المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحجامة

خالد البلوشي
25-03-2012, 04:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل اربع سنين صار لي حادث الله يكفيكم شر الحوادث .. انجلبت بالسيارة و الحمدلله ان الاصابات كانت رضوض خفيفه و شكلت بعد فترة من الزمن الآم بالكتف و الرقبة ينتج عنها صداع فظييع و كنت كل ما اروح المستشفى يقولون بعد الاشعه والفحوصات ان الاصابة مجرد التهابات و اخذ عليها حبوب و مراهم واستخدمها وكانت تخفف الألم لكن سرعان ما يروح مفعول الادويه وترجع الألام بشكل متزايد و تميت على هالحال بين العيادات و المستشفيات و نفس الشغله ادويه ومراهم كان مفعولها مؤقت و ترجع الألام مره ثانية و اللي صار من فترة بسيطة تكلمت مع واحد من الربع عن مشكلتي ونصحني بالحجامه و ذكر لي احاديث نبويه عن الحجامه و فوايدها وقلت في نفسي ليش ما اجرب و بصراحة تفاجأت من النتيجة بحيث اني حجمت بمكان الالم بالكتف و بالراس من خلف الاذن وبصراحه ما كملت ساعة الا وكل الألام راحت و الحمدلله و نسيت الألام لدرجة اني رميت كل الادويه والمراهم باقرب زباله عزكم الله .. و انا حبيت انشر هالموضوع بس اذكركم بفايدة الحجامه ويمكن حد يعاني من الالم بالمفاصل او بالجسم بشكل عام فانصحكم بالحجامه و تحياتي لكم :victory:

و هذا رابط لموضوع يتكلم عن الحجامه بالتفصيل :

http://www.uaearab.com/hijama/

:)

شويهينــه
25-03-2012, 05:27 PM
ماتشوف شر اخوي
ومشكور على مشاركة تجربتك معانا

حسن الاحمد
25-03-2012, 05:49 PM
الحجامة ممتازة بجميع الاحوال وانا كل سنة لازم احتجم

والحين ابتدى الموسم الحقيقي في منطقة الخليج (اي المناطق الحارة عكس بلاد الشام ) لعمل الحجامة في ايام معلومات

http://www.amin-sheikho.com/home.php?page=31

شكرا لصاحب الموضوع

للصبر اخر
25-03-2012, 05:59 PM
جزاك الله خير

غزلان
25-03-2012, 08:03 PM
ماتشوف شر ان شاء الله

وجزاك الله خير

خالد البلوشي
26-03-2012, 01:09 AM
الشر ما اييكم يا احباب و تسلمون

qtr1
26-03-2012, 01:18 AM
ماتشوف شر ان شاء الله

وجزاك الله خير

لايكون انت الي انقلبت في الفايه منتشر مقطع فيديو قلبة خالد البلوشي او ممكن تشابه اسماء

بوحمد111
26-03-2012, 06:41 AM
ما تشوف شر والحمد لله على سلامتك وفعلا الحجامه فوائدها كثيره

sweet qatar
26-03-2012, 10:32 AM
جزاك الله خير اخوي..

خالد البلوشي
26-03-2012, 12:02 PM
ماتشوف شر ان شاء الله

وجزاك الله خير

لايكون انت الي انقلبت في الفايه منتشر مقطع فيديو قلبة خالد البلوشي او ممكن تشابه اسماء

الشر ما اييك يا اخوي و بالنسبة للشخص فتشابه اسامي

تسلم والله يجزيك خير

خالد البلوشي
26-03-2012, 12:03 PM
بو حمد + سويت قطر

تسلمون والشر ما اييكم