المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحكم لكم .......هل القطريه ضد القطرين ......فقط

بوغانم995
21-03-2012, 08:10 AM
بسم الله

أخي ......قرر الذهاب الى دبي .....مع أولاده قبل ..نهاية عطلة الربيع ...:nice:
طبعاً .....ســأل الربع في العمل والمجلس .....وأشــاروا عليه ...ان يقطع التذاكر على الأماراتيه .....أرخص ...بسبب .اولاً ...قرب المسافه .....وعدد المسافرين معه ...فسألني قلت له ....القطريه ...احسن كناقله وطنيه ....!!!:)

في اليوم الثاني ...قالي ..لا تقولي القطريه :anger1:.....فقلت له ....والله ....انا ..راعي خط ..احب السفر بالسياره ....
قال لي تصدق أن فرق السعر بين القطريه ...والأماراتيه ....اكثر من 500ريال ....قلت له ...كيف ....قال ..القطريه ...صباحاً ...السعر 1500 ريال ..بعد الظهر ...1600 ريال ...:secret:

قلت له...انته صاحب عائله كبيره .....ورايح اسبوع ..خذ...على الأماراتيه أرخص .....:shy:

المهم انه سافر على الأماراتيه .....مع جميع أهله ..التذكره الف ريال للكبار وللصغار 800 ريال ...

بعد 4 أيام ....اتصل ...اخي وقالي ....الخادمه ...مع ...جاسم ...راجعين ....الدوحه .....عمتهم طالبه الخدامه .....ضروري :omen2:.....وصل جاسم والخادمه بسلامه .

وبعد اسبوع رجع ....أخي .....وتوجهنا ...للسلام عليه .....وأخذ ...الصوغه ....وسماع السوالف.. ..مقامراته ...مع أولاده ....وبعد لــفــاله والقهوه:tease: ...

قالي ....تصدق ...اني قطعت تذكره حق ...ولدي جاسم مع الخادمه .....على القطريه بس رجعه ...يعني دبي -- دوحه ...فقط ....من مطار دبي .....كلفتني التذكره الواحده .....2075 ريال طريق وحد ....الخادمه ...مع جاسم ...4150 ريال تقريباً:rolleyes2: ......

قلت ليش ماقطعت على الأماراتيه ....قال الأماراتيه حصلنا 900 ريال بس الصباح ....والعصر فول ...:weeping:

حصلت على القطريه ....كرسين .....المغرب ....فقلت حق الموظف ...خلاص اصدر التذاكر ....فقالي ....السعر ...كذا ...فقلت المهم اانه في مكان قال اكيد ....ودفعت المبلغ المذكور حق طريق واحد ...دبي ..الدوحه ...:secret:

هل يعقل ان ناقله وطنيه .....تضاعف ....اسعار تذاكرها على المسافرين عليها من المواطنين .....هل القطريه لا تريد من المواطنين السفرعلى خطوطها ...ام ماذا .....هو الجواب .....

هل يعقل من دبي الى الدوحه ... 2075 ريال one way .:telephone:

من كانت له تجربه في هذا الصدد فلا يبخل علينا :omen2:...بها ....مادام الموضوع يصب في مصلحة المواطن ...وهل ..هناك تفاوت اسعار ..في طيران الخليج مثلاً الله يرحم أيام طيران الخليج .....المهم ان علتنا منا وفينا ....ولكم القرار ....وبسسسسسسسسس

رذاذ
21-03-2012, 08:12 AM
مفروض خصم نص السعر لولد البلد.. لنه الداعم للشركة.

دااانة قطر
21-03-2012, 08:15 AM
:eek5:ياكبرها عند الله

المهم مرت علي نفس الساالفه لنااس كاانوا متجهين للبحرين يعزون أهلهم وفي العوده طاارت عنهم الطيااره فاضطروا يحجزون العوده على اقرب طيااره ( القطريه ) بثمن تذكره ذهاب وعوده ولولا الدواام جاان اجلوا الرحله:rolleyes2:

بورصواوي
21-03-2012, 08:18 AM
قووووووووويه حرام عليك

ANONYMOUS
21-03-2012, 08:18 AM
من موضوعك يبين ان القطريه ماعندها تفرقه

والدليل ان الولد والخادمه تذاكرهم متساويه

المشكله في شركات الطيران بشكل عام .. ان كل ماتكون مستعجل اكثر تدفع اكثر

وبعا صباح ومساء تختلف اسعار التذاكر

ويكند ولا ايام عاديه بعد تختلف الاسعار

بو الجوري
21-03-2012, 08:20 AM
هلا بوغانم :..

أول بتكلم عن موضوع السفـر :..

أنا عن نفسي لو رايح دبي بسوي نفس أخوك :..
لكـن لو مثلا بروح لندن مع عائله ( حريم ويهال ) فأكيد بروح عالقطريه
لو كان فرق مجموع التذاكر من 2000 لين 3000 :..
عالأقل بروح ( دوحه لندن دوحه ) أريحلي وأريح للعائله
لأني لو بروح عالإماراتيه ( دوحه دبي لندن دبي دوحه )
يعني سالفه ونزله مع اليهال من طياره لين طياره :..

لكـن لو الفرق كبير فأكيد بختار طيران ثاني أنسب و أريح :..
:)

ثانيا بخصوص السعر غالي عالقطريين :..
سؤال هل لو أنا و رفيجي الأمريكي رحنا سفريات رجنسي
وخذنا تذكرتين حق لندن مثلا :..
هل هو بيدفع سعر و أنا سعر !!!!

أنا اللي أعرفه إن القطريه أسعارها غاليه مب بس على القطرين

:)

وتستاهل سلامـة أخوك و عياله وجاسم وخدامتهم :..

بوغانم995
21-03-2012, 10:08 AM
الحين ......زميل في العمل حجز على السعوديه .....دوحه --- الرياض ...دوحه ...يقول سبع ميه ...وقلناله ...القطريه ...قال الف ومئتان ريال ...الفرق = 500 ريال ....وكلها ساعه يمكن ....الله يرحم ...نحن ..بس نريد ان تكون اسعار التذاكر ...عادله في القطريه ...ممكن تزيد ..بس مايوصل الفرق الى هذا الحد ....وبسسسسسس

أسير الاسهم
21-03-2012, 10:17 AM
تعبنـا من القطريــة واسعارها .. طلابنا براا اذا صار عندهم اجازه مثل الاسبوع الجاي ليستر مادري شنوو إجازتهم ,, يقولون والله ودنا نجي الدوحه نجلس معكم احسن من قعدتنا في لندن .. ونبي نشوف أهلنا بس لما تشيك وتحصل التذكره حدود 5000 وزياده والله شي يقهر ترى هالسعر أقل درجة فالسياحي يعني زفت

يضطرون يقعدون هناك ليما تجي الاجازه الكبيـره شهرين او اكثر عشان يجون لانه ما يقدرون على سعر التذاكر كل شوي

كلنا قطر 1981
21-03-2012, 10:20 AM
مفروض خصم نص السعر لولد البلد.. لنه الداعم للشركة.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتني اخوي رذاذ بالرد

تبي خصومات حق ولد البلد ؟؟؟؟؟؟؟؟

اول شي خليهم يحترمون قوانين البلد و يمنعون الخمر عليها و يسمحون بالصلاه فيها

ان سواها بقولك انشاء الله بيلتفتون حق المواطن بس الي اشوفه و بكل صراحه القطريه

مطنشين الكل لا همهم مواطن و لا وطن الاسم يدل انه الناقل الرسمي للدوله و التعامل يثبتلك

انه الاسم ماله شغل في المضمون :secret:

Abdulla86
21-03-2012, 10:24 AM
يالربع انا حاجزعلى لوس انجلوس طلعت علي على القطريه ب 50 الف ريال

و حجزت على الاماراتيه بزنس حق شخصين طلعت على 23 الف

هل هذا يعقل واللي مايصدق برويه اوراق الحجوزات

catqat
21-03-2012, 10:40 AM
مارد راعي القطرية يفنقش، نفس غيره، وراح يسأل عن اكل مال الناس بالباطل.....

حسبي الله ونعم الوكيل،

بوحمد111
21-03-2012, 10:43 AM
انا رحت الامارات في عطلة الربيع على الاماراتيه وكان سعرها ٣٣٠ رايح راجع واكيد بتستغربون من السعر لأنه لو راحت عليك الطيارة بأي سبب ما ترجع لك الفلوس وتوكلت على الله وحجزت هذا النوع من التذاكر وكان سعر الطيران القطري فوق ال ٢٠٠٠ ريال للشخص الواحد والحسابه بتحسب

على العموم وفرت في سفرتي ما يقارب ال ١٠٠٠٠ ريال بس تذاكر

والقطريه اسم لا اكثر ولا اقل وفي الاصل مش للقطرين

BosaiF_774
21-03-2012, 08:30 PM
فيه لعب في الاسعار ..
انا اروح من الدوحه لماليزيا وبعدين ردهه للدوحه بـ 2400
على الخطوط القطريهه بس مشتركه مع الماليزيه شلون لا تسالوني ..
المهم او واحد من الربعع يروحح من الدوحه لماليزيا وبعدين الدوحه بـ 1800 ؟
مـآدري هل هو من المكاتب يغيرون الاسعار ويقصون ع الناس عشان يكسبون فلوس ؟
ولا شسآلفه ><"

chillis
21-03-2012, 08:49 PM
فيه لعب في الاسعار ..
انا اروح من الدوحه لماليزيا وبعدين ردهه للدوحه بـ 2400
على الخطوط القطريهه بس مشتركه مع الماليزيه شلون لا تسالوني ..
المهم او واحد من الربعع يروحح من الدوحه لماليزيا وبعدين الدوحه بـ 1800 ؟
مـآدري هل هو من المكاتب يغيرون الاسعار ويقصون ع الناس عشان يكسبون فلوس ؟
ولا شسآلفه ><"

نفس طيران الشرق الأوسط يكون بينهم تعاون بين القطريه والطيران الآخر ويكون ارخص

السحابة
22-03-2012, 01:08 AM
سافرو الهند ارخص

الفورتك
22-03-2012, 01:26 AM
قررت اروح البحرين مع ولد عمي عنده موعد في احد مستشفيات العيون ..
ورحنا نحجز التذاكر .. وكقطري قلتله احجزلي على القطريه .. قالي 1290 القطريه ..
وقالي موظف السفريات ليش ماتروح على طيران الخليج بـ690 بس
ولا على الطيران البريطاني بـ590 بس
وانتوا شوفوا الاسعار وقارنوا بينها ..
للعلم القطريه one way بـ 790 يعني اغلى من الرحتلين اللي هم ذهاب وعوده

صفقه
22-03-2012, 02:08 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

أنا حاجز للأهل على القطرية اليوم الخميس على البحرين رايح راد بـــ 610 ريال .

يعني ارخص من طيران الخليج نفس ماتقول .

ورحت في اجازة الربيع مع الأهل لدبي رايح راد .. انا وزوجتي وخدامتين واربعة اطفال 3 منهم لهم كراسي بروحهم بـــ 5400 ريال .. يعني بصراحة سعر معقول جدا .

ذيب ازغوى
22-03-2012, 03:44 AM
يارجال اعرف اخويااي اماراتين ياخذون تذكره ب 2200 وريال ونفس المكان اللي رايح له انا اخذه ب 2900 ريال ؟!؟!

بوسلمان 2010
22-03-2012, 07:59 AM
والله هل قطر تمللو من كثر مايشتكون من هذا الموضوع في الجرايد واذاعة قطر والمجالس لاحياة لمن تنادي

بوخالد2
22-03-2012, 08:08 AM
مادرى ليه اسمها القطريه

يسمونها قهرطيه

Stranger Man
22-03-2012, 08:32 AM
الحمدلله على سلامة اخوك بوغانم

ونصيحة ،، اللي يبي يسافر على القطريه يحجز قبلها بوقت ،، بيحصل سعر يمكن اقل من الشركات الثانيه لان كل ماسبقت كل مانزل السعر ، والرحلات لها اسعارها الصبح غير العصر غير الليل وارخصها الصبح

اغلى الرحلات تكون للامريكيتين وهذي مهم تحجز بوقت كافي عشان السعر يكون نازل

اخوي بودعيج ، السعر طلع عليك غالي لان حاسبين لك الرحله الدوليه من قطر الى امريكا + رحله داخليه ،، عشان كذا روح على الاماراتيه ، تراها زينه انا رايح عليها من سنتين ، دايركت بس عيبها انها زحمة هنود ولا سعرها حلو
انا حاجز على الاماراتيه دبي سياتل دبي بـ ١٣٩٠٠ ريال بزنس ، والسعر حصلته صدفه كانو توهم فاتحين حجز التذاكر على هالخط وكان للحين ماشتغل من ٤ شهور قمت وحجزت عليه .. ومن الدوحه لدبي للدوحه على فلاي دبي بـ ٥٠٠ ريال .. يعني كلفتني التذكره ١٤٤٠٠ ريال

اذا بغيت على القطريه احجز لنيويورك ومنها اخذ الفيرجن ، طيران حلو ودايما يسوي عروض بس احجز بدري .. رحت على الفيرجن العام عجيب من نيويورك الى سان فرانسيسكو بـ ٤٠٠ دولار بزنس ، بس حاجز قبلها بـ ٤ شهور

http://www.virginamerica.com/

شيزكيك
22-03-2012, 08:40 AM
في عطلة نص السنه رحنا دبي شفنا اسعار القطريه 1500 ريال حتى مع خصم الداخلية وشفنا سعر الامارتية 900 ريال الكبار والصغار 800 ريال وحجزنا على طول ودلعوا عيالنا وعطوهم العاب وحتى البيبي يابوا له طعام خاص فيه وهالامور ما نحصلها على القطريه

للصبر اخر
22-03-2012, 08:59 AM
صارت معاي
كنت مع خالتي راجعة البحرين
طارت الطياره عنها وحجزت لها ع القطريه سياحية 1200 ريال

النخب الاول
22-03-2012, 09:18 AM
يالربع انا حاجزعلى لوس انجلوس طلعت علي على القطريه ب 50 الف ريال

و حجزت على الاماراتيه بزنس حق شخصين طلعت على 23 الف

هل هذا يعقل واللي مايصدق برويه اوراق الحجوزات

مرحبا أتصلت على طيران الامارات وطلبت سعر التذكرة لوس انجلس تاريخ 28/6/2012 على درجه البزنس لمده شهر قال لي الموظف سعرها 31.260 ريال :eek5:
انزين قالت له شوف لي ع نييورك قال لي 24.710 :eek5::eek5:

اشلون انت لقيت 23 الف حق شخصين اخوي انا ما اكذبك مسموح

وكلمت القطريه قال لي نييورك على البزنس ب 25 الف اخذها لانه ما في فرق بينها وبين الاماراتيه اله 290 يال بس اريح لي لانها دايرك

Stranger Man
22-03-2012, 06:32 PM
مرحبا أتصلت على طيران الامارات وطلبت سعر التذكرة لوس انجلس تاريخ 28/6/2012 على درجه البزنس لمده شهر قال لي الموظف سعرها 31.260 ريال :eek5:
انزين قالت له شوف لي ع نييورك قال لي 24.710 :eek5::eek5:

اشلون انت لقيت 23 الف حق شخصين اخوي انا ما اكذبك مسموح

وكلمت القطريه قال لي نييورك على البزنس ب 25 الف اخذها لانه ما في فرق بينها وبين الاماراتيه اله 290 يال بس اريح لي لانها دايرك

شركات الطيران كل فتره تسوي عروض ، المهم انكم تسجلون الايميل في مواقع شركات الطيران على الانترنت عشان اذا فيه عرض يكون عندكم علم

اخونا بودعيج ممكن قصده تذكرت الواحد ٢٣ الف ،، لان خط لوس انجلوس مليان ،، انا متابع الاماراتيه من سنين ،، اقوى عرض على خط لوس انجلوس كان سنة ٢٠٠٩ ،، كانت التذكره على ١٥ الف ،، وشهر ١ اللي راح وصلت تذكرة لوس انجلوس على الاماراتيه ١٧ الف ريال .. اللي ابي اقوله انكم شوفو الشركات الثانيه اذا بتروحون للغرب ،، عندكم اللوفتهانزا .. البريطانيه .. ممكن اللي بيروح صوب امريكا او كندا يحجز من قطر على القطريه او bmi ومن لندن يختار الطيران اللي يريحه بس يحجز من بدري عشان السعر يكون رخيص + يكون عنده علم بالعروض .. ولاتروحون مكاتب شركات الطيران او مكاتب سفريات تراها اغلى
احجزو عن طريق الانترنت ارخص اقل شي ١٥ ٪ من سعر التذكره

حناذ الدنيا
17-06-2012, 03:21 PM
بورصة السفر اتفق معاهم بعد شوي اتصل استفسر ايقولك السعر تغير توني ماخذت لي حتى ربع ساعه :discuss:

صـــــدق
17-06-2012, 03:41 PM
الله المستعان

الشيخة شيوخة
17-06-2012, 03:45 PM
ايه لقطريه ضدلقطريين على طول الخط:nice:

الوثيقة
17-06-2012, 03:49 PM
والله انا صارت معاي في ماليزيا غيرت الحجز كنت شاري التذاكر ب 3400 ولما بدلت الحجز صارت 5200 توهقت بس اضطريت ادفع علشان ارجع وكان قبل العيد

كلنا قطر 1981
17-06-2012, 03:49 PM
عن تجربه

بصراحه انصحكم بطيران الاتحاد خدمه طيبه و اسعار رخيصه ارخص من القطريه و الاماراتيه و الخليج بعد و بفرق كبير و اسطول الطيران و الطيراين فوق الممتاز

مثال بسيط عن الاسعار التذاكر قبل شهرين حق تايلاند

القطريه 3250 الدرجه السياحيه
الاماراتيه 2930 الدرجه السياحيه
الخليج 2540 الدرجه السياحيه
الاتحاد 1700 الدرجه السياحيه

و لكم الحكم بفرق السعر

intesar
17-06-2012, 03:52 PM
القطرية صار لنا فترة مقاطعينها..

حناذ الدنيا
17-06-2012, 04:07 PM
زين من ينظم لنا الاسعار ؟؟

اذا موظفه في القطرية ..تقولي احجزي عن طريق النت عشان ماياخذون منج كومشن شدعوه :discuss:

واتقولي حدى الخوات لكويتيات احنا نلف السبع لفات عشان نوصل للسعر المناسب على القطرية

والله جيدين في تنظيمهم للحجز سواء للتذاكر او السكن..:discuss:

حناذ الدنيا
17-06-2012, 04:22 PM
يعني اتم اراكض من سفريات الى سفريات ومن بلاد الى بلاد عشان اصل الى السعر اللي ابغيه شدعوه مايسوى علي :discuss:

حناذ الدنيا
17-06-2012, 04:53 PM
على القطرية تركب من الكويت على قطر ترانزيت الى ماربيلا تصيف وتبلبط في شواطىء ماربيلا ,,الى لندن وناسه مع البراد والشوبنق تركب القطار الى باريس وناسه وشوبنق الى لندن وناسه وباي باي الى قطر جانها بعد بتونس الى الكويت وبسعر على كيفها متناووووووول الجميع وعلى القطرية جيده والله :discuss:

khalid969
17-06-2012, 05:06 PM
بسم الله

أخي ......قرر الذهاب الى دبي .....مع أولاده قبل ..نهاية عطلة الربيع ...:nice:
طبعاً .....ســأل الربع في العمل والمجلس .....وأشــاروا عليه ...ان يقطع التذاكر على الأماراتيه .....أرخص ...بسبب .اولاً ...قرب المسافه .....وعدد المسافرين معه ...فسألني قلت له ....القطريه ...احسن كناقله وطنيه ....!!!:)

في اليوم الثاني ...قالي ..لا تقولي القطريه :anger1:.....فقلت له ....والله ....انا ..راعي خط ..احب السفر بالسياره ....
قال لي تصدق أن فرق السعر بين القطريه ...والأماراتيه ....اكثر من 500ريال ....قلت له ...كيف ....قال ..القطريه ...صباحاً ...السعر 1500 ريال ..بعد الظهر ...1600 ريال ...:secret:

قلت له...انته صاحب عائله كبيره .....ورايح اسبوع ..خذ...على الأماراتيه أرخص .....:shy:

المهم انه سافر على الأماراتيه .....مع جميع أهله ..التذكره الف ريال للكبار وللصغار 800 ريال ...

بعد 4 أيام ....اتصل ...اخي وقالي ....الخادمه ...مع ...جاسم ...راجعين ....الدوحه .....عمتهم طالبه الخدامه .....ضروري :omen2:.....وصل جاسم والخادمه بسلامه .

وبعد اسبوع رجع ....أخي .....وتوجهنا ...للسلام عليه .....وأخذ ...الصوغه ....وسماع السوالف.. ..مقامراته ...مع أولاده ....وبعد لــفــاله والقهوه:tease: ...

قالي ....تصدق ...اني قطعت تذكره حق ...ولدي جاسم مع الخادمه .....على القطريه بس رجعه ...يعني دبي -- دوحه ...فقط ....من مطار دبي .....كلفتني التذكره الواحده .....2075 ريال طريق وحد ....الخادمه ...مع جاسم ...4150 ريال تقريباً:rolleyes2: ......

قلت ليش ماقطعت على الأماراتيه ....قال الأماراتيه حصلنا 900 ريال بس الصباح ....والعصر فول ...:weeping:

حصلت على القطريه ....كرسين .....المغرب ....فقلت حق الموظف ...خلاص اصدر التذاكر ....فقالي ....السعر ...كذا ...فقلت المهم اانه في مكان قال اكيد ....ودفعت المبلغ المذكور حق طريق واحد ...دبي ..الدوحه ...:secret:

هل يعقل ان ناقله وطنيه .....تضاعف ....اسعار تذاكرها على المسافرين عليها من المواطنين .....هل القطريه لا تريد من المواطنين السفرعلى خطوطها ...ام ماذا .....هو الجواب .....

هل يعقل من دبي الى الدوحه ... 2075 ريال one way .:telephone:

من كانت له تجربه في هذا الصدد فلا يبخل علينا :omen2:...بها ....مادام الموضوع يصب في مصلحة المواطن ...وهل ..هناك تفاوت اسعار ..في طيران الخليج مثلاً الله يرحم أيام طيران الخليج .....المهم ان علتنا منا وفينا ....ولكم القرار ....وبسسسسسسسسس

القطرية شركة ربحية وطنية :p

حناذ الدنيا
17-06-2012, 05:06 PM
والحجز مدفوع الاجر وبأسعار مخفظه قبلها بوقت :discuss:

حناذ الدنيا
17-06-2012, 05:09 PM
اقول كل شي اشوفه معاكس القطريين ليش وشسالفه :anger1:

بوسلمان 2010
17-06-2012, 05:40 PM
لاحول. الله. ليش بس على القطرين

halcrow
17-06-2012, 05:44 PM
في لبس في الموضوع. موضوع انه في فرق بين قطري واجنبي هذا غير صحيح ولا في عرف الطيران صحيح ان القطريه اسعارها اغلي لا نه مافي ترانزيت بالنسبه لنا وهذا شي عالمي ومتعارف ان الدايركت اغلي من الترانزيت. بخصوص المقارنه بين قطر والامارات لتايلند او اي دوله طبعا بالنسبه للساكن في الامارات تعتبر له دايركت لكن احنا عادي نتنعق ٣ ساعات ترانزيت في دبي ولا بوظبي علي اساس الوجهه شرق اسيا مثلا....... اخيرا انا معاكم..... تظل القطريه اغلى بالنسبه لسكان قطرلجميع وجهات العالم مقارنه مع الخطوط الجاره الخليجيه. ولكن من خبرتي البسيطه في السفرات تظل القطريه من اكفاء وارقي خطوط طيران العالم ومبنى الفيرست كلاس في مطار قطر هو افضل مبنى مر علي ع مستوى العالم *

بني أميه
17-06-2012, 06:15 PM
السر في ان القطرية تعتمد ع القطريين لان تكاليف سفر بعضهم مدفوعة من الحكومة وبين الحلقتين مستفيد واحد وأنتوا حلوها

انا أسافر من الدوحة لأمريكا 3 مرات في السنة لظروفي وحده من جهة الابتعاث والباقي علي

الله المستعان

الخزرجي قطر
17-06-2012, 07:10 PM
لاتعليق لأننا تعبنا من مناقشة موضوع الخطوط القطريه ولكن لاحياة لمن تنادي؟؟؟؟

.خالد
17-06-2012, 09:05 PM
القطرية لايمكن مقارنتها الا مع الاماراتية او السنغفورية ، باقي الطيران تكلفتهم اقل وخدماتهم اقل ولا يمكن مقارنتهم بهذه الخطوط ،والقطرية مقارنة بهذه الخطوط تعتبر الافضل بالنسبة للقطري المسافر :
اولا الاسعار متشابهه ، ثانيا الذهاب والعودة يكون دايركت بدون ترانزيت وهذي مهمة جدا خصوصا للعوايل ولا يوجد اي طيران يوفر هذه الميزة .

مضاربه
18-06-2012, 12:12 AM
انا توني راده من دبي تذكرتي قيمتها 900 ريال فقط لاغير على الطيران القطريه

بودحوم
18-06-2012, 12:31 AM
سعر تذكرتين درجة أولى لدبي على القطرية بـ 4530 ريال .

وسعر التذكرتين على نفس الدرجة على الإماراتية بـ 5360 ريال .

وهذا يبين أن القطرية أرخص بـ 830 ريال .

قبل شهرين تقريباً كانت القطرية أرخص بـ 1060 ريال للتذكرتين ولنفس الرحلة.

يعني بشكل عام لقيت القطرية ارخص من الإماراتية
وبصراحة استغربت هذا الشئ

معماري قطري
18-06-2012, 01:48 AM
خذت تذاكر لعطلة الربيع لدبي على القهرية وقلت باستخدم الأميال قبل لتنتهي صلاحيتها وطلعت علي التذكرة ب 600 ريال اللي هي شكل ما قالوا ضريبة وتروح أغلبها لحكومة دبي،،

مع العلم اني قبل مسوي نفس الطريقة وكانت الضريبة 450 ريال للتذكرة،، المهم حصلت واحد من الإخوان جاي على الإماراتيه ودافع 600 ريال كسعر للتذكرة بضرايبها وبكل ما فيها، وانا حاجز قبل بفتره وهو قرر متأخر يسافر .. شرايكم في هالغش وين حماية المستهلك من هالهنود؟

H B A
18-06-2012, 04:49 AM
الصراااااحه الاسعار مبالغ فيها !!!!!!

من اسبوع رحت لدبي حصلت السعر 1800 ريال !! من مكتب القطريه
فهونت وقلت اشيك النت والغريب اني حجزتها اونلاين ب900 ريال ؟!

وقبل كم شهر حصلت على دبي ب2800 سياحيه !!!!
وحجزنا على ابوظبي 1100 ريال

والحين البحرين اللي مايمديك تخلص دعاء الركوب والا الطياره نازله !!
شيكت اونلاين ب1800 !!
وعلى الكول سنتر 1350

ههههههه الحين خلونا من موضوع غاليه او رخيصه
معقوله فرق الكول سنتر والموقع يكون فرق كبير ؟!

معماري قطري
18-06-2012, 08:32 AM
الصراااااحه الاسعار مبالغ فيها !!!!!!

من اسبوع رحت لدبي حصلت السعر 1800 ريال !! من مكتب القطريه
فهونت وقلت اشيك النت والغريب اني حجزتها اونلاين ب900 ريال ؟!

وقبل كم شهر حصلت على دبي ب2800 سياحيه !!!!
وحجزنا على ابوظبي 1100 ريال

والحين البحرين اللي مايمديك تخلص دعاء الركوب والا الطياره نازله !!
شيكت اونلاين ب1800 !!
وعلى الكول سنتر 1350

ههههههه الحين خلونا من موضوع غاليه او رخيصه
معقوله فرق الكول سنتر والموقع يكون فرق كبير ؟!

مجبوس هنود كله فلفل وبهارات

eXpert*
18-06-2012, 08:56 AM
يا جماعة كلٍ ينام على الجنب اللي يريحه .

اللي متحفظ على غلاء القطرية السوق متوفر فيه العديد من البدائل .

أستغرب أمر بعض القوم يستنكر غلاء القطرية ولما تنصحه بالبديل يقول والله ما ودي أسافر ترانزيت !!

نفس موضوع وكالة التويوتا الكل يشتكي من أسعارها ومع ذلك إذا جا بيشتري سيارة شرا تويوتا !!

وبعدين يعنيّ ؟؟؟

monatee
18-06-2012, 09:02 AM
فلاي دبي ب 580 ريال ( دوحه دبي دوحه )

اسايرها تعاندني
21-06-2012, 12:02 PM
السلام عليكم
انا بقولكم من واقع تجربة حاول تحجز التذكره قبل فتره
لان التذاكر a b c d e وانواع طبعا كل ما تاخرت بالحجز كل ما ارتفع السعر

مثلا اللي حاجز من 4 شهور مب مثل امس

صح بقولك اي احد خارج قطر يقدر يحجز القطرية بارخص بوايد
مثلا
انا حاجز التذكره درجة اولي دوحة لندن دوحة 33000
وواحد من الربع اماراتي حاجزها يمكن 19000

بتقول ليش

لان القطري راكب راكب الطياره بس الاماراتي او اي عربي لازم يسولن له دعايه

ونفس الشي طيران الامارات
انا حاجز بعد شهر طياره دوحة دبي لندن سعر التذكره درجة اولى 19500
ورفيجي اماراتي طلعت عليه التذكره 34000

يعني عندنا وعندهم واحد

وحاولو تاخذون التذكره قبل فتره

وانا معاكم المفروض يتم خفض سعر التذاكر :)