المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنهو شغلة العضيد بالظبط!!!!! :/ اقنعووني..~

ROSE 26
08-04-2012, 01:19 PM
السلام عليكم ورحمة آلَّـًلْـْہ وبركاته

ومنا الى المسؤولين اقترح ٱڼ العضيد يكون متواجد وحاضر ڤــــيۓِ گــ ̯͡ـلْ مجمع وعند گــ ̯͡ـلْ سيف،، نفس المرور لما يكونون متواجدين
مْـْـ×ـْبْ نتصل وعقب يجي شالفايدة عيل!! لحد مايوصل راحت الاجنبية!!

الاجانب مصخوها طالت وتشمخت..
الواحد ماصار يحب يطلع مكان رحنا مجمع
نقضي مشترياتنا نشوف هالاجانب ولبسهم العاااااري جدا
رحنا نتمشى صوب البحر نغير جو والاجانب بملابس بحر حتى شكيت احنا بفرنسا ولا امريكا!!!

امس رحنا كتارا العصر وشكله اول مرة واخر مرة انروح له والسبة مصخرة الاجانب باللبس العااااااااري صوب البحر عبالهم بامريكا..
ومعانا ابوي واخوي ويهنا انصفق مـِْט الفشيلة
اشدعوة عاد لازم حد يردعهم المشكله هالوقحة الاجنبية (((فالشارع))) رايحة تركب سيارتها وهي بلبس بحر @@!

و احين جا الصيف وشوفو المصخرة عَــلَىْ اصوله..

اول ماجاو الاجانب بقطر كانو محترمين بلبسهم لكن اشوي اشوي قاموا يتفصخون اشوي سيقانهم عٍٓ'ـِٓـِٓقِٓپٍْٓ اركبهم و عٍٓ'ـِٓـِٓقِٓپٍْٓ فووووووق فووووق ركبهم .... ايش بقى يعني ........

يعني احنا ايش ذنبا ننحبس فالبيت والسبه هم!! ومصخرتهم..

لـيےـش ماتم مخالفتهم وعقابهم؟؟؟ اُلليٍُـُۓِ اشوفه اهم مـِْט مخالفة المرور!

ايش ذنب الجيل الناشئ ويشوفون هالاشكال اُلليٍُـُۓِ مايعرفون لٱِ الحشمة ولا الاحترام ..
وراح يأثر ڤــــيۓِ تربيتهم وسلوكهم..

••مااقول غير حسبي آلَّـًلْـْہ ونعم الوكيل
آخر الزمان زمن الفتن
اللهم احفظنا واحفظ شباب وبنات المسلمين
(( رب اجعل هذا البلد آمنا ))
واستر علينا يَــــآرْبً
اللهم لٱِ تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا••

رجل الجزيرة
08-04-2012, 01:21 PM
مع العلم إن فيه قانون بمنع ذلك.

ROSE 26
08-04-2012, 01:27 PM
مع العلم إن فيه قانون بمنع ذلك.

ماشفنا شي قانون عَــلَىْ الورق فقط
لـيےـش وّيُـِ❔ـنْْ المسؤولين مايشوفون الاجانب
لـيےـش نسكت ونرضى عَــلَىْ الحرام والغلط
يجونا الاجانب يحترمونا مْـْـ×ـْبْ يمصخونها

chillis
08-04-2012, 01:48 PM

اتصلتي بالعضيد وكلمتيهم ؟

ROSE 26
08-04-2012, 01:55 PM
اتصلتي بالعضيد وكلمتيهم ؟

ٱنـَ♡̨̐ا شخصيا فالامس مااتصلت لاني عارفة ماراح استفيد
نظرا لتجارب سابقة

والمفروض يكون العضيد متواجد وحاضر دائما فهالاماكن
اما الاتصال والو وّيُـِ❔ـنْْ تعال المكان الفلاني راحت الاجنبية المخالفة !!!

همر
08-04-2012, 02:02 PM
يعني رايحين شاطئ "سياحي" اشتبون تشوفون ؟!! اجانب يسبحون بعبي ؟!!

بوحمد111
08-04-2012, 02:02 PM
الله يفكنا منهم اليوم قبل باكر وفعلا الاجانب مصخوها زيادة عن اللزوم ولا رادع لهم والمشكله ان شبابنا وشاباتنا بدأو يقلدونهم في كل شي

والله يحفظ عيالنا وعيال المسلمين من هالبلاوي الجايه

NASEER
08-04-2012, 02:04 PM
شغله العضيد شو والدليل اتحداهم يحطوم جوال للتواصل حاطين كل شي الا الجوال
عشان محد يقدر بشكل مباشر ان يبلغ وذر الرماد في العيون

NASEER
08-04-2012, 02:05 PM
بالنسبه للاجانب لو شافو ان حكومتنا احترمت دينها لاحترمونا حكومتنا تقدم لهم الخمر
ولحم الخنزير وفاتح كنيسه وين يحترمونك ويحترمون دينك

BIG-VEGA
08-04-2012, 02:08 PM

معليش اخوي

الغلط في وين ...

هل في روحه بنت البلاد البحر ... ام في لبس الاجانب ؟؟!!

hamoor4ever
08-04-2012, 02:13 PM
متأكده اختي ان المشكله فقط من الاجانب ؟!!

اشوفهم احسن من غيرهم بأستثناء الجاليه الفلبينيه

Ahmed25
08-04-2012, 05:53 PM
شوفي ، هم جايين من ديرتهم و متعودين ان هالشي عادي جدا ، ولكــــــــــــــن ، كان في طلاب يجون لجامعتنا من أمريكا ، تلاقي البنت محترمه نفسها و لابسه نفس الاجنبيات بدون تفصخ ، و مره جالسين نسولف ، قالو ان جامعتهم فأمريكا فهمتهم قبل لا يجون و قالت لهم ممنوع هناك التفصخ و الشعب يتضايع من هالشي ...

فاحترمو الشي هذا ...

انتي اللي عليج .. امسكيها على جنب و قوليلها ترا هذا عيب عندنا ، يمكن محد قالها ؟! اما اذا انتي تستحين تكلمينها ، فليش تبين الناس يتكلمون عنج ؟ عندج لسان روحي تكلمي مب خسارنه شي !

بين السطور
08-04-2012, 05:55 PM
هالاجانب ابتلاء

عبدالعزيز 9
08-04-2012, 06:16 PM
خدمة ( العضيد ) للإبلاغ عن الظواهر المخلة بالآداب والقوانين في المجتمع القطري.

فاكس : 4255888

أو هاتف : 4947888

أو خدمة الرسائل : 2994

أو بريد إلكتروني : aladeid@moi.gov.qa

ملاحظه1 : سيتم التعامل مع جميع المكالمات والمعلومات بسرية تامة.

ملاحظه2 : الخدمة 24 ساعة.

( شكرا حكومتنا )

للتعرف أكثر عن الخدمة زوروا :

http://www.moi.gov.qa/aladeid/Arabic/index.html

منقول

النهار
08-04-2012, 06:29 PM
شكرا اخي البرنس

khaldoon
08-04-2012, 06:32 PM
والله يوم الجمعه رحت على كتارا....فعليا لاحظت المصخرة زايدة كثير...احنا ما نقول عن الناس اللي تسبح...نقول عن الناس اللي تتمشى و تجلس تشيش....فعلا العري زاد كثير و للاسف من مقيمين عرب و اجانب.....

ROSE 26
08-04-2012, 07:22 PM

هالشي يرضيك مثلا..واحنا رايحين كتارا يعني المكان العام ليش مايحترمونا! ليش قبل ماكنا نشوف هالاشياء
اما الحين نشوف العجب والعجاب
اذا تمينا ساكتين ايش راح نشوف بكرة
وانا ماتكلم عن البحر بس حتى المجمعات والجمعيات وكل مكان الاجانب امصخينها من قلب اللبس عاري جدا جدا
هل ترضى اختك الصغيرة ولا اخوك ولا عيالك يشوفون هالمناظر!!

الله يفكنا منهم اليوم قبل باكر وفعلا الاجانب مصخوها زيادة عن اللزوم ولا رادع لهم والمشكله ان شبابنا وشاباتنا بدأو يقلدونهم في كل شي

والله يحفظ عيالنا وعيال المسلمين من هالبلاوي الجايه

اللهم امين

شغله العضيد شو والدليل اتحداهم يحطوم جوال للتواصل حاطين كل شي الا الجوال
عشان محد يقدر بشكل مباشر ان يبلغ وذر الرماد في العيون

شغلة الوو وتعال وكيت وكيت ووو.. راحت الفلبينة ولا الاجنبية بيتها
المفروض يكونون متواجدين دائما وهم يعرفون باللي يصير فاليش هالتغافل !!

بالنسبه للاجانب لو شافو ان حكومتنا احترمت دينها لاحترمونا حكومتنا تقدم لهم الخمر
ولحم الخنزير وفاتح كنيسه وين يحترمونك ويحترمون دينك

بالفعل

معليش اخوي

الغلط في وين ...

شكرا لك

تحداني
08-04-2012, 07:28 PM
احنه لما شفنا واحد سكران عند بقاله الفريج واتصلنا في الجهات المعنيه
قالوا لنا دام " وعليه عليه " ما أذى أحد فهاذي حريه شخصيه
فلا اتلومون العضيد عندهم اكيد اوامر وتعليمات ان في امور شددوا عليها .. وفي امور صعب اتشددون عليها .. وخاصه وزير الداخليه رجل ونعم الرجال
لكن اظاهر حقزق الانسان مع حقوق الاخلاق متعارضه

الله اكبر .. اذان العشاء

جملكم الله برضاه

ابوالكلام
08-04-2012, 08:23 PM
لاتحاولون هم الداخليين وانتو الطالعيين مفروضيين عليكم بالقوة

رجل الجزيرة
08-04-2012, 10:03 PM

قطر الصفحة الرئيسية >> صفحة قوانين قطر >> قانون بشأن حماية المجتمع (رقم: 17 / 2002) >> مادة >> المادة 1

استثناءً من أحكام قانون الإجراءات الجنائية، المشار، إليه يجوز لوزير الداخلية، في الجرائم المتعلقة بأمن الدولة أو لعرض أو خدش الحياء أو الآداب العامة، أن يقرر التحفظ على المتهم إذا ثبت أن هناك مبررات قوية تقتضي ذلك، بناءً على تقرير بالواقعة يرفعه مدير عام الأمن العام.

http://www.gcc-legal.org/mojportalpublic/DisplayArticle.aspx?country=3&LawArticleID=71724

بس السؤال هو: هل هذا القانون مفعل وإلا غير مفعل؟

نجدي قطري
08-04-2012, 10:31 PM
إذا كان عمل العضيد هو التدخّل في الأعمال المخلّة بالأخلاق، وما قاموا بهالعمل شيعتبرون معاشاتهم، عانيّة؟

بوخالد911
08-04-2012, 10:34 PM
لين عرفتوا بلغووني

بلييز

m.m.76
09-04-2012, 01:11 AM
صادقه والله انحبسنا في البيت والسبب هالاشكال التعبانه...كتارا صارت دعارا من اللي حاصل فيها مغازل وتفصخ وشيشه وقواة عين......الؤلؤة نفس الشئ قهر نبي نطلع نتمشى بمكان راقي مب قادرين نبي نروح نتسوق مب قادرين كل شئ كل شئ لهم لالالالالالالالالالابرررركتن فيهم

Rashid554
09-04-2012, 04:50 AM
المفروض تتصلين مو تكتبين اذا انتي شايفته غلط

com
09-04-2012, 05:57 AM

اي والله

دلة الرسلان
09-04-2012, 06:40 AM
محتاجين دورات مكثفة في كسر حاجز الحياء والجرأة في قول مايرضي الله وعقبها ما راح

نحتاج نفك الحرة بالكتابة في المنتديات .

بوسلمان 2010
09-04-2012, 06:52 AM
كلامك اختي روز 26 ولا قاموا يحترمون انفسهم كلش لا في مجمع ولا غيرة وفي بلادهم خالفي قوانينهم و

شوفي النتيجة والله يقومون الدنيا ويقعدونها ابسط الامور منع الحجاب في بلادهم ليش هم مايحترمون القانون

عندنا

bo-ibrahem
09-04-2012, 07:02 AM
اذا بنات البلد مايتحشمون (( لا اقصد الجميع ))

شتبون من الاجانب يعني

لاحد يعلق على كلامي .. انا رايح وشايف قطريات هناك ..

شالفرق يعني بين العبايه المخصرة ولبس البحر ؟؟ كلهم في الهوا سوا
انا اقول بناتنا ضاربتهم شوي غيره

الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

همر
09-04-2012, 07:28 AM
معليش اخوي

الغلط في وين ...

يا اخي لي صارت البلاد حق بنت البلاد ذيك الساعه قول لي كلام ما اعرفه.. هالكلام عارفينه يبه.. شلون تبيني الوم الاجانب واحنا نستقبلهم على طياراتنا بالخمر والميني سكيرت؟

شلون تبيني الوم الاجانب واحنا نستقبلهم في المطار بالخمر وبدون اصغر لوحه فيها تنبيه لاحترام عادات وتقاليد اهل البلاد؟

هذا وانا في المطار بس.. لاتخليني ادش الدوحه وحفاوتها بالاجانب.. هذي بروحها يبيلها موضوع كامل..

يا اخي عندنا صراع وتناقض بين الانفتاح والتمسك بالعادات والتقاليد.. والموضوع معوّم.. لا نقدر نقول احنا دوله منفتحه.. ولا نقدر نقول احنا دوله محافظه.. هذا موجود وذاك موجود.. فعلى هالاساس انا الوم الاخت تروح هالاماكن لاني ادري وكل واحد فيكم يدري ان هالمناظر موجوده ونسبة وجودها في الاماكن السياحيه اعلى..

وما اقول نخلي هالاماكن لهم يسرحون ويمرحون فيها عشان محد يدش يقرا كلامي وعلى طول يقرا اللي في قلبي سبحان الله الناس عندهم قدره عجيبه في قراءة المستور..

وجهة نظري.. اللي بيروح هالاماكن.. في هذا الزمن.. في هذي الظروف.. يتوقع يشوف هالاشيا.. لان مافي قانون صريح يمنعها من ناحيه وفي تشجيع لها من ناحيه ثانيه..

فالقصد.. لاتروح مكان سياحي تتوقع فيه هالمناظر وتجي تستنكر لي في المنتدى كأنك شايف شي غريب..

والمفروض.. تروح لادارة كتارا وتبلغهم عن استيائك للموضوع وان هالمكان تحب تزوره العائلات ومايجوز يترك بدون وضع لوحات ارشاديه للجمهور باللي يجوز واللي مايجوز.. والشيخ جاسم مايقصر.. يوميا يشرف على المكان بنفسه واعتقد اللي يتردد على كتارا باستمرار اكيد شافه كذا مره..

الحين سؤالي لك.. انت ترضى بنت البلاد تروح مكان مثل اكوا بارك؟

هذا كان قصدي من اول رد كتبته.. وبصراحه تعبت وانا اكتب هالرد.. عشان جذيه ردودي مختصره.. شرحت بس عشان لاحد يخرجنا عن المله..

هالشي يرضيك مثلا..واحنا رايحين كتارا يعني المكان العام ليش مايحترمونا! ليش قبل ماكنا نشوف هالاشياء
اما الحين نشوف العجب والعجاب
اذا تمينا ساكتين ايش راح نشوف بكرة
وانا ماتكلم عن البحر بس حتى المجمعات والجمعيات وكل مكان الاجانب امصخينها من قلب اللبس عاري جدا جدا
هل ترضى اختك الصغيرة ولا اخوك ولا عيالك يشوفون هالمناظر!!

اتمنى يكون ردي اللي فوق كافي والرجاء الابتعاد عن الخوض في نيات الناس..

sho_sha
09-04-2012, 07:36 AM
في دبي حاظين ملصقات على مداخل المجمعات التجاريه والجمعيات محتواها لبس الثياب المحتشمه بس ماعمري شفت هالشي في قطر

ROSE 26
09-04-2012, 07:48 PM
متأكده اختي ان المشكله فقط من الاجانب ؟!!*

اشوفهم احسن من غيرهم بأستثناء الجاليه الفلبينيه

الاجانب امصخينها اكثرر مـِْט غيرهم فاللبس
لان مالقو حد يوفقهم عند حدهم
وقاعدين يتمادون اكثر ولا محترمينا ولا شي

شوفي ، هم جايين من ديرتهم و متعودين ان هالشي عادي جدا ، ولكــــــــــــــن ، كان في طلاب يجون لجامعتنا من أمريكا ، تلاقي البنت محترمه نفسها و لابسه نفس الاجنبيات بدون تفصخ ، و مره جالسين نسولف ، قالو ان جامعتهم فأمريكا فهمتهم قبل لا يجون و قالت لهم ممنوع هناك التفصخ و الشعب يتضايع من هالشي ...

فاحترمو الشي هذا ...

انتي اللي عليج .. امسكيها على جنب و قوليلها ترا هذا عيب عندنا ، يمكن محد قالها ؟! اما اذا انتي تستحين تكلمينها ، فليش تبين الناس يتكلمون عنج ؟ عندج لسان روحي تكلمي مب خسارنه شي !

تعتقد اذا تكلمت وياها مباشرة راح تستمع لي!!*
نحاول نجرب ٱڼ شاء آلَّـًلْـْہ نطلع بنتيجة
بًًـِْــِْسًًِ ماتعتقد اخوي اذا العضيد قام بدوره صح ماكان شفنا هالاجانب بهالشكل وكل مالا يمصخونها ويزيدون اكثر!!

هالاجانب ابتلاء

آلَّـًلْـْہ المستعان

خدمة ( العضيد ) للإبلاغ عن الظواهر المخلة بالآداب والقوانين في المجتمع القطري.

فاكس : 4255888

أو هاتف : 4947888

أو خدمة الرسائل : 2994

أو بريد إلكتروني : aladeid@moi.gov.qa

ملاحظه1 : سيتم التعامل مع جميع المكالمات والمعلومات بسرية تامة.

ملاحظه2 : الخدمة 24 ساعة.

( شكرا حكومتنا )

للتعرف أكثر عن الخدمة زوروا :

http://www.moi.gov.qa/aladeid/arabic/index.html*

منقول
جزاك آلَّـًلْـْہ خير
شكرا لك

شكرا اخي البرنس

والله يوم الجمعه رحت على كتارا....فعليا لاحظت المصخرة زايدة كثير...احنا ما نقول عن الناس اللي تسبح...نقول عن الناس اللي تتمشى و تجلس تشيش....فعلا العري زاد كثير و للاسف من مقيمين عرب و اجانب.....
اي والله اكثرو هالاجانب مْـْـ×ـْبْ بًًـِْــِْسًًِ صوب البحر بكل مكان
حتى فالمجمعات والجمعيات واي مكان عام
لابد مـِْט ايجاد حل حتى يتم ايقافهم
مْـْـ×ـْبْ يتمادون اكثررر

احنه لما شفنا واحد سكران عند بقاله الفريج واتصلنا في الجهات المعنيه
قالوا لنا دام " وعليه عليه " ما أذى أحد فهاذي حريه شخصيه
فلا اتلومون العضيد عندهم اكيد اوامر وتعليمات ان في امور شددوا عليها .. وفي امور صعب اتشددون عليها .. وخاصه وزير الداخليه رجل ونعم الرجال
لكن اظاهر حقزق الانسان مع حقوق الاخلاق متعارضه

الله اكبر .. اذان العشاء

جملكم الله برضاه

لاحول ولاقوة الا بالله
يعني ننطر السكران يرتكب اي جريمة عٍٓ'ـِٓـِٓقِٓپٍْٓ نتحسف..
ع الاقل اذا بيشرب ڤــــيۓِ بيته مْـْـ×ـْبْ ڤــــيۓِ مكان عام
وهاي اُلليٍُـُۓِ اعرفه ٱڼ ممنوع بًًـِْــِْسًًِ مادري شلي تغير
مافي قانون صارم يوقفهم عند حدهم اذا ڤــــيۓِ جان احترمونا

لاتحاولون هم الداخليين وانتو الطالعيين مفروضيين عليكم بالقوة

آلَّـًلْـْہ المستعان
الواحد تعب مـِْט شوفة هالمناظر
ولا بقادر يغير الواقع

قطر الصفحة الرئيسية >> صفحة قوانين قطر >> قانون بشأن حماية المجتمع (رقم: 17 / 2002) >> مادة >> المادة 1

استثناءً من أحكام قانون الإجراءات الجنائية، المشار، إليه يجوز لوزير الداخلية، في الجرائم المتعلقة بأمن الدولة أو لعرض أو خدش الحياء أو الآداب العامة، أن يقرر التحفظ على المتهم إذا ثبت أن هناك مبررات قوية تقتضي ذلك، بناءً على تقرير بالواقعة يرفعه مدير عام الأمن العام.

http://www.gcc-legal.org/mojportalpublic/displayarticle.aspx?country=3&lawarticleid=71724

بس السؤال هو: هل هذا القانون مفعل وإلا غير مفعل؟

احين اللبس الغير محتشم وفي الاماكن العامة يتواجد فـْْ♡ـيــْْہ الطفل المراهق والناس عامة مايعتبر مـِْט مناظر خدش الحياء!! ولاخلاص العين خذت عَــلَىْ هالمناظر المخلة بالاداب والاحترام!!
ماشفت قانون صارم يطبق..
والا ماشفنا هالاجانب وتماديهم والمشكلة ٱڼ گــ ̯͡ـلْ مالا ويتمادون اكثر واكثر
يعني حتئ مافي لوح ارشادية او بروشرات يوزعونها عَــلَىْ الاجانب شلي ممنوع وشلي لٱِ !! (( ڤــــيۓِ الاماكن العامة ))

BIG-VEGA
09-04-2012, 08:29 PM
يا اخي لي صارت البلاد حق بنت البلاد ذيك الساعه قول لي كلام ما اعرفه.. هالكلام عارفينه يبه.. شلون تبيني الوم الاجانب واحنا نستقبلهم على طياراتنا بالخمر والميني سكيرت؟

شلون تبيني الوم الاجانب واحنا نستقبلهم في المطار بالخمر وبدون اصغر لوحه فيها تنبيه لاحترام عادات وتقاليد اهل البلاد؟

هذا وانا في المطار بس.. لاتخليني ادش الدوحه وحفاوتها بالاجانب.. هذي بروحها يبيلها موضوع كامل..

يا اخي عندنا صراع وتناقض بين الانفتاح والتمسك بالعادات والتقاليد.. والموضوع معوّم.. لا نقدر نقول احنا دوله منفتحه.. ولا نقدر نقول احنا دوله محافظه.. هذا موجود وذاك موجود.. فعلى هالاساس انا الوم الاخت تروح هالاماكن لاني ادري وكل واحد فيكم يدري ان هالمناظر موجوده ونسبة وجودها في الاماكن السياحيه اعلى..

وما اقول نخلي هالاماكن لهم يسرحون ويمرحون فيها عشان محد يدش يقرا كلامي وعلى طول يقرا اللي في قلبي سبحان الله الناس عندهم قدره عجيبه في قراءة المستور..

وجهة نظري.. اللي بيروح هالاماكن.. في هذا الزمن.. في هذي الظروف.. يتوقع يشوف هالاشيا.. لان مافي قانون صريح يمنعها من ناحيه وفي تشجيع لها من ناحيه ثانيه..

فالقصد.. لاتروح مكان سياحي تتوقع فيه هالمناظر وتجي تستنكر لي في المنتدى كأنك شايف شي غريب..

والمفروض.. تروح لادارة كتارا وتبلغهم عن استيائك للموضوع وان هالمكان تحب تزوره العائلات ومايجوز يترك بدون وضع لوحات ارشاديه للجمهور باللي يجوز واللي مايجوز.. والشيخ جاسم مايقصر.. يوميا يشرف على المكان بنفسه واعتقد اللي يتردد على كتارا باستمرار اكيد شافه كذا مره..

هذا كان قصدي من اول رد كتبته.. وبصراحه تعبت وانا اكتب هالرد.. عشان جذيه ردودي مختصره.. شرحت بس عشان لاحد يخرجنا عن المله..

اخوي محشوم ... ولاحد بيطلعك من المله ان شاء الله

وانا معاك 100٪

بس حتى لو اكبرها شنب في المنتدى راح اداره كتارا .... تعتقد بيعطونهم ويه ..... للاسف لا

ومثل ماذكرت فيه امور كثيره تغم ولا حد راضي يهتدي ويسمع

بس على الاقل اهنيه الواحد يفضفض ويقول الي في خاطره ويتكلم عن الغلط الي يشوفه

على امل ان الوضع يتغير .... وما هو على الله بعزيز

واسمحلي

ROSE 26
18-04-2012, 08:47 PM
إذا كان عمل العضيد هو التدخّل في الأعمال المخلّة بالأخلاق، وما قاموا بهالعمل شيعتبرون معاشاتهم، عانيّة؟

العضيد ساعات يحضر اذا قمت بالاتصال
لكن حزات لا
او يكون هناك اهمال او عدم امتلاك كافة الصلاحيات في ردع الاجانب اللي صج مصخوها بلبسهم
لابد من ايجاد حل لهاالاشكال

لين عرفتوا بلغووني

بلييز

ان شاء الله :(

صادقه والله انحبسنا في البيت والسبب هالاشكال التعبانه...كتارا صارت دعارا من اللي حاصل فيها مغازل وتفصخ وشيشه وقواة عين......الؤلؤة نفس الشئ قهر نبي نطلع نتمشى بمكان راقي مب قادرين نبي نروح نتسوق مب قادرين كل شئ كل شئ لهم لالالالالالالالالالابرررركتن فيهم

الله المستعان
والمصيبة ان كل مالا ويتمادوون اكثر

المفروض تتصلين مو تكتبين اذا انتي شايفته غلط

لنا تجارب سابقة مع العضيد ومب انا شخصيا لكن حد قريب مني
ومافي تفاعل دايما
ولحد مايوصل يا احنا انكون طالعين من المكان يا الاجنبية برع
ف شالفايدة اتصل
اذا العضيد صج قايم بدورة صح جان جفنا عدد هالاجانب اللي مصخينها ومب محترمينا في تناقص مب تزايد

اي والله

هل هالشي ممكن ينسكت عنه واحنا فمكان عام يعني كلن يشوف هالشي الياهل الشايب !!
ومب بس صوب السيف حتى بالمجمعات والجمعية تلاقي هالاجانب بملابسهم العاري جدا ولا حد يقولهم شي
ف ليش احنا نخليهم يتمادون اكثر واكثر ليش مايكون هناك تفتيش دوري مثلا فهالاماكن
او ان العضيد يتواجد فهالاماكن بشكل مستمر

محتاجين دورات مكثفة في كسر حاجز الحياء والجرأة في قول مايرضي الله وعقبها ما راح

نحتاج نفك الحرة بالكتابة في المنتديات .

اي والله صادقة
ومحتاجين لغة ايضا حق الاسيويين

كلامك اختي روز 26 ولا قاموا يحترمون انفسهم كلش لا في مجمع ولا غيرة وفي بلادهم خالفي قوانينهم و

شوفي النتيجة والله يقومون الدنيا ويقعدونها ابسط الامور منع الحجاب في بلادهم ليش هم مايحترمون القانون

عندنا

صدقت
الله المستعان

اذا بنات البلد مايتحشمون (( لا اقصد الجميع ))

شتبون من الاجانب يعني

لاحد يعلق على كلامي .. انا رايح وشايف قطريات هناك ..

شالفرق يعني بين العبايه المخصرة ولبس البحر ؟؟ كلهم في الهوا سوا
انا اقول بناتنا ضاربتهم شوي غيره

الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

الله المستعان
والله يهدينا ويسترنا اجمعين

بخصوص ان الكل يدري ان الاجانب بهالعري
لا الصراحة عن نفسي انصعقت لما شفت يمكن لاني نادر ماطلع فعشان جي استغربت
ان الاجانب يمرحون ع كيف كيفهم ومافي حد يحاسبهم

اما عن النيات السموحة واعتذر منك الشيخ اني فهمت عليك غلط فالبداية لكن ماكنت موضح

في دبي حاظين ملصقات على مداخل المجمعات التجاريه والجمعيات محتواها لبس الثياب المحتشمه بس ماعمري شفت هالشي في قطر

في دبي حاطين بس زينة محد يطبق
فساد اللي في دبي لايقارن باللي عندنا
ونتمنى نشوف هالارشادات عندنا
والله يحفظ بلادنا من فتن هالاجانب
والله يقوي الحكومة والعضيد في عملهم
وان شالله يطورون ويتقنون عملهم فالمستقبل

ROSE 26
18-04-2012, 08:56 PM
اخوي محشوم ... ولاحد بيطلعك من المله ان شاء الله

وانا معاك 100٪

بس حتى لو اكبرها شنب في المنتدى راح اداره كتارا .... تعتقد بيعطونهم ويه ..... للاسف لا

ومثل ماذكرت فيه امور كثيره تغم ولا حد راضي يهتدي ويسمع

بس على الاقل اهنيه الواحد يفضفض ويقول الي في خاطره ويتكلم عن الغلط الي يشوفه

على امل ان الوضع يتغير .... وما هو على الله بعزيز

واسمحلي

شكراا لك على التوضيح
وان شاء الله يجي اليوم اللي يطبقون قوانين صارمة ع الاجانب عاجلا غير آجل يارب

مو مهم
18-04-2012, 09:41 PM
انا برد على العنوان
العضيد هو وظيفته تلقي البلاغات مهما كان نوعها وبسريه تامه ونفس ما قلت تلغي البلاغات وتحرك لك الجهة المختصه ومثل هذي البلاغات تحرك دوريه الامن الوقائي . واصلن في كل مجمع تلقاهم متواجدين وكل مكان بس العدد قليل مش السبب وزاره الداخليه السبب مننا احنا
اختي تقدرين تقدمين اوراقج وتتوظفين بالشرطه ( ادري انج بينج وبين نفسج تقولين انا اشتغل في الشرطه قله الاماكن )

وكثير من شبابنا وبناتنا نفس الشي بالضبط يبتعدون عن المجال العسكري بشكل عام
جد تقولون وين الدوريات
وين العضيد
وين التحقيق
وين التحريات
وين. الامن الوقائي
...... والا تنسون ان في وزاره الداخليه اكثر من ٢٠ اداره
وين تغطي احتياجاتها من الافراد دام الشعب نفسهم ما يبوون يتوظفون فيها

واما بخصوص الموضوع نفسه
جد انا افتشل من الاجانب بس للاسف انا افتشل من القطريات والعربيات اكثر
والله الي شفته من الاجنبيات ينعدون باصابع اليد
بس بشكل يوومي اشوف قطريه متفصخه
مدري متعمده او لا

والي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجاره

للاسف الكلام الي قلته هو واقعنا

الشيخة شيوخة
18-04-2012, 10:21 PM
شغلته يلعب في البى بي ويتسكع بالشوارع هههههههه

مو مهم
19-04-2012, 02:34 AM
وللعلم فقط توجد علامه لتحديد المشاركات السيئه وتحصلون العلامه اسفل الرد

مو مهم
19-04-2012, 03:06 AM
يعطيج العافيه اولا
هذي كلمات انا اشوفها عاديه مش خادشه للحيااء الا اذا منغلقه في غرفتج والا تفتحين منتديات والا تشوفين افلام اجنبيه او مصريه تكون خادشه للحياء وبشكل كبير

انا ما عصبت عليج انتي عصبت ع الاخت الي قالت نفسيه
للعلم كنت اتكلم وانا منقهر من الي قاعد يصير
والله الذي لا اله الا هو استحي اروح المجمعات او اتسوق مع اهلي
وليس السبب الاجنبيات مثل ما قلت والسبب القطريه
......

اما بخصوص الوظائف في وزاره الداخليه فيه كمدنيات في الادارات بس لاغير. وبعد مش منعزلات انعزال كامل

.....
تعجبني سياسه الوزير عبدالله بناصر
فتح العضيد في ٢٠٠٦
فتح الشرطه المجتمعيه في ٢٠١٠
فتح مراكز واقسام جديده
بس للاسف ما فيه العدد الكافي من المقبلين ع الوظائف في الداخليه والسبب كرههم الشديد لشرطه بشكل عام والمرور والدوريات بشكل خاص

حبر وقرطاس
19-04-2012, 10:44 AM
شوفوا قناه دبي بين فتره وفتره تحط برامج محليه فيها من الجنسيات المحتلفه اللي يتكلمون عن عادات وتقاليد الدوله وهذه البرامج موجهه للاجانب مثل طريقه السلام عند اهل الدوله وشرب القهوه وما الذي يحبونه وايش اللي يكرهونه سواء في الزي او الاكل والسلوكيات
والله برامج اكثر من رائعه وبطريقه مرحه ومحببه تعلم الاجاتب كيف يتجنبون التصادم مع اهل البلد وتمنع الحساسيات
فلكل خلفيه اجتماعيه ومرجعيه مختلفه عاشها في بلاده وهم مهما تعروا في بلاد العرب فهذا يرجع لنشأتهم واللي تربوا عليه ولازم الجهات الاعلاميه تنبه وتوعي الاجانب باهميه التعرف على عادات وتقاليد الدوله اللي يزورونها
فالناس في مدى الوعي والتفهم يختلفون وهم درجات
في العصبي في المتسامح في الصبور في المتفهم في اللي يقلب عاليها واطيها
فالناس اجناس
فلذا اناشد الجهات الاعلاميه في الدوله ان تواكب واتطور في اجندتها المتغيرات التي تطرأ على الدوله والانفتاح على جميع الاصعده
مش معقوله قاده الدوله ورجالاتها يبذلون المستحيل في رفع اسم قطر عاليا في المحافل الدوليه في شتى المجالات ومسؤولينا في الجهات الاعلاميه وواصحاب القرار نايمين في العسل وما طوروا في برامجهم ولا واكبوا هذا الانفتاح
الامارات اصدق مثال على التطوير البناء والقوه واضحه في المؤسسات الاعلاميه ونشاطها بارز للعيان
فهل من مستجيب؟
لو حطينا العبئ على العضيد والا على الجهات الامنيه ولمناهم وقلنا مقصرين يا حرام بيلحقون على ايش والا ايش؟
صاروا شماعه لتقصير الاعلام
لازم يكون هناك تعاون
قطر الان غير عن قطر قبل اربعين سنه مضتالفئات والشرايح من الاجانب اللي تجي البلاد منهم من نعود على الرفاهيه في بلاده يبي البحر والسهرات على الشواطئ والمراقص الليليه والموترسيكلات والبرشوتات وبرك السباحه والكوفي شوبات وهالامور التي تمارس فيها سلوكيات في نظرهم اجتماعيه ولكن في قطر هي امور فيها شئ من التجاوز وهز سلام وطمانينه وسكون هذا المجتمع
لذااااااااااااااااااااااا كلمه اوجهها للجهات المعنيه :

دعــــــــــــــــــــــــــــــــــــونا لا نخســـــــــــــــــــــــــرررررر سكون قطـــــــــــــــــــــــــر السلام

حسن
19-04-2012, 10:53 AM
يعطيج العافيه اولا
هذي كلمات انا اشوفها عاديه مش خادشه للحيااء الا اذا منغلقه في غرفتج والا تفتحين منتديات والا تشوفين افلام اجنبيه او مصريه تكون خادشه للحياء وبشكل كبير

انا ما عصبت عليج انتي عصبت ع الاخت الي قالت نفسيه
للعلم كنت اتكلم وانا منقهر من الي قاعد يصير
والله الذي لا اله الا هو استحي اروح المجمعات او اتسوق مع اهلي
وليس السبب الاجنبيات مثل ما قلت والسبب القطريه
......

اما بخصوص الوظائف في وزاره الداخليه فيه كمدنيات في الادارات بس لاغير. وبعد مش منعزلات انعزال كامل

.....
تعجبني سياسه الوزير عبدالله بناصر
فتح العضيد في ٢٠٠٦
فتح الشرطه المجتمعيه في ٢٠١٠
فتح مراكز واقسام جديده
بس للاسف ما فيه العدد الكافي من المقبلين ع الوظائف في الداخليه والسبب كرههم الشديد لشرطه بشكل عام والمرور والدوريات بشكل خاص

فعلا للاسف مافي من يتقدم لهم وهذه مشكله كبيره ولاحظت هذا الشئ

ريتويت
19-04-2012, 11:17 AM
••مااقول غير حسبي آلَّـًلْـْہ ونعم الوكيل

اللهم احفظنا واحفظ شباب وبنات المسلمين
(( رب اجعل هذا البلد آمنا ))
واستر علينا يَــــآرْبً
اللهم لٱِ تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا••

faisalqatar
19-04-2012, 11:24 AM
على قولة اخوانا الاردنيين

قطر بدها هيك