المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدوني في الريان جزاكم الله خيرا .

الدوسري1
11-06-2006, 12:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

الكل يعرف انه يوجد في كل دولة خليجية وسطاء للريان . ولكن هناك عمولة تقصم الظهر بالنسبة للكويت 11 دينار لكل جواز مكتتب و 30 ريال عند البيع . وتحديد السعر من الان انت وحظك يعني . لا اعلم لماذا يحدد السعر من الان من المفروض تجهز البينات بأكملها حتي تكون سلسه وجاهزه وعند التداول انت من تحط امر بيعك .

سؤالي هو

هل بأستطاعتي الذهاب الى قطر واكمل اجراءات تداولي من هناك ام لا وكم الرسوم لكل جواز. مع العلم انه يوجد رقم المساهم عندي لكل مكتتب.اخذته عن طريق النت
وماهي طلباتهم .الوكالة ومصدقه من السفاره والخارجية وصور جوازات المكتتبين وانا وكيلهم . وشهادات الاسهم في حوزتي . وهل هناك زحمة . ولو اتيت يوم الاحد قبل التداول بيوم هل باستطاعتي انهاء اجراءاتي في نفس اليوم.

ولكم جزيل الشكر والاحترام

<<روز>>
11-06-2006, 01:36 PM
انا اللي اعرف ان شركات الوساطه تاخذ نسبه بسيطه من البيعه مش عالجواز
واذا جيت قبل بيوم ممكن تقدر تخلص

dragon2005
11-06-2006, 09:30 PM
:dance :dance :dance
اي يا خوي تقدر تروح قطر شخصيا وتبيع هناك.
خذ معاك الشهادات و الوكالة و صور من الجوازات.
وخذه نصيحة من مجرب لا توطوط عند الدلالة ،
من المطار سيده على المجموعة في سوق النجاده
ويخدمونك وتخلص في عشر دقائق.
والتكلفة تكون 120 ريال قطري لكل جواز، رايخ يخصم من الحساب بعد بيع الاسهم .... و طبعا زائد العمولة 4 ريالات لكل الف ريال.

اذا انت بحريني آنصحك ان تروح قطر و تخلص معاماتك، لان في البحرين رايح تدفع 10 دينار لكل جواز للوسيط البحريني غير 120 ريال للوسيط القطري !!!!

موفقين انشاء الله بحق محمد و آل محمد

الدوسري1
11-06-2006, 11:55 PM
جزاكم الله خير . وشكرا على ردودكم وسرعة استجابتكم

اخي الكريم لقد ذكرت ان هناك (التكلفة تكون 120 ريال قطري لكل جواز، رايح تخصم من الحساب بعد بيع الاسهم .... و طبعا زائد العمولة 4 ريالات لكل الف ريال) العموله مافيها اي مشكله ريالات لكل الف ريال. لكن المشكله في 120 هل انت متاكد من هذه المعلومه اللى اعرفه انه فقط 4 ريالات