المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~~ حمـــلة تــطهيــر ~~ موضــوع مــهم جداً للنــقـــــآش ~~

مهرة
27-03-2012, 10:15 AM
الـســـــلآم علــــــيكــــم ورحمــــــة الله وبـــــركــــــآته ..

من خلال تجولي في المنتديات شدني موضوع ( رائع وقيم ) جزى الله كاتبه ومصممه كل خير ونفع الله بهذه الحمله .

أحب قبل ان اطرح الموضوع ان اوضح لكم انني لست من المعارضين لهذا الموضوع ( حاشا لله ) بل مؤيد له وادعو الله عز وجل ان يجزي كاتب الموضوع كل خير .

الموضوع هو :

(( حملة تطهير المسنجرات من الجنس الآخر ))

بكل طرق التواصل الحديثة ومنها نبدأ بالــــ >> البريد الألكتروني ,, البلاك بيري ,, الفيس بوك ,, هاي فايف ,, تويتر ,, ماي سبيس وغيرها الكثير لا تعد ولاتحصى ....

حياكم الله أيها الأحبة ..

بدل أن ننتظر غيرنا ليبدأ في صناعة التغيير فلنكن نحن المبادرين له، ونعمل بإيجابية وحماس في هذا المشروع البسيط والفعال، فهيا بنا إلى الخير، ونحتسب الأجر عند الله عزوجل

المشروع:

" حملة لتطهير المسنجرات من إيميلات الجنس الآخر "

كيف أشارك في المشروع؟

1- قم بإرسال الموضوع كاملاً إلى جميع الإيميلات التي تعرفها والموجوده في مسنجرك أو قائمة الإيميلات في بريدك وأيضاً من خلال بريد عملك لجميع زملاء العمل ..

2- قم بإرسال الموضوع كاملاً على طريقة (البرود كاست ) على قولتكم لجميع المشتركين معك ..

3- قم بنشر الموضوع كاملاً في جميع المنتديات وساحات الحوار المشترك بها..

4- قم بوضع إحدى التصاميم التالية في توقيعك في جميع المنتديات وساحات الحوار المشترك بها :

http://im29.gulfup.com/2012-03-27/1332831226181.gif (http://www.gulfup.com/show/Xcwe7i7w6fhe)

http://im29.gulfup.com/2012-03-27/1332831226902.gif (http://www.gulfup.com/show/X1afsohpka0h)

5- قم بطباعة الرسالتين المرفقتين أدناه وعلقهما في جميع الأماكن التي ترتادها مثل : المسجد ، المدرسة ، الجامعة ، المعهد ، النادي ، المركز الشبابي ، المحلات .... ألخ

= = = = = = = = =

أخي في الله/

اعلم أن محادثة الفتيات الأجانب في المسنجر أو الشات حرام وتعتبر من الخلوة المحرمة

يقول المصطفى – صلى الله عليه وسلم – (ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما)

فأتق الله في نفسك وفي بنات المسلمين وبادر بحذف إيميلات الفتيات من مسنجرك وتذكر

دائماً إنه ( كما تدين تدان ) !!

وإن كنت لا تسمح لأهلك بمحادثة الشباب الأجانب في المسنجر، فكيف تسمح لنفسك بمحادثة

بنات المسلمين !! ألم يقل الرسول – صلى الله عليه وسلم " حب لأخيك ما تحب لنفسك " !!

والله يساعدك ويصلح الحـــــال ..

أختي الكريمة/

إعلمي أن محادثة الرجال الأجانب في المسنجر أو الشات حرام وتعتبر من الخلوة المحرمة

يقول المصطفى – صلى الله عليه وسلم – (ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما)

فأتقي الله في نفسك وفي أهلك وبادري بحذف إيميلات الرجال الأجانب من مسنجرك

وصوني عفتك وسمعتك فأنتِ غالية مصونة عند أهلك فلا تنزلي بنفسك إلى الحضيض

بمحادثة الشباب اللاهث وراء شهوته!! وكم من فضائح وقعت كان أولها محادثة بريئة

في المسنجر!! والشباب المستذئبين معرووفه أهدافهم ونواياهم وبداياتها تكوون مبطنه ومغلفة بالعسل ..!

وجزاكِ الله كل خير والله يهديك..

= = = = = = = = =

وأسال الله أن يتقبل هذا العمل منا ومنكم ..

وياباغي الخير أقبل ,, والهمة الهمة يا شباب الأمة ..

لكن ياجماعه هل من المعقول اننا سنطبق هذه الحمله من كلا الطرفين الشباب والبنات ؟؟

من المستحيل ان يتم تطبيقه بحذافيره وان تخلو ماسنجراتنا من الفتيات والعكس ..

فكم وكم من علاقات عن طريق الماسنجر علاقه لها مصلحة معينه بعيده عن التعرف والمقاصد الغير شريفه ,, مثل (الكم يوني كايتر) الي نتعامل فيه بالدوامات وطبعاً كلنا مو نفس الأسلوب والغرض .. وأيضاً بعض الأسئلة المهمة الي تحتاج أجوبة شافيه في مجالات متعددة و تتردد في بعض المواقع الأجتماعية الي سلبياتها طغت على ايجابياتها .. للأسف

اما من يضيف البنات ( اصحاب المايكات ، والكاميرات ) فهؤلاء من تنطبق عليهم هذه الحمله ويجب بالفعل تنظيف ايميلاتنا منهن ..! يالله خارجنا واستر على بنات المسلمين ..

بصراحه في داخلي كلام كثير احس اني ماقدرت اوصله ,, لكن ان شاء الله انكم فهمتو قصدي والله من وراء القصد ..

وما اتمناه منكم هو مشاركتي في هذا الموضوع وإبداء آرائكم حول هذا الموضوع

والسؤال الذي يطرح نفسه >>>

هل فعلاً ستنظف ماسنجرك (بكل وسيلة حديثة) من جميع الفتيات ( الصالحه والطالحه ) اذا كان الجواب لا ( فلماذا ) ؟

وهلا فعلاً ستنظفين ماسنجرك (من كل الطرق الحديثة) من جميع الشباب ( الصالح والطالح ) اذا كان الجواب لا ( فلماذا ) ؟

انا في راسي شي ابي اوصل له من إجاباتكم اتمنى اجده بين ردودكم المميزه !!

آسفة جداً على الاطاله ..

موضوع منقول مع بعض التعديلات ..

وأتمنى مشاركة الجميع ..

الزلزال
27-03-2012, 10:19 AM
الله يجزيك خير

حلم الطفولة
27-03-2012, 10:43 AM
شكرا جزيلا لك يامهرة ..جزاك الله خير http://www.postsmile.net/img/27/2786.gif

الحمد لله لا اتعامل مع الماسنجر ابدا... والله يهدي الجميع ان شاءالله

الدال على الخير كفاعله

قطرية كشخه
27-03-2012, 11:10 AM
اختي مواقع التواصل الاجتماعي كثيره والكل يدخلها يعني ممكن يكون عندي حساب في تويتر واضيف مجموعه من العلماء والمشايخ بقصد الاستفادة :victory:

وبهالزمن ما ينخاف من الجنس الاخر الا ينخاف من نفس الجنس اجلكم الله :thumbdown:

بالنهاية هالشي يرجع لتربية كل انسان ورقيه العقلي ونيته :victory:

يزاج الله خير وبميزان حسناتج ان شاءالله

كلنا قطر 1981
27-03-2012, 11:15 AM
الله يجزيج كل خير على النقل الطيب اختي مهره :victory:

مهرة
27-03-2012, 12:16 PM
الزلزال ,, حلم الطفولة ,, كلنا قطر يعطيكم العافيه على مروركم الطيب والدعوة الطيبة ..

مهرة
27-03-2012, 12:20 PM
اختي مواقع التواصل الاجتماعي كثيره والكل يدخلها يعني ممكن يكون عندي حساب في تويتر واضيف مجموعه من العلماء والمشايخ بقصد الاستفادة :victory:

وبهالزمن ما ينخاف من الجنس الاخر الا ينخاف من نفس الجنس اجلكم الله :thumbdown:

بالنهاية هالشي يرجع لتربية كل انسان ورقيه العقلي ونيته :victory:

يزاج الله خير وبميزان حسناتج ان شاءالله

وهذي النقطة الي حبيت اوضحها اختي قطرية ان بعض هالمواقع ممكن نستفيد منها لحياتنا العلمية والعملية بس عيال الحرام ماخلو شي لعيال الحلال .. والسلبيات اكثر من الإيجابيات ..

وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه ..

هلا حبوبة نورتي ..:)

درر قطر
27-03-2012, 01:18 PM
والله يتوقف على نوع الحوارات في المسنجر وكل إنسان قيم على أخلاقة وسلوكياته

ام السعف
27-03-2012, 01:23 PM
مهرة
قائمة ماسنجري كل اللي فيها اوف لاين

محد في الماسنجر اللحين ،،

الحين ممكن نتكلم عن قائمة الفيس بوك
التوتر
الواتس اب
اللاين
الشاتون
الكيك

:(

intesar
28-03-2012, 02:15 AM
بالفعل الماسنجر صار خبر كان.. ماعاد له أهمية مثل قبل..

بصمة قطرية
28-03-2012, 02:18 AM
الله يجــزاج خير إختي مهره ..

مهرة
28-03-2012, 10:02 AM
ويجزاج بمثله اختي بصمة .. مشكورة على مرورج الطيب ..