المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصرف وتأخير صرف الرواتب

السهم الملتهب
27-04-2012, 11:05 AM
س / لماذا يامصرف قطر الاسلامي تتعمد في تأخير صرف رواتب الموظفين علما بأن الرواتب

ارسلت من قبل جهات عملنا على أن تصرف يوم الخميس بتاريخ 26 / 4/ 2012م.هذا البنك وللأمانة من أسوء الى أسوء وحتى موظفينه عندما تتصل عليهم حتى تتأكد من موعد

أنزال الراتب أو حتى من أستفسارك لخدمات أخرى وكأنك تتصل بكافتيريا تطلب كيما أو بيض

هل من المعقول وصل المصرف الاسلامي الذي لا يحمل من الصفات الحميدة الا أسمه وللاسف

وصل به الاستهزاء وأستغلال عملائه.

بدل ان يتطور مستواه وأن يكون صادق مع عملائه يرجع وللاسف الى الوراء من

1- خدمات
2- مصداقية
3- التعامل وبأمانة مع العملاء
4-تطور وارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للعملاء

الشرهة مب عليك يامصرف اشرهة علينا قسم بالله اللي فتحنا حساب فيك .

أبو بكر سالم
27-04-2012, 11:12 AM
والله أنا سمعت انه احسن بنك وكنت معزم انتقل له

wadha-qa
27-04-2012, 11:12 AM
ليش بالعكس احسن من بنك قطر الوطني ينقعونك لين اخر يوم بالشهر انا حولت للمصرف و ارتحت صراحه
والراتب موجود في الحساب اليوم شيك في الموقع اسرع و اسهل من الكول سنتر

السهم الملتهب
27-04-2012, 11:21 AM
ليش بالعكس احسن من بنك قطر الوطني ينقعونك لين اخر يوم بالشهر انا حولت للمصرف و ارتحت صراحه

بنك قطر الوطني مافي أحسنه مش على مستوى قطر وبس على مستوى الشرق الاوسط

ككل والله العظيم . بس عيبه أنه ربوي .

مافيه ياخوي مقارنة . الا بالحلال والربا بس .

اما الخدمات و...........................................الخ

المصرف للأمانة كأنه كشك قسم بالله من الكشوك اللي تبيع عصير وماء وكروت شحن

من كشوك بنك قطر الوطني المرمي في زاوية أخر الشارع .

وش جاب الثريا لثرى .

مافيه من صفات الا أسمه اسلامي ؟؟؟؟

مواقف النجادة
27-04-2012, 11:28 AM
.

انا جهة العمل يرسلون تعميم ان الراتب نزل في تاريخ 25 او 26 واحيانا 24 (على حسب الشهر) ولكن المصرف ما ينزله في الحساب الا بعد تاريخ 28 ..

السؤال اللي يسدح نفسه ..

شيسوون بفلوسنا لما يحجزونها عندهم .. يستثمرونها؟ ..

واذا يستثمرونها هل يجوز شرعا انهم يستثمرون فلوسنا بدون اذننا وياخذون الارباح؟

وردة
27-04-2012, 12:34 PM
جهة العمل ترسل المسج بس مب شرط يرسل الرواتب في نفس التاريخ الى المصرف ودائما التاخير يكون من جهة العمل عموما اغلب الرواتب تنزل بتاريخ 27 من الشهر وعلى فكرة اي جهة ترسل رواتب الموظفين يتم توقيع تاريخ الاستلام يعني المصرف او اي بنك ثاني مايقدر ياخر الرواتب الا في حالة وحدة جهة العمل محدد تاريخ صرف الرواتب 28

(بوطلال)
27-04-2012, 12:44 PM
مافي احسن ولا افضل ولاتطور وخدمه مثل المصرف . ان بغيت الفروع منتشره في كل مكان ان بغيت النظام والترتيب والراحه .ان بغيت تعامل الموظفين الطيب معا العملاء ان بغيت تطور الخدمات .

متحامل عشان الراتب يتأخر لتاريخ 27 وبنوك ثانيه ماتنزله الا بتاريخ 30 .

وبعدين الاتصال على 44448444 على مدار 24ساعه يردون عليك بذوق وادب احسك اخوي متحامل على البنك وماعتقد السبب تأخير الراتب يوم .

م. عبدالعزيز
27-04-2012, 12:51 PM
ميزانية اغلب الجهات الحكوميه عادة تكون في بنك قطر الوطني، فطبيعي عملاء بنك قطر الوطني أول ناس ينزل لهم الراتب ، اما عملية التحويل من بنك قطر الوطني إلى البنوك الاخرى تاخذ وقت.... واللي اعرفه بالكثير يومين اذا صادف ويكند.. والشي الثاني يعتمد على جهة العمل، فيه جهات عمل ترسل رواتبها من وهل وفيه جهات تتأخر..

المصرف كل ما جاي احسن واحسن... المنافس الوحيد له هو مصرف الريان (على نطاق البنوك الاسلاميه) اما الباقي كل واحد في وادي..

مو مهم
27-04-2012, 12:54 PM
والله يالغالي الراتب نزل من بعد الساعه ١٢ بدايه ٢٧
وخدماتهم حلوه
وانت تقول بس الفرق الربا
هل تعلم ان درهم ربا يعادل ٣٥ زنيه

فرهود
27-04-2012, 12:59 PM
ياليت كل البنوك مثل المصرف الاسلامي

المصرف افضل بنك اسلامي في قطر بدون منافس حتى على مستوى البنوك الربويه .

الراتب نزل اليوم الفجر وجتني رساله .

al_maystro
27-04-2012, 01:00 PM
المصرف قبل سنتين كان عايش في ضياع في الخدمات
ومعامله العملاء اما اليوم وبعد التخلص من ادوات الاهمال وتغيرها بموظفين يملكون شهادات
وخبرة اصبح الافضل بين البنوك الاسلامية .
عيب المصرف في فروعة معظمها ضيقه وما فيها مساحه كبيرة وما يلبي حجم العملاء عنده

R 7 A L
27-04-2012, 01:01 PM
في البداية كان الله في عونك

وان شاء الله هالموضوع راح يغير الكثير من السلبيات الموجودة في المصرف الاسلامي كما حصل مسبقاً مع بنك قطر الدولي الاسلامي عندما تم عرض موضوع كهذا الموضوع ومن بعده تغيرت بعض السلبيات .

بالنسبة لتأخير الرواتب
انا ما أستلم الا أخر يوم علماً بأن الرتب من تاريخ 17 يرسل للبنك بحثت في هذا الموضوع من قبل البنك ومن قبل جهه عملي وفي الاخير اكتشفت ان التأخير من جهه عملي ( لماذا وليش ) الله أعلم

وشكراً

مجنون قطر
27-04-2012, 01:07 PM
الصراحه خدمات المصرف من اسوأ الخدمات والتعامل مع العملاء
مره كنت رايح المصرف استلم بطاقة الصراف الآلي والله تنقعت ساعتين
عشان استلمها والله لو في الوطني خمس دقائق ما تقعد
هيييييييييييه ما أقول الا الله يرحم ايامك يا الوطني والله والله لولا انه ربوي ما انتقل منه
ومن أحسن البنوك في التعامل مع العملاء وانسيابيه في المعاملات .

MAZEN37
27-04-2012, 01:08 PM
ظلمتوهم خدماته ممتازه ويكفي انه اسلامي
يا سيدنا خلنا نقول افضل السيئين

بني أميه
27-04-2012, 01:08 PM
نقلت من الوطني للمصرف والخدمة فرقها فرق السماء من الارض ، حسيت أني راعي ملايين في الوطني والخدمة قائمة ع احترام العميل مهما كانت جنسيته او عراقيته

اما

المصرف : فهو أشبه ما يكون بالكبرة وأفكر بالانتقال الريان

قطر70
27-04-2012, 01:15 PM

غلطانه اختي

يكون في علمج ان بنك قطر الوطني يعتبر من افضل البنوك على مستوى عالي من السرعه في كل المعاملات ويعتبر من افضل البنوك على المستوى الخليجي والعربي لكن عيبه انه ربوي

وانا هالشهر راتبي نازل من تاريخ 26 وجربته من داخل وخارج الدوله خدمات مميزه الى ابعد الحدود وتجاوب سريع من الكول سنتر

روح الاطلس
27-04-2012, 01:27 PM
شكلنا بنحول على مصرف الريان منو جرب يتعامل معاه؟

خالد_قطر
27-04-2012, 01:35 PM
انا من عملاء المصرف أكثر من عشرين سنة ولله الحمد ما اشتكي أي شي منهم وإذا للراتب فبالنسبة للمؤسسة الي أشتغل فيها يعتبر المصرف ثاني بنك ينزل الراتب فيه بعد الوطني لأنه حساب مؤسستنا ينزل عليه

والآن موقع المصرف على النت ما قصروا ريحونا من روحه المصرف كل شي عن طريق النت وحتى قبل النت كنت دائما التعامل معهم عن طريق الكول سنتر

Grnas
27-04-2012, 01:38 PM
أنا بالمصرف وراتبي ينزل بتاريخ ٢٧

درر قطر
27-04-2012, 01:43 PM
والله خدمات مصرف قطر الإسلامي تعيسة لأبعد الحدود وإذا الوحدة واقفة تبي تخلص معاملتها تنلطع عشان الموظفة تتكلم مع صديقتها بالتليفون عن دورة تدريبية ويوم اشبعت حكي سكرت التيلفون وسألتها عن المسؤولة عن الفرع قالت لي ليش اختي قلتها أبي أقدم على وظيفة وأنا طبعاً أبي أشتكي عليها قالت لي التقديم على الوظائف في الفرع الرئيسي وقلت لها خليني أقابل المسؤولة قالت المسؤولة مب موجودة
بعدين كم مرة يعطلون العملاء ويقولون السستم ضارب انطروا شوي ويلطعونا لين يتعدل السستم

الإكسير
27-04-2012, 01:55 PM
:anger1:

khaldoon
27-04-2012, 01:59 PM
والله أنا سمعت انه احسن بنك وكنت معزم انتقل له

اخي الكريم....احسن بنك و الا اسوأ بنك....ما علي من هالكلام....اقولك كلمة واحده لك و للجميع و بس عن تجربة و انتوا بعديها حرين بس ما تنسون اني نصحتكم ...

اياك ثم اياك ثم اياك تدخل في اي محفظة تابعة لهذا المصرف او في محافظ سوليدرتي التابعة للمصرف

مو مهم
27-04-2012, 02:09 PM
والله ما اذكر اني تاخرت في معامله
السياره بيوم واحد تخلص
الاسهم بنفس اليوم اذا وصلت بدري علشان ان البورصه تسكر الظهر
اخر معامله لي في البنك قبل شهرين ما خذ لي موتر
والله جيتهم 8 الصبح ورقه الاستلام معاي الساعه 1 الظهر
يعني شالنبك الي يخلص بنفس السرعه للعلم ان موظف عادي ما اعرف حد في البنك والا رصيدي بالملايين

السهم الملتهب
27-04-2012, 02:24 PM
مافي احسن ولا افضل ولاتطور وخدمه مثل المصرف . ان بغيت الفروع منتشره في كل مكان ان بغيت النظام والترتيب والراحه .ان بغيت تعامل الموظفين الطيب معا العملاء ان بغيت تطور الخدمات .

وبعدين الاتصال على 44448444 على مدار 24ساعه يردون عليك بذوق وادب احسك اخوي متحامل على البنك وماعتقد السبب تأخير الراتب يوم .

خلاص ولا تزعل أحسن بنك في الكورة الارضية

ياخوي مش لأني أنتقد خدمات البنك أني أتحامل عليه فعلا البنك يتعمد تأخير صرف رواتب

الموظفين دائما وبشكل متعمد ومقصود

أنا أنتقده عشان يطور خدماته السيئة .

لانني وللاسف عميل فيه

دائما نحن العرب نكره الانتقاد عشان كذا عمرنا مانتطور لأننا نرى الايجابيات أما سلبيات طبعا

ماعندنا.

qatar911
27-04-2012, 02:31 PM
أنا بالمصرف وراتبي ينزل بتاريخ26 او 27 من اسنين ماتغير شي مره و احده نزل تاريخ 30 عشان شغلي هم اللي اخرو راتبي مش من المصرف

قطر ديلر
27-04-2012, 02:32 PM
لولا ان بنك قطر الوطني بنك ربوي ولا ماترددت دقيقه انـي احول حسابي عليه بسبب خدماته الممتازه

لكن اكبر مشكله فيه انه ربوي

اما المصرف انا اشوفه في مرحلـة تطور متأخره للأسف بس صار في اشياء جديده فالخدمات الالكترونيه

بس مافي اي مقارنه بينه وبين الوطني الا في شي. واحد ... أنه اسلامي

اما بالنسبه للرواتب انا من سنين فالمصرف الراتب ينزل 28 من كل شهر ونادر مايحصل تأخير

وعسى ربي يسخرهم لنا

وأرجع اقول أسلآآآآآمي

(بوطلال)
27-04-2012, 02:32 PM
خلاص ولا تزعل أحسن بنك في الكورة الارضية

ياخوي مش لأني أنتقد خدمات البنك أني أتحامل عليه فعلا البنك يتعمد تأخير صرف رواتب

الموظفين دائما وبشكل متعمد ومقصود

أنا أنتقده عشان يطور خدماته السيئة .

لانني وللاسف عميل فيه

دائما نحن العرب نكره الانتقاد عشان كذا عمرنا مانتطور لأننا نرى الايجابيات أما سلبيات طبعا

ماعندنا.

شلون يتعمد تأخير صرف الرواتب . وراتب هالشهر نزللي اليوم الساعه 12 فالليل يعني معا اول دقيقه من 27.

غنيمه
27-04-2012, 02:40 PM
انا كلمة حق بأقولها في حق المصرف إنه بنك رائع

وراتبي من نقلت له ينزل بتاريخ 25 ومرات 26 إذا تأخر في صرف الراتب

وترى هذا الشي من جهة العمل هي اللي تحدد موعد صرف الراتب

الخزرجي قطر
27-04-2012, 03:00 PM
المشكله مع الموظفين في المصرف
مصرف الريان خدماتهم ممتازه جدا

kuwari
27-04-2012, 03:33 PM
ولا لاحظت هذا الشيء من بعد زيادة 60 بالمية ما ينزل الراتب الا بتاريخ 29 والبنك الوطني ينزلي بتاريخ 26 ولا 27 مع ان لازم يكون العكس للعلم

بوعمير
27-04-2012, 03:55 PM
انا راتبي من 10 سنين في المصرف ولا عمرة قد تأخر في تنزيل الراتب، وأمس الخميس الساعه 3 العصر نزل في حسابي راتب الشهر.

بالنسبه لخدماتها المصرفية تحتاج لكثير من التطوير والتكنولوجيا والسرعه وهذا مايعيبة.

فهد111
27-04-2012, 04:28 PM
من صجك مسوي سالفه عشان الراتب تأخر يا خي انت تستحق الراتب اخر كل شهر يعني تاريخ 30 ليش اللويه والعصبيه حافظ على راتبك واعمل حساب هاليومين الشهر الجاي حاول انك توفر راتبك لين تاريخ 30

nor85
30-04-2012, 12:56 PM
المصرف ماصار مثل الاول اختي حولت عليه تقول اتجيها مسجات تم الخصم عشر يال تقول ولا اعرف حق ايش يوم سئلتهم قعدوا يضحكون مصرف الريان مريح

شيزكيك
30-04-2012, 02:09 PM
انا كنت في بنك ربويً ونقلت المصرفً اول شي كنسلوا فرع بن عمران اليً تابعه لهم وثاني شيً وهو الاهم ما توصلنيً اي مسجات بالحسابً منهم او اذا سويت اي عمليه او شريت شي وراجعت فرع الستي وقالت لي موجود رقمك في السيستم وما فادتني بشي وقلت لها اكا فالحين تبعثون مسجاتً خصم الا ريال. الا ريالينً

qatari 111
30-04-2012, 03:37 PM
الحمدلله من يوم ماتوظفت وانا حسابي فالمصرف .. ما عمري شفت منهم اي سوء فالخدمه والمعامله .. وخدمتهم سريعه .. اما بخصوص الراتب ينزل من تاريخ 27 من الشهر واذا تأخر يكون سبب التأخير من جهة العمل .. واذا خذيت قرض من عندهم في خلال ساعتين بالكثير والمعامله جاهزه ..

ومشكلتك اظنها مع جهة عملك هم اللي مأخرين صرف الرواتب..

العيب الوحيد .. الموظفين مايغطي عدد العملاء .. والاسباب هي الناس ماشاءالله أكثرهم حولوا حساباتهم عالمصرف .. فاشي طبيعي يكون فيه تأخير بسيط ..
وان شاءالله يزيدون عدد الموظفين ..

واهم شي انك تنام وانت مرتاح .. لانه حلال وتعامله اسلامي

ولا تنسون الاية الكريمه قال الله تعالى .(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏

OREO
30-04-2012, 04:03 PM

عندي حساب مع المصرف من سنة ١٩٩٤ و ما شفت منهم الا كل خير والله ،،

رغم ان عندي حسابات في اربع بنوك و اتعامل معاهم بشكل تقريبا يومي لكن بنكي المفضل هو المصرف و الخدمه ما عليها كلام و من احسن الخدمات اتقدم ،، لكن اظاهر البعض لان الراتب تأخر عليه يوم و قام يفضفض ،،

OREO
30-04-2012, 04:10 PM
.

انا جهة العمل يرسلون تعميم ان الراتب نزل في تاريخ 25 او 26 واحيانا 24 (على حسب الشهر) ولكن المصرف ما ينزله في الحساب الا بعد تاريخ 28 ..

السؤال اللي يسدح نفسه ..

شيسوون بفلوسنا لما يحجزونها عندهم .. يستثمرونها؟ ..

واذا يستثمرونها هل يجوز شرعا انهم يستثمرون فلوسنا بدون اذننا وياخذون الارباح؟

الفلوس اذا تحولت للبنك بتاريخ ٢٠ او ٢١ او ٢٢ ،، فما تعتبر فلوسك الا في تاريخ الاستحقاق ،،

و للمعلوميه فقط : الشركه او المؤسسه او الهيئه او الوزاره او اي جهه كانت اللي انت شغال فيها هي اللي تصدر تاريخ الاستحقاق و مهب البنك ،، فلذا ما تقدر تقول ليش البنك نزل الراتب بدري او تأخر عليك ،، راجع شغلك و قولهم ليش ما ينزلون لك تاريخ اللي انت خاطرك فيه ،،

موفق ان شاءالله ،،

كلاسيك قطر
30-04-2012, 04:36 PM
انا اشوف البنك المصرف م احسن البنوك في الوحه

احسن من البنوك الثانيه

Riku3
30-04-2012, 07:53 PM
الفلوس اذا تحولت للبنك بتاريخ ٢٠ او ٢١ او ٢٢ ،، فما تعتبر فلوسك الا في تاريخ الاستحقاق ،،

و للمعلوميه فقط : الشركه او المؤسسه او الهيئه او الوزاره او اي جهه كانت اللي انت شغال فيها هي اللي تصدر تاريخ الاستحقاق و مهب البنك ،، فلذا ما تقدر تقول ليش البنك نزل الراتب بدري او تأخر عليك ،، راجع شغلك و قولهم ليش ما ينزلون لك تاريخ اللي انت خاطرك فيه ،،

موفق ان شاءالله ،،
السالفة مب كذا دايماً ..

انا مب في المصرف ولكن بالدولي الاسلامي ..

يسوون فيني حركة وقت نزول الراتب بأن يبعثون مسج بوصول المبلغ بحسابي ولكن تاريخ الاستحقاق يكون بعد يوم او يومين !! ..

لما سألتهم قالوا جهة العمل محدده كذا .. ولما قلتلهم انا الي مسوي كتاب الرواتب وما حددت تاريخ استحقاق وهذا كذب ..

قالوا اكيد البنك الي انت محول منه المبلغ محدد هالشي ..

راجعت مصرف الريان واستفسرت وقالوا حولناه تحويل عادي ومافي اي توقيف او تاريخ استحقاق ذكرناه للدولي الاسلامي ..

طبعاً كل واحد يطرشني على الثاني علشان انسى السالفة وبالفعل انا مب فاضي اراكض وراهم ودايماً اشتط لما يجي المسج بس انسى اليوم الثاني ..

يعني في تلاعب من طرفهم واتوقع بنوك ثانيه تسوي نفس الشي ! .

intesar
30-04-2012, 08:36 PM
هم بالعادة ينزلون الرواتب يا يوم 27 أو يوم 28 على حسب الشهر 30 ولا 31

وما عمرهم ..

wadha-qa
30-04-2012, 09:04 PM
اخي الكريم....احسن بنك و الا اسوأ بنك....ما علي من هالكلام....اقولك كلمة واحده لك و للجميع و بس عن تجربة و انتوا بعديها حرين بس ما تنسون اني نصحتكم ...

اياك ثم اياك ثم اياك تدخل في اي محفظة تابعة لهذا المصرف او في محافظ سوليدرتي التابعة للمصرف

اخوي خلدون ليششش شفيهم ياليت توضح وش تقصد بالمحفظه وهل هي الودائع ولا شنو ؟؟

مضارب دوسري
30-04-2012, 09:06 PM
انا راتبي استلمه كل شهر تاريخ 26 فالمصرف
التاخير من بعض الوزارات والهيئات في تحويل الرواتب
لان لازم تكمل اسبوع فالبنك قبل تنزيلها فالحساب اذا ماخاب ظني
فالدوام عندنا يحولون للبنوك تاريخ 18 وينزل فالحساب 26

ريماس الغلا
01-05-2012, 07:50 PM
على حسب ارسال الكشوف للبنوك

وبعدها البنك يتأخر

يعني حنا نرسل الكشوف لكافه البنوك تقريبا

المصرف والدولي على 27

البقيه متتاليه حتى نهايه الشهر

ريماس الغلا
01-05-2012, 07:51 PM
واللي اسمعه ان بعض البنوك تضارب بالرواتب وتشتغل بها ثم تنزلها بحساباتنا

أنين
02-05-2012, 12:55 AM
المصرف الاسلامي ماعليه كلام ولكن
يتأخر فالراتب وهذا الشي اتمنى النظر فيه

سهم سهم
02-05-2012, 08:57 AM
والله انه المصرف احسن بنك في قطر من واقع تجربه
وكنت قبل في بنك قطر وبعده البريطاني وبعده ستاندرد كنت متلته ما ارتحت الا يوم نقلت المصرف

بوالبيض
02-05-2012, 09:23 AM
بالعكس كل شي زين عندهم وخدمتهم ممتازه كفايه انه اسلامي

كــرت احمــر
02-05-2012, 09:32 AM
الكل يدلي بدلوه ولا يعرف شل المشكله ، مشكلتكم والله من بنك (الدوحه) رواتب الدوائر الحكومية والموؤسسات اول ماتنزل لا بد تمر على بنك الدوحه ومن ثم يتم تحويلها على البنوك الأخرى سواء اسلامي ولا ربوي يعني مشكلتكم بنك (الدوحه) .

بوخالد2
02-05-2012, 09:43 AM
بالعكس يالغالي انا مستلم الراتب بتاريخ 27/4
مافي تاخير كل شهر هذا هو اليوم اللى ينزل فيه الراتب 27 او 28

ومن احسن البنوك اللى تعاملت معاها من بعد البريطاني و الوطني

جينير
02-05-2012, 12:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنك المصرف
كتجربة شخصية

راتب الوالد ينزل عليهم من الضمان الإجتماعي
وكل ماشيكت عالصراف بداية كل شهر ابي اسحبه
القى مافيه رصيد
اراجع البنك يقول لي معلق في السيستم
والحين بينزل وخلاص تنحل المشكلة
وشهريا مع كل راتب على هالحال
ماينزل الا عقب مااراجعهم وينزلونه

واليوم انا جاي من عند البنك على اساس ينزلون الراتب
وكل مرة يقول الموظف خظاء بسيط وانحلت المشكله

والحين قررت اقفل الحساب عندهم واروح لبنك اسلامي ثاني

للعلم الراتب ينزل عندهم من تاريخ 20 الشهر

ومااستلمه الا بداية الشهر 1 او 2

ضوى
02-05-2012, 01:04 PM
بالعكس يالغالي انا مستلم الراتب بتاريخ 27/4
مافي تاخير كل شهر هذا هو اليوم اللى ينزل فيه الراتب 27 او 28

ومن احسن البنوك اللى تعاملت معاها من بعد البريطاني و الوطني

وبكل امانة انا استلمت راتبي هالشهر 23 بالليل ، وكل شهر استلمه مابين 25 لين 27 يمكن صدف مرة والا مرتين تاخر بسبب شغلي مب بسبب المصرف

الزلزال
02-05-2012, 01:09 PM
اي بنك في العالم لازم يستفيد من راتبك
والله اعلم

ابوحشر
02-05-2012, 02:24 PM
جهة العمل ترسل المسج بس مب شرط يرسل الرواتب في نفس التاريخ الى المصرف ودائما التاخير يكون من جهة العمل عموما اغلب الرواتب تنزل بتاريخ 27 من الشهر وعلى فكرة اي جهة ترسل رواتب الموظفين يتم توقيع تاريخ الاستلام يعني المصرف او اي بنك ثاني مايقدر ياخر الرواتب الا في حالة وحدة جهة العمل محدد تاريخ صرف الرواتب 28

:nice::nice::nice: