المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم سعر الشقة فى اللؤلؤة

لاجل QT
06-04-2012, 08:26 AM
حابة استفسر عن سعر الشقة في اللؤلؤة غرفتن..وثلاث غرف كم السعر اذا للبيع؟؟...او للاجار؟؟

وبس:shy:

لاجل QT
06-04-2012, 10:28 AM
لا اله الا الله

حسن
06-04-2012, 10:33 AM
اتوقع من المليونين ورايح العام كان في شقه دور كامل بعشره ملايين اكلمهم للك

لاجل QT
06-04-2012, 10:40 AM
اتوقع من المليونين ورايح العام كان في شقه دور كامل بعشره ملايين اكلمهم للك

وايد

ابي 3 غرف ..مهب لازم سي فيو..اي جهة

ومشكور حسن على الرد

بو خليفه 123
06-04-2012, 12:48 PM
يتراوح سعر المتر المربع من 10500رق الى 13000رق

سعر الشقه غرفة نوم تتراوح مابين المليون و 200 الى مليون و 500

غرفتين نوم تبتدي من مليون و 700 الى مليونين و كسور

السعر شامل نقل الاسماء والرسوم في اغلب الحالات

ماعدا الرسوم السنويه لخدمات الشقه بامكانك دفعها كل 3 شهور او 6 او سنوياً

ان كانك ناويه على وحده عطيني خبر :victory:

لاجل QT
06-04-2012, 01:21 PM
يتراوح سعر المتر المربع من 10500رق الى 13000رق

سعر الشقه غرفة نوم تتراوح مابين المليون و 200 الى مليون و 500

غرفتين نوم تبتدي من مليون و 700 الى مليونين و كسور

السعر شامل نقل الاسماء والرسوم في اغلب الحالات

ماعدا الرسوم السنويه لخدمات الشقه بامكانك دفعها كل 3 شهور او 6 او سنوياً

ان كانك ناويه على وحده عطيني خبر :victory:

هههههه والله ناوية بس ماتوقعت الاسعار كذا..قلت بالميت 3 غرف ب مليون و500 الف:shy:

يبلي ادرس الموضوع :shy:

ريتويت
06-04-2012, 01:23 PM
الله كريم

بو خليفه 123
06-04-2012, 02:28 PM
3 غرف سعرها يبتدي 3 مليون و700 الف

لاجل QT
06-04-2012, 08:40 PM
الله كريم

شكرا لمرورج سكر

يعطيك العافية بوخليفة :)

khaldoon
07-04-2012, 06:37 AM
اختي في كذا developer في جزيرة اللؤلؤة...يعني شركة المتحدة و شركة الارض و شركة عفرينا ......و شركات كثيره تبيع الشقق باللؤلؤة و يختلف السعر حسب المكان و على ايش تطل و في اي برج ....يعني مثلا شقه تطل على البرجين المتعرجين اغلى من اللي ما تطل عليهم بنفس البرج و الحال نفسه للشق اللي تطل على البحر او ما تطل و الحال نفسه للشقق بنفس البرج و تختلف من طابق لاخر ....ايضا الشقق اللي بالابراج يختلف سعر المتر عن الشقق اللي في التاون هاوس و هي العمارات غير المنتظمة الشكل و اللي بتكون شقق فوق و محلات تحت و هالعمارات موجوده تحت الابراج بالبورتو ارابيا و بتطل على البورد ووك و البحر مباشرة...غير الاعلانات اللي تشوفينها بكل مكان بما فيهم المنتدى بخصوص الافراد اللي يبيعون شقق باللؤلؤة

فحاولي تتواصلي مع الجميع علشان تشوفي السعر المناسب لكي و تشوفي متوسط الاسعار في اللؤلؤة و الله يوفقك

لاجل QT
07-04-2012, 06:51 AM
اختي في كذا developer في جزيرة اللؤلؤة...يعني شركة المتحدة و شركة الارض و شركة عفرينا ......و شركات كثيره تبيع الشقق باللؤلؤة و يختلف السعر حسب المكان و على ايش تطل و في اي برج ....يعني مثلا شقه تطل على البرجين المتعرجين اغلى من اللي ما تطل عليهم بنفس البرج و الحال نفسه للشق اللي تطل على البحر او ما تطل و الحال نفسه للشقق بنفس البرج و تختلف من طابق لاخر ....ايضا الشقق اللي بالابراج يختلف سعر المتر عن الشقق اللي في التاون هاوس و هي العمارات غير المنتظمة الشكل و اللي بتكون شقق فوق و محلات تحت و هالعمارات موجوده تحت الابراج بالبورتو ارابيا و بتطل على البورد ووك و البحر مباشرة...غير الاعلانات اللي تشوفينها بكل مكان بما فيهم المنتدى بخصوص الافراد اللي يبيعون شقق باللؤلؤة

فحاولي تتواصلي مع الجميع علشان تشوفي السعر المناسب لكي و تشوفي متوسط الاسعار في اللؤلؤة و الله يوفقك

والله كنت ابي ام 3 غرف مو لازم وين طل..بس بسعر اقصاة مليون و500 الف..
مشكور على المعلومات خلدون:)

khaldoon
07-04-2012, 07:47 AM

ما اعتقد اختي بتحصلين بهالسعر الا لو واحد مضطر فعلا لانه الناس كانت تشتري ستوديو 100 متر تقريبا 900 الف الى مليون على امل تبيعه بمليون و نص....اما 3 غرف نوم فأعتقد بتكون مثل ما قالك اخونا العزيز بوخليفه فوق 3 ملايين....بمعدل 700000-مليون لكل غرفة نوم في الشقه الواحده و يمكن اكثر...بس كل ما سألتي اكثر كل ما راح تتعرفي على السعر العادل للشقه

ايضا نسيت اقولك شي...انتبهي للشقه موجوده بأي برج لانه يختلف مين المطور....يعني تفرق بين شقة تكون ببرج فيه 6 مصاعد و برج اخر فيه 3 مصاعد...شوفي ال 3 مصاعد بتخدم على كم شقة....الطوابق السفليه لا تقل عن 12-16 شقة اذا مب اكثر بعد ....تختلف باختلاف المطور او الشركة العقارية اللي بتشتري منها او يتبع لها هذا البرج لانه بعض الشركات العقارية او المطورين حاول يستغل مساحة و سعر المصعد و يحوله لشقة علشان يستفيد من كل سنتيمتر مب بس متر ...و ايضا تختلف التشطيبات من الداخل و مساحات الشقق من مطور لاخر و اعتقد افضلهم هو المتحدة من حيث عدد المصاعد و التشطيبات و الله اعلم

سيف الحرية
07-04-2012, 07:49 AM
أسعار مبالغ فيها ...

لاجل QT
07-04-2012, 02:43 PM
ما اعتقد اختي بتحصلين بهالسعر الا لو واحد مضطر فعلا لانه الناس كانت تشتري ستوديو 100 متر تقريبا 900 الف الى مليون على امل تبيعه بمليون و نص....اما 3 غرف نوم فأعتقد بتكون مثل ما قالك اخونا العزيز بوخليفه فوق 3 ملايين....بمعدل 700000-مليون لكل غرفة نوم في الشقه الواحده و يمكن اكثر...بس كل ما سألتي اكثر كل ما راح تتعرفي على السعر العادل للشقه

ايضا نسيت اقولك شي...انتبهي للشقه موجوده بأي برج لانه يختلف مين المطور....يعني تفرق بين شقة تكون ببرج فيه 6 مصاعد و برج اخر فيه 3 مصاعد...شوفي ال 3 مصاعد بتخدم على كم شقة....الطوابق السفليه لا تقل عن 12-16 شقة اذا مب اكثر بعد ....تختلف باختلاف المطور او الشركة العقارية اللي بتشتري منها او يتبع لها هذا البرج لانه بعض الشركات العقارية او المطورين حاول يستغل مساحة و سعر المصعد و يحوله لشقة علشان يستفيد من كل سنتيمتر مب بس متر ...و ايضا تختلف التشطيبات من الداخل و مساحات الشقق من مطور لاخر و اعتقد افضلهم هو المتحدة من حيث عدد المصاعد و التشطيبات و الله اعلم

مشكور خلدون على المعلومات الوافية,,امممم شكلى باكنسل الفكرة..مع انى خاطري في اللؤلؤة:(

أسعار مبالغ فيها ...

كثيررررر:(

الزلزال
07-04-2012, 02:46 PM
سبحان الله

بو خليفه 123
07-04-2012, 03:06 PM

اضحك الله سنك :nice:

غزلان
07-04-2012, 03:08 PM
حد يعرف كم سعر الؤلؤه ؟:telephone:

khaldoon
07-04-2012, 03:10 PM

الجزيرة لوحدها قصدك بدون اي شي

ولا يهمك ...كلفت الله يسلمك بس دفان و صخور و حوائط خرسانية و درجات خرسانية على محيط الجزيره بدون شوارع و لا بنية تحتيه ولا ابراج و لا اي شي 900 مليون ريال و شوية فراطه

اما البنية التحتيه ففوق المليار :secret:

لاجل QT
07-04-2012, 03:13 PM
سبحان الله

سبحان الله كثيرا والحمدلله كثيرا

اضحك الله سنك :nice:

دوم انشالله:shy:

3 ملاين بتجيب فلا سوبر ديلوكس مساحة 1000 متر:( و7 غرف نوم ماستر بعد:)

غالي ماانصحج:(...بيضيق خلقج مثل مضاق خلقي:(:weeping:

لاجل QT
07-04-2012, 03:18 PM

ولا يهمك ...كلفت الله يسلمك بس دفان و صخور و حوائط خرسانية و درجات خرسانية على محيط الجزيره بدون شوارع و لا بنية تحتيه ولا ابراج و لا اي شي 900 مليون ريال و شوية فراطه

خلاص هونت عن الشقة..باشتري يخت وباصفة في اللؤلؤة هههههههه :p

غزلان
07-04-2012, 03:20 PM

لا خلدون قصدي كامله مكمله بكل مبانيها ويخوتها وبحرها وبرها :(

غزلان
07-04-2012, 03:22 PM
خلاص هونت عن الشقة..باشتري يخت وباصفة في اللؤلؤة هههههههه :p

انا اقول خلي عنج اللؤلؤه وخذي لج شاليه بمكان غير هذا اذا حصلتي

او انسي الموضوع كله:weeping:

khaldoon
07-04-2012, 03:41 PM
لا خلدون قصدي كامله مكمله بكل مبانيها ويخوتها وبحرها وبرها :(

اللؤلؤة تملكها المتحده بس ايضا في كثير مطورين عقاريين في الجزيرة يبنون ابراج الان مب بس المتحده هذا غير اصحاب الشاليهات وفي كثير مباني ما سكنت و كثير ما بنيت اصلا..يعني اللؤلؤة صممت علشان تتسع ل 40 الف نسمة و الحين يمكن يسكن فيها بحدود 6 الف نسمه....يبيلها سنين طويله لحد ما تكتمل....فما في قيمة حقيقية الان الا انها كلفت كذا مليار من الريالات او الدولارات ....بس ليش السؤال؟....تبي تشوفين كم معاكي بالحصالة و تشتريها باللي فيها مثلا :secret:

لاجل QT
07-04-2012, 03:42 PM
انا اقول خلي عنج اللؤلؤه وخذي لج شاليه بمكان غير هذا اذا حصلتي

او انسي الموضوع كله:weeping:

لا ذذي ولا ذي بايود ارضي ابركلي :(

moon_night
08-04-2012, 02:40 AM

من قال

ممكن تحصل ب 2 مليون و600 الف وطالع

للصبر اخر
08-04-2012, 11:52 AM
اذا فكرت ابيع شقتي بعطييج خبر

لاجل QT
08-04-2012, 01:14 PM
اذا فكرت ابيع شقتي بعطييج خبر

:)

في الانتظار

خلدوون/ بو خليفة/ حسن

اذا تعرفون الرقم اللى ممكن اقدر اكلمة في اللؤلؤة للاستفسار عن الشقق ماعليكم امر اكون شاكرة لكم

khaldoon
08-04-2012, 01:25 PM
اختي روحي على مبنى الاويستر...لونه ابيض موجود اول ما تدشين اللؤلؤة على اليمين ...مبنى على شكل محارة لونه ابيض كبير ...هناك يبيعون العقارات ...تقابلين مندوبين و مندوبات المبيعات و بيخبرونج الاسعار و ايش الشقق المتوفره و وين...هذا بالنسبه للمتحده

اما بالنسبه لشركة الارض و شركة عفرينا فخذي تليفونهم من الدليل

شركات اخرى ما اعرف الحين

ايضا تقدري تشوفي الاعضاء اللي يبيعون شقق باللؤلؤة مثل سهم طايح و غيره من الاعضاء

تحياتي

قطريه أصيله
08-04-2012, 02:39 PM
عندي شقه ثلاث غرف للاجار الشهري 20.000 الف

لاجل QT
08-04-2012, 02:44 PM
عندي شقه ثلاث غرف للاجار الشهري 20.000 الف

كنت ادور للبيع :shy:

اتصلت عليهم قالو باقي شقتين 3 غرف سي فيو..وحدة ب 4ملاين و800 وحدة 4ملاين و500

:(

فتى الجود
08-04-2012, 11:26 PM
السلام عليكم

شوفى للأيجار

http://ads.realestate.qatarsale.com/INV-5/INV5.htm

لاجل QT
09-04-2012, 05:10 AM
السلام عليكم

شوفى للأيجار

http://ads.realestate.qatarsale.com/INV-5/INV5.htm

بغيت للبيع :shy:ابي اشتري:shy:

moon_night
10-04-2012, 03:43 AM
كنت ادور للبيع :shy:

اتصلت عليهم قالو باقي شقتين 3 غرف سي فيو..وحدة ب 4ملاين و800 وحدة 4ملاين و500

:(

اصلا هم سعرهم اعلى من سعر السوق بوايد
المتر في السوق قريب 11 الف وهم اظن يبتدي من 18 الف شوفي الفرق

لاجل QT
10-04-2012, 03:54 PM
اصلا هم سعرهم اعلى من سعر السوق بوايد
المتر في السوق قريب 11 الف وهم اظن يبتدي من 18 الف شوفي الفرق

الفرق كبير وايد..خربو على حسبتى:weeping:

moon_night
11-04-2012, 01:24 AM
الفرق كبير وايد..خربو على حسبتى:weeping:

في مطورين غير المتحده وارخص منهم

اتذكر برج 11 العام وحده هناك قالت لي المتر يبتدي 11 او 12 الف ويمكن يرخصون لج لو شافوج جاده وتقسيط عن طريقهم 4 سنين

khaldoon
11-04-2012, 08:08 AM
في مطورين غير المتحده وارخص منهم

اتذكر برج 11 العام وحده هناك قالت لي المتر يبتدي 11 او 12 الف ويمكن يرخصون لج لو شافوج جاده وتقسيط عن طريقهم 4 سنين

صحيح كلامك اختي و اعتقد انت تتكلمي عن شركة الارض the land بس ما تنسي تقارني بين التشطيبات و مساحة الشقه فيها و في المتحدة لنفس الطابق و تشوفي عدد المصاعد هل هي 3 و الا 6 ...مب اني اسوي دعاية للمتحدة بس اللي اعرفه ان شغلها كمطور هو الافضل بين كل المطوين اللي باللؤلؤة من حيث الشقق و التشطيبات و عدد المصاعد و مع ذلك شقق المتحدة صغيره :rolleyes2:

moon_night
11-04-2012, 08:14 AM
صحيح كلامك اختي و اعتقد انت تتكلمي عن شركة الارض the land بس ما تنسي تقارني بين التشطيبات و مساحة الشقه فيها و في المتحدة لنفس الطابق و تشوفي عدد المصاعد هل هي 3 و الا 6 ...مب اني اسوي دعاية للمتحدة بس اللي اعرفه ان شغلها كمطور هو الافضل بين كل المطوين اللي باللؤلؤة من حيث الشقق و التشطيبات و عدد المصاعد و مع ذلك شقق المتحدة صغيره :rolleyes2:

لا مش شركة الارض

وبعدين عدد المصاعد اتوقع على حسب حجم البرج وعدد الشقق

مثلا هذا برج 11 ماتذكر كم مصعد عندهم بس شفت الشقق وكانوا كبار وتقريبا عندهم 300 وشي او 400 شقه في البرج

وفي المقابل رحت برج ثاني وكان للشركة الارض وكان فيه اربع مصاعد لكن عدد الشقق اقل تقريبا 200 وشي

بو خليفه 123
11-04-2012, 08:21 AM
خلدون

اللي يميز المتحه غن غيره من باقي المطورين الاسبقيه في المواقع و تميزها عن الغير من حيث قربها من الحدث والحركه

على سبيل المثال العمارات من 14 و انت رايح لين 18 اسعار المتر من 10500 لـ 11 ألف كما ذكرت سابقاً في احدى مشاركاتي انه هذا السعر المثالي حالياً في سوق اللؤلؤه

اما من ناحية التشطيبات كلها متقاربه

و دايماً المطور او البائع يقولك باقي شقتين و قاعدين يروحون اسلوب التشويق مال التسعينات انتهى .. كلن عقله براسه و يعرف خلاصه و كلنا نعرف ماهو وضع السوق العقاري في اللؤلؤه الآن

و اتوقع نزولها قريباً بعد افتتاح شقق فينيسيا في اللؤلؤه

moon_night
11-04-2012, 08:27 AM
شقق فينيسيا بكم المتر

اتذكر العام اتصلت بالمتحده وقالولي مخلصين

khaldoon
11-04-2012, 08:31 AM
خلدون

اللي يميز المتحه غن غيره من باقي المطورين الاسبقيه في المواقع و تميزها عن الغير من حيث قربها من الحدث والحركه

صحيح كلامك و هي مب اسبقية بقدر ما نقول هي شروط لانها هي المطور الرئيسي....يعني مثل ما تشوف افضل برجين من حيث المكان على الاطلاق و بدون منازع هما البرج في بارسيل 1 للفردان العقارية و اللي في بارسيل 18 للمتحدة و ايضا في بارسيل 3و 4 و 5 ....و كل التاون هومز و هي العمارات الصغيره اللي تحتها محلات من بارسيل 1 الى 18 اما الباقي فخلوها لباقي المطورين

على سبيل المثال العمارات من 14 و انت رايح لين 18 اسعار المتر من 10500 لـ 11 ألف كما ذكرت سابقاً في احدى مشاركاتي انه هذا السعر المثالي حالياً في سوق اللؤلؤه

تعرف كم باعوا المتر في فيفا بحريا 29؟...الضعف :secret:

اما من ناحية التشطيبات كلها متقاربه

و دايماً المطور او البائع يقولك باقي شقتين و قاعدين يروحون اسلوب التشويق مال التسعينات انتهى .. كلن عقله براسه و يعرف خلاصه و كلنا نعرف ماهو وضع السوق العقاري في اللؤلؤه الآن

هالاسلوب العقيم للحين يستخدمونه كثير من البياعين في كل شي...روح اسأل عن سيارة مثلا بيقولك بس لازم ترد لي جواب لو تبيها او لا لانها اخر وحده عندي من هاللون و ما بقدر احجزها يعني بالكثير تعطيني خبر بكره الصبح ....اقعد اتطنز عليه ساعتها و اقوله حركتك قديمة...مغبره

و اتوقع نزولها قريباً بعد افتتاح شقق فينيسيا في اللؤلؤه

و مب بس فينسيا....ايضا (مدينا سنترال) اللي على ما اعتقد بتكون الشقق ايجار فيها و بتسهم بتخفيض الاسعار

بو خليفه 123
11-04-2012, 08:32 AM
شقق فينيسيا بكم المتر

اتذكر العام اتصلت بالمتحده وقالولي مخلصين

سعر المتر اتوقع يبتدي من17 ألف الى 22 ألف

والله أعلم

moon_night
11-04-2012, 08:34 AM
سعر المتر اتوقع يبتدي من17 ألف الى 22 ألف

والله أعلم

شكرا

بس غريبه ماشوف شي معروض للبيع في فينيسيا

بو خليفه 123
11-04-2012, 08:36 AM
شكرا

بس غريبه ماشوف شي معروض للبيع في فينيسيا

بالضبط اخوي

كيف يقولك انباعوا كلهم ومافيه شي معروض الى الآن .. اسلوب تشويق ..

لكن للأمانه أنا دخلت شقتين هناك ...شيء راقي و حلو و بتكون فيهم ميزه تميزهم عن بارسل اللؤلؤه العادي

khaldoon
11-04-2012, 08:40 AM
لا مش شركة الارض

وبعدين عدد المصاعد اتوقع على حسب حجم البرج وعدد الشقق

اكثر شي 6 مصاعد و بالمتحدة اما غيرهم فممكن يكون مثلهم او اقل علشان يستفيدوا من مساحة المصعد في شقق اضافية و بيع امتار اكثر و شوفي مثلا لما المصعد يكون مساحته 2.5*2.5 متر مربع في 20 طابق يعني وفروا 125 متر مربع باعوها و السعر عندك و هذا غير توفير ثمن المصعد و صيانته

فشوفي لما 3 او 4 مصاعد تخدم على 20 طابق او 300-400 شقه و بين 6 مصاعد تؤدي نفس الغرض

مثلا هذا برج 11 ماتذكر كم مصعد عندهم بس شفت الشقق وكانوا كبار وتقريبا عندهم 300 وشي او 400 شقه في البرج

لو 300 و شي او 400 و شي معناتها علب سردين و انا متأكد ...يعني كم شقه بالطابق الواحد... فوق ال 16 شقة بمساحات مختلفه

وفي المقابل رحت برج ثاني وكان للشركة الارض وكان فيه اربع مصاعد لكن عدد الشقق اقل تقريبا 200 وشي

ردي فوق :nice:

moon_night
11-04-2012, 10:01 AM
ردي فوق :nice:

لا مو علب سردين
روح وشوف

مرتبش
11-04-2012, 02:11 PM
لوسيل!
محد جاب طاريها ..شفت كم برج طالعين وفي التشطيبات او قريب منها..هذي مالها تأثير على اسعار اللؤلؤة؟ في فرق بينهم في الاسعار

مضاربه
12-04-2012, 01:55 PM
هل في اصوات ازعاج والا البناء محكم اخبر شقه اختي في دبي تسمع جيرانها يوم يتكلمون والا ريحه الطباخ تدخل من الشقه الثانيه هذا غير لو الي فوقج ساكنين يهال وطول يومهم يركضون هههه لللي جرب السكن في اللؤلؤه وعنده قوه ملاحظه في هذي الامور يخبرنا

لاجل QT
13-04-2012, 04:47 AM
شاكرة للجميع تواجدهم المثري

بوحارب
14-04-2012, 05:27 AM
ذاك اليوم تقولين تبي أي مشروع فحدود 100 ألف

والحين وصلتي لشقه فاللولؤة

يا شيخة روحي قشري بصل إبركلج ههههههههههههههههه

شبح الصمت
24-04-2012, 01:40 PM
اختي لاجل عادج ادورين على شقه

رفيجي عنده هالشقق إذا لج خاطر في شيء منهم

عندي شقة تاون هاوس ( طابقين )

مساحتها 224 متر
مكونه من تحت غرفتين ومطبخ وحمام فوق 3 غرف وحمامين وبلكونه كبيره اطل على اليخوت وموووقعها مميز

ومفروشه فرش وشغل مرتب ما يقارب 150 ألف بخلصها لج 5 مليون

وعندي وحده ثانية بعد مساحتها 131 متر

غرفتين وحدة منهم ماستر مع حمام والثانية غرفة عادية وحمام ثاني حق الشقه كلها

والصالة والماستر مباشرة على البحر والمطبخ مجهز من كل شيء ثلاجه فرن والبناء طابوق وحديد مب جبس مثل بورت اريبيا يعني هي غرفتين وحمامين وبلكونتين على البحر مباشرة
والمطبخ يطل على الباركينق والغرفة الثانية تطل على بركة البرج والباركينق ببلاش باركينق واحد بس واسم الشركة الي مسويتها المطوره المتحده

هذه بـ 3 مليون و500

khaldoon
24-04-2012, 01:49 PM
اختي لاجل عادج ادورين على شقه

رفيجي عنده هالشقق إذا لج خاطر في شيء منهم

عندي شقة تاون هاوس ( طابقين )

مساحتها 224 متر
مكونه من تحت غرفتين ومطبخ وحمام فوق 3 غرف وحمامين وبلكونه كبيره اطل على اليخوت وموووقعها مميز

ومفروشه فرش وشغل مرتب ما يقارب 150 ألف بخلصها لج 5 مليون

اخوي العزيز شبح الصمت.....هل صحيح انه ايجار هذ الشقه يصل الى 65 الف بالشهر و الا الضعف ما اعرف بالضبط ... و بأي برج لو سمحت

شبح الصمت
24-04-2012, 01:51 PM
اخوي العزيز شبح الصمت.....هل صحيح انه ايجار هذ الشقه يصل الى 65 الف بالشهر و الا الضعف ما اعرف بالضبط ... و بأي برج لو سمحت

تصدق ما عندي خلفيه عن ايجاراتهم بس ما اتوقع توصل مافي امل

khaldoon
24-04-2012, 01:57 PM
تصدق ما عندي خلفيه عن ايجاراتهم بس ما اتوقع توصل مافي امل

انا سمعت مره انها ب 65 الف بالشهر و الكلام كان عن افضل برج فيهم اللي بيكون فيه اجمل اطلاله على الاطلاق و سمعت انه في شقق توصل 120 الف ....بس ما شفت شقة بايجار 120 الف ...لانه ما في اكبر من الشقه التاون هاوس

مرتبش
25-04-2012, 09:24 AM
زين ياشباب
هل حد عنده تصاميم هالتاون هاوس بو 120 الف او 65 الف اجار.. يمكن استوحي منه فكرة حق تصميم البيت ..
ابي اشوف شنو الشي العجيب عندهم

khaldoon
25-04-2012, 09:27 AM
^^^^

والله يا اخي ما عندي بس اذكر انه غرفتين النوم للاولاد بالدور اللي فوق سيئات جدا جدا من حيث الابعاد...جايين مستطيلات ....

بـن عدوان
26-04-2012, 03:10 AM
ها شرايج نص بالنص ونأجرها ؟

moon_night
05-05-2012, 07:05 AM
هل في اصوات ازعاج والا البناء محكم اخبر شقه اختي في دبي تسمع جيرانها يوم يتكلمون والا ريحه الطباخ تدخل من الشقه الثانيه هذا غير لو الي فوقج ساكنين يهال وطول يومهم يركضون هههه لللي جرب السكن في اللؤلؤه وعنده قوه ملاحظه في هذي الامور يخبرنا

الجيران ماتحسين فيهم بس مره في الصاله سمعت صوت خفيف
لكن في الغرف لا....بس الاصوات الي في الشقه تنسمع الصراحه بالذات اذا يهال ...يعني حلاته كبااار بس يباتون هناك واليهال يلحقونهم العصاري :ok:
بس طبعا على حسب مساحه الشقه

والي ساكنين فوق ماتحسين فيهم ابددد

aligator
17-06-2012, 02:42 PM
كم تقريباً تكلفة صيانة العمارة في السنة؟

وهل يختلف السعر علي حسب مساحة الشقة؟

الريـــاني 1
22-06-2012, 01:04 PM
عندنا شقة غرفتين وصالة بورتو ارابيا برج 13 طابق اول علي 2 مليون ومائة الف قابل