المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين احصل حد يصمم لي ديكور الصاله

كود نمبر
23-03-2012, 12:51 PM
السلام عليكم

أنا عندي واحد بيعمل لي الجبس في البيت رواني اشكال بس ما عجبتني وشقت الصور في مجلات الديكورات واحترت اكثر ابقي مهندس مصمم
يرسم لي ديكور الصاله ويعطيني أفكار اذا ممكن

السد
23-03-2012, 02:05 PM
شوف اخوي محل ديكوباج

مهره
24-03-2012, 11:39 PM
غالي وايد بصراحة التصميم بس عالكمبيوترمن ٢٥الف وطالع عسي ماشر فلوسنا في الشارع

qatar2090
25-03-2012, 12:27 AM
السلام عليكم

أنا عندي واحد بيعمل لي الجبس في البيت رواني اشكال بس ما عجبتني وشقت الصور في مجلات الديكورات واحترت اكثر ابقي مهندس مصمم
يرسم لي ديكور الصاله ويعطيني أفكار اذا ممكن

ادخل على قوقل وابحث ديكورات 2012 كلاسيك وشوف التصاميم لان كل الا تبيه صاله اخووى

shaheen-915
25-03-2012, 03:01 AM
اخوي طرشتلك رقم لواحد يصمم وينفذ واسعاره واجد حلو من تجربة وشغله مرتب وشوفت شغله لبنك من البنوك وصالونات نسائية

قطري واصيل
25-03-2012, 03:29 AM
اخوي محل ديكوباج ابعد عنهم حراميه واسعارهم غاليه من تجربه

بوخليفة83
25-03-2012, 02:31 PM
اخوي طرشتلك رقم لواحد يصمم وينفذ واسعاره واجد حلو من تجربة وشغله مرتب وشوفت شغله لبنك من البنوك وصالونات نسائية

اذا مافي مانع تقدر اطرشلي الرقم

نوت
25-03-2012, 05:24 PM

اخوي ممكن رقمه لو تكرمت

كبير المتداولين
26-03-2012, 08:26 AM
اخوي شوف لك واحد فنان يرسم لك على ورق او في الكمبيوتر

اذا بس الصاله

انا واحد فلبيني بس سافر للاسف رسم لي البيت كامل تصاميم من ابتكاره للجبس بورد عطيته 500 ريال

وحش الصناعات
26-03-2012, 09:35 AM

وانا بعد ياخوي بغيت رقمه

marmoh
02-05-2012, 05:58 PM
في محل ممتاز بالريان يسوون تصميمات خاصة لبيتك مجاناً و عنده عمال ممتازين ينفذون مثل المرسوم بالتصميم بالضبط. و أسعارة وايد حلوة و مب غالية.... وعندن جبس يصمموه و ورق جدران ضد الحريق. صراحة متكامل و ما بتحتاج حاجة من خارج هالمحل.
جربوه و ادعونلي.
رقم مصمم الديكور و مدير التسويق 55810348

معماري قطري
02-05-2012, 08:10 PM
يا إخوان قليل جداً اللي يكون مصمم انترير متخصص يعني عنده شهادة تصميم انترير دزاين معتمدة، ولو حتى دبلوم والغالبية بياعين كلام ورسامين أو حتى يجمعون عينات ، ويغرونك بأشياء هم بيكونون مسوقين لها ويربحون من الصوبين، والأسهل يكون عندك تصور عن شتبي وتبدأ بتوزيعة أثاث مريحة لك، ومقاسات الأثاث معروفة وتقدر تتخيل وين بتكون الكراسي ووين بيكون التلفزيون، وأي متطلبات ثانية، ولازم تشوف الصورة الشاملة وتحاول ما تفوت شيء، وبعدها تدرس سلبيات وإيجابيات المواد اللي بتستعملها وأسعارها وتحط ميزانية تقريبية للي تبيه بجداول وأوليات، بعدين تبدأ بالأرضيات وتطلب تنحط عليها حماية وتتجه للسقف ومعاه تكمل على الحائط من أي متطلبات ضرورية ككسرات مثلاً أو روشنات خشب وإنارة خاصة بها أو أي أُمور ثانية، وتتخيل لو الصالة وسطية ومفتوحة الصوت كيف بيكون تأثيرة والتلفزيون ممكن يسبب إزعاج، وتحاول تسوي حلول لكل مشكلة وتغلب إتجاه على إتجاه لين توصل للحل الوسط، ونهاية التصميم بيكون إختيار الألوان والمواد اللي بتتركب مثل الستاير وغيرها، من يدعون انهم هواة تصميم ديكور بيصمم لك شيء وبيشرف على التنفيذ وبياخذ منك مبلغ محترم وعمولة من الممولين والمنفذين وبيطلع شغلك وايد أغلى.

محمد2009
03-05-2012, 07:20 AM
السلام عليكم اخوي اتصل على هالرقم هندي 55901122
مختص بالديكورات وتصماميم الجبس للاسقف والكرانيش والاصباغ وتركيب السراميك والرخام
وتبليط الحوش واي شي مختص بالبناء بيفدك فيه واسعارهم نفس اسعار السوق
بالتوفيق