المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((( المرأة أكثر تحنــدي من الرجل صح )))

شبح الصمت
19-03-2012, 11:16 AM
ما رأيكم من أكثر الناس تحندي

تحندي بترجمها لأنه في ناس معانا يمكن ما يفهمون معناتها يعني يتحلطم :secret:

اوووووه :)

يعني هههههههههههههاي

يتأفف مهب عاجبه شيء

المهم
من أكثر

الرجل

&

المرأة

لأنه أغلب الشباب لي شفت واحد يتحندى على طووول تقوله ليش تحندى كأنك عيوز

فأنا صراحه قمت اشوف العيوز وغير العيوز يتأفف من أي شيء

فريج النجادة
19-03-2012, 11:24 AM
كلامك ذهب

درر ما علية غبار

intesar
19-03-2012, 11:25 AM
أنا أقول لك في مرحلة الشباب.. تكون المرأة أكثر من الرجل تتحندى وتتحلطم..
بس لما ياخذهم العمر لمرحلة متقدمة وهي بداية الشيب.. المرأة تهدأ.. ويشتغل الرجل في التحلطم والحنة والتحندي..

يعني بالعامية البسيطة.. ما في حد أحسن من حد..

chillis
19-03-2012, 11:28 AM
الحين التنافس بينهم بالتحلطم من هو يضرب الرقم القياسي

ضوى
الصراحة انا اتحندا اكثر من زوجي لاني احب الدقة والنظام بكل شي والريال كل شي سهالات عنده :)

شبح الصمت
كلامك ذهب

درر ما علية غبار

:shy:

بس لما ياخذهم العمر لمرحلة متقدمة وهي بداية الشيب.. المرأة تهدأ.. ويشتغل الرجل في التحلطم والحنة والتحندي..

متأكده ما راح تغيرين اقوالج !!

ههههههههههههاي

عندج وقت تغيرين كلامج
:)

شبح الصمت
19-03-2012, 11:31 AM
الحين التنافس بينهم بالتحلطم من هو يضرب الرقم القياسي

اشلون وضحي لنا !!

شنو الموقف الي صار أمامج !!

:omen2:

الصراحة انا اتحندا اكثر من زوجي لاني احب الدقة والنظام بكل شي والريال كل شي سهالات عنده :)

تعجبيني صراحتج كدى
:victory:

الشاااهين
19-03-2012, 11:35 AM
خلها على الله جبتها على الوتر ياشبح الله يعين مالنا الا الصبر.

نشميه
19-03-2012, 11:37 AM
فعلا المرأه تحن وتزن وتتأفف أكثر من الرجل ، ولكن ذلك كله بسبب الرجل اللي يرفع ضغطها ويوصلها لهذه الحاله، وفي بعض الأحيان يعمل نفسه مش فاهم ، ويسألها أنتي ليش هيك دايما مش طايقه نفسك!!!!!!!!!!! فعلا انت وحده نكديه، منكده عيشتنا هههههههههههههه

شبح الصمت
19-03-2012, 11:38 AM
خلها على الله جبتها على الوتر ياشبح الله يعين مالنا الا الصبر.

يعــين الجميــع

بس ليش هل المرأة يوم تتحندى على الشيء

هل أحنا نشوفه شي زين في عيون الرجل يعني

أأوقات حريمنا يتحندون على شغله يبوونا نخلصها بسرعه واحنا فينا كسل

فهذا شيء طيب انها اهي تبي نخلص هالشيء

وفي نفس الوقت شيء يضايق الرجال أأنه يبي يسوي شيء على راحته

وفي أمور تختلف كلن حسب الشغله الي في خاطرها !

faisalqatar
19-03-2012, 11:38 AM
انا معروف بالحنة والتحندي -__-

على قولتهم ما يعجبني شي ..

توني شباب الله يعين العالم علي عقب ما اشيب هههههههه

شبح الصمت
19-03-2012, 11:39 AM
فعلا المرأه تحن وتزن وتتأفف أكثر من الرجل ، ولكن ذلك كله بسبب الرجل اللي يرفع ضغطها ويوصلها لهذه الحاله، وفي بعض الأحيان يعمل نفسه مش فاهم ، ويسألها أنتي ليش هيك دايما مش طايقه نفسك!!!!!!!!!!! فعلا انت وحده نكديه، منكده عيشتنا هههههههههههههه

شنو سبب الحنــه والرنه الزياده هل أأهي لسبب مهم أأو خلاص مهم غير مهم أهم شيء اطلعين الي في خاطررررك

خفي على ابو العيال ترى
لا يطلع برج في نافووخه ويقلب عليج الطاوله تحملي

شبح الصمت
19-03-2012, 11:40 AM
انا معروف بالحنة والتحندي -__-

على قولتهم ما يعجبني شي ..

توني شباب الله يعين العالم علي عقب ما اشيب هههههههه

شوف حاول يوم تجي تبي تحندأ

أنك تلهي نفسك بشيء أأي شيء

أو تعوذ من الشيطان 3 مرات

جرب لانه التحندي في بعض الاوقات يوصل الانسان لطريق مسدود

:weeping:

مهرة
19-03-2012, 11:41 AM
شكراً على هالمعلومة الجديدة الصراحة اثريتم معلوماتنا .. الوالد الله يطول بعمره من تقاعد وانا ماشوووفه الا يتحلطم ويتسبب على اي شي عشان يتهاووش ويمرن أحباله الصوتيه ..!! الله يعين والله يساعد المسكينة الصابرة وكل الحريم واعليه عليهن ..

بوحمد111
19-03-2012, 11:43 AM
التحندي والتحلطم عن نفسي انا اكثر من زوجتي ويمكن لأن العمر له دور خبركم اخوكم قصدي والدكم بوحمد يحب العدال واكثر الاوقات اتحندى في الشارع وانا اسوق سيارتي لأن انا ابي اشوف كل الناس يسوقون سياراتهم عدل وبدون اخطاء ولكن شاقول تحلطم بدون فايده

تحياتي

شبح الصمت
19-03-2012, 11:44 AM
شكراً على هالمعلومة الجديدة الصراحة اثريتم معلوماتنا .. الوالد الله يطول بعمره من تقاعد وانا ماشوووفه الا يتحلطم ويتسبب على اي شي عشان يتهاووش ويمرن أحباله الصوتيه ..!! الله يعين والله يساعد المسكينة الصابرة وكل الحريم واعليه عليهن ..

الله يحفظه ويطول بعمره

تدرين ليش مسكين لانه طبيعة شغله قبل كانت يتأمر ويأمر هذا ويحب الحركه حاولوا تلهونه بشيء
من وجهة نظري والله اشوف شيبان قطر كلهم يعطونهم محلات في سوق واقف او يروحون اهناك يغيرون جو ويجلسون جلسه طيبه

والله يحفظ لج الوالده ويحفظ آمهات المسلمين أجمعين

فلتة زمانها
19-03-2012, 11:45 AM
الحريم يتحندون اكثر من الرجال ويحنون وايد وهم سبب امراض القلب والضغط وانحراف المصران الاعور

شبح الصمت
19-03-2012, 11:47 AM
التحندي والتحلطم عن نفسي انا اكثر من زوجتي ويمكن لأن العمر له دور خبركم اخوكم قصدي والدكم بوحمد يحب العدال واكثر الاوقات اتحندى في الشارع وانا اسوق سيارتي لأن انا ابي اشوف كل الناس يسوقون سياراتهم عدل وبدون اخطاء ولكن شاقول تحلطم بدون فايده

تحياتي

هههههههههههههههههههاي
ترانا نفسك انا اتحندى بعد في الشارع عادددي
بس داخل البيت اهو العامل الاساسي والفعال
لانه في ناس ما تحمله
كله تبي اسوي لج
وهل كله اي سو وانت وانت وانت تقدر وهالامور

بس هل تحس بوحمد يوم انك تحندى تحس برااااحه داخليه انك طلعت شيء في داخلك !!!

شبح الصمت
19-03-2012, 11:48 AM
الحريم يتحندون اكثر من الرجال ويحنون وايد وهم سبب امراض القلب والضغط وانحراف المصران الاعور

ما عليهم شــر إن شاء الله
تتحلطم وتحندى
لانه لو نشوف حريمنا ونشوف أمهاتنا لو نلاحظ أمهاتنا نفس الشي أكثر ماشاء الله عليهم لا تسوي لا تسوي وهالامور وتعال وروح وحاسب

ترى اوقات التحندي يكون على أساس الخوف علينا
وفي نفس الوقت لجل شيء لصالحنا
وفي نفس الوقت شيء يعور قلوبنا ويتعب تفكيرنا

وفي نفس الوقت شيء حلو لو وصلنا فيه لحل ايجابي

العقل المدمر
19-03-2012, 11:50 AM
المراه طبعا تتحندى اكثر
هاذي طبيعته ما ترتاح الا عقب ماتفضفض حتى لو كلامها مايغير شي
بس اسكت عنها وخلها تخربط فالحجي وعقب تلقاها هدت وتغيرت نفسيتها :shy:

بوحمد111
19-03-2012, 11:51 AM
هههههههههههههههههههاي
ترانا نفسك انا اتحندى بعد في الشارع عادددي
بس داخل البيت اهو العامل الاساسي والفعال
لانه في ناس ما تحمله
كله تبي اسوي لج
وهل كله اي سو وانت وانت وانت تقدر وهالامور

بس هل تحس بوحمد يوم انك تحندى تحس برااااحه داخليه انك طلعت شيء في داخلك !!!

احس براحة نفسيه وجسديه اذا الحندايه مشت مع الي اتحندى عليهم وافتخر واقول في نفسي لو ما حنيت جان ما صار الي انا ابيه

صلاة وراجع للحندايه ان شاء الله والمتابعة

الشاااهين
19-03-2012, 11:51 AM
يعــين الجميــع

بس ليش هل المرأة يوم تتحندى على الشيء

هل أحنا نشوفه شي زين في عيون الرجل يعني

أأوقات حريمنا يتحندون على شغله يبوونا نخلصها بسرعه واحنا فينا كسل

فهذا شيء طيب انها اهي تبي نخلص هالشيء

وفي نفس الوقت شيء يضايق الرجال أأنه يبي يسوي شيء على راحته

وفي أمور تختلف كلن حسب الشغله الي في خاطرها !

لا والله كله تحندي دلع حب بس مشكله اخوي شبح هرمنا والواحد صارserious ماعاد له خلق في أمور الواحد مايطيقها خاصة عقب الدوام أو في القيض تجي البيت كلش النفسيه في الحضيض وودك محد يكلمك كلش بس الصبر زين ترانا نعزهم ونغليهم.

chillis
19-03-2012, 11:54 AM
خل بعض الرجال يقعد بالبيت اجازه مطوله شوي يعني شهر وما يسافر يخلي المره تكره حياتها من كثر ما يتحندا ويتدخل بكل شؤون البيت حتى المطبخ

شبح الصمت
19-03-2012, 11:55 AM
المراه طبعا تتحندى اكثر
هاذي طبيعته ما ترتاح الا عقب ماتفضفض حتى لو كلامها مايغير شي
بس اسكت عنها وخلها تخربط فالحجي وعقب تلقاها هدت وتغيرت نفسيتها :shy:

نص الشرده هههههههههههههاي مرجله
انزين بخليها تحندى اهي تحندى تبيني اسمع لها شاسووي اعطيها ظهري اسكت بتقول يعني ما تسمعني والا تكلمني تبي افضفض لمن
ياليل ما اطولك انزين
راعي اني توني جاي من الدوام
راعي اني توني قاعد من النووم
:secret:

احس براحة نفسيه وجسديه اذا الحندايه مشت مع الي اتحندى عليهم وافتخر واقول في نفسي لو ما حنيت جان ما صار الي انا ابيه

صلاة وراجع للحندايه ان شاء الله والمتابعة

تقبل الله لاحقينك
اهم شيء ترتاااااح
بس اهم شيء الاعصاب تحمل ترى كثرها يعور الراس والقلب ويسبب إلى الفراش الابيض بعد الشر عن السامعين
ضغط وسكر وهالامور
الله يبعد عنا وعنكم وعن المسلمين والمسلمات أجمعين

لا والله كله تحندي دلع حب بس مشكله اخوي شبح هرمنا والواحد صارserious ماعاد له خلق في أمور الواحد مايطيقها خاصة عقب الدوام أو في القيض تجي البيت كلش النفسيه في الحضيض وودك محد يكلمك كلش بس الصبر زين ترانا نعزهم ونغليهم.

أأي الدلع انزين تدلعي بس لا تحندي
واخطر شيء يكرهووونه المتزوجين انه يوم يجي من الدوام واهي تفتح له موضوع وتحندى اووووف ما اوصف لك عاددددي خاطرك يعطونك ابره منومه سررريعه هههههههههههههههههههاي

حريمنا ما لنا بد منهم
تاج على رؤوسنا ومربيات أجيالنا الابطال

:nice:

شبح الصمت
19-03-2012, 11:56 AM
خل بعض الرجال يقعد بالبيت اجازه مطوله شوي يعني شهر وما يسافر يخلي المره تكره حياتها من كثر ما يتحندا ويتدخل بكل شؤون البيت حتى المطبخ

ما اتوقع في رجال يدخل المطبخ

اخبر حده المجلس والحجره

:tease:

chillis
19-03-2012, 11:57 AM

اخبر حده المجلس والحجره

ويه انت قديم :secret:

العقل المدمر
19-03-2012, 12:01 PM
نص الشرده هههههههههههههاي مرجله
انزين بخليها تحندى اهي تحندى تبيني اسمع لها شاسووي اعطيها ظهري اسكت بتقول يعني ما تسمعني والا تكلمني تبي افضفض لمن
ياليل ما اطولك انزين
راعي اني توني جاي من الدوام
راعي اني توني قاعد من النووم

هههههه اي انت اسمع واسكت ولا ترد عليها ولا تعطيها ظهرك عادي اسمع واسكت
واذا المزاج مايسمح لك قول لها اجلي الموضوع بنتكلم بعدين
المراه مابتحس ولا بتراعي وهي فقلبها شي لازم انت تقول لها واهم شي تعرف انك بتسمعها عقب :nice:

حلم الطفولة
19-03-2012, 12:03 PM
من وجهة نظري

المراة تتحلطم وتتكلم اكثر من الرجل

لأنهآ تتحمل مالا يتحملهُ الرجل .. فتجدها تتحلطم حتى ترتاح

بو خليفه 123
19-03-2012, 12:09 PM
يقولون والعهده على الراوي انه تم اجراء دراسه مؤخراً على تحندي المرأه و استنتجوا ان تحندي المرأه يتعدى سرعة البرق بـ 6 اضعاف .. و آخر شي تحط رجل على رجل و تقول خلني ساكته بس ..

مهرة
19-03-2012, 12:11 PM
آمين ومشكور على هالدعوة الطيبة اخوي شبح .. بس نرجع لأسباب التحندي او التحلطم والتأفأف وليش المرأة هي الأكثر تململاً والرجال ماعيبه شي وهو اصلاً اهم واكبر عامل من عوامل التحندي ليش؟؟ اهـــــــــــــاه قلتو ليش >>> لأن أغلب معشر الرجال فيهم شغلات اتونس القلب وخاصة المتزوجين الكسل الربادة الخمووول التعييييز واذا وعد وقال كلمة وبسوي وبفعل وماصارت ياويل أهله كلهم ان تأخر فيها وخاصة اذا وعد اليهــــــــــــــــال شنو اتصير خلية نحل على راسه فمابالكم بالزوجة المسكينة الصبورة الي من يوم ليوووم وهو على قولة ان شاءالله بعدين يصير خير خليني اقيل عقب يصير خير والحين والحين وكل هذا وماتبووونها حتى اتنفس عن عمرها بكم كلمة ولا بافأفة اوووووووف يــــــــــــــــــــــااااا .. خلوها على الله وخلونا ساكتين ومانقووول الا صبراً جميلاً وبالله المستعــــــــــــــــــــآن ..

chillis
19-03-2012, 12:14 PM
آمين ومشكور على هالدعوة الطيبة اخوي شبح .. بس نرجع لأسباب التحندي او التحلطم والتأفأف وليش المرأة هي الأكثر تململاً والرجال ماعيبه شي وهو اصلاً اهم واكبر عامل من عوامل التحندي ليش؟؟ اهـــــــــــــاه قلتو ليش >>> لأن أغلب معشر الرجال فيهم شغلات اتونس القلب وخاصة المتزوجين الكسل الربادة الخمووول التعييييز واذا وعد وقال كلمة وبسوي وبفعل وماصارت ياويل أهله كلهم ان تأخر فيها وخاصة اذا وعد اليهــــــــــــــــال شنو اتصير خلية نحل على راسه فمابالكم بالزوجة المسكينة الصبورة الي من يوم ليوووم وهو على قولة ان شاءالله بعدين يصير خير خليني اقيل عقب يصير خير والحين والحين وكل هذا وماتبووونها حتى اتنفس عن عمرها بكم كلمة ولا بافأفة اوووووووف يــــــــــــــــــــــااااا .. خلوها على الله وخلونا ساكتين ومانقووول الا صبراً جميلاً وبالله المستعــــــــــــــــــــآن ..

توه بوخليفه يقولنا تقول خلوني ساكته ما لحقت الجمله تكمل :secret:

بوخالد2
19-03-2012, 12:16 PM
الاثنين لهم في التحندي و الحنه اللى اتجيب عوار الراس

بوخالد2
19-03-2012, 12:19 PM

اى والله صدقتي عندنا شيبه

هله في البيت يفرحون لين جاء المجلس و مسكناه لين الليل من كثر مايتحلطم عليه و يشيل و يركب و يتعبث هههههههههههههههههه ياحليله والله يقول ولده اف ان سويتوا خير ههه حتى اليهال يصيدهم ضيق تنفس منه هههههههه الله يخليه لهم

شبح الصمت
19-03-2012, 12:21 PM
ويه انت قديم :secret:

تقصدين أأنه يلحقها لين المطبخ يشوي شمسويه له
وأن شاف الاكله الي ما يحبها بطنه يعصب !!
:anger1:

هههههه اي انت اسمع واسكت ولا ترد عليها ولا تعطيها ظهرك عادي اسمع واسكت
واذا المزاج مايسمح لك قول لها اجلي الموضوع بنتكلم بعدين
المراه مابتحس ولا بتراعي وهي فقلبها شي لازم انت تقول لها واهم شي تعرف انك بتسمعها عقب :nice:

أأنزين وأأن طلع الرجال بااررررد وخلها تحندى وهو ما يدري عن هواء داره ..
وأخرتها عصبت وقفلت وهو بكل بروده يقولها بعدين بعدين بعدين ..
هل توقعين هذا حل !!

من وجهة نظري

المراة تتحلطم وتتكلم اكثر من الرجل

لأنهآ تتحمل مالا يتحملهُ الرجل .. فتجدها تتحلطم حتى ترتاح

تتحمل ما ننكر هالشيء
بس بعد الرجال يتحمل أأشياء كثيرة في الحياه

يقولون والعهده على الراوي انه تم اجراء دراسه مؤخراً على تحندي المرأه و استنتجوا ان تحندي المرأه يتعدى سرعة البرق بـ 6 اضعاف .. و آخر شي تحط رجل على رجل و تقول خلني ساكته بس ..

ماشاء الله
ماشاء الله
ياخي أخبر اخر نظريه قالوها أنها تجاوزت الـ 100 ضعف الرجل
:eek5:

انزين هل كل شيء يستاهل أنه المره تتحندى عليه !!
كل شيء كل شيء
أخبر الرجال لي تحندى بيتحندى على شيء حطه في مكان واهله ضيعوه
ما حصل ثيابه جاهزه
ما حصل الاكل جاهز

العامل الاساسي الي كلنا الرجال نتحندى عليه وهو

أنه يوم أجي أنتظر مرتي في السياره وهي تقولي دقيقه وتصير ساعه
:cry2:

الاثنين لهم في التحندي و الحنه اللى اتجيب عوار الراس

يعني

طلعة الروح
19-03-2012, 12:24 PM

تحياتي

اذا ماتحندينا في شوارعنا وين نتحدى...؟
الشوارع سبب رئيس للتحندي

غزلان
19-03-2012, 12:27 PM
اثنينهم متعادلين

يمكن المرأه تتحندى لأنها تحب كل شي كامل حتى سي السيد مايمسك عليها غلطه اما الرجل يتحندى على الفاضي والمليان يعني فراغه

شبح الصمت
19-03-2012, 12:28 PM
اثنينهم متعادلين

يمكن المرأه تتحندى لأنها تحب كل شي كامل حتى سي السيد مايمسك عليها غلطه اما الرجل يتحندى على الفاضي والمليان يعني فراغه

بوخالد2
اثنينهم متعادلين

يحب يسوى اكشششن :victory:

شيوخه
اكيد احنا اكثر عنكم اسمله علينا الله لايضرنا

ههههههه

شبح الصمت
19-03-2012, 12:30 PM
اكيد احنا اكثر عنكم اسمله علينا الله لايضرنا

ههههههه

:app:

طلعة الروح
19-03-2012, 12:31 PM
ما رأيكم من أكثر الناس تحندي

تحندي بترجمها لأنه في ناس معانا يمكن ما يفهمون معناتها يعني يتحلطم :secret:

اوووووه :)

يعني هههههههههههههاي

يتأفف مهب عاجبه شيء

المهم
من أكثر

الرجل

&

المرأة

لأنه أغلب الشباب لي شفت واحد يتحندى على طووول تقوله ليش تحندى كأنك عيوز

فأنا صراحه قمت اشوف العيوز وغير العيوز يتأفف من أي شيء

مافي مقياس معين يضبط المسألة ، التحندي في المرأة والرجل ،أكيد يعتمد على عوامل نفسية وبيئية
طارئة... لكن يفترض ان يكون الرجل أقل تحنديا من المرأة لعوامل ثقافية راسخة في القدم،،

بشكل عام مستحيل ما تلقى شخص طبيعي مختلط بالناس ومايتحندى مره في اليوم على الأقل لأن اللي مايتحندى هاي تلقاه عايش بره الكوكب........

شبح الصمت
19-03-2012, 12:35 PM
مافي مقياس معين يضبط المسألة ، التحندي في المرأة والرجل ،أكيد يعتمد على عوامل نفسية وبيئية
طارئة... لكن يفترض ان يكون الرجل أقل تحنديا من المرأة لعوامل ثقافية راسخة في القدم،،

بشكل عام مستحيل ما تلقى شخص طبيعي مختلط بالناس ومايتحندى مره في اليوم على الأقل لأن اللي مايتحندى هاي تلقاه عايش بره الكوكب........

لازم التحندي من الطرفين اهي غريزه الانسان
التأفف وانه مهب عاجبه شيء
بس يا هل ترى بالتحندي الواحد يوصل لحل
يعني الحين وحده جات تحندى على زوجها على شيء تافه
واهو يشوفه شيء تافه بس اهي تشوفه شيء مهم
وتهاوشوا وصارت مشكلة واكبرت
وبالتالي أوصلت هالمشكلة لطريق مسدود

هل ترون انه شيء جيد الخوض في الشيء الي يستاهل وشيء ما يستاهل وإلا هل يجب أن يكون في تفكير لثواني لجل ما أتسرع !!

حنان k
19-03-2012, 12:44 PM
الرجل يبتدي يتحلطم عند قربه من سن التقاعد نتيجة الخوف ومرحلة ما بعد التقاعد وتزيد لا صار بعد تقاعده ما عنده عمل خاص يشغله ويلهييه وما يحسسه بالتقاعد , ع كل شي يتحلطم ويدقق ويحشر حاله بكل شي حتى بالمطبخ والطبخ , حتى العمال ما يسلمون من تحلطمه
والبعض من الرجال يتحلطم بسن مبكر لأن طبيعته أما أنه فاضي أو بيوتي أو شخصية شعبية

المرأة طبيعتها لكن مش كل النساء يتحلطمن أو بمعنى الأصح النسب متفاوتة في نساء بتنافس الأذاعة ونساء وقت الحاجة ونساء لاحست أن صوتها ما وصل أو مجبره تبلع لسانها مالها إلا تتحلطم وتفش غلها

وبصراحة برأيي الأنسان اللي يتحلطم صحته أفضل من اللي ساكت ويكتم بحاله
في شخص معروف عنه كلا يتحلطم وزوجته تكتم بنفسها مالها أحد تفضفض عنده بحكم أنها يتيمة ووحيدة أهلها , لما كبروا هي معها سكر وضغط وجلطة وهو ما شاء الله تبارك الرحمن , الله يخليهم لبعض

طلعة الروح
19-03-2012, 12:46 PM
لازم التحندي من الطرفين اهي غريزه الانسان
التأفف وانه مهب عاجبه شيء
بس يا هل ترى بالتحندي الواحد يوصل لحل
يعني الحين وحده جات تحندى على زوجها على شيء تافه
واهو يشوفه شيء تافه بس اهي تشوفه شيء مهم
وتهاوشوا وصارت مشكلة واكبرت
وبالتالي أوصلت هالمشكلة لطريق مسدود

هل ترون انه شيء جيد الخوض في الشيء الي يستاهل وشيء ما يستاهل وإلا هل يجب أن يكون في تفكير لثواني لجل ما أتسرع !!

بالنسبة للنقطة الأولى : يعتمد على ذكاء المرأة ومعرفتها متى وكيف تتحندى على زوجها
يعني للتحندي أوقات بعد ، ماتشوفه معصب وتزيد الطين بله بتحنديها

بالنسبة للنقطة الثانية : التحندي اذا كان حوار مع النفس ماراح يكون مشكلة لأنه نوع من انواع التنفيس عن الغضب ، بس مع الناس لازم وضروري يكون فيه تفكير لأن مب أي ناس تتقبل هالنوعية من الاحاديث وقد يعتبرونه اساءه شخصية لهم........

مرتبش
19-03-2012, 12:47 PM
المرأة حنانة اكثر من الرجل
والرجل يتحلطم اكثر من النسوان واكثر شي على البيزات والمصاريف

بو خليفه 123
19-03-2012, 12:47 PM
الظاهر الدراسه الي تكلمت عنها في مشاركتي السابقه صحيحه و واقعيه

chillis
19-03-2012, 12:50 PM

ههههههههههه :victory:

شبح الصمت
19-03-2012, 12:53 PM
الرجل يبتدي يتحلطم عند قربه من سن التقاعد نتيجة الخوف ومرحلة ما بعد التقاعد وتزيد لا صار بعد تقاعده ما عنده عمل خاص يشغله ويلهييه وما يحسسه بالتقاعد , ع كل شي يتحلطم ويدقق ويحشر حاله بكل شي حتى بالمطبخ والطبخ , حتى العمال ما يسلمون من تحلطمه
والبعض من الرجال يتحلطم بسن مبكر لأن طبيعته أما أنه فاضي أو بيوتي أو شخصية شعبية

المرأة طبيعتها لكن مش كل النساء يتحلطمن أو بمعنى الأصح النسب متفاوتة في نساء بتنافس الأذاعة ونساء وقت الحاجة ونساء لاحست أن صوتها ما وصل أو مجبره تبلع لسانها مالها إلا تتحلطم وتفش غلها

وبصراحة برأيي الأنسان اللي يتحلطم صحته أفضل من اللي ساكت ويكتم بحاله
في شخص معروف عنه كلا يتحلطم وزوجته تكتم بنفسها مالها أحد تفضفض عنده بحكم أنها يتيمة ووحيدة أهلها , لما كبروا هي معها سكر وضغط وجلطة وهو ما شاء الله تبارك الرحمن , الله يخليهم لبعض

لا لا من قالج انه الي يتحلطم يكون سليم الا مسكين تجيه امراض الدنيا والي تكتم بعد تجيها الامراض من التفكير
في حريم ربي يحفظهم يمشون جمب الطووفه لين يجوون بعض الحريم من قروب ( انتر تيكر ) يعلموونها على فنون القتال والرد وكيفية الهجوم عند اللحظة المناسبه

وتقبلوا مروري

احد بيشوووفني اليوم ما اتوقع

انا اختفيت من بعد هالمشاركة ولحدن يقولي رد بخلي الموضوع لكم

بالنسبة للنقطة الأولى : يعتمد على ذكاء المرأة ومعرفتها متى وكيف تتحندى على زوجها
يعني للتحندي أوقات بعد ، ماتشوفه معصب وتزيد الطين بله بتحنديها

بالنسبة للنقطة الثانية : التحندي اذا كان حوار مع النفس ماراح يكون مشكلة لأنه نوع من انواع التنفيس عن الغضب ، بس مع الناس لازم وضروري يكون فيه تفكير لأن مب أي ناس تتقبل هالنوعية من الاحاديث وقد يعتبرونه اساءه شخصية لهم........

المرأة حنانة اكثر من الرجل
والرجل يتحلطم اكثر من النسوان واكثر شي على البيزات والمصاريف

ياخي انت اي شيء تقوله صح

تحداني
19-03-2012, 01:08 PM
افففففففف ما اداني " التحندي "
أحس كأنه أحد ياكل في قلبي .. وليت بعضهم تحنديهم على شي يسوى
الا خرابيط ومعتبرينه وايد مهم

ما يبيله سؤال مافي الا الحريم
دكتوراه في التحندي .. على مرتبه الشرف

جملكم الله برضاه

مهرة
19-03-2012, 01:10 PM
هاهاهاهاها .. كانت مجرد أمثلة والمرة كثر ماتكلم كثر ماتسكت وتصبر وتحمل وتجامل وهاي الأغلب منكم يامعشر الرجال شفتوووه وعايشتوووه من أمهاتكم وحريمكم والي حولكم .. انزين في حد منكم بيصبر على شكة شوكة بصبع رجله المتين ؟؟ هذا اذا ماشفتووه مسدوووح بالطواري وينـــــــــــــاعق كنه .............

انصار جليري
19-03-2012, 01:26 PM
الحين اللي يتحندى وااااايد وغاث الناس بالحنه

هل ياترى هو حاس بنفسه انه حنان ولا الله بالخير

بو خليفه 123
19-03-2012, 01:28 PM
شوفوها للحين تحندى

سان سيمون
19-03-2012, 01:43 PM
المرأة تحندى اكثر من الرجل وشيء طبيعي بس الي يبط المرارة ويفقع الكبد الرجال اذا صار حنان (((( تحياتي لولدي ))))) اكبر حنان جد يطلع الانسان من طوره

┋أَجِوَدًيّ┋
19-03-2012, 01:49 PM
المرأة إذا ما تحندت * يصيدها عقر بقر !

دبلوماسية
19-03-2012, 02:43 PM
في نسوان ايبطون الراس من حنتهم وتحنديهم ...وفي المقابل في رجال اعوذ بالله ماتقدر تقعد معاهم اكثر من 5 دقايق ...

وفي رجال ...اذا قالت لهم المرأة ...الليتات محترقة ...والفرن خربان ...والبيبات اتخر ....والكنديشن اينقط ....يعتبرون هالشي تحندي ...:omen2:

ابو العيال من دخل الخمسين وبوادر التحندي صارت تزيد يوم عن يوم ....وانا مقرره اليوم اللي بيتقاعد هو فيه انا بادور لي شغل ....لاني ما استحمل التحندي والطحنة ..:rolleyes2:

qatara
19-03-2012, 02:51 PM
بص باءءءءءء وشوف الحكم والتجارب عند اخوانا المصريين بتئول ايه

قال بعض كتاب العرب: لا تتزوجوا من النساء سبعا هن

1- الأنانة- وهي التي تكثر من الانين والشكوى وتبقى رابطة دماغها متظاهرة بالمرض واااااااااااه يادماغي ...زيي كده يعني

2- المنّانة – وهي التي تكثر المن على من فعلت فيه معروفا ........جماعة فاكر يوم كذا اما عملتلك كذا

3- الحنّانة – وهي التي تحن على حبيبها الاول او جوزها الاولاني ان كانت دي تاني جوازة او تتعصب لابناءها وتفضلهم على ابوهم ....غريبة ! ماهو عادي يعني

4- الحدّاقة_اللي هي ايه بقى ؟ التي تنظر الى كل شيئ عند الاخرين وتشتهيه ولا تشبع ابدا....بالعربي ام عين فارغة

5- البراقة- دي بقى ركزوا معايه شويه هي التي تقضي اغلب نهارها في صقل وتزيين وجهها ........هههههههه مش هو ده المطلوب برضه باين ياستات ...ماعلينا نكمل

6- الشدّاقة –وهي التي تتشدق بالكلام ع الفاضي والمليان .........فنجرة بوق يعني.. مهايطيه

7- الكنّانة- وهي التي تفتخر بأبيها واهلها عموما لتغيض جوزها........انت ناسي انا بنت مين ف البلد ؟ تقول ماخذ بنت بو زيد الهلالي هههه

بصمة قطرية
19-03-2012, 02:58 PM

اي والله صدقتي :nice:

ما احب التحندي كلللللللش ..
اذا اللي قدامي قعد يتحندى لازم انرفوه :tease:
لعانة بس عشان يترك هالشي :shy:
هالأيام الرياييل يتحندون اكثر من الحريم جنهم عيايز .. :tease:
لأن معروف اكثر من يتحنده العيايز :shy:

روح الاطلس
19-03-2012, 03:04 PM
ما أطيق المتحندين والمتحنديات :(

العقل المدمر
19-03-2012, 03:12 PM
أأنزين وأأن طلع الرجال بااررررد وخلها تحندى وهو ما يدري عن هواء داره ..
وأخرتها عصبت وقفلت وهو بكل بروده يقولها بعدين بعدين بعدين ..
هل توقعين هذا حل !!

لا لا بالعكس البارد هو المطلوب
البارد مايقول بعدين
لازم يسمع ويسمع ويسكت
هي بس تخلص تحندي بتكون طلعت اللي فخاطرها وبترتاح وبتسكت :shy:

ريم 28
19-03-2012, 03:52 PM
الصراحه بقول لك عني وعن اخوي احنا كنا عايشين في بيت واحد واخوي متزوج اخت زوجي وانا خطبتها لاخوي المهم مب موضوعنا هذا

موضوعنا الله يسلمك انا واخوي طبعنا واحد يعني ما انحب اندقق في الشياء الحياه عندنا سهالات بالعاميه

اما زوجي يتحندى كثير ويدقق في كل شي مثلا شغلات عاديه يدقق فيها ونفس الشي اخته تتحندى كثير وكله اتافف من كل شي حتى لو جلس معانا المسكين اشوي اتافف تبيه كله معاها هههههههه وترتيب المكان والاهتمام الزايد بالاشياء وترتيبها لدرجه ما نقدر ناخذ راحتنا واحنا ذو شخصيه فوضويه وفي امثله اكثر بس ما نخلص لان التحندي ما له حدود عندهم هههههههههه

بالتالي نستنج يا اخوي ان الشي راجع للشخصيه والبيئه اللي عشت فيها لانك تكسب من الاهل الكثير من الاطباع ومنها التحندي

وجهة نظري زوجي واهله اكثر تحندي لالالالالا امزح بس في كثير نساء يتحندون وفي كثير رجال يتحندون
اول امي كله اتحندى الحين ابوي كله يتحندى وامي تغيرت

بصمة قطرية
19-03-2012, 04:01 PM
المرأة تحندى اكثر من الرجل وشيء طبيعي بس الي يبط المرارة ويفقع الكبد الرجال اذا صار حنان (((( تحياتي لولدي ))))) اكبر حنان جد يطلع الانسان من طوره

نفس ولدي :secret:
كله اقول له جنك عيوز حنانة :secret:

شهر سبعة
19-03-2012, 04:07 PM
ههههههههه حبيت الموضوع والردود

متاااااااااااااااااابعه

تحياتي

كلنا قطر 1981
19-03-2012, 04:36 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

شدخل الرجال يقعد في البيت ههههههههههههههههههههههههه

كل شي جايز :nice:

المهم انا اشوف لا الرجل و لا المراه كلن يرد حق طبعه

بمعنى انه في رجال يتحلطمون اكثر من الحريم و في العكس

يعني هذا الشي يرد حق الشخص نفسه و السالفه مالها شغل ان كان مرأه او رجل :)

لانه الي كنا نشوفه بحريم السابق صرنا نشوف ببعض من رجال اليوم مثل العقار و فلان قال و يقولون و التكلم باعراض الناس

مع الاسف صارت صفه من صفات بعض رجال اليوم

و ان كان التحلطم صفه من صفات المراه بالسابق ف في هالوقت صارت صفه لطبقه كبيره في المجتمع

سواء من النساء او الرجال او حتى الاطفال و الدليل من تكلم طفل بشي ما يعجبه تحصله يعطيك ظهره و يقعد يتحلطم

الله يستر علينا بس

بوعلي2
19-03-2012, 04:45 PM
الحرييييييييم :shy:

بصمة قطرية
19-03-2012, 04:50 PM

لانه الي كنا نشوفه بحريم السابق صرنا نشوف ببعض من رجال اليوم مثل العقار و فلان قال و يقولون و التكلم باعراض الناس

و ان كان التحلطم صفه من صفات المراه بالسابق ف في هالوقت صارت صفه لطبقه كبيره في المجتمع

سواء من النساء او الرجال او حتى الاطفال و الدليل من تكلم طفل بشي ما يعجبه تحصله يعطيك ظهره و يقعد يتحلطم

الله يستر علينا بس

اللي تقصده شيليز
الرجال بس يقعد في البيت يتدخل في كل شي .. :tease:
و يتحنده و يتحلطم .. :tease:
يعني لو خذوا التقاعد الله يعيننا عليهم .. :weeping:
لازم ناخذ له محل في سوق واقف يسلي عمره ..:tease:

بوعلي2
19-03-2012, 04:55 PM
اللي تقصده شيليز

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاااااااااااي

فيزيائية
19-03-2012, 04:58 PM
الحريم يحنون ليطاحت المسئولية على راسهم وعذرهم انهم يبون حياة مثالية
اما الرياييل لي فضوا وماعندهم لا شغلة ولا مشغلة حنوا وتحندوا وانتقدوا نقد هدّام .
اعتقد هم متساوين في الحنّة

غايه الطواش
19-03-2012, 05:05 PM
آآآآخ بس من قعده الريااال فالبيت ...
والله يتدخل في الصغيره قبل الكبيره ...
سوالف الخدم ... المطبخ...الريوق ...
قناه التلفزيون ...لبس اليهال ...اكلهم
دلال القهوه والشاي ....اغراض الجمعيه ..
اثاث البيت ...الزرع ...الاكل ...الاكل الي نوزعه ع الفريج ...وكله هو الصح وكله شوره هو العدل...ولازم الي يقوله هو الي يتنفذ ......
يارياااييل تراكم جدا مزعجين اذا قعدتوا فالبيت ..فبارك الله فيكم شوفوا لكم شغله بزنس صغير تلهون فيه وقت التقاعد..مو 30 سنه شغال وامور البيت ماشيه على حسب مزاج وتوجيهات المره وعقب تجي تتدخل وتغير ...والله من صجي اتكلم ...
ترى هالشي وايد ينرفز ..ويطلع المره عن طورها ...

روح الاطلس
19-03-2012, 05:49 PM
اثاث البيت ...الزرع ...الاكل ...الاكل الي نوزعه ع الفريج ...وكله هو الصح وكله شوره هو العدل...ولازم الي يقوله هو الي يتنفذ ......
يارياااييل تراكم جدا مزعجين اذا قعدتوا فالبيت ..فبارك الله فيكم شوفوا لكم شغله بزنس صغير تلهون فيه وقت التقاعد..مو 30 سنه شغال وامور البيت ماشيه على حسب مزاج وتوجيهات المره وعقب تجي تتدخل وتغير ...والله من صجي اتكلم ...

ههههههههههه اي والله صدقتي ياشين الريال لو قعد بالبيت لا شغله ولا مشغلة يطلع لج نخل في راسج *_*

الريال البيتوتي ترا آفــــــــــه من قلب

بصمة قطرية
19-03-2012, 06:08 PM

ايوووووووووووووووه :nice:
هاي اللي اقصده بالضبط ..:nice::tease:
حتى الذبانة لي مرت دام خشمه بيتهاوش معاها :tease:

بصمة قطرية
19-03-2012, 06:09 PM
ههههههههههه اي والله صدقتي ياشين الريال لو قعد بالبيت لا شغله ولا مشغلة يطلع لج نخل في راسج *_*

آفة
و عالة على المرأة ..:secret:

ريم 28
19-03-2012, 11:21 PM
ههههههههههههههههههه ضحكتني بصمة قطريه يوم قالت حتى الذبانه بيتهاوش وياها

انا مع اللي يقول يا شين الرجال لصار بيتوتي في كل شي يدخل ما يخلي شي يحط دوبه ودوب الغبار يعني شنسوي انخلي البيت شركة تنظيف علشان نرضيهم

وحتى المطبخ يتحندون عليه ما ياقي الا يطبخ بدالنا احنا حتى لو كنا آلييين بنتعب والله الف شغله في وقت واحد وفوق هذا تحندي ونقد هدااااااام

شبح الصمت
20-03-2012, 08:04 AM
الحين اللي يتحندى وااااايد وغاث الناس بالحنه

هل ياترى هو حاس بنفسه انه حنان ولا الله بالخير

شوفوها للحين تحندى

المرأة إذا ما تحندت * يصيدها عقر بقر !

في نسوان ايبطون الراس من حنتهم وتحنديهم ...وفي المقابل في رجال اعوذ بالله ماتقدر تقعد معاهم اكثر من 5 دقايق ...

وفي رجال ...اذا قالت لهم المرأة ...الليتات محترقة ...والفرن خربان ...والبيبات اتخر ....والكنديشن اينقط ....يعتبرون هالشي تحندي ...:omen2:

ابو العيال من دخل الخمسين وبوادر التحندي صارت تزيد يوم عن يوم ....وانا مقرره اليوم اللي بيتقاعد هو فيه انا بادور لي شغل ....لاني ما استحمل التحندي والطحنة ..:rolleyes2:

بص باءءءءءء وشوف الحكم والتجارب عند اخوانا المصريين بتئول ايه

قال بعض كتاب العرب: لا تتزوجوا من النساء سبعا هن

1- الأنانة- وهي التي تكثر من الانين والشكوى وتبقى رابطة دماغها متظاهرة بالمرض واااااااااااه يادماغي ...زيي كده يعني

2- المنّانة – وهي التي تكثر المن على من فعلت فيه معروفا ........جماعة فاكر يوم كذا اما عملتلك كذا

3- الحنّانة – وهي التي تحن على حبيبها الاول او جوزها الاولاني ان كانت دي تاني جوازة او تتعصب لابناءها وتفضلهم على ابوهم ....غريبة ! ماهو عادي يعني

4- الحدّاقة_اللي هي ايه بقى ؟ التي تنظر الى كل شيئ عند الاخرين وتشتهيه ولا تشبع ابدا....بالعربي ام عين فارغة

5- البراقة- دي بقى ركزوا معايه شويه هي التي تقضي اغلب نهارها في صقل وتزيين وجهها ........هههههههه مش هو ده المطلوب برضه باين ياستات ...ماعلينا نكمل

6- الشدّاقة –وهي التي تتشدق بالكلام ع الفاضي والمليان .........فنجرة بوق يعني.. مهايطيه

7- الكنّانة- وهي التي تفتخر بأبيها واهلها عموما لتغيض جوزها........انت ناسي انا بنت مين ف البلد ؟ تقول ماخذ بنت بو زيد الهلالي هههه

ما أطيق المتحندين والمتحنديات :(

لا لا بالعكس البارد هو المطلوب
البارد مايقول بعدين
لازم يسمع ويسمع ويسكت
هي بس تخلص تحندي بتكون طلعت اللي فخاطرها وبترتاح وبتسكت :shy:

الصراحه بقول لك عني وعن اخوي احنا كنا عايشين في بيت واحد واخوي متزوج اخت زوجي وانا خطبتها لاخوي المهم مب موضوعنا هذا

موضوعنا الله يسلمك انا واخوي طبعنا واحد يعني ما انحب اندقق في الشياء الحياه عندنا سهالات بالعاميه

اما زوجي يتحندى كثير ويدقق في كل شي مثلا شغلات عاديه يدقق فيها ونفس الشي اخته تتحندى كثير وكله اتافف من كل شي حتى لو جلس معانا المسكين اشوي اتافف تبيه كله معاها هههههههه وترتيب المكان والاهتمام الزايد بالاشياء وترتيبها لدرجه ما نقدر ناخذ راحتنا واحنا ذو شخصيه فوضويه وفي امثله اكثر بس ما نخلص لان التحندي ما له حدود عندهم هههههههههه

بالتالي نستنج يا اخوي ان الشي راجع للشخصيه والبيئه اللي عشت فيها لانك تكسب من الاهل الكثير من الاطباع ومنها التحندي

وجهة نظري زوجي واهله اكثر تحندي لالالالالا امزح بس في كثير نساء يتحندون وفي كثير رجال يتحندون
اول امي كله اتحندى الحين ابوي كله يتحندى وامي تغيرت

ههههههههه حبيت الموضوع والردود

متاااااااااااااااااابعه

تحياتي

الله يستر علينا بس

الحرييييييييم :shy:

اللي تقصده شيليز

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاااااااااااي

الحريم يحنون ليطاحت المسئولية على راسهم وعذرهم انهم يبون حياة مثالية
اما الرياييل لي فضوا وماعندهم لا شغلة ولا مشغلة حنوا وتحندوا وانتقدوا نقد هدّام .
اعتقد هم متساوين في الحنّة

ايوووووووووووووووه :nice:
هاي اللي اقصده بالضبط ..:nice::tease:
حتى الذبانة لي مرت دام خشمه بيتهاوش معاها :tease:

آفة
و عالة على المرأة ..:secret:

ههههههههههههههههههه ضحكتني بصمة قطريه يوم قالت حتى الذبانه بيتهاوش وياها

انا مع اللي يقول يا شين الرجال لصار بيتوتي في كل شي يدخل ما يخلي شي يحط دوبه ودوب الغبار يعني شنسوي انخلي البيت شركة تنظيف علشان نرضيهم

وحتى المطبخ يتحندون عليه ما ياقي الا يطبخ بدالنا احنا حتى لو كنا آلييين بنتعب والله الف شغله في وقت واحد وفوق هذا تحندي ونقد هدااااااام

يعطيكم الف ألف عافيه

ردودكم منوره وواقع

شوفوا تبون الصدق الرجال يوم يكبر في السن صحيح اهو الي يتحندى اكثر قولوا ليش ..

اول شيء لانه راح يكتشف اشياء في البيت اهو ما كان شايفها وهذا اهو الواقع

إذا كان انسان دقيق في عمله وتقاعد راح يكون انسان دقيق في بيته ..

لانه امور البيت والعيال في الغالب مسلمها لزوجته فبهذا يكون اكتشف عالم ههههههههههههههههههههه غريب عجيب اول مره يمر عليه ..

فتحسووونه يتحندى

بعض الرجل بعد التقاعد يكون حنان

بعض الحريم يحنون ويحنون لين يخلوونك خلاص تطلع من طورك وهم صغار فيوم يكبرون اتوقع تهدأ الحاله فيهم

ومش المقصود فيهم كل الرجال وكل النساء البعض

أأبوي الله يرحمه والله ما كنت اشوفه يحن والا شيء والا يتكلم بس أمي ماشاء الله عليها أن بغت شيء حنت ربي يحفظها لين تخلصه لها ..

تحياتي لكم جميع

وصباحكم ورد وجوري وفل وياسمين وشنو بعد

كرك وجباتي

دلة الرسلان
20-03-2012, 08:08 AM
أنا اتحندى أذن أنا اعمل :)

شبح الصمت
20-03-2012, 08:19 AM

أأي أنسان يتحندى فهو يعمل صحيح

لانه يعمل بكل جوارحه بلسانه بعيونه بقلبه بتفكيره ..

فماشاء الله عليه يعمل ويعمل ويعمل حتى يركد

هبوب الكوس
20-03-2012, 12:50 PM
حريم لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب :tease:

بس ودك ترد عليهم مثل الهندي كل ماتكلمه يحرك راسه بس :rolleyes2:

دبلوماسية
20-03-2012, 01:01 PM

أأي أنسان يتحندى فهو يعمل صحيح

لانه يعمل بكل جوارحه بلسانه بعيونه بقلبه بتفكيره ..

فماشاء الله عليه يعمل ويعمل ويعمل حتى يركد

الزبدة..

اذا تحندى الرجل ...فهو انسان يعمل ودقيق ولا يرضى بالغلط ...
واذا تحندت المرأة ...فهي حنانة وماعندها سالفة وعطها الاذن الصمخة ..وهز راسك ..

ريم 28
20-03-2012, 01:19 PM
سبحان الله يا شبح في كل شي اطلعون نفسكم صح هههههههه

يعني يوم تحندى الرجل تحندى لان شاف اشياء غلط ومب عاجبه اجل وين كان قبل حسستني يفطر ويتغدا ويتعشى وينام في مكان العمل ههههههه امزح

بس ترا الرجل لما يفضى يشتغل على الحنه

لذلك اتمنى زوجي يشتغل بذمه وضمير وما يتقاعد ههههههههه

qatara
20-03-2012, 02:26 PM
يا اخي با لغصب الحريم يبقون يساوون الرجال بكل شي

اذا تساوت المراه مع الرجل في كل شي

ففي هذه الحاله لان تكون امراه بكل امانه

بل مخلوق مسخ بمعنى الكلمه

والعكس كذالك صحيح

الله خلق وفرق يابشر

فالرجل رجل وله دوره ومحاسنه وعيوبه و
المراه مراه ولها دورها ومحاسنها وعيوبها

" و لهن مثل الذي عليهن بالمعروف و للرجال عليهن درجة "

بصمة قطرية
20-03-2012, 02:35 PM
يعطيكم الف ألف عافيه

ردودكم منوره وواقع

شوفوا تبون الصدق الرجال يوم يكبر في السن صحيح اهو الي يتحندى اكثر قولوا ليش ..

اول شيء لانه راح يكتشف اشياء في البيت اهو ما كان شايفها وهذا اهو الواقع

إذا كان انسان دقيق في عمله وتقاعد راح يكون انسان دقيق في بيته ..

لانه امور البيت والعيال في الغالب مسلمها لزوجته فبهذا يكون اكتشف عالم ههههههههههههههههههههه غريب عجيب اول مره يمر عليه ..

فتحسووونه يتحندى
بعض الرجل بعد التقاعد يكون حنان

بعض الحريم يحنون ويحنون لين يخلوونك خلاص تطلع من طورك وهم صغار فيوم يكبرون اتوقع تهدأ الحاله فيهم

ومش المقصود فيهم كل الرجال وكل النساء البعض

أأبوي الله يرحمه والله ما كنت اشوفه يحن والا شيء والا يتكلم بس أمي ماشاء الله عليها أن بغت شيء حنت ربي يحفظها لين تخلصه لها ..

تحياتي لكم جميع

وصباحكم ورد وجوري وفل وياسمين وشنو بعد

كرك وجباتي

لا تقول يكتشف قول يتدخل في امور ما له علاقة بيها ..
البيت و المطبخ ..
والله كم وحده من رفيجاتي يعانون من هالشي ..
يعني حتى المطبخ وصل له و قعد يتحلطم ليش هاي حاطينه هني ..
و ليش وليش ليش .. :anger1:
يكتشف ..!!!
وينه قبل لاهي و لا يدري عن شي الحين بس فضى قام يكتشف .. :anger1:
خل اكتشافاته له :tease:

الله خلق وفرق يابشر

أخي الكريم ..
اشدخل الحين المساواة ..
من طالب بالمساواة .. !!! :eek5::secret:
ركز في مضمون الموضوع .. :secret:

بوعلي2
20-03-2012, 04:15 PM

والعكس كذالك صحيح

الله خلق وفرق يابشر

اضحك الله سنك ههههههههه

الموضوع بصوب وردك بصوب

شكلك شايل على المراه مليوون هههههه

qatara
20-03-2012, 07:11 PM
اضحك الله سنك ههههههههه

الموضوع بصوب وردك بصوب

شكلك شايل على المراه مليوون هههههه

لا مليون ونص وشو الي مليون ومليار
هههههههههههههه

يا اخي الموضوع بكبره مقارنه بين وبين

عساك فهمت اذونا الرجل والمراه
مطاردات وتصيد لعيوب بعضهم باي طريقه
شي منذ الازل معروفه حنه الحريم وسندارتهم
جرب اوعد لك رجل بشي واوعد مراه بشي
في اي عمر تختار وشوف من الي حنته اكثر

يمكن الرجل يتحندى لسبب وجيه لو دققت (لتهذيب مسلك ما )

لاكن المراه

حنه من صغرها الي اخر يوم بعمرها (على شي يستاهل وشي مايستاهل)

هذا هو الفرق

intesar
20-03-2012, 08:18 PM

متأكده ما راح تغيرين اقوالج !!

ههههههههههههاي

عندج وقت تغيرين كلامج

لا ما أغير.. الرجل لما يكبر ويحال للتقاعد.. يكون عنده فراغ أكبر.. فيشعر بالملل.. فبذلك التحندي عنده تسلية.. مسكينة المرأة في هذه المرحلة..

intesar
20-03-2012, 08:20 PM

اخبر حده المجلس والحجره

هذاك الأوليين..

intesar
20-03-2012, 08:26 PM
لا مليون ونص وشو الي مليون ومليار
هههههههههههههه

يا اخي الموضوع بكبره مقارنه بين وبين

عساك فهمت اذونا الرجل والمراه
مطاردات وتصيد لعيوب بعضهم باي طريقه
شي منذ الازل معروفه حنه الحريم وسندارتهم
جرب اوعد لك رجل بشي واوعد مراه بشي
في اي عمر تختار وشوف من الي حنته اكثر

يمكن الرجل يتحندى لسبب وجيه لو دققت (لتهذيب مسلك ما )

لاكن المراه

حنه من صغرها الي اخر يوم بعمرها (على شي يستاهل وشي مايستاهل)

هذا هو الفرق

تصفيق لنصير المرأة:app:

qatara
20-03-2012, 08:37 PM
اخي ابو علي اعطيك مثال واضح
شوف الي فوق مثلا تطارد ورا ردودي وتحن
نادر ما اكتب شي ما تحن وراي حتى لو كانت السالفه مع غيرها
هذا نموذج من بعض الحنانات في المنتدي خخخخ

ههههههههههههه

بومحمد 00
20-03-2012, 11:14 PM
اممممم يامن شراله من حلاله علة

intesar
20-03-2012, 11:28 PM

بصمة قطرية
21-03-2012, 12:04 AM

ههههههههههههه

و ليش ما علقت على ردي :shy:
لأني مب حنانة صح ..:shy:

شبح الصمت
21-03-2012, 07:58 AM
حريم لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب :tease:

بس ودك ترد عليهم مثل الهندي كل ماتكلمه يحرك راسه بس :rolleyes2:

الزبدة..

اذا تحندى الرجل ...فهو انسان يعمل ودقيق ولا يرضى بالغلط ...
واذا تحندت المرأة ...فهي حنانة وماعندها سالفة وعطها الاذن الصمخة ..وهز راسك ..

سبحان الله يا شبح في كل شي اطلعون نفسكم صح هههههههه

يعني يوم تحندى الرجل تحندى لان شاف اشياء غلط ومب عاجبه اجل وين كان قبل حسستني يفطر ويتغدا ويتعشى وينام في مكان العمل ههههههه امزح

بس ترا الرجل لما يفضى يشتغل على الحنه

لذلك اتمنى زوجي يشتغل بذمه وضمير وما يتقاعد ههههههههه

والعكس كذالك صحيح

الله خلق وفرق يابشر

لا تقول يكتشف قول يتدخل في امور ما له علاقة بيها ..
البيت و المطبخ ..
والله كم وحده من رفيجاتي يعانون من هالشي ..
يعني حتى المطبخ وصل له و قعد يتحلطم ليش هاي حاطينه هني ..
و ليش وليش ليش .. :anger1:
يكتشف ..!!!
وينه قبل لاهي و لا يدري عن شي الحين بس فضى قام يكتشف .. :anger1:
خل اكتشافاته له :tease:

أخي الكريم ..
اشدخل الحين المساواة ..
من طالب بالمساواة .. !!! :eek5::secret:
ركز في مضمون الموضوع .. :secret:

لا ما أغير.. الرجل لما يكبر ويحال للتقاعد.. يكون عنده فراغ أكبر.. فيشعر بالملل.. فبذلك التحندي عنده تسلية.. مسكينة المرأة في هذه المرحلة..

هذاك الأوليين..

تصفيق لنصير المرأة:app:

ههههههههههههه

اممممم يامن شراله من حلاله علة

Bonjor

صباحكم حــنه ورنه

صباحكم ورد وجوري

عالعموم الاثباتات كلها تشير أصابعها إلى المرأة أنها الأكثر والأقوى على الحنــه والتحلطم وعندها قوة استحمال لاحدن يزعل

الاواتر الصوتيه عند المرأة أقوى من الرجل صدقوني وسوو بحث

عندها طوووول نسم ماشاء الله

وانا ما انقد عليهم ولكن هذا الي احنا نشوفه ونعيشه ..

مهرة
21-03-2012, 08:10 AM
يالله صباح خير اش هالحنه من الصبح .. الموضوع بكبره حنه وصجه في الحوار العام .. خلاااااااص كنسلوووه ..! :tease: :tease:

الـخـالـدي
21-03-2012, 08:17 AM
انا يضحكني اللي يتنحندى هههههههههههههههه .. تحس انه يتكلم من كل قبله و انت تشوفه وتقوله طيب وبعدين

ويرجع يكمل الموال وهو منقهر هههههههه

دروب
21-03-2012, 08:19 AM
اللي يتحندى وايد لازم يعلم نفسه على الصبر
ويكيف نفسه على الظروف اللي حوله ولا بيتعب ويتعب غيره على فاضي
والمرأة تتحندى أكثر لأنها بصراحة مخلصة في كل شي تحب الدقة والنظام والاتقان في كل أمور الحياة بس المفروض ما تبالغ
والشخص النكدي اللي مب قنوع هو اللي يتحندى وما يحمد ربه ومب عاجبه شي .. والله يعينه على نفسه ما راح يعيش مرتاح

شبح الصمت
21-03-2012, 08:27 AM
يالله صباح خير اش هالحنه من الصبح .. الموضوع بكبره حنه وصجه في الحوار العام .. خلاااااااص كنسلوووه ..! :tease: :tease:

صبري اشوي عليه خليه ياخذ حقه

انا يضحكني اللي يتنحندى هههههههههههههههه .. تحس انه يتكلم من كل قبله و انت تشوفه وتقوله طيب وبعدين

ويرجع يكمل الموال وهو منقهر هههههههه

ياخي لا تلوم في ناس تعودا على هالشيء فيهم شيء مافيهم شيء
ترى كثر التحندي يجيب المرض ويكره الناس فيك

اللي يتحندى وايد لازم يعلم نفسه على الصبر
ويكيف نفسه على الظروف اللي حوله ولا بيتعب ويتعب غيره على فاضي
والمرأة تتحندى أكثر لأنها بصراحة مخلصة في كل شي تحب الدقة والنظام والاتقان في كل أمور الحياة بس المفروض ما تبالغ
والشخص النكدي اللي مب قنوع هو اللي يتحندى وما يحمد ربه ومب عاجبه شي .. والله يعينه على نفسه ما راح يعيش مرتاح

ما قلنا شيء مخلصه وهالامور بس بعد لا تنسى انه التحندي يعور الراس وينفر العالم منك

:weeping:

qatara
21-03-2012, 06:06 PM

لانج وبكل امانه لج ردود منطقيه وواقعيه
بعض الاحيان وليس لديج تحيز اعمى
وحوارج في حدود النقاش وليس ترك الموضوع
ومهاجمه الاشخاص لكي تضيع الطاسه
مثل بعضهن يخربون الموضوع لكي
يشوهون الفكره او ليغلغ لانه يلمس الخطاء
في ما بينهم وبين نفوسهم فيحسون
انهم هم المقوصودون
مع ان النقاش عام او ومع غيرهم

intesar
21-03-2012, 10:01 PM
لانج وبكل امانه لج ردود منطقيه وواقعيه
بعض الاحيان وليس لديج تحيز اعمى
وحوارج في حدود النقاش وليس ترك الموضوع
ومهاجمه الاشخاص لكي تضيع الطاسه
مثل بعضهن يخربون الموضوع لكي
يشوهون الفكره او ليغلغ لانه يلمس الخطاء
في ما بينهم وبين نفوسهم فيحسون
انهم هم المقوصودون
مع ان النقاش عام او ومع غيرهم

هل أنا المقصودة.. :telephone:

doha2012
21-03-2012, 10:24 PM
عن تجربه

الرجال اكثر وخاصه الدقيق منهم على كل حرف وكلمه

رحمنا الله برحمته احنا وين والتحندي وين:nice:

ريم 28
22-03-2012, 12:24 AM
ههههههههههههه

خلونا انشوف الردود وانشوف من يتحندى اكثر

حلو الموضوع يحسسني ان الكل يتحندى

ههههههههه

intesar
22-03-2012, 01:08 AM
إلا أنا أحب أخلي الغير يتحندى..

شبح الصمت
22-03-2012, 08:18 AM
عن تجربه

الرجال اكثر وخاصه الدقيق منهم على كل حرف وكلمه

رحمنا الله برحمته احنا وين والتحندي وين:nice:

ههههههههههههه

خلونا انشوف الردود وانشوف من يتحندى اكثر

حلو الموضوع يحسسني ان الكل يتحندى

ههههههههه

إلا أنا أحب أخلي الغير يتحندى..

ههههههههههههههههاي

من اول ما نزلت الموضوع شووفوا الموقف الي صار لي

شكله احد دعاء علي
رحت مع الاهل قريب العصاري المهم محل وهم يحنون ترى المحل فاتح فاتح قلت لهم تبشرون وديتهم الا مصكر وتم اتحلطم اتحلطم قلت لكم مصكر مصكر ما تصدقوووني

هههههههههههههههههههههههههههههههاي
وتذكرت موضوعي قلت اااااي انا منزل الموضوع وطلعت أكبر متحندي وتميت يمكن 10 دقايق عقب قصرت على الصووت ركدت ركدت

نورعبدالرحمن
24-03-2012, 03:02 AM
الموضوع حلللوا ...من ناحيت الحنة عند المرة ..باس انا اعتبرهة طبيعية يعني حنتنا علي لعيال ... كاني ظابط .. كلتوا ..لبستوا.. درستوا..والزوج هادي .الا في وقت السفر يتحول واحد ثاني ..واااي يعطيني مواعيد غلط علشان ما اخرة ومن اول ما نقوم حنة يلا خلصونا بسرعة جهزتوا لشنط ما نسيتوا شي ؟

شبح الصمت
25-03-2012, 08:35 AM
الموضوع حلللوا ...من ناحيت الحنة عند المرة ..باس انا اعتبرهة طبيعية يعني حنتنا علي لعيال ... كاني ظابط .. كلتوا ..لبستوا.. درستوا..والزوج هادي .الا في وقت السفر يتحول واحد ثاني ..واااي يعطيني مواعيد غلط علشان ما اخرة ومن اول ما نقوم حنة يلا خلصونا بسرعة جهزتوا لشنط ما نسيتوا شي ؟

الله يخليكم لبعض

صدقتي في كلامج بالخط الازرق الرجال في السفر يتغير وانا عن نفسي هالاشياء تصيدني انا الاحق المره يلا قومي سوي بسرعه خلنا نطلع

ههههههههههههههههههاي

شفتي اشلون يعني في قاسم مشترك الواحد داخل بيته يعطي الخيط والمخيط زوجته لانها ملكة البيت والرجال طبعا يحن ما نقول لا بس في السفر خلاص الرجاااال اهو المسيطر

الرجال قوامون على النساء

يعني احنا الي نقوم بكل شيء بس الحريم اهم الخير والبركه في كثير من الاشياء ولكن الحنه اهي الي تعور الرأس في بعض الامور الي مالها معنى

مهرة
25-03-2012, 09:41 AM
حنه حنه حنه لي متى؟؟ وبعدين اي حنه فيهم ؟؟ الحنى او الحنه ؟؟ يلا ممكن نسكت عشان هالريوووق المرتب