المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعجز عن وضع عنوان

سان سيمون
17-04-2012, 04:54 PM
عندما تكتشف ان سنوات عمرك تذهب هباء منثورا وان جهدك وعملك من دون نتيجة هل أتخاذك لقرار الانسحاب هو القرار الصحيح ،،،،،

انني اليوم أقدمت على خطوه اتمنى من الله ان يوفقني فيها طلبت تغيير مجال عملي لأنني كنت أصادف صعوبات جمه و وقفت واعترضت لما يقارب 3 اعوام

ولكن للأسف لم يتغير شيء فرفعت الراية البيضاء ليس بقصد الاستسلام بل بقصد الاعتراض على ما يحصل فلم يشفع لطبيعة عملي حبي له بل تغلب عليه بيروقراطيتهم وقوانينهم العقيمة لان ما اكتشفته لا يهمهم الكيف بل الكم ولا يهمهم النتيجة وإيصال الحقوق بل يهمهم ان يكمموا الأفواه .

لذا اعترضت على
مدير لا يعي اهمية العمل الذي بين يديه وان الخطاء غير مسموح
مدير لا توجد لديه رؤيه واضحة يصدر القرارات الخاطئه بناء على اهواء حاشيته
ربط ايدينا وتكبيلها لاغاثه المستضعفين مرضاه لمن لا ينتمون لنا ( اعتذر عن وصفهم بهذا )

أتعلمون انني جداً حزينه على هذه الخطوة ولكن يشهد الله انه بسبب كوني لا اريد ان اكون شاهد على ظلم ولا أغيره أقدمت عليها ولحسن ضني ان هناك من سيحقق في الامر فربما خطوتي يكون لها الأثر الايجابي :weeping:

sweet qatar
17-04-2012, 04:58 PM
لا حول ولا قوة الا بالله..

أسأل الله العظيم القادر على كل شي أنه يعوضج عاجلاً غير آجل..

وان شالله الخطوة الي اتخذتيها تكون بداية التغيير في ادارتكم..

سان سيمون
17-04-2012, 05:01 PM
لا حول ولا قوة الا بالله..

أسأل الله العظيم القادر على كل شي أنه يعوضج عاجلاً غير آجل..

وان شالله الخطوة الي اتخذتيها تكون بداية التغيير في ادارتكم..

تسلمين اختي اللهم امين الله يسمع منج فعلا احس بغصه على الوضع لكن لعلى وعسى ويكون في الامر خيره

intesar
17-04-2012, 05:02 PM
الله يرزقج وتظهر الحقيقة.. المهم تمشين على الحق والصواب.. حتى لا يتمادى الغلطان بغيه وفساده..

الأغر
17-04-2012, 05:03 PM
صدقيني ليس هناك عمل يضيع هباء .. كله عند الله هذا اولا .. ثانيا ولو انك قد تأخرت كثيرا في اتخاذ هذا القرار لكنه بالفعل قرار شجاع ..وهذا على حسب ما قرأته من تظلمات موجوده .. ورحلة المليون ميل تبدأ بخطوه ..انسي الماضي افتحي صفحه جديده .. توكلي على الله .. لا تنظري الى الوراء .. بالتوفيق إن شاء الله

سان سيمون
17-04-2012, 05:07 PM
الله يرزقج وتظهر الحقيقة.. المهم تمشين على الحق والصواب.. حتى لا يتمادى الغلطان بغيه وفساده..

تسلمين انتصار الحقيقة للأسف واضحة للكل والي فوق عارفين لكن غاضين النظر لان احنا الي شايلين الشغل لكن لما يصل الامر الى التكبيل واصدار قرارات ظالمه كان لازم نقول ستوب ويحين وقت تدخلهم *

سان سيمون
17-04-2012, 05:11 PM
صدقيني ليس هناك عمل يضيع هباء .. كله عند الله هذا اولا .. ثانيا ولو انك قد تأخرت كثيرا في اتخاذ هذا القرار لكنه بالفعل قرار شجاع ..وهذا على حسب ما قرأته من تظلمات موجوده .. ورحلة المليون ميل تبدأ بخطوه ..انسي الماضي افتحي صفحه جديده .. توكلي على الله .. لا تنظري الى الوراء .. بالتوفيق إن شاء الله

تسلم اخوي وكلامك ما يزيدني الا اصرار على موقفي وصراحة يؤكد اني على حق

مسالة التأخير يشهد ربي انه بسبب حبي الفئه المستهدفه وكون اني محتسبه الأجر عند ربي ولا كنت ابي اسكر باب تفرج الكرب لكن الله يعوضهم ويعوضني خير

MAZEN37
17-04-2012, 05:58 PM
بالتوفيق للمستقبل
لكن اخي الكريم ما سمعنا من مديرك الموضوع عن نفسي ما اقدر احكم
يمكن انت غلطان وشايف نفسك صح

سان سيمون
17-04-2012, 06:03 PM
بالتوفيق للمستقبل
لكن اخي الكريم ما سمعنا من مديرك الموضوع عن نفسي ما اقدر احكم
يمكن انت غلطان وشايف نفسك صح

تسلم اخوي
صحيح ما سمعت منه بس ممكن كل شي جايز ممكن اكون صح وممكن اكون خطاء تسلم على المرور ما اعرف ليش حكمت اني شايفة نفسي ممكن اكون واثقة بنفسي او صاحبة قرار موب هذا احتمال

MAZEN37
17-04-2012, 06:11 PM
تسلم اخوي
صحيح ما سمعت منه بس ممكن كل شي جايز ممكن اكون صح وممكن اكون خطاء تسلم على المرور ما اعرف ليش حكمت اني شايفة نفسي ممكن اكون واثقة بنفسي او صاحبة قرار موب هذا احتمال
اختي انا ما قلت انتي شايفه نفسك بل ( شايفه نفسك صح )
ثانيا مب شرط كل انسان يبي المكان الي شغال فيه يمشي على تفكيره يعني هو صح
والواقع يشهد
محد شغال بمكان يقول انه ماشي صح
كل واحد وعقليته وتصوره للامور

الاجوديه
17-04-2012, 06:11 PM
.
.

قال صلى الله عليه وسلم

‏إنك لن تدعَ شيئاً اتِّقاءَ الله إلا أعطاك الله خيراً منه ..!

وصدقيني اذا انتي نسيتي حقتس رب العباااد ما ينسى ..
احتسبي الله على كل من ظلمتس

وما تدرين يمكن طلعتس خيره لتس ..:victory:

والانسحاب بمثل هالظروف وخصوصا للبنت قوة و سلامه

الله يوفقتس وتلقين الاحسن والافضل والاخير يارب

باراكودا
17-04-2012, 06:20 PM
ممكن توضيح أكثر المدير الظالم مع شليلته يعملون اين في القطاع الخاص او العام
ولا شبه حكومي .

سان سيمون
17-04-2012, 07:09 PM
.
.

قال صلى الله عليه وسلم

‏إنك لن تدعَ شيئاً اتِّقاءَ الله إلا أعطاك الله خيراً منه ..!

وصدقيني اذا انتي نسيتي حقتس رب العباااد ما ينسى ..
احتسبي الله على كل من ظلمتس

وما تدرين يمكن طلعتس خيره لتس ..:victory:

والانسحاب بمثل هالظروف وخصوصا للبنت قوة و سلامه

الله يوفقتس وتلقين الاحسن والافضل والاخير يارب

الله يسلمك و الموضوع مش انسحاب وبس الموضوع انه فيه هدف لإنشاء هذا العمل وما تم الالتحاق فيه الا بناء على رسالته لكن لما يطلع النقيض وتصير الوعود كاذبه او ناقصة هذا الي يخلي الشخص ياخذ موقف

سان سيمون
17-04-2012, 07:13 PM
اختي انا ما قلت انتي شايفه نفسك بل ( شايفه نفسك صح )
ثانيا مب شرط كل انسان يبي المكان الي شغال فيه يمشي على تفكيره يعني هو صح
والواقع يشهد
محد شغال بمكان يقول انه ماشي صح
كل واحد وعقليته وتصوره للامور

العذر والسموحة منك فهمتك غلط :omen2:عاد اعذرني العقل اليوم ما خذ إجازة

انا موب ابي امشي الشغل على تفكيري بس مثل ما انت عارف كل جهه لها رؤية ورسالة وفئه مستهدفه والشخص يلتحق بهالعمل بناء على هالشيء ولما اكون قائمه قاعده انادي وأطالب وأوعد ولما يجي الصدق اطلع على فشوش ايش تتوقع يكون الفعل

سان سيمون
17-04-2012, 07:17 PM
ممكن توضيح أكثر المدير الظالم مع شليلته يعملون اين في القطاع الخاص او العام
ولا شبه حكومي .

اخوي انا ما كتبت علشان اشهر في احد انا كتبت اولا

افضفض

اشوف راي الاعضاء اذا كنت على صواب ولا على خطاء

ولان بعض الزميلات طالبوني بالتراجع من اجل مصلحة الفئه المستهدفه والله مش مدح في نفسي بس لاني بالطول بالعرض اجتهد لين ما أحقق الهدف وعلى قولتهم انت بنت البلد تتركين الملعب لهم اذا طلعتي وطلعت فلانه وفلانه وين التقطير وين حق عيال بلادنا وين الي فأهمين عادات البلد وتقاليده واعرافه