المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من عنده فكرة عن مدارس الحماد

خالد_قطر
22-04-2012, 10:38 AM
السلام عليكم

حبيت أسأل إذا حد عنده فكره عن مدارس الحماد الإبتدائية والإعدادية وعن إدارتها ومستوى التعليم فيها والأهم عندي ألا يكون فيها اختلاط.

عندي ولدين الكبير بيروح الإعدادي السنة الجاي بإذن الله من مدرسة مستقلة فهل سيشكل عبء عليه في مدرسة الحماد.

والأخر سوف يذهب بإذن الله للصف السادس السنة الجاية وكنت حاب أن تكون تجربته في الإبتدائي حتى لا ينصدم بمستوى التعليم بالإعدادي.

كازانوفا
22-04-2012, 10:52 AM
للاسف اطفالي لسه kg1 ,kg2
وسجلتهم فيها على بداية السنه الدراسيه الجديده اذا الله احيانااا
يعني ما راح اقدر افيدك

بالتوفيق ان شالله

qatar.syria
22-04-2012, 11:46 AM
صديقي مسجل ابنه بالحماد منذ 4 سنوات تقريبا

اخبرني ان المدرسة كانت ممتازة في البداية

ولكن حاليا تراجع مستواها عن الاول ، ولكنها ما زالت جيدة مقارنة بالمستقلات

ccontent
22-04-2012, 12:09 PM
المدرسة جيدة جدا لكن ما اعرفه عنها انها لا تقبل الاتحويل من مدرسة خاصة والمنهج بتاعهم قوى جدا امتحانات طول السنة. لكنها جيدة جدا

خزامئ
22-04-2012, 12:44 PM
وين مكان ذي المدرسه اي منطقه وكيف
وهل نضام تدريسهم اجنبي
ولي مرحله هم

كازانوفا
22-04-2012, 01:48 PM
وين مكان ذي المدرسه اي منطقه وكيف
وهل نضام تدريسهم اجنبي
ولي مرحله هم

ورا اللولو اللى بالمطار بتصادفك اشاره عديها وقبل ما توصلي للاشاره الثانيه اللى بدخلك لشارع المطار التجاري يكون على اليمين من الاشاره

بصراحه من كثر ما سمعت عن منهجها القوي وان الطالب ما يرجع على البيت الا والواجبات اليوميه يكونو حلوها بالمدرسه وعليهم متابعه قويه هو اللى خلاني اسجل اولادي هناك

موفقين ان شالله

nalqadah
22-04-2012, 01:53 PM
أولادي بالدرسة لكن بصفوف أدنى. العربي و الشرعية لك عليهم شوي لكن البقية اذا الطالب و أهله (بالنسبة للصفوف الدنيا) ما تعبوا الطالب بتروح عليه. القبول مب سهل عنهم.

Abdulraman
22-04-2012, 01:57 PM
انا بغيت اسجل ولدي من سنه بس قالولي المدرسه خلط بنات واولاد وعقبها كنسلت
والله اعلم

خالد_قطر
22-04-2012, 02:08 PM
شاكر لكم ردودكم

أنا أعرف إن هناك اختبارات قبول بس أريد أن أعرف هل الخلط في جميع المراحل وإلا بس في الإبتدائي لين الصف الرابع. وهل الخلط في الصفوف فقط وإلا في المبنى لأنه يهمني ألا يكون فيها خلط في المرتبة الأولى.

OREO
22-04-2012, 04:27 PM
عندي ولدين في المدرسه هذه ،،

الاول في اول اعدادي و الثاني في سادس ،،،

المدرسه خلط للاسف و ان شاءالله من السنه الجايه بطلعهم و مستوى التدريس نزل كثير مقارنة بالسنوات اللي طافت ،،

نصيحتي لك ابعد عنها ،،

موفق بإذن الله ،،

للصبر اخر
22-04-2012, 08:16 PM
انا زرت المدرسه بدافع عمل
المدرسه خلط
وتعليمهم انجليزي درجه اولى ماكانو يفهمون شنو اقول

خالد_قطر
22-04-2012, 09:52 PM
Oreo و للصبر أخر شاكر لكم التوضيح وإن شاء الله بدور البديل المناسب من غير اختلاط وتدرس فيها مادتي العربي والشرعية والله يعين