المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ++ البعثيين السوريين في قطر ... هل تم طردهم ؟؟

Dawn
23-03-2012, 01:02 PM
السلام عليكم

شلونكم ؟؟ :rolleyes:

عندي تساؤلات عن المقيمين السوريين في قطر اللي كانوا يعارضون الثوره ويدافعون باستماته عن الكلب بشار الاسد .. واقصد هنا طبعا ( البعثيين ) :unsure:

هل تم طردهم وارسالهم الى سوريا ؟ هل هم لازالوا في وظائفهم في المؤسسات القطريه سواءا بالقطاع الحكومي او الخاص ؟

اذا كانوا مازالوا موجودين بيننا .. الا يجب ان يكونوا تحت مراقبة الدوله بالذات الاشخاص الذين يعملون في وظائف ومناصب حساسه بالدوله ..

اذكر كان عندنا بالمنتدى واحد بعثي .. كان يهاجم كل من يؤيد الثوره وكان يسيء بشكل واضح للثوار السوريين .. يا ترى ما مصيره ؟؟ هل ما زال موجود في قطر يستفيد من خيراتها ويتعامل مع اهلها ؟؟ ام انه ذهب لمسانده رئيسه الهالك بشار ..

انتم كقطريين هل تعتبرون اتباع البعث خطر على الدوله في الوقت الحالي بسبب دعم دولتنا الرسمي للثورة السوريه ؟ ام انهم اضعف من ان يسببوا اي مشاكل

موضوعي ما له دخل بالسياسه لكن أمن قطر مهم لاي مواطن عادي بسيط ،،، ووضع سوريا مختلف تماما عن ما جرى بمصر او تونس او حتى ليبيا .. سوريا جندت اشخاص مرتزقه من خارج سوريا ايضا فهي في نظري من اخطر الثورات واكثرها دموية وبشاعه وشراسه ودخلت فيها اكثر من دوله حتى الان بحكم الانتماء الطائفي ... ومن هنا جاءت هذه التساؤلات ..

فما رأيكم انتم ؟؟ :con2:

فيروزه
23-03-2012, 01:16 PM
انا معك وبكل كلمة كتبتها
هولاء الاشخاص يشكلون خطر عليكم وعلينا نحن مويدين الثورة
وهناك اشخاص يستاهلون ياخذون مناصبهن من اشراف السورين
اعرف شخص علوي خارج دوامه ما يخلي ولا كلمة على ؟؟؟؟
اتمنى ترحيلهم وباقرب وقت ناس ما يستاهلون
يطبق عليهم المتل اعدين بحضنا وعم ينتفو بدقنا
حسبي الله ونعم الوكيل
انشالله النصر قريب باذن الله ولن تضيع قطرة واحدة من دماء الشهداء هدر باذن الله
اللهم احقن دماء اهل سوريا وبالذات اهل حمص وادلب وريف حلب
اللهم ارحهم
اللهم اهلك من اهلكم يارب
لك الله يا سوريا لكم الله يا اهلنا في سوريا

موده
23-03-2012, 01:19 PM
الله يحفظ قطر من شرهم

Rashid554
23-03-2012, 01:28 PM
وايد علويين مؤيدين لبشار موجودين بالدوحه
وعندهم محلات ومطاعم مشهوره ومقاهي

سيف الحرية
23-03-2012, 01:42 PM
السلام عليكم

عندي تساؤلات عن المقيمين السوريين في قطر اللي كانوا يعارضون الثوره ويدافعون باستماته عن الكلب بشار الاسد .. واقصد هنا طبعا ( البعثيين ) :unsure:

هل تم طردهم وارسالهم الى سوريا ؟ هل هم لازالوا في وظائفهم في المؤسسات القطريه سواءا بالقطاع الحكومي او الخاص ؟

اذا كانوا مازالوا موجودين بيننا .. الا يجب ان يكونوا تحت مراقبة الدوله بالذات الاشخاص الذين يعملون في وظائف ومناصب حساسه بالدوله ..

اذكر كان عندنا بالمنتدى واحد بعثي .. كان يهاجم كل من يؤيد الثوره وكان يسيء بشكل واضح للثوار السوريين .. يا ترى ما مصيره ؟؟ هل ما زال موجود في قطر يستفيد من خيراتها ويتعامل مع اهلها ؟؟ ام انه ذهب لمسانده رئيسه الهالك بشار ..

انتم كقطريين هل تعتبرون اتباع البعث خطر على الدوله في الوقت الحالي بسبب دعم دولتنا الرسمي للثورة السوريه ؟ ام انهم اضعف من ان يسببوا اي مشاكل

موضوعي ما له دخل بالسياسه لكن أمن قطر مهم لاي مواطن عادي بسيط ،،، ووضع سوريا مختلف تماما عن ما جرى بمصر او تونس او حتى ليبيا .. سوريا جندت اشخاص مرتزقه من خارج سوريا ايضا فهي في نظري من اخطر الثورات واكثرها دموية وبشاعه وشراسه ودخلت فيها اكثر من دوله حتى الان بحكم الانتماء الطائفي ... ومن هنا جاءت هذه التساؤلات ..

بالتأكيد

هداف
23-03-2012, 01:43 PM
وينهم المؤيدين لبشار البعثيين في قطر ما بعد شفت سوري معا الكلب الاسد في قطر !!

اتمنى اشوف سوري في قطر يمجد في الاسد ويجاهر علشان ادعس على شاربه وشارب ابوه ! الله
يلعنهم

طير حوران
23-03-2012, 01:44 PM
السلام عليكم

اخر مره رأيت له مشاركه في المنتدى كان يبحث عن مربية اطفال وخادمه !!!!!!!!!!!!!!!

وهذا دليل على ماهو فيه من نعمة لايستحقها

Dawn
23-03-2012, 02:01 PM
انا معك وبكل كلمة كتبتها
هولاء الاشخاص يشكلون خطر عليكم وعلينا نحن مويدين الثورة
وهناك اشخاص يستاهلون ياخذون مناصبهن من اشراف السورين
اعرف شخص علوي خارج دوامه ما يخلي ولا كلمة على ؟؟؟؟
اتمنى ترحيلهم وباقرب وقت ناس ما يستاهلون
يطبق عليهم المتل اعدين بحضنا وعم ينتفو بدقنا
حسبي الله ونعم الوكيل
انشالله النصر قريب باذن الله ولن تضيع قطرة واحدة من دماء الشهداء هدر باذن الله
اللهم احقن دماء اهل سوريا وبالذات اهل حمص وادلب وريف حلب
اللهم ارحهم
اللهم اهلك من اهلكم يارب
لك الله يا سوريا لكم الله يا اهلنا في سوريا

امين امين ..

طبعا اختي .. يشكلون خطرا على السوريين المعارضين لبشار المقيمين في قطر اكثر مننا نحن القطريين ،، اتوقع لان ممكن باتصال واحد يسببوا خطر على حياة اهل هؤلاء المعارضين ،،، ولهذا انا ضاربني وسواس منهم ...

بدل ما احط بعثي كلب في وظيفة يتمناها كثيرين غيره ، واعطيه راتب كل شهر ينبغي علي ان ادعم واساند شخص اخر لا يكن لي ولاهلي من السنه اي عداوه ..

وهذا العلوي اللي تعرفينه هو دليل على عدم صحة بقائهم بيننا .. اتمنى ان يطرد طرده الكلب لتعاطفه مع الكلب رئيسه العلوي البعثي باقرب وقت ،، لتكون بلدنا نظيفه من هذه الاشكال ..

الله ينصركم ويحميكم ياربomen ويحمي قطرنا من كل شر ..

الدوحه1
23-03-2012, 02:02 PM
لازالوا موجودين..
واحد منهم يعمل في احدى الجهات الحكوميه واخوه مقرب جدا من "ماهر الاسد"!!!
..

Dawn
23-03-2012, 02:03 PM
الله يحفظ قطر من شرهم

امين يا موده ..

Dawn
23-03-2012, 02:08 PM
وايد علويين مؤيدين لبشار موجودين بالدوحه
وعندهم محلات ومطاعم مشهوره ومقاهي

ياريت لو تفيدنا باسماء هذه المطاعم والمقاهي لكي نقاطعهم

اتمنى من كل قلبي ان لا يكون البيت الشامي من ضمن هذه المطاعم لاني احب المكرونه بالبشمل عندهم :shy:

امزح طبعا ..

والله لو امي كانت عايشه وتؤيد بشار العلوي الكلب ما كلت من طبخها .. :(

Dawn
23-03-2012, 02:13 PM
بالتأكيد

اتمنى ذلك ..

Dawn
23-03-2012, 02:17 PM
وينهم المؤيدين لبشار البعثيين في قطر ما بعد شفت سوري معا الكلب الاسد في قطر !!

اتمنى اشوف سوري في قطر يمجد في الاسد ويجاهر علشان ادعس على شاربه وشارب ابوه ! الله
يلعنهم

لا اخوي هداف .. فيه وايد بعثيين عندنا مؤيدين لهالبعثي الواطي بشار الكلب .. بس انخشوا حاليا .. انا كذا مره قريت تعليقات في المنتدى لهم وهم يشتمون كل من يعارض بشار .. ويستخفون بالمقاومه والمعارضه لنظامه البعثي الكافر ..

Qa10
23-03-2012, 02:19 PM
لا اخوي هداف .. فيه وايد بعثيين عندنا مؤيدين لهالبعثي الواطي بشار الكلب .. بس انخشوا حاليا .. انا كذا مره قريت تعليقات في المنتدى لهم وهم يشتمون كل من يعارض بشار .. ويستخفون بالمقاومه والمعارضه لنظامه البعثي الكافر ..

لهم نوع من انواع التقيه ، انا عن نفسي مقاطعهم منذ مبطي !

Dawn
23-03-2012, 02:20 PM
اخر مره رأيت له مشاركه في المنتدى كان يبحث عن مربية اطفال وخادمه !!!!!!!!!!!!!!!

حسبي الله ونعم الوكيل جعله ما يتهنا بهالنعمه لانه تجرد من معاني الانسانيه بتأييده لهذا النظام الوحشي القذر .. اتمنى ان يطرد من قطر باقرب وقت وخل بشار ينفعه ..

Dawn
23-03-2012, 02:30 PM
لازالوا موجودين..
واحد منهم يعمل في احدى الجهات الحكوميه واخوه مقرب جدا من "ماهر الاسد"!!!
..

:omg: ماهر الاسد
معقوله ؟ يعني اكيد اكيد راح يكون حاقد على حكومتنا وعلى الشعب كله هذا ليش يتم في وظيفته ؟؟ اكيد المسؤولين اللي فوقه ما يدرون عنه ... واذا يدرون هذي اكبر مصيبه :( .. الله المستعان ..

Dawn
23-03-2012, 02:58 PM
لهم نوع من انواع التقيه ، انا عن نفسي مقاطعهم منذ مبطي !

اكيد عندهم تقيه لانهم اصلا شيعه
كيو ايه عشره انتا تقاطع محلات التجار منهم ؟ والا تقاطهم كأشخاص في محيطك بالعمل والحياة العامة ؟؟

اللي عنده فكره شلون نقدر نقاطع محلات العلويين المؤيدين لبشار يفيدني ... :telephone:

انا قاطعت المطاعم الامريكيه من سنييييين والمحلات الصهيونيه بعد .. وما عندي مانع اضيف كم مطعم على اللسته ..

فلتة زمانها
23-03-2012, 03:07 PM
اعذريني اختي داون واخوي طير
الله ياخذهم كلهم يستاهلون الحرق وهم احياء والمشكله انهم مسلمين
والله انه معانا دروز فالدوام متعاطفين وواقفين مع السنه الله ينصرهم

wadha-qa
23-03-2012, 03:25 PM
للحين فيه و خاصه اللي يشتغلون في المطاعم ذاك اليوم شفت واحد واقف عند باب المطعم بمحطه بوهامور و يغني الله سوريا بشار وبس من يومها قاطعنا هالمطعم و كان ودي اسوي له سالفه و اسبه بس خبركم عيب ما ابي اخربها خخخخخخخخخخخ

اتمنى تسوون قائمه بالمطاعم و المحلات اللي يملكونها هالعلويين و الشيعه عشان نقاطعهم

انا بالنسبه لي اكل من هارديز الامريكي ولا مسيحي عربي ولا اكل من مطعم ايراني شيعي او سوري علوي

نجم سهيل
23-03-2012, 04:28 PM
السلام عليكم

غير البعثيين الحين زيد عليهم عناصر حزب الله والموالين لهم

لانهم يشكلون سلسلة تبعية خطرة من حزب الله , لسوريا , للعراق لتصب في المستنقع الإيراني

استغفرالله
23-03-2012, 04:43 PM
احين البعثيين السوريين الموجودين في قطر يدعون انهم مع المعارضة

وبعضهم عندهم جنسية قطرية وجنسيات اخرى

كازانوفا
23-03-2012, 05:39 PM
الله يلعنهم بهاليوم الفضيل يارب اينما وجدو
ارجو من الاعضاء الكرام سدددددددددددح اسماء المطاعم اللى اصحابهاا علويين
وان شالله ربي يضق عليهم بالدنيااا كما هي ي قبورهم يارب العالمين

قطري طموح
23-03-2012, 07:18 PM
السلام عليكم

اخوي داون ابشرك ان امن الدوله الله يحفظهم مشتغلين عليهم واحد تلو الاخر البعثين وغير البعثيين من اي واحد كان متعاطف معى بشار القرد ، نسأل الله العظيم ان ينصر ابنائنا من امن الدوله ويحفظهم لنا .

الوسيط العقاري
23-03-2012, 07:32 PM
قبل أسبوعين رحت مع هلي أحد المطاعم الكبيرة المعروفة في قطر

واللي قدم لنا الطلب على الطاولة .. سوري ..؟

قلت له أنت سوري ؟

قال أيوه

قلت له الله ينصركم ع بشار الاسد

الاخ سكت ؟

حسيت الكلام ماعجبه ؟

قلت غريبه سكت مره ولاعلقت ع دعائي ؟

قال انا ما اصدق القنوات الفضائية نهائيا الجزيرة والعربية كذب في كذب

قلت له قناة الجزيرة أحسن قناة أخبارية على مستوى العالم بشهادة العالم ..

قال شووف قناة سوريا والدنيا .. مافيها شي ..

قلت له بشار الحين قتل اكثر من 8000 سوري

قال ما اصدق هذا الكلام الا لما اشووف بعيني ؟

حسيته من العلويين ؟؟

فأنا ذكي ؟

قلت له اشرايك بحسن نصر الله ؟

قال والله بطل ؟ قلت ايييه خلاص يعطيك العافية

انقلع رح وراك

والله في نص الاكل كان خاطري اقوم والعن والديه بس الاهل وياي

:(

Al-Kuwari
23-03-2012, 07:34 PM
ياريت لو تفيدنا باسماء هذه المطاعم والمقاهي لكي نقاطعهم

اتمنى من كل قلبي ان لا يكون البيت الشامي من ضمن هذه المطاعم لاني احب المكرونه بالبشمل عندهم :shy:

امزح طبعا ..

والله لو امي كانت عايشه وتؤيد بشار العلوي الكلب ما كلت من طبخها .. :(

للأسف مدير فرع من فروع البيت الشامي علوي متعصب وعرفت ذلك من خلال نقاش دار بيني وبينه في احد المرات اللي رحت فيها المطعم

الوسيط العقاري
23-03-2012, 07:42 PM
للأسف مدير فرع من فروع البيت الشامي علوي متعصب وعرفت ذلك من خلال نقاش دار بيني وبينه في احد المرات اللي رحت فيها المطعم

نعم هو مطعم البيت الشامي

اقرا اللي كتبته فوق ؟

hma
23-03-2012, 07:44 PM
الله على الظالم

اتمنى يسقط بشار الاسد الحين قبل بعد شوي

ولكن عندي سؤال للأخوة الاعضاء: الحين انتوا تكرهون بشار لانه سفاح وهذا شي طبيعي

ولكن في بعض السوريين يحبونه لانهم يشوفون امن سوريا بيده

وهم اهل البلد ولهم رايهم، ليش ما تخلونهم يعبرون عن رايهم في حدود المسموح؟

مب التعبير عن الراي من انواع الديموقراطية؟

أعيد واكرر: أنا ضد بشار الاسد وشخصيا اكره الشيعة واحس انهم خطر علينا اكثر من اسرائيل

بنت مريخ
23-03-2012, 09:16 PM
نبي نعرف اسم المطاعم عشان نقاطعها

Dawn
23-03-2012, 10:38 PM
اعذريني اختي داون واخوي طير
الله ياخذهم كلهم يستاهلون الحرق وهم احياء والمشكله انهم مسلمين
والله انه معانا دروز فالدوام متعاطفين وواقفين مع السنه الله ينصرهم

البعثي لا يعتبر مسلم أصلا .. فهو عادي عنده يردد عبارة ( البعث ديني والاسد ربي ) استغفر الله العظيم .. هم وين والاسلام وين ؟ الله ينصر اهل السنه على البعث الكافر .

Dawn
23-03-2012, 10:42 PM
للحين فيه و خاصه اللي يشتغلون في المطاعم ذاك اليوم شفت واحد واقف عند باب المطعم بمحطه بوهامور و يغني الله سوريا بشار وبس من يومها قاطعنا هالمطعم و كان ودي اسوي له سالفه و اسبه بس خبركم عيب ما ابي اخربها خخخخخخخخخخخ

اتمنى تسوون قائمه بالمطاعم و المحلات اللي يملكونها هالعلويين و الشيعه عشان نقاطعهم

انا بالنسبه لي اكل من هارديز الامريكي ولا مسيحي عربي ولا اكل من مطعم ايراني شيعي او سوري علوي

حسبي الله عليه .. يعني فرحان بالقتل والجرايم الشنيعه اللي يرتكبها بشار ضد شعبه الاعزل .. وقاعد يغني من زود الحماس .. الله ياخذه ان شا الله .. زين سويتي انج قاطعتي المطعم

وانا مثلج اتمنى لو يتم تزويدنا باسماء المطاعم اللي ماسكينها هل البعث المجرمين .. علشان ما نتعامل معاها ..

Dawn
23-03-2012, 10:47 PM
السلام عليكم

غير البعثيين الحين زيد عليهم عناصر حزب الله والموالين لهم

لانهم يشكلون سلسلة تبعية خطرة من حزب الله , لسوريا , للعراق لتصب في المستنقع الإيراني

هذيلا بروحهم خنجر آخر غرس في صدر دول الخليج العربي .. وحسبي الله على من كان السبب .. هؤلاء للاسف صاروا مواطنين .. ولكن كلنا نعرف ان بعضهم يعتبرون خلايا نائمه ممكن في اي لحظه يتحول نشاطهم لضرب مصالح اوطانهم من اجل خدمة بلدهم الأم .. للعلم هم ايضا مؤيدون لبشار .. بل ومشاركين ايضا في جرائم الابادة الجماعيه التي تمارس حاليا ضد اهل السنه بسوريا .. الله ينتقم منهم .. ويكفينا شرهم ..

ريماس الغلا
23-03-2012, 10:49 PM
اي والله يا ريت تحطون اسماء المطاعم اللي يملكها العلويين

وايضا المنائين لحزب الله

وايضا الشيعيين

يا ريت

حسن الاحمد
23-03-2012, 11:00 PM
الله على الظالم

أعيد واكرر: أنا ضد بشار الاسد وشخصيا اكره الشيعة واحس انهم خطر علينا اكثر من اسرائيل

بشار واحد قذر حقير دمر بلدنا بحجة الامن والامان والممانعة
خدعنا لسنين طوووووويلة...قاتله الله
خله يفارقنا واحنا بخير

شموخ
23-03-2012, 11:01 PM
نعم موجودين ودائما يكذبون اللي قاعد يصيرفي سوريا ويقولون هذا كله فبركة-

حسن الاحمد
23-03-2012, 11:03 PM

هل تقصد ابو علاوي؟؟ ام غيره؟؟

حسن الاحمد
23-03-2012, 11:05 PM

يحاولون تغطية الشمس بغربال؟؟ لكن هيهات ..
فايام بشار البطة اصبحت معدودة باذن الله

Dawn
23-03-2012, 11:21 PM
احين البعثيين السوريين الموجودين في قطر يدعون انهم مع المعارضة

وبعضهم عندهم جنسية قطرية وجنسيات اخرى

:eek5:
على اي اساس عندهم جنسيه قطريه ؟؟؟؟ اتمنى ان يكون الكلام غير صحيح او اشاعه سمعتيها :(

نعم الكثير منهم سيدعون انهم كانوا ضد البعث عندما ينتصر الشعب ،،، شفنا هذه النوعيه الحقيره المنافقه في مصر وسنراها في سوريا بدرجه اكبر ..

elders
23-03-2012, 11:26 PM
وقال شو الاتراك ما بعرفو يزبطو التبولة والحمص وهيك شغلات

يارب انصر عبادك على كل ظالم ...وارنا نصرا يقر اعيننا ضد كل انسان يريد للاسلام بشر يهودي مسيحي شيعي علوي بعثي علماني ليبرالي او مسلم بالاسم ..ياربِ كل من اراد الاسلام بشر ارنا فيه عجائب قدرتك ..اللهم انصر دينك واعف عنا وارحم ضعفنا ولا تؤاخذنا بلهونا وذنوبنا ...اللهم امين

فلتة زمانها
23-03-2012, 11:30 PM
داون ترا الجنسيه مايعطونها على حسب الديانه او المذهب
لاني انصدمت انه في قطري بهائي اول مره اسمع بهالدين الغريب

Dawn
23-03-2012, 11:36 PM
الله يلعنهم بهاليوم الفضيل يارب اينما وجدو
ارجو من الاعضاء الكرام سدددددددددددح اسماء المطاعم اللى اصحابهاا علويين
وان شالله ربي يضق عليهم بالدنيااا كما هي ي قبورهم يارب العالمين

امين اختي كازانوفا

واتمنى لو نتكاتف ونحسس هؤلاء الوحوش باننا ننبذهم ونكره موقفهم الشنيع من اخوة لهم في الوطنيه يقتلون دون ذنب سوى انهم عارضوا الذل والقهر والفقر اللي عيشهم فيه بشار وابوه الكلب لعقود من الزمن .. وانا حاليا ما عرفت غير البيت الشامي ... اضفته الى لستة المقاطعه الخاصة بي ... واتمنى ان تفيدونا بالمزيد ان وجد .. :telephone:

فنجال قهوه
23-03-2012, 11:38 PM
الله على الظالم

هم يدافعون عن الحيوان بشار مب عشان انه ماسك أمن سوريا

لان هم في الاساس ماتهمهم سوريا هم مجرد كلاب اعزكم الله

تربت على كفر هذا النظام ولا لهم علاقه بالانسانيه فضلا عن الاسلام

واهم مايحققه الحاكم لبلده ان يحفظ حدود البلد والحفاظ على حياة المواطن

والجحش ماحقق الثنتين بدل مايحفظ حدود البلد حفظ حدود الصهاينه الملاعين

وبدل مايحافظ على اراضي سوريا باع الجولان

وبدل ما يحافظ على حياة المواطن قتل وشرد مئات الاف

يومه قرب باذن الله ولن تجد لهولاء الكلاب طاري بعد ذلك الى الابد

حسن الاحمد
23-03-2012, 11:40 PM
هناك الكثير من الشبيحة ومن يتبنون مواقف بشار البطة من اصحاب مطاعم وكافيهات وعيادات ومراكز طبية وشركات مقاولات وغيره وغيره

Dawn
23-03-2012, 11:41 PM
اخوي داون ابشرك ان امن الدوله الله يحفظهم مشتغلين عليهم واحد تلو الاخر البعثين وغير البعثيين من اي واحد كان متعاطف معى بشار القرد ، نسأل الله العظيم ان ينصر ابنائنا من امن الدوله ويحفظهم لنا .

هذا الكلام الزين
وهذا هو العشم في حماة الوطن بارك الله فيهم وعساهم عالقوه :victory:
والله يحفظهم من كل شر يارب omen

Dawn
23-03-2012, 11:45 PM
قبل أسبوعين رحت مع هلي أحد المطاعم الكبيرة المعروفة في قطر

واللي قدم لنا الطلب على الطاولة .. سوري ..؟

قلت له أنت سوري ؟

قال أيوه

قلت له الله ينصركم ع بشار الاسد

الاخ سكت ؟

حسيت الكلام ماعجبه ؟

قلت غريبه سكت مره ولاعلقت ع دعائي ؟

قال انا ما اصدق القنوات الفضائية نهائيا الجزيرة والعربية كذب في كذب

قلت له قناة الجزيرة أحسن قناة أخبارية على مستوى العالم بشهادة العالم ..

قال شووف قناة سوريا والدنيا .. مافيها شي ..

قلت له بشار الحين قتل اكثر من 8000 سوري

قال ما اصدق هذا الكلام الا لما اشووف بعيني ؟

حسيته من العلويين ؟؟

فأنا ذكي ؟

قلت له اشرايك بحسن نصر الله ؟

قال والله بطل ؟ قلت ايييه خلاص يعطيك العافية

انقلع رح وراك

والله في نص الاكل كان خاطري اقوم والعن والديه بس الاهل وياي

:(

نعم هو مطعم البيت الشامي

اقرا اللي كتبته فوق ؟

تمت اضافته الى القائمة السوداء ... شكرا لذكر تجاربكم اخواني الكرام

الزلزال
23-03-2012, 11:46 PM
ماعتقد الامن بعيد عنهم
اكيد فيه عيون ساهره لهم
والله يحفظ قطر وشعبها

Dawn
23-03-2012, 11:52 PM
الله على الظالم

ياخوي على اي اساس امسك الامن بإبادة الآلاف واغلب من ابيدهم من اتباع المذهب السني ؟؟
ليش انتا فاكر السوريين بهالغباء والسذاجه

آلاف انذبحوا واستشهدوا وكأن دمهم ارخص من الماء .. كيف اتعاطف مع هالاجرام بحجة الوطنيه ؟؟؟

هل من الوطنيه ان يأتي الحاكم بأشخاص من خارج الوطن لكي يقتلوا ويغتصبوا لكي يحافظ على الامن ؟؟؟

اذا كان هناك اشخااص بهذا الغباء فنحن لا نريدهم بيننا :anger1: فقد يكون الغباء معدي الله لا يبلانا ...

نبي نعرف اسم المطاعم عشان نقاطعها

هلا جارتنا .. نعم وانا مثلج في انتظار حد يفيدنا علشان نأدبهم

استغفرالله
23-03-2012, 11:55 PM
في سنة مؤيدين لبشار كثير

ليس شرط يكونون علويين المؤيدين

Dawn
24-03-2012, 12:00 AM
اي والله يا ريت تحطون اسماء المطاعم اللي يملكها العلويين

وايضا المنائين لحزب الله

وايضا الشيعيين

يا ريت

المقاطعه اثبتت انها سلاح مؤثر ومهم ...
ان شا الله مع المشاركات ممكن حد يفيدنا للبدء بالمقاطعه

بشار واحد قذر حقير دمر بلدنا بحجة الامن والامان والممانعة
خدعنا لسنين طوووووويلة...قاتله الله
خله يفارقنا واحنا بخير

هذا الكلام اللي المفروض يقتنع به كل مواطن سوري شريف ..

فبركه ؟؟ اتمنى لو حد من اهلهم يتعرض لما تعرضوا له هؤلاء الابرياء اللي راحوا بلا ذنب ،، حتى يعرفوا معنى الفبركه ... حسبي الله ونعم الوكيل :(

Dawn
24-03-2012, 12:06 AM
هل تقصد ابو علاوي؟؟ ام غيره؟؟

انا اقصد العضو ابو علاوي في موضوعي .. كان يدافع عن بشار واختفى فجأه

اما الاخ طير حوران فلا اعرف من يقصد ..

Dawn
24-03-2012, 12:08 AM
يحاولون تغطية الشمس بغربال؟؟ لكن هيهات ..
فايام بشار البطة اصبحت معدودة باذن الله

امين امين الله ينصر الشعب ويخلصهم من هذا الحيوان بشار

Dawn
24-03-2012, 12:18 AM
وقال شو الاتراك ما بعرفو يزبطو التبولة والحمص وهيك شغلات

يارب انصر عبادك على كل ظالم ...وارنا نصرا يقر اعيننا ضد كل انسان يريد للاسلام بشر يهودي مسيحي شيعي علوي بعثي علماني ليبرالي او مسلم بالاسم ..ياربِ كل من اراد الاسلام بشر ارنا فيه عجائب قدرتك ..اللهم انصر دينك واعف عنا وارحم ضعفنا ولا تؤاخذنا بلهونا وذنوبنا ...اللهم امين

امين
والمطاعم التركيه افضل بكثير .. وبديل ممتاز للمطاعم البعثيه اللي تخلو من روح الانسانيه

بوخالد911
24-03-2012, 12:22 AM
نرميهم الى القمامة

Dawn
24-03-2012, 12:22 AM

خليني ساكته عن البهائيين الله يمحيهم .. هذيلا يبيلهم موضوع ثاني يا فلته :anger1:

حسن الاحمد
24-03-2012, 12:30 AM
انا اقصد العضو ابو علاوي في موضوعي .. كان يدافع عن بشار واختفى فجأه

اما الاخ طير حوران فلا اعرف من يقصد ..

انا ابو علاوي

ولا اجد حرج بالاعتراف انني كنت مخطأ وكلنا خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون

ولا انكر انني كنت ادافع عن بشار القذر في اول الثورة لكونه خدعني وخدع الملايين عندما وعد باصلاحات ..وكنا نظنه حقاً سيعمل على اصدار اصلاحات حقيقية تنقل سورية الى دولة ديمقراطية محترمة ..وكنا نظن انه شاب طبيب طيب عكس ابيه المقبور وانه لايعرف القتل ..لكن اكتشفت حالي حال ملايين السوريين والعرب انه شخص قذر مخادع دمر سورية ونهبها هو وزمرته العفنة وطائفته القذرة وجعل البلد مزرعة له ولاقاربه.

خدعنا نحن السوريين وخدع العرب طيلة 42 سنة بحجة الممانعة والمقاومة والامن والامان ..لكنه على مدار 42 سنة ربى قطعان الشبيحة والمطبلين والابواق لهكذا يوم..وتناسى تطوير البلد ..وحق السوريين في العيش الكريم.

جعل من سورية ساحة لايران يرتع بها الايرانيون والمواطن السوري ممنوع عليه حتى التفكير بابسط حقوقه.
واطلق العنان لشبيحته ومرتزقة حزب اللات والايرانيين واتباع مقتدى القذر ليذيقوا الشعب السوري القتل كل يوم

وأي قتل

يقف العقل البشري والعرب والعالم والمسلمين امام كل هذا العنف الذي يحصل في سوريا عاجزين عن ايجاد اسباب و مبررات لما يحدث فلا يستطيع احد ان يعرف كيف هؤلاء الناس يفكرون و ما الذي يخطط له بشار الاسد و عصابته بعد اراقة كل هذه الدماء و التفنن بقمع المظاهرات و ايجاد طرق غير مسبوقة لإذلال الناس و تعذيبهم نفسيا و جسديا فطرق التعذيب المستخدمة اليوم في سوريا لم تستخدم إلا في العصور الوسطى كطرق اعدام و ليس كوسائل للتحقيق مع الابرياء فكل ذنبهم انهم اعترضو على الذل و ارادو العيش بكرامة و لكن بالنسبة للنظام هؤلاء الاشخاص يستحقون الموت فهم تطاولو على اسيادهم فهم يظنون ان هذه البلد تركة و رثها لهم السيد الوالد فتقاسمو البلد بما فيها من خيرات فيما بينهم و اعتبرو الناس عبيد يخدمون مصالحهم الشخصية فحسب و لا يحق لهم التعبير عن رايهم بل و الانكى من هذا كله انهم وصلو لدرجة أن يمنوا علينا العيش في بلدنا و وصل بهم الجبروت و حب التسلط لان يعطو الجنسية لمن يريدون و يسحبونها من ما لا يعجبهم او يخرج عن قوانينم و كأن السيد بشار كذب الكذبة و صدقها فكانت هذه الاحتجاجات نتيجة متوقعة بعد كل هذا العناء فالشعب السوري اليوم انتفض باكمله و ثار لحقوقه المسلوبة و كرامته المهدورة منذ عشرات السنين فمهما فعلو لن يستطيعو تثبيط هممنا و الحط من معنويتنا فكل الطرق التي استخدموها لم تزد الامور إلا سوءا فكل نقطة دم سورية تسيل تزيد من رصيد كارهي النظام و الحاقدين عليه فقتل الابرياء و الاطفال و التنكيل بجثثهم كفيل بأن يشوه الصورة التي رسمها النظام لبشار الاسد داخل عقولنا ليظهر خلف هذا الزيف كله حقائق لم تشكل صدمة كبيرة على عقولنا فما حدث قبل بضعة سنين ما زال محفور بداخلنا و ما نشاهده اليوم هو عبارة تذكير لما حدث في حماة علي يد حافظ الاسد و كانهم يذكرون العالم بحقيقتهم التي لم ننساها يوما و يثبتون بجدارة ان التاريخ يعيد نفسه ، و لكن ما يعجب منه العالم باسره هو شجاعة الشعب السوري و تصميمه و قوة ارادته و استبساله من اجل نيل الحرية فكل طرق النظام لقمع الناس و شل تفكيرهم و السعي لوضعهم داخل قمقم يصعب الخروج منه باتت معروفة و قديمة و هذا ان دل على شئ فهو يدل على ان النظام يعرف تماما ما فعله بالشعب لذلك اذا تخلى عن السلطة ستكون عاقبته و خيمة فقد وصلت درجة التكبر في نفوسهم الى انهم لا يستطيعون تخيل انفسهم من عامة الشعب و لا يستطيعون حتى تخيل انفسهم مواطنون وعاديون بعد كل التمجيد و التعظيم الذي حشاه اذناب النظام في عقولهم و ما يزيد الطين بلة انهم يعرفون حق المعرفة معنى ان تكون مواطن سوري هذا المواطن المغلوب على امره ليس لانه سوري بل لانه في عهد حكم ال الاسد لكن ليس بعد اليوم فسنكمل المسيرة باذن الله مهما كان الثمن فما ندفعه الان لا يساوي شيئا امام ما سندفعه اذا اخمدت هذه الثورة و لن اجهد عقلي بالتفكير بما سيحدث لانه ببساطة لن يخطر على بالي ما سيحدث فنحن بشر عاديين و عقولنا محدودة و لكن ال الاسد عبارة عن وحوش تتجسد بهيأة بشر و تكاد الوحوش تتبرأ منهم و من اعمالهم و لكن ما اعرفه حق المعرفة هو ان الشعب السوري غير ناكر للجميل و يميز بين الحق و الباطل فكيف استطيع ان انصف من يقول عن اهل بلده انهم مجرد حشرات و لا يصفهم الا بالحثالة و يستخف يعقولنا لان طيبة قلوبنا جعلتنا نصدقه و نتامل به خيرا و اخذل من ضحى بدمه من اجلي لا من اجل نفسه فجميع المتظاهرين موقنين تماما انهم سيلاقو حدفهم و ما دفعهم لهذا هو رغبتهم بان نعيش حياة افضل حتى و ان كانت على حساب حياتهم فانا احمل جميل من ابتسم في وجهي فكيف بمن ضحى بدمه من اجلي،فنعاهد شهدائنا الابطال ان نكمل المسيرة من بعدهم حتى اخر قطرة دم فاما حياة تسر الصديق و اما موت يغيظ العدا.

ومضة :ثورتنا ثورة كرامة ايها الاخوة والشعب السوري يدافع الان عن ضمير الامة لانه بسقوط بشار الاسد سوف يتغير وجه المنطقة وترجع سورية حرة عزيزة قوية عربية مسلمة

Dawn
24-03-2012, 12:32 AM
هم يدافعون عن الحيوان بشار مب عشان انه ماسك أمن سوريا

لان هم في الاساس ماتهمهم سوريا هم مجرد كلاب اعزكم الله

تربت على كفر هذا النظام ولا لهم علاقه بالانسانيه فضلا عن الاسلام

واهم مايحققه الحاكم لبلده ان يحفظ حدود البلد والحفاظ على حياة المواطن

والجحش ماحقق الثنتين بدل مايحفظ حدود البلد حفظ حدود الصهاينه الملاعين

وبدل مايحافظ على اراضي سوريا باع الجولان

وبدل ما يحافظ على حياة المواطن قتل وشرد مئات الاف

يومه قرب باذن الله ولن تجد لهولاء الكلاب طاري بعد ذلك الى الابد

درر درر يا فنجال ،، وش سوى البعث الكافر من انجازات لسوريا ؟؟؟
تكفي جريمة بيع الجولان لاسرائيل ،، مقابل مبلغ من المال وكله في جيوب جماعة الاسد ... الله ينتقم منهم .. كيف لشعب يرضى بهذا الذل لمدة 30+ سنه وكيف يؤيد طاغية بهذا المستوى المنحط ؟؟

Dawn
24-03-2012, 12:36 AM
انا ابو علاوي

ولا اجد حرج بالاعتراف انني كنت مخطأ وكلنا خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون

ولا انكر انني كنت ادافع عن بشار القذر في اول الثورة لكونه خدعني وخدع الملايين عندما وعد باصلاحات ..وكنا نظنه حقاً سيعمل على اصدار اصلاحات حقيقية تنقل سورية الى دولة ديمقراطية محترمة ..وكنا نظن انه شاب طبيب طيب عكس ابيه المقبور وانه لايعرف القتل ..لكن اكتشفت حالي حال ملايين السوريين والعرب انه شخص قذر مخادع دمر سورية ونهبها هو وزمرته العفنة وطائفته القذرة وجعل البلد مزرعة له ولاقاربه.

خدعنا نحن السوريين وخدع العرب طيلة 42 سنة بحجة الممانعة والمقاومة والامن والامان ..لكنه على مدار 42 سنة ربى قطعان الشبيحة والمطبلين والابواق لهكذا يوم..وتناسى تطوير البلد ..وحق السوريين في العيش الكريم.

جعل من سورية ساحة لايران يرتع بها الايرانيون والمواطن السوري ممنوع عليه حتى التفكير بابسط حقوقه.
واطلق العنان لشبيحته ومرتزقة حزب اللات والايرانيين واتباع مقتدى القذر ليذيقوا الشعب السوري القتل كل يوم

وأي قتل

يقف العقل البشري والعرب والعالم والمسلمين امام كل هذا العنف الذي يحصل في سوريا عاجزين عن ايجاد اسباب و مبررات لما يحدث فلا يستطيع احد ان يعرف كيف هؤلاء الناس يفكرون و ما الذي يخطط له بشار الاسد و عصابته بعد اراقة كل هذه الدماء و التفنن بقمع المظاهرات و ايجاد طرق غير مسبوقة لإذلال الناس و تعذيبهم نفسيا و جسديا فطرق التعذيب المستخدمة اليوم في سوريا لم تستخدم إلا في العصور الوسطى كطرق اعدام و ليس كوسائل للتحقيق مع الابرياء فكل ذنبهم انهم اعترضو على الذل و ارادو العيش بكرامة و لكن بالنسبة للنظام هؤلاء الاشخاص يستحقون الموت فهم تطاولو على اسيادهم فهم يظنون ان هذه البلد تركة و رثها لهم السيد الوالد فتقاسمو البلد بما فيها من خيرات فيما بينهم و اعتبرو الناس عبيد يخدمون مصالحهم الشخصية فحسب و لا يحق لهم التعبير عن رايهم بل و الانكى من هذا كله انهم وصلو لدرجة أن يمنوا علينا العيش في بلدنا و وصل بهم الجبروت و حب التسلط لان يعطو الجنسية لمن يريدون و يسحبونها من ما لا يعجبهم او يخرج عن قوانينم و كأن السيد بشار كذب الكذبة و صدقها فكانت هذه الاحتجاجات نتيجة متوقعة بعد كل هذا العناء فالشعب السوري اليوم انتفض باكمله و ثار لحقوقه المسلوبة و كرامته المهدورة منذ عشرات السنين فمهما فعلو لن يستطيعو تثبيط هممنا و الحط من معنويتنا فكل الطرق التي استخدموها لم تزد الامور إلا سوءا فكل نقطة دم سورية تسيل تزيد من رصيد كارهي النظام و الحاقدين عليه فقتل الابرياء و الاطفال و التنكيل بجثثهم كفيل بأن يشوه الصورة التي رسمها النظام لبشار الاسد داخل عقولنا ليظهر خلف هذا الزيف كله حقائق لم تشكل صدمة كبيرة على عقولنا فما حدث قبل بضعة سنين ما زال محفور بداخلنا و ما نشاهده اليوم هو عبارة تذكير لما حدث في حماة علي يد حافظ الاسد و كانهم يذكرون العالم بحقيقتهم التي لم ننساها يوما و يثبتون بجدارة ان التاريخ يعيد نفسه ، و لكن ما يعجب منه العالم باسره هو شجاعة الشعب السوري و تصميمه و قوة ارادته و استبساله من اجل نيل الحرية فكل طرق النظام لقمع الناس و شل تفكيرهم و السعي لوضعهم داخل قمقم يصعب الخروج منه باتت معروفة و قديمة و هذا ان دل على شئ فهو يدل على ان النظام يعرف تماما ما فعله بالشعب لذلك اذا تخلى عن السلطة ستكون عاقبته و خيمة فقد وصلت درجة التكبر في نفوسهم الى انهم لا يستطيعون تخيل انفسهم من عامة الشعب و لا يستطيعون حتى تخيل انفسهم مواطنون وعاديون بعد كل التمجيد و التعظيم الذي حشاه اذناب النظام في عقولهم و ما يزيد الطين بلة انهم يعرفون حق المعرفة معنى ان تكون مواطن سوري هذا المواطن المغلوب على امره ليس لانه سوري بل لانه في عهد حكم ال الاسد لكن ليس بعد اليوم فسنكمل المسيرة باذن الله مهما كان الثمن فما ندفعه الان لا يساوي شيئا امام ما سندفعه اذا اخمدت هذه الثورة و لن اجهد عقلي بالتفكير بما سيحدث لانه ببساطة لن يخطر على بالي ما سيحدث فنحن بشر عاديين و عقولنا محدودة و لكن ال الاسد عبارة عن وحوش تتجسد بهيأة بشر و تكاد الوحوش تتبرأ منهم و من اعمالهم و لكن ما اعرفه حق المعرفة هو ان الشعب السوري غير ناكر للجميل و يميز بين الحق و الباطل فكيف استطيع ان انصف من يقول عن اهل بلده انهم مجرد حشرات و لا يصفهم الا بالحثالة و يستخف يعقولنا لان طيبة قلوبنا جعلتنا نصدقه و نتامل به خيرا و اخذل من ضحى بدمه من اجلي لا من اجل نفسه فجميع المتظاهرين موقنين تماما انهم سيلاقو حدفهم و ما دفعهم لهذا هو رغبتهم بان نعيش حياة افضل حتى و ان كانت على حساب حياتهم فانا احمل جميل من ابتسم في وجهي فكيف بمن ضحى بدمه من اجلي،فنعاهد شهدائنا الابطال ان نكمل المسيرة من بعدهم حتى اخر قطرة دم فاما حياة تسر الصديق و اما موت يغيظ العدا.

ومضة :ثورتنا ثورة كرامة ايها الاخوة والشعب السوري يدافع الان عن ضمير الامة لانه بسقوط بشار الاسد سوف يتغير وجه المنطقة وترجع سورية حرة عزيزة قوية عربية مسلمة

ابو علاوي سأرد على تعليقك بعد قليل واتمنى ان يتسع صدرك لما سأقول .. انتظرني

Dawn
24-03-2012, 12:39 AM
ما قصة النك نيم يا بوعلاوي ؟؟

القطه اكلت النك نيم السابق ؟؟ ممكن توضيح لو سمحت لهذا اللقب ( تاجر مبتدئ ) .. هل تم طردك من المنتدى ؟؟

Al-Kuwari
24-03-2012, 01:57 AM
امين
والمطاعم التركيه افضل بكثير .. وبديل ممتاز للمطاعم البعثيه اللي تخلو من روح الانسانيه

للأسف نسبة كبيرة من الاتراك علويين

شخصياً قابلت موظف في مطعم تركي بسيط وكان مع بشار 1000%

كذلك قابلت عدة حلاقين اتراك وكلهم مع بشار 1000%

Dawn
24-03-2012, 02:20 AM
كتبت تعليق طويل عريض على تعليقك يا تاجر مبتدئ أو ابوعلاوي اختر من الاسماء ما شئت ..

ولكن بعد تفكير .. مسحت تعليقي .. ليس مهم ما هو رأيي بشخصك .. او تعليقاتك السابقه المؤيده للبعث .. او موقفك السابق او الحالي .. ليس مهم ان اصدق ما كتبته او اشك فيه .. فهذا الشيء سأتركه لمن قرأ تعليقك ..

الاهم مني .. هم السوريين الشرفاء

ادعو كل سوري ان يعرف ويميز صديقه من عدوه ...

بكرا راح تتحرر سوريا ... ويختلط الحابل بالنابل .. الشبيحه سيقولوا كنا معارضين لبشار .. كنا مقاومين وثوار ..

لا يستحق القاتل ومؤيد القتل ان يعيش حياة الحريه وسط شعب شريف ابى ان يعيش في ذل وهوان الديكتاتور البعثي .. اتمنى ان تعرفوا عدوكم يا سوريين وتنزلوا به اشد عقوبه عندما يهلك بشار ..

اما عني انا كمواطنه قطريه .. انا اتمنى فقط ان تذهب لبلادك لكي تحارب وتتظاهر مع الشعب الذي تتعاطف معه .. ضد الحاكم الذي انخدعت فيه حسب قولك .. والله يرزقك بالنصر أو الشهاده ..

fahad123
24-03-2012, 02:40 AM

وش ذا بعد :eek5::eek5::secret:

حسن الاحمد
24-03-2012, 02:51 AM

كل الاتراك اللي تشوفهم بالخليج هم علويين من السويدية واسكندرون والمدن الساحلية القريبة من خليج السويدية

Dawn
24-03-2012, 03:58 PM
ماعتقد الامن بعيد عنهم
اكيد فيه عيون ساهره لهم
والله يحفظ قطر وشعبها

امين يا الزلزال الله يحفظ قطر وشعبها الطيب

Dawn
24-03-2012, 04:05 PM
في سنة مؤيدين لبشار كثير

ليس شرط يكونون علويين المؤيدين

صحيح لهذا السبب ذكرت في موضوعي ( البعثيين ) البعثي ليس له دين ولا مذهب
ولكن لا تنسي أن بشار رغم كونه بعثي الا انه حول الصراع الان بينه وبين شعب سوريا الى صراع طائفي ... والدليل مساندة الشيعه من لبنان وايران في عملية الابادة الجماعيه .. التي يتعرض لها غالبا اهل السنة ..

mnal
24-03-2012, 06:53 PM
يا جماعة الخير لاتروحون بعيد شوفوامحلات زارا في لاندمارك وفيلا جيو
اغلب العاملين فيها علويين هل قا طعتوهم بالاضافة لبعض المحلات الكبيرة في هذه المجمعا ت
ليش تتم تجديد اقا ما تهم هل فيهم امان على اهل قطر
متى نصحى و نبعد الشرعنا قبل وقو عه الله يكفينا شرهم
الى متى والطيبة وحسن النية مسيطرة عليناء.

NOOUR
24-03-2012, 07:09 PM
كتبت تعليق طويل عريض على تعليقك يا تاجر مبتدئ أو ابوعلاوي اختر من الاسماء ما شئت ..

ولكن بعد تفكير .. مسحت تعليقي .. ليس مهم ما هو رأيي بشخصك .. او تعليقاتك السابقه المؤيده للبعث .. او موقفك السابق او الحالي .. ليس مهم ان اصدق ما كتبته او اشك فيه .. فهذا الشيء سأتركه لمن قرأ تعليقك ..

الاهم مني .. هم السوريين الشرفاء

ادعو كل سوري ان يعرف ويميز صديقه من عدوه ...

بكرا راح تتحرر سوريا ... ويختلط الحابل بالنابل .. الشبيحه سيقولوا كنا معارضين لبشار .. كنا مقاومين وثوار ..

لا يستحق القاتل ومؤيد القتل ان يعيش حياة الحريه وسط شعب شريف ابى ان يعيش في ذل وهوان الديكتاتور البعثي .. اتمنى ان تعرفوا عدوكم يا سوريين وتنزلوا به اشد عقوبه عندما يهلك بشار ..

اما عني انا كمواطنه قطريه .. انا اتمنى فقط ان تذهب لبلادك لكي تحارب وتتظاهر مع الشعب الذي تتعاطف معه .. ضد الحاكم الذي انخدعت فيه حسب قولك .. والله يرزقك بالنصر أو الشهاده ..

أختي مو بالضروري يروح للبلد عشان يجاهد ويحارب ويتظاهر ... الجهاد بالمال والنفس

وحاليا في سوريا الحبيبة ... المـــــال .... الدعم بالمال هو أهم شي واإيواء النازحين من االمدن مهم جدا ودعم الجيش الحر .... كل هذا يحتاج للمال فقط .. الحمد لله بسوريا مالهم بحاجة لرجال
ولله الحمد الرجال كثر ... بس ناقصهم الدعم المادي

جزاكم الله خيرا

NOOUR
24-03-2012, 07:10 PM
كل الاتراك اللي تشوفهم بالخليج هم علويين من السويدية واسكندرون والمدن الساحلية القريبة من خليج السويدية

صح لسانك :discuss:

اليحصبي
24-03-2012, 07:26 PM
مسآء الخير
لو يتم عمل لستة فيها قائمه للتجار البعثيين او كل من له صله بـبشار قلب الحمار
حتى تتمم مقاطعتهم ، مثل اخواننا في البحرين اي شي على طول يطرشونه برودكاست

Dawn
24-03-2012, 08:26 PM
نرميهم الى القمامة

لو بيدي ،، وعرفت انتماءهم الطائفي والسياسي .. كنت رميتهم الى القمامه من زمان .. غير مأسوف عليهم :anger1:

Dawn
24-03-2012, 08:44 PM
اشكر اخونا كيو ايه عشره على الرساله التي تضمنت اسماء بعض المحلات اللي يقاطعها ،،، راح احط اللسته قريبا ..

(الفيصل)
24-03-2012, 09:04 PM
اشكر اخونا كيو ايه عشره على الرساله التي تضمنت اسماء بعض المحلات اللي يقاطعها ،،، راح احط اللسته قريبا ..

نصيحة أخ ،، لاتضعوها هنا ، فالمسئلة قد تكون بها مسائلة قانونية ، فضلاً انها بالفعل تحتاج لبيان وعما إذا كان هذا النشاط لهؤلاء وحدهم أو لا وهل هم كذلك أم لا ؟ الخ الخ

يقول الله في محكم تنزيله
(فتبينوا أن تصيبوا قوم بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين)

أتركوا الأمر لأهل الاختصاص الذين - أن شاء الله- هم العين الساهرة لحفظ هذا البلد وأهله .

وانا أؤيد ماذكرتوه بشأن (خطر) اتباع النظام السوري هنا في قطر وكذلك بكل بلاد الخليج
فالذي لايخشى الله توقعوا منه كل شيء

وعلى هذا نشد من أيدي الجهات الأمنية ونقول ( الله الله في هذا البلد وأهله) فهو أمانة في اعناقكم .

فاي شخص يثبت أن وجوده خطر بالبلاد ، فليبعد حالاً بقرار من وزير الداخلية دون اللجوء للقضاء.

والضرورات تبيح المحظورات

آنــه
24-03-2012, 09:24 PM
لمعرفة من هم البهائيون

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=2946774bd6b1dd30

http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=155234

الله ينصر السنة المسلمين في جميع أنحاء الكرة الأرضية
ويرد كيد الكائدين في نحورهم

مخطط قطري
24-03-2012, 10:29 PM
قطر دايمن صدرها وقلبها مفتوح للكل بعثين ولا غيره هذي ديره هل الكرم
ومش من طبعنا طرد الضيوف
هذي تصير عند بعض المقيمين والمجنسين والي مايعرفون السنع ولا المواجيب:)

حسن الاحمد
24-03-2012, 10:56 PM

وحاليا في سوريا الحبيبة ... المـــــال .... الدعم بالمال هو أهم شي واإيواء النازحين من االمدن مهم جدا ودعم الجيش الحر .... كل هذا يحتاج للمال فقط .. الحمد لله بسوريا مالهم بحاجة لرجال

جزاكم الله خيرا

الشعب السوري لاينقصه الا شيء واحد فقططططط
وهو دعم الجيش الحر بالسلاح

Dawn
24-03-2012, 11:25 PM

قد اعذر التركي اللي عمره ما تعامل مع السوريين ولا عاش معاهم .. فهو متعاطف مع رئيس من نفس مذهبه .. ضد اناس ليسوا من مذهبه ولا يعرفهم ولم يتعايش معاهم ..

لكن ماهو عذر السوري الذي يستمتع برؤية قتل جاره او زميله بالعمل الذي يتعايش ويتعامل معه ,لمجرد انه رفض الفقر وثار من اجل كرامته ؟؟, ما هو عذر السوري ياترى الذي يفرح بكل هذه الاخبار عن المجازر وكأن الضحايا لم يكونوا اخوة له في الوطن ؟؟؟ ..

Dawn
24-03-2012, 11:28 PM
وش ذا بعد :eek5::eek5::secret:

ردت عليك الاخت جزاها الله خير

لمعرفة من هم البهائيون

آمين عزيزتي .. اشكرج على الاضافه

امـ حمد
24-03-2012, 11:30 PM
الله يحفظ قطر من شرورهم

ويجعل كيدهم في نحورهم

وينصر الشعب السوري السني على الطاغيه المجرم بشار الأسد

اللهم ارنا عجائب قدرتك في بشار وأعوانه الخونه العلويين والروافض

Dawn
24-03-2012, 11:32 PM
يا جماعة الخير لاتروحون بعيد شوفوامحلات زارا في لاندمارك وفيلا جيو
اغلب العاملين فيها علويين هل قا طعتوهم بالاضافة لبعض المحلات الكبيرة في هذه المجمعا ت
ليش تتم تجديد اقا ما تهم هل فيهم امان على اهل قطر
متى نصحى و نبعد الشرعنا قبل وقو عه الله يكفينا شرهم
الى متى والطيبة وحسن النية مسيطرة عليناء.

ابشرج ... ناس من معارفي قروا هالموضوع وقرروا عدم ابقاء مكفوليهم من هذه الجنسيه ... بعد التأكد والتثبت من مواقفهم أو ( انسانيتهم ) بالأحرى ..

Dawn
24-03-2012, 11:40 PM

جزاكم الله خيرا

انتي من وين يا نور من اي منطقه بسوريا ؟؟
حتى شبابنا القطريين منهم من يفكر بالجهاد في سوريا يكون في علمج ... فلا تأولي ما اقوله بطريقة سلبية ان تمنيت للسوريين النصر او الشهادة .. الا اذا كانت الحياة عندكم اغلى من حرية الوطن .. فهذا شيء آخر ..

Dawn
24-03-2012, 11:48 PM
مسآء الخير
لو يتم عمل لستة فيها قائمه للتجار البعثيين او كل من له صله بـبشار قلب الحمار
حتى تتمم مقاطعتهم ، مثل اخواننا في البحرين اي شي على طول يطرشونه برودكاست

نصيحة أخ ،، لاتضعوها هنا ، فالمسئلة قد تكون بها مسائلة قانونية ، فضلاً انها بالفعل تحتاج لبيان وعما إذا كان هذا النشاط لهؤلاء وحدهم أو لا وهل هم كذلك أم لا ؟ الخ الخ

يقول الله في محكم تنزيله
(فتبينوا أن تصيبوا قوم بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين)

أتركوا الأمر لأهل الاختصاص الذين - أن شاء الله- هم العين الساهرة لحفظ هذا البلد وأهله .

وانا أؤيد ماذكرتوه بشأن (خطر) اتباع النظام السوري هنا في قطر وكذلك بكل بلاد الخليج
فالذي لايخشى الله توقعوا منه كل شيء

وعلى هذا نشد من أيدي الجهات الأمنية ونقول ( الله الله في هذا البلد وأهله) فهو أمانة في اعناقكم .

فاي شخص يثبت أن وجوده خطر بالبلاد ، فليبعد حالاً بقرار من وزير الداخلية دون اللجوء للقضاء.

والضرورات تبيح المحظورات

سآخذ بنصيحة الفيصل .. ولن اضعها هنا ...
وتأكد يالفيصل انني اكره الظلم .. لم ولن اظلم اي شخص بدون ان اتأكد من صحة المعلومات التي تصلني ..

ونحن معك نناشد الأمن ان يكون يقظا لهذا الخطر .. ونطالب بابعاد كل شخص يثير الريبه والشك من هؤلاء ..

شكرا على الافاده

Dawn
25-03-2012, 12:15 AM
لمعرفة من هم البهائيون

شكرا اختي جزاج الله خير ..

قطر دايمن صدرها وقلبها مفتوح للكل بعثين ولا غيره هذي ديره هل الكرم
ومش من طبعنا طرد الضيوف
هذي تصير عند بعض المقيمين والمجنسين والي مايعرفون السنع ولا المواجيب:)

نعم هي ديرة هل الكرم ... ما اخترعت الذره يا المخطط هذي حقيقه
وهي شديده على كل من تسول له نفسه باخلال الامن فيها ..
اما عن سالفة ( مش ) الخ
أأكد لك ...

انك ستسحب كلامك عندما ستطرد الرؤوس في هذه البلد ( وليس العصاعص ) كل من هو بعثي موجود تحت كفالتها .... الضيافه والسنع والمواجيب ليست على حساب أمن البلد .... الضيف يكرم ... اما اذا كان ( لئيم ) فله تعامل آخر ... مختلف تماما عن تعامل الضيف ...

الشواهد السابقه كثيره ... وهي تثبت ما اقول ....

وايمان العبيدي تشهد يا المخطط ... :victory:

قطر طوووول عمرها كريمه ... ولكنها لم تكن في يوم من الايام ساذجه ،، ولن تكون ساذجه

لازم الكل يحط في باله هالشي .... :victory:

وهذا للتأكيد

الله يحفظ قطر من شرورهم

ويجعل كيدهم في نحورهم

وينصر الشعب السوري السني على الطاغيه المجرم بشار الأسد

اللهم ارنا عجائب قدرتك في بشار وأعوانه الخونه العلويين والروافض

آمين آمين اختي ام حمد جزاج الله خير عزيزتي

نجدي قطري
25-03-2012, 12:32 AM
سآخذ بنصيحة الفيصل .. ولن اضعها هنا ...
وتأكد يالفيصل انني اكره الظلم .. لم ولن اظلم اي شخص بدون ان اتأكد من صحة المعلومات التي تصلني ..

ونحن معك نناشد الأمن ان يكون يقظا لهذا الخطر .. ونطالب بابعاد كل شخص يثير الريبه والشك من هؤلاء ..

شكرا على الافاده

المهم علمينا يا أخت دون وين بتحطّينها.
ما يستاهل الأكل إن الواحد يساعد في قتل إخوانه المسلمين. لو نقعد على التمر واللبن، والله يرحم الملك فيصل.

qatar.syria
25-03-2012, 12:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء انا شاب سوري ومقيم في قطر حديثا،،، يمكن ان اتمكن من افادتكم بهذا الموضوع

بداية اقول ان الامور في سوريا قد وصلت لمرحلة لا يمكن السكوت عنها ولا تقارن باي دولة في العالم فانا استطيع ان اسمع ان هناك تونسي مؤيد لزين العابدين او مصري مؤيد لمبارك لان لكل منهم بعض المزايا ولكن الوضع في سوريا وصل لحد يستحيل معه ان يبقى اي شخص فيه ذرة من ضمير او وجدان يؤيد المجرم السفاح بشار الاسد، وبالتالي فكل المؤيدين حاليا لبشار هم اشخاص يتبعون المخابرات السورية والشبيحة

بالنسبة للسوريين المؤيدين للنظام وهم للاسف غالبيتهم من العلويين او من المسيحين او الملل الاخرى،، هؤلاء يشكلون خطر حقيقي فهم يقومون بارسال معلومات عن المقيمين السوريين المعارضين للمخابرات والشبيحة داخل سوريا ليقوموا بتهديدهم باهلهم في الداخل أو بسرقة بيوتهم والاعتداء على اهلهم واملاكهم ،، وطبعا يتم التبليغ عن المعارضين ووضع اسمائهم ضمن المطلوبين في سوريا وبالتالي فاي شخص منهم يسافر لسوريا يتم ايقافه من المطار واعتقاله فورا.
بالنسبة لقطر ولدول الخليج فهؤلاء أيضا يشكلون خطر كبير ... اعتقد انكم سمعتم عن العصابة التي تم ايقافها في قطر وكانت تنوي القيام بعمليات تفجيرية في البحرين وسمعتم ان افرادها سوريين وبعضهم ايرانيين مسافرين عن طريق سوريا ... كما سمعتم بالتاكيد عن عصابة المخدرات التي اوقفتها السعودية من فترة وهذه العصابة كان معظم افرادها من سوريا وكانت تتلقى دعم مباشر من الامن السوري.. وهناك العديد من الحالات الاخرى وانا نبهت مرارا عن طريق موقعكم الكريم إلى اوامر القصر الجمهوري السوري باغراق الخليج بالمخدارت .

بالطبع الكثير من انصار بشار يخططون لعمليات تخريب في قطر وغيرها من دول الخليج وهنا نرجو من كل مواطن ان يخبر الامن القطري باي حالة يشك فيها ... انا شخصيا سمعت عن عدة اشخاص مواليين لبشار كانوا يخططون لعمل مشاكل داخل وخارج قطر وقد قام الامن القطري مشكورا باعتقالهم وايقافهم عند حدهم ولكن الفكرة الهامة ان الامن القطري لا يستطيع التحرك بمفرده لو لم نساعده نحن لذلك نرجو تنبيه الامن القطري لاي شخص موالي للنظام السوري

بالنسبة لمن يدعو لدعم السوريين فاقول
فعلا السوريين بحاجة لدعم هناك الوف النازحين وهؤلاء معظمهم اطفال ونساء فروا من القصف والقتل والتهجير وهؤلاء لا يملكون مصدر رزق ولا معيل لهم سوى الله والمساعدات التي تاتيهم من الخارج
أيضا الجيش الحر بحاجة لدعم بالسلاح ... وطبعا ليس بامكاننا ارسال اسلحة له فالدعم يكون بالغالب عن طريق المال ... انا على تواصل مع العديد من قيادات الجيش الحر وهم يؤكدون لي ان الاعداد المنضمة لهم كبيرة جدا وحاليا تفوق 80 الف عسكري وهم لاينقصهم جنود بل ينقصهم العتاد .... كنت افكر بان اترك قطر وانزل للجهاد في سوريا ولكن كل من تكلمت معه من قيادات الجيش الحر طلبو مني عدم فعل ذلك بل البقاء في عملي ودعمهم بالمال لذلك انا الان اعمل في قطر وخفضت من مصاريفي ومصاريف عائلتي للحد الأدنى وارسل ما يتبقى من راتبي للجيش الحر..... وانا ادعو كل سوري مقيم في قطر وفي الخليج ان يفعل ذلك أما بالنسبة للقطرين فارجوكم ارجوكم اتوسل اليكم ادعموا الجيش الحر ... هناك عدة اساليب للدعم تستطيعون التواصل المباشر مع القيادات في تركيا وتستطيعون التواصل مع السوريين الاحرار في سوريا وهناك الهيئة العليا للاغاثة .... ومن لا يريد دعم الجيش الحر فارجوه ان يدعم اللاجئين وكل الجمعيات الخيرية القطرية مشكورة تقوم بذلك فنرجو تكثيف الجهود.
كلمة اخيرة ان ما يحصل في سوريا ليس محاولة من شعب لتغيير نظام فحسب ... بل هي حرب شاملة يقف في طرفها الاول العلويين مع ايران واسرائيل والصين وروسيا وبدعم من امريكا والغرب .... وفي الطرف الثاني شعب عربي مسلم سني يريد العيش بكرامة وحرية ونيل حريته تعني ضرب لمخططات الشيعة والعلويين والاسرائيلين.

FIRE FLY
25-03-2012, 12:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قرأت الموضوع وأعجبتني الردود ..

سأتطرق الى بعض التعليقات .. ان كان لا مانع في ذلك ..

بالنسبة للبيت الشامي .. فهو مطعم يمتلكه عدة سوريين " شراكة " تحت كفيل واحد ..
وبالنسبة للبيت الشامي فقد خرجت عنه اخبار كثيرة بانه داعم للنظام وما الى ذلك ..

ولكن الصحيح في الامر انه ليس داعم للنظام او انه ليس بمطعم تشبيحي ..
الاشخاص هناك من خيرة الناس وطيبتهم .. يمكن في واحد منهم فقط مؤيد ..

الشي الثاني اللي سبب له هالسمعة هو انه السفير السوري - سابقا- من راودي هذا المطعم ولا انكر لكم
فقد كان السفير السوري ومعاونيه يشتمون بالمعارضة وبالثورة وحتى بدولة قطر ..
وهم على ارضها ..

بالنسبة لموضوع الاخ ابو علاوي وتاجر مبتدىء ..
فالاخ ابو علاوي كان من مؤيدين هذا النظام في البداية ولكن الله هداه الى الصواب فاصبح من اشد المعارضين ,..
وانا متأكد بانه لو يستطيع الذهاب لسوريا لذهب ووقف مع اخوته هناك ..
واني سأكون منتظرا له لحين قدومه الى سوريا .. :) مستنينك لا تطول علينا ;)

بالنسبة للتأييد .. فنحن كثورة لا نريد اذية او اساءة لمؤيد .. فهذا حر برأيه ..
حجر الله قلبه واعماه ببشار .. ولا ندعو له الا بالهداية .. هو حر بتاييده فنحن الكلمة الاولى التي هتفناها هي حرية .. فكيف الان نحاسبه عليها ..
ولكن القضية هي فيمن يقوم بالتشبيح او ان يكون جاسوس .. هذا هو قضيتنا .. فهو يؤذي الأحرار ..
وهؤلاء يحاسبون ... هؤلاء من يجب ان يقتض ويقضى عليهم لا المؤيد الذي يريد بشار دون ان ياذي احد ..

ثورتنا هي ثورة مباركة .. ثورة يدا واحدة في وجه طغيان .. لا بطغيان رئيس وانما بطغيان نصف العالم ..
العالم الذي رمى الشعب السوري .. والذي كان سباقا في خيره ..

لم يقصر مع احد منذ 1936 عند بداية الثورة الفلسطينية بقيادة عز الدين القسام " وهو سوري من جبلة "
والى يومنا هذا ..

لكن لم يهتم احد وتكالبت عليه الامم والحكومات ..
لم يتم دعمه ، منذ متى والسوري يقال له لاجىء !!! او يقال له نازح عن محافظته !!

سيسقط بشار .. ولنعيدن بلدنا كما كانت ..

الجيش الحر يقوم الان بعمليات نوعية .. لا ينقصه سوى الذخيرة ..
فاخر احصائية مرت علي عن الرصاص ..
كان سعر رصاصة الكلاشنكوف في السوق السوداء 2.5 دولار ..
الجيش الحر من اين يستطيع ان يوفر الرصاص لحماية شعبه ومواجهة هذا النظام من دون دعم ؟!
كيف له ؟!!!

تعددت الطرق لايصال الدعم ..
وقمنا بكثير من عمليات التبرعات للجيش الحر بطرق ملتوية حيث انه حتى الان لم توافق اي حكومة عربية بصورة رسمية على الدعم ..

ولكن مع ذلك التبرعات التي تصل ليست بالقيمة الكبيرة ولا تستطيع ان تغطي حتى شراء قذيفة ار بي جي !!
والان مع تلغيم الحدود السورية .. لم يعد للجيش الحر ان يقوم بالشراء من تركيا او لبنان او العراق ..

لا اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله
دعواتكم لنا فقد لا تجدون قلمي مرة اخرى يكتب هنا !!

حيهور
25-03-2012, 12:43 AM
الله يستر

Dana’1
25-03-2012, 01:14 AM
ما كنت اعرف عن البيت الشامي ان راعية علوي:(

تو راحين لة

Scout Sniper
25-03-2012, 08:01 AM
عندنا بالدوام واحد شبيح

NOOUR
25-03-2012, 08:48 AM
انتي من وين يا نور من اي منطقه بسوريا ؟؟
حتى شبابنا القطريين منهم من يفكر بالجهاد في سوريا يكون في علمج ... فلا تأولي ما اقوله بطريقة سلبية ان تمنيت للسوريين النصر او الشهادة .. الا اذا كانت الحياة عندكم اغلى من حرية الوطن .. فهذا شيء آخر ..

اقرئي كلامي مرة ثانية أختي ... أنا ما أولت كلامك بطريقة سلبية .. بالعكس أنا معك بس أنا بقلك معلومة أكيدة إنو الشعب السوري حاليا بحاجة للمال والسلاح فقط ... التظاهر ما ينقع مع هالنظام

بارك الله فيك أختي ... شكرا لتعاطفك مع بلدي :victory:

(للعلم أنا رجل)

NOOUR
25-03-2012, 08:49 AM
عندنا بالدوام واحد شبيح

ههههه وين ؟؟؟؟

qatar.syria
25-03-2012, 09:28 AM
عندنا بالدوام واحد شبيح

اخي الكريم يرجى الحذر والتبليغ في حال الشك باي محاولة منه للاساءة

يجب التنبيه لموضوع هام جدا ..... منذ بداية الاحداث قامت القيادة القطرية مشكورة وبنظرتها الحكيمة باغلاق السفارة القطرية في سوريا وقامت بسحب كل العاملين في السفارة وهذه نقطة هامة فالقيادة القطرية تدرك جيدا ان اي مواطن قطري سيكون هدف لهؤلاء الشبيحة المجرمين...
يرجى التعاون والتكاتف على منعهم من تنفيذ اي شيء من مخططاتهم الدنيئة الهادفة لضرب امن البلد واستقرارها .... الموضوع هام وليس نكتة او فكاهة مكتوبة في منتدى الكتروني ... الموضوع يتعلق بامن قطر واهلها يرجى اعطاء الموضوع اهميته

Scout Sniper
25-03-2012, 09:36 AM
اخي الكريم يرجى الحذر والتبليغ في حال الشك باي محاولة منه للاساءة

يجب التنبيه لموضوع هام جدا ..... منذ بداية الاحداث قامت القيادة القطرية مشكورة وبنظرتها الحكيمة باغلاق السفارة القطرية في سوريا وقامت بسحب كل العاملين في السفارة وهذه نقطة هامة فالقيادة القطرية تدرك جيدا ان اي مواطن قطري سيكون هدف لهؤلاء الشبيحة المجرمين...
يرجى التعاون والتكاتف على منعهم من تنفيذ اي شيء من مخططاتهم الدنيئة الهادفة لضرب امن البلد واستقرارها .... الموضوع هام وليس نكتة او فكاهة مكتوبة في منتدى الكتروني ... الموضوع يتعلق بامن قطر واهلها يرجى اعطاء الموضوع اهميته

لا ماعليش برع سوريا خوافين ولا يسوو شي

دااانة قطر
25-03-2012, 09:45 AM

لاتنغشون فيهم

الا ماعرفنا المطااعم ولا المحلااات ؟؟!!

qatar.syria
25-03-2012, 09:54 AM

اخي الكريم
قد يكون كلامك صحيح
ولكن السؤال كيف ستعرف انهم خوافين ولا يسوو شي
يعني هل تتوقع منهم ان يشبحو في شوارع الدوحة مثلاً، بالتأكيد لأ ، ولكن هل تعلم ما الذي يخططون له ، وهل تعلم ما مقدار الدعم الذي يتلقوه من ايران ومن سوريا.
يرجى الحذر منهم على كل حال.

khaldoon
25-03-2012, 10:05 AM
ما كنت اعرف عن البيت الشامي ان راعية علوي:(

تو راحين لة

اللي اعرفه عن البيت الشامي انه راعيه درزي و ليس علوي اما ان يكون مؤيد لنظام بشار او لا فلا علم لي بذلك

زميلي درزي و قالي هالكلام زمان و بياخذ منه خصم خاص لانه درزي مثله حتى لما نبي نسوي غداء كبير للموظفين بنخلي هذا الزميل يتكفل بالترتيب

فما اعرف ايش رأيكم الحين...

بوخالد2
25-03-2012, 10:10 AM
متابع للردود و نشوف

Scout Sniper
25-03-2012, 10:15 AM
اخي الكريم
قد يكون كلامك صحيح
ولكن السؤال كيف ستعرف انهم خوافين ولا يسوو شي
يعني هل تتوقع منهم ان يشبحو في شوارع الدوحة مثلاً، بالتأكيد لأ ، ولكن هل تعلم ما الذي يخططون له ، وهل تعلم ما مقدار الدعم الذي يتلقوه من ايران ومن سوريا.
يرجى الحذر منهم على كل حال.

اكيد, الحذر واجب

يبط الشبد لما يمجد بشار

الفرحه
25-03-2012, 10:49 AM
الله يحفظ قطروأميرها وشعبها والدول العربية اجمع وينصرنا على من عادانا .ما نملك الا الدعاء ويارب تنصر أخوانا في سوريا ع بشار الطاغي وأعوانه اللهم آمين.

qatar.syria
25-03-2012, 10:56 AM
الله يحفظ قطروأميرها وشعبها والدول العربية اجمع وينصرنا على من عادانا .ما نملك الا الدعاء ويارب تنصر أخوانا في سوريا ع بشار الطاغي وأعوانه اللهم آمين.

كلام جميل الله يحفظ قطر اميرها وشعبها .... والله ان الناس في سوريا يكنون كل الاحترام والتقدير لقطر أميرها وشعبها على دعمهم ووقوفهم بجانب الشعب السوري الذي يذبح على يد الجزار الاسد .... ودائما نحن كسوريين نشكر قطر على موقفها الداعم للشعب السوري سواء كان الدعم السياسي والإعلامي أو الدعم المادي والإغاثي ... الله يحفظ قطر ويسلمها من شرور الاعداء ... ونشكر كرم القطريين في دعم الشعب السوري

meme~qatar
25-03-2012, 01:07 PM
معانا في الدوام سكرتيرة المدير سورية علوية ومؤيدة لبشار
في البداية كان ماعندي علم بانها علوية
قلت لها الله ينصركم على بشار واعوانه .. وطمنيني على هلج في سوريا
قالت مافي عندنا شي ولافي اي مشاكل بس الاعلام يبالغ

واخوها يشتغل في احدى الصحف القطرية .. المفروض مايشتغل في جريدة ضد نظام الاسد .. حفاظا على الامن

المهم هذي تصرفاتها غريبة ( قالتلي ان كل اصدقائها شباب .. وفي منهم قطريين وتطلع معاهم وتسهر معاهم ويدخنون ويشربون الشيشة .. وتقول عاااااااااادي .. واخوها عنده علم بس عادي عنده ) ..

وفي نفس الوقت تحاول ان توقع بيننا نحن الموظفات بالدوام .. وحذروني زميلاتي الموظفات منها .. من اول يوم استلمت فيه الوظيفة الجديدة

واخبرتني زميلتي .. ان السكرتيرة حاولت ايقاع زوجها ولكن زوجها كان صاحي وماعطاها ويه .. وعلم زوجته )

وحاولت بالحيلة ان توظف زوجة اخوها عندنا في الدوام .. لكن الادارة كشفتها

الله يستر .. وتصرفاتها تثير الشكوك دايما

barod
25-03-2012, 01:15 PM

واخوها يشتغل في احدى الصحف القطرية .. المفروض مايشتغل في جريدة ضد نظام الاسد .. حفاظا على الامن

المهم هذي تصرفاتها غريبة ( قالتلي ان كل اصدقائها شباب .. وفي منهم قطريين وتطلع معاهم وتسهر معاهم ويدخنون ويشربون الشيشة .. وتقول عاااااااااادي .. واخوها عنده علم بس عادي عنده ) ..

وفي نفس الوقت تحاول ان توقع بيننا نحن الموظفات بالدوام .. وحذروني زميلاتي الموظفات منها .. من اول يوم استلمت فيه الوظيفة الجديدة

واخبرتني زميلتي .. ان السكرتيرة حاولت ايقاع زوجها ولكن زوجها كان صاحي وماعطاها ويه .. وعلم زوجته )

الشرهه على مديرها الي مقعدها لحد الان

qatar.syria
25-03-2012, 01:23 PM

للأسف اخي الكريم بالنسبة للكثير من العلوية وباقي الطوائف لدينا توجد لهم نظرة في المرأة والشرف مختلفة عن النظرة العربية او الاسلامية
على سبيل المثال هناك البعض (( بدون تحديد )) لا يعارض الرجل منهم نوم زوجته مع رجل غيره ما دام من نفس الطائفة .... للاسف هذه الامور نعرفها جيدا نحن .... الان لسنا بصدد تقييم اخلاقهم ... ولكن المشكلة ان تكون لديهم خطط للتخريب والأذى في قطر، يرجى الانتباه من هؤلاء الاشخاص ...
ساخبركم عن قصة حصلت معي شخصيا .... جاري الذي يسكن مقابلي في المنزل علوي ومؤيد للنظام مع انه لم يخبرني ابدا انه مؤيد ولكني عرفت ذلك من باقي الجيران
المهم منذ عدة ايام قمت بوضع علم الاستقلال السوري على سيارتي .... بنفس اليوم اتصل معي اهلي من سوريا واخبروني ان الامن داهم منزلي واني اصبحت مطلوبا للامن في سوريا ...
على فكرة انا عندما وضعت العلم تقصدت ألا اخرج بالسيارة يومها ولم يرها سوى جاري الذي يسكن مقابل منزلي بالضبط ... فما رايكم .؟؟
هذا الاذي يلحق بنا نحن كسوريين مقيمين .... ولكن بالتاكيد انهم يخططون لأذى آخر لقطر و للقطرين ، لذلك وجب التنبيه والانتباه .... الله يحمي قطر واهل قطر وامير قطر

زهرة بنفسجية
25-03-2012, 01:24 PM
هذه فئه انتن و اخبث من الشيطان
لانها فئه عديمة الانسانية و شديدة اللئم قاعدين بقطر و يسبون فيها و باميرها!!!!!!!!!
واعجبي!!!!
زين روح للمجرم بشار خليه ينفعك و يشغلك

فعلا لم ارى احقر من الذي يقعد بخير البلد و يتنعم فيها و اخر شي يسب فيها

البيت الشامي قاااااطعته من يوم عرفت انه كلب للاسد و عمل وليمة على شرف النجس كلب الاسد يوم جا الدوحة يحضر الاتجاه المعاكس
يجب طرد كل واحد نذل ما يقدر النعمة اللي هو فيها
في ناس اولى منه بالنعمة
و السبب الاهم يشكلون خطرا على المواطنين
لعنهم الله
خذلهم الله
اهلكهم الله

meme~qatar
25-03-2012, 01:43 PM
للأسف اخي الكريم بالنسبة للكثير من العلوية وباقي الطوائف لدينا توجد لهم نظرة في المرأة والشرف مختلفة عن النظرة العربية او الاسلامية
على سبيل المثال هناك البعض (( بدون تحديد )) لا يعارض الرجل منهم نوم زوجته مع رجل غيره ما دام من نفس الطائفة .... للاسف هذه الامور نعرفها جيدا نحن .... الان لسنا بصدد تقييم اخلاقهم ... ولكن المشكلة ان تكون لديهم خطط للتخريب والأذى في قطر، يرجى الانتباه من هؤلاء الاشخاص ...
ساخبركم عن قصة حصلت معي شخصيا .... جاري الذي يسكن مقابلي في المنزل علوي ومؤيد للنظام مع انه لم يخبرني ابدا انه مؤيد ولكني عرفت ذلك من باقي الجيران
المهم منذ عدة ايام قمت بوضع علم الاستقلال السوري على سيارتي .... بنفس اليوم اتصل معي اهلي من سوريا واخبروني ان الامن داهم منزلي واني اصبحت مطلوبا للامن في سوريا ...
على فكرة انا عندما وضعت العلم تقصدت ألا اخرج بالسيارة يومها ولم يرها سوى جاري الذي يسكن مقابل منزلي بالضبط ... فما رايكم .؟؟
هذا الاذي يلحق بنا نحن كسوريين مقيمين .... ولكن بالتاكيد انهم يخططون لأذى آخر لقطر و للقطرين ، لذلك وجب التنبيه والانتباه .... الله يحمي قطر واهل قطر وامير قطر

الله يحفظ قطر اميرا وشعبا من هؤلاء الكفرة .. ويطهرها من هؤلاء الانجاس

وصلت فيهم المواصيل يتخلون عن شرفهم .. فعلا ان لم تستحي فاصنع ماشئت ..

حسبي الله ونعم الوكيل

وين امن الدولة عن هذي الاشكال ؟؟

qatar.syria
25-03-2012, 01:50 PM
الله يحفظ قطر اميرا وشعبا من هؤلاء الكفرة .. ويطهرها من هؤلاء الانجاس

وصلت فيهم المواصيل يتخلون عن شرفهم .. فعلا ان لم تستحي فاصنع ماشئت ..

حسبي الله ونعم الوكيل

وين امن الدولة عن هذي الاشكال ؟؟

أخي الكريم

برأيي المتواضع ان مسألة الشرف هي مسألة شخصية تتعلق بهم ولكن الغير مقبول هو أن يضر القطريين او المقييمن الآخرين في قطر فهذه المسألة غير مقبولة على الاطلاق.

المشكلة ان نظام السفاح الاسد قد اوحى لاتباعه ان الحرب اليوم هي حرب حياة او موت لذلك تراهم قد اسرفوا في الاجرام فكل ما شاهدناه في الثورات العربية بكفة وما يحصل في سوريا بكفة أخرى فلم يسبق ان تم ذبح الاطفال بالسكاكين واغتصاب النساء بشكل جماعي إلا في سوريا ..... وانظر من يفعل هذه الأفعال تراهم أخوة واقرباء هؤلاء العلويين الذين يسكنون الان في قطر وينعمون بخيراتها وبالنهاية يكيدون لها ولأهلها ولأميرها ... ولكن القيادة القطرية لا تأخذ الناس بالشبهات بل تتأكد من أفعالهم قبل معاقبتهم ... وهنا يأتي دورنا نحن سواء كنا مقيمين او قطريين بمساعدة الامن والداخلية بالتبليغ عن اي مشتبه به من هؤلاء ومن لف لفهم ..... وهذا ما شجعني بصراحة على طرح الموضوع هذا في المنتدى والتحذير منهم ومن كيدهم

meme~qatar
25-03-2012, 02:11 PM
أخي الكريم

برأيي المتواضع ان مسألة الشرف هي مسألة شخصية تتعلق بهم ولكن الغير مقبول هو أن يضر القطريين او المقييمن الآخرين في قطر فهذه المسألة غير مقبولة على الاطلاق.

المشكلة ان نظام السفاح الاسد قد اوحى لاتباعه ان الحرب اليوم هي حرب حياة او موت لذلك تراهم قد اسرفوا في الاجرام فكل ما شاهدناه في الثورات العربية بكفة وما يحصل في سوريا بكفة أخرى فلم يسبق ان تم ذبح الاطفال بالسكاكين واغتصاب النساء بشكل جماعي إلا في سوريا ..... وانظر من يفعل هذه الأفعال تراهم أخوة واقرباء هؤلاء العلويين الذين يسكنون الان في قطر وينعمون بخيراتها وبالنهاية يكيدون لها ولأهلها ولأميرها ... ولكن القيادة القطرية لا تأخذ الناس بالشبهات بل تتأكد من أفعالهم قبل معاقبتهم ... وهنا يأتي دورنا نحن سواء كنا مقيمين او قطريين بمساعدة الامن والداخلية بالتبليغ عن اي مشتبه به من هؤلاء ومن لف لفهم ..... وهذا ما شجعني بصراحة على طرح الموضوع هذا في المنتدى والتحذير منهم ومن كيدهم

شكرا وعسى الله يستر علينا من هالاشكال

اختك ميمي قطر

qatar.syria
25-03-2012, 02:14 PM
شكرا وعسى الله يستر علينا من هالاشكال

اختك ميمي قطر

الاخت الفاضلة

امين اللهم يستر علينا من هالاشكال

ولعلك تلاحظين ان مثل هؤلاء تريهم بعيدين عنا وعن افكارنا .... الله يبعدهم اكثر واكثر

نجدي قطري
25-03-2012, 11:44 PM

بصراحة هذي قلة ذوق وقلة مروءة من جارك اللي ما حطّ اعتبار للجيرة.
لكن خلنا نستفيد من هالموقف إنّهم واقفين قلب واحد تحت مظلّة ملّتهم. أتمنّى إن احنا بعد نتعلّم منهم ونوقّف مع إخوانّا في الملّة والمذهب.

الوليد
26-03-2012, 03:31 AM
انشرو محلاتهم لو كان لهم محلات او مقاهي او مطاعم لتتم مقاطعتهم

انا اخبر في مطعم في سوق واقف فتح جديد مقابل شرطة المرور قال واحد سوري ومتأكد من معلوماته ان هذا لشبيح و داعم كبير للنظام المجرم

زهرة بنفسجية
26-03-2012, 03:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قرأت الموضوع وأعجبتني الردود ..

سأتطرق الى بعض التعليقات .. ان كان لا مانع في ذلك ..

بالنسبة للبيت الشامي .. فهو مطعم يمتلكه عدة سوريين " شراكة " تحت كفيل واحد ..
وبالنسبة للبيت الشامي فقد خرجت عنه اخبار كثيرة بانه داعم للنظام وما الى ذلك ..

ولكن الصحيح في الامر انه ليس داعم للنظام او انه ليس بمطعم تشبيحي ..
الاشخاص هناك من خيرة الناس وطيبتهم .. يمكن في واحد منهم فقط مؤيد ..

الشي الثاني اللي سبب له هالسمعة هو انه السفير السوري - سابقا- من راودي هذا المطعم ولا انكر لكم
فقد كان السفير السوري ومعاونيه يشتمون بالمعارضة وبالثورة وحتى بدولة قطر ..
وهم على ارضها ..

بالنسبة لموضوع الاخ ابو علاوي وتاجر مبتدىء ..
فالاخ ابو علاوي كان من مؤيدين هذا النظام في البداية ولكن الله هداه الى الصواب فاصبح من اشد المعارضين ,..
وانا متأكد بانه لو يستطيع الذهاب لسوريا لذهب ووقف مع اخوته هناك ..
واني سأكون منتظرا له لحين قدومه الى سوريا .. :) مستنينك لا تطول علينا ;)

بالنسبة للتأييد .. فنحن كثورة لا نريد اذية او اساءة لمؤيد .. فهذا حر برأيه ..
حجر الله قلبه واعماه ببشار .. ولا ندعو له الا بالهداية .. هو حر بتاييده فنحن الكلمة الاولى التي هتفناها هي حرية .. فكيف الان نحاسبه عليها ..
ولكن القضية هي فيمن يقوم بالتشبيح او ان يكون جاسوس .. هذا هو قضيتنا .. فهو يؤذي الأحرار ..
وهؤلاء يحاسبون ... هؤلاء من يجب ان يقتض ويقضى عليهم لا المؤيد الذي يريد بشار دون ان ياذي احد ..

ثورتنا هي ثورة مباركة .. ثورة يدا واحدة في وجه طغيان .. لا بطغيان رئيس وانما بطغيان نصف العالم ..
العالم الذي رمى الشعب السوري .. والذي كان سباقا في خيره ..

لم يقصر مع احد منذ 1936 عند بداية الثورة الفلسطينية بقيادة عز الدين القسام " وهو سوري من جبلة "
والى يومنا هذا ..

لكن لم يهتم احد وتكالبت عليه الامم والحكومات ..
لم يتم دعمه ، منذ متى والسوري يقال له لاجىء !!! او يقال له نازح عن محافظته !!

سيسقط بشار .. ولنعيدن بلدنا كما كانت ..

الجيش الحر يقوم الان بعمليات نوعية .. لا ينقصه سوى الذخيرة ..
فاخر احصائية مرت علي عن الرصاص ..
كان سعر رصاصة الكلاشنكوف في السوق السوداء 2.5 دولار ..
الجيش الحر من اين يستطيع ان يوفر الرصاص لحماية شعبه ومواجهة هذا النظام من دون دعم ؟!
كيف له ؟!!!

تعددت الطرق لايصال الدعم ..

وقمنا بكثير من عمليات التبرعات للجيش الحر بطرق ملتوية حيث انه حتى الان لم توافق اي حكومة عربية بصورة رسمية على الدعم ..

ولكن مع ذلك التبرعات التي تصل ليست بالقيمة الكبيرة ولا تستطيع ان تغطي حتى شراء قذيفة ار بي جي !!
والان مع تلغيم الحدود السورية .. لم يعد للجيش الحر ان يقوم بالشراء من تركيا او لبنان او العراق ..

لا اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله
دعواتكم لنا فقد لا تجدون قلمي مرة اخرى يكتب هنا !!

الله يحميييك اخي العزيز
انت و كل احرار سوريه
الله يحميييييك
قلوبنا معكم
ربي يبعد عنكم ولاد الحرام و يعمي عيونهم عنكم
طمنا عليكم

عزووز قطر
26-03-2012, 08:47 AM
من فترة كنت في مطعم البيت الشامي فرع السد
وكان الموظف سوري وقلت له بطيب نيّة : الله يعين الشعب السوري ويفككم من المجرم بشار ...

عطاني نظرة غريبة وقال: بشاااار فوووئ رووسنا ... واللي بيصير كله تمثيل في تمثيل ...

الصراحة أحس وجودهم خطر علينا ولا بد من تشديد الرقابة عليهم وأتوقع الدولة مو مقصرة ...
والله يحفظ قطر من كل شر

R 7 A L
26-03-2012, 08:49 AM
نتمنى تدخل سريع من قبل وزارة الداخلية
قبل وقوع ما لا يحمد عقباه

وشارع أم الدوم أكبر تجمع لهذه الفئه

qatar.syria
26-03-2012, 09:15 AM
بصراحة هذي قلة ذوق وقلة مروءة من جارك اللي ما حطّ اعتبار للجيرة.
لكن خلنا نستفيد من هالموقف إنّهم واقفين قلب واحد تحت مظلّة ملّتهم. أتمنّى إن احنا بعد نتعلّم منهم ونوقّف مع إخوانّا في الملّة والمذهب.

كلام سليم

ياريت يكون العرب والمسلمين السنة على قلب واحد مثلما الشيعة والنصيريين على قلب واحد
يعني مثلا ايران تدعم بشار بالسلاح والمال والرجال والعتاد وبكل شيء

بينما المسلمين السنة لم تقدم الآن سوى بعض المعونات للاجئين .

ياريت نرى دعم بالسلاح للجيش الحر .... فعلا لو تم دعم الجيش الحر بالسلاح لاختلفت الامور على الارض

طير حوران
26-03-2012, 09:18 AM
كلام سليم

ياريت يكون العرب والمسلمين السنة على قلب واحد مثلما الشيعة والنصيريين على قلب واحد
يعني مثلا ايران تدعم بشار بالسلاح والمال والرجال والعتاد وبكل شيء

بينما المسلمين السنة لم تقدم الآن سوى بعض المعونات للاجئين .

ياريت نرى دعم بالسلاح للجيش الحر .... فعلا لو تم دعم الجيش الحر بالسلاح لاختلفت الامور على الارض

كان ماضاعت فلسطين قبل سوريا ياشيخ جزاك الله خير

catqat
26-03-2012, 10:04 AM
لو انا سورية كان رجعت بلادي وجاهدت .. أقلها بدل الكلام الزايد:nice:

حسن الاحمد
26-03-2012, 10:55 AM

مشاعر طيبة_‏ بس اختي بشنو بتجاهدين اذا رحتي لسورية؟

qatar.syria
26-03-2012, 10:57 AM

كلامك جميل اختي الكريمة ..... ولكن دعيني اوضح لك الحال عندنا في سوريا ..

بداية انا مطلوب من قبل الامن السوري يعني لا استطيع العودة لسوريا لاني ساعتقل في المطار او في الحدود البرية عند الدخول لسوريا، طبعا الحل يكون بالسفر للبنان او تركيا ثم التسلل لمواقع الجيش الحر في الداخل

لذلك قمت بالتواصل مع بعض الضباط المنشقين في الجيش الحر وأخبرتهم باني اريد الجهاد

السؤال الذي طرحه علي كل الضباط المنشقين : ما الذي استطيع تقديمه للثورة بانضمامي للجيش الحر .... هم اخبروني ان لديهم اعداد كبيرة من الجنود المنشقين وقد وصل العدد الآن قرابة 80 الف جندي منشق .... وانهم بحاجة إلى سلاح لهؤلاء الجنود .... ان مشكلتهم ليست بالرجال والمقاتلين فهؤلاء موجودين ولكن الغير موجود هو المال والسلاح ... لذلك طلبوا مني ان ابقى في الخليج واحول ما استطيع من اموال إليهم .... مع العلم بان السلاح يتم تأمينه بطريقتين : إما تهريب من لبنان وتركيا والاردن والعراق، ومؤخرا عملت قوات بشار الاسد على إغلاق الحدود وساعدتها بذلك كل من لبنان والعراق لمنع تهريب السلاح للجيش الحر ... والطريقة الثانية هي شرائها من شبيحة بشار الاسد أنفسهم وهؤلاء الآن يطلبون اسعار خيالية مقابل السلاح ولكن الجيش الحر مضطر لذلك.

هذه هي الحال في سوريا

على كل حال اشكر لك اهتمامك باخوانك السوريين الذين يموت منهم العشرات يوميا ... واشكر لك ايضا اهتمامك بالمقيمين السوريين في قطر ومشاعرك الرائعة تجاههم .... كما اشكر لك اطلاعك الواسع على الوضع السوري بكافة تفاصيله .

بوعلي2
26-03-2012, 11:07 AM
الله يهلكك يابشار وماهر
اللهم اهلك ماهر الاسد قبل بشار الاسد امين
اللهم اهلك ماهر الاسد قبل بشار الاسد امين
اللهم اهلك الطاغيه والمجرم والسفاح ماهر الاسد وريث رفعت الاسد بالاطباع والاجرام اللهم امين

حسبي الله ونعم الوكيل

Al-Enazi
26-03-2012, 11:08 AM

بداية انا مطلوب من قبل الامن السوري يعني لا استطيع العودة لسوريا لاني ساعتقل في المطار او في الحدود البرية عند الدخول لسوريا، طبعا الحل يكون بالسفر للبنان او تركيا ثم التسلل لمواقع الجيش الحر في الداخل

لذلك قمت بالتواصل مع بعض الضباط المنشقين في الجيش الحر وأخبرتهم باني اريد الجهاد

السؤال الذي طرحه علي كل الضباط المنشقين : ما الذي استطيع تقديمه للثورة بانضمامي للجيش الحر .... هم اخبروني ان لديهم اعداد كبيرة من الجنود المنشقين وقد وصل العدد الآن قرابة 80 الف جندي منشق .... وانهم بحاجة إلى سلاح لهؤلاء الجنود .... ان مشكلتهم ليست بالرجال والمقاتلين فهؤلاء موجودين ولكن الغير موجود هو المال والسلاح ... لذلك طلبوا مني ان ابقى في الخليج واحول ما استطيع من اموال إليهم .... مع العلم بان السلاح يتم تأمينه بطريقتين : إما تهريب من لبنان وتركيا والاردن والعراق، ومؤخرا عملت قوات بشار الاسد على إغلاق الحدود وساعدتها بذلك كل من لبنان والعراق لمنع تهريب السلاح للجيش الحر ... والطريقة الثانية هي شرائها من شبيحة بشار الاسد أنفسهم وهؤلاء الآن يطلبون اسعار خيالية مقابل السلاح ولكن الجيش الحر مضطر لذلك.

هذه هي الحال في سوريا

على كل حال اشكر لك اهتمامك باخوانك السوريين الذين يموت منهم العشرات يوميا ... واشكر لك ايضا اهتمامك بالمقيمين السوريين في قطر ومشاعرك الرائعة تجاههم .... كما اشكر لك اطلاعك الواسع على الوضع السوري بكافة تفاصيله .

السلام عليكم أخي الفاظل.....

أنا أستغربت من نقطه هنا ذكرتها....كيف يشتري المجاهدين السلاح من كلاب بشار؟

ثاني شي ياخي تكفى علمنا شلون نقدر نوصل المال حق الجيش العربي الحر؟

اذا كان هذا اقل شي نقدر نسويه بعد الدعاء:weeping:

الجسراوي
26-03-2012, 11:18 AM
هؤلاء هم قنابل موقوته وفصائل نائمه ينتظرون الاشاره بس

اللهم احفظ قطرنا منهم

qatar.syria
26-03-2012, 11:19 AM

السلام عليكم اخي الكريم

بالنسبة للنقطة الاولى وهي شراء السلاح من كلاب بشار ، فهذا الشيء معروف وواضح تماما ، بالنسبة للشبيحة هؤلاء يقومون ببيع نساءهم وبناتهم للعمل كراقصات وداعرات في الملاهي الليلية فهل تعتقد انهم سيمانعون من بيع السلاح لمن يدفع لهم ؟؟؟

بالنسبة للنقطة الثانية وهي توصيل المال للجيش الحر ... هناك عدة طرق
مثلا عن طريق احد معارفك من السوريين الذين تثق بهم
الشيخ عدنان العرعور ممكن ان يساعدك وكل ما عليك الاتصال معهم على قناة وصال الفضائية وهم يخبروك بكيفية التبرع
جميع موظفي الهيئة العليا للاغاثة السورية وموقعهم على النت هو www.hcfsr.org فيه ارقام هواتفهم ، ولديهم اتصالات مباشرة مع عناصر الجيش الحر وتستطيع مكالمتهم هاتفيا وايصال الاموال لهم
اخيرا موقع المجلس الوطني السوري على الانترت يقوم بجمع التبرعات لدعم الجيش الحر وتستطيع التبرع عن طريقه ar.syriancouncil.org

وجزاك الله كل خير وجعلها في ميزان حسناتك

حسن الاحمد
26-03-2012, 12:52 PM

هذه هي الحال في سوريا

احسنت _ _ _ وهذا ماحبيت اوضحه. سورية لاتحتاج لرجال غير مدربين من خارجها بل يكفي تسليح الجيش الحر .وساعتها يكون الجهاد بالمال اعظم من الجهاد بالنفس*

كازانوفا
26-03-2012, 01:15 PM
من فترة كنت في مطعم البيت الشامي فرع السد
وكان الموظف سوري وقلت له بطيب نيّة : الله يعين الشعب السوري ويفككم من المجرم بشار ...

عطاني نظرة غريبة وقال: بشاااار فوووئ رووسنا ... واللي بيصير كله تمثيل في تمثيل ...

الصراحة أحس وجودهم خطر علينا ولا بد من تشديد الرقابة عليهم وأتوقع الدولة مو مقصرة ...
والله يحفظ قطر من كل شر

من فتره كنت بتعشى هناك واسال الجرسون كيف اهلك قلي تمام قلتله ما اجاهم شي بخير يعني
قلي ايوه بخيرر وهالحكي اللى بتسمعوه مش صحيح
قلتله اكبر دليل انه مش صحيح انه اهلك لسه عايشين:nice:

بالفعل حسيته منهم وفيهم
لعنة الله عليهم

كلنا قطر 1981
26-03-2012, 02:12 PM

صدقت اخوي طير حوران

لو كانت قلبونا على بعض كان ما وصل حال المسلمين حق هالحال

الله ينصر اخوانا المجاهدين في كل مكان

الوسيط العقاري
26-03-2012, 06:14 PM
لعنه الله على الشبيحة والعلوية في سوريا وعلى كل مؤيد لبشار عايش بدولة قطر

نجدي قطري
26-03-2012, 07:10 PM

ذاك زمان، وهذي زمان.
تقارن أيّام ما كانوا ما عندهم إلاّ راديو واحد في القرية يسمعه كلّ أهلها بأيّام الإنترنت.
إحنا حتّى الناس اللي ما لهم في ناقة ولا بعير يحلّلون الأوضاع السياسيّة في المنتديات.

وأسأل الله أنّه يخرجنا من زمان ملوك الطوائف الثاني هذا.

نجدي قطري
26-03-2012, 07:12 PM

وآنا معاك في هالنقطة. نبي نعرف سُبُل توصيل المال إلى إخوانّا السنّة في سوريا.

qatar.syria
27-03-2012, 09:04 AM
وآنا معاك في هالنقطة. نبي نعرف سُبُل توصيل المال إلى إخوانّا السنّة في سوريا.

بداية اشكر لكم مشاعركم الطيبة واسال الله ان يجلعها في ميزان حسناتكم ... فعلا ان سوريا اليوم بحاجة لمجاهدين باموالهم قبل انفسهم ... لان سوريا مليئة بالرجال ولكن ينقصهم العتاد والسلاح. اما طرق توصيل السلاح والمال للمجاهدين فهي كثيرة وساعددها لكم :
1- بواسطة احد معارفك من السوريين سواء كان مقيم في قطر او خارج قطر من الذين تثق بهم
2- الشيخ عدنان العرعور ممكن ان يساعدك وكل ما عليك الاتصال معهم على قناة وصال الفضائية وهم يخبروك بكيفية التبرع
3- جميع موظفي الهيئة العليا للاغاثة السورية وموقعهم على النت هو www.hcfsr.org فيه ارقام هواتفهم ، لديهم اتصالات مباشرة مع عناصر الجيش الحر وتستطيع مكالمتهم هاتفيا وايصال الاموال لهم أو يعطوك حسابات للجيش الحر في تركيا ولبنان.
4- موقع المجلس الوطني السوري على الانترت يقوم بجمع التبرعات لدعم الجيش الحر وتستطيع التبرع عن طريقه ar.syriancouncil.org، مع ملاحظة هامة بان الاموال التي يتم التبرع بها عن طريق المجلس الانتقالي لم يتم تسليم شيء منها للجيش الحر بعد ... لذلك يرجى عدم استخدامها إلا كحل أخير
5- بالامكان التبرع ايضا لدعم اللاجئين السوريين وذلك عن طريق الهلال الاحمر القطري او مؤسسة الشيخ عيد الخيرية او قطر الخيرية او غيرها من الجميعات الخيرية.

R 7 A L
27-03-2012, 09:46 AM
خلاص كلها أيام معدودة
وينتهى بشار
بس المهم ان لايبقى أحد من هولاء الموالين المؤيدين له الداعمين له ولزمرته

وبعد ان يهلك بشار ينقلب حالهم بأنهم ضده

كــرت احمــر
27-03-2012, 09:57 AM
لا تعليق عندي ولكن ....

الآ لعنة الله على إيران الشيعة منهم والعلوين المعادين لسنة في سوريا واليهود والامركان والروس والصين فوقهم ، اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم
اللهم انهم لا يعجزونك فأخذهم أخذ عزيز مقتدر اللهم ارينا قي بشار عجائب قدرتك اللهم اجعل عقابه في الدنيا قبل الآخرة وعجل بمصيرة وجعل مصيرة كامصير القذافي من قبلة .

قطريه أصيله
27-03-2012, 10:14 AM
الآ لعنة الله على إيران الشيعة منهم والعلوين المعادين لسنة في سوريا واليهود والامركان والروس والصين فوقهم ، اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم
اللهم انهم لا يعجزونك فأخذهم أخذ عزيز مقتدر اللهم ارينا قي بشار عجائب قدرتك اللهم اجعل عقابه في الدنيا قبل الآخرة وعجل بمصيرة وجعل مصيرة كامصير القذافي من قبلة .

مهرة
27-03-2012, 10:40 AM
ممكن سؤال اختي (دآآآون) ,, حبيبتي ويش معنى بعثيين ؟؟ ترى من جدي ماتغشمر ؟؟

طير حوران
27-03-2012, 10:52 AM

اختي العزيزه/قطريه

لماذا قتل من تتشرفين بوضع صورهم كتوقيع لكي (( الشهيد البطل / صدام حسين والشهيد المجاهد/اسامه بن لادن )) ؟؟؟؟

ولماذا لم يقتل خاتمي اونجاد او من على شاكلتهم ؟؟؟؟

الجواب بسيط وهو

((ان بني جلدتهم من ملتهم لم يتأمروا عليهم مثلما تآمرنا على ابطالنا ))

ولماذا نتآمر عليهم (( لأننا اتباع النصارى واليهود وهم من أمرونا بذلك ))

ولماذا لم يتأمروا عليهم ربعهم مثلنا (( لأن منهم من يرفض التبعيه لليهود والنصارى))

الوسيط العقاري
27-03-2012, 07:23 PM
لا تعليق عندي ولكن ....

آميين يارب

Qa10
28-03-2012, 07:45 AM
التعامل مع هالفئة شي متعب ، يجيبون لك الشر من أقرب طريق ، مافي ولاء

اما اللي متعاون مع بشار الفار ، اقوله طس من قطر قبل لأنحرك ، مالي خلق بهايم

Dawn
29-03-2012, 12:00 AM
أشكركم جميعا بلا استثناء على ردودكم في فترة غيابي عن الموضوع ..

استفدت كثيرا من مشاركات قطر . سيريا

بالذات هذه المشاركة

بداية اشكر لكم مشاعركم الطيبة واسال الله ان يجلعها في ميزان حسناتكم ... فعلا ان سوريا اليوم بحاجة لمجاهدين باموالهم قبل انفسهم ... لان سوريا مليئة بالرجال ولكن ينقصهم العتاد والسلاح. اما طرق توصيل السلاح والمال للمجاهدين فهي كثيرة وساعددها لكم :
1- بواسطة احد معارفك من السوريين سواء كان مقيم في قطر او خارج قطر من الذين تثق بهم
2- الشيخ عدنان العرعور ممكن ان يساعدك وكل ما عليك الاتصال معهم على قناة وصال الفضائية وهم يخبروك بكيفية التبرع
3- جميع موظفي الهيئة العليا للاغاثة السورية وموقعهم على النت هو www.hcfsr.org فيه ارقام هواتفهم ، لديهم اتصالات مباشرة مع عناصر الجيش الحر وتستطيع مكالمتهم هاتفيا وايصال الاموال لهم أو يعطوك حسابات للجيش الحر في تركيا ولبنان.
4- موقع المجلس الوطني السوري على الانترت يقوم بجمع التبرعات لدعم الجيش الحر وتستطيع التبرع عن طريقه ar.syriancouncil.org، مع ملاحظة هامة بان الاموال التي يتم التبرع بها عن طريق المجلس الانتقالي لم يتم تسليم شيء منها للجيش الحر بعد ... لذلك يرجى عدم استخدامها إلا كحل أخير
5- بالامكان التبرع ايضا لدعم اللاجئين السوريين وذلك عن طريق الهلال الاحمر القطري او مؤسسة الشيخ عيد الخيرية او قطر الخيرية او غيرها من الجميعات الخيرية.

بارك الله فيك اخونا قطر سيريا والله ينصركم قريبا ان شا الله على هذا السفاح

Dawn
29-03-2012, 12:13 AM
Fire Fly
انتا موجود حاليا بسوريا مع الثوار ؟؟ ..

انصحك بالابتعاد عن ذكر اي معلومات حساسه تدل على مكانك او اي مخططات يعملونها الثوار حاليا ( للاعضاء الموجودين معانا بالمنتدى ) انتبه على نفسك ... الله ينصركم ويحميكم يارب ..

نورهان88
29-03-2012, 02:43 PM
اللهم رد كيدهم في نحورهم وحفظ المسلمين عامة

ريماس الغلا
31-03-2012, 02:44 AM
Fire Fly

انصحك بالابتعاد عن ذكر اي معلومات حساسه تدل على مكانك او اي مخططات يعملونها الثوار حاليا ( للاعضاء الموجودين معانا بالمنتدى ) انتبه على نفسك ... الله ينصركم ويحميكم يارب ..

:eek5::eek5::eek5::eek5:

ليــــــــــــــــــــــــش ؟؟

FIRE FLY
31-03-2012, 03:18 AM
fire fly

اهلا اختي داون ...
نعم انا في سوريا ...

واطمئني ... انا منتبه من عملية ذكر المعلومات الحساسة ..
صحيح انه الامور سئية جدا .. وبين مطلوب وملاحق والواحد يضل يروح من مكان لمكان ليتخبا ..

لكن نصر الله لقريب ... وان لم نشهد هذا النصر ... نكون قد كسبنا الشهادة ..
لم اتوقع ابدا ان اتوضا واصلي ركعتين لله يوميا قبل خروجي من البيت .. فانه لربما ستكون اخر ركعتين اصليها ...

دعواتكم ..