المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكاديمية قطر ( المدينة التعليمية ) رأيكم أيها الأكاديميين

سهم ماينزل
24-03-2012, 09:20 AM
اكاديمية قطر ( المدينة التعليمية ) رأيكم أيها الأكاديميين

واقصد هنا المدرسة من الروضة حتى الثانوثة

كيفيه الدراسة ومنهجهم طاقم التدريس مامدى قوة التعليم في هذه الأكاديمية ؟

أسألة كثيرة اتمنى أحد يفيدنا بمعلوماته أو ماسمع عن هذه الأكايمية الكبيرة التي تولي القيادة الرشيدة حفظها الله تعالى الأهتمام بها

اتمنى الأغلب يشارك حتى أعرف لاني أفكر أدخال أبنائي فيها

juma
24-03-2012, 10:53 AM
قبل لا تسال وشهادتي فيها مجروحه كوني من المعجبين بهذا النظام الفريد من نوعه في الوطن العربي ولا اقصد نظام التدريس فقط وانما ما تحظى به المدارس من اهتمام مباشر من قبل سمو الشيخه موزا حفظها الله ولي اربع أبناء يدرسون في هذه المدارس والكبيرة منهم في ثاني جامعه الان وهي تأسست في اكاديمية قطر .
المدرسه لا غبار عليها ولكن يجب عليك المشاركة مع المدرسه بشكل فعال فهي تقوم على مشاركة ولي الامر بشكل مكثف حتى ترى المخرج الذي يرضيك ام ترك الحبل على القارب فاعلم بان النتائج ستكون سلبيه .

ارجع لبداية حديثي قبل لا تسال اضمن التسجيل اولا ما اعتقد تحصل لك دور قائمة الانتظار في بعض المراحل تمتد الى سنوات خاصه في المراحل السنيه المبكرة اتمنى لك التوفيق .

نفرات واجد
24-03-2012, 10:58 AM
مب هذي اللي فيها اختلاط والامور سهالات؟

juma
24-03-2012, 11:34 AM

للأسف هذه الفكرة السائدة ولكن هل قطر مستذبحين عليها مب لاقين دور وعموما اكاديمية قطر هي من المدار س الاقل نسبه في المشاكل الاجتماعيه التي تحدث في مدارس البنين والبنات وماعتقد ما تعرف نوعية المشاكل الي تصير هناك والاكاديميه فيها امن وحراسه ما تشوفها في أرقى الاماكن حساسيه ناهيك عن الكيمرات الامنيه والفصل بين البنات والبنين في الاماكن الخاصه ولكن انا عندي سؤال كم مره زرت ابنك او ابنتك في المدرسه ومستوى مشاركاتك في المدرسه ومتابعةابنك او ابنتك في المدرسه وجودك ضروري في أجواء المدرسه حتى نتجنب هذه السلبيات الي تنتج عن الاختلاط يجب ان نكون متواجدين في جنب الطالب والمدرس حتى تكتمل حلقة النجاح اما المدارس الي تعجبك ذات الجنس الواحد هذا انت تصيح منها انت وغيرك اكتفي بهذا القدر وانا كنت اجاوب على سؤال شخص يعرف ماهية المدرسه ويريد رأي أكاديمي وليس اجتماعي وان انسان مجرب والحمد لله كلنا محشومين واحترامنا موجود واكثر سنع ودين من غيرنا الذي يتشدق بالدين والعادات والتقاليد وهو لا يمت لهم بصله انا اسمع عن مشاكل في الدارس ذات الجنس الواحد يشيب لها الرأس وحدث ولا حرج. من الانواع والأشكال الي تطلع عندنا كل يوم والرك على التربيه انا لا اريد انا افتح باب للجدل بقدر ما هو توضيح للذي يسمع ولم يجرب. شكرًا وارجو من المشرفين إغلاق الموضوع لانه قد ينحرف مسار الطرح ونريد ان نتجنب الإحراج

سهم ماينزل
24-03-2012, 12:41 PM
قبل لا تسال وشهادتي فيها مجروحه كوني من المعجبين بهذا النظام الفريد من نوعه في الوطن العربي ولا اقصد نظام التدريس فقط وانما ما تحظى به المدارس من اهتمام مباشر من قبل سمو الشيخه موزا حفظها الله ولي اربع أبناء يدرسون في هذه المدارس والكبيرة منهم في ثاني جامعه الان وهي تأسست في اكاديمية قطر .
المدرسه لا غبار عليها ولكن يجب عليك المشاركة مع المدرسه بشكل فعال فهي تقوم على مشاركة ولي الامر بشكل مكثف حتى ترى المخرج الذي يرضيك ام ترك الحبل على القارب فاعلم بان النتائج ستكون سلبيه .

ارجع لبداية حديثي قبل لا تسال اضمن التسجيل اولا ما اعتقد تحصل لك دور قائمة الانتظار في بعض المراحل تمتد الى سنوات خاصه في المراحل السنيه المبكرة اتمنى لك التوفيق .

جزاك الله خير وبارك الله فيك على الرد

وربي يوفق ابنائك

اما مسئلة قبل لا تسال اضمن التسجيل

لا سوف اسأل قبل لا ضأمن التسجيل فأن وجدت مكان على الرحب والسعة وإن لم اجد مكان هناك اماكن اكاديمية رائدة مثل هذه المؤسسة

اشكر على الرد

سهم ماينزل
24-03-2012, 12:43 PM
للأسف هذه الفكرة السائدة ولكن هل قطر مستذبحين عليها مب لاقين دور وعموما اكاديمية قطر هي من المدار س الاقل نسبه في المشاكل الاجتماعيه التي تحدث في مدارس البنين والبنات وماعتقد ما تعرف نوعية المشاكل الي تصير هناك والاكاديميه فيها امن وحراسه ما تشوفها في أرقى الاماكن حساسيه ناهيك عن الكيمرات الامنيه والفصل بين البنات والبنين في الاماكن الخاصه ولكن انا عندي سؤال كم مره زرت ابنك او ابنتك في المدرسه ومستوى مشاركاتك في المدرسه ومتابعةابنك او ابنتك في المدرسه وجودك ضروري في أجواء المدرسه حتى نتجنب هذه السلبيات الي تنتج عن الاختلاط يجب ان نكون متواجدين في جنب الطالب والمدرس حتى تكتمل حلقة النجاح اما المدارس الي تعجبك ذات الجنس الواحد هذا انت تصيح منها انت وغيرك اكتفي بهذا القدر وانا كنت اجاوب على سؤال شخص يعرف ماهية المدرسه ويريد رأي أكاديمي وليس اجتماعي وان انسان مجرب والحمد لله كلنا محشومين واحترامنا موجود واكثر سنع ودين من غيرنا الذي يتشدق بالدين والعادات والتقاليد وهو لا يمت لهم بصله انا اسمع عن مشاكل في الدارس ذات الجنس الواحد يشيب لها الرأس وحدث ولا حرج. من الانواع والأشكال الي تطلع عندنا كل يوم والرك على التربيه انا لا اريد انا افتح باب للجدل بقدر ما هو توضيح للذي يسمع ولم يجرب. شكرًا وارجو من المشرفين إغلاق الموضوع لانه قد ينحرف مسار الطرح ونريد ان نتجنب الإحراج

رد وافي ولكن نحن لا نبحث عن هذه النقاشات نبحث عن نقاش علمي كالاسألة المطروح في بداية الموضوع

ارجوا من الجميع طرح رأية بشكل علمي

وبارك الله فيكم

سهم ماينزل
24-03-2012, 12:44 PM

أسمحلي رد ليس في محلة

الزلزال
24-03-2012, 12:47 PM
اذا تقصدون اكاديمية قطر للقادة ؟
الي اعرفه عنهم مافيها اختلاط
وكان مديرهم السابق امريكي وحلياا قطري عسكري
الاكادمية هي عباره عن نظامين عسكري ومدني
وايد زينه
وافكر ادخل ولدي فيها
موقعها في الخور

juma
24-03-2012, 12:51 PM
[quote=سهم ماينزل;8095003]جزاك الله خير وبارك الله فيك على الرد

وربي يوفق ابنائك

اما مسئلة قبل لا تسال اضمن التسجيل

لا سوف اسأل قبل لا ضأمن التسجيل فأن وجدت مكان على الرحب والسعة وإن لم اجد مكان هناك اماكن اكاديمية رائدة مثل هذه المؤسسة

حياك الله وانا اردت بهذا القول بان المدرسه والحمد لله فيها استقرار أكاديمي وإداري ومنهجي وهذا لا يتوفر في اغلب المدارس في قطر وأشرت الى قائمة الانتظار ليس منة على حد ولكن قصدت بان هنالك تهافت على المدرسه

وفقك الله

سهم ماينزل
24-03-2012, 12:52 PM
اذا تقصدون اكاديمية قطر للقادة ؟
الي اعرفه عنهم مافيها اختلاط
وكان مديرهم السابق امريكي وحلياا قطري عسكري
الاكادمية هي عباره عن نظامين عسكري ومدني
وايد زينه
وافكر ادخل ولدي فيها
موقعها في الخور

اكاديمة قطر للقادة هذه الاكاديمية تابعة لمؤسسة قطر ( المدينة التعليمية ) وهي اكاديمية الكل يمدحها

لكن سؤالي عن المدارس التي تتبع المؤسسة التي هي في المدينة نفسها اسمها اكاديمية قطر

سهم ماينزل
24-03-2012, 12:55 PM
[quote=سهم ماينزل;8095003]

حياك الله وانا اردت بهذا القول بان المدرسه والحمد لله فيها استقرار أكاديمي وإداري ومنهجي وهذا لا يتوفر في اغلب المدارس في قطر وأشرت الى قائمة الانتظار ليس منة على حد ولكن قصدت بان هنالك تهافت على المدرسه

وفقك الله

بارك الله فيك وافي جزاك الله خير

وان شاء الله يوفق ابنائك وابناء الجميع في تعليمهم الذي هو في الاساس قوة البلد وعتادها للمستقبل ولابد ان يكون التعليم هو الاساس في نهضة هذا البلد المبارك

juma
24-03-2012, 12:58 PM
رد وافي ولكن نحن لا نبحث عن هذه النقاشات نبحث عن نقاش علمي كالاسألة المطروح في بداية الموضوع

ارجوا من الجميع طرح رأية بشكل علمي

وبارك الله فيكم

شوف هي تطرح برنامج البكالوريا الدوليه أنصحك بزيارة موقع المدرسه للتعرف عن قرب على المدرسه

http://www.qa.edu.qa/index-ar

سهم ماينزل
24-03-2012, 01:03 PM
شوف هي تطرح برنامج البكالوريا الدوليه أنصحك بزيارة موقع المدرسه للتعرف عن قرب على المدرسه

http://www.qa.edu.qa/index-ar

زرت الموقع من قبل لكن احب اعرف من اصحاب التجارب عن طريق الواقع نفسك مثلاً ابنائك فيها كيف برامجهم واجباتهم اهتمامهم تواصلهم ووووووو

وتجارب الناس الاكاديمين الفاهمين و اولاء الامور الذين يتابعون ويحرصون على متابعة ابنائهم يعني لا نريد النصيحه من اولاياء امور لا يعرفون الا اسماء مدارس ابنائهم يعني غير متابعين لهم لا نريد الذين لهم تواصل ومهتمين بالتواصل مع الاكايمية والابناء

juma
24-03-2012, 01:40 PM
زرت الموقع من قبل لكن احب اعرف من اصحاب التجارب عن طريق الواقع نفسك مثلاً ابنائك فيها كيف برامجهم واجباتهم اهتمامهم تواصلهم ووووووو

وتجارب الناس الاكاديمين الفاهمين و اولاء الامور الذين يتابعون ويحرصون على متابعة ابنائهم يعني لا نريد النصيحه من اولاياء امور لا يعرفون الا اسماء مدارس ابنائهم يعني غير متابعين لهم لا نريد الذين لهم تواصل ومهتمين بالتواصل مع الاكايمية والابناء

كلامك سليم ومنطقي ومثل ما تفضلت انت الاكاديميه سمعتها الاكاديميه طيبه

المخرجات من الطلبيه نوعيه جيده جدا وممتازه وهي تعتمد على المعاير الدوليه الي تخرج مستوى جيد وومتاز والطالب المقصر يفصل بعد ثلاث انذارات متتاليه عند نزوله عن المستوى المطلوب الشي الجميل في المدرسه انها لا تبحث عن النجاح والاجتياز المراحل المدرسيه بل تبحث عن التميز والجوده وهذا ما لمسناه نحن من خلال ابنائنا وبناتنا وهم والحمدلله ترى ذلك في طريقة التفكير وفي البحث وفي الاعتماد على النفس والابتكار وخدمة المجتمع والبحث عن الحلول المنطقيه والاكتشاف وتهيئة الطالب الى مستويات اعلى من الفكر وتنمبية الطموح وهذا كل من خلال برامج عالية الجوده ولكن يوجد بعض السلبيات التي تنتج عن بعض المدرسين والمدرسات وهذا موجود في العالم كله الطلبه بالعاميه ما يحكون روسهم من كثرة الشغل
المطلوب منهم وهو يعتمد على الفرديه والجماعيه
بقى موضوع واحد في اخر ثلالث سنوات الطالب ينهمك في المدرسه بحيث تضغط على وقته الاجتماعي اذا كان من المجتهدين ويريد التحصيل العلمي سيكون اكثر وقته للمدرسه يعني ممكن يجي الساعه ثلاث العصر ويشتغل لين يرقد هذا عادي البعض انتقد هذا لانه يفصل الطالب عن الحياه الاسريه والبعض ايده لانه يلهي الولد او البنت في سن المراهقه من خطورة المرحله بحيث يركز على الدراسه وفي اعتقادي الاثنين محقين ويجب ترك الطالب يقرر وتوجيهه في وجهة نظري .
المواد العلميه دسمه انا عندي بنت في الصف السابع تاخذ تجارب خذناها في الثالث ثانوي والحلو في هذا انهم يدرسونها عن طريق البحث والاعداد ومن ثم التجربه والتطبيق وهذا كله ينمي البحث عند الطالب ارجو اني ما طولت عليك والحوار طويل وممتد عن الاكاديميه

فريج النجادة
24-03-2012, 02:54 PM
أكيد تهمك التربية قبل التعليم

ولا مدرس محترم في هذة الاكادمية

يوفق على دخول ابنة او بنتة في الاكادمية

وممكن تتآكد من كلامي اذا زرت الاكادمية

وهل المدير الامريكي عندة الموضوع غريب

اذا شافو الطالب والطالبة في وضع غير طيب!!!

أنا شخصين لو يعطوني كنوز الدنيا ما يدخلون عيالي

الاكادمية وان شاء الله انك فهمت؟

سهم ماينزل
24-03-2012, 06:59 PM
كلامك سليم ومنطقي ومثل ما تفضلت انت الاكاديميه سمعتها الاكاديميه طيبه

المخرجات من الطلبيه نوعيه جيده جدا وممتازه وهي تعتمد على المعاير الدوليه الي تخرج مستوى جيد وومتاز والطالب المقصر يفصل بعد ثلاث انذارات متتاليه عند نزوله عن المستوى المطلوب الشي الجميل في المدرسه انها لا تبحث عن النجاح والاجتياز المراحل المدرسيه بل تبحث عن التميز والجوده وهذا ما لمسناه نحن من خلال ابنائنا وبناتنا وهم والحمدلله ترى ذلك في طريقة التفكير وفي البحث وفي الاعتماد على النفس والابتكار وخدمة المجتمع والبحث عن الحلول المنطقيه والاكتشاف وتهيئة الطالب الى مستويات اعلى من الفكر وتنمبية الطموح وهذا كل من خلال برامج عالية الجوده ولكن يوجد بعض السلبيات التي تنتج عن بعض المدرسين والمدرسات وهذا موجود في العالم كله الطلبه بالعاميه ما يحكون روسهم من كثرة الشغل
المطلوب منهم وهو يعتمد على الفرديه والجماعيه
بقى موضوع واحد في اخر ثلالث سنوات الطالب ينهمك في المدرسه بحيث تضغط على وقته الاجتماعي اذا كان من المجتهدين ويريد التحصيل العلمي سيكون اكثر وقته للمدرسه يعني ممكن يجي الساعه ثلاث العصر ويشتغل لين يرقد هذا عادي البعض انتقد هذا لانه يفصل الطالب عن الحياه الاسريه والبعض ايده لانه يلهي الولد او البنت في سن المراهقه من خطورة المرحله بحيث يركز على الدراسه وفي اعتقادي الاثنين محقين ويجب ترك الطالب يقرر وتوجيهه في وجهة نظري .
المواد العلميه دسمه انا عندي بنت في الصف السابع تاخذ تجارب خذناها في الثالث ثانوي والحلو في هذا انهم يدرسونها عن طريق البحث والاعداد ومن ثم التجربه والتطبيق وهذا كله ينمي البحث عند الطالب ارجو اني ما طولت عليك والحوار طويل وممتد عن الاكاديميه

جزاك الله خير على هذا السرد الطيب على موضوع طريقة تدريس الاكاديمية

وننتظر باقي الاخوه

سهم ماينزل
24-03-2012, 07:00 PM
أكيد تهمك التربية قبل التعليم

ولا مدرس محترم في هذة الاكادمية

يوفق على دخول ابنة او بنتة في الاكادمية

وممكن تتآكد من كلامي اذا زرت الاكادمية

وهل المدير الامريكي عندة الموضوع غريب

اذا شافو الطالب والطالبة في وضع غير طيب!!!

أنا شخصين لو يعطوني كنوز الدنيا ما يدخلون عيالي

الاكادمية وان شاء الله انك فهمت؟

الامريكي وغيره يعلم ماهي حدود التعليم عند المسلمين والبلد

ولا اعتقد ان لا يوجد رقابة على هذه الامور

على العموم جزاك الله خير على تنبيهك ورأيك

وننتظر رأي باقي الأخوه والاخوات

الأحمد
24-03-2012, 07:08 PM
اكاديمة قطر للقادة هذه الاكاديمية تابعة لمؤسسة قطر ( المدينة التعليمية ) وهي اكاديمية الكل يمدحها

لكن سؤالي عن المدارس التي تتبع المؤسسة التي هي في المدينة نفسها اسمها اكاديمية قطر

= تابعة لمؤسسة راند الصهيونية.

فمَن هُم هؤلاء "الكلّ" الذين يمدحونها ؟

إذا قصدتَ بـ"الكلّ"، الشّعب القطري الأصيل، فهذه إساءة منك بالغة لشعب مسلم.

سهم ماينزل
24-03-2012, 07:14 PM
= تابعة لمؤسسة راند الصهيونية.

فمَن هُم هؤلاء "الكلّ" الذين يمدحونها ؟

إذا قصدتَ بـ"الكلّ"، الشّعب القطري الأصيل، فهذه إساءة منك بالغة لشعب مسلم.

يا أخي نحن من ضمن الشعب ومسلمين وموحدين فكلامك كبير بارك الله فيك

من الذي يمدحها؟

هذا سؤال بالله عليكم هذا سؤال اغلب الاكاديمين من سمو الامير حفظه الله الى اصغر اكاديمي

فيها سلبيات ؟ نعم فيها ولكن ياريت تذكر بطريقة يتقبلها العقل والطيب والاحسان والطريقة

اما انها تابعة للصهيونية

هذا رأيك ونحن لا نعرف هذا الشئ ولا نريد ان نخوض في جدال سقيم لا نفع له

ونحن في الاخير نتطلع لمصلحة ابنائنا وذلك لخدمة والوطن وخدمة انفسهم

وارجوا من الجميع ان يشارك بالموضوع بالمعقول ولنا الشرف

والذي عنده نصيحه ففي الخاص

فالنصيحه لها طريقتها

الأحمد
24-03-2012, 07:19 PM
يا أخي نحن من ضمن الشعب ومسلمين وموحدين فكلامك كبير بارك الله فيك

اما انها تابعة للصهيونية

هذا رأيك ونحن لا نعرف هذا الشئ ولا نريد ان نخوض في جدال سقيم لا نفع له

ونحن في الاخير نتطلع لمصلحة ابنائنا وذلك لخدمة والوطن وخدمة انفسهم

وارجوا من الجميع ان يشارك بالموضوع بالمعقول ولنا الشرف

والذي عنده نصيحه ففي الخاص

فالنصيحه لها طريقتها

أخي الكريم كيف تهمّك مصلحة أبنائك و في نفس الوقت لا تعرف المصادر التي يستقي منها أبنائك علمهم و ما يصنع وعيهم ؟!!

هذا تناقض بارك الله فيك.

سهم ماينزل
24-03-2012, 07:34 PM
أخي الكريم كيف تهمّك مصلحة أبنائك و في نفس الوقت لا تعرف المصادر التي يستقي منها أبنائك علمهم و ما يصنع وعيهم ؟!!

هذا تناقض بارك الله فيك.

نحن نسأل هنا عن كل شئ ومن ضمنها المصادر وكل شئ

والله العظيم ان كلامك غريب

اثبت لنا ان كلامك صحيح

في مصطلح الحديث يقال أثبت بالسند الصحيح المتصل ان هذا الاكاديمية لليهود او بالاحرى تابعة لمؤسسسة صهيونيه

الله يهدينا ويهديك ويصلحنا ويصلحك

وهل انت اعلم من الذي اسس الاكاديمية

الأحمد
24-03-2012, 09:16 PM
نحن نسأل هنا عن كل شئ ومن ضمنها المصادر وكل شئ

والله العظيم ان كلامك غريب

اثبت لنا ان كلامك صحيح

في مصطلح الحديث يقال أثبت بالسند الصحيح المتصل ان هذا الاكاديمية لليهود او بالاحرى تابعة لمؤسسسة صهيونيه

الله يهدينا ويهديك ويصلحنا ويصلحك

وهل انت اعلم من الذي اسس الاكاديمية

اللّهم اجعلني و أخي من المهتدين.

أخي الكريم كنتُ أظنّ أنّ جميع سكّان الخليج المهتّمين بالشأن التعليمي (و ليس فقط أهل قطر الكرام) يعرفون أن مؤسّسة راند الصّهيونية هي من تدير التّعليم و ترسم سياسته.

و يبدو أنّك أنت الإستثناء العجيب، و الأعجب أنّك متصدّر للدّفاع عن شيء تجهل حتّى أهمّ أساس فيه و هو مصدره !!!

عموما تفضّل أخي دليلا من ألف دليل :

http://im28.gulfup.com/2012-03-24/1332612281491.gif (http://www.gulfup.com/show/Xclwi08delzz)

http://www.sec.gov.qa/content/resources/detail/950

Arab!an
24-03-2012, 09:25 PM
انا مش اكاديمي ولا ولي امر طالب فيها .. لكن مدام الاكاديمية زينة و منهجها صارم و متطور و يركزون على المخرجات و التفوق و الابداع واهل قطر متذابحين عندها .. ليش ما يعممون المنهج او اسلوب التدريس فيها و النظام العام و الامني في مدارس اخرى .. مدرستين ثلاث علشان اهل قطر يحصلون فرصة ؟

و مب شرط في المدينة التعليمية بس .. يعني يسوون فرع او اثنين في انحاء الدوحة

و يعذرني صاحب الموضوع على المداخلة لأن ما عندي خبره .. بس حبيت استفيد بالمرة من الموضوع

سهم ماينزل
24-03-2012, 09:45 PM
اللّهم اجعلني و أخي من المهتدين.

أخي الكريم كنتُ أظنّ أنّ جميع سكّان الخليج المهتّمين بالشأن التعليمي (و ليس فقط أهل قطر الكرام) يعرفون أن مؤسّسة راند الصّهيونية هي من تدير التّعليم و ترسم سياسته.

و يبدو أنّك أنت الإستثناء العجيب، و الأعجب أنّك متصدّر للدّفاع عن شيء تجهل حتّى أهمّ أساس فيه و هو مصدره !!!

عموما تفضّل أخي دليلا من ألف دليل :

http://im28.gulfup.com/2012-03-24/1332612281491.gif (http://www.gulfup.com/show/xclwi08delzz)

http://www.sec.gov.qa/content/resources/detail/950

آسمحلي كلام غير صحيح وتلف وتدور قلت صهيونيه وراندا امريكية والكلام مافيه شئ من اللي ذكرته

بتقولي الامريكان هم الصهاينه وتسوي حشرة اقولك ولي أمرنا اعلم منك ومني في المصلحة وابناء سموه في الاكاديمية وانت لا تحب الاسلام اكثر منا واكثر من القطريين الذين في الاكاديمية

لا ادافع ولا شئ انا اسأل وأنت لحد الآن لم تجب كل اللي قلته لف ودواران ولم ارى شئ يثبت ان هذه الأكاديمية للصهاينه

يا اخي ياريت اذا كان عندك شئ يفيد بنقاش علمي موثق تفضل ويامرحا ما عندك اللهم تثير البلبه الغير مرغوب بها لا في الموضوع ولا في الواقع

وانا ابنائي ليسوا اعز من الموجودين فيها بل اخوانهم

عندك افكار وسمعناها واقسم بالله واني لك ناصح ومحب لا تتبع نهج ان انت الذي يحب الاسلام ونحن جهال متعاونين متخاذلين ووووووو

وليعذرني الجميع ان كنت قد تجاوزت ولكن الصراحة شئ غريب ان تكلم على مؤسسات الدولة التي تهتم بها القيادة السياسية الرشيدة ويأتي من يحاول اثارة البلبلة بشبهات هو نفسه لا يعلمها ولا يدري من اين اساسها

ربي يوفقك ويصلحك

سهم ماينزل
24-03-2012, 09:49 PM
انا مش اكاديمي ولا ولي امر طالب فيها .. لكن مدام الاكاديمية زينة و منهجها صارم و متطور و يركزون على المخرجات و التفوق و الابداع واهل قطر متذابحين عندها .. ليش ما يعممون المنهج او اسلوب التدريس فيها و النظام العام و الامني في مدارس اخرى .. مدرستين ثلاث علشان اهل قطر يحصلون فرصة ؟

و مب شرط في المدينة التعليمية بس .. يعني يسوون فرع او اثنين في انحاء الدوحة

و يعذرني صاحب الموضوع على المداخلة لأن ما عندي خبره .. بس حبيت استفيد بالمرة من الموضوع

جزاك الله خير وبارك الله فيك