المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينك ياسبع البرمبه

فرهود
19-04-2012, 12:50 PM
العنوان على وزن وينك يادرب المحبه :nice:

ندخل في الموضوع بدون مقدمات ولا قرقر واجد

السبت الي طاف خذت لعيال وهلى حديقة دحل الحمام الجو رائع والناس مستانسه اطفال من كل الجنسيات اباء وامهات من كل الجنسيات الي قاعدين يسولوفون على الحشيش والي عالكراسي والي يلعبون عيالهم . عنصر واحد افتقدته وماشفته تخيلوا الحديقه فيها فوق 500 روح لكن هالعنصر ماشفته.

الجمعه الي قبلها كنت في الفيلاجيو مدينة الالعاب عالم وزحمه ويهال وحريم ورجال من كل الجنسيات ونفس الشي افتقدت هالعنصر وتمنيت اشوفه

في الجمعيه اتشرى اغراض البيت التفت يمين ويسار نفس الشي حريم ورجال من كل الجنسيات الا هالعنصر ماشفته .

معا ان هالعنصر متواجد بكثره في القهاوي والمجالس والشوارع والكشتات وارحلات . لكن معا العايله ولعيال نادر ماتشوفه نادر تشوفه يلعبهم ويلعب معاهم في المجمعات او الحدائق نادر تشوفه يشتري اغراض البيت في الجمعيات .

وينك ياسبع البرمبه

Um Yousif
19-04-2012, 12:56 PM
صحيح هالعنصر الغائب يجب ان يفعل دوره مع العائله اكثر ويعيد ترتيب اولوياته

لاهنت عالطرح

راشد محمد
19-04-2012, 12:57 PM
ههههههههههههههههههه قعدت ادور من اللي ناقص

بوحمد111
19-04-2012, 01:04 PM
متابع الى ما تحصلون العنصر الضايع وشكلة لاهي في امور ثانيه

أجر الصوت
19-04-2012, 01:11 PM
ما فهمت هههههههههههههه

مرتبش
19-04-2012, 01:18 PM
سبع البرمبة نادر هالايام

حسن
19-04-2012, 01:19 PM
اي والله صدقت كم مره اودي عيالي العاب الاند مارك لاسبع البرمبه ولا حرمه اكثرهم هل الامهات الجدد
طب وتنقي شي من الفلبين وشي من سيرلنكا وشي من الهند وشي من جزرالوقواق
والله ينكسرخاطري لما اشوفهم

الملا
19-04-2012, 01:22 PM
كلامك عدل البعض منا صار يفضل ربعة على هله ومستعد يلغي ارتباط هله عشان ربعه والطلعات

صار عندنا فتور اجتماعي .. حتى بعض ما قام يشوف ويقعد مع عياله عكس الاجانب بشكل عام عندهم الجانب الاجتماعي والطلعات مع الاهل

حلم الطفولة
19-04-2012, 01:26 PM
سبع البرمبه هههه حلو التعبير :nice:

السبع نسي ان عنده اسره واطفال يحبون ان يكون معهم.. لاهي وعايش حياة العزوبية

..الله يلهيه في خير وسعاده ويحفظه من كل سوء ويرجع الى اسرته سالما غانما

للصبر اخر
19-04-2012, 01:28 PM
ليش ماتكون فيه لافتاات ممنوع التواجد بدون سبع البرومبا اقصد اولياء الامور

Um Yousif
19-04-2012, 01:39 PM

لاتتسبب عالحريم باجر مانقدر نطلع من البيت بسبب عدم تواجد المرافق:secret:

فرهود
19-04-2012, 01:40 PM
سعيد جدا بالاراء والتجاوب الله يعطيكم العافيه ولي عوده.

فاصله ومن اول السطر (الله يرحم امتحان الاملاء مع استاذ اكرم :weeping:)

تدرون مره وانا ولعيال في مدينة العاب كان فيه بنت تعرفت على بنتي واعمارهم بحدود 9سنوات تقولها يحيج ابوج وياكم يلعب انا كل يوم هني بس الخدامه تجيبنا ومرات امي ,خاطري ابوي مره يطلع ويانا ونلعب معاه مثلج ,والله كلام يعور القلب فعلا اصلا الطفل اليتيم شلون يحس باليتم الا لانه يفقد حنان الاب والطفل الي ابوه لاهي عنه ومايطلع ويروح ويجي وياه ويعطيه من حنانه ترى مافي فرق بينه وبين اليتيم .

intesar
19-04-2012, 02:10 PM
لا وساعات تشوف الأب والأم بالجمعة يطلعون بروحهم.... والاطفال مع الخدم والدريول بروحهم..
يحليلهم.. ما يبغون ازعاج ودوشة اليهال..

يعني حتى لو الرجل.. حب يطلع مع الربع كشتات وعنن وقنص وغيره.. يدبر لهم يوم خاص للعيلة الكريمة.. حتى لو لفة على الكورنيش..
مثلا السبت..

kawkawii
19-04-2012, 02:11 PM
ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه والله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صدقت اخوي .. علشان جذيه يميلون نسبه كبيره منهم تجاه العلاقات الغراميه "الزنا"بعد الزواج
او التسكع في المجمعات والقهاوي ونفخ هالسم "السجاير والشيشه" والخ

وان سالت يقولون لك "مب فاضي" <عدال يالوليد بن طلال
"عندكم دريول يوديكم" <اتزوجه ويتبنى عيالي مثلا؟
"صبي انا عندكم؟"< الصبي من العايله واحنا ماندري؟
"سوالف يهال وصداع راس مب طايق انا" < لا يكون مب عياله!
"بروح المجلس " <هذاك اول في مجالس سنعه .. الحين نادر مب كل مجلس مجلس رجال للاسف!
"تعبان.. جاي من الدوام مالي خلق بنام" <مسكين مع العمال يشيل اسميت يبني برج من الفجر !

..
شرايكم بهالاعذار المعتاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..
صارت الام اهي كل شئ للولد .. تربي وتلبس وتشتري وتودي وتجيب وتفرج
حتى جدام عيني شفت حريم يوصلون عيالهم المسجد وريايلهم خامرين في بيوتهم راقدين باعذار التعب!

الله يهديهم جميع
الغلط في الموضوع في نظري .. مساله التربيه السيئه الي تنتقل من اب الى اب .. الام مسكينه مالها ذنب
لان الياهل لما يتزوج بيتوقع مرته تشيل نفس الي شالته امه واكثر .. واهو بيستنكر كونه يشيل هالسوالف او يطلع حتى وياهم ..
وبعضهم يوديه دكان الفريج مره بعدها يمن على الياهل طول عمره هالطلعه >_>
<لا يكون موديه دزني لاند ؟!
.
في حريم يسنعون ريايلهم ويعودونهم من اول ياهل ان لهم نصيب في المسوؤليه
وان كل اسبوع على لاقل يوم واحد يطلعون جميع او مع اليهال يفرجونهم !
لكن مب كل الريايل ينفلح معاهم التسنع .. لان البعض راس يابس ونفسيه خايسه كانه مغصوب!

وبعد ما يكبرون العيال ويتزوجون يتحسف على الزمن الي طاف وبكل غباء وتناكه تحلى في عينه الزيجه الثانيه علشان يجيب عيال من مره صغيره ويقص على عمره ويعيش معاهم الشباب من جديد وما يقصر فيهم <شفت للاسف وااااااااااايد !!

واسمحولي على الاطاله

R 7 A L
19-04-2012, 02:16 PM
السبب سبعه البرمبه
المفروض اذا عيالها طلبوا طلعه تقول روحوا لبوكم يوديكم
المفروض من البداية الزوجة ماتروح مع احد على شان زوجها مايعتمد على احد

بو الجوري
19-04-2012, 02:17 PM
هلا أخوي فرهود ناديتني هههههههه

أنا الحمدلله ناااااادر ماخلي اليهال بروحهم فالألعاب :..
إذا أمهم مب معاهم ماخليهم بروحهـم ،، و أوديهـم و أتم واقف معاهم :..

أمس موديهـم و لعبتهـم و تعشوا و رجعنـا :..

ولو شفت واحد مركب ولده فاللاند مارك في لعبة الأحصنه اللي تدور
وواقف يدور معاه ههههه هاي أنا خخخخخخخخخخ

ماحب أتركهـم بروحهم فاللألعاب مع الخدامه ( يمكن صارت مرتين بس ) :)

باراكودا
19-04-2012, 02:24 PM
أخرة مرة زرت مركز اللولو الى مقابل مستشفى النساء واول مادخلت الا ونظرات
العالم على ومن جميع الجنسيات الكل مستغرب ومندهش من العنصر الوحيد
بينهم لا وقاعد يدز العربانه بعد ومن يومها حرمت اروح هذا اللولو والجمعيات واى تجمع
تعقدت من العنصرية من طرف الاجانب أصحاب الاغلبية .

فرهود
19-04-2012, 02:28 PM
الف شكر على المشاركه والتفاعل والله الله ببيوتكم وعيالكم ترى الايام تمر والواحد يتحسف ما قضى وقت معا عياله وبكره لعيال ماراح يحسون بغلات ابوهم مثل مايحسها الطفل الي شهر بحنان الابو.

راجع للردود ان شالله وخصوصا رد اختي كاوكاوي الرائع

بوالجوري والله اذا مب غلطان كني شفتك هههههه اذا ماخاب ضني من شهرين في اللاندمارك شفت واحد ماسك ولده من خواصره على لعبة لحصان ويدور وياه ياخي لو انت او غيرك منظر يشرح الصدر ويفرح .

غايه الطواش
19-04-2012, 02:32 PM
ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه والله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صدقت اخوي .. علشان جذيه يميلون نسبه كبيره منهم تجاه العلاقات الغراميه "الزنا"بعد الزواج
او التسكع في المجمعات والقهاوي ونفخ هالسم "السجاير والشيشه" والخ

وان سالت يقولون لك "مب فاضي" <عدال يالوليد بن طلال
"عندكم دريول يوديكم" <اتزوجه ويتبنى عيالي مثلا؟
"صبي انا عندكم؟"< الصبي من العايله واحنا ماندري؟
"سوالف يهال وصداع راس مب طايق انا" < لا يكون مب عياله!
"بروح المجلس " <هذاك اول في مجالس سنعه .. الحين نادر مب كل مجلس مجلس رجال للاسف!
"تعبان.. جاي من الدوام مالي خلق بنام" <مسكين مع العمال يشيل اسميت يبني برج من الفجر !

..
شرايكم بهالاعذار المعتاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..
صارت الام اهي كل شئ للولد .. تربي وتلبس وتشتري وتودي وتجيب وتفرج
حتى جدام عيني شفت حريم يوصلون عيالهم المسجد وريايلهم خامرين في بيوتهم راقدين باعذار التعب!

الله يهديهم جميع
الغلط في الموضوع في نظري .. مساله التربيه السيئه الي تنتقل من اب الى اب .. الام مسكينه مالها ذنب
لان الياهل لما يتزوج بيتوقع مرته تشيل نفس الي شالته امه واكثر .. واهو بيستنكر كونه يشيل هالسوالف او يطلع حتى وياهم ..
وبعضهم يوديه دكان الفريج مره بعدها يمن على الياهل طول عمره هالطلعه >_>
<لا يكون موديه دزني لاند ؟!
.
في حريم يسنعون ريايلهم ويعودونهم من اول ياهل ان لهم نصيب في المسوؤليه
وان كل اسبوع على لاقل يوم واحد يطلعون جميع او مع اليهال يفرجونهم !
لكن مب كل الريايل ينفلح معاهم التسنع .. لان البعض راس يابس ونفسيه خايسه كانه مغصوب!

وبعد ما يكبرون العيال ويتزوجون يتحسف على الزمن الي طاف وبكل غباء وتناكه تحلى في عينه الزيجه الثانيه علشان يجيب عيال من مره صغيره ويقص على عمره ويعيش معاهم الشباب من جديد وما يقصر فيهم <شفت للاسف وااااااااااايد !!

واسمحولي على الاطاله

ولاتنسين طواري اليهال ...بعضهم مايروح بحجه ان الطواري كله حريم شوديني اصف واوقف بين الحريم ..!!؟؟

والبعص منهم روحي ويا خواتج خل اليهال يلعبون مع عيال خالاتهم ..

ومجلس الاباء كنه عيب عنده يروح ينشد عند ولده وعياله ...

والتدريس طبعا شغله حريم .....

امور كثيره جدا الرجال شال ايده منها ومعتبرها من اختصاصات السوبر ومن المدام

الله المستعان
الواحد مايقول غير الشكوى لله :
weeping:

دااانة قطر
19-04-2012, 02:33 PM
من المقصود من سبع البرمبه؟؟

بو الجوري
19-04-2012, 02:45 PM
ا

بوالجوري والله اذا مب غلطان كني شفتك هههههه اذا ماخاب ضني من شهرين في اللاندمارك شفت واحد ماسك ولده من خواصره على لعبة لحصان ويدور وياه ياخي لو انت او غيرك منظر يشرح الصدر ويفرح .

لو اللي شفتـه شاب وسيم كيوت فـهذا أنا :tease:
ههههههههههههههههههههههههه
أكيد انا :.. لأني على كثر ماسوي هالحركـه ، ماشفت غيري يسويهـا :..

الحمدلله ، الله يخلينـا لليهال و نحسسهم بوجودنـا :..
و يعينـا على تربيتهـم :..

ZURICH
19-04-2012, 03:00 PM
اللي حاصل في أغلب البيوت هذي الايام ان الاب ضيف .. والسايق هو رب الاسرة

وجود السايق في البيت مع العائلة يعني وجود رجل غريب .. والبعض يعتبرة محرم للعائلة !

وهذا اكبر خطر على الاطفال والخادمة

أحياناً يكون وجود السايق في البيت ضروري مثل حاجتنا للخادمة

بس المطلوب من ككل رب أسرة هو الرقابة وعدم التساهل مع الخدم .. والمتابعة ( المتابعة ) ..

الله يعطيك العافية على الموضوع الطيب

عجبني الوصف سبع البرمبة .. فية رومانسية كاسحة

ZURICH
19-04-2012, 03:20 PM
من المقصود من سبع البرمبه؟؟

كان ياماكان تعبان من الدوام

يمكن ( بابا طرمبة )

عقار
19-04-2012, 03:39 PM
طول وقته وهو بعيد عن بيته وعن عياله ، واخر شي يقول انه فاقد حنان وعطف من الزوجه
وتبتدي المشاكل بينهم ، وتنتهي الغالبية بالطلاق ، والزوج للحين بعيد
انت اول شي خلك قريب من بيتك ومن عيالك ...
الله يوفق الجميع

ابن التويم
19-04-2012, 04:03 PM
السلام عليكم

كل الردود معاك يا أخي فرهود .. فاسمح بهذا الرد المخالف ولأختلف معاك بهدوء .. انا أتفق معاك بأن سبع البرمبه مخطئ و أختلف معاك في حمل الخطأ كاملا على سبع البرمبه وإثقال كاهله أكثر مما هو مثقل ..
إن الذي دفع سبع البرمبه للإنسحاب بعد الإنهزام و التخلي عن أدواره هي الهجمه الشرسه الممنهجة و المدروسة و التي بدأ تطبيقها من قبل 10 سنين ..

أشبه سبع البرمبه بمربي فاضل سحب منه ترخيص إدارة مدرسة

بعد دراسة طويلة أنشئت مؤسسات و سنة قوانين و أبتدعت أعراف كلها ضد سبع البرمبه وكذلك وجه الإعلام ضده .. هذه الاعراف و القوانين سلبت من سبع البرمبة صلاحيات إدارة عائلة بعدما سلبت هيبته في المجتمع ..

في الوقت نفسة أبرز الإعلام و كذلك تلك القوانين والأعراف و المؤسسات التي أنشئت من أجل هذا الدور أبرزت " ست الحسن "

أمثلة :

أولاً المؤسسات ..

المجلس الأعلى للأسرة مثلاً .. و الذي يقوم أساسا على الفصل الجنسي بين الرجل و المرأه و يتعامل مع الأسرة على أنها أكثر من كيان وليس كيانا واحداً تحت قيادة الزوج الأب .. ويعني مجلس الأسره بست الحسن فقط وكيفية إفسادها على زوجها وليس لسبع البرمبه شئ فيه .. و لذلك كثر الطلاق بشكل مطرد بعدما تدخل هذا المجلس في شؤون الأسره و سحب صلاحيات سبع البرمبه ..

ثانياً القوانين ..

قانون الخلع ..
والذيي يعطي حق خلع ست الحسن لسبع البرمبه والإستيلاء على منزله بالقانون في أي وقت بعد إستشارة قصيره في مجلس الأسره مع كتاب إفادة بذلك حتى اصبح الخلع كالسلام عليكم وليس للحالات المستعصية فقط .. و أصبحت ست الحسن تذل سبع البرمبه و تلوح له بأن كل القوانين معها عليه و إن لم تفعل فقد تكفل الإعلام بهذا الدور ..
و بهذا ضرب سبع البرمبه قانونيا في هيبته و لم يعد سبعاً كسابق عهده
الأبناء الحتاحيت يستطيعون أن يجرجروا أبائهم للنيابة على كل سخيفة وخصوصا الحريات الشخصية المزعومة ..

السياسة ..

في كل يوم تسحب المناصب القيادية في الدولة من سبع البرمبه و تفرض فرضاً لست الحسن لتألف فيها ما شائت .. رغم أن هذا فشل عملياً حيث أفسدت ست الحسن أيما فساد في اول وزاريتن فرضت هي عليهما و هما وزارتي التعليم و الصحه (وزيرة التعليم و وزيرة الصحه آن ذاك وهما منصبين لأول مره تتولاهما ست الحسن في قطر) ولكن سرعان ما أقيلتا من ذلك المنصبين للخراب الذي احدثتاه والذي مازال المجتمع القطري يعاني منه .. ولا أضن ان ست الحسن ستعود لتتولى أي منصب وزاري بعد ذلك الخراب ..

السياسة ..

إلا أن ست الحسن مازالت تشغل مناصب عليا في مؤسسات الدولة و أصبح سبع البرمبه موضفا تحت رحمة المديرة ست الحسن التي تعصف بها العاطفه وتغلب عقلها عقلها وكذلك اضطراب ست الحسن داخلياً اسبوع من كل شهر أي كل 3 اسابيع إثر عملية الحيض .. وترى سبع البرمبه يعيش اسبوعاً عنيفا من كل شهر إثر قرارت المديرة ست الحسن التي هي في هذا الاسبوع تحت تأثير ليس السكر و إنما تأثير إضطرابات الحيض .. فيؤجل سبع البرمبه كل مواضيعه إلى الأسبوع الذي بعده لعل الأمور تهدأ و تعود المديرة ست الحسن إلى كامل سيطرتها على اضطرابات الحيض .. و أصبح سبع البرمبه يدعوا إن لم يكن سبع البرمبه مفضلاً هذه الأيام على الأقل فاليأتوا لنا بست حسن قد وصلت سن اليأس و إنقطع عنها الحيض ..

الإعلام ..

دائما يصور سبع البرمبه على أنه زوج عنيف و أب مهمل وكذلك كفيل ظالم لمكفوليه ..

هذا غيض من فيض يا فرهود .. هذا غيض من فيض ..

و كل له مؤسسة تحميه الزوحة و الأبناء و حتى المكفولين .. إلا سبع البرمبه ليس له إلا الله و نعم بالله وكيلا ..

عد إلى أهداف راند و التي وضعت كل السياسات و القوانين و التشريعات .. التي هي مطبقه في كل مؤسسات الدولة .. عندها ستعرف لماذا انسحب سبع البرمبه من المجتمع وأصبح قطو شرود .. لا يستطيع التعايش مع كذبة ست الحسن ..

لقد فسد المجتمع بعد سبع البرمبه فلتصلحه ست الحسن

MAZEN37
19-04-2012, 04:11 PM
انا مع ابن تويم
ولا يهون الباقين

intesar
19-04-2012, 04:38 PM
السلام عليكم

كل الردود معاك يا أخي فرهود .. فاسمح بهذا الرد المخالف ولأختلف معاك بهدوء .. انا أتفق معاك بأن سبع البرمبه مخطئ و أختلف معاك في حمل الخطأ كاملا على سبع البرمبه وإثقال كاهله أكثر مما هو مثقل ..
إن الذي دفع سبع البرمبه للإنسحاب بعد الإنهزام و التخلي عن أدواره هي الهجمه الشرسه الممنهجة و المدروسة و التي بدأ تطبيقها من قبل 10 سنين ..

بعد دراسة طويلة أنشئت مؤسسات و سنة قوانين و أبتدعت أعراف كلها ضد سبع البرمبه وكذلك وجه الإعلام ضده .. هذه الاعراف و القوانين سلبت من سبع البرمبة صلاحيات إدارة عائلة بعدما سلبت هيبته في المجتمع ..

في الوقت نفسة أبرز الإعلام و كذلك تلك القوانين والأعراف و المؤسسات التي أنشئت من أجل هذا الدور أبرزت " ست الحسن "

أمثلة :

أولاً المؤسسات ..

المجلس الأعلى للأسرة مثلاً .. و الذي يقوم أساسا على الفصل الجنسي بين الرجل و المرأه و يتعامل مع الأسرة على أنها أكثر من كيان وليس كيانا واحداً تحت قيادة الزوج الأب .. ويعني مجلس الأسره بست الحسن فقط وكيفية إفسادها على زوجها وليس لسبع البرمبه شئ فيه .. و لذلك كثر الطلاق بشكل مطرد بعدما تدخل هذا المجلس في شؤون الأسره و سحب صلاحيات سبع البرمبه ..

ثانياً القوانين ..

قانون الخلع ..
والذيي يعطي حق خلع ست الحسن لسبع البرمبه والإستيلاء على منزله بالقانون في أي وقت بعد إستشارة قصيره في مجلس الأسره مع كتاب إفادة بذلك حتى اصبح الخلع كالسلام عليكم وليس للحالات المستعصية فقط .. و أصبحت ست الحسن تذل سبع البرمبه و تلوح له بأن كل القوانين معها عليه و إن لم تفعل فقد تكفل الإعلام بهذا الدور ..
الأبناء الحتاحيت يستطيعون أن يجرجروا أبائهم للنيابة على كل سخيفة وخصوصا الحريات الشخصية المزعومة ..

السياسة ..

في كل يوم تسحب المناصب القيادية في الدولة من سبع البرمبه و تفرض فرضاً لست الحسن لتألف فيها ما شائت .. رغم أن هذا فشل عملياً حيث أفسدت ست الحسن أيما فساد في اول وزاريتن فرضت هي عليهما و هما وزارتي التعليم و الصحه (وزيرة التعليم و وزيرة الصحه آن ذاك وهما منصبين لأول مره تتولاهما ست الحسن في قطر) ولكن سرعان ما أقيلتا من ذلك المنصبين للخراب الذي احدثتاه والذي مازال المجتمع القطري يعاني منه .. ولا أضن ان ست الحسن ستعود لتتولى أي منصب وزاري بعد ذلك الخراب ..

السياسة ..

إلا أن ست الحسن مازالت تشغل مناصب عليا في مؤسسات الدولة و أصبح سبع البرمبه موضفا تحت رحمة المديرة ست الحسن التي تعصف بها العاطفه وتغلب عقلها عقلها وكذلك اضطراب ست الحسن داخلياً اسبوع من كل شهر أي كل 3 اسابيع إثر عملية الحيض .. وترى سبع البرمبه يعيش اسبوعاً عنيفا من كل شهر إثر قرارت المديرة ست الحسن التي هي في هذا الاسبوع تحت تأثير ليس السكر و إنما تأثير إضطرابات الحيض .. فيؤجل سبع البرمبه كل مواضيعه إلى الأسبوع الذي بعده لعل الأمور تهدأ و تعود المديرة ست الحسن إلى كامل سيطرتها على اضطرابات الحيض .. و أصبح سبع البرمبه يدعوا إن لم يكن سبع البرمبه مفضلاً هذه الأيام على الأقل فاليأتوا لنا بست حسن قد وصلت سن اليأس و إنقطع عنها الحيض ..

الإعلام ..

و كل له مؤسسة تحميه الزوحة و الأبناء و حتى المكفولين .. إلا سبع البرمبه ليس له إلا الله و نعم بالله وكيلا ..

عد إلى أهداف راند و التي وضعت كل السياسات و القوانين و التشريعات .. التي هي مطبقه في كل مؤسسات الدولة .. عندها ستعرف لماذا انسحب سبع البرمبه من المجتمع وأصبح قطو شرود .. لا يستطيع التعايش مع كذبة ست الحسن ..

أنا معاك أن المجتمع الحالي أفسد المرأة.. لكن هل الرجل معذور في أن يترك بيته لسبعة البرمبه.. وماله قوامه.. إلا بأشياء معينه..

هل نعذره في ترك الخيط والمخيط لسبعة البرمبه.. أم حقوق المرأة..

أعتقد هو بغاها من رب العالمين.. أن يترك المسؤوليات على عاتقها..

وهي بغتها من رب العالمين.. أن لا يكون وراها سبعها.. يقولها وين وليش وحطي وشيلي..

وفقدت الكثير من الأسر معنى العائلة.. برأيي يقع اللوم الأكبر على سبع البرمبه.. ليس قسوة عليه..لكن بشدة ودان.. تستقيم الأمور.. وإذا هي مو عاقل.. أنا أقولها وبالفم المليان.. مثل هذي ما تشرفك .. ولا هي بصاينة بيتك وحلالك..

وارجعوا لقصة سيدنا إبراهيم وإسماعيل.. يوم قال له غير عتبة بابك.. وعرف من الكلام أنه يجب عليه الطلاق من زوجته..

ودمتم بحفظ الرحمن..

ram757
19-04-2012, 04:47 PM
سلمت وسلمت أناملك يا أبن التويم

MAZEN37
19-04-2012, 04:48 PM
أنا معاك أن المجتمع الحالي أفسد المرأة.. لكن هل الرجل معذور في أن يترك بيته لسبعة البرمبه.. وماله قوامه.. إلا بأشياء معينه..

هل نعذره في ترك الخيط والمخيط لسبعة البرمبه.. أم حقوق المرأة..

أعتقد هو بغاها من رب العالمين.. أن يترك المسؤوليات على عاتقها..

وهي بغتها من رب العالمين.. أن لا يكون وراها سبعها.. يقولها وين وليش وحطي وشيلي..

وفقدت الكثير من الأسر معنى العائلة.. برأيي يقع اللوم الأكبر على سبع البرمبه.. ليس قسوة عليه..لكن بشدة ودان.. تستقيم الأمور.. وإذا هي مو عاقل.. أنا أقولها وبالفم المليان.. مثل هذي ما تشرفك .. ولا هي بصاينة بيتك وحلالك..

وارجعوا لقصة سيدنا إبراهيم وإسماعيل.. يوم قال له غير عتبة بابك.. وعرف من الكلام أنه يجب عليه الطلاق من زوجته..

ودمتم بحفظ الرحمن..
النساء غلبوا الشيطان
بنقدر عليهم احنا :rolleyes2:

فيزيائية
19-04-2012, 05:26 PM
انا معاكم بملاحظاتكم ....
بس وايد مرات السبب في المرأة
تشيل عنه كل المسئوليات في بداية الزواج
وتقطها على راسها وراس اهلها
ولما يكثرون الاطفال وتزيد المسئوليات
تشتكي.
خلاص تعود...
على فكرة ماتلاحظون ان المواضيع ضد الرجال زادت هاليومين (:

حسن
19-04-2012, 08:31 PM
يابن تويم الموضوع بسيط والله ولا يبيله هل المقدمه ونحمل اخطائنا الاخرين
لاموسسه راند ولا غيره
الرجل هو المسؤل الاول والاخير عن بيته واسرته وعياله محد اجبره لاراند ولا اكبر من راند
انت التزم باسرتك وتربيه عيالك ولاحد يقدر يقولك شي
هذه حجج وهميه يابن تويم واذا كانت المره اشتغلت وصارت مديره لحق الحق على جهدها وتعبها
ومن هي يا زوجه ولا اخت ولا ام يعني من برع بناتنا يستاهلون
بالنسبه لي اقولك زجتي ماتشتغل ولااشتغلت وانا كنت رافض انها تعمل ولا حد كفو قدر يقول
لي لازم تشغلها
وبالنسبه لعيالي والله العظيم انا اوديهم واجيبهم من المدرسه وابشرك سواقين عنددي في البيت
والله مايودونهم مارضى ولن ارضي الا اذا مت عقب كيفهم
ووانا اشتري اغراض البيت وع المره وساعات المره اذ انشغلت
يعني نتساعد ولا في الحمدلله اي مشاكل وعلى فكره انا اصريت على تعليم زوجتي السواقه
للظروره فقط وخصوصا عقب ماكبرت الاسره لازم نتعاون ولا البديل الغير وانا رافض
هل الغير دام انا بقوتي وشبابي للظروره والظروف احكام يابن توويم
قول ضعف شخصيه سبع البرمبه من نفسه اقولك صحيح
بس حبيت اقولك صحيح ان هناك تيار من حولينا ومنا وفينا وتتبع هل الظواهر السلبيه
من لبس وعادات سيئه وتركنا الحبل على الغارب وان تقول الدولهي السبب
لا والف لا
محد يقدر يقرب صوبي ولا صوب اسرتي يوقف عند حده
من كم يوم كنت اسوف مع واحد توه متزوج من سنه اقوله وعنده ولد واقوله بكره
بتودي المدرسه وتجيب ولا يقولي مال شغل عندهم دريول كيفهم شوف كيف النظره
وين غيرتك على هلك اعيالك بيتك الكل يشوف ويقلد وبس هذا هو هذا راي

kawkawii
19-04-2012, 08:53 PM

وجود السايق في البيت مع العائلة يعني وجود رجل غريب .. والبعض يعتبرة محرم للعائلة !

اي والله صدقت اخوي .. البيت يعتفس اذا ما في سواق .. ويكون عادي عند المره والعيال لو ابوهم مسافر ان شاء الله بالشهور .. مب مشكله ... اللهم بس يمكن طواري الوحشه لمن احتاش ..

ابن التويم
19-04-2012, 09:27 PM
يابن تويم الموضوع بسيط والله ولا يبيله هل المقدمه ونحمل اخطائنا الاخرين
لاموسسه راند ولا غيره
الرجل هو المسؤل الاول والاخير عن بيته واسرته وعياله محد اجبره لاراند ولا اكبر من راند
انت التزم باسرتك وتربيه عيالك ولاحد يقدر يقولك شي
هذه حجج وهميه يابن تويم واذا كانت المره اشتغلت وصارت مديره لحق الحق على جهدها وتعبها
ومن هي يا زوجه ولا اخت ولا ام يعني من برع بناتنا يستاهلون
بالنسبه لي اقولك زجتي ماتشتغل ولااشتغلت وانا كنت رافض انها تعمل ولا حد كفو قدر يقول
لي لازم تشغلها
وبالنسبه لعيالي والله العظيم انا اوديهم واجيبهم من المدرسه وابشرك سواقين عنددي في البيت
والله مايودونهم مارضى ولن ارضي الا اذا مت عقب كيفهم
ووانا اشتري اغراض البيت وع المره وساعات المره اذ انشغلت
يعني نتساعد ولا في الحمدلله اي مشاكل وعلى فكره انا اصريت على تعليم زوجتي السواقه
للظروره فقط وخصوصا عقب ماكبرت الاسره لازم نتعاون ولا البديل الغير وانا رافض
هل الغير دام انا بقوتي وشبابي للظروره والظروف احكام يابن توويم
قول ضعف شخصيه سبع البرمبه من نفسه اقولك صحيح
بس حبيت اقولك صحيح ان هناك تيار من حولينا ومنا وفينا وتتبع هل الظواهر السلبيه
من لبس وعادات سيئه وتركنا الحبل على الغارب وان تقول الدولهي السبب
لا والف لا
محد يقدر يقرب صوبي ولا صوب اسرتي يوقف عند حده
من كم يوم كنت اسوف مع واحد توه متزوج من سنه اقوله وعنده ولد واقوله بكره
بتودي المدرسه وتجيب ولا يقولي مال شغل عندهم دريول كيفهم شوف كيف النظره
وين غيرتك على هلك اعيالك بيتك الكل يشوف ويقلد وبس هذا هو هذا راي

ونعم يا حسن و كثر الله من أمثالك وترى الحياه أحسن و طبيعيه بهذي الطريقه .. و الله يوفقك و يهنيك وتشوف عيالك يقومون بك مثل ما قمت بهم ..

انا كنت اتحدث عن حاله عامة وماكنت اتحدث عن نفسي شخصيا حتى تقول فيني ما قلت .. أما عن نفسي فأُطمئنك أني بعيد عن كل ما تهيأ لك

إن كنت أنت و انا و غيرنا في حالة توافق فهذا لايعني انها السمة الغالبة في المجتمع ... و الإحصائيات شواهد .. المشكلة تكمن في حالة إختلاف الزوج مع زوجته والتعرض للقانون وتدخل مجلس الأسره والذي دائما ما يخرج منها سبع البرمبه خاسرا مخذولا أمام ابنائه وعائلتة والمجتمع ككل مهما كان الحق معه

و إذهب إلى المحاكم و شاهد بعينك حالات الطلاق التي إزدادت بشكل لافت .. و كيف يستغلن ستات الحسن القانون في خلع سبع البرمبه وأخذ ابنائه و الإستيلاء على بيته و إلزامه بنفقه ثم رميه خلف الأسوار لأسباب تافهه .. الوقت كفيل بحلها لولا تدخل القوانين الجائره ضد سبع البرمبه ..

في القوانين "الرانديه" ما هو ثروة ودخل ثابت وحرية مزعومه و تجديد حياة لست الحسن وكذلك تخلص من سبع البرمبه " الحلي " بكل يسر مع مساعدة مجلس الأسره

نعم القوانين الجديده مغرية جداً يسيل لها لعاب الجاهلات و ميسرة تكفي زيارة أو زيارتين لمجلس الأسره ليهدم بيت و تتشتت عائلة ..

بس لا تدري ست الحسن بالقوانين ويلعب الشيطان براسها أو تدل طريق مجلس الأسره وتزورهم تطفلاً .. والله إنك تشوف وجه غير الوجه ..

kawkawii
19-04-2012, 09:39 PM

اي والله صدقت اخوي .. البيت يعتفس اذا ما في سواق .. ويكون عادي عند المره والعيال لو ابوهم مسافر ان شاء الله بالشهور .. مب مشكله ... اللهم بس يمكن طواري الوحشه لمن احتاش ..

.........
بخصوص الاعذار الي ذكرها احد الاعضاء ان المؤسسات والقانون وغيره اهو الي ورى هالشئ
انا اائيد ان هالاسباب موجوده .. بس الرجال رجال .. هالشغلات مب اهي الي عطته رجولته ..
واهو يدري ان هالشئ غلط .. فلازم يغير من نفسه ما يحط يده على خده ويقول "ألمجتمع والخ اهم السبب.. هه شسوي!!"..

.
اذا قلنا من ناحيه الوظايف
المناصب تنشال لان ما في كفائات شبابيه وايد مخلصين لشغلهم وطموحين بالعدد المتواجد منه في النساء .. فطبيعي المنصب بيناخذ من قبل امراه
انا زوجي كان يسولف لي عن مناصب عاليه عنده في الشغل تحتاج خبرات وشهادات بمستوى معين ..
يقول كل السيفيات الي جاتني والمقابلات تفوقوا فيها حريم وكل وحده تقول الزود عندي
لكن انا ابي شباب وللاسف كل واحد اتعس من الثاني .. يقول حتى صرت ادور بنفسي في اماكن ثانيه لان ابي شباب .. بس ما حصل !
وحتى في التخرج من الجامعات والمدارس المتفوقين 80 % منهم بنات !! .. فلا تلوم كون المراه صعدت في المجال المهني اكثر من الرجال .. كون المتميزين منهم قله
.
اذا قلنا من ناحيه القانون "الخلع"
لانك ما تدخل محاكم وتشوف وانتوا بكرامه الحيوانات (مع احترامي للحيوانات)الي على شكل مخلوق بشري ايش يسون بزوجاتهم وعيالهم .. كان صرت انت اول واحد مؤيد لهالقانون
لان مب كل من ربى شوارب رجل !
واساسا مافي امراه سليمه العقل ترضى ان تكون "خالعه" او "مطلقه" اذا كانت في ظل رجل يستحق لقب زوج .. فاختيارها لهالطريق اما لان اساس الزواج كان لاجنده ثانيه غالبا ما تكون ماديه من قبل النساء الفاسدات ! ..او لان ما تبي تبلع وتسكت وتتحمل اهي واولادها بلا معنى ولا نهايه لمعامله لا يعامل بها كائن حي !.. فهاي حمايه حقوق !! ..
.
السياسه .. واهو نفس محور الوظيفه الاولي وللاسباب نفسها
وانا شخصيا ضد ان المرأه تدخل في السياسه او تمثل كزوجه سياسي لان المراه لها حشمتها وهاي مجال للرجال ومنقود المراه تدخل فيه الا اذا كانت هناك وزاره مخصصه لشوؤن المراه مثلا او شئ فهذا موضوع اخر !
.
الاعلام
يصور اكثر من صوره .. واهو غالبا وليس دوما يعكس واقع المجتمع .. فهل تبي تشوف شئ مب قاعد يصير ؟ ... مع ان ممكن لو هاي قصدك ان لو يجملون صوره المراه والرجل يمكن هالشئ ينعكس على المجتمع :victory:

.
اسفه على الاطاله .. لكن في النهايه هاي اعذار خارجيه مب بين الرجل وزوجته
الرجل باختصار سلم مملكته للمراه لانه مب متعود يشيل مسؤوليه فطبيعي مب شايل
على قوله المثل المصري "ابنك على ما تربيه .. وقوزك على ما تعوديه"
.

ZURICH
19-04-2012, 10:12 PM
واساسا مافي امراه سليمه العقل ترضى ان تكون "خالعه" او "مطلقه" اذا كانت في ظل رجل يستحق لقب زوج ..
.

رأي جميل معناه عميق .. في الصميم

بس تأكدي ان في زوجات فاقوا كل التوقعات بتصرفاتهم مع ازواجهم .. الله يحفظنا واياكم

مشاكل
19-04-2012, 10:20 PM
موت الاب عاطفياً
جعل الأم ارمله
والابناء ايتام
ولذلك من الطبيعي ان ترى الاسواق والمتنزهات مليئة بالأيتام والارامل
ولاحول ولاقوة الا بالله
موضوع طيب اخوي فرهود وفالصميم

مساهم فنان
19-04-2012, 11:26 PM
سبع البرمبه موجود لأنه مصطلح مصري........ لكن سبع السبنبع غير موجود لأنه مصطلح اقطري .

فرهود
20-04-2012, 12:26 AM
اشكر كل من اثرى الموضوع سوا شاف ان سبع البرمبه مقصر او التمس له الاعذار.

اخوي ابن التويم لاحظ ان الطرف الاخر الزوجه لايرضيها هذا الوضع وتتمنى ابوعيالها يكون مع عياله او معهم في طلعاتهم سواء تنزه او لقضاء حوائج البيت . كيف نسقط خطاء يحدث بين اربع جدران والرجل هو اساسه على مؤسسات او افكار دخيله.

لو كانت الزوجه فرحانه بالوضع كان قلنا فعلا هو توجيه وتحكم لكن اتحدى زوجه عاجبها الوضع او تزعل او تضايق اذا خرج زوجها معها وعيالها او بدلها الى الجمعيه والمراكز الصحيه.

لاعذر سوا اتكالية وتهاون وانشغال سبع البرمبه بكلام فاضي ونزوات ومتع الحياه ورمي شؤون اسرته على زوجته المسكينه او السايق والخادمه

بومحمد 00
20-04-2012, 03:24 PM
زوجة سبع البرمبه لو عليها

تبي هالفقير بس مشاهدها ويلبي طلباتها ويخلص مشاويرها

ليت سبع البرمبه لاتزوج ولا ورط عمرة

الله كريم :weeping:

kawkawii
21-04-2012, 11:45 AM
توها واصلتني نكته في البلاك بري سبحان الله على لها علاقه نوعا ما بالموضوع ..وتقول :
طفل يسال ابوه:بابا وش يعني رجال؟
الاب:يعني المسؤول عن عياله وشلون دراستهم وكيف صحتهم ويلبي احتياجاتهم
رد الطفل:يا رب اصير رجال زي ماما

>_> لا تعليق

لاجل QT
21-04-2012, 12:04 PM
وي عاد لاضيقون على سبع البرمة خلو يستانس:tooth:

فرهود
10-06-2012, 09:15 PM
موت الاب عاطفياً
جعل الأم ارمله
والابناء ايتام
ولذلك من الطبيعي ان ترى الاسواق والمتنزهات مليئة بالأيتام والارامل
ولاحول ولاقوة الا بالله
موضوع طيب اخوي فرهود وفالصميم

:nice::victory::nice::victory:

ضوى
11-06-2012, 08:13 AM
وليش اصلا اطلع واطلع العيال من غير لا ابوهم يكون موجود على راسهم

مرت محمد
11-06-2012, 08:25 AM
وعليا علينا احنا النسوان طول عمرنا بروحنا لا سبع برمبه ولا شي كله لاهي الله يخلينا سبع البرمبه دريولنا لا ويقولون لنا جيبوا عيال جنه الا قاعد لهم

راسي براسك
11-06-2012, 09:46 AM
مافيه عذر يخلي الأبوا يغيب عن أهله وبيته ويقضي وقت طويل مع أصحابه أو في أشياء غير مهمه ,
الأهميه الكبرى هي الزوجه والأبناء أن قام بحقوقهم يفعل مايشاء بعدها ..

مهرة
11-06-2012, 10:05 AM
ماشاءالله الموضوع اكيد مهم والدليل المشاركات بس اللهم لا حسد ولا تقولون عيوني حارة اذا اغلب المعرفات الرجالية الي شفتها اترد بهالموضوع ومستنكرين هالعنصر الحاضر الغايب في كل الأماكن الي مفروض يكون متواجد فيها لصوون عرضه وتلبية طلبات فلذات أكباده عجل من الي بقى ؟؟ وليش مانشوف الي انشوفه بالمنتدى على أرض الواقع ليش؟؟

مرت محمد
11-06-2012, 10:19 AM
المكان الوحيد الي يروحله سبع البرمبه ويا مرته وعياله وذنان بتحصلون البرمبات كلهم وايا عوايلهم

الجني
11-06-2012, 10:56 AM
كأنك تقصدني يا فرهود

انا مب مقصر في شيء

كل طفل معه خادمة بيونيفورم

و أمهم عندها سيارة و سايق :nice:

و عندما يمشون في السوق كأنهم بط ما شاء الله عليهم الله يحفظهم :omg:

و البيت متروس أكل و ما عليهم قصور :omen2:

و انا الصبح عندي شغل و في المساء عندي أعراس و عزاءات و زيارات :eek5:

الوقت الوحيد اللي أخصصه لنفسي هو الويك إند :secret:

اروح مع الربع البر في الشتاء و البحر في الصيف و أحياناً اسافر معهم كم يوم دبي أو لندن :eek5:

الحمد لله مب مقصر مع أحد :rolleyes2:

المخباط
11-06-2012, 11:04 AM
سبع البرمبه يستحي يشوفه حد طالع مع عياله ولا هله
خبركم المعجبين بيضايقونه بنظراتهم كله ولا ربعه اللي في الشغل كأن حد صايدة في جريمة
عجبي من سباعه برمبه هذا الوقت

ms-qtr
11-06-2012, 12:31 PM
للاسف كثير من الرجال القطريين عندهم ان تقضية وقت مع اليهال مب اختصاصهم
بل اختصاص الام بروحهه
لكن اجمل ذكرياترالاطفال تاتي في هذي اللحظات

شبح الصمت
11-06-2012, 12:36 PM
احب اروح مع عيالي الالعاب

وأوقات العب معاهم على حسب اللعبه

اهم شيء الواحد يلبس له رياضه اذا في العاب مفتوحه لجل ياخذ راحته

اما اذا في العاب مصكره يكون البس الرسمي واذا اللعبه مناسبه ما عندي اي مشكلة ..

حلو انك تباري عيالك وتلعب معاهم وتحسسهم بوجودك

واهم شيء تنتبه لهم في البحر تكون حارس لهم والا تخليهم يغيبون عن عينك

واذا العبوا في البطابط اتم تلاحق فيهم وتعلمهم انهم يحاسبون ويشوفون قدامهم لانه الطفل بطبعه حركي ويقعد يتلفت وايد

والله يحفظ لنا عيالنا وعيالكم والمسلمين والمسلمات

Um Yousif
11-06-2012, 12:38 PM
احب اروح مع عيالي الالعاب

وأوقات العب معاهم على حسب اللعبه

اهم شيء الواحد يلبس له رياضه اذا في العاب مفتوحه لجل ياخذ راحته

اما اذا في العاب مصكره يكون البس الرسمي واذا اللعبه مناسبه ما عندي اي مشكلة ..

حلو انك تباري عيالك وتلعب معاهم وتحسسهم بوجودك

واهم شيء تنتبه لهم في البحر تكون حارس لهم والا تخليهم يغيبون عن عينك

واذا العبوا في البطابط اتم تلاحق فيهم وتعلمهم انهم يحاسبون ويشوفون قدامهم لانه الطفل بطبعه حركي ويقعد يتلفت وايد

والله يحفظ لنا عيالنا وعيالكم والمسلمين والمسلمات

الله يحفظهم لك يا رب

شبح الصمت
11-06-2012, 12:49 PM
الله يحفظهم لك يا رب

ويحفظ لج غاليج

مهرة
11-06-2012, 12:56 PM
للاسف كثير من الرجال القطريين عندهم ان تقضية وقت مع اليهال مب اختصاصهم
بل اختصاص الام بروحهه
لكن اجمل ذكرياترالاطفال تاتي في هذي اللحظات

صدقتي اختي الكريمة ,, هم عليهم المصرووف وبس ولا عاد تطلبون منه شي عندكم امكم الخدامة الدريول وبس انا مشغووووول مشغوووول وكله مطيح مع ربعه ورايق البال وشاق الوجه وضميره مرتــــــــــــــــــــــــــآح عالأخر ..

الام اتجيبهم اتربيهم وبعضهن هي الي تصرف وتكد عليهم والزوج اسم رجال البيت اتشيل واتحط واداري واتباري وكل شي على راسها وبعد ادرسهم وتوكلهم تجابلهم تراكض وتحضر بمدارسهم وتشاركهم الدراسة واللعب والترفيه وكل شي واذا طلع منها تقصير او حد من العيال بدر منه تقصير دراسي او ضعف من مادة معينة التقصير واللوم على المرة صج انها مب كفو ولا تعرف السنع ..!!

ويجازيها بزوجة ثانية او تهديد على راسها انا بسوي انا بفعل وهو وايد عليه يسدح كرشته باقرب كوفي باي مجمع ولا بعد يطلب كيك وايس كريم مع شاي حليب ..:nice:

قطريه أصيله
11-06-2012, 12:58 PM
اخاف انه اوشك على الانقراض

ريتويت
11-06-2012, 01:05 PM
صدقتي اختي الكريمة ,, هم عليهم المصرووف وبس ولا عاد تطلبون منه شي عندكم امكم الخدامة الدريول وبس انا مشغووووول مشغوووول وكله مطيح مع ربعه ورايق البال وشاق الوجه وضميره مرتــــــــــــــــــــــــــآح عالأخر ..

الام اتجيبهم اتربيهم وبعضهن هي الي تصرف وتكد عليهم والزوج اسم رجال البيت اتشيل واتحط واداري واتباري وكل شي على راسها وبعد ادرسهم وتوكلهم تجابلهم تراكض وتحضر بمدارسهم وتشاركهم الدراسة واللعب والترفيه وكل شي واذا طلع منها تقصير او حد من العيال بدر منه تقصير دراسي او ضعف من مادة معينة التقصير واللوم على المرة صج انها مب كفو ولا تعرف السنع ..!!

ويجازيها بزوجة ثانية او تهديد على راسها انا بسوي انا بفعل وهو وايد عليه يسدح كرشته باقرب كوفي باي مجمع ولا بعد يطلب كيك وايس كريم مع شاي حليب ..:nice:

يا الهي انني ارى شئ لايصدق!!!!

(بوطلال)
11-06-2012, 01:08 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تاسيتوس
11-06-2012, 01:15 PM
سبع البرمبه ذاب من حر الصيف وحر المصاريف الى كل يوم تزيد , وياليت يحصل كلمة حلوة في الاخير.

فرهود
07-10-2012, 02:15 PM

اقتراح مرفوض تبي الحدايق ومدن الالعاب تخلى من الاطفال والنساء المواطنين :rolleyes2:

غروب الشمس
07-10-2012, 02:48 PM
انا وحده من اللي السبع لاهي عنا لبغى شي حق نفسه ركض شي ثاني امهم تفي بالغرض
ح

ريم 28
07-10-2012, 02:55 PM
هذا اللي اقوله

غائب عنهم

لهم حق يالسبع تعطيهم من وقتك اترفه عنهم

اطفالك وجودك ياثر عليهم ويفرحهم كلها ساعات وايام معدوده مب شرط يوميا

يضبط الجدول لهم

لا الخدامه ولا السائق يسدون مكانك

انت وبس المهم والاهم لنفسيتهم وسعادتهم

نداء للسبع البرمبه بالتواجد في هذه الاماكن والاستمتاع مع الاهل

وفي رجال ماشاء الله متعتهم مع اهلهم وما يقصرون

حسن
07-10-2012, 03:04 PM
الحمدلله انا من الاسباع اوديهم واجيبهم حتى المدراس ماخليهم مع العلم السواق موجود

وكل يوم اوديهم البركه اعلمهم السباحه ومسندريني مايخلوني ارتاح كل يوم صج اليهال ماينعطون ويه

ابشركم نصور صار غواص

chillis
07-10-2012, 03:05 PM
السبع الحين الكثير منهم لاهين مع ربعهم سفرات طلعات قهاوي والحين قريب المخيم والام مع اليهال محتاسه

حسن
07-10-2012, 03:18 PM
السبع الحين الكثير منهم لاهين مع ربعهم سفرات طلعات قهاوي والحين قريب المخيم والام مع اليهال محتاسه

ابرز شناطي حق السفره اجازه العيد :victory:

شوفو ياخوان لو يحطون سبع البرمبه في قفص بعد مايعجب ست الحسن والدلال

chillis
07-10-2012, 03:19 PM
ابرز شناطي حق السفره اجازه العيد :victory:

شوفو ياخوان لو يحطون سبع البرمبه في قفص بعد مايعجب ست الحسن والدلال

اي برزهم بس مع ام العيال مهب بروح والعيال بعد :)

أسد الجزيرة
07-10-2012, 06:06 PM
للحق يقال

الاب مفقود و الام مفقودة الا من الجيل السابق اما الجيل الحالي متكل على الشغالات

حسن
07-10-2012, 08:13 PM
للحق يقال

الاب مفقود و الام مفقودة الا من الجيل السابق اما الجيل الحالي متكل على الشغالات

الحمدلله نجحت انا من الجيل الغابر

:victory:

khalid525
07-10-2012, 11:30 PM
صدقت ، تحصله يا مسافر يا عند ربعة يرتشف الشاي ويرتاح من اللا تعب

ريتويت
07-10-2012, 11:32 PM
اي عنصر تقصد؟؟

امـ حمد
08-10-2012, 01:36 AM
سبع البرمبه
حلو التعبير

بصمة قطرية
08-10-2012, 02:18 AM
موضوع يعور القلب
و للأسف واقع ...!!!

لولو2022
08-10-2012, 03:32 AM
الحمدلله نجحت انا من الجيل الغابر

:victory:

الجيل الغابر ههههههههه اي جيل ؟؟؟

S A A D
08-10-2012, 08:47 AM
سبع البرمبه مشغول ويا الربع

الدريول موجود عادي ؟؟؟ :(

راشد محمد
08-10-2012, 09:00 AM
للأسف واقع

qatara
08-10-2012, 09:05 AM
السلام عليكم

أمثلة :

أولاً المؤسسات ..

ثانياً القوانين ..

قانون الخلع ..

السياسة ..

السياسة ..

الإعلام ..

ياريت يوجد الكثرين من هم بمثل غيرتك
لله درك على ما كتبت فهذا واقع نلمسه كلنا
حسب الله ونعم الوكيل
والله المستعان

Engineer
08-10-2012, 09:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقا الرجل أو الأب يكون الغائب الحاضر مع ابناءه و هذه بالفعل مشكلة يجب ان تحل
يجب عليه التواجد مع اولاده و بناته لو يوما واحد بالإسبوع
اللعب, و الضحك, والمزح مع العائلة يذيب كثيرا من القيود و الحواجز فيما بينهم

فنسأل الله الهداية للجميع