المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا خسرت

خسران ومتوهق
11-06-2006, 07:48 PM
هلا اخواني الاعزاء اشلونكم ان شاء الللة طيبين
بقولكم موضوعي ومشكلتي انا شريت اسهم من السوق ومن سوء حضي شريت بشهر 10 يعني بعز الارتفاعات خذت 1000 سهم دولي ب 560 وخذت ناقلات 3000 سهم ب 60 وخذت المصرف ب 440 من القرادة بعد شاري فية 1000 سهم:eek2: وشاري شركات ابقو معنا 1000 وقود ب160 و1000 سهم في السهم الذهبي قصدي الخشبي:mad: حاليا انا محتار هل ابيع الاسهم هاذي او انتظر او اغير المواقع واللة محتار ماعرف شسسوي اللي انصحوني احين ايقولون لي مانعرف كيفك شوفو اشلون قبل كانو ايقولون ذي الشركة زينة وذي مب زينة احين يوم جا وقت الصج ماقمت اسمع صوتهم ابغي اعرف احين منكم للان انا سمعت عن هاذا المنتدى انة فية ناس اتعرف وتنصح فا ابغي رئيكم هل ابيع او انتظر او اغير المواقع
علما بانني شاري ذي الاسهم بقرض وبايع ارض :eek3: :eek3:
وجزاكم اللة خير

وطن
11-06-2006, 07:55 PM
لو بعت الاسهم بتقدر تسدد قرضك؟؟؟
بتقدر ترجع الارض اللي بعتها ؟؟؟

اذا جاوبك كان لا
فما لك الا الصبر على الاسهم اللي عندك وان شاء الله الله بيعوضك خير

لكن لا تبيع بخسارة

الصبر زين اخوي

خسران ومتوهق
11-06-2006, 08:02 PM
لو بعت الاسهم بتقدر تسدد قرضك؟؟؟
بتقدر ترجع الارض اللي بعتها ؟؟؟

اذا جاوبك كان لا
فما لك الا الصبر على الاسهم اللي عندك وان شاء الله الله بيعوضك خير

لكن لا تبيع بخسارة

الصبر زين اخوي
هلا وطن اخبارك طل اقدر ارجع شي ماقدر ارجع ولا شي انا توهقت عدل احس اني خلاص وصلت لمرحلة ماعرف اشلون اتصرف فيها ابقو معنا من صوب وذي الدولي واكتتابة قلنا بنعوض اشوي احين بعد قالو مافية اكتتاب يعني الظاهر ان بتزيد الخساير صراحة اخاف ينزلون اكثر احين الريان سمعت من الكلام اللي اهنية بالمنتدى ان الريان بيئثر على لبنوك يعني اخاف من الخسارة اتوقعين ان الريان بيئثر على اسعار الاسهم سالبا او لا

وطن
11-06-2006, 08:05 PM
انا اتوقع ان السوق كله بتجيه طلعه حلوة

وان شاء الله خير

كلنا حاطين فلوسنا في الاسهم
والاسهم نزلت وخسرنا

فالاحسن نصبر وننتظرها .. لا تتسرع وان شاء الله راح يرتد السوق صعوداااا
لا تسمع كلام الناس المتشائمة

خسران ومتوهق
11-06-2006, 08:10 PM
انا اتوقع ان السوق كله بتجيه طلعه حلوة

وان شاء الله خير

كلنا حاطين فلوسنا في الاسهم
والاسهم نزلت وخسرنا

فالاحسن نصبر وننتظرها .. لا تتسرع وان شاء الله راح يرتد السوق صعوداااا
لا تسمع كلام الناس المتشائمة
هلا وطن اشرايك لو ابيع شركات ابقو معنا واخذ في الملاحة انا سمعت انها زينة ابقو معنا بيفلسني الظاهر

khalid-Q8
11-06-2006, 08:15 PM
بقولكم موضوعي ومشكلتي انا شريت اسهم من السوق ومن سوء حضي شريت بشهر 10 يعني بعز الارتفاعات خذت 1000 سهم دولي ب 560 وخذت ناقلات 3000 سهم ب 60 وخذت المصرف ب 440 من القرادة بعد شاري فية 1000 سهم:eek2: وشاري شركات ابقو معنا 1000 وقود ب160 و1000 سهم في السهم الذهبي قصدي الخشبي:mad: حاليا انا محتار هل ابيع الاسهم هاذي او انتظر او اغير المواقع واللة محتار ماعرف شسسوي اللي انصحوني احين ايقولون لي مانعرف كيفك شوفو اشلون قبل كانو ايقولون ذي الشركة زينة وذي مب زينة احين يوم جا وقت الصج ماقمت اسمع صوتهم ابغي اعرف احين منكم للان انا سمعت عن هاذا المنتدى انة فية ناس اتعرف وتنصح فا ابغي رئيكم هل ابيع او انتظر او اغير المواقع
وجزاكم اللة خير

السلام عليكم
الاخ العزيز / خسران ومتوهق
لا تبيع الان والرزق على الله
لا ننصح بالبيع عندما تهبط الاسواق وترخص الاسعار
عند هذة المستويات يفضل الشراء وليس البيع
في بعض الاوقات ننصح بتوقيف الخسارة لكن ذا كانت الخسارة كبيرة
لا ننصح بالبيع ابدا
الان تسمى خسارة دفترية يعني على الورق بس
ولا تتحق هذة الخسارة الا عندا تنفذ قرار البيع وهنا تصبح الخسارة كبيرة
نصيحتي اصبر وباذن الله الفرج قريب

خسران ومتوهق
11-06-2006, 08:20 PM
السلام عليكم
لا ننصح بالبيع ابدا

مرحبا يا اخ خالد تسلم وماتقصر على نصيحتك بس ياليت اتفيدني انا ابغي اغير مواقع في بعض الشركات هل تنصحني بهاذا

وطن
11-06-2006, 08:23 PM
هلا وطن اشرايك لو ابيع شركات ابقو معنا واخذ في الملاحة انا سمعت انها زينة ابقو معنا بيفلسني الظاهر
لا لا لا

ابقو معنا وايد زينه ترى
من اللي اسمعه عنها ترى لها مستقبل

وانا ما اشتري الا فيها
كل ما وفرت شوية فلوس شريت فيها عشان ازيد اسهمي فيها لان لها مستقبل مثل ما سمعت

خليك معنا احسن :dance

وان شاء الله راح اشتري في الريان لو عندي سيوله كافية :nice:

قطر
11-06-2006, 08:24 PM
الدولي
تكلفة الشراء
1000× 520 = 560000ريال بدون عموله

عطوك 100% اسهم مجانية

التكلفة الحالية :
560000 ÷ 2000 = 280 تكلفة الدولي
المصرف
تكلفة الشراء
1000× 440 = 440000
التكلفة الحالية
440000 ÷ 1500 = 293.3 ريال

=================

انا علي تقديم نصيحه والرأي لك بعد استخارة ربك ..

تغيير جزء من المصرف الى الاسلامية ..

تغيير جزء من ناقلات الى بروة ..

تغيير جزء من الدولي الى الملاحة ..

لاحظ اني قلت جزء

واخذ مزيد من الاراء واستخر ثم توكل على الله ..

وطن
11-06-2006, 08:26 PM
السلام عليكم
لا ننصح بالبيع ابدا

:app: :app: :app: :app:

وطن
11-06-2006, 08:28 PM
انا اشوف انك تمتلك الاسهم الافضل في القطاعات
:con2:

وبعد كلام قطر حلو ....
:nice:

khalid-Q8
11-06-2006, 08:28 PM
مرحبا يا اخ خالد تسلم وماتقصر على نصيحتك بس ياليت اتفيدني انا ابغي اغير مواقع في بعض الشركات هل تنصحني بهاذا

لك كامل الحرية وحسب رأيتك لكن لا افضل البيع بخسارة والخروج من السوق
في هذة الاجواء

خسران ومتوهق
11-06-2006, 08:31 PM
الدولي
تكلفة الشراء
1000× 520 = 560000ريال بدون عموله

عطوك 100% اسهم مجانية

التكلفة الحالية :
560000 ÷ 2000 = 280 تكلفة الدولي
المصرف
تكلفة الشراء
1000× 440 = 440000
التكلفة الحالية
440000 ÷ 1500 = 293.3 ريال

=================

انا علي تقديم نصيحه والرأي لك بعد استخارة ربك ..

تغيير جزء من المصرف الى الاسلامية ..

تغيير جزء من ناقلات الى بروة ..

تغيير جزء من الدولي الى الملاحة ..

لاحظ اني قلت جزء

واخذ مزيد من الاراء واستخر ثم توكل على الله ..
هلا اخوي قطر يعني الدولي لازم يوصل 280 علشان ارجع راس مالي والمصرف 293 ذيلا بنصبر عليهم بس المشكلة والخوف من ابقو معنا بصراحة خايف منهم انهم مايرجعون علشان جذي هل تنصح ببيع جزء منهم وشراء الملاحة عندي 1000 في الوقود و1000 في الصناعات:anger2: الصناعات وان شاء اللة ببيع جزء من المجاني وباخذ في الشركة الللي ذكرتها الاسلامية والناقلات بعد ببيع نص وبشتري بروة

خسران ومتوهق
11-06-2006, 08:33 PM
لك كامل الحرية وحسب رأيتك لكن لا افضل البيع بخسارة والخروج من السوق
في هذة الاجواء
شكرا يا اخ خالد طيب سؤال لو سمحت في ضنك مصرف الريان بيكون شي ايجابي للسوق او شي سلبي اذا كان ايجابي ماهي الاسباب واذا كان سلبي ماهي الاسباب
وشكرا لك ماقصرت

مساهمة قطرية
11-06-2006, 08:52 PM
وجزاكم اللة خير
ابالبداية مرحبا بك في منتدى شبكة الاسهم القطرية وان شاء اللة تستفيد منة والاخوان مايقصرون معاك باذن اللة
الاخ قطر عطاك نصيحة واستخير بعد اذا ارتحت طبقها والاخ خالد بعد ماقصر وعاك نصيحتة وانت بعد استخير وباقي الاعضاء بعد عطوك كذا رئي
انا بعطيك رئيي الشخصي ولاهانو الاخوة الاخريين
انت عندك 1000 صناعات بيعها وخذ الملاحة كا تغير مواقع لك وبيع وقود نصف الكمية وخذ في المتحدة جزء والعقارية جزء
انت تملك في المصرف مثل ماذكر لك الاخ قطر بيع جزء وخذ في الاسلامية والناقلات بعد نفس الشي بيع نصف الكمية وخذ لك بروة والدولي بتحصل منة 15% اكتتاب خاص بسعر 100 ريال للسهم يعني 150 سهم واصبر علية للان ارباحة عالية
واذا كنت تملك سيولة حاليا انصحك بشراء علشان تعديل المتوسط عندك
واستخير ربك قبل كل شي وادعو بكل صلاة بالفرج وان شاء الللة اللة بيعوض صبرك خير
وهنا بالموقع الاعضاء كلهم مايقصرون وراح ايفيدونك اكثر ولاتسمع كلام الناس المتشائمة ذيلا ماراح ينفعونك صدقني قبل السوق نزل وقالو نفس الكلام والنتيجة ايش طلع السوق والناس عوضت واحين بيصير نفس الشي
مع تمنياتي لك بتتوفيق :nice: :nice:

khalid-Q8
11-06-2006, 08:54 PM
شكرا يا اخ خالد طيب سؤال لو سمحت في ضنك مصرف الريان بيكون شي ايجابي للسوق او شي سلبي اذا كان ايجابي ماهي الاسباب واذا كان سلبي ماهي الاسباب
وشكرا لك ماقصرت

الريان باذن الله ايجابي
واستثمار ممتاز على المدى المتوسط
السهم في قطاع البنوك ويعتبر واعد
هالفترة بس خلها تمر وابشر بالخير :)

شمعة الحب
11-06-2006, 09:00 PM
وشكرا لك ماقصرت

الله يعوضك اخوي خسران ومتوهق ويعوض الجميع آمين يارب العالمين ..من قال ان بنك الريان راح يأثر على الدولي والا المصرف ..بس عشانهم اسلاميين شدخل ..انا اشوف ان هذا البنك ماراح يأثر على اي سهم في البورصة اللهم ان المستفيدين ..يطلقون هذه الاشاعات لصالحهم خبركم صيف وركود وهدوء وطرح تفاعلوا مع السهم وللم على الواطي والاوطىhttp://www.3rbe.com/smiles/data/10/3rbe.com_122.gif وان شاء الله تتحسن الامور مع تمديد الوقت للوزير .ويتحرك ويحرك معه امورنا بقرارات جذريه وثابته ترفع المعنويات اللي نهارت مع البورصه ..:app: :app: :app: :app: :app:

خسران ومتوهق
11-06-2006, 09:00 PM
الريان باذن الله ايجابي
واستثمار ممتاز على المدى المتوسط
السهم في قطاع البنوك ويعتبر واعد
هالفترة بس خلها تمر وابشر بالخير :)

تسلم اخوي خالد ماقصرت

خسران ومتوهق
11-06-2006, 09:02 PM
ابالبداية مرحبا بك في منتدى شبكة الاسهم القطرية وان شاء اللة تستفيد منة والاخوان مايقصرون معاك باذن اللة
الاخ قطر عطاك نصيحة واستخير بعد اذا ارتحت طبقها والاخ خالد بعد ماقصر وعاك نصيحتة وانت بعد استخير وباقي الاعضاء بعد عطوك كذا رئي
انا بعطيك رئيي الشخصي ولاهانو الاخوة الاخريين
انت عندك 1000 صناعات بيعها وخذ الملاحة كا تغير مواقع لك وبيع وقود نصف الكمية وخذ في المتحدة جزء والعقارية جزء
انت تملك في المصرف مثل ماذكر لك الاخ قطر بيع جزء وخذ في الاسلامية والناقلات بعد نفس الشي بيع نصف الكمية وخذ لك بروة والدولي بتحصل منة 15% اكتتاب خاص بسعر 100 ريال للسهم يعني 150 سهم واصبر علية للان ارباحة عالية
واذا كنت تملك سيولة حاليا انصحك بشراء علشان تعديل المتوسط عندك
واستخير ربك قبل كل شي وادعو بكل صلاة بالفرج وان شاء الللة اللة بيعوض صبرك خير
وهنا بالموقع الاعضاء كلهم مايقصرون وراح ايفيدونك اكثر ولاتسمع كلام الناس المتشائمة ذيلا ماراح ينفعونك صدقني قبل السوق نزل وقالو نفس الكلام والنتيجة ايش طلع السوق والناس عوضت واحين بيصير نفس الشي
مع تمنياتي لك بتتوفيق :nice: :nice:
هلا اختي مساهمة قطرية شكرا على نصيحتك ماقصرتي

خسران ومتوهق
11-06-2006, 09:04 PM
الله يعوضك اخوي خسران ومتوهق ويعوض الجميع آمين يارب العالمين ..من قال ان بنك الريان راح يأثر على الدولي والا المصرف ..بس عشانهم اسلاميين شدخل ..انا اشوف ان هذا البنك ماراح يأثر على اي سهم في البورصة اللهم ان المستفيدين ..يطلقون هذه الاشاعات لصالحهم خبركم صيف وركود وهدوء وطرح تفاعلوا مع السهم وللم على الواطي والاوطىhttp://www.3rbe.com/smiles/data/10/3rbe.com_122.gif وان شاء الله تتحسن الامور مع تمديد الوقت للوزير .ويتحرك ويحرك معه امورنا بقرارات جذريه وثابته ترفع المعنويات اللي نهارت مع البورصه ..:app: :app: :app: :app: :app:
هلا شمعة الحب بخصوص الدولي والمصرف الناس كانت اتكلم وتقول حتى اهنية بالمنتدى كانو ايحذرون من البنوك علشان الريان مادري للانسان ايخاف اذا سمع هاذا الكلام
بس الاخوة اهنية ماقصرو وعطوني ارائهم الطيبة وانتي بعد ماقصرتي يعطيج العافية

شمعة الحب
11-06-2006, 09:19 PM
هلا شمعة الحب بخصوص الدولي والمصرف الناس كانت اتكلم وتقول حتى اهنية بالمنتدى كانو ايحذرون من البنوك علشان الريان مادري للانسان ايخاف اذا سمع هاذا الكلام
بس الاخوة اهنية ماقصرو وعطوني ارائهم الطيبة وانتي بعد ماقصرتي يعطيج العافية

صدقني التمديد لمدة سنه ,,,يعني الشي الكثير من سيدي صاحب السمو اميرنا الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني الله يحفظه في حله وترحاله آمين يارب العالمين ,,,بس يبله صبر يالله ياوزيرنا نحن نترقب ..والناس بفارغ الصبر تتطلع لتعويض جزء من الخسائر والله كريم نتأمل من الصوبين اذا لم يكن الريان مشجع وكما يدعي الاخرين ..:app: :app: :app: :app: :app:

Unti_Jewish
11-06-2006, 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الفاضل خسران ومتوهق
حقيقة استفد من موضوعك و قرات نصائح الاخوان
والحق يقال ما قصروا بيض الله وجوهم

وكل اخ حاول ان يساعدك باجتهاده الشخصي
منهم من اوافقه الرأى واخرين اخالفهم
وهذا اجتهاد مني ايضا

اسهمك في الدولي والمصرف لا تحركهم في الوقت الحالي
ومعهم وقود

الناقلات والصناعات الافضل ان تقلل اسهمك فيهم وتبحث عن شركات اخرى
نصحك الاخوة ببروة والملاحة واضم اليهم مواشي

في وضعك الحالي اخي الكريم الصبر قد يكون خير علاج لحالتك

الأختصاصي
11-06-2006, 09:35 PM
رأيي انا اذ فعلأ انت متوهق ومحتاج سيوله تمشي نفسك فيها لحد
مايعاود السوق ارتفاعه
!!!!! تقدر تبيع الاسهم المجانيه الي عطوك
اياها يا الدولى ولا المصرف او تبيع اسهم اخذتها بالاكتتاب
(( مثل بروة او ناقلات )) يعني بعيد عن المبلغ الي شريت
فيه الاسهم الخسرانه 0

ولاكن خلك معاي اذ قادر تمشي حالك بدون ماتبيع اي سهم
انا اقول اصبر والصبر مفتاح الفرج ان شاء الله ...... تحياتي للجميع

سهم طايش
11-06-2006, 10:51 PM
انا انصحك بعدم بيع اي سهم عندك

انت تملك اسهم في اقوى البنوك و الشركات و اختيارك في هذه البنوك من احسن الاختيارات لكن توقيت دخولك السوق كان خاطىء ,,

المهم لا تفرط في اي سهم و لا تبيع بخساره و لا تغير مواقع

انتظار ,,, انتظار ,,, انتظار و الصبر جميل
و لا تعتقد بنك الريان بيأثر على بنوك اسلاميه مثل المصرف و الدولي

الريان امامه سنوات لتوزيع الارباح و انت تملك اسهم بنوك قويه سوف توزع نهاية السنه توزيعات و ارباح ممتازه 0

و الله يوفقك ان شاء الله و تعوض خسارتك على الورق

ناصر11
12-06-2006, 12:32 AM
أخي الكريم لاتجلس وتناظر اسهمك كل يوم دون فعل اي شي ؟
عجلة الاقتصاد في الاسهم تدور في الارتفاع وألانخفاض مثل حرف w فايجب عليك ألاستفاده من أرتداد السوق في بعض الاحيان اي انك تبيع 15 بالمائه من المحفظه وترجع تشتري بسعر اقل وتكون صارم في تطبيق النظريه يعني اي ارتفاع 10 بالمائه تبيع 15 بالمائه واي نخفاض 5 بالمائه ترجع تشتري نفس الاسهم لاتقول بكره بينزل اكثر وفي الارتفاع تقول لا بكره بيرتفع اكثر وتطمع .............................. هذا وجهة نظري ........................ مادري ايش رايكم بالموضوع

سهم عتيج
12-06-2006, 01:19 AM
لن أزيد على كلام الأخوان خاصة بخصوص الخروج من السوق,, لأن الخروج في هذه الأحوال أصبح مثل الشخص اللي ضاع في الصحراء ولا يوجد لديه ماء,, فهنا قد يقول هل أقتل نفسي هنا ام أبقي على بصيص الأمل في الحياة,, فقد يحدث شيء غير متوقع وينقذني مما أنا عليه..

بالنسبة لسياسة الانتقال بين الأسهم فهي جيدة بشرط أن تخرج من سهم الى سهم آخر متوقع له نسبة نمو عالية أو أعلى من سهمك الحالي حتى تعوض خسارتك او تنزلها أقل قدر ممكن باذن الله..

يعني على سبيل المثال,, تقول أنك اشتريت الدولي بسعر 560 او مايعادل حاليا 280 ريال بعد حصولك على 100% أسهم مجانية,, واذا تمت الموافقة على الاكتتاب بالأسهم الجديدة,, فان متوسط سعر شراءك سيكون في حدود 257 ريالا..

هنا يأتي دور اتخاذ القرار الحكيم والذي يجب أن تجيب عليه أنت وتقتنع فيه,, ويجب أن تضع جميع الاحتمالات نصب عينيك,, يعني تحط في بالك الاستنتاجات المستقبلية لأداء الدولي وكذلك السهم الذي تريد الاستثمار به بدلا من الدولي حتى تعوض خسارتك..

يعني,, لو مشت الامور على ما هي عليه وأن تكلفة السهم ستصبح 257 ريالا بعد الاكتتاب في الأسهم الجديدة,, هنا يجب أن تضع سيناريو لنتائج الدولي للسنة الحالية,, يعني,, لو افترضنا أن الدولي سيقوم بتوزيع أسهم مجانية بواقع 50% في نهاية السنة,, فان متوسط سعر شرائك للسهم سينخفض الى حوالي 171 ريالا لو قررت الاحتفاظ بالسهم لما بعد التوزيعات.. ولو قرر البنك توزيع 25% ,, فان متوسط سعر شرائك الجديد سيصبح حوالي 205 ريالات.. ولو وزع الدولي 100% أسهما مجانية,, فان متوسط سعر الشراء سيصبح في حدود 128 ريالا..

وبعد ذلك تذهب للسهم الذي تريد أن تشتري فيه بدلا من الدولي,, فلو قررت مثلا بيع جميع أسهمك في الدولي حاليا وعلى سعر 180 ريالا وقررت الاستثمار في شركة مثل الملاحة,, فانك ستحصل على حوالي 3100 سهم من الملاحة بسعر 115 ريالا.. وهنا يجب أن تسأل نفسك السؤال الأهم وهو حتى تعوض خسارتك في الدولي بعد انتقالك للملاحة,, فان سعر 180 ريالا تقريبا سيكون هو سعر التعادل الذي ستعوض فيه خسارتك وتسترجع رأس مالك من دخولك بالدولي من الأساس..

وهنا يجب أن تحاول استنتاج التوزيعات والنتائج المتوقعة للملاحة للسنة الحالية حتى تستطيع أن تتنبأ بامكانية وصول سعر السهم الى هذا الرقم ام لا..

وهناك سؤال هام جدا وهو,, أي السهمين سيصل لسعر التعادل أولا والذي سيعوض خسارتك,, فهل سيصل الدولي الى 280 قبل أن يصل سهم الملاحة الى 180 ريالا او العكس.. يعني أسئلة كثيرة جدا يجب عليك أن تجيب عليها أنت وتقتنع بها حتى تستطيع أن تقرر اما البقاء او الخروج من السهم او الانتقال الى سهم آخر..

هذه نبذة مختصرة عن كيفية الانتقال من سهم لآخر بناء على التوقعات المستقبلية والتي يجب أن يقنع بها المستثمر نفسه قبل اتخاذ أي قرار من شأنه اما أن ترفعه للأمام أو ترجعه للخلف او تبقيه مكانه..

والله أعلم

سلطان بروناي
12-06-2006, 01:31 AM
نصيحه مني لك لاتبيع وصدقني راح تربح من ورا هاي الاسهم الي عندك وتذكر كلامي كلها 4 شهور ان شاء الله راح تعوض خسائرك كلها وراح تربح منها بعد بس السالفه يبيلها صبر انا اعرف ناس خسرااانه اكثر من الي انت خسرته وخسارتك تعتبر بسيطه عند الي اعرفهم ناس اعرفهم خسرانين اكثر من 30 مليون والحل الوحيد الصبر يعني حرااام انك تبيع بخساااره

للعلم انه كل سنه طفره اقتصاديه تصير وان شاء الله هاي السنه في طفره بعد وانته بيع كل الي عندك اثناء الطفره وراح تشوووف السوق من بداية 7 باذن الله للعلم انه المصرف والدولي احسن الاسهم للاستثمار وماعليهم خوف وصدقني راح تعين خير من وراهم وانا انصحك اذا تقدر تناسهم بعد يكوون احسن واحسن لانه بينهم تنافس وكل سنه يزيد التنافس في توزيع الارباح والله يوفقك وبالنسبه للاسهم الثانيه الي عندك راح يوصلون سعرهم وزياده 20 ريال تقريبا او اكثر بعد للعلم الدولي والمصرف راح تجني ارباااحهم انت 100 % فوق راس مالك

وان غدا لناظره غريب وبتتذكر كلامي والسوق بيرتفع غصب او طيب وانصحك انك تحتفظ بكل الي عندك ولا تغير ولا موقع في اي سهم من اسهمك

ولا تبيع الا اذا انت محتاااج بس

خسران ومتوهق
12-06-2006, 07:08 AM
الاخوة الكرام كونان unti-jewish سهم طايس محلل شجاع سلطان بروناي سهم عتيج قطر مساهمة قطرية وطن خالد ناصر11 شمعة الحب يعجز للسان عن الشكر الى اللة ثم لكم لما قدمتوة لي من نصايح جدا مهمة وانا استفدت منها بشكل كبير يعطيك العافية وان شاء اللة ايكون هاذا الشي بميزان حسناتكم

alkaabi
12-06-2006, 08:18 AM
الله يعوض خسارتك ان شاء الله

ومثل ماقالك اخوي

خالد

الخسارة على الورق حاليا

ومالك الا الصبر وان شاء الله بتفرج

ونصيحتي لك

اذا عندك سيولة حاليا

اشتر في نفس الشركات اللي عندك على دفعات

عشان تعدل متوسط اسعارك

لانك خذتها والسوق في عزه