المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأجل خليجنا العربي.

قطريه أصيله
16-04-2012, 08:22 AM
ًعااااااااااجل جداااااااآ
آعترضت إيرآن (دولة آلروآفض) على شركة قوقل لـتسميتهآ آلخليج آلعربي بهذآ الإسم
وتطآلب بأن يسمى آلخليج آلفآرسي
وطبعاً لآنهآ مو أي دولة ..
شركة قوقل آستجآبت لطلبهآ
وسوت تصويت على الإسمين
وقآلت اللي تكون له آلنسبة الأكبر رآح نحطه
وآحنآ آلعرب نآيمين في آلعسل ولآ ندري
وآلصدمة
إن نسبة آلتصويت إلى الآن أكثر
< لإسم آلخليج آلفآرسي ..!!!
تكككفون يآعرب آلحقوآ قبل ينتهي وقت آلتصويت وتكسب إيرآن ويتغير إسم الخليج آلعربي بقوقل ..
وينسى اسم الخليج العربي مع الزمن
وبالنسبه للطريقة .. افتح الصفحه وروح يمين شوي تلقى دائرتين .. اضغط على الخليج العربي وبعدها اضغط على vote بالتوفيق
هذآ رآبط آلتصويت
http://www.persianorarabiangulf.com/index.php
صوت ولآ تنسى تنشرهـ بآلبريد وآلمنتديآت
قد مآ تقدر خلوهم يدرون أننا أكثر منهم ...

لا أحد يتهاااون
،،،،،

منقول

قطريه أصيله
16-04-2012, 08:26 AM
الرابط فتج معاي على التلفون بس اهني مايفتح غريبه .. المهم انسخوا على البي بي او الاي فون وافتحوه صوتوا انا سويت جذيه

رجل الجزيرة
على ما أعتقد إن الموضوع مكرر وجزاج الله خير.

غايه الطواش
بس اختي الكريمه ...الاسم الصحيح له هو الخليج الفارسي لو تشوفين المخطوطات القديمه والاثريه كلها بتلقين اسمها الخليج الفارسي ...
انا عارفه ان ايران لها اهداف واطماع سياسيه ...بس شركه مثل قوقل راح تعتمد على المستندات الرسميه ..والاثباتات مو طلب من قبل دوله والسلام ...

ولي العهد
16-04-2012, 08:27 AM
منذ مبطي سامع عن الموضوع

قطريه أصيله
16-04-2012, 08:32 AM
على ما أعتقد إن الموضوع مكرر وجزاج الله خير.

وجزاك الله بالمثل :)

قطريه أصيله
16-04-2012, 08:33 AM
بس اختي الكريمه ...الاسم الصحيح له هو الخليج الفارسي لو تشوفين المخطوطات القديمه والاثريه كلها بتلقين اسمها الخليج الفارسي ...
انا عارفه ان ايران لها اهداف واطماع سياسيه ...بس شركه مثل قوقل راح تعتمد على المستندات الرسميه ..والاثباتات مو طلب من قبل دوله والسلام ...

ها :omg:

الله واعلم

رجل الجزيرة
16-04-2012, 08:34 AM

كلامج صحيح بس وينها على أيام شاهٍ شاه، وليه ما إطلعت إلا في هذي الأيام، هنا السؤال إلا يقهر.
:(

قطريه أصيله
16-04-2012, 08:36 AM
منذ مبطي سامع عن الموضوع

أمس وصلني على البلاك بيري وانا صوت للخليج العربي

رجل الجزيرة
16-04-2012, 08:37 AM
المهم وصلني عن طريق البرودكاست

فيه فيلم إماراتي عن الجزر الإماراتية بإسم: القرار يمكنه موجود في اليويتوب، عندي في الشغل مسكرين علينا.

ولي العهد
16-04-2012, 08:38 AM
أمس وصلني على البلاك بيري وانا صوت للخليج العربي

ياذا لبلاك بيري الي مخبل بالناس

قطريه أصيله
16-04-2012, 08:56 AM
ياذا لبلاك بيري الي مخبل بالناس

بس انا فتحت الرابط شفت الموضوع صج وفيه تصويت :omg:
ماقدرت امسك نفسي صوت :)
بصراحه انا في هالامور دمي حار :anger1::shy:

ولي العهد
16-04-2012, 09:18 AM
بس انا فتحت الرابط شفت الموضوع صج وفيه تصويت :omg:
ماقدرت امسك نفسي صوت :)
بصراحه انا في هالامور دمي حار :anger1::shy:

اعتبريها نصيحة اخ ... وقتنا الحالي يبيله دم ابرد من الثلج

المتحدث الرسمي
16-04-2012, 09:26 AM
.....

//والآن أحبتي هنا تنبيهات وتوضيح لأهل العقول//

1- الرابط ليس له أي صلة بقوقل اطلاقاً :

مكتوب في الرسالة أن قوقل استجابت ووضعت تصويت على الإسمين،فكيف قوقل بكبر سيرفراتها وخدماتها لم تستطع حجز دومين-أي اسم الموقع- أو على الأقل تربط هذا الموضوع فقط برابط الموصل الى خدمة قوقل ايرث او خرائط قوقل.

2-دومين الموقع-اي اسم الرابط- غير مسجل باسم جهة رسمية:

هناك شركات توفر لك حجز اسم موقع وهي كثيرة من ضمنها godaddy والدومين مسجل باسم شخص همام الغوراني ويذكر أنه سوري او ماليزي لست متأكد ولكن الأهم أنه باسم شخص فكيف يا أهل العقول يقال في الموضوع ان قوقل وضعت الاستفتاء بهذا الرابط ثم لم تسجل الرابط باسم الشركة(وين عايشين يعني من يسمى بهمام هو فزع لهم يعني ).وبالامكان التحقق من هوية الرابط من خلال موقع قوداددي.

3-التصويت غير حقيقي اطلاقاً ولا هناك تزايد:

التصويت كذب في كذب ولم يتغير عدد او نسبة التصويت من أكثر من سنة وربما هو على هذا الحال ولم يتغير الرقم.

4-الموقع قائم على طرح مواضيع فيها منازعات:

persian Gulf or Arabian Gulf | China VS Taiwan | Kashmir VS Pakistan VS Indiasoon
مع العلم أنه قام بازالة هذه الروابط من صفحته .

5-الموقع هو فقط للكسب المادي من دعايات قوقل والمعروفة بإسم قوقل أدنسس

وحسب مشرف بإحدى مواقع التقنية وهو صرح معروف -الكمبوتر الكفي- فهذا الرجل ربما يكون ماليزي وقام برطح ايميله ويذكر انه عضو بنفس المنتدى ليس أكثر يريد الكسب من اعلانات ورابط مضللة.

6- يستطيع أي شخص مراسلة شركة قوقل -قوقل ايرث ويتأكد بنفسه هل قوقل تقف خلف هذا العمل التافه

أخيراً أحبتي في الله:

سبحان الله أرى أناس تدافع عن هذا الموضوع بشراسة وكأن كاتب الموضوع أخوه أو ابن عمه وكأن له مصلحة في هذا الأمر وسبحان الله استغل هذا الرجل عاطفة العرب وأهل السنة للدفاع عن هذا الأمر.

هذا الموضوع كتبته وجمعته لتنبيه من لهم حق علي فمن أقنعه ما جمعت من أدلة فأهلاً وسهلا ومن لم يقنعه فما علي إلا أن أبين له الحق وهو ما شاء.

الموضوع قد تم التحذير منه منذ أكثر من سنة ونصف وتم التوضيح ولكن لاحظت انتشار الموضوع في برامج المحادثات كالواتس أب وغيره والله المستعان أرجو من الإخوة أن نحترم عقولنا وألا نبيعها بأتفه المواضيع التي تحرك العاطفة

.....

من سنين و انا اشوف هالموضوع ونتيجة التصويت ولا تغيرت

شدعوه ؟؟!!!!!!

مـــنـــقـــول