المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر تصدر قرار وقف تصدير الغاز لإسرائيل

بيانو
23-04-2012, 05:19 PM
مصر تصدر قرار وقف تصدير الغاز لإسرائيل

بالأمس تناقلت جميع وسائل الإعلام هذا الخبر

وأكد اكثر من مصدر مسؤول بصحه الخبر

الحمدلله على هذا الخبر المفرح

مصر اولى بهذا الغاز المصدر حيث توجد فى مصر أزمه بالغاز
كما انه يباع لإسرائيل بسعر أقل من السعر العالمي المتعارف عليه

اسعاف
23-04-2012, 05:23 PM
برافو يا بيانو

شعب مصر بعد الثورة حر ابي

لا يرضي الضيم والهوان

تعيش مصر حرة ابيه

intesar
23-04-2012, 05:25 PM
أحلى خبر سمعته على الصبح..

بيانو
23-04-2012, 05:26 PM
برافو يا بيانو

شعب مصر بعد الثورة حر ابي

لا يرضي الضيم والهوان

تعيش مصر حرة ابيه

مرحبا حجي إسعاف ( خـاشــمكك ) .... الأول

صراحه قرار جرىء محترم

ويارب يصلح الحال لمصر ويوقف لها ولاد الحلال من أبنائها الذين يهتمون بها فقط لاغير دون مصالح شخصيه

Arab!an
23-04-2012, 05:29 PM
الحمدلله من قبل و من بعد ..

لا اشك في ان الشعب المصري فرح بهذا القرار , ولا اشك في ان الشعب المصري عندما يتولى الامور فأنه سيقوم بأمور كثيرة تثلج الصدر ..

انما هذا القرار لم يتخذه الثائرون , بل اتخذته الشركة المصرية كورقة ضغط على الشركة الاسرائيلية التي رفعت عدة قضايا (او هددت بهذا) نتيجة لسلسة التفجيرات في خطوط الغاز .. وتطالب بمليارات الدولارات كتعويض عن مالحقها من اضرار ..

بيانو
23-04-2012, 05:38 PM
الحمدلله من قبل و من بعد ..

لا اشك في ان الشعب المصري فرح بهذا القرار , ولا اشك في ان الشعب المصري عندما يتولى الامور فأنه سيقوم بأمور كثيرة تثلج الصدر ..

انما هذا القرار لم يتخذه الثائرون , بل اتخذته الشركة المصرية كورقة ضغط على الشركة الاسرائيلية التي رفعت عدة قضايا (او هددت بهذا) نتيجة لسلسة التفجيرات في خطوط الغاز .. وتطالب بمليارات الدولارات كتعويض عن مالحقها من اضرار ..

خبر صحيح اخي الفاضل

ببساطه الله يسلمك .. المعلم حسنى وشلته هما اللى كانو عاملين الصفقه دي وبعد الثوره لابد من تصحيح كل الأخطاء ومن ضمنها موضوع الغاز الإسرائيليه حيث ان كــــل الشعب المصري يرفض هذا
واللى حصل ان الشركه الإسرائيليه تاخرت فى دفع مستحقات عليها كم من مره ومصر ما تكلمت سابتها وكان هذا ترتيب وتربص بها كي تستعمل هذا التأخير فى الحق بانها تفسخ العقد بصفه قانونيه ..

صدقنى هذه الذبده وهتحصل كلام كتير بس ده الملخص من الاخر

الإكسير
23-04-2012, 05:44 PM
مصر تصدر قرار وقف تصدير الغاز لإسرائيل

بالأمس تناقلت جميع وسائل الإعلام هذا الخبر

وأكد اكثر من مصدر مسؤول بصحه الخبر

الحمدلله على هذا الخبر المفرح

مصر اولى بهذا الغاز المصدر حيث توجد فى مصر أزمه بالغاز
كما انه يباع لإسرائيل بسعر أقل من السعر العالمي المتعارف عليه

الله يبشرك بالخير على الخبر الطيب

بيانو
23-04-2012, 06:02 PM
الله يبشرك بالخير على الخبر الطيب

الحمدلله

المبرمج صلاح
23-04-2012, 06:25 PM
خبر افرحني كثيرا وانا كنت جاي الحين احط موضوع عن ذلك لقيتك سابقتي اخوي بيانو تسلم ايديك عالطرح الجميل

الحين في خبر ان هوس اسرائيلي بخصوص الالغاء
فيما يشبه الصدمة بعد إلغاء اتفاقية تصدير الغاز المصرى لإسرائيل، قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلى الجنرال بينى جانتس إنه فى حال تحول مصر إلى دولة عدو بعد سنوات طويلة من السلام معها، فإن جنود الجيش الإسرائيلى مستعدون، كما أنهم مستعدون لأداء أى مهمة فيما يخص مواجهة التهديدات، بالإضافة لحالة عدم الاستقرار التى تمر بها منطقة الشرق الأوسط.

خاطري يغلطو اي غلطة عشان الشعب المصري يوم عليهم ويخلصنا منهم قال بيهدد قال دا شعب مصر ٨٥ مليون واسرائيل ٨ مليون يعني لو المصريين صرخو بس هتطير اسرائيل باللي فيها ان شاء الله مهما كانت الخلافات الداخلية بين الشعب المصري عند العدوان يتحولون للوجه الاخر ههههه كاننا في فيلم المتحولون

بيانو
23-04-2012, 06:30 PM
خبر افرحني كثيرا وانا كنت جاي الحين احط موضوع عن ذلك لقيتك سابقتي اخوي بيانو تسلم ايديك عالطرح الجميل

الحين في خبر ان هوس اسرائيلي بخصوص الالغاء
فيما يشبه الصدمة بعد إلغاء اتفاقية تصدير الغاز المصرى لإسرائيل، قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلى الجنرال بينى جانتس إنه فى حال تحول مصر إلى دولة عدو بعد سنوات طويلة من السلام معها، فإن جنود الجيش الإسرائيلى مستعدون، كما أنهم مستعدون لأداء أى مهمة فيما يخص مواجهة التهديدات، بالإضافة لحالة عدم الاستقرار التى تمر بها منطقة الشرق الأوسط.

خاطري يغلطو اي غلطة عشان الشعب المصري يوم عليهم ويخلصنا منهم قال بيهدد قال دا شعب مصر ٨٥ مليون واسرائيل ٨ مليون يعني لو المصريين صرخو بس هتطير اسرائيل باللي فيها ان شاء الله مهما كانت الخلافات الداخلية بين الشعب المصري عند العدوان يتحولون للوجه الاخر ههههه كاننا في فيلم المتحولون

انا وانت واحد اخوي

kuwari
23-04-2012, 11:49 PM
الى متى او مجرد تمثيلية

رجل الجزيرة
24-04-2012, 07:34 AM
إسرائيل مهيب غبية علشان مصر علشان وقفت تصدير الغاز إلا بتضغط على أمريكا حتى توقف المساعدات الإمريكية لمصر السنوية والتي تقدر بملايين من الدولارات وإلا إحتلت سيناء مرة ثانية.