المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الالم ؟؟ وهشاشة العظام !!!!!..وانا............!!!!!!

لاجل QT
22-03-2012, 03:48 PM
السلام عليكم:weeping:

الحمدالله على كل حال:)

نبدأ:weeping:

صارلي سنين اعانى من الم الظهر ..كل ماسوي اشعة يقولون سليمة مابة شي فيج..كيف مايبين فينى شي واغلب الاعراض اللى فينى هي مرض دسك..لدرجة اصلي وانا قاعدة :weeping:..واي شي بسيط اشيلة يدق ظهري على ويكون يوم الالم العالمى:weeping:

الالم زاد قام يوصل لرجولى تنمل وانا اسوق:shy: او وانا واقفة وايد..او اقعد..مارتاح الا اذا انسدحت على السرير:(

عادو لى الاشعة..يقولون عندي خشونة في الركبة ..واحتكاك:eek5:

راس مالى اريولى:weeping:

حولونى على الصحة المدرسة..:(

اليوم سويت اشعة ..يقولون عندي هشاشة في العظام:eek5:

تسكربت خلاص:weeping:

استغرب الطبيب كيف عندي هشاشة يقول عمري صغير من ان يكون عندي هشاشة:shy:

قالى اشرب لبن وااايد..قلت لة غرامي كل يوم لبن اشرب..وكتبلي على ادوية :(

ادري لعوزتكم..:shy:

بس كل مرة يقولون لى شي اتخرع:weeping:

الظاهر عوامل التعرية طلعت بدري عندي:weeping:

الالم الظهر اللى مالها حل الله المستعان عليها:weeping:

طيب هشاشة العظام كيف الحين:weeping:..حد يعرف غذاء او شراب ممكن يقوي عظامي بطريقة اسرع:weeping:

الدوا يقول الطبيب يجيب لى دوخة :weeping:

ودعواتكم لي الله يحفظنى حق عيالي:weeping:

..er..
22-03-2012, 04:09 PM
الله يحفظش ويطول بعمرش ..

بس اللي اشوفه ومن اللي صاير عندنا عندنا ولد الحين في بريطانيا دعواتكم له بالشفاء :)
اول ماوصل وشافوا تقاريره طلعت معاكسه لحالته تمامآ
طبعآ اللي قال ان تقاريره القطريه غلط مستشفى بـ المانيا وقلنا يمكن بس يبون فلوس .. وديناه ل بريطانيا بتقاريره القطريه قالوا بعد كلها غلط والادويه مب للي فيه بل العكس وعطيناهم اوراق تقارير المانيا قالوا هذا التشخيص الصحيح :|
المهم طلع في هشاشه بالعظام ورخاوه في العصب ومستشفى حمد اربع سنين يعالج فيه يقول فيه هشاشه عظام فقط ومافيه رخاوه بالعصب ..
مايستفاد من اللي قلته .. حاولي تشوفين مستشفى الاهلي ولو انه مب ذاك الزود تأكدي بـ اشعه او رنين مغناطيسي

فيزيائية
22-03-2012, 04:48 PM
افضل علاج لهشاشة العظام ونقص الكالسيوم هو ....
تجيبين كاس ماي مع ملعقة خل وتحطين بيضة (يفضل البلدي) ماتكسرينها تحطينها كامله ....
وتخلينها لين من الليل لين الصبح
تشيلين البيضة وتشربين اللي بالكاس من ماء وماتحلل من البيضة من كالسيوم
هالكلام من الدكتور جميل قدسي الدويك مو من عندي
وتكررين هالشي لما تحسين بتحسن
وسلامتج

لاجل QT
22-03-2012, 06:07 PM

بس اللي اشوفه ومن اللي صاير عندنا عندنا ولد الحين في بريطانيا دعواتكم له بالشفاء :)
طبعآ اللي قال ان تقاريره القطريه غلط مستشفى بـ المانيا وقلنا يمكن بس يبون فلوس .. وديناه ل بريطانيا بتقاريره القطريه قالوا بعد كلها غلط والادويه مب للي فيه بل العكس وعطيناهم اوراق تقارير المانيا قالوا هذا التشخيص الصحيح :|
المهم طلع في هشاشه بالعظام ورخاوه في العصب ومستشفى حمد اربع سنين يعالج فيه يقول فيه هشاشه عظام فقط ومافيه رخاوه بالعصب ..
مايستفاد من اللي قلته .. حاولي تشوفين مستشفى الاهلي ولو انه مب ذاك الزود تأكدي بـ اشعه او رنين مغناطيسي

الله يشفى ولدكم انشالله

اول مرة اسمع عن رخاوة العصب..هل هى مرافقة لهشاشة العظام..والحين ولدكم احسن مع علاج الخارج؟؟

ناوية باذن الله اسافر بريطانيا الصيف وبالمرة افحص

لاجل QT
22-03-2012, 06:09 PM

افضل علاج لهشاشة العظام ونقص الكالسيوم هو ....
تجيبين كاس ماي مع ملعقة خل وتحطين بيضة (يفضل البلدي) ماتكسرينها تحطينها كامله ....
وتخلينها لين من الليل لين الصبح
تشيلين البيضة وتشربين اللي بالكاس من ماء وماتحلل من البيضة من كالسيوم
هالكلام من الدكتور جميل قدسي الدويك مو من عندي
وتكررين هالشي لما تحسين بتحسن
وسلامتج

شي عجيب ..انشالله باجربة

مشكورة فيزيائية على المعلومة:)

راشد محمد
22-03-2012, 07:01 PM
الله يشفيج

غزلان
22-03-2012, 07:36 PM
ماتشوفين شر اختي

الحليب الروب الجبن كلها مصدر للكالسيوم

لاجل QT
22-03-2012, 07:40 PM
الله يشفيج

الشر مايجيك شاكرة لك المرور:)

لاجل QT
22-03-2012, 07:42 PM
ماتشوفين شر اختي

الحليب الروب الجبن كلها مصدر للكالسيوم

الشر مايواجهج...اكل روب واشرب لبن الحليب ماحب اشربة..بس مدري لية اطلعت عندى الهشاشة:(

بولينجر
22-03-2012, 07:58 PM
تناول الكالسيوم من مصادره الطبيعية والمكملة مهم ولكن لن تظهر فعاليته الا بالتعرض للشمس يوميا لمدة ربع ساعة الى عشرين دقيقة.... تشمسي يعني.... والله يحفظج ويخليج لعيالج ولاهلج....

غزلان
22-03-2012, 08:03 PM
الشر مايواجهج...اكل روب واشرب لبن الحليب ماحب اشربة..بس مدري لية اطلعت عندى الهشاشة:(

الموز اختي من الفواكه الغنيه بالكالسيوم

لاجل QT
22-03-2012, 08:07 PM
تناول الكالسيوم من مصادره الطبيعية والمكملة مهم ولكن لن تظهر فعاليته الا بالتعرض للشمس يوميا لمدة ربع ساعة الى عشرين دقيقة.... تشمسي يعني.... والله يحفظج ويخليج لعيالج ولاهلج....

اصبحت اشعة الشمس صعبة علينا احنا الحريم ان نكتسب منها الاشعة وفوائدها..حتى في الحوش مانقدر نطلع ..وان طلعنا فقط الوجة والكفين اللى يطلعون

شاكرة لك بولينجر مرورك والله يحفظك ماقصرت

لاجل QT
22-03-2012, 08:09 PM
الموز اختي من الفواكه الغنيه بالكالسيوم

الموز اوكى احبة

مشكورة غزلان على الاهتمام الله يحفظك لعين غاليج

khaldoon
22-03-2012, 08:12 PM
سلامات ان شاء الله ما تشوفين شر و الله يخليكي لاولادك و لاهلك

هذا كله من قلة الرياضة طول عمرك على ما اعتقد

ذكرتي تنميل بالقدم و هذا دليل على الاعصاب و كلها تنبع من الظهر و فقرات الظهر ...في عندك دسك بالظهر يضغط على العصب و اللي بدوره بضغط على على الاعصاب اللي تمتد حتى ناهية الاطراف بالجسم...عالجي مشكلتك بالظهر و بختفي التنميل هذا و الله اعلم ....حسب معلوماتي المتواضعه

اما بخصوص خشونة الركب فيفيدك استخدام البسلكيت الرياضي اللي بشيترونه من اجل تخفيف الوزن من اجل تحسين احتكاك العظام في مفصل الركبه بشكل صحيح ...جرت انا المشي يوم قالولي خشونة ركب من كمكو سنة وما في فادني الصراحه مع اني كنت امشي ساعة كل يوم

في تمارين جيم خاصة للرجل بتفيد لعلاج خشونة الركب ان شاء الله

بولينجر
22-03-2012, 08:13 PM
اصبحت اشعة الشمس صعبة علينا احنا الحريم ان نكتسب منها الاشعة وفوائدها..حتى في الحوش مانقدر نطلع ..وان طلعنا فقط الوجة والكفين اللى يطلعون

شاكرة لك بولينجر مرورك والله يحفظك ماقصرت
بالعكس تقدرين وفي ستر بيتج.... افتحي الشباك اللي تجي منه الشمس بشكل مباشر وسكري باب الغرفة والبسي اقل ما يمكن من الملابس بحيث تعرضين اكبر قدر من الجسم لاشعة الشمس المباشرة.... وما ينفع انه يكون مع وجود حاجز مثل زجاج الشباك..... وكل هذا تقدرين تسوينه براحتج التامة واهم شي الالتزام به يوميا.... ولو تخلين هالشي نشاط وعادة صحية لج ولعيالج يوميا بتساعدينهم على تجنب هالمرض مستقبلا..... والله يحفظكم جميعا.....

روح الاطلس
22-03-2012, 08:25 PM
سويتي فحص كثافة العظم؟

نوع الاشعه اللي سويتيها ؟ عملتي رنين مغناطيسي؟؟

وشنو الادوية اللي صرفها لج الطبيب

واهم شي لا تحاتين وتوسوسين

لاجل QT
22-03-2012, 08:26 PM
سلامات ان شاء الله ما تشوفين شر و الله يخليكي لاولادك و لاهلك

هذا كله من قلة الرياضة طول عمرك على ما اعتقد

ذكرتي تنميل بالقدم و هذا دليل على الاعصاب و كلها تنبع من الظهر و فقرات الظهر ...في عندك دسك بالظهر يضغط على العصب و اللي بدوره بضغط على على الاعصاب اللي تمتد حتى ناهية الاطراف بالجسم...عالجي مشكلتك بالظهر و بختفي التنميل هذا و الله اعلم ....حسب معلوماتي المتواضعه

اما بخصوص خشونة الركب فيفيدك استخدام البسلكيت الرياضي اللي بشيترونه من اجل تخفيف الوزن من اجل تحسين احتكاك العظام في مفصل الركبه بشكل صحيح ...جرت انا المشي يوم قالولي خشونة ركب من كمكو سنة وما في فادني الصراحه مع اني كنت امشي ساعة كل يوم

في تمارين جيم خاصة للرجل بتفيد لعلاج خشونة الركب ان شاء الله

الرياضة كنت امارس رياضة من زمان بس تركتها..من بعد مااشتغلت لان مافي وقت ..غير شغلى كلة واقفة او مشي يهد الحيل:(

بالنسبة للدسك احس باعراضة كلها من زمان بس للاسف مايبين شي في الاشعة...هالسنة جانى تنميل في القدم اليمنى اللى اسوق ابها ..:(

اما البسكلت صعب استخدمة ..جسمى ضعيف ماشد سواقة السيكل الرياضي ..احتمال ضعف جسمى من الله ..لان خواتى نفسي مايتحملون يشلون شي ثقيل يتعبون مثلى بسرعة..
بس عطونى تحويل للعلاج الطبيعي حاليا

لدرجة الحمل عندي جدا متعب كانة حياة او موت:shy:

والشهر مايواجهك اخوي خلدون ومشكور على النصائح والمعلومات المفيدة

لاجل QT
22-03-2012, 08:29 PM
بالعكس تقدرين وفي ستر بيتج.... افتحي الشباك اللي تجي منه الشمس بشكل مباشر وسكري باب الغرفة والبسي اقل ما يمكن من الملابس بحيث تعرضين اكبر قدر من الجسم لاشعة الشمس المباشرة.... وما ينفع انه يكون مع وجود حاجز مثل زجاج الشباك..... وكل هذا تقدرين تسوينه براحتج التامة واهم شي الالتزام به يوميا.... ولو تخلين هالشي نشاط وعادة صحية لج ولعيالج يوميا بتساعدينهم على تجنب هالمرض مستقبلا..... والله يحفظكم جميعا.....

والله مدري شاقولك هو صعب بس باحاول:shy:

عيالى جايبة لهم دورفة اشطولها حق يقعدون برة وكل يوم في الحوش بشورت:shy: الحمدالله امورهم طيبة:shy:

لاجل QT
22-03-2012, 08:35 PM
سويتي فحص كثافة العظم؟

نوع الاشعه اللي سويتيها ؟ عملتي رنين مغناطيسي؟؟

وشنو الادوية اللي صرفها لج الطبيب

واهم شي لا تحاتين وتوسوسين

اول مرة اسمع عن فحص كثافة عظام

سويت اليوم اشعة عادية

و سويت تحليل دم ..يقولون لازم لان بعد شهر عندي اشعة ممغنطة مدري رنين مغناطيسي لازم هالتحليل اظن هو اللى تقصدينة

التابوت ماحبة الله يعينى علية يخنق:weeping:

بالنسسبة للادوية ..عطانى مسكن للالم اخذة في الليل لانة يجيب دوخة

وكالسيوم وفتامين د

وقلت لة ابي شهادة تخفيف عمل ..قال بيعطينى اياها لين جبت تقرير الاشعة..
يقولى شغلتج متعبة..قلت لة عيل ماشفت شي..مانقعد على مكاتبنا:(

روح الاطلس
22-03-2012, 09:12 PM
فحص كثافة العظام هو اللي يحدد تشخيص هشاشة العظام .. وهو نوع معين من الاشعه السينيه

شنو تقصدين بالاشعه العادية؟؟؟ اشعه اكس وانتي واقفه؟

الرنين المغناطيسي بيحدد اذا عندج دسك وفي اي فقرات
لاتخافين من التابوت بمستشفى حمد فيه بدون تابوت نوعية جديدة يكون الراس مكشوف وسريع مب مثل الجهاز القديم

وبدري عليج هشاشة العظام!! استبعدها

وانصحج بزيارة الدكتور صالح اليزيدي

ماعليج شر ان شاء الله

لاجل QT
22-03-2012, 09:18 PM
فحص كثافة العظام هو اللي يحدد تشخيص هشاشة العظام .. وهو نوع معين من الاشعه السينيه

شنو تقصدين بالاشعه العادية؟؟؟ اشعه اكس وانتي واقفه؟

الرنين المغناطيسي بيحدد اذا عندج دسك وفي اي فقرات
لاتخافين من التابوت بمستشفى حمد فيه بدون تابوت نوعية جديدة يكون الراس مكشوف وسريع مب مثل الجهاز القديم

وبدري عليج هشاشة العظام!! استبعدها

وانصحج بزيارة الدكتور صالح اليزيدي

ماعليج شر ان شاء الله

الاشعة العادية..اللى تكون في المراكز الصحية على سرير

موعدى في رميلة..ماعندج فكرة عن التابوت في رميلة ماحب اللى مسكر عندى ضيق تنفس حاد من الاماكن الضيقة..وسمعت اي حركة داخل التابوت يعيدون الاشعة::(

وين مكانة صالح اليزيدي

الشر مايواجهج مشكورة روح على الافادة الطيبة لا خلا ولاعدم

أسد الجزيرة
22-03-2012, 10:44 PM
عندج السطح عشان الشمس مب لازم الحوش

لاجل QT
22-03-2012, 11:10 PM
عندج السطح عشان الشمس مب لازم الحوش

ماينفع سطحنها مكشوف

ياريت نتجاوز موضوع الشمس لان صعب اشوي

شاكرة لك اسد المرور الطيب:shy:

السحابة
22-03-2012, 11:25 PM
سلامتك بلاش الكعب العالي أهو سبب الديسك

السحابة
22-03-2012, 11:30 PM
لقد عدد العلماء والأطباء مخاطر الكعب العالي على صحة المرأة وقوامها، صحة جنينها أيضاً ، فقد حذرت دراسة فرنسية حديثة من ارتداء الكعب العالي بالنسبة للسيدات والفتيات، حيث إنه يسبب انشقاقاً في عظام القدم وبالتالي آلاما مبرحة، فأوضحت الدراسة أن العظام عبارة عن نسيج حي يتجدد باستمرار، وعندما ترتدي المرأة الحذاء العالي فإن ذلك يفقدها التوازن في جسمها، وبالتالي يؤثر في العظام ويتسبب في انشقاقها خصوصاً بعد ارتدائها له طوال اليوم وفي المشي وصعود السلالم والجري وراء المواصلات .

من جانب آخر ذكرت دراسة بريطانية أن النساء يرتكبن العديد من حوادث السيارات والسير بسبب ارتدائهن أحذية غير مناسبة ذات كعب عالي ، حيث يقعن أو يقتربن من الوقوع في حوادث السير بسبب انزلاق أحذيتهن أو التصاقها بين أو تحت دعسات سياراتهن.

الأهم من ذلك يا صديقتي أن العلماء حذروا من ارتداء الكعب العالي، إذ يصيب المرأة بالجنون على المدى الطويل، موضحين أن ارتداء الكعب العالي يضغط علي مشط القدم ، فيصيب المرأة بتوتر شديد في قدميها يجعلها تسير بطريقة غير صحيحة تمنع المستقبلات العصبية في عضلات القدم من إطلاق مركب الدوبامين المهم لسلامة العقل ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلي الإصابة بالجنون ، وهو ما ربطه أيضا الباحث بارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرنيا عند النساء‏.

وبالنسبة للحمل، فقد أكد الخبير البريطاني داكس أن الكعب العالي يؤثر علي الأعضاء الداخلية للمرآة ويتسبب في عدم قدرة المرأة علي الإنجاب حيث تكثر المشاكل بالإصابة بمشاكل تتعلق بالخصوبة، والدورة الشهرية، ويشير اللأطباء أيضاً إلى أن الكعب العالي تتمثل خطورته الأكبر إذا ارتدته امرأة سمينة ، حيث إن الاستمرار في الحركة والسمنة قد يسبب انقلابا للرحم حيث إن الرحم داخل الحوض متصل بأربطة رخوة سهلة التمدد والارتخاء‏، والضغط المستمر إذا لم يحدث انقلابا في الرحم فعلى الأقل سيسبب آلاما في أسفل البطن والحالبين‏، كما أنه يعيق ثبات الجنين في الرحم فتصاب المرأة بالإجهاض

لكل سيدة ترتدي الكعب العالي أنقل لها هذا الموضوع :::

حذر خبير سويدي من أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالجنون بالفعل.

وربط ذلك بين ارتداء الكعب العالي وارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرينيا (الفصام العقلي) بين النساء!!. وقال الخبير

يارل فلينزمارك في دراسة نشرتها دورية (هيوبوثيسيس) العلمية الطبية إن ارتداء الكعب العالي يصيب المرأة بتوتر

شديد في قدمها ويجعلها لا تسير بطريقة صحية. وأن "هذا قد يؤدي إلى منع المستقبلات

العصبية في عضلات القدم من إطلاق مركب "الدوبامين" المهم جدا لسلامة العقل".

وقال فلينزمارك إن نظريته تفسر سبب ارتفاع معدلات الاصابة بالشيزوفرينيا بين

النساء في الدول الغربية التي يكثر فيها ارتداء النساء للكعب العالي.

وأضاف أن الأحذية ذات الكعب العالي بدأ استخدامها قبل ألف عام

وأدت إلى ظهور أول حالات الإصابة بالشيزوفرينيا!.

ويعد هذا التحذير صدمة للأنيقات اللواتي يعتبرن الكعب العالي شرطا لأناقتهن اليومية خاصة في اماكن العمل.

ولا تعتبر هذه الدراسة هى الاولى من نوعها فقد سبق وحذر باحثون غربيون من أن الأحذية ذات الكعب العالي

تسبب آلام الأقدام وتشوهاتها وتغيرات في القامة ووضع الظهر والتهاب المفاصل في الركبة واختلال التوازن عند المشي أو الوقوف.

لكنها المرة الأولى التي يتم فيها الربط بين الأحذية ذات الكعب العالي والسلامة العقلية.

وترتبط الكعوب العالية فى بريطانيا على الأخص بذكرى طريفة، حينما قام بيت ازياء (مانولو بلانيك) الإنجليزي

بسحب احذية نسائية عالية الكعب اطلق عليها اسم (الكعوب القاتلة) من الأسواق لخطورتها. وكانت هذه الأحذية

مصممة بكعب من التيتانيوم الفائق الصلابة طوله 8.75 سنتيمترات وسمكه لا يزيد على انبوب اقلام الحبر الجاف.

وقالت الصحف البريطانية وقتها ان المصمم قرر سحب هذا النوع من الاحذية خشية ان يتحول الى سلاح قاتل او ان يسبب

اصابات بالغة اذا وطأت صاحبته خطأ على قدم شخص ما !! ، وقال متحدث باسم المصمم وقتها ان "الحذاء سهل في المشي

وثابت لكنه يمكن ان يقطع السجاد، واذا وطأت صاحبته قدم احد سيخترقه على الفور"، كما

خشي المصمم من ان ترصده اجهزة الكشف على امتعة المسافرين في المطارات على انه سلاح !!!

:

كشف استطلاع نظم مؤخرا بين النساء فى منطقة الخليج ان المرأة تضع مظهرها قبل صحتها عندما تفكر فى ارتداء

الكعب العالى..

حيث بين ان عدد كبير يصل عددهم 74% من النساء يشعرون بالألم فى اقدامهم بعد فترة من ارتداء الكعب العالى مما

يؤدى اللى تأثيرات سلبية على الكاحل والركبة ومنطقة اسفل الظهر..

ومع ان المرأة ترتدى الكعب العالى لكى تظهر انحف واطول ولكنها فى نفس الوقت تؤدى الى تقوس الظهر والى دفع

القفص الصدرى الى الامام ويعيق توزع وزن الجسم على باطن القدم لبصبح مجمعاً فى الجزء الامامى من القدم وهذا كلة

يؤدى الى إرهاق وتشنج العضلات وتقوس الظهر ويفضى آلام الظهر الى مشكلات اخرى

وربنا يرحمنا نحن نأتى بالامراض الى نفسنا..

تحياتي

دروب
23-03-2012, 01:05 AM
شفاك الله وعافاك ... بصراحة ما اثق في تشخيص الدوحة
وخاصة في العظام
مثال : شخص الدكتور بمستشفى حمد حالة الولد بو 3 سنين يوم وقف عن المشي فجأة ان المفاصل متآكلة
وبعد سنة راح المانيا قالوا له تأخر في نمو العظام
وقالت دكتورة بريطانية موجودة في الدوحة ان فيتامين د الموجود عندنا مايسوي شي واوصفت لي أدوية من لندن وانصحتني اني امشي في البركة ... بس مشي مب سباحة
لأني أعاني من نفس الآلام اللي تعانين منها
ما تشوفين شر والله يشفيج *

لاجل QT
23-03-2012, 07:50 AM
سلامتك بلاش الكعب العالي أهو سبب الديسك

شاكرة لج المرور

شفاك الله وعافاك ... بصراحة ما اثق في تشخيص الدوحة
وخاصة في العظام
مثال : شخص الدكتور بمستشفى حمد حالة الولد بو 3 سنين يوم وقف عن المشي فجأة ان المفاصل متآكلة
وبعد سنة راح المانيا قالوا له تأخر في نمو العظام
وقالت دكتورة بريطانية موجودة في الدوحة ان فيتامين د الموجود عندنا مايسوي شي واوصفت لي أدوية من لندن وانصحتني اني امشي في البركة ... بس مشي مب سباحة
لأني أعاني من نفس الآلام اللي تعانين منها
ما تشوفين شر والله يشفيج *

ماتشوفين شر ولدكم الله يشفية ماعلية شر

حسن
24-03-2012, 01:26 PM
الله يشفيك ان شاء الله

لاجل QT
24-03-2012, 01:45 PM
الله يشفيك ان شاء الله

مشكور اخوي حسن على الدعوة الطيبة..جزاك الله خير:shy:

Halawala
25-03-2012, 01:06 AM
جربي تشخيص أطباء مستشفى سبيتار
لانهم مؤهلين لكل الام العظام والمفاصل
وسلامات

ahmedhafez
25-03-2012, 01:15 AM
الله يشفى كل مريض

نجم سهيل
25-03-2012, 03:39 AM
السلام عليكم

أتوقع اختي والعلم عند الله

عندج ( الموميان ) او ما يسمى ( السلاجيت ) اذا سمعتي عنه

من زمان كان ودي أنزل عنه موضوع ولا تفيقت له

معروف عندنا وعند الكثير من الشعوب عن قوته كعلاج شعبي في سرعة جبره للكسور لدرجة استغراب الأطباء منه!

إضافة ً لاستخدامه لزيادة قوة الطاقة الجنسية

ومصدره من جبال الهملايا إلى جبال باكستان و إيران

وللأسف على كثر مادورت فالنت عنه كل الدراسات كانت من صوب الاجانب ولا العرب كله يقولون ويقولون وبس

وهذا مقطع من اليوتيوب لعجوز صابها كسر في فخذها تتكلم فيه عن طريقة علاجها بالموميان

http://www.you tube.com/watch?v=sM7aiTdsSa8

امسحي المسافة بين الـ you والـ tube

فأتوقع انه له شان كبير في تقوية العظام مع بعض الأقاويل عندنا انه اذا لمس الأسنان يطيحها وهالشي دورت عليه فالنت وعند الأجانب والهنود ولا لقيت له أساس والله أعلم لكن الحذر واجب.

وأي استفسار انا حاظر باللي أعرفه وهو متوفر وبسعر 10 أو 15 ريال في سوق واقف

والله يشفيج وماتشوفين شر ان شالله

لاجل QT
25-03-2012, 03:08 PM
جربي تشخيص أطباء مستشفى سبيتار
لانهم مؤهلين لكل الام العظام والمفاصل
وسلامات

مافهمت عليك اخوى تقصد اسبير ..؟؟

الله يشفى كل مريض

امين الله يبعد عنكم شر الامراض

السلام عليكم

أتوقع اختي والعلم عند الله

عندج ( الموميان ) او ما يسمى ( السلاجيت ) اذا سمعتي عنه

من زمان كان ودي أنزل عنه موضوع ولا تفيقت له

معروف عندنا وعند الكثير من الشعوب عن قوته كعلاج شعبي في سرعة جبره للكسور لدرجة استغراب الأطباء منه!

إضافة ً لاستخدامه لزيادة قوة الطاقة الجنسية

ومصدره من جبال الهملايا إلى جبال باكستان و إيران

وللأسف على كثر مادورت فالنت عنه كل الدراسات كانت من صوب الاجانب ولا العرب كله يقولون ويقولون وبس

وهذا مقطع من اليوتيوب لعجوز صابها كسر في فخذها تتكلم فيه عن طريقة علاجها بالموميان

http://www.you tube.com/watch?v=sm7aitdssa8

امسحي المسافة بين الـ you والـ tube

فأتوقع انه له شان كبير في تقوية العظام مع بعض الأقاويل عندنا انه اذا لمس الأسنان يطيحها وهالشي دورت عليه فالنت وعند الأجانب والهنود ولا لقيت له أساس والله أعلم لكن الحذر واجب.

وأي استفسار انا حاظر باللي أعرفه وهو متوفر وبسعر 10 أو 15 ريال في سوق واقف

والله يشفيج وماتشوفين شر ان شالله

اول مرة اسمع عنة ومعلوماتك عنة رهيبة ..بس هل صحيح ان يطيح الاسنان؟؟:(

وجعل الشر مايواجهك مشكور على المعلومات الطيبة ومرورك الراقي:)

حقيقه
25-03-2012, 04:38 PM
عليتس ب الحلبه

لاجل QT
26-03-2012, 06:47 PM
عليتس ب الحلبه

ودي من زمان اشرب حلبة...بسس ريحتها ماقوى عليها ..صعبة ريحة الحلبة:(

مشكورة حقيقة على المرور

عيون Qatar
26-03-2012, 08:43 PM
ماتشوفين شر حبيبتي

نجم سهيل
30-03-2012, 04:43 PM
اول مرة اسمع عنة ومعلوماتك عنة رهيبة ..بس هل صحيح ان يطيح الاسنان؟؟:(

وجعل الشر مايواجهك مشكور على المعلومات الطيبة ومرورك الراقي:)

السلام عليكم

والله هذا المعروف عنه بس والله أعلم ان كان صدق ولا بس الناس تاخذه اما بوسط تمرة

وفي منه على شكل كبسولات

او مع حليب فرش تفورينه وعقب تذوبين فيه الموميان وعسل عشان الطعم وهذا اللي اسوويه

وتكون قطعة صغيرة على قد حبة الترمس بس!

لاجل QT
30-03-2012, 07:25 PM
ماتشوفين شر حبيبتي

الشر مايواجهج لاخلا ولاعدم مشكورة على المرور

السلام عليكم

والله هذا المعروف عنه بس والله أعلم ان كان صدق ولا بس الناس تاخذه اما بوسط تمرة

وفي منه على شكل كبسولات

او مع حليب فرش تفورينه وعقب تذوبين فيه الموميان وعسل عشان الطعم وهذا اللي اسوويه

وتكون قطعة صغيرة على قد حبة الترمس بس!

طيب هل تحس بتحسن في عظامك تحس نفسك احسن من قبل؟؟؟

وشخبار اسنانك مازلت في مكانها:shy:

ملاك
31-03-2012, 12:16 PM
ما تشوفين شر ان شالله

اول شي لازم اتعرضين لاشعة الشمس ع الاقل ربع ساعه يوميا ويفضل بملابس خفيفه

تسمح بأمتصاص اشعة الشمس + فيتامين د مركز

ومن ناحيه الاكل عليج باللبن والحليب والكبد واللحوم والبيض والخ ..

وبإذن الله ما فيج الا العافيه

وادعيلي :shy:

لاجل QT
31-03-2012, 08:08 PM
ما تشوفين شر ان شالله

اول شي لازم اتعرضين لاشعة الشمس ع الاقل ربع ساعه يوميا ويفضل بملابس خفيفه

تسمح بأمتصاص اشعة الشمس + فيتامين د مركز

ومن ناحيه الاكل عليج باللبن والحليب والكبد واللحوم والبيض والخ ..

وبإذن الله ما فيج الا العافيه

وادعيلي :shy:

تسلمين ملاك على المعلومات جعل ربي يسهل امورج ويوفقج ويرضى عليج دنيا واخرة

الأغر
02-04-2012, 12:18 AM
سلامتك ونصيحه افحصي مره ثانيه بس مش في الدوحه جربي بوظبي يمدحون عيادة متخصصه في هالحالات ما يحضرني الاسم

نجم سهيل
02-04-2012, 06:14 AM
طيب هل تحس بتحسن في عظامك تحس نفسك احسن من قبل؟؟؟

وشخبار اسنانك مازلت في مكانها:shy:

خذته للفايدة اختي والحمدلله ما أشكي من شي
بالنسبة للأسنان .. جربت علجته كم علجة والحمدلله ماضرني
بس أرد واقول لج الحذر واجب :)

R 7 A L
02-04-2012, 07:40 AM
جربي كل الى قالوا لك الاخوة والاخوات
وأذا مانفع
عطيني خبر
فية علاج الوالدة الحين تعالج وبعد أيام قليلة راح يتضح كل شي
مانبي نستعجل

لاجل QT
02-04-2012, 03:30 PM
سلامتك ونصيحه افحصي مره ثانيه بس مش في الدوحه جربي بوظبي يمدحون عيادة متخصصه في هالحالات ما يحضرني الاسم

اذا تذكرت اسم العيادة ماعليك امر طرشة لى على الخاص..شاكرة لك مرورك اخى الفاضل

لاجل QT
02-04-2012, 03:33 PM
خذته للفايدة اختي والحمدلله ما أشكي من شي
بالنسبة للأسنان .. جربت علجته كم علجة والحمدلله ماضرني
بس أرد واقول لج الحذر واجب :)

دام مش مضمون خلنا بعيد عنة:shy:

جربي كل الى قالوا لك الاخوة والاخوات
وأذا مانفع
عطيني خبر
فية علاج الوالدة الحين تعالج وبعد أيام قليلة راح يتضح كل شي
مانبي نستعجل

حاليا امشي على علاج بس احس مازال ظهري وارجولى يعورونى..غير التنميل :(

من كم شهر الوالدة تتعالج ..وما عليها شر انشالله الله يحفظها لكم..مشكور رحال على المرور

الأغر
02-04-2012, 11:46 PM
عيادة الكتور شفيق رسلان
أبوظبي
موبايل: 050 7523044

و يجب عمل أشعة بالرنين المغناطيسي حديث ( أقل من شهر) قبل مقابلة الدكتور.

ما تشوفين شر إن شاء الله .. اجر وعافيه وحطيته على العام حتى يستفيد الجميع

لاجل QT
03-04-2012, 04:13 PM
عيادة الكتور شفيق رسلان
أبوظبي
موبايل: 050 7523044

و يجب عمل أشعة بالرنين المغناطيسي حديث ( أقل من شهر) قبل مقابلة الدكتور.

ما تشوفين شر إن شاء الله .. اجر وعافيه وحطيته على العام حتى يستفيد الجميع

مشكور وماقصرت جعلة في ميزان حسناتك..والشر مايواجهك