المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «القطرية» تجدد التزامها بالتوسيع في التقطير

القطريــة
07-04-2012, 06:31 AM
أكدت الخطوط الجوية القطرية التزامها نحو الشباب القطري وتوفير فرص العمل له في الناقلة من خلال مشاركتها في المعرض المهني.
وتهدف القطرية، وهي الراعي اللؤلؤي للمعرض، من خلال مشاركتها في المعرض لاستقطاب مزيد من المواطنين القطريين، من بينهم الطلاب، لشغل الوظائف العديدة المتوفرة في مختلف أقسامها وذلك تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030.
وتشارك القطرية في المعرض، بجناح في الصالة رقم 6 من مركز قطر الوطني للمؤتمرات.
وأظهر السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، دعمه الكامل لهذا الحدث الوطني حيث قام بزيارة المعرض ولقاء الشباب القطري الذي زار جناح الناقلة هناك للتحدث معهم عن فرص العمل الوافرة المتاحة أمامهم في ناقلهم الوطني الذي يشهد في الوقت الحاضر نمواً متسارعاً.
كما تواجد في جناح القطرية ممثلون عن الناقلة من مختلف أقسامها لإطلاع زوّار الجناح على الفرص المهنية والبعثات الدراسية المتوفرة لهم من الشركة.
مقابلات
وعلاوة على ذلك، قام مديرون كبار في الناقلة بإجراء مقابلات عمل مع عدد من زوّار المعرض, مؤكدة بذلك التزامها بتوظيف الشباب القطري وتطويره وتأهيله لقيادة الشركة التي استطاعت خلال 15 عاما فقط أن تصبح واحدة من أكبر قصص النجاح في صناعة الطيران.
وصرّح الباكر «أثبت المعرض مجددا أنه منبر مثالي لاستقطاب المواطنين وإطلاعهم على الفرص المتاحة أمامهم في الناقلة، وقد تلقينا ردود فعل رائعة منذ افتتاح المعرض ونتوقع إقبالاً أكثر على مدار الأسبوع من الباحثين عن فرص العمل».
وقال الباكر «قبل شهر فقط أعلنت القطرية عن طرحها بعثات دراسية لأكثر من 100 طالب خلال السنة الدراسية الجديدة, وهو ما يعكس مدى التزامها بسياسة التقطير التي تشكل جزءًا من رؤية قطر الوطنية 2030».
وأضاف: «نحن نقدم لهؤلاء الشباب فرصة للعمل في بيئة متعددة الثقافات ستعود عليهم بخبرة قيّمة, ومن هذا المنبر، أدعو المواطنين للاستفادة من هذه الفرصة الذهبية والعمل لدى ناقلهم الوطني والمساهمة في نجاحاته».
ويقدم المعرض المقام تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد، للمواطنين القطريين الموظفين وكذلك الطلاب فرصاً للعمل والتدريب المهني والتطوير في مختلف المجالات.
ومن المتوقع أن يلبي المعرض طموحات الخريجين القطريين في مختلف المجالات كما من المتوقع أن يستقطب نحو 50 ألف زائر على مدار الأسبوع.
وتسيّر «القطرية» أسطولاً حديثاً مكوناً من 107 طائرات إلى 113 وجهة رئيسية للسياحة والعمل عبر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية والجنوبية.

بن غيث
07-04-2012, 06:37 AM
ياليت يكون هذا الخبر صحيح
لان القطرية من اهم الشركات الي الشباب
يحاولون يشتغلون فيها
وهي من القطاعات المهمة بالدولة
موفقين ان شاء الله

R 7 A L
07-04-2012, 07:57 AM
يغيرون سياسة معاملة القطريين بالاول
بعدين خلهم يفكرون

شكثر طلعوا منها بسبب سوء المعاملة

السهم الملتهب
07-04-2012, 11:15 AM
بكيتهم ... مالت عليهم والله العظيم

رواتب القطريين اللي معاهم دبلوم في طيران لا يتجاوز 8000 ريال قطري

لا وازيدكم من الشعر بيت شهاده الدبلوم في أي تخصص في طيران غير معترف فيه

في المجلس الاعلى للتعليم وأسئلوا وتأكدو من صحة كلامي للي عندة شك.

أي قطرية وأي بطيخ .

:weeping::weeping:

درر قطر
07-04-2012, 03:21 PM

أي قطرية وأي بطيخ .

حسافة شركة الطيران الوطنية الوحيدة وفي النهاية تعامل المسافرين القطريين معاملة سيئة وما تقدر العمالة الوطنية

العقل الحر
07-04-2012, 04:17 PM
ما تمشي علينا هذي الحركات

خله يجرب ناس مغفله وليس نحن

coolqtri
07-04-2012, 04:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا زرت جناح الخطوط القطرية في المعرض المهني على مدى 4 ايام متتاليه

و لم أرى إلا 3 مضيفات أرضيين لابسين اللبس الرسمي و أحلى كشخه ( طبعا من الجالية العربية )

أوّل ما رحت لها ، سالت أول شي ( ألا يوجد قطري عندكم أتكلم معاه ؟ )

قالت: أمرني انا برد على كل استفساراتك ، فـ ردّيت عليها انا ابي اتكلم مع قطري و اصرّيت عليها ، و بعد إلحاح وافقت و دخلت داخل ، و نادت لي طــيــّـآر !

تكلمت مع الطيار عن الشروط التعجيزيه اللي عندهم بخصوص الابتعات و التوظيف
قال لي كل شي متوفر و سهل ... و بعد ذلك سالته عن أمرين إثنين مهمــّـين:

1- سألته بخصوص العلاوة الإجتماعية المفروض انها مقرّره لكل قطري في الدوله ، لماذا لا تفرض على القطريين الموظفين عندكم ؟

قال: انا ماقدر اجاوبك!! وبعد إلحاح عليه قال لي العلاوة الاجتماعية مب مهمة ، و هناك علاوات اخرى تعوّض عنها مثل ( علاوة بدل السكن ) !!!

فـ قلت له: يا سبحان الله يعني انا اذا بتزوج ما عندي اي زياده فـ الرآتب !!!

فالرّد كان من قبله: الســكـــــوت.

2- سألته بخصوص الزيادة اللي اهي 60% اللي اغلب القطاع الخاص و الشركات حتى الاجنبيه فرضتها على موظفينها القطريين ليش ما تطبقونها على القطريين عندكم و هم نسبة بسيطه لا تتجاوز 1% !!؟

ردّت فعله: قام يطالع يمين و يسار ، و قال اسمحلي انا ماقدر اجاوبك !!

فـ قلت له اذا انت ما تقدر تجاوب ليش واقف فالمعرض ؟

قال ممكن اخلي احد من الموارد البشرية يرد عليك ، و بالطبع ما كان اي قطري في الموارد البشرية .

و جايبين لنا طيارين لا درايه لهم في الموارد البشرية ، او حتى عندهم القدرة على الردّ على الاسئله الموجهه لهم من قبل الزوّآر

فـ الاخير: جناح القطرية فاشل جدا ، و التصريح اللي قام به اكبر الباكر مناقض تماما لما هو فالواقع ، ادارة القطرية لا تصرف علاوه اجتماعية ولا الزيادة المقرره من سمو الأمير 60%
ولا يوجد هناك اي مميزات او حتى قروض شخصيه من جهة العمل

و بالنسبة اللي متوظفين حاليا فالقطرية ، اكثر من 6 اشخاص وجدتهم فالمعرض ، و سألتهم عن سبب وجودهم ، قالوا بالحرف الواحد: إحنا طفشنـآ !!

و قالوا لي الاسباب القهرية صراحة من تحكم الاجانب و عدم تعاونهم و الترقيات اللي بمزاج اي مدير ً و غيرها من الاسباب اللي اهي مفترض انها من حق اي موظف قطري بسيط في قطر ، وانهم وصلوا لدرجة يبحون عن وظيفه اخرى ، وانهم يرضون لأي وظيفة كانت !

خــــط أحــمــر:

أرجوا ان أكبر الباكر يراجع حساباته ، لأن الكرسي ما يدوم لأحد و ان يهتم بالمواطن القطري سواء ً موظف او مسافر على متن الخطوط القطرية و ليست الباكرية !! و أن الله يمهل ولا يهمل

القطريــة
07-04-2012, 09:53 PM
الباكر لـ «العرب»: نتلقى طلبات توظيف «كثيرة جداً»

«القطرية» تتطلع لتوطين طاقمها الوظيفي

Share | الدوحة - مصطفى البهنساوي | 2012-04-02

أعرب أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية عن تطلع الشركة إلى تقطير الوظائف بنسبة %100 ضمن خطة وضعتها الشركة لتدريب واستقطاب الكفاءات القطرية.
وأشار الباكر في تصريح لـ «العرب» إلى أن هناك طلبات كثيرة جدا من قبل القطريين للتوظيف في الخطوط القطرية وهناك إقبال كبير من قبل الخريجين الذين يرغبون في العمل بالقطرية، مشددا على أن الخطوط القطرية تستثمر ملايين الريالات في الطيارين الذين يعملون بالخطوط القطرية والذين يفوق عددهم 100 طيار قطري.

وأوضح الباكر أن عدد القطريين العاملين في وظائف قيادية بالشركة يتجاوز 150 شخصا في الوقت الحالي، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذا العدد من القطريين ليس كافيا ولا يرضي طموحاتنا ونحتاج إلى زيادة هذا العدد خلال الفترة المقبلة في شركة تتقدم بشكل سريع جدا في العالم.

وأكد الباكر أن القطريين العاملين بالخطوط القطرية راضون تماما عن عملهم بالشركة ويلقون كل الدعم والتدريب اللازم لتظل القطرية في مقدمة شركات الطيران عالميا.

وحول تقييمه لمعرض قطر المهني هذا العام ومشاركة القطرية بجناح كبير في المعرض أكد الباكر على أهمية مشاركة المؤسسات الوطنية في المعرض الذي يهدف إلى استقطاب القطريين للعمل في المؤسسات الوطنية، مشددا على التزام الناقل الوطني بتطوير الشباب وتزويدهم بالخبرة لشغل مناصب على كافة المستويات.

وقال إن القطرية لا تألو جهدا في مساعدة الخريجين القطريين واستقطابهم للعمل في الخطوط القطرية، لافتا إلى الشركة أطلقت العام الماضي برنامج الابتعاث الوطني والذي يعد مبادرة طويلة الأمد هدفها دعم الشباب القطري في تحصيلهم العلمي من خلال منحهم بعثات دراسية لإكمال دراستهم الجامعية في أرقى الجامعات في قطر وفي الخارج. وأوضح أن هذا البرنامج يعد مكملا لبرنامج الشركة الذي بدأته في عام 1997 لتأهيل الكوادر القطرية خاصة الطيارين والمهندسين، موضحا أن البرنامج الذي تم إطلاقه العام الماضي يتميز بتقديمه 15 تخصصا أكاديميا من بينها التسويق والموارد البشرية والعلاقات العامة والمحاسبة والقانون والمالية وغيرها.

وأكد على دعم الخطوط القطرية للشباب القطري في الحصول على تعليم عالي الجودة وإرشادهم نحو التخصص الذي يناسبهم، مشيراً إلى أن القطرية قدمت برامج منحة لأكثر من 200 قطري لتلقي التدريبات، وتقوم بعدة خطوات للاستثمار في الخريجين القطريين الذين يلتحقون بالشركة من بينها التدريب والمراقبة. وشدد الباكر على أن برنامج الخطوط القطرية للابتعاث يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، التي تؤكد على أهمية الاستثمار في تطوير الإمكانات الوطنية والارتقاء بها لتحقيق التقدم والتطور لدولة قطر. وحول تصنيفه للخطوط الجوية القطرية بين الخطوط العاملة إقليميا وعالميا أكد الباكر أن القطرية تعد الآن شركة الطيران الأولى عالميا لافتا إلى أن هذا التصنيف منحه المسافرون للقطرية الذين يؤكدون دائما على أن القطرية تعد الأفضل من حيث الخدمة التي تقدمها على مستوى العالم. وأكد الباكر أن الخطوط القطرية تعد مفخرة لكل قطري يعمل بها مطالبا جميع الموظفين في الشركة العمل بجد وإخلاص لتحافظ الشركة على مستواها المتقدم عالميا.

ابوالكلام
07-04-2012, 10:43 PM
يضحكون عليكم والتقطير كذبة كبيرة والا هل يعقل بان دولة لا تقدر على شركة طيران

bu 3li
08-04-2012, 12:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

و لم أرى إلا 3 مضيفات أرضيين لابسين اللبس الرسمي و أحلى كشخه ( طبعا من الجالية العربية )

قالت: أمرني انا برد على كل استفساراتك ، فـ ردّيت عليها انا ابي اتكلم مع قطري و اصرّيت عليها ، و بعد إلحاح وافقت و دخلت داخل ، و نادت لي طــيــّـآر !

1- سألته بخصوص العلاوة الإجتماعية المفروض انها مقرّره لكل قطري في الدوله ، لماذا لا تفرض على القطريين الموظفين عندكم ؟

قال: انا ماقدر اجاوبك!! وبعد إلحاح عليه قال لي العلاوة الاجتماعية مب مهمة ، و هناك علاوات اخرى تعوّض عنها مثل ( علاوة بدل السكن ) !!!

2- سألته بخصوص الزيادة اللي اهي 60% اللي اغلب القطاع الخاص و الشركات حتى الاجنبيه فرضتها على موظفينها القطريين ليش ما تطبقونها على القطريين عندكم و هم نسبة بسيطه لا تتجاوز 1% !!؟

قال ممكن اخلي احد من الموارد البشرية يرد عليك ، و بالطبع ما كان اي قطري في الموارد البشرية .

و جايبين لنا طيارين لا درايه لهم في الموارد البشرية ، او حتى عندهم القدرة على الردّ على الاسئله الموجهه لهم من قبل الزوّآر

فـ الاخير: جناح القطرية فاشل جدا ، و التصريح اللي قام به اكبر الباكر مناقض تماما لما هو فالواقع ، ادارة القطرية لا تصرف علاوه اجتماعية ولا الزيادة المقرره من سمو الأمير 60%

و بالنسبة اللي متوظفين حاليا فالقطرية ، اكثر من 6 اشخاص وجدتهم فالمعرض ، و سألتهم عن سبب وجودهم ، قالوا بالحرف الواحد: إحنا طفشنـآ !!

و قالوا لي الاسباب القهرية صراحة من تحكم الاجانب و عدم تعاونهم و الترقيات اللي بمزاج اي مدير ً و غيرها من الاسباب اللي اهي مفترض انها من حق اي موظف قطري بسيط في قطر ، وانهم وصلوا لدرجة يبحون عن وظيفه اخرى ، وانهم يرضون لأي وظيفة كانت !

خــــط أحــمــر:

أرجوا ان أكبر الباكر يراجع حساباته ، لأن الكرسي ما يدوم لأحد و ان يهتم بالمواطن القطري سواء ً موظف او مسافر على متن الخطوط القطرية و ليست الباكرية !! و أن الله يمهل ولا يهمل

ومنكم نستفيد اخوي .. انا الصراحه لما مريت جناحهم عجبني استقبالهم وكل شي
لكن لو مثل ماتقول مافيه علاوه اجتماعيه ولا 60% ولا فيه قروض وغيره !!!
عيل وين الامتيازات اللي بتشجع الناس انهم يشتغلون فالقطريه دام ابسط الامور مب موجوده :secret:

اخونا ( القطريه ) موجود واتوقع هو موظف فالقطريه .. اتمنى الرد من صوبه
يمكن مستقبلاً يتعدل الوضع او شي جاي فالطريج

وردة
08-04-2012, 04:15 AM

أي قطرية وأي بطيخ .

اخوي بالنسبة للراتب الي ذكرته هذا راتب الطالب وهو يدرس .. لكن يوم يتوظف الراتب يتغير على حسب الوظيفة

اما بالنسبة للشهادة فهي دبلوم عالي .. في تخصص الطيران التجاري والعامودي وتخصص هندسة صيانة الطاىرات امه باقي التخصصات كلها بكلريوس :victory:

coolqtri
08-04-2012, 05:05 AM
ومنكم نستفيد اخوي .. انا الصراحه لما مريت جناحهم عجبني استقبالهم وكل شي
لكن لو مثل ماتقول مافيه علاوه اجتماعيه ولا 60% ولا فيه قروض وغيره !!!
عيل وين الامتيازات اللي بتشجع الناس انهم يشتغلون فالقطريه دام ابسط الامور مب موجوده :secret:

اخونا ( القطريه ) موجود واتوقع هو موظف فالقطريه .. اتمنى الرد من صوبه
يمكن مستقبلاً يتعدل الوضع او شي جاي فالطريج

أخ ابوعلي ، انا اكلمك من أرض الواقع و اللي أشوفه ، و اتحدى اللي نكـه ( القطرية ) يثبت ان أي شيء من كلامي غلط ، و انا عندي الشهود و الأدله و البرآهين اللي تثبت ذلك ..

يعني بذمتك ، لما شركة خطوط وطنية تطرّش موظف من موظفينها إلى دورة خارجيه في أوروبا

يعطونه بدل تمثيل في اليوم اليوم 80 دولار فقـــط !! ايش راح تسوّي له ؟

و الشركات و الجهات الحكوميه تعطي بدل تمثيل للموظف العادي 2500 ريال و السنير او رئيس القسم 3000 ريال .

و ما اتوقع مستقبلا في اي شي اذا هذي سياسة التقطير لدى أكبر الباكر ، اللي ابسط حقوق الموظف القطري مسلوبه منه !!

و لو نرجع بالذاكره للماضي قبل كم سنه ، لما قدموا اكثر من 25 طيار قطري استقالاتهم و اغلبهم راحوا للخطوط الاخرى ، مثل: الاردنية ، الخليج ، البريتش و غيرها ، و طلعوا في وطني الحبيب صباح الخير و اشتكوا ، وانا كنت اسمع البرنامج أنذاك ، و نزل ثاني يوم تحقيق في الجرايد الرسمية من قبل رئيس مجلس الوزراء اللي اهو ( رئيس مجلس إدارة القطرية و المؤسس ) عن اسباب استقالاتهم و إلى الأن بعد مضي اكثر من 4 سنوات لا يوجد اي نتايج من هذا التحقيق !!

كلام الباكر مناقض تماما ً لما هو في أرض الواقع ، يعني اذا سياسته التقطير و توظيف القطريين من سنة 1997 ، معقوله ما في الا 150 قطري فقط !! يعني خلال 15 سنه ما قدر يوظف الا هالعدد !!!!!

صراحـــه لــغـــز محــيـــّــر

أتـمـنــى الرّد من أخ ( القطريـة ) و الاستفسار من هالأمور .

و انا حــــآضــــر

مستثمرة صغيرونة
08-04-2012, 07:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

خــــط أحــمــر:

غريبة أخوي, كان عندهم مهندسة قطرية بعد بجناح القطرية وعرفتني على قطريات متدربات بعد بيصيرون مهندسات وطيارات..وحكوا لي عن تجربتهم وقالوا انهم مرتاحين ومستمتعين بطبيعة الشغل وكل الادارة تشجعهم ..

طبعا ماكان عندهم خلفية عن الموارد البشرية بسبب طبيعة عملهم ولكن نادوا لي الدكتورة خلود الي هي مديرة في الموارد البشرية والصراحة ماقصرت هي وموظفاتها كانوا يستقبلون سي فيهات مطبوعة أو يساعدونك تعبي طلب, وبعد كان عندهم أجهزة علشان تقدم أون لاين وتاخذ رقم الكتروني للمتابعة ...

وعلى فكرة بعد كانوا يعطون بزنس كاردس فيه معلومات الاتصال بالموارد البشرية للمتابعة معهم..

ظبعا هذا بالنسبة للي رايحين يقدمون على وظايف أو منح دراسية ,, أما الي رايحين يسوون تحقيق ويترصدون عاد مادري وش كان وضعهم :omen2:

عموما أنا شايفة ان الشركة زادت جهودها في الفترة الأخيرة وصارت حاضرة اكثر من أول .. خل نعطيهم فرصة :victory:

BIG-VEGA
08-04-2012, 07:59 AM
يوم قريت المقال ...

وشفت تصريح الباكر وكلامه ....

وحسسني كيف انه قلبه على المواطن ....

خنقتني العبره :shy:

الحال مايساعد
08-04-2012, 08:00 AM
أصلاً المسؤولين عن الشركة هذي وبدون ذكر أسماء ، هم من عشاق الجنسية الآسيوية

حسبي الله ونعم الوكيل

مضاربه
08-04-2012, 07:18 PM
انا بصراحه مريت في موقف وهو اني قطعت تذكره شروط التذكره انها تنتهي صلاحيتها في تاريخ معين وللظروف الوالده الصحيه ماقدرت ااسافر اتصلت بطيران القطريه وحولوني على سكرتيره اكبرالباكر قالت طرشي لنا ايميل بظروفج جاني الرد ثاني يوم مددوا لي التذكره لين سنه كامله تعاملهم جدا راقي

سعيد محمد
09-04-2012, 12:53 AM
انا بصراحه مريت في موقف وهو اني قطعت تذكره شروط التذكره انها تنتهي صلاحيتها في تاريخ معين وللظروف الوالده الصحيه ماقدرت ااسافر اتصلت بطيران القطريه وحولوني على سكرتيره اكبرالباكر قالت طرشي لنا ايميل بظروفج جاني الرد ثاني يوم مددوا لي التذكره لين سنه كامله تعاملهم جدا راقي

اكيد عندك معرفة مع السكرتيرة اللي تشتغل في المكتب

سعيد محمد
09-04-2012, 12:56 AM

أي قطرية وأي بطيخ .

راتب 8000 ريال وهو طالب حلو يحمد ربه احسن من ولا شي

روح شوف طلاب كيوبي والمجلس الأعلى

سعيد محمد
09-04-2012, 01:16 AM
أخ ابوعلي ، انا اكلمك من أرض الواقع و اللي أشوفه ، و اتحدى اللي نكـه ( القطرية ) يثبت ان أي شيء من كلامي غلط ، و انا عندي الشهود و الأدله و البرآهين اللي تثبت ذلك ..

يعني بذمتك ، لما شركة خطوط وطنية تطرّش موظف من موظفينها إلى دورة خارجيه في أوروبا

يعطونه بدل تمثيل في اليوم اليوم 80 دولار فقـــط !! ايش راح تسوّي له ؟

و الشركات و الجهات الحكوميه تعطي بدل تمثيل للموظف العادي 2500 ريال و السنير او رئيس القسم 3000 ريال .

و ما اتوقع مستقبلا في اي شي اذا هذي سياسة التقطير لدى أكبر الباكر ، اللي ابسط حقوق الموظف القطري مسلوبه منه !!

و لو نرجع بالذاكره للماضي قبل كم سنه ، لما قدموا اكثر من 25 طيار قطري استقالاتهم و اغلبهم راحوا للخطوط الاخرى ، مثل: الاردنية ، الخليج ، البريتش و غيرها ، و طلعوا في وطني الحبيب صباح الخير و اشتكوا ، وانا كنت اسمع البرنامج أنذاك ، و نزل ثاني يوم تحقيق في الجرايد الرسمية من قبل رئيس مجلس الوزراء اللي اهو ( رئيس مجلس إدارة القطرية و المؤسس ) عن اسباب استقالاتهم و إلى الأن بعد مضي اكثر من 4 سنوات لا يوجد اي نتايج من هذا التحقيق !!

كلام الباكر مناقض تماما ً لما هو في أرض الواقع ، يعني اذا سياسته التقطير و توظيف القطريين من سنة 1997 ، معقوله ما في الا 150 قطري فقط !! يعني خلال 15 سنه ما قدر يوظف الا هالعدد !!!!!

صراحـــه لــغـــز محــيـــّــر

أتـمـنــى الرّد من أخ ( القطريـة ) و الاستفسار من هالأمور .

و انا حــــآضــــر

يا خوي كول قطر عاد ما حصلت الا موضوع بدل التمثيل ؟ هذولا شركة طيران الموظف يمكن يسافر في السبوع مرتين... واللي اعرفه ان الشركة تتكفل بالفندق والسكن والمواصلات والأكل وكل شي زين يعطونهم 80 دولار اذا كان هاي صحيح... روح شوف الجهات الرسمية والمدراء كلن يريد دورة عشان بدل تمثيل والله بالخير ياخذ المبلغ ويقعد في فندق بو درجتين عشان يوفر. طبعا ليس الكل. اول مرة اسمع عن 80 دولار وين جبتها؟

سعيد محمد
09-04-2012, 01:21 AM
أصلاً المسؤولين عن الشركة هذي وبدون ذكر أسماء ، هم من عشاق الجنسية الآسيوية

حسبي الله ونعم الوكيل

ياريت تذكر اسماء عشان نتثقف ولا ارجو انك ما تكتب ولا ترا محدن يصدقك

شلون "بدون ذكر اسماء" خايف من حد؟

سعيد محمد
09-04-2012, 01:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

خــــط أحــمــر:

4 ايام زرت جناح القطرية ولا شفت غير طيار في جناح القطرية؟ طبعا نفس الطيار كل يوم. لعلمك الموظفين يتغيرون كل يوم !!! غريب ممكن تعطينا التفاصيل اول وثاني وثالث ورابع يوم ومتي رحت واي ساعة؟