المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أصبح القطري (( ديكور )) لتزيين اقسام المعرض المهني ؟!

كنجوو
24-03-2012, 11:40 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لم يتبقى سوى ايام على افتتاح المعرض المهني للسنة ( المادري كم ) ، و بدأت الشركات و المؤسسات و الهيئات بالاستعداد لهذا المعرض لعدة اسباب أهمها في وجهة نظري الـ show ، و التميز عن بعضهم البعض بالشكل و الهدايا و الخ ..

و لكن موضوعي هو اهتمام الشركة بالقطريين خلال هذه الفترة و كأنهم نزلوا من السماء وبعد اهمال السنة كاملة ، يأتي وقت التلميع و الإبراز ليظهر القطري كواجهة مشرفة للشركة في هذا المعرض ؟ ليش ؟ حتى يقولون ان الشركة فيها قطريين .. و ليس لشيء اخر

لماذا لا يكون الاهتمام و الابراز طوال العام بالمعارض الخارجية و الدورات و التطوير ؟ و يكتفون بالـ show ، كأن القطري قطعة ديكور في القسم ليعرف المار او الزائر و الاهم ( المسؤول الكبير ) بأنه يوجد قطريين و لربما يكونون الوحيدين في عملهم و لا يوجد غيرهم !!!!

فالسؤال : اذا ماكنت موظف قطري لا تهتم بك الشركة ، و فجأة طلب منك المشاركة بالمعرض لابراز واجهة الشركة بتواجد القطريين فها ستشارك ؟

و موضوعي القادم سيكون عن الديكور ايضا !! و لكن ديكور المعرض نفسه و ليس الشركات المشاركة !!!!!

- انتهى -

الزلزال
24-03-2012, 11:42 AM
تفائلو بلخير

الزعفراني
24-03-2012, 11:45 AM
اذا حطوا قطريين قلتوا ليش ؟ واذا حطوا اجانب قلتوا وين القطريين :rolleyes2:

كنجوو
24-03-2012, 11:45 AM
التفائل موجود باذن الله و لكن الخير عند البعض غير موجود يا اخوي زلزال

كنجوو
24-03-2012, 11:47 AM
الزعفراني : لا اعتراض في وجود القطريين و هذا هو المطلوب ، و لكن اتمنى انك تفهم النقطة و لن يفهمها الا من يعاني منها ، اسوا شعور بأن يكون غير مرغوب بك في عملك الا في هذه الفترة كونك ( قطري )

الزعفراني
24-03-2012, 11:51 AM
الزعفراني : لا اعتراض في وجود القطريين و هذا هو المطلوب ، و لكن اتمنى انك تفهم النقطة و لن يفهمها الا من يعاني منها ، اسوا شعور بأن يكون غير مرغوب بك في عملك الا في هذه الفترة كونك ( قطري )

اذا كنت تشعر انه غير مرغوب فيك لازم تتعلم اشلون تتغلب على هالشعور وتتعامل معاه بأي مبدأ يتناسب معاك كونك قطري وولد البلد ، وترفض انك تكون " ديكور " لاغراضهم .

يعني مع احترامي لك انت اللي راضي انك تكون ديكور فتحمل نتيجة عدم قدرتك على مواجهة شعور عدم رغبتهم فيك في العمل .

الصغيره
24-03-2012, 11:54 AM
عني انا قمة الاحباط وربي

ومع هذا مضطره ارحوح يمكن يجي الرزق :(

كلنا قطر 1981
24-03-2012, 11:54 AM

اخوي نقول الحمدلله على كل حال

القطري ترى ما عليه قصور و لا شر باذن الله و الحمدلله نسبة البطاله عندنا في قطر شبه

معدومه

نشكر لك غيرتك على بلادك و ولد بلادك و هذا شي مب غريب على الشعب القطري الكريم

و الله يكثر من امثالك و لكن تذكر انه احنا و لله الحمد بنعمه كبيره و الكل ماخذ حقوقه على

اكمل وجه

و كل الشكر لك مره ثانيه على اهتمامك بولد بلادك اخوي :victory:

كنجوو
24-03-2012, 12:43 PM
عني انا قمة الاحباط وربي

ومع هذا مضطره ارحوح يمكن يجي الرزق :(

لله يكتب اللي فيه الخير ان شاءالله

كنجوو
24-03-2012, 12:46 PM
اخوي نقول الحمدلله على كل حال

القطري ترى ما عليه قصور و لا شر باذن الله و الحمدلله نسبة البطاله عندنا في قطر شبه

معدومه

نشكر لك غيرتك على بلادك و ولد بلادك و هذا شي مب غريب على الشعب القطري الكريم

و الله يكثر من امثالك و لكن تذكر انه احنا و لله الحمد بنعمه كبيره و الكل ماخذ حقوقه على

اكمل وجه

و كل الشكر لك مره ثانيه على اهتمامك بولد بلادك اخوي :victory:

صحيح كلامك و انا معاك 100% الحمدلله بدال المرة مليون و محد يحس بنعمة العيشة بهالبلاد الا لما يشوف اوضاع غيره ، و الله يجزاك خير على كلامك

و لكن الواحد لازم يتوعى و يعرف هالاساليب سواءا الموظف او المسؤول ، الموظف يعرف و يفرق بين مصلحة العمل العام او الاستغلالية .. و المسؤول يفرق بين اللي يعمل فعلا على التقطير و يهتم فيه و بين اللي يجيب كم موظف كواجهة مؤقته عشان المسؤول يقول .. اي و الله ماشاءالله في قطريين في هالشركة !

و الشكر لك انت على اثراء الموضوع

فلتة زمانها
24-03-2012, 12:47 PM
ياليت مايحطون بنات بصراحه اشكالهم مقززة قمه في التبرج والتميع مع الزوار

┋أَجِوَدًيّ┋
24-03-2012, 01:04 PM
صدقت * يعني نفس هذا

http://im23.gulfup.com/2012-03-24/1332583427871.jpg (http://www.gulfup.com/show/X1a6l0q336yp)

ههههههههههههههه

كنجوو
24-03-2012, 03:37 PM
ياليت مايحطون بنات بصراحه اشكالهم مقززة قمه في التبرج والتميع مع الزوار

عاد هالموضوع لو دخلنا فيه ماراح نخلص !!
الله يهديهم بس سواء اللي بالستاند او الزوار

كنجوو
24-03-2012, 03:38 PM
صدقت * يعني نفس هذا

ههههههههههههههه

تقريبا يعني هههههههههههههههههه

حقيقه
24-03-2012, 04:32 PM
زين انا ابي اكون من العارضين اشلون

Al-Kuwari
24-03-2012, 04:36 PM
^
^
تشاركين مع جهة عملج كانها مشاركة

كلمي الموارد البشرية وهم بيرتبون لج كان عندهم نقص

لمعة الالماس
24-03-2012, 04:36 PM
المفروض اللي يعرضون موظفين الموارد البشرية والعلاقات العامة بس

Al-Kuwari
24-03-2012, 04:38 PM
^
^
مش شرط

في جهة عملي موظفين الموارد البشرية + العلاقات العامة + متطوعين من كل ادارة

حقيقه
24-03-2012, 05:21 PM
^
^
تشاركين مع جهة عملج كانها مشاركة

كلمي الموارد البشرية وهم بيرتبون لج كان عندهم نقص

مشكور على المعلومه

سان سيمون
24-03-2012, 11:38 PM
اذا كنت راضيه على مؤسستي و مقتنعة فيها ليش لا بشارك واذا العكس مستحيل وبرفض

انا من اربع سنوات كله ازور المعرض واوزع السي في بس شكلي بضرب منه وبقاطعة لانه مبني على الباطل و تضييع وقت :anger1: