المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التساهل في إختيار ملابس الاطفال......... الى اين ؟

حلم الطفولة
09-04-2012, 01:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه

.............وبعد ...

http://2.bp.blogspot.com/_T3aJfuzy_H8/Svb7m-Peo-I/AAAAAAAAAUE/6_qirMTOF5w/s640/%D8%B7%D9%81%D9%84%D8%A9+%D9%85%D8%AD%D8%AC%D8%A8% D8%A9.jpg

اتساءل احيانا ..عندما اشاهد طفله صغيره جدا متحجبه .....هل ارتدائها الحجاب في هذا السن الصغير جدا هو الصواب ؟

او ان الافضل إرجاء موضوع الحجاب الى ان يأتي السن الطبيعي مثلا للحجاب او حتى تمر فتره طفوله البنت على الاقل ؟

لماذا يلفت نظري مشهد الطفله المحجبه ولا يلفت نظري الطفله العاديه التي ترتدي اى شيء ’آخر ’غير الحجاب

مثلا !!

لا احب نظريه المؤامره وان هناك شيء مدبر حول نظرتي المختلفه للطفلتين

لكن جديا هل الطفله المحجبه صاحبه الاربع سنوات عندما تكبر .....ستكون معقده بسبب الحجاب؟

واى فئه هى من تحجب بناتها هل الام المنتقبه مثلا ؟؟

مع اني رايت بعيني بنات صغيرات لامهات منتقبات يرتدين ما يشبه ملابس البحر في الاماكن العامه فاكيد لا يوجد تلازم بين الام والابنه ...........او انا مخطئه ؟؟

http://eve.mrkzy.com/wp-content/uploads/eve-mrkzy-fashion-children-12574.jpg

لاى حد تصل خطوره التساهل في إختيار ملابس الطفلات الصغيرات واللائي ما ان يظهر الصيف حتى تتنافس الامهات في إختيار اجمل الملابس للابنه واكثرها تحررا واقلها إحتشاما !!

او ان لا معنى للاحتشام طالما .......الامضاء لطفله ؟

اعجبني فنقلته لكم

كلنا قطر 1981
09-04-2012, 01:31 PM
اختي حلم الطفوله

يعطيج العافيه على النقل الطيب

الي اشوفه اختي انه عدم الالتزام بالملابس للطفله مب دليل على عدم حشمة الام ولكن الناس اذواق

الي يلفت الانتباه لين تكون بنت صغيره و لابسه حجاب لانه المنظر غير مؤلوف بالنسبه لنا

و مب صحيح انه البنت الي تلبس الحجاب و هي طفله تتعقد منه بالكبر لانه في اطفال يطلبون

الحجاب و حتى وهم عمرهم لم يتعدى ال 5 سنوات تحصلين امها متحجبه و هي تبي تقلد امها

في اللبس

انا عندي بنت اخوي اجبرت ابوها و امها انهم يفصلون لها عبايه و شيله و هي توها الحين

كملت ال 5 سنين

بس الي اشوفه افضل من وجهة نظري انه البنت دام انها تحت سن التكليف و ما فيها اي تغير

جسدي يدل على انها انثى تكون بدون حجاب و طبعا مع مراعاة اللبس مب البس البنت مايوه و

انا رايح مجمع تجاري و لا حتى بحر بس عادي تلبس بنطلون جينز والي يناسب مجتمعنا

نطلب من الله التوفيق للجميع و ربي يعطي الذريه الصالحه لكل انسان محروم منها

كل الشكر لج اختي حلم الطفوله مره ثانيه على النقل المفيد و هذا الشي مب مستغرب منج :victory:

بصمة قطرية
09-04-2012, 02:14 PM
مساء الخير ..
تسلمين عزيزتي على نقل الموضوع الطيب ..
ولي امر الطفلة مسؤول عنها لما تصير شابه
لما توصل مرحلة البلوغ هني يصير الحجاب واجب عليها
ولازم الستر في اللبس
بس حلو ان الوحدة تعود بنتها من الصغر على الملابس الساترة
و ما تتهون في هالشي
لأن الطفل على ما يتربى ..
بنت اخوي الله يحفظها من يوم عمرها سنتين تحب العباية و الشيلة
كل ما فصلت لي لازم افصل لها معاي ..
هاي شي طبيعي في داخل كل بنت
انها تحب تقلد الكبار امها خالتها عمتها
تحب تلبس نفسهم ..

ارد واقول الطفل على ما يتعود
انا ما عندي بنات ..
اولادي تعودوا يلبسون الثوب من صغرهم
لما بنروح الالعاب احايلهم عشان يلبسون بنطلون للعب ..
لأنهم ببساطة تعودوا من صغرتهم على الثوب ..

حلم الطفولة
09-04-2012, 03:48 PM
اختي حلم الطفوله

الي اشوفه اختي انه عدم الالتزام بالملابس للطفله مب دليل على عدم حشمة الام ولكن الناس اذواق

الي يلفت الانتباه لين تكون بنت صغيره و لابسه حجاب لانه المنظر غير مؤلوف بالنسبه لنا

و مب صحيح انه البنت الي تلبس الحجاب و هي طفله تتعقد منه بالكبر لانه في اطفال يطلبون

الحجاب و حتى وهم عمرهم لم يتعدى ال 5 سنوات تحصلين امها متحجبه و هي تبي تقلد امها

في اللبس

انا عندي بنت اخوي اجبرت ابوها و امها انهم يفصلون لها عبايه و شيله و هي توها الحين

كملت ال 5 سنين

بس الي اشوفه افضل من وجهة نظري انه البنت دام انها تحت سن التكليف و ما فيها اي تغير

جسدي يدل على انها انثى تكون بدون حجاب و طبعا مع مراعاة اللبس مب البس البنت مايوه و

كل الشكر لج اختي حلم الطفوله مره ثانيه على النقل المفيد و هذا الشي مب مستغرب منج :victory:

كل الشكر على مرورك ,, جزاك الله خير

نعم يجب ان نعود البنات الصغيرات على الستر حتى يصبح هذا الشيء عادة عندهم عندما يكبرون .. ولا نرى من يتعجب من حجاب بوقذلة او من المتبرجات .. كل هذا من التساهل في اللباس عندما كانوا صغيرات.. والتعليم في الصغر كالنقش في الحجر
مساء الخير ..
تسلمين عزيزتي على نقل الموضوع الطيب ..
ولي امر الطفلة مسؤول عنها لما تصير شابه
لما توصل مرحلة البلوغ هني يصير الحجاب واجب عليها
ولازم الستر في اللبس
بس حلو ان الوحدة تعود بنتها من الصغر على الملابس الساترة
و ما تتهون في هالشي
لأن الطفل على ما يتربى ..
بنت اخوي الله يحفظها من يوم عمرها سنتين تحب العباية و الشيلة
كل ما فصلت لي لازم افصل لها معاي ..
هاي شي طبيعي في داخل كل بنت
انها تحب تقلد الكبار امها خالتها عمتها
تحب تلبس نفسهم ..

ارد واقول الطفل على ما يتعود
انا ما عندي بنات ..
اولادي تعودوا يلبسون الثوب من صغرهم
لما بنروح الالعاب احايلهم عشان يلبسون بنطلون للعب ..
لأنهم ببساطة تعودوا من صغرتهم على الثوب ..

كل الشكر على مرورك ,, جزاك الله خير

نعم يجب تعويد الاطفال وخاصة البنات على الملابس المحتشمة والمحترمة فمن شب على شيء شاب عليه

intesar
09-04-2012, 03:58 PM
ما قبل البلوغ.. إذا كان جسم الطفلة ما يوحي بكبرها.. تلبس اللي تبيه .. وعلى حسب سن الطفلة.. يعني اللي عمرها ٤ غير عن اللي عمرها ٧ .. للسن أحكام حتى للأطفال..

دمتم بحفظ الرحمن..

ريم 28
09-04-2012, 11:29 PM
الاطفال لا حكم لعورتهم

فلماذا البسهم محتشم واقول حتى اعودهم الحمدلله الدين يسمح لهم ذلك وباذن الله لما ياتي وقته بلبسهم ووقتها لهم عوره ولابد اعلمهم على الاحتشام وان هذه ليست عاده انما امر الله وهكذا حتى يلتزموا في جميع امور حياتهم

وانا اقصد اطفال على الاقل من رضع الى 5 سنين وبعدها يبدا التعويد اشوي اشوي مع ان بنتي من الحين اتحن على تبي عبايه وهي عمرها 4 سنوات

انا وحده ما افكر في الاطفال كثر ما اشوف اكبار الحين يلبسون العبايه والشيله عاده فقط وبكل ثقه تقول اصلا انا مش متحجبه الشي هذا يرجع لقوة الايمان

رجوان
10-04-2012, 11:33 AM
اختي حلم الطفوله

في اللبس

كملت ال 5 سنين

نفس وجههة نظري وكلامك معقول انا احتر لما اشوف بنت توها بالابتدائي وكنها مره وفيها متن ويلبسونها الضيق والقصير صج منتهى القرف وهاي امها مب ام لانها ماخافت على بنتها وتحشمها ففي اباء وامهات للاسف حرام انسميهم بلقب الابوه لان في هم عدم مبالاه بس يجيبون عيال ولا يربونهم على الحشمه والاحترام

حلم الطفولة
10-04-2012, 12:05 PM
ما قبل البلوغ.. إذا كان جسم الطفلة ما يوحي بكبرها.. تلبس اللي تبيه .. وعلى حسب سن الطفلة.. يعني اللي عمرها ٤ غير عن اللي عمرها ٧ .. للسن أحكام حتى للأطفال..

دمتم بحفظ الرحمن..

الاطفال لا حكم لعورتهم

فلماذا البسهم محتشم واقول حتى اعودهم الحمدلله الدين يسمح لهم ذلك وباذن الله لما ياتي وقته بلبسهم ووقتها لهم عوره ولابد اعلمهم على الاحتشام وان هذه ليست عاده انما امر الله وهكذا حتى يلتزموا في جميع امور حياتهم

وانا اقصد اطفال على الاقل من رضع الى 5 سنين وبعدها يبدا التعويد اشوي اشوي مع ان بنتي من الحين اتحن على تبي عبايه وهي عمرها 4 سنوات

انا وحده ما افكر في الاطفال كثر ما اشوف اكبار الحين يلبسون العبايه والشيله عاده فقط وبكل ثقه تقول اصلا انا مش متحجبه الشي هذا يرجع لقوة الايمان

نفس وجههة نظري وكلامك معقول انا احتر لما اشوف بنت توها بالابتدائي وكنها مره وفيها متن ويلبسونها الضيق والقصير صج منتهى القرف وهاي امها مب ام لانها ماخافت على بنتها وتحشمها ففي اباء وامهات للاسف حرام انسميهم بلقب الابوه لان في هم عدم مبالاه بس يجيبون عيال ولا يربونهم على الحشمه والاحترام

ضوى
10-04-2012, 12:14 PM
عموما ماحب العاري عاليهال فوق الاربع او الخمس سنين

alfaisaly
10-04-2012, 12:20 PM
جزاج الله خير اختي على هالنقطه اللي كثير من الناس مستهين فيها او نقول مو معيرها اي اهتمام وهي نقطه مهمه لان العلم في الصغر كالنقش في الحجر ولكن نعتبره حسن نيه يعني مانقدر نظلم حد ونقول انه يلبس عياله او بناته الشي الفلاني عشان يعودهم لما يكبرون في الاول والاخير تظل مرحلة طفوله واشكرج على نقطتج المهم واتمنى من الاباء والامهات ان يلتفتو لها الموضوع ويقومون بالواجب تجاه الابناء بارك الله فيج

دااانة قطر
10-04-2012, 12:24 PM

خير الكلااام ماقل ودل

حلم الطفولة
10-04-2012, 03:05 PM

خير الكلااام ماقل ودل

حلم الطفولة
10-04-2012, 03:07 PM
جزاج الله خير اختي على هالنقطه اللي كثير من الناس مستهين فيها او نقول مو معيرها اي اهتمام وهي نقطه مهمه لان العلم في الصغر كالنقش في الحجر ولكن نعتبره حسن نيه يعني مانقدر نظلم حد ونقول انه يلبس عياله او بناته الشي الفلاني عشان يعودهم لما يكبرون في الاول والاخير تظل مرحلة طفوله واشكرج على نقطتج المهم واتمنى من الاباء والامهات ان يلتفتو لها الموضوع ويقومون بالواجب تجاه الابناء بارك الله فيج

الأصيلة
10-04-2012, 03:29 PM
تعويد الطفلة على الستر يبدأ من الشهور الأولى
لازم الأم تحسسها إن في أجزاء من جسدها عيب وحرام تظهر
عند أي رجل او ولد صغير أو كبير...
ولما تكبر نقولها عند لاتظهر عند البنات أو اي إمراة
فتشب على الحياء
صراحة هذا من واقع تجربيتي
وما اشدد عليها في لبس العباية والشيلة قبل ال10 سنوات
إلا إذا كانت طويلة وتبين أكبر من سنها
أحسسها إنها لازم تلبس العباية لو بعض المرات..
بهذه الطريقة تتعود على الستر بدون تنفير وتشديد وتعقيد...
زمنهم غير زمنا ...والمغريات في كل مكان ...