تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : المسخرة الي صايرة في بنشري سيلين

ثابت
25-03-2012, 10:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ياجماعة الخير الي يروح سيلين اكيد مر بهذا الموقف الغير حضاري و انا الوم الشرطة وصاحب البنشري الي بسيلين والاحتكار الي سبب مشاكل ... كل مرة اروح سيلين اشوف هذا الموقف بعيني وللاسف يحدث من ناس كبار ومن بزارين الي يسمونهم البلشتية ... نروح كل اجازة اسبوع لسيلين نغير جو ونستانس وبعد ما ترجع وقت المغرب تبي تعبي هواء لتواير سيارتك لنك منسم لما تنزل الرملة تتمشى واذا ماعندك مكينة خاصة مالك الا الحل تعبي في المحل الي عند سيلين وتجي وتمسك الطبور لنة في سيارات جدامك انا وقفت بالطبور وكان قدامي اجانب وشوي الا واحد جاي معدي الطبور ودش قدام العالم وشكلة بزر المشكلة قدامي 8 سيارات وتميت وتناحس مع الهندي و اخر العالم الي تنتظر وربعة كانوا بسيارة ثانية ونزلين على الهندي بعصي وخاف الهندي وماقدر يقول شي والاجانب موقفين وقعدين يتحنطمون وعيب نخلي هالسياح الاجانب يشوفون تصرفات هالبلشتية وياخذون فكرة عن بلدنا والمهم شوي الا جاء بعد واحد مو صغير في لكزس وطاف بعد من قدام طبور السيارات واشوف واحد نزل له يكلمة وتم يسبة وشوي كانوا بيتهاوشون ونزلت انا الا القطري موب صغير تم يسب لبناني يوم كلمة ومخلة كلمة مو زينة ماقلها لة والله العظيم انة قهرني هالقطري صج عقلة عقل بزر المهم جاء لبناني قلت لة اتصل على الشرطة و اخذ رقمة والله اشهد معاك على الكلام الي قالة خلة يتلتة المهم لبناني محترم سكت وركب سيارتة وقال مالي بالمشاكل ويوم وصل دوري الا جاي واحد في بوحوض وشكلة محمل فريقهم في الحوض وراء وتعرفون هالنوعيات الزبالة اكيد الي يروحون سيلين جاء يبي يتعداء و اسكر علية وتم يبقق عيونة يطالع لتفت علية وقلت لة وراء وراء تم يتحنداء هو وربعة ويوم وقفت اعبي والله كل شوي واحد متهوش بسبب هالحوش الي يتعدون العالم بصراحة منظر كلش مب حضاري اتمنى احد المسؤلين يروح يشوف بنفسة تراء ماعندنا مرافق سياحية وايد و اذا السياح بيجون سيلين وبيشوفون هالمصخرة من المراهقين والحوش بياخذون فكرة عني وعنك وعن بلدنا مو شي.

البدع
25-03-2012, 10:51 AM
حصل معي نفس الموقف من قرابة شهر

تركت المكان ومشيت لين امسعيد

شبح الصمت
25-03-2012, 10:51 AM
بيض الله وجهك

تعال فهم فيهم ترى اغلبهم مبزره الله يكفينا شرهم

بس تدري يوم يشوفونك برياضه ينقزون بس يوم تنزل الدريشه وتكلم معاه يركد

اشكال استغفر الله العظيم

نصيحه اخو خل معك ماكينة بـ 250 ريال وريح بالك والا تعور راسك وتقعد تشوف بعض الوجيه الودره

عزووز قطر
25-03-2012, 10:53 AM
أخوي اذا انت من رواد سيلين لازم تشتري لك مكينة هوا خاصة
وتفتك من طمع هالبنجري النصاب اللي يعبي بـ 5 ريالات وينسم بـ 5 ريالات
مع العلم بأن التعبئة في بعض محطات البترول مجاناً وبعضهم ياخذ ريالين

الشي الثاني بخصوص الشرطة
هم في البداية خلهم يخالفون المتجاوزين من اليمين كل يوم الصبح علشان يخالفون المتجاوزين عند البنجري ...

ومثل مانشوف شباب مثلك يلتزمون بالدور ومحافظين على النظام لازم تشوف ناس مايحترمون اللي قدامهم وهالنوعية منتشرين في كل مكان...

ونصيحتي لك اشتر مكينة هوا وريح بالك

ثابت
25-03-2012, 11:02 AM
جزاكم الله خير انا شفت في السعودية طريقة حلوة لا احتكار والكل يترزق
يكون واحد عندة بيك اب موقفة بعيد شوي من الخط وفية مكينة هواء كبيرة ومنتشرين في هاف مون خاصة في الموسم توقف وتعبي بريال وحرك ولا زحمة ولا شي وسعودين الي يترزقون مافيها شي لو فتحوا المجال على الاقل السايح يرتاح من المشاكل ورواد سيلين من الشباب المحترمين يرتاحون يعني لو قطري وقف والله بيحرجهم وبيطردهم لو تجاوزا الطابور حتى المصري مدير المحل اقول لة ليش ما تطردهم تخليهم يصفون مع الطبور يقول مائدرش لنهم بيسمعوني كلام و اخاف اغلط في احد فيهم وما امسك روحي واتبهذل

المستريح
25-03-2012, 12:09 PM
هالنوعيه مب بس عند البنشرى فى سيلين عند الدوارات اخوى توقف فى الدور الا واحد جاى ولاكانه ناس واقفين والله الواحد ماسك اعصابه حده الدعوه اخلاق

كلنا قطر 1981
25-03-2012, 12:18 PM
اخوي نفس الي قلت بلشتيه و بزران يعني ما ينقد عليهم

و تبي تشوف المصخره صج البس ريساضه نفس ما قال اخونا شبح يتفلسفون من تعفد عليهم

و يسمعون اللهجه يسكتون بس عاد شتقول؟؟

لا تربيه و لا احترام

الله يهديهم و يهدينا و بالنسبه لي عندي بمب هواء و لا محتاج البنشري كلش اصفط على جنب

5 دقايق و امشي و انتهت السالفه

الشاااهين
25-03-2012, 12:27 PM
جزاكم الله خير انا شفت في السعودية طريقة حلوة لا احتكار والكل يترزق
يكون واحد عندة بيك اب موقفة بعيد شوي من الخط وفية مكينة هواء كبيرة ومنتشرين في هاف مون خاصة في الموسم توقف وتعبي بريال وحرك ولا زحمة ولا شي وسعودين الي يترزقون مافيها شي لو فتحوا المجال على الاقل السايح يرتاح من المشاكل ورواد سيلين من الشباب المحترمين يرتاحون يعني لو قطري وقف والله بيحرجهم وبيطردهم لو تجاوزا الطابور حتى المصري مدير المحل اقول لة ليش ما تطردهم تخليهم يصفون مع الطبور يقول مائدرش لنهم بيسمعوني كلام و اخاف اغلط في احد فيهم وما امسك روحي واتبهذل

جزاك الله خير اخوي ثابت على موضوعك وانا معك قلبا وقالبا في كل كلمه قلتها والفوضى حدث ولاحرج والبلشتيه ياكثرهم هناك وياما صارت هوشات وتبكس جدامي والله شاهد علي

اما بالنسبه حق البيكم اللي يعبي هواء ترى من العام جاء واحد على بيكم وعنده مكينة هواء على اربع هوزات وخفت الزحمه تقريبا 70% بس للأسف صادوه قالوا له جيب واسطه قصدي تصريح وعقبها ماشفناه .

السؤال ليش محتكرين بس على بنشري واحد وايش المانع لو حطوا سياره تعبي وليش مايحطون دوريه أو شرطي ينظم الحركه كلها بس ساعتين من ال5-7 يوم الجمعه .

شاكر لك موضوعك الاكثر من مهم عقب شوارعنا .

GAS
25-03-2012, 12:32 PM
اذا تامروني والله غير اصورهم واحد واحد الاسبوع الجاي وحطهم لكم في المنتدى

واخلي العلم بالصور وببلاش وثراني اقدر اصورهم وانا جالس ومتكي فوق طعس البتان .

almaf1a
25-03-2012, 12:34 PM
لا تنسم اكثر من 20 وعب هوا في الدوحه

الكاسب
25-03-2012, 01:11 PM
سيلين مايروح له إلا ......................!!!

كازانوفا
25-03-2012, 01:19 PM
وليش ما اتصلت بامن امسيعيد ؟؟؟
يمكن اتجيب معهم نتيجه بدل سواد الوجه والفوضى والرعب اللى مسببينه لخلق الله

الخزرجي قطر
25-03-2012, 02:03 PM
مثل هذه المواقف الله يسلمك تحدث في اماكن مختلفه
اخر موقف مماثل حدث في جوازات ابوسمره من شدة
الزحمه يحاول يتخطى دوره ويضايقك علشان تعطيه
مجال قبل كل الناس الي واقفين في الطابور وغيرذلك

نــويصــر
25-03-2012, 02:12 PM

شقصدك

MAZEN37
25-03-2012, 04:24 PM
تصدق علشان ما اروح اصف طابور ولا نسمت ولا يحزنون يوم الجمعه الي طاف لكن للاسف
غرزت وانا راد سبحان الله واضطريت انسم ساعتها
بس علشان احس نفسي مستغل من هالبنشرجي

SPIRIT_OF_QATAR
25-03-2012, 06:13 PM
اشترلك مكينة هواء وعب بروحك ليش تعور راسك

ثابت
25-03-2012, 08:38 PM

تراء كلامك مالة داعي وضح شنو تقصد الرجال يكمل كلامة او يسكت لكن أنا مابي اعرف شنو تقصد با الا مالتك لكن تراء الا الي تقصدة انت منهم حياك الله

بوخالد911
25-03-2012, 08:42 PM
المكاين ب 200 وفووق

والله يعيينك