المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهرت التشبه با البنات !! ( الاخوانيه )

عبدالعزيز 9
21-03-2012, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انتشرت ظاهرت التشبه با البنات والنعومه الزايده في المدارس الاعداديه و الثانويه !!!
نريد حل عاجل مع هاذي الفئه التي لعنها النبي

قال النبي صلى الله عليه وسلم قال: (لعن المتشبهات من النساء بالرجال ، والمتشبهين من الرجال بالنساء )

hk94
21-03-2012, 03:00 PM
وايد زايدين هالأيام و السبب ان اثر تربية الخدامات و الجيل صار واضح و الصراحة لوعوا جبدنا بأشكالهم الحمدلله و الشكر كل واحد كأنه عصفور !!! لا رجولة و لا نخوة!!!!
خلاص طفح الكيل على كل واحد ايقول انه رجال صج اذا شاف هالأشكال ايوقفه و يحرجه !!!!!
ما شوف على ايام ابهاتنا يقدر الشاب يمشي جدامهم !!!!!
وين هيبة الرجاجيل و وين حرص الأمهات ؟؟؟؟؟؟؟
و بعد اذا تمينا ساكتين بنشوف من المناكر اللي لا تمت للدين و لا للعرف !!!!!!
الله المستعان :anger1:

رهج السنابك
21-03-2012, 03:13 PM
؛

انا عندي تعقيب على كلمة " اخوانية" من وين يات؟ اتذكر اول مرة سمعت هالكلمة قبل اربع سنوات ولافهمت معناها او مصدرها!! كنت مفكرة معناها له علاقة بالاخوان المسلمين :)!!

سيف الحرية
21-03-2012, 03:26 PM

انتشرت ظاهرت التشبه با البنات والنعومه الزايده في المدارس الاعداديه و الثانويه !!!

قال النبي صلى الله عليه وسلم قال: (لعن المتشبهات من النساء بالرجال ، والمتشبهين من الرجال بالنساء )

للأسف مدير إدارة من الجنس الثالث ...

Ussop
21-03-2012, 03:49 PM
متروسين عندنا في الجامعة، من أشوف واحد منهم تجيني اللوعة...
ببساطة زبالة مجتمع!!!

بوعلي2
21-03-2012, 04:37 PM
الحمد الله ماشوف هالنوعيه الا نادر

كلنا قطر 1981
21-03-2012, 04:40 PM
يبيلك تتمشى وياهم لين توصل فوق برج سباير و تقطهم من فوق

بس المشكله لين طاحو تحت بتنثر منهم اشياء واايد مثل رموش و بروكه و روج الي في

الشنطه و مشط و الخ .....

بومحمد911
21-03-2012, 04:45 PM
الله المستعان

fahad123
21-03-2012, 09:09 PM
هههههههههههههههههههه

قسسم بالله مساكين مقصصوص عليهم المشلكه لما تسئله وتقوله شاللي خلاك تسوي كذا
يقول اهلي يعاملوني كاني بنت << الاهل شماعه عندهم كل شي على الاهل

الاهل ماعاملوك على انك بنت لكن دلعوك وكل ما تتمناه يصير بس انت مسسسسسكين
قصو عليك عيال الفريج وصرت جذي

خاطري يصير قانون يوقفهم عند حدهم ولكن يتم علاجهم لان يبي لهم
خيزران منقع في ماي وملح ومشموس مب علاج نفسي لأن هم يعرفون ان
اللي يسونه غلط بس لهم زباااااااااااااااااين شكثر ومطبليييييييييين

واحد من الربع اذكر يقولي يسون لهم حفلات ورقص وهيصه في الشاليهات في الصيف
والشتى في المخيمات والدخول بتذاكر << حديقة حيوان مب حفله ههههههههههههههه

استغفر الله العظيم بس اللهم لا شماته
وعساني ما اشوفهم >ـ<

عبدالعزيز 9
21-03-2012, 09:18 PM
هههههههههههههههههههه

قسسم بالله مساكين مقصصوص عليهم المشلكه لما تسئله وتقوله شاللي خلاك تسوي كذا
يقول اهلي يعاملوني كاني بنت << الاهل شماعه عندهم كل شي على الاهل

الاهل ماعاملوك على انك بنت لكن دلعوك وكل ما تتمناه يصير بس انت مسسسسسكين
قصو عليك عيال الفريج وصرت جذي

خاطري يصير قانون يوقفهم عند حدهم ولكن يتم علاجهم لان يبي لهم
خيزران منقع في ماي وملح ومشموس مب علاج نفسي لأن هم يعرفون ان
اللي يسونه غلط بس لهم زباااااااااااااااااين شكثر ومطبليييييييييين

واحد من الربع اذكر يقولي يسون لهم حفلات ورقص وهيصه في الشاليهات في الصيف
والشتى في المخيمات والدخول بتذاكر << حديقة حيوان مب حفله ههههههههههههههه

استغفر الله العظيم بس اللهم لا شماته
وعساني ما اشوفهم >ـ<

^المشكله مافي قانون يردعهم عن تصرفاتهم والمشكله الكبرى انهم يخربون الباقيين يعني مايكتفى بنفسه لا لازم يخرب الي وياه بالصف :eek5:

عبدالعزيز 9
21-03-2012, 09:19 PM
الحمد الله ماشوف هالنوعيه الا نادر

لاوالله العكس زادوا هل اياام :(

عبدالعزيز 9
21-03-2012, 09:21 PM

:weeping::secret:

NO COMMENT

بوحمد111
21-03-2012, 09:26 PM
يعطيكم العافيه

والله اليوم شفتهم في فيلاجيو وشكلهم مقرف والواحد مايعرف اشكالهم الله يعزكم الا بمشيتهم وحوستهم والعلوج الي ياكلونه وتقولون عنهم غنم مع ان الغنم منهم فايده اما هم لا حول ولا قوة الا بالله

qatara
21-03-2012, 09:33 PM
هذا مخرجات تربيه النساء سوا الام ام
الاخوات ام الخادمه او مدرسات النموذجيه ومخاطتهن ودلعهن فيتاثر بهن
الا من رحم ربي

فلا غرابه

مسك روز
21-03-2012, 09:34 PM
استغفر الله العظيم

انا اقول يمنعون المدارس النموذجيه ، والله حرام اللي قاعد يصير

انا من خلال تجربتي في التدريس شفت بلاوي وصارت لي مواقف ماحب اذكرها

المفروض التدريس لين اول ابتدائي او ثاني مب لين سادس كل واحد شطوله :rolleyes2:

عبدالعزيز 9
21-03-2012, 09:37 PM
والمشكله الكبرى مب بس حركات ودلع ياريت بس في اشياء اكبر يسونها في المدرسه او خارجها مع الطلاب ماقول غير الله يهديهم

عبدالعزيز 9
21-03-2012, 09:42 PM
استغفر الله العظيم

انا اقول يمنعون المدارس النموذجيه ، والله حرام اللي قاعد يصير

انا من خلال تجربتي في التدريس شفت بلاوي وصارت لي مواقف ماحب اذكرها

المفروض التدريس لين اول ابتدائي او ثاني مب لين سادس كل واحد شطوله :rolleyes2:

لا يمنعون المدارس النموذجيه ولا شي بس يدخلونهم دوره الصاعقه اقل شي شهرين وبيرجعون سيده !!

ROSE 26
21-03-2012, 10:06 PM
عندنا دكتورة علم النفس فالجامعة
عالجت اثنين من هالحالة
وتقول واحد فيهم عرس وعنده عيال ^^

ومافي قانون يردعهم
اذا ماحترموا حكم الله

والله يهدي الجميع ويثبتنا في الصراط المستقيم

A l i
21-03-2012, 10:21 PM
يبيلك تتمشى وياهم لين توصل فوق برج سباير و تقطهم من فوق

بس المشكله لين طاحو تحت بتنثر منهم اشياء واايد مثل رموش و بروكه و روج الي في

الشنطه و مشط و الخ .....

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه :tease:

اعوذ بالله ، الحمدلله والشكر يالله لاتبلينا :rolleyes2:

qatarshark
21-03-2012, 10:43 PM
انا شغال بالمدراس وحصل لي موقف مع واحد منهم بعد ان قلت له عدل مشيتك
المهم قام يصارخ بقلة ادب بعدها قلت له انت لازم حضور ولي امرك بعد حضور ولي الامر جات الطامة الكبرى وهي ان الطالب اتهمني بالتحرش فيه وكنا في مكتب المدير وكان وقتها رمضان وانا صايم والله الذي لااله الاهو حسيت ان الارض ما تشيلني وقعدت افكر اشلون بيكون موقفي جدام زوجتي وعيالي مع انهم عارفيني والي قهرني زيادة ان الابو منزل راسه ولا له كلمة والله لو انا مكانه جان خميت ولدي كف المهم ما اطولها عليكم انا حبيت اصيده
قلت له انا كم مرة قلت لك خل ابوك يجي المدرسة قالي عيز وهو يتصل انتوا كلكم اتغازلون انا استغليتها فرصة وقاطعته قلت حق ابوه سمعت الادارة اتغازل وانا اتحرش سمعت ولدك المهم
انا كنت في موقف القوة والابو نزل راسه وخذ ولده معاه زمشى ولكم مع الاسف الشديد الادارة ماكانت معاي الله يسامحهم بكرة الله بيظهر الحق يوم القيامة
نصيييييييييييييييييييييييحة لكم كلكم لا تكلمونهم تراهم مشكلة وممكن يوهقونكم وانتوا في غنى عن المشاكل

عبدالعزيز 9
21-03-2012, 10:50 PM
المهم قام يصارخ بقلة ادب بعدها قلت له انت لازم حضور ولي امرك بعد حضور ولي الامر جات الطامة الكبرى وهي ان الطالب اتهمني بالتحرش فيه وكنا في مكتب المدير وكان وقتها رمضان وانا صايم والله الذي لااله الاهو حسيت ان الارض ما تشيلني وقعدت افكر اشلون بيكون موقفي جدام زوجتي وعيالي مع انهم عارفيني والي قهرني زيادة ان الابو منزل راسه ولا له كلمة والله لو انا مكانه جان خميت ولدي كف المهم ما اطولها عليكم انا حبيت اصيده
قلت له انا كم مرة قلت لك خل ابوك يجي المدرسة قالي عيز وهو يتصل انتوا كلكم اتغازلون انا استغليتها فرصة وقاطعته قلت حق ابوه سمعت الادارة اتغازل وانا اتحرش سمعت ولدك المهم
انا كنت في موقف القوة والابو نزل راسه وخذ ولده معاه زمشى ولكم مع الاسف الشديد الادارة ماكانت معاي الله يسامحهم بكرة الله بيظهر الحق يوم القيامة
نصيييييييييييييييييييييييحة لكم كلكم لا تكلمونهم تراهم مشكلة وممكن يوهقونكم وانتوا في غنى عن المشاكل

:omg::( الله المستعان

سيف الحرية
21-03-2012, 10:52 PM

تربية فاشلة إذا كان أصلاً في تربية ....

هؤلاء إلى سلة مهملات التاريخ ...

qtr qtr
22-03-2012, 01:08 AM
الله يهديهم

عميد الريان
22-03-2012, 01:14 AM
الله يرحم ايام الدروع

بونو
22-03-2012, 01:30 AM
سمعت والعهده على الراوي ... ان السالفة بزنس في بزنس ... يعني لو مش الكل ... ٩٨ ٪ منهم يسوون كذا علشان الفلوس والمادة ... والمشكله ان لهم سوق رائج والطلب عليهم كثير من اصحاب النفوس المريضة ...

منقوووووووووول على ذمة الراوي

fahad123
22-03-2012, 05:04 AM
سمعت والعهده على الراوي ... ان السالفة بزنس في بزنس ... يعني لو مش الكل ... 98 ٪ منهم يسوون كذا علشان الفلوس والمادة ... والمشكله ان لهم سوق رائج والطلب عليهم كثير من اصحاب النفوس المريضة ...

منقوووووووووول على ذمة الراوي

اللواط من ابغض الاشياء تهز عرش الرحمن

لو الخطب الجمعه تتكلم عن حرمها وشدتها وعقابها في الدنيا والقبر والاخره
وتكثف خطبها وتترك منها الامور السياسيه لان هالظاهره اهم واشد من المظاهرات اللي تحصل في بلاد المسلمين

ياجماعه ترى صدق لهم ناس ولكن هالناس بعد مساكين لو محصل توعيه
ويعرف ان اللي يسويه يهز عرش الرحمن وان اشد العقاب عقاب قوم لوط
ماراح يصير لهم سوق وبيهاجرون تايلند ههههههههه

استغفر الله واتوب اليه

ام السعف
22-03-2012, 06:20 AM
؛

انا عندي تعقيب على كلمة " اخوانية" من وين يات؟ اتذكر اول مرة سمعت هالكلمة قبل اربع سنوات ولافهمت معناها او مصدرها!! كنت مفكرة معناها له علاقة بالاخوان المسلمين :)!!

من واحنا صغار من القرن الماضي وهي الكلمة المستخدمة لامثال هذه الفئة
عفانا الله مما بلاهم ويبعد عيال المسلمين وغير المسلمين عنها ،،
فهي كلمة مب مرتبطة بالأخوان المسلمين ،،

اما ردا على الموضوع :
فرطت التربية والشدة في البيت ونتج هالنوع بشكل كبير فصاروا ظاهرة :(

ثابت
22-03-2012, 08:09 AM
لازم يحاربون ويطبق عليهم شرع الرحمن
للاسف انة بعضهم متولي مناصب
و اوكارهم كثرت في سيلين

Scout Sniper
22-03-2012, 08:25 AM
الحل معاهم لازم يكون نفسي
مركز العوين شغال على هالسوالف

هارودز
22-03-2012, 08:32 AM

كلامك صحيح 100%

هارودز
22-03-2012, 08:33 AM
و ياكثرهم في المجال الرياضي بعد

QTR-1978
22-03-2012, 08:35 AM
انا مره نزلت محل ايسكريم في محطه بترول ومعاي بناتي وبنات خواتي واخواني اعمارهم من 13 الى 16 وهم يختارون الايسكريم ماوعيت الا دخلوا علينا اثنين من الجنس الثالث وطبعا ميك اب ولبس ضيق والله اني انحرجت قلت للبنات روحو السياره يعني الواحد يطلع مع عياله وهله ويشوف هالمناظر في اماكن عامه ويجاهرون ولا حسيب ولا رقيب اتمنى من المسؤلين يشوفون لنا حل

bo_hamad
22-03-2012, 08:35 AM
فعلاً في ازدياد

حسبي الله ونعم الوكيل

بوخالد2
22-03-2012, 08:39 AM
يارجال امس اثنين منهم شفتهم في مطعم وافي قورميه

انصدمت من مشيتهم و مشاهدت الناس لهم باستغراب

يعني مايفكر او يحس ان هذا الشي خطا !

الله لايبلانا ان شاءالله

طلعة الروح
22-03-2012, 08:41 AM
اتوقع كل بيت في قطر صار فيه ريال ناعم أو بنت مسترجلة
للاسف مادري شالحل مع هالظاهره او هالموضه
ولو ان كل واحد فيهم يعرف انه منبوذ ومحتقر من المجتمع بعد مافي فايدة

الدرررة
22-03-2012, 08:41 AM
حسبي الله ونعم الوكيل انا اشوف الحل في تكاتف الكل من اسرة الى مدرسة الى مجتمع الى مؤسسات تربويه ونفسية ودينيه قبل لا تتطور المشكلة وتصير ظاهرة
اسأل الله الهداية لعيالنا وعيال المسلمين اجمعين

مخطط قطري
22-03-2012, 08:51 AM
ااعزئي الاعضاء اخواني وخواتي ترى هذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالي الله المستعان ادعو لهم بتوبه ورجوعهم لاصلهم سواء الرجل او المرة والله لا يبالانا ولا يبلااكم انشالله

رآعي موآجيب
22-03-2012, 08:52 AM
اتوقع كل بيت في قطر صار فيه ريال ناعم أو بنت مسترجلة
للاسف مادري شالحل مع هالظاهره او هالموضه
ولو ان كل واحد فيهم يعرف انه منبوذ ومحتقر من المجتمع بعد مافي فايدة

توقعش خاطئ خاطئ خاطئ بالثلاث :weeping:

وش اللي كل بيت فيه ناعم ومسترجله !!

هذولا يطلق عليهم الشواذ ، ومعنى كلمة شاذ هو الخارج عن الشيء المتعارف عليه والمتفرد به

يعني مهوب علشان 20 شاذ و20 شاذه تعممين هالتعميم الخطير

رذاذ
22-03-2012, 08:54 AM
يوم الجمعة مريت سوق واقف ويا خلوود وا م خلوود مر علينا واحد والله اعلم مب من قطر بس شنوووو

انا مشيت وسويت نفسي ما شفت ولا العيون غصب تبي تشوف وكنت شايل الولد بيدي .
الا اشوف ام خلووود لاحقتيني تعال تعال شوف الــــ - - - - واشوفها تفتح شنطتها تبي تصوره
خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله ما كملت تسوق طلعت من السوق بكبره واللومي الاسود نسيته بالمحل .

شفيك الخوانية عليهم حفلات ويجيبون فرق من السعودية واكثرها ف ازروع مستاجره او مالكها فيها ولا من شاف ولا من درى وتدري النقوووط اكثر من 200 الف وبالدولارات اشنط سفر الحجم الكبير 3 واحسب ما فئة ريال 5 10 50 100 500 ودولارات .
كان معنا واحد بالثانويه بس حمدلله من تزوج استعدل . ومن طلق رجع اخترب

رذاذ
22-03-2012, 08:57 AM
ليش ما سوها البويات وحجزوا فندق لهم العام وقمة المسخره .

بس تاكد في عيون ساهره ما تنام لهم بالمرصاد

بو الجوري
22-03-2012, 09:04 AM
يوم الجمعة مريت سوق واقف ويا خلوود وا م خلوود مر علينا واحد والله اعلم مب من قطر بس شنوووو

انا مشيت وسويت نفسي ما شفت ولا العيون غصب تبي تشوف وكنت شايل الولد بيدي .
الا اشوف ام خلووود لاحقتيني تعال تعال شوف الــــ - - - - واشوفها تفتح شنطتها تبي تصوره
خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله ما كملت تسوق طلعت من السوق بكبره واللومي الاسود نسيته بالمحل .

ههههههههههههههههههههههههه
أما تبي تصوره :..
مسكينـه على نياتهـــا :..

بوخلوووووود ، على طاري اللومي :weeping:
وحشني مجبوسك :telephone: فهمتهـا :..

دامي فالجنوبيه للحين :secret:

سارونه
22-03-2012, 09:05 AM

:omg::omg::omg::omg::omg:

الشرهه مب عليهم :anger1: الشرهه على اهاليهم الي مخلينهم يحجزون بالفندق .. وين اخوانهم عنهم وين اهلهم :anger1: شلون البنت تنام برا البيت :anger1:

وبعدين لازم كل الفنادق تجيها اوامر من الشرطة ماتدخل هالفئه من البنات والاولاد بعد ..:anger1:

قمة المسخره وقمة المهزله وقمة الانحطاط :anger1:

رذاذ
22-03-2012, 09:06 AM
ههههههههههههههههههههههههه
أما تبي تصوره :..
مسكينـه على نياتهـــا :..

بوخلوووووود ، على طاري اللومي :weeping:
وحشني مجبوسك :telephone: فهمتهـا :..

دامي فالجنوبيه للحين :secret:

ابشر من عيوني والله ..

ترا كل سبت الطباخ علي لا حد يسمع وننفضح:secret:

بتصلك :telephone: ترا البيبي غرق في طشط خلودي ههههههه خترب

كازانوفا
22-03-2012, 09:08 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهديهم ويجعلهم ممكن يخدمون هذا الدين العظيم يارب العالمين

درع الوطن
22-03-2012, 09:08 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخوي البرنس على الطرح .... ولكن ...
أرجو منك تحري الأحاديث النبويه .. والتأكد من المصادر الموثوقة حتى لاتقع في المحظور ...

عن ابن عباس رضي الله عنه قال: قال رسول لله صلى الله عليه وسلَّم
{ لَعَنَ اللهُ المُتَشَبهِينَ مِنَ الرّجالِ بالنّسَاءِ، وَالمُتشبِهاتِ مِن النّسَاءِ بالرّجَالْ }

,

وفي رواية للبخاري { لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال ، والمترجلات من النساء } قال الحافظ المنذري : المخنث بفتح النون وكسرها من فيه انخناث ، وهو التكسر والتثني كما يفعله النساء لا الذي يأتي الفاحشة الكبرى .

وروى البزار ، والحاكم ، وقال صحيح الإسناد عن ابن عمر رضي الله عنهما قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { : ثلاثة لا يدخلون الجنة : العاق لوالديه ، والديوث ، ورجلة النساء }
قال الحافظ المنذري : الديوث بفتح الدال المهملة وتشديد المثناة تحت هو الذي يعلم الفاحشة في أهله ويقرهم عليها . قلت : وهو في حديث عمار رضي الله عنه مفسر في المرفوع ولفظه { ثلاثة لا يدخلون الجنة أبدا : الديوث ، والرجلة من النساء ، ومدمن الخمر . قالوا يا رسول الله : أما مدمن الخمر فقد عرفناه ، فما الديوث ؟ قال [ ص: 171 ] الذي لا يبالي من دخل على أهله . قلنا : فما الرجلة من النساء ؟ قال : التي تتشبه بالرجال } رواه الطبراني . قال الحافظ المنذري : ورواته لا أعلم فيهم مجروحا . والله أعلم .

أنتهى ....

وإذا كان المخنث ملعوناً وهو لم يأتي بفاحشة كبرى ... فما بالك بالذي ينغمس في اللواط والعياذ بالله ....

ريتويت
22-03-2012, 09:15 AM
ياكثرهم فالاند مارك

بوالبيض
22-03-2012, 10:31 AM
الله لا يبيلنا يا رب لك الحمد ولك الشكر
اول سبب الدلع الزايد من البيت كل شي يوفرونه لهم ويدعلونهم
ثاني سبب مشاكل داخل الاسره طلاق كل واحد لهي بنفسه الاب شغل والام شغل
ثالث سبب البعض يكون عايش بين بنات ما عنده اخوان
رابع شي سوء الرفجه داخل المدرسه سبب كبير مهم واذ ما في اب ولا ام تسئل عن الولد مشكله كبيره
الله يستر علينا وعلي اهلنا وعلي الناس جميع

doha2012
22-03-2012, 10:39 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

كنت اشوفهم في الجامعه بس ماتعتبر ظاهره

الظاهره الاجتماعيه هي ×

هي اساليب للتفكير وقوالب العمل التي التي يجيب منها الافراد اعمالهم شاءوا او لم يشاءوا في كل مجالات الحياه الاجتماعية وهي كغيرها من الظواهر لها مشيئتها وخارجيتها وموضوعيتها كما تمتاز بانها ملزمه اي انها مزودة بصفة الجد والالتزام .

ولذلك هي ليست ظاهره اختي وان شاء الله ماتكون .. ف الانجبار على معايشتها صعب ويخالف الدين وكل عرف لدينا في المجتمع يرفضها

الله يهديهم ويصلحهم

بيانو
22-03-2012, 10:59 AM
للأسف الشديد يوجد الأسوء من ذلك

وهو معاكسة بعض الشباب لهاذا النوع ومغازلتهم والمشي وراهم وملاحقتهم كي يأخذون منهم الرقم او العكس يعطون لهم رقمهم

فى الاول كان الجنس الثالث مكروه ولا احد يحبه غير اللى من نوعيته الحقيره كرمك الله

اما الان بعض الناس عاملين فيها رجال وملتزم وفجأه تلاقيه يلاحق احد هؤلاء من الجنس الثالث .

الله يهديم يارب

do7ani
22-03-2012, 11:04 AM
عندنا في الدوام متروسين عافانا الله
الله يهديهم يارب

كلنا قطر 1981
22-03-2012, 11:10 AM

اي اخوي رذاذ صح كلامك في عيون ساهره تمنع البالون و تنخش ورا الاشارات عشان

يخالفون العالم و عيون ساهره تتفنن في تركيب رادار متحرك عشان يصيدون العالم و عيون

ساهره تمنع انه نجيب قطع غيار و اغراض من الدول المجاوره عشان التجار يربحون ة تزيد

فلوسهم و من كثر ما هم عيونهم وساهره علينا صار ما عندهم وقت لمنع الخمور و توقيف

المصخره الي من البويات و الاخوانيه و اللبس الفاضح الي نساء الاوربيين مب مقصرين فيه

بالمجمعات

بصراحه و نعم العيون الساهره :nice:

عزالوطن
22-03-2012, 01:05 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

qatara
22-03-2012, 09:19 PM
الله يستر
من عقوبه ربانيه عامه تحل علينا

الله يستر ويرحم ويغفر
ولا يوخذنا بما فعل ويفعل السفهاء منا

خليفـة
22-03-2012, 09:32 PM
إذا كان مرض فنسال اللہ لهم الشفاء
وان كان تشبه بالجنس الآخر فنسأل اللہ لهم الهداية والتوبة

:)

خليفة

Dawn
22-03-2012, 10:27 PM
السبب هو غياب الاب ورمي مسؤولية التربيه على الام او الخادمه ،، الولد يقعد طول يومه مشاهد نسوان .. في المدرسه حريم يدرسونه ،، يرجع البيت ما يلقى الا خواته وامه والخدامه ..

صار الواحد منهم يدخل المطبخ يسوي تشيز كيك .. ويحف الحواجب ، ويتابع المسلسلات التركيه !! ، ويحش في خلق الله وينقل السوالف مثل الحريم !! اسلوبه في الكلام صار ناعم حتى مفرداته ناعمه ورقيقه مثل البنات بالضبط !! اكيد هذي نتيجه متوقعه وغير مستغربه لان اهتماماته صارت مثل اهتمامات النسوان ونفسيته صارت مثل نفسية المرأه فبالتالي التصرفات والحركات راح تاخذ الطابع الانثوي لا اراديا ..

وفي المقابل نلقى المره بسبب تخلي الرجل عن مسؤولياته صارت شبه ذكر .. حيث تسوق السياره لتوصيل العيال لمدارسهم - وتذهب للعمل وتقضي 8 او 9 ساعات فيه يوميا لتصرف على البيت .. والخ الخ الخ من مسؤوليات كانت في يوم من الايام من اختصاص الرجال .. بعض النساء من هؤلاء صوتها اصبح خشن وفيه بحه غريبه اعتقد بسبب اختلال الهرمونات ..

الله سبحانه وتعالى اختار الرجل والمرأة لتكوين اسرة سوية .. لكن اختلال التوازن وترك المسؤوليات على شخص دون الاخر يسبب مشاكل كثيره .. وظاهرة البويات والخوانيه لو تبحث وراءها ستجد تفكك اسري سببه غياب دور الاب او الام ... وانا لا اتكلم من فراغ لانني قضيت سنوات في التدريس وشاهدت الكثير من هذه المشاكل وبحثت عن اسبابها ،، مستحيل نرى اسره متماسكه تنتج ولدا شاذا او بنت شاذه ..

الحل معروف لايقاف هذه الظاهرة ... لكن من الذي سيتنازل ويضحي من اجل اولاده او بناته ويخصص كم ساعه في اليوم لرعايتهم ومتابعتهم ؟؟

qatara
22-03-2012, 10:38 PM
السبب هو غياب الاب ورمي مسؤولية التربيه على الام او الخادمه ،، الولد يقعد طول يومه مشاهد نسوان .. في المدرسه حريم يدرسونه ،، يرجع البيت ما يلقى الا خواته وامه والخدامه ..

صار الواحد منهم يدخل المطبخ يسوي تشيز كيك .. ويحف الحواجب ، ويتابع المسلسلات التركيه !! ، ويحش في خلق الله وينقل السوالف مثل الحريم !! اسلوبه في الكلام صار ناعم حتى مفرداته ناعمه ورقيقه مثل البنات بالضبط !! اكيد هذي نتيجه متوقعه وغير مستغربه لان اهتماماته صارت مثل اهتمامات النسوان ونفسيته صارت مثل نفسية المرأه فبالتالي التصرفات والحركات راح تاخذ الطابع الانثوي لا اراديا ..

وفي المقابل نلقى المره بسبب تخلي الرجل عن مسؤولياته صارت شبه ذكر .. حيث تسوق السياره لتوصيل العيال لمدارسهم - وتذهب للعمل وتقضي 8 او 9 ساعات فيه يوميا لتصرف على البيت .. والخ الخ الخ من مسؤوليات كانت في يوم من الايام من اختصاص الرجال .. بعض النساء من هؤلاء صوتها اصبح خشن وفيه بحه غريبه اعتقد بسبب اختلال الهرمونات ..

الله سبحانه وتعالى اختار الرجل والمرأة لتكوين اسرة سوية .. لكن اختلال التوازن وترك المسؤوليات على شخص دون الاخر يسبب مشاكل كثيره .. وظاهرة البويات والخوانيه لو تبحث وراءها ستجد تفكك اسري سببه غياب دور الاب او الام ... وانا لا اتكلم من فراغ لانني قضيت سنوات في التدريس وشاهدت الكثير من هذه المشاكل وبحثت عن اسبابها ،، مستحيل نرى اسره متماسكه تنتج ولدا شاذا او بنت شاذه ..

الحل معروف لايقاف هذه الظاهرة ... لكن من الذي سيتنازل ويضحي من اجل اولاده او بناته ويخصص كم ساعه في اليوم لرعايتهم ومتابعتهم ؟؟

يا شيخه تكلمي بمنطق عقلاني بامانه
وبدون تحيز اين الام

من الصباح 6 الي 2 بعملها

من 2 الي 5 او 6 نايمه

من 6 مشوار سوق او خلافه الي 9

من 9 الي 6 تلفزيون وبعدها نوم

ماذا بقي لبيتها واولادها وزوجها من وقت
لنكن صادقين مع انفسنا لنصل لحل منطقي وعقلاني
؟

اين وقت الام لبيتها وابنائها
؟

الأصيلة
22-03-2012, 10:39 PM
ماتتوقعون أن المدارس النموذجية لها يد في السالفة
وإلا ليش ما انتشرت الظاهرة من قبل...

Dawn
22-03-2012, 10:45 PM
ارجوج اجيبيني بامنه اين الام

من الصباح 6 الي 2 بعملها
من 2 الي 5 او 6 نايمه
من 9 الي 6 فجرا نوم

ماذا بقي لبيتها واولادها وزوجها

؟

؟

يا شيخ شفيك كله حاط على النسوان ؟؟ ومن وين جبت هالجدول اليومي ؟؟ من المدام والا الوالده ؟؟ وهل كل النسوان مثل بعض ياخوي ؟؟ اتق الله التربيه للاولاد لم تكن من مسؤوليات المرأه فقط ...

التربيه مسؤولية الاب ايضا بنسبة 50 % .. بالذات للاولاد ... الخوانيه مشكلتهم نشأت بسبب غياب الاب ..

الاب لازم يقعد مع عياله لو عالاقل ساعه والا ساعتين باليوم .. على اساس يشوفون اسلوبه وحركاته وطريقته بالكلام .. ويقتدون به

خلك من المرأه الحين ... الموضوع يتكلم عن الاخوانيه ... وليس البويات .. ركز بارك الله فيك

دبلوماسية
22-03-2012, 10:54 PM
يا شيخه تكلمي بمنطق عقلاني بامانه
وبدون تحيز اين الام

من الصباح 6 الي 2 بعملها

من 2 الي 5 او 6 نايمه

من 9 الي 6 تلفزيون وبعدها نوم

ماذا بقي لبيتها واولادها وزوجها من وقت
لنكن صادقين مع انفسنا لنصل لحل منطقي وعقلاني
؟

؟

اخوي ...
انا معاك ان في امهات غايبات عن بيوتهم ولاهيات في امور ثانية ومهملات عيالهم ....
بس وين دور الزوج ؟؟؟ لو هو متواجد وله كلمه على زوجته وعياله ..ما اعتقد الزوجه بتهيت ..لكن بتعمل حساب حق وجوده في البيت

وبعد ماتشوف ان في امور خاصة لازم اتكون بين الاب وابنه ( الذكر) لازم هو اللي يتكلم معاه فيها ويفهمه ...والام لو تقعد معاه طول اليوم ماتقدر تفتح معاه هالمواضيع ...

مع الشكر ...

qatara
22-03-2012, 10:56 PM
يا شيخ شفيك كله حاط على النسوان ؟؟ ومن وين جبت هالجدول اليومي ؟؟ من المدام والا الوالده ؟؟ وهل كل النسوان مثل بعض ياخوي ؟؟ اتق الله التربيه للاولاد لم تكن من مسؤوليات المرأه فقط ...

التربيه مسؤولية الاب ايضا بنسبة 50 % .. بالذات للاولاد ... الخوانيه مشكلتهم نشأت بسبب غياب الاب ..

الاب لازم يقعد مع عياله لو عالاقل ساعه والا ساعتين باليوم .. على اساس يشوفون اسلوبه وحركاته وطريقته بالكلام .. ويقتدون به

خلك من المرأه الحين ... الموضوع يتكلم عن الاخوانيه ... وليس البويات .. ركز بارك الله فيك

والخوانيه والبويات اصبحو ضاهره

لاكن هل الضاهره بدات بماذا بغياب الام
وابعاد وتهميش الاب الي جلد الولد قيل له ضرب غير مبرح بالحوار

طيب يله حاوروهم الي يوم الدين اذا فاد
ايام ما كانو الاباء يجرحون ويملحون
كل من يتعدا حدود الادب سواء الابناء او النساء
لم نجد ما نجد من قله الحيا من بعضهم

وكلنا يعرف ذالك

.. الكاش ..
22-03-2012, 11:11 PM
نسال الله العلي القدير الهدايه لهم

فلتة زمانها
23-03-2012, 12:25 AM
اعرف بنات تطلقوا لانه ازواجهم يحبون اخوانيه يادافع البلا
الله يهدي الجميع

qatara
23-03-2012, 12:27 AM
^
مع احترامي لج كلام صديقاتج لا يقنع احس فيه شي من التبلي على ازواجهم وهل الايام التبلي على الزوج صار مثل شرب الماي

لان اذا كانو يحبون والخوانيه على قولتج اذان ليش الازواج تزوجوهم من الاساس وهم نساء ؟!

اولا
لمذا تزوجو هولا
اليسو هم من اختاروهم وقبلوهم وسئلو عنهم ورحبو بهم وقربوهم ؟
وقد يكونون تزوجوهم عن علاقه حب او قرابه ومعرفه مسبقه

ثانيا
الواجب بما انهم دخلو بستر الواجب
يا محاولة اصلاح احوال ازواجهم لعل الله يجعل في ايادي الزوجات صلاح لهم
او الخروج بستر بدون ما يشهرون بازواجهم عندج او عند الناس
فا لمبتلى اهون من المفضوح

والله يستر على عبيده

Sleepless Doha
23-03-2012, 12:49 AM
الله يهدي الجميع
:omg::omg::omg::omg::omg:

الصغيره
23-03-2012, 01:32 PM
الله يهدي الجميع

صدقتي اختي اعرف حاله كذا وحده تطلقت من هالسبب والمشكله بعد عندها عيال الله يكون في عونها

البارح بصيدليه بمحطة بترول المناصير للاسف شفت خواني نعومه تقول لبنانيه والاخ مقتنع انه بنت ويطلب موس حواجب انا تشجعت وقلت بحرجه بقول يا اختي اي نوع موس هذا ابي اشوفه

توني بتكلم طالعني من فوق لتحت وغمض عيونه يعني لوعة كبد يتكلم حرمه صوت تقول مره وشعر مربوط ولكن يبين مرض فيه مصفر وشاهب شكله مريض الله يهديه يشفيه

يااخوان تحملوا عند الحلاقين لا يستخدمون لكم ادوات مستخدمه واي حلاق يتردد عليه الاخوانيه قاطعوه

السد
23-03-2012, 02:01 PM
ماتتوقعون أن المدارس النموذجية لها يد في السالفة
وإلا ليش ما انتشرت الظاهرة من قبل...

المدارس النموذجية مدارس محترمة
انتي ليش ما تسالين في نفسج ليش ما طلعتي مسترجله
او انا اخواني !!

السبب واضح
تحرش جنسي من الصغر واكل الاكل الحرام من جهة أخرى

CH Engineer
23-03-2012, 02:32 PM
الحل اعتبار هالظاهره مرض

يعزلونهم ويدرسونهم في مدارس خاصه لعلاج هذا المرض نفسهم نفس ذوي الاحتياجات الخاصه
النتيجه
1- المدارس الخاصه بتعالج هذا المرض باسلوب يعيد لهم ثقتهم بنفسهم ويعيدهم للمجتمع
2- الاهل بيزيدون الاهتمام قبل لـ عيالهم يوجهون لهالمدارس واللي بنظرهم فضيحة
3- ابعادهم عن المجتمع لعدم تفشي هذه الظاهره وانتشارها

سيف الحرية
23-03-2012, 02:51 PM
تربية فاشلة .... فضياع .... فتاريخ أسود ....

عبدالعزيز 9
23-03-2012, 08:30 PM
تربية فاشلة .... فضياع .... فتاريخ أسود ....

100% تربيه فاشله

عبدالعزيز 9
24-03-2012, 04:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخوي البرنس على الطرح .... ولكن ...
أرجو منك تحري الأحاديث النبويه .. والتأكد من المصادر الموثوقة حتى لاتقع في المحظور ...

عن ابن عباس رضي الله عنه قال: قال رسول لله صلى الله عليه وسلَّم
{ لَعَنَ اللهُ المُتَشَبهِينَ مِنَ الرّجالِ بالنّسَاءِ، وَالمُتشبِهاتِ مِن النّسَاءِ بالرّجَالْ }

,

وفي رواية للبخاري { لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال ، والمترجلات من النساء } قال الحافظ المنذري : المخنث بفتح النون وكسرها من فيه انخناث ، وهو التكسر والتثني كما يفعله النساء لا الذي يأتي الفاحشة الكبرى .

وروى البزار ، والحاكم ، وقال صحيح الإسناد عن ابن عمر رضي الله عنهما قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { : ثلاثة لا يدخلون الجنة : العاق لوالديه ، والديوث ، ورجلة النساء }
قال الحافظ المنذري : الديوث بفتح الدال المهملة وتشديد المثناة تحت هو الذي يعلم الفاحشة في أهله ويقرهم عليها . قلت : وهو في حديث عمار رضي الله عنه مفسر في المرفوع ولفظه { ثلاثة لا يدخلون الجنة أبدا : الديوث ، والرجلة من النساء ، ومدمن الخمر . قالوا يا رسول الله : أما مدمن الخمر فقد عرفناه ، فما الديوث ؟ قال [ ص: 171 ] الذي لا يبالي من دخل على أهله . قلنا : فما الرجلة من النساء ؟ قال : التي تتشبه بالرجال } رواه الطبراني . قال الحافظ المنذري : ورواته لا أعلم فيهم مجروحا . والله أعلم .

أنتهى ....

وإذا كان المخنث ملعوناً وهو لم يأتي بفاحشة كبرى ... فما بالك بالذي ينغمس في اللواط والعياذ بالله ....

جزاك الله خيير