المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العيله اللي ما فيها واحد صايع...حقها ضايع

khaldoon
15-04-2012, 02:04 PM
العيله اللي ما فيها واحد صايع...حقها ضايع

ايش رأيكم بهذه المقوله...لما تحسون انكم مب قادرين تاخذون حقكم بالقانون لاي سبب متروك لتخيلكم من ضعف حجتكم القانونيه او عدم القدرة على اثبات حقكم او للنصب و الاحتيال من الطرف الاخر او لانه عنده واسطه قوية جدا او سفارته وراه او اي سبب اخر ......... او لانكم شعرتوا انه العقوبه ما كانت كافية لمن ظلمكم

ما تتمنوا فعلا مرات انكم تلجوأ الى اخذ حقكم بطرق اخرى....

اكيد راح يجي واحد يقولي ان لو كل واحد اخذ حقه بيده بنتحول لغابة و القوي يأكل الضعيف و انه البقاء للاقوى و انه البلد فيها قانون و انه اي شخص بيلجأ لاستخدام احد من اجل انه ياخذ حقه فراح يكون شريك بالتهمه و يورط نفسه.... لذلك انا اقولكم انه الموضوع مب دعوة لاستخدام طرق ملتويه او غير قانونيه او بالذراع لاخذ الحق..... الموضوع للاستفسار و التحاور مع ذاتكم الحقيقيه و مكنونات انفسكم و ما ستقومون به فعلا لو تعرضتوا لا قدر الله للظلم

هل تمنيتوا في يوم من الايام انكم تاخذون حقكم بهالطريقه لانكم ما قدرتوا تاخذوه بالطرق السليمة او لانكم شعرتوا انه العقوبه ما كانت كافية لمن ظلمكم

اتمنى البعد عن المثاليه و نكون صادقين حتى لو تحاولون تجملون عباراتكم و تغلفونها بأي كلمة تجدونها مناسبة بس ما تبتعدوا عن حقيقة ما ستفعلون او ما تمنيتوه في يوم من الايام و هو جوهر الموضوع

تحياتي

الأغر
15-04-2012, 02:16 PM
خلدون اذا عندك واسطه بتاخذ حقك .. ولو الحق بالذراع بناخذه بإذن الله .. لكن مثل ما تفضلت احنا مش في غابه .. للأسف القانون يسري على ناس وناس .. فعندك حلين اما انك تصبر لين الله يفرجها وتاخذ حقك في الدنيا او تاخذ حقك في الآخره .. واكيد الزعرنه بعض الأحيان مطلوبه لأن الاحترام في هالأيام بيعتبروه خوف .. والسكوت جبن .. والطيبه غباء وهبل ..

طواش
15-04-2012, 02:33 PM
أحيانا قد تضطر إلى أن تجعل لسانك يلوط أذانك فتأخذ حقك .

وكما قال أهلنا : اللي ما عنده لسان تاكله الخنفسان .

الحقوق تبي لها حلوق .

معظم الحقوق تؤخذ بألسنة وحلوق فاختر لنفسك لسانا قويا وحجة دامغة وخذ حقك .

ولو كنت مكانك لما تركت حقي يذهب سدى ، لأن حقي يمثل حق من أنا جزء منهم ومن حياتهم

ولا حق لي بالتخلي عنه إن أخذ بغير وجه حق .

راجية الرحمة
15-04-2012, 02:42 PM
اخوي خلدون
انا مني شخصيـاً وبعيداً عن المثالية، أفكـر في أخذ الحق بأي طريقة
وخاصة إذا شفنا الميزآن مايل، وهذا ما يعتبر خطأ، اشوفها انا ردة فعل عادية
وهذا نتيجة من ميّيل ميزآنه

مستوى الدعم
15-04-2012, 02:42 PM
هي أمنيات لحظية يتمناها المرء عندما يكون في قلب محنته.. يتمنى فيها أن يكون لديك من القوة والسلطان ما يجعله يذيق من آذاه من نفس الكأس الذي تجرعه..

ولكن.. من لطف الله أنه يرسل لنا من يذكرنا باللجوء إليه.. ويذكرنا بسننه الكونية.. والتي تقضي بأن الجزاء من جنس العمل.. وأن الدنيا تدور.. وأحوالها تتقلب..

صدقني إن الذي يحصل على حقوقه باتباع الواسطات والاستقواء.. لا يشعر بمتعة الانتصار..

أتذكر في مرحلة معينة من حياتي المهنية.. كنت أنا وزميلة لي.. مظلومتان في ترقياتنا..
فوضعت يقيني بالله وتوكلت عليه ..واتخذت منهجاً بأن أعمل بجد.. مع إحاطة المسؤولين بأنني غير راضية.. وأنني أحصل على عروض عمل.. وفي النهاية حصلت على ترقيتي التي أريدها.

فيما لم تصبر زميلتي.. وقامت بإقحام واسطة لدى أحد المسؤولين الكبار من أقاربها.. والذي جعلها تنال ترقيتها..
لكنها بدلاً من أن تفرح بذلك.. كانت واجمة.. وقالت: قتلوا فرحتي بها.. لأنني فرضتها.. ولم تكن عن اقتناعهم بكفاءتي .. كما أنني خلقت لي عداوات.. ستجعلهم يردونها لي مستقبلاً..

دبلوماسية
15-04-2012, 02:52 PM

او

العيله اللي ما فيها واحد واصل ..حقها ضايع

هام السحاب
15-04-2012, 02:56 PM
الحقوق يبيلها حلوق

حسن
15-04-2012, 03:06 PM
والله ياخلدون على حسب القضيه كل فعل وله رده فعل
بالنسبه لي انا دائما متسامح ولين مع الناس مع العلم في بعض الاحيان يراودني فكر الانتقام
الشرس بحكم تدريبي العالي السابق لكن اتعوذ من الشيطان واقول لا لا ياحسن الله فوق
ذكرتني باخوي مره بهدله كهربائي نصاب من احدي الدول الاسيويه المشهود لهم بالاجرام
قاله اخوي رجع الفلووس وكفي المؤمنين شر القتال الغبي ماطاع
قام اخوي واحبسه في الله يعزكم بالوعه عقب ساعه الا والفلوس عنده
ومره ثانيه بعد واحد نصب عليه في البنيان وبهدله من الدول العربيه صوب الدير
قام اخوي في الموقع ويدعم سيارته ويكسرهاله ونفس الشخص مع ولد عمي
بس ولد عمي يقول نزلته من السياره وقلت للسواق يالله ودها البيت
احيانا الحدث يجبرك انك تتعامل معاه من مبدا العين بالعين والسن بالس
هذا اتصدق انا احس انه احسن حل وهو اساسا مطبق في بعض الدول العربيه هم ماشين هيك
ايجون هني لان القانون الوضيع معهم وضدنا

الزلزال
15-04-2012, 03:12 PM
بعض المرات احياناا عندي موضوع ماقدر اخلصه بطريقة قانونية ...مثلا اخر مره تركيب لوحه السيارة الجديده
لقيت طابور حطمني ... فطريت اكلم واحد في المرور يخلصني بطريقه اسرع وفعلا خلصني .

intesar
15-04-2012, 03:43 PM
نعم أخ خلدون حسب القضية.. إذا كانت القضية خفيفة.. بتكون بس بالقلب غصة.. وبتقول الله يهدي ويسامح.. إذا كانت القضية كبيرة وسجون.. أعتقد .. ما أعرف بس أعتقد ماراح أقدر أسكت وبكشر عن أنيابي.. حتى آخذ حقي.. يمكن لو هالسؤال انطرح قبل عشر سنين ما كان هذا ردي.. وبقول لك آخذ حقي يوم الحساب.. لكن بما أننا وصلنا لهذا التغير سريع الإيقاع.. وعايشين ببركان من الأحداث.. راح أقول لا ولا..
ويمكن أسكت.. هذا والعلم عند الله..

دمتم بحفظ الرحمن..

خزامئ
15-04-2012, 03:45 PM
لا الواصطه ولا القانون
الفلوس تسوي كل شي
اعرف عايله كبيره
وبعضهم غني وبعضهم عادي مثل كل الناس حلته الماديه معقوله
وعندهم بنات وعيال فيه الطيب والغير الطيب
الي عندهم فلوس يقولون عنهم ماخذين حقهم ومسنعين امورهم
والي عاديين يقولون عنهم ناس اهل مشاكل ومحد سالم من شرهم مع انهم كلهم سوو نفس الفعل
بس الغني كل افعاله مبرره ومزينه في نظر الناس
والفقير في نظرهم محد سالم من شره
للاسف سار ميزان الشخص كم عنده

بصمة قطرية
15-04-2012, 03:58 PM
الساكت عن الحق شيطان اخرس ....لما تتعقد الامور بصراحه ،،، الواحد يتبع سياسة علي و على اعدائي ،،، السكوت ما ينفع راح يضيع حقه ...... اذا انحطيت في مثل هالموقف ما راح اسكت و بكشر عن انيابي بسوي المستحيل عشان اظهر الحق و ما انظلم لان حقي لو ما خذته بيدي محد راح ياخذه لي حقي بيضيع و بعيش بحسرة ليش الواحد يخسر و يتعب و يعيش على كلمة يا ليت ،،،،،،، ما احب ان الشخص يستسلم و يرضى بالواقع و انه خلاص لازم يقتنع باللي يصير لااا يحارب لين ياخذ حقه كثر ما يقدر يحاول ....... الاستسلام و الرضوخ راح يخليه يتعود هالاسلوب و يخسر اكثر و اكثر ....... المسالة مش انك تكون سليط اللسان لا فقط تعرف تستخدمه وقت الحاجة ،،،

خزامئ
15-04-2012, 03:58 PM
لا الواصطه ولا القانون
الفلوس تسوي كل شي
اعرف عايله كبيره
والي عاديين يقولون عنهم ناس اهل مشاكل ومحد سالم من شرهم مع انهم كلهم سوو نفس الفعل

Scout Sniper
15-04-2012, 04:45 PM
قاعدة سليمه !
عند اخ صايع العيله , وحلال مشاكلها :)

احيانا من غيره نتوهق

MAZEN37
15-04-2012, 05:36 PM
عن نفسي اتبع اسلوب ان ما طاعك الزمان طيعه والخروج باقل الخسائر الممكنه وبالنهايه الحمدلله لانه كله خير حتى لو كنت مظلوم
لكن اتسنح الفرصه لاخذ حقي وما يضيع حق وراه مطالب
اما ان جاك الشيطان واعوذبلله من الشيطان الرجيم
فحط كل كلامي على جنب وعلى قولت المصريين وعينك ماتشوف الا النور ههه

@north_star@
15-04-2012, 05:55 PM
نحاول بالقانون أولا واذا ما نفع لازم تتحول لطرق اخرى
والمثل يقول مايضيع حق وراه مطالب ...
وطبعا الطرق الاخرى ليست بالضرورة تكون بالضرب أو التعدي ولكن هناك طرق ممكن تكون عن طريق ادخال اطراف اخرى لحل النزاع

wadha-qa
15-04-2012, 07:30 PM
مرات تكون هالمقوله صحيحه مع الناس اللي يستحقون هالمعامله

انا قمت اطبقها في حياتي لان في اشكال حرام تحشمها و تحترمها لانها تتمادى وتزيد في قله ادبها

khaldoon
15-04-2012, 08:51 PM
خلدون اذا عندك واسطه بتاخذ حقك .. ولو الحق بالذراع بناخذه بإذن الله .. لكن مثل ما تفضلت احنا مش في غابه .. للأسف القانون يسري على ناس وناس .. فعندك حلين اما انك تصبر لين الله يفرجها وتاخذ حقك في الدنيا او تاخذ حقك في الآخره .. واكيد الزعرنه بعض الأحيان مطلوبه لأن الاحترام في هالأيام بيعتبروه خوف .. والسكوت جبن .. والطيبه غباء وهبل ..

بارك الله فيك يا الغالي على هذا الرد الطيب....كفيت و وفيت و اثريت الموضوع

اشكرك لانك اول من رديت :nice:

khaldoon
15-04-2012, 08:54 PM

الحقوق تبي لها حلوق .

ولو كنت مكانك لما تركت حقي يذهب سدى ، لأن حقي يمثل حق من أنا جزء منهم ومن حياتهم

اتفق تماما معاك و اشكرك على اثراء الموضوع بهذا الرد الطيب

كل الشكر و التقدير على اطلالتك الحلوه :nice:

khaldoon
15-04-2012, 08:55 PM
اخوي خلدون
انا مني شخصيـاً وبعيداً عن المثالية، أفكـر في أخذ الحق بأي طريقة
وخاصة إذا شفنا الميزآن مايل، وهذا ما يعتبر خطأ، اشوفها انا ردة فعل عادية
وهذا نتيجة من ميّيل ميزآنه

اعجبتني جدا صراحتك و ردك....هذا ما ابحث عنه تماما......اتفق معاكي و الله يجزيكي كل خير ما قصرتي :nice:

khaldoon
15-04-2012, 09:16 PM
هي أمنيات لحظية يتمناها المرء عندما يكون في قلب محنته.. يتمنى فيها أن يكون لديك من القوة والسلطان ما يجعله يذيق من آذاه من نفس الكأس الذي تجرعه..

ولكن.. من لطف الله أنه يرسل لنا من يذكرنا باللجوء إليه.. ويذكرنا بسننه الكونية.. والتي تقضي بأن الجزاء من جنس العمل.. وأن الدنيا تدور.. وأحوالها تتقلب..

صدقني إن الذي يحصل على حقوقه باتباع الواسطات والاستقواء.. لا يشعر بمتعة الانتصار..

أتذكر في مرحلة معينة من حياتي المهنية.. كنت أنا وزميلة لي.. مظلومتان في ترقياتنا..
فوضعت يقيني بالله وتوكلت عليه ..واتخذت منهجاً بأن أعمل بجد.. مع إحاطة المسؤولين بأنني غير راضية.. وأنني أحصل على عروض عمل.. وفي النهاية حصلت على ترقيتي التي أريدها.

فيما لم تصبر زميلتي.. وقامت بإقحام واسطة لدى أحد المسؤولين الكبار من أقاربها.. والذي جعلها تنال ترقيتها..
لكنها بدلاً من أن تفرح بذلك.. كانت واجمة.. وقالت: قتلوا فرحتي بها.. لأنني فرضتها.. ولم تكن عن اقتناعهم بكفاءتي .. كما أنني خلقت لي عداوات.. ستجعلهم يردونها لي مستقبلاً..

قصه رائعه فعلا و شعور جميل اللي انت شعرتي فيه لما حصلتي على الترقية بهذه الطريقه و فعلا اتفق معاكي في انه زميلتك ما شعرت نفس شعورك و لا حست بنشوة الفوز بالترقية و انها تستحقها

و فعلا كلامك صحيح انه ما في شي بيضيع عند رب العباد و لو ما اخذنا حقنا في هذه الدنيا الفانية فان شاء الله بناخذه في الدار الاخرة

بارك الله فيكي على هذه المشاركة المميزه

khaldoon
15-04-2012, 09:16 PM

او

العيله اللي ما فيها واحد واصل ..حقها ضايع

ههههههههههههه صحيح كلامك يا الدبلوماسيه

كل الشكر لمروركي الكريم

khaldoon
15-04-2012, 09:21 PM
الحقوق يبيلها حلوق

جزاك الله كل خير اخوي على مرورك الكريم.....بس يا اخوي مختصر جدا ردك انت و الدبملوماسية :telephone:

khaldoon
15-04-2012, 09:29 PM
والله ياخلدون على حسب القضيه كل فعل وله رده فعل
بالنسبه لي انا دائما متسامح ولين مع الناس مع العلم في بعض الاحيان يراودني فكر الانتقام
الشرس بحكم تدريبي العالي السابق لكن اتعوذ من الشيطان واقول لا لا ياحسن الله فوق
ذكرتني باخوي مره بهدله كهربائي نصاب من احدي الدول الاسيويه المشهود لهم بالاجرام
قاله اخوي رجع الفلووس وكفي المؤمنين شر القتال الغبي ماطاع
قام اخوي واحبسه في الله يعزكم بالوعه عقب ساعه الا والفلوس عنده
ومره ثانيه بعد واحد نصب عليه في البنيان وبهدله من الدول العربيه صوب الدير
قام اخوي في الموقع ويدعم سيارته ويكسرهاله ونفس الشخص مع ولد عمي
بس ولد عمي يقول نزلته من السياره وقلت للسواق يالله ودها البيت
احيانا الحدث يجبرك انك تتعامل معاه من مبدا العين بالعين والسن بالس
هذا اتصدق انا احس انه احسن حل وهو اساسا مطبق في بعض الدول العربيه هم ماشين هيك
ايجون هني لان القانون الوضيع معهم وضدنا

والله انك كبير و تعجبني و الله بيردلك حقك في الاخرة ان شاء الله و انت ما شاء الله عنك ماشي على نهج الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم: " ليس الشديد بالصرعة وإنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب "

و بالنسبه لاخوك الله يحفظه....ففعلا يستحق تحية و تقدير ايضا لانه بصراحه يعجبني اللي ياخذ حقه بذراعه ...طالما انه الاحترام ما يمشي مع بعض الناس فلابد انك تعاملهم بالطريقه اللي تناسبهم و باللغة اللي يفهموها و ليست الطريقة اللي تناسبك انت

Mohammed2
15-04-2012, 09:45 PM
اللي ياخذ حقه بنفسه بطرق غير قانونيه مايعتبر صايع

khaldoon
16-04-2012, 12:23 PM
بعض المرات احياناا عندي موضوع ماقدر اخلصه بطريقة قانونية ...مثلا اخر مره تركيب لوحه السيارة الجديده
لقيت طابور حطمني ... فطريت اكلم واحد في المرور يخلصني بطريقه اسرع وفعلا خلصني .

حياك الله اخوي....اشكرك على مرورك الطيب ...انا اقصد اللجوء الى الانتقام و اخذ حقك بطريقتك الخاصه بعيدا عن القانون ان لما تفلح بالحصول عليه قانونيا او انه العقوبه المفروض تكون اكثر قسوة مما تم توقيعه على من ظلمك

كل الشكر و التقدير مره اخرى

khaldoon
16-04-2012, 12:26 PM
نعم أخ خلدون حسب القضية.. إذا كانت القضية خفيفة.. بتكون بس بالقلب غصة.. وبتقول الله يهدي ويسامح.. إذا كانت القضية كبيرة وسجون.. أعتقد .. ما أعرف بس أعتقد ماراح أقدر أسكت وبكشر عن أنيابي.. حتى آخذ حقي.. يمكن لو هالسؤال انطرح قبل عشر سنين ما كان هذا ردي.. وبقول لك آخذ حقي يوم الحساب.. لكن بما أننا وصلنا لهذا التغير سريع الإيقاع.. وعايشين ببركان من الأحداث.. راح أقول لا ولا..
ويمكن أسكت.. هذا والعلم عند الله..

دمتم بحفظ الرحمن..

بارك الله فيكي اخت انتصار على هذا الرد الصريح الرائع المميز

اتفق تماما معاكي و الله يجزيكي كل خير ما قصرتي :nice:

khaldoon
16-04-2012, 12:34 PM
لا الواصطه ولا القانون
الفلوس تسوي كل شي
اعرف عايله كبيره

كلام سليم 100%.....هذا الواقع الصراحه

الغني لو سكت بيقولوا حليم...الفقير لو سكت بيقولوا جبان و رعديد

الغني لو كان مقدام بيقولوا شجاع و الفقير لو كان مقدام بيقولوا اهوج و طايش

الغني لو دلع نفسه شوي بيقولوا من حكم بماله ما ظلم ....الفقير لو عمل نفس الشي بيقولوا بفوشر و بهايط و هو ما معاه ياكل و مسرف

الغني لو ما كان مسرف في منظره بيقولوا متواضع و مب متكبر....اما الفقير فبيقلوا زاهد في نفسه و بخيل و يبي الناس تشفق عليه

اي شي بيشتريه الغني يعتبر اصلي و ماركه بينما الفقير بيتم البحث و التقصي و الشك في انه تقليد و تزييف

لو صارت سرقه في مكان يجتمع فيه غني و فقير فالشك راح يتجه صوب الفقير

بالاخير انا اقول الفلوس مب كل شي.....بس للاسف كل شي بيتم الحصول عليه بالفلوس

Um Yousif
16-04-2012, 12:35 PM

الحقوق تبي لها حلوق .

انا مع الاخ بكلامه هاليومين لازم يكون لسانك طويل عشان تقدر تاخذ حقك

khaldoon
16-04-2012, 12:40 PM
الساكت عن الحق شيطان اخرس ....لما تتعقد الامور بصراحه ،،، الواحد يتبع سياسة علي و على اعدائي ،،، السكوت ما ينفع راح يضيع حقه ...... اذا انحطيت في مثل هالموقف ما راح اسكت و بكشر عن انيابي بسوي المستحيل عشان اظهر الحق و ما انظلم لان حقي لو ما خذته بيدي محد راح ياخذه لي حقي بيضيع و بعيش بحسرة ليش الواحد يخسر و يتعب و يعيش على كلمة يا ليت ،،،،،،، ما احب ان الشخص يستسلم و يرضى بالواقع و انه خلاص لازم يقتنع باللي يصير لااا يحارب لين ياخذ حقه كثر ما يقدر يحاول ....... الاستسلام و الرضوخ راح يخليه يتعود هالاسلوب و يخسر اكثر و اكثر ....... المسالة مش انك تكون سليط اللسان لا فقط تعرف تستخدمه وقت الحاجة ،،،

ما اعرف ايش اقول او ازيد على هذا الكلام المميز الرائع غير اني متفق معاكي 100%

بارك الله فيكي اختي بصمة ما قصرتي :nice:

khaldoon
16-04-2012, 12:43 PM
قاعدة سليمه !
عند اخ صايع العيله , وحلال مشاكلها :)

احيانا من غيره نتوهق

تحية و سلام خاص له مني لو سمحت لانه يستحق .....الله يهنيكم بوجوده و يخليه لكم :nice:

آنــه
16-04-2012, 01:37 PM
:shy:

انا اتبعت مقولة " من له حيله فـليحتال "

صراحة ارهبت المدير بالقانون
لكن الحمدلله اجدى هالموضوع نفعا معاه .
من بعد ما صار اللي في بالي رد وعم الخير على الجميع

والفال للموضوع الحالي .. ربي ييسر لي امري

وعن الصياعه ( القوة ) كنا اول نسويها ايام الطفوله بفزعتنا لبعض من اخوان واخوات والا عيال عمومه ههههههههه الله يرحم ايام اول :victory:

لكن الاشياء اللي لها قوانين انا اتبعها ما اخذي شي مو من حقي ولا اطالب فيه .
لكن ان كان معاي الحق اطالب واخذ حقي بكل الطرق الصحيحه ما اتجاوز القانون الا اذا كان اللي ظالمني متنحر ومصر على رايه ابتدي بسالفة " من له حيلة فـليحتال "

لاهنت اخوي خلدون على هذا الطرح

khaldoon
21-04-2012, 03:54 PM
عن نفسي اتبع اسلوب ان ما طاعك الزمان طيعه والخروج باقل الخسائر الممكنه وبالنهايه الحمدلله لانه كله خير حتى لو كنت مظلوم
لكن اتسنح الفرصه لاخذ حقي وما يضيع حق وراه مطالب
اما ان جاك الشيطان واعوذبلله من الشيطان الرجيم
فحط كل كلامي على جنب وعلى قولت المصريين وعينك ماتشوف الا النور ههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احييك يا مازن و الله يبعد عنك الشيطان و يخليك تشوف النور

khaldoon
21-04-2012, 03:56 PM
نحاول بالقانون أولا واذا ما نفع لازم تتحول لطرق اخرى
والمثل يقول مايضيع حق وراه مطالب ...
وطبعا الطرق الاخرى ليست بالضرورة تكون بالضرب أو التعدي ولكن هناك طرق ممكن تكون عن طريق ادخال اطراف اخرى لحل النزاع

بارك الله فيك على هذه المشاركة الحلوه

اكيد بالاخير نضطر انه نزعل غيرنا علشان ما نزعل لحالنا و غيرنا يكون ظلمنا و مبسوط

khaldoon
21-04-2012, 03:58 PM
مرات تكون هالمقوله صحيحه مع الناس اللي يستحقون هالمعامله

انا قمت اطبقها في حياتي لان في اشكال حرام تحشمها و تحترمها لانها تتمادى وتزيد في قله ادبها

احييكي ...والله ينصرك على من عاداكي :nice:

khaldoon
21-04-2012, 04:00 PM
اللي ياخذ حقه بنفسه بطرق غير قانونيه مايعتبر صايع

صدقني هو يحب انه يسمي نفسه صايع و ما يهمهوش حاجه في هذه الحاله....راجع الافلام و المسلسلات و المسرحيات....و اللفظ هنا ليس من اجل الشتم و الانتقاص من حقه يا اخوي بل بالعكس

khaldoon
21-04-2012, 04:01 PM
انا مع الاخ بكلامه هاليومين لازم يكون لسانك طويل عشان تقدر تاخذ حقك

و انا اتفق تماما معاكم
:nice:

khaldoon
21-04-2012, 04:04 PM
:shy:

انا اتبعت مقولة " من له حيله فـليحتال "

صراحة ارهبت المدير بالقانون
لكن الحمدلله اجدى هالموضوع نفعا معاه .
من بعد ما صار اللي في بالي رد وعم الخير على الجميع

والفال للموضوع الحالي .. ربي ييسر لي امري

وعن الصياعه ( القوة ) كنا اول نسويها ايام الطفوله بفزعتنا لبعض من اخوان واخوات والا عيال عمومه ههههههههه الله يرحم ايام اول :victory:

لكن الاشياء اللي لها قوانين انا اتبعها ما اخذي شي مو من حقي ولا اطالب فيه .
لكن ان كان معاي الحق اطالب واخذ حقي بكل الطرق الصحيحه ما اتجاوز القانون الا اذا كان اللي ظالمني متنحر ومصر على رايه ابتدي بسالفة " من له حيلة فـليحتال "

لاهنت اخوي خلدون على هذا الطرح

اهنيكي على هذه المشاركة الطيبه و اتفق تماما معاكي و الله ييسر لكي امرك في الموضوع الحالي..... بس ايش هو>>> فضولي :secret: