المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بستشيركم في موضوع

wadha-qa
13-04-2012, 10:43 AM
مرفق مخطط يوضح الموضوع

عندي مشكله في غرفة السائق البورت كبن كنا ناويين نحطها برا البيت بس يقولون ممنوع

الحين لازم نحطها داخل البيتو للاسف بتاخد حيز كبير من المكان اللي كنا مخصصينه كحديقة

المهم الحين سؤالي هوو

هل نقدر نسوي تمديدات للماي و الكهربا و الصرف الصحي وانتو بكرامه بدون ما نكسر اي جزء من المجلس ؟؟

الحين احنا خلصنا بس باقي الصبغ و للحين ما سوينا بلاط الحوش

بليز ابي الحل باسرع وقت قبل ما يخلص المقاول الشغل و نقعد بعدين نكسر ونخرب شكل البيت

وين احسن مكان احصل عنده بورت كبن نظيف و زين وسعره حلو

khaldoon
13-04-2012, 01:17 PM
اختي الفاضله بخصوص الكهرباء و الماء من وين راح تاخذينهم بالنسبة للبورتكبن....اكيد راح تحتاجي خط من لوحة التوزيع للكهرباء distribution board - db اللي بالمجلس او بالفيلا ....يعني السائق يبيله مياه باردة و ساخنة فما تنسين هالشي
و الحال نفسه بخصوص الماي و انا اشوف انه البورتكبن بيكون قريب من الحمام و المغاسل اللي بالمجلس

بخصوص التصريف فالمجاري و انتوا بكرامة فما فيها مشكله بتتركب تحت البورتكبن و بتم توصيلها لاقرب مانهول في الحديقه

Bozizoo
13-04-2012, 01:42 PM
تقدر تسوي كل التمديدات ( الخدمات )المطلوبه من كهرب و مواسير الماي و المجاري
سهلة جدا

القلم الصريح
13-04-2012, 03:29 PM
خذي الماي من حمام مجلس الرجال وانتي بكرامه ، والكهربا خذيها من السور البيت لان لاصق في البورت كابن ، والمجاري وانتي بكرامه في اقرب منهول في الارض

تركواز
13-04-2012, 05:27 PM
بالنسبه للتمديدات اي بدون تكسير ان شاء لله

wadha-qa
13-04-2012, 06:32 PM
يعطيكم العافيه ما قصرتوا

barod
13-04-2012, 06:54 PM
الامور سهله ان شاء الله جيبي كهربائي وسباك والماي الحار بياخذه من سخانه حمام المجلس وانتي بكرامه والكهرباء بياخذها من مجمع المجلس لان يبيله مكيف ولازم يكون 30 امبير للمكيف والمجاري بيشبكها مع منهول المجلس وان شاء الله منزل مبارك