التقدير على تعاونك و سرعة ردك :nice:

خبير ديكور
12-04-2012, 09:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني بارك الله فيكم عندي استفسار بسيط

عندي مبلغ نص مليون ريال

وبحكم ظروفي اني طالب جامعي ما عندي وقت استثمرها وفي نفس الوقت محتاج دخل ثابت

ما ودي اخلي الملبغ معاي لاني ممكن اصرفه بسهوله

هل في اي اقتراحات او افكار لاستثمار المبلغ ؟

في بالي أشتري شقه في اي منطقه في الدوحه وأأجرها بس ما عندي خلفيه
كم اسعار الشقق في الدوحه هل في شقق تحت الـ800 الف تقريبا ؟

جزاكم الله خير أخواني

اخي الكريم بحكم انك لا تزال طالب كنت نصحتك بالتجارة فالرسول صلى الله عليه واله وصحبه وسلم قال تسعة اعشار الرزق في التجارة الا انك لا زلت غير متفرغ
حط المبلغ كوديعة في بنك اسلامي لغايو ماتخلص الجامعة ولا تفكر الا بالجامعة
وبعدها تقدر تعمل المشروع اللي يناسبك ووقتها ان احيانا الله ابعتلي على الخاص وذكرني بالموضوع وربك كريم